البحث عن درجة الماجستير التسويق والاتصالات في كاوناس

العثور على درجة الماجستير التسويق والاتصالات في كاوناس هنا!

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

جمهورية ليتوانيا هو الاسم الرسمي للبلاد. انها وجدت في الجزء الشمالي من أوروبا. ليتوانيا تقدر العلم والتكنولوجيا في نظامهم التعليمي للغاية. أنه يحتوي على الجوانب الأساسية من المستويين الابتدائي والثانوي والعالي من التعليم. ليتوانيا هي دولة رائدة أخرى في تقديم الفنون، والعلوم، والهندسة، فضلا عن الدورات التكنولوجية. وقد واجهت العديد من التحديات ليتوانيا في التعليم العالي في السنوات الأخيرة والتي أدت إلى إنشاء 20 جامعة لتعزيز إمكانية الحصول عليها.

وقد كاوناس الشهير لتراثها الثقافي وقيمة أكاديمية. المؤسسات التعليمية في المدينة، مثل جامعة فيتوتاس ماغنوس، جامعة ليتوانيا لعلوم الصحة، وجامعة Aleksandras Stulginskis تم تمكين رأس المال البشري مع التعليم الجيد منذ سنوات.

درجة الماجستير التسويق والاتصالات كاوناس. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق والاتصالات والاتصال بالمدرسة في كاوناس هنا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في التسويق والتجارة الدولية

Vytautas Magnus University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 لتوانيا كاوناس

يقصد التسويق وبرنامج التجارة الدولية للأفراد الحاصلين على درجة البكالوريوس [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتكاوناس. متطلبات الوصول الأفراد، وعقد على درجة البكالوريوس في الإدارة وإدارة الأعمال الميادين، وكذلك، وجود شهادة جامعية تعادل في كل الميادين يمكن أن تدخل هذا البرنامج من الدراسات. أهداف البرنامج والكفاءات المكتسبة يقصد التسويق وبرنامج التجارة الدولية للأفراد يحمل درجة البكالوريوس وتسعى على مؤهل ماجستير في التسويق. المنظمات يومنا هذا تشهد طلبا متزايدا في الحديث، وارتفاع تأهيل المتخصصين في التسويق، وقادرة على التفكير الاستراتيجي والرد على بيئة الأعمال المحلية والدولية المتغيرة. ولذلك، فإن الهدف من التسويق وبرنامج التجارة الدولية هو إعداد المتخصصين التسويق والتجارة الدولي للمؤهل عال الذين، بعد أن يتقن أحدث نظريات التسويق وأساليب، هي قادرة على تحليل الاتجاهات والتغيرات في السوق بشكل مستقل، ومتابعة وتقييم علمي الابتكارات، وكذلك تطبيق المعرفة لتطوير إدارة التسويق المنظمة. الكفاءات: - الكفاءة لتحليل بيئة الأعمال. - الكفاءة لتقييم التغيرات بيئة الأعمال وتأثيرها على قرارات المنظمة؛ - الكفاءة لتطبيق أساليب البحث المنهجية لمشاكل التسويق؛ - الكفاءة في اتخاذ القرارات المتعلقة مشاكل التسويق؛ - الكفاءة لتطبيق المعرفة النظرية لتسويق حلول الإدارة؛ - الكفاءة لأداء الخارجية والداخلية لمراجعة الحسابات التسويق؛ - الكفاءة لمعرفة وتقييم وتحليل العمليات في بيئة الأعمال. - الكفاءة لإعداد استراتيجية التسويق؛ - الكفاءة لتحديد وتطبيق طرق التسعير، المقابلة مع خصوصية تنظيم الأعمال التجارية والنظر في الاتجاهات البيئة؛ - الكفاءة لتنظيم وإدارة سلسلة التوريد. - الكفاءة لتقييم الاختلافات الثقافية من النظم الاقتصادية للبلدان وتطبيق قرارات المقابلة؛ - الكفاءة في إعداد وتنفيذ خطط التسويق الاستراتيجية؛ - الكفاءة للتكيف مع التغيرات الخارجية وإدارة التغييرات الداخلية؛ - الكفاءة لوصف وإدارة العمليات في الهياكل التجارية. - الكفاءