بحث هنا للماجستير في كارلسكرونا.سيد كارلسكرونا

البحث سيدك في كارلسكرونا هنا!

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

السويد (فريق Sverige) هي أكبر من بلدان الشمال الأوروبي، التي يبلغ عدد سكانها نحو 9.5 مليون نسمة. وتحدها النرويج وفنلندا والدنمارك متصل عبر جسر اوريسند (Öresundsbron). السويد لديها تقليد قوي من كونه، والبلد حتى الآن حصيف مفتوحة.

مدينة كارلسكرونا هي موطن لقاعدة بحرية في السويد. وهي تقع في مقاطعة بليكينج. كارلسكرونا لديها أكثر من 30،000 نسمة. فهي موطن لمعهد بليكينج للتكنولوجيا.

درجة الماجستير كارلسكرونا الحصول على سيدك من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في كارلسكرونا. البحث درجة الماجستير الخاص في كارلسكرونا هنا!

قراءة المزيد

برنامج الماجستير في القيادة الاستراتيجية نحو تحقيق الاستدامة

Blekinge Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 سويد كارلسكرونا

هذا البرنامج يمتد على مدى فصلين دراسيين ويركز على موضوعين متكاملة. أول هذه المحاور هو نموذج معترف بها دوليا، واستعرضت علميا (إطار) من العمل المنهجي نحو مجتمع جذابة ومستدامة (strategic. .. [+]

