البحث عن درجة الماجستير الرقابة الإدارية في ميلان

العثور على درجة الماجستير الرقابة الإدارية في ميلان هنا!

الرقابة الإدارية

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

قد يكون المطلوب المهارات الإدارية في العديد من المجالات في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن السعي من التعليم في الرقابة الإدارية قد تكون طريقا الذكية لبعض الطلاب. وتهدف الدورات إلى نقل المهارات والمعرفة اللازمة للعمل بفعالية في أي منصب إداري تقريبا.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير الرقابة الإدارية ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالرقابة الإدارية والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في تمويل الشركات والرقابة الإدارية لماركات عالمية الأعمال

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين التنفيذي الذي قد يكون على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في إدارة التسويق، والاقتصاد، والأزياء أو بديل مماثل مع الخبرة في العمل التي أثبتت جدواها. [+]

درجة الماجستير الرقابة الإداريةميلان. الماجستير في تمويل الشركات والرقابة الإدارية لماركات عالمية الشركة الدورة تستهدف المرشحين التنفيذي الذي قد يكون على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في إدارة التسويق، والاقتصاد، والأزياء أو بديل مماثل مع الخبرة في العمل التي أثبتت جدواها. تم تصميم درجة الماجستير هذه الجامعة لتدريب مديري تمويل الشركات والتحكم متخصصة في قطاع الفاخرة، فإن الرقم الذي يجلس على مجلس الإدارة ويدعم الشركات في هم عمليات التدويل، والشراكات والإدراج البورصة. المهنيين في هذا المجال قادرين على تطوير الخطط الاستراتيجية المناسبة وتقييم الاستدامة الاقتصادية والمالية، ومعالجة تطوير نظم إدارة الأداء. وسوف يبدأ المشاركون رحلتهم مع دراسة معايير المحاسبة الدولية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما الولايات المتحدة وسوف التوصل إلى الفهم من أكثر التقنيات الحالية لتقييم الأداء المالي والضرائب والتخطيط القانوني. سيتم تطبيق المناهج النظرية لدراسات الحالة والأمثلة من الشركات النشطة العاملة في قطاع الفاخرة، من أجل فهم أساسيات الإدارة والتخطيط. وسيطلب من المشاركين في دراسة التاريخ وعلم الاجتماع من الأزياء، وتسليط الضوء كيف حولت التغيرات في المجتمعات المعاصرة طبيعة الشركات في الأزياء والرفاهية، من الشركات العائلية الصغيرة إلى الشركات المتعددة الجنسيات، مدرجة في بورصتي في جميع أنحاء العالم. هو استكشاف طبيعة هذا القطاع من خلال النظر في ديناميات مثل سرعة دورة حياة المنتج الأزياء، والرغبة في "تحديد" والاتصالات، واالستهالك الاجتماعي، النخبوية الجماعية. المتغيرات التي يجب أن تكون معروفة بالتفصيل وتقييمها في التخطيط المالي في الأزياء الفاخرة والشركات. وتتضمن الدورة أيضا وحدة نمطية على مناقشة حوكمة الشركات. في المرحلة النهائية من الدورة، والخبرة المكتسبة من تحليل دراسات الحالة ومنهجيات البحث المكتسبة سوف تسمح للمشاركين لتطوير مشروع لإعداد أطروحاتهم. دورة بدوام جزئي (1 أسبوع في الشهر لمدة 40 ساعة من التدريب الفصول الدراسية للدورة 8 أشهر)، ومناسبة للمهنيين من ذوي الخبرة الذين يعملون بالفعل على مستوى مهنية معترف بها ولها القليل من الوقت لمواصلة دراستهم. الفرص أحد المتخصصين في مجال المحاسبة والتدقيق والمالية، في التخطيط الضريبي والتخطيط المالي، ومدير الشؤون المالية وحدة تحكم الموضة والرفاهية لديه فهم من كل شيء من تسويق إلى الموضة. فهم تقنيات تحليل الربحية من الأعمال التجارية، ونقاط البيع وإدارة الأعمال في عالم من الفخامة، يمكن لهذه مديري تصميم استراتيجيات التنمية المستدامة والاستراتيجيات التي سوف نداء اقتصاديا وماليا لكبار المستثمرين في هذا القطاع، بينما في الوقت المتبقي التنفيذيين نفسه "الخلاق" الذي يعرف العالم من الفخامة وشخصياته لها. النمو المهني للخريجين في سياق يمكن أن تتم في الشركة التي تعمل فيها حاليا، حيث مهاراتهم المكتسبة حديثا في عالم تمويل الشركات سوف يأتي في مفيدة جدا، أو في الشركات المبتدئة والشركات في الأزياء الراقية التي تسهم ابتكارات مهمة في هذا المجال. نتائج التعلم تطوير الخطط المالية التي يمكن أن تزيد قيمة حقوق المساهمين. دمج لغة الضباط الماليين ومدراء المالية لهذه العلامة التجارية مع المطور. تطوير النظم الملائمة لإدارة الأداء وإدارة النقدية؛ إدارة العلاقات والحوار مع العالم من البنوك والمؤسسات الاستثمارية. فهم البيئة الاقتصادية الكلية لهذه الصناعة الفاخرة من خلال تحليل ديناميات في مختلف القطاعات الصناعية؛ تقييم قوة العلامات التجارية الفاخرة من خلال القيم الاجتماعية والثقافية والسيميائي. تحليل العلاقة بين تاريخ الموضة والسوسيولوجية نظريات تفسيرها على أنها ظاهرة عالمية. موضوعات الدورة إدارة أداء المؤسسات وإعداد الموازنات القوائم المالية الموحدة تمويل الشركات والحكم إدارة من الفخامة القضايا المعاصرة في الأزياء تصميم الإبداع والابتكار أطروحة * يقام الماجستير في الأزياء تمويل الشركات والرقابة الإدارية لماركات عالمية الشركة بالتعاون مع وفي جامعة كارلو كاتانيو LIUC من CASTELLANZA (فاريزي) حيث تمنح درجة جامعية في الماجستير. [-]