درجة الماجستير كارلسكرونا - ماجستير في كارلسكرونا. برنامج الماجستير في القيادة الاستراتيجية نحو الاستدامة المجتمع ضمن المحيط الحيوي هو طبيعته نظام معقد من ذلك بكثير. لتحقيق النجاح في هذا النظام، أي مجتمع مستدام، مطلوب معرفة كيفية تعريف النجاح وكيف يمكن تحقيقها. على أساس رؤية الأساسية للمجتمع مستدام، يمكن للمرء من خلال "انتكاسية" وضع استراتيجية للوصول إلى الهدف المنشود. هذا البرنامج يمتد على مدى فصلين دراسيين ويركز على موضوعين متكاملة. أول هذه المحاور هو نموذج معترف بها دوليا، واستعرضت علميا (إطار) من العمل المنهجي نحو مجتمع جذابة ومستدامة (استراتيجية التنمية المستدامة). هذا هو نموذج عالمي والتي يمكن استخدامها للعمل مع التنمية المستدامة في العديد من المجالات المختلفة عالميا ووطنيا، في الشركات، في البلديات، في المجتمعات كلها، وعلى المستوى الفردي. هذا النموذج يعطي طريقة منهجية ل: تحليل الحاضر، والتصور من الحلول، وإيجاد استراتيجيات للوصول إلى حلول مستدامة، واختيار وتطوير الأدوات العامة والتكميلية لوضع مؤشرات للتنمية المستدامة. يتكون الموضوع الآخر في تعليم المفاهيم المتعلقة التعلم التنظيمي والقيادة. يتم تطوير هذه المفاهيم من خلال دراسات لكيفية مجموعات مختلفة من الناس (للمنظمات والمجتمعات سبيل المثال) يمكن أن تستخدم الإطار الموضح أعلاه لتحديد استراتيجيات لتحقيق الاستدامة. لن صفها إلا الجوانب والمفاهيم أعلاه من الناحية النظرية ولكن أيضا أن تمارس خلال البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد الطلاب مسارات جديدة إلى المعرفة باستخدام الإطار. نتائج التعلم ويتم تحقيق الهدف من برنامج الدراسة من خلال الدورات التي تم تضمينها في تأهيل التعليم العالي. التقييم والفحص تتم على مستوى الدورة، وتوجد تفاصيل بشأن الفحص والدرجات في كل دورة المنهج. بالإضافة إلى تنظيم وطنيا يهدف تطبيق الأهداف التالية إلى التعليم. بعد الانتهاء من التعليم، والطالب: - لديهم معرفة حول وتكون قادرة على تطبيق إطار للتنمية المستدامة التي يتم تدريسها في دورات البرنامج. - طورت مهارات القيادة والقدرة على إبلاغ وشرح من خلال الوعي المتزايد من التعلم التنظيمي والشخصية. - وضعت له / لها العرض، وتسهيل التدريب والمهارات. - أن يكون قادرا على تطبيق الموضوعين البرنامج في الحالات المختلفة لتحليل المشاكل، وخلق الحلول واختيار أو تطوير الأدوات والمفاهيم التكميلية. من خلال مساعدة الطلاب للوصول إلى هذه الأهداف، سوف يساهم البرنامج في إنشاء شبكة عالمية من الممثلين المحترفين ضمن استراتيجية التنمية المستدامة. وطريقة التسليم يتبع تنفيذ التعليم "النهج غير الخطية". وهذا يعني أن مستويات نظام الخمس التي بنيت البرنامج في كل أنحاء والتي بناء على مبادئ ستعرض التعلم التنظيمي خلال اليوم الأول من البرنامج. وهناك تعميق التدريجي لهذه ثم تحدث خلال 4 أشهر ونصف التالية. هذا يؤدي إلى أسلوب التعلم كما تقدم البرنامج. والختامية 4 أشهر ونصف من البرنامج وسيخصص أساسا لمشروع درجة حيث الحصول على الطلاب في مجموعات صغيرة إمكانية لتطبيق معرفتهم إطار في شركة حقيقية، في مؤسسة أو مشروع آخر. هذا الأسلوب غير الخطية كما يعطي إمكانية معينة لتطويع كيف يتم تنفيذ هذه الدورات من خلال الحوار المستمر مع الطلاب. كما تقدم البرنامج، سيقوم الطلاب الحصول على إمكانية متخصصون في جميع المستويات في إطار بينما ستناقش اتصال لكيفية توصيل خمسة مستويات مع بعضها البعض. وسيتم تشجيع مجموعة واسعة ومهام التعلم في مجموعات. يأخذ التعلم في المقام الأول من خلال تطبيق المفاهيم بدلا من خلال المحاضرات التقليدية. من خلال هذا الأسلوب العمل، وتحث الطلاب على تبادل المعرفة والخبرات المتبادلة مع بعضها البعض والتي هي أيضا جزء من تقييم إنجازات الطلاب. ببساطة أعرب، سيتم تشجيع علنا ​​الصفات قوية الشخصية مثل التفاؤل والإبداع باعتباره جانبا أساسيا في تطوير القيادة. سيقوم البرنامج استخدام الأساليب التالية للتعلم: - محاضرات تمهيدية - التي تضم محاضرات ومجموعات الخروج ورؤى غير رسمية ومناقشات حول المفاهيم واستخداماتها. - كل من التنظيم الذاتي ومهام فريق منظم ولعب الأدوار. - الدراسات الفردية - التعليم الالكتروني واستعراض المواد ذات الصلة. - الإشراف وورش العمل. - تعليم الطلاب بعضهم البعض وتقييم بعضهم البعض. سوف يأخذ الطلاب على حد سواء المقررات الإجبارية والاختيارية، وهي مدرجة أدناه. وينقسم البرنامج إلى أربع فترات الدراسة من نفس الطول. فترات الدراسة الأولين يحتوي على دورات، منها الفترة الثانية يحتوي أيضا على المقررات الاختيارية، واثنين من فترات الماضي دراسة مشروع درجة. معايير القبول في حالة وجود أكثر المتقدمين المؤهلين من الوظائف المتاحة لبدء البرنامج الحالي، يتم إجراء الاختيار. يتم ذلك بالطريقة التالية: الطريقة 9 برنامج الماجستير في القيادة الاستراتيجية نحو الاستدامة العام ويهدف هذا الأسلوب لتقييم الدافع لمقدم الطلب وشروط مسبقة للدراسات في برنامج "القيادة الاستراتيجية نحو الاستدامة". معايير الاختيار - السيرة الذاتية - مقال موضحا الفائدة لمقدم الطلب في البرنامج، وتوفير المعلومات عنها أو تجاربه الشخصية أو المهنية ذات الصلة (الحد الأقصى 5 صفحات، حجم الخط 12، متباعدة المزدوج) - 2 رسائل توصية (توصيات من اثنين من الناس الذين هم دراية قدرة مقدم الطلب والمهارات) - درجات التعليم العالي المواصفات معايير الاختيار وسوف يستند الترتيب من المتقدمين على مستوى التأهيل النسبي فيما يتعلق ب: - النتائج الأكاديمية في الدراسات العليا قبل - الأقرب درجة (ودورات شمل) للدراسات قائمة على أسس علمية على مستوى الماجستير في التنمية المستدامة الاستراتيجية - الخبرة المهنية ذات الصلة - البرهنة مصلحة في "القيادة الإستراتيجية نحو الاستدامة" (على سبيل المثال من خلال اختيار العمل، والعمل التطوعي، والخدمات المجتمعية الأخرى أو بطريقة أخرى) [-]

برنامج الماجستير في التخطيط الحضري المستدام

Blekinge Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 سويد كارلسكرونا

ويركز البرنامج على اثنين من الموضوعات الرئيسية لتخطيط وتصميم البيئة المبنية في السويد الحضرية: من التخطيط الحضري ما بعد الحرب حتى 1980s، والتخطيط الحضري المستدام ومن أوائل 1990s حتى اليوم. هناك اهتمام كبير في الخبرات السويدية ... [+]

برنامج الماجستير في التخطيط الحضري المستدام \ جنرال الكتريك الخبرات السويدية التخطيط الحضري. ويسلط الضوء على هذه التجارب من خلال الدورات المختلفة في البرنامج، حيث توضع في سياقها أنها وproblematised بهدف النامية من الطلاب منظور العاكسة والحرجة في مجال التخطيط والتنمية الحضرية المستدامة في السويد. ومن المفترض أن الطلاب أيضا لوضع ما اكتسبوه من معارف في الممارسة في مختلف المشاريع والتعيينات. من خلال دمج النظرية في تصميم البيئة الحضرية على مختلف المستويات، ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب مع فكرة متقدمة وفهم السياق وتعقيد التخطيط الحضري السويدية. نتائج التعلم تكون قادرة على إثبات معرفة واسعة وفهم حقل متعدد التخصصات التي ينتمي التخطيط المكاني، حيث يتم دمج العلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية والتكنولوجيا ويلتقي في التخطيط المكاني. تكون قادرة على إثبات معرفة متقدمة من الموضوعات والتخصصات ومجالات المعرفة تطبيقه من أجل حل الواجبات المؤهلين ودراسة خطيرة خطط التصميم والوثائق المكتوبة. تكون قادرة على إثبات المعرفة المتقدمة من القضايا للبحث والتطوير في مجال التخطيط المكاني. تكون قادرة على إثبات المعرفة المنهجية المتقدمة في تخطيط وتصميم البيئة المكانية، والمهام المدرجة في مجال عمل التخطيط المكاني. بطريقة تعكس والتحليلية، وتكون قادرة على إثبات القدرة على دمج المعرفة من الممارسة اختبار، المجالات والحقول العلمية التي هي ذات الصلة لمعالجة مشاكل التخطيط المعقدة. العمل مع تخطيط وتصميم البيئة المكانية يتطلب القدرة على معالجة وتقييم الحالات والقضايا التي تكون فيها المعلومات قد تكون محدودة. تكون قادرة على إثبات القدرة بشكل مستقل وخلاق لتحديد وصياغة المشاكل المتعلقة في مجال التخطيط والتصميم، مثل القضايا الاجتماعية والاقتصادية والبيئية وديمقراطية والجمالية، ومع الأساليب المناسبة في هذه الخطة وإجراء تعيينات المناطق المؤهلة على مستوى التي تشجع تطوير المجال المهني للتخطيط المكاني. تكون قادرة على إثبات القدرة على التواصل ويجادل المعرفة والاستنتاجات في مجال التخطيط المكاني مع الجماعات المتضررة والجهات الفاعلة أو المشاركة في التخطيط المكاني. تكون قادرة على إثبات القدرة على إجراء تقييمات فيما يتعلق بالاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في مجال التخطيط المكاني على أساس ممارسة اختبار والمعارف العلمية المتاحة. تكون قادرة على إثبات القدرة على اتخاذ الجوانب الأخلاقية في الاعتبار عند العمل مع الناس والمؤسسات والمنظمات والجمعيات التي تتأثر العلم والتنمية في التخطيط المكاني. دورات الفصل الدراسي خريف 2014 المقررات الإجبارية: مقدمة لنظام تخطيط السويدية، 7.5 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، الدورة الثانية. تطوير الضواحي والتحول، 7.5 ECTS الاعتمادات، الدورة الثانية. شكل المستدامة في المناطق الحضرية، و 7.5 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، الدورة الثانية. المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية دورات الفصل الدراسي ربيع 2015 المقررات الإجبارية: نظرية ومنهجية البحث، و7.5 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، الدورة الثانية. التخطيط الحضري المستدام والتصميم، 7.5 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، الدورة الثانية. أطروحة الماجستير (60 ساعة معتمدة) في التخطيط العمراني مع التركيز على التخطيط الحضري المستدام متطلبات القبول العامة لتلبية متطلبات القبول لمستوى الماجستير (الدورة الثانية أو الدراسات العليا) دراسات، يجب عليك: وقد حصل على درجة البكالوريوس (أي ما يعادل Kandidatexamen السويدية) من إحدى الجامعات المعترف بها دوليا. تكون قادرة على إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية عن طريق اختبار المعترف بها دوليا، والبريد. ز. TOEFL، IELTS أو ما يعادلها. مراجعة موقع الجامعة حيث كنت ترغب في الدراسة لمزيد من المعلومات حول متطلبات اللغة. [-]

برنامج الماجستير في الهندسة الميكانيكية مع التركيز على الهندسة الإنشائية

Blekinge Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 سويد كارلسكرونا

والهدف من البرنامج هو أن يكون الطالب الاستعداد للمشاركة في تطوير المنتجات المتقدمة أو البحث في الهندسة الميكانيكية. والهدف هو أن الطالب بعد الانتهاء درجة أن إتقان أسلوب العمل منسقة على تحليل ل... [+]

درجة الماجستير كارلسكرونا - ماجستير في كارلسكرونا. برنامج الماجستير في الهندسة الميكانيكية مع التركيز على الهندسة الإنشائية والهدف من البرنامج هو أن يكون الطالب الاستعداد للمشاركة في تطوير المنتجات المتقدمة أو البحث في الهندسة الميكانيكية. والهدف هو أن الطالب بعد الانتهاء درجة أن إتقان أسلوب العمل منسقة على تحليل لدعم اتخاذ القرار في عملية تطوير المنتجات، وحدات واسعة من النمذجة الافتراضية والمادية، والمحاكاة والتحقيق التجريبية والتحسين. طريقة تنسيق العمل في تحليل لدعم اتخاذ القرار. ومن المتوقع أن يبلغ الطالب نفسه / نفسها حول البحوث الميدانية ذات الصلة الحالية وزيادة كبيرة لها / قدرته على التواصل لها / إسهاماته الخاصة مع الحقائق والعلاقات العلمية سواء شفويا وكتابيا عن طريق الأدوات الحديثة لتصور والوثائق. طريقة عمل منسقة يمكن وصفها باختصار فقا لما يلي: يتم تطوير نماذج افتراضية لوصف خصائص المنتج للاهتمام والسلوكيات، والتحقق من استخدامها لمحاكاة وظائف النظام. تتم مقارنة نتيجة المحاكاة مع النتائج التجريبية من الدراسات على نماذج محددة المادية المتقدمة متزامن، أو مع تجارب من التنمية في وقت سابق، وذلك بهدف التحقق من صحة نماذج افتراضية. يعني التنسيق أيضا أن نماذج افتراضية تستخدم لتصميم نماذج بدنية جيدة واستراتيجيات القياس. وتتكرر هذه العملية حتى يتم التوصل إلى اتفاق كافية. ويمكن بعد ذلك محاكاة مع نموذج الظاهري أن تستخدم لتعظيم الاستفادة. إذا يظهر الأمثل حاجة للتغييرات التي تؤثر في أهمية للنموذج الحالي، يتم تكرار الإجراء بأكمله. أوصاف أكثر تفصيلا هي، عند الضرورة، وأضاف تدريجيا إلى نموذج خلال التطوير المستمر للمنتج تحليلها. في تطوير منتج جديد تماما، وعادة ما يطلب العديد من التكرارات. عندما يتم وضع البديل الجديد للمنتج، يمكن إعادة استخدامها إلى حد كبير التجارب السابقة. نتائج التعلم بالإضافة إلى أهداف للتنظيم على المستوى الوطني، والتي توجد تحت النقطة 8، وتطبيق الأهداف التالية إلى التعليم. بعد الانتهاء من التعليم، والطالب: - أن يكون قادرا على صياغة واعتماد النماذج العددية والتحليلية الأنظمة الميكانيكية عن طريق كل من البرامج المتقدمة وعن طريق العلاقات مبسطة قوية للخصائص الهامة - أن تكون قادرة على تحديد وتنفيذ وتفسير قياسات وتحليل الاهتزازات للآلات الدوارة وغيرها من الهياكل الميكانيكية - تكون قادرة على تحديد وتنفيذ وتفسير تحليل مشروط التجريبية على الهياكل الميكانيكية - تكون قادرة على تنفيذ محاكاة الأنظمة الميكانيكية مع المعلمات الواردة من النماذج العددية و / أو التجربة، ل المثال فيما يتعلق اعتبارا من حمولة المفروضة و / أو تغييرات هيكلية بسيطة - أن تكون قادرة على القيام الأمثل من الأنظمة الميكانيكية بناء على نتائج النماذج العددية، والمحاكاة والقياسات لتلبية احتياجات السوق ورسم استخدام التقدم التكنولوجي - أن يكون قادرا على تنسيق الأنشطة و ورد التقرير النتائج بطريقة مفهومة تحت المراقبة من القواعد العامة والممارسة للكتابة العلمية - فهم آثار على المجتمع والبيئة من أنشطة الطالب الخاصة وطريقة التسليم يتكون البرنامج من قبل، من حيث الجوهر، المقررات الإجبارية التي تعتمد على بعضها البعض في ترتيب معين. فقط واحدة من الدورات الختامية يتم اختيار تعتمد على التخصص المتوقعة للمشروع درجة التالية. ويتضح مسار الدراسة المعدة للبرنامج أدناه، يليه وصفا موجزا من المقررات الإجبارية والمواد الاختيارية. تم العثور على أوصاف أكثر تفصيلا في كل دورة المنهج. وغني عن برنامج الدراسة من خلال التقييم والتطوير المستمر الذي يمكن أن يعني أن مجموعة من الدورات المقدمة ويتم تغيير وضع من الدورات في الوقت المناسب. الشروط المسبقة للقبول في برنامج الدراسة، وعلى درجة البكالوريوس أو بكالوريوس العلوم في الهندسة في الهندسة الميكانيكية المطلوبة، ويفضل مع التخصص في الميكانيكا الهيكلية. وينبغي أن تتضمن مؤهل التعليم العالي بما في ذلك الرياضيات الجبر مصفوفة، والتحليل متعدد المتغيرات وتحويل النظرية، والميكانيكا والبرمجة الأساسية. الشرط في اللغة الإنجليزية هي اللغة الإنجليزية B. معايير القبول لبرامج الدورة الثانية، يتم تطبيق اختيار خاص. اختيار خاص يعني أن واحدا أو عدة معايير الاختيار هي المرجحة معا وفقا لطريقة التي ينتج عنها الرسوم الجمركية. الطريقة 12: اختيار خاص لبرنامج الماجستير في مجال التكنولوجيا. خطوات اختيار: درجة جامعية - تتألف المرحلة الأولى من عملية التقييم لتقييم مدى ملاءمة هذا المجال والتخصص بمؤهلات التعليم العالي في وقت سابق مقدم الطلب هو لتخصص برنامج تطبيق ل. يتم إجراء تقييم في ثلاث فئات: الحد الأدنى أهمية نظرا لمتطلبات دخول = 0 الجمركية، أهمية متوسطة وعالية = 0.5 الجمركية، أهمية عالية = التعريفية 1. TOEFL - وأخيرا موحدة TOEFL مقدم الطلب؛ IELTS مستويات منها في الإنجليزية إلى قيمة تتراوح بين 0 و 1، حيث 0 هو الحد الأدنى لمستوى لتكون مؤهلة و1 هو المستوى الأقصى في الاختبار. يتم إعطاء المتقدمين أن تعفى من إظهار مستوياتهم في اللغة الإنجليزية TOEFL مع / IELTS مستويات التعريفة 1. تضاف هذه القيم الثلاث للتعريفة جمعت التي يمكن أن تختلف بين 0-3. المتقدمين المؤهلين بنفس المؤهلات: إذا اثنين أو أكثر من مقدمي الطلبات لأول - ودورة ثانية بديلة لها نفس التعريفة، يتم رسمها الكثير. [-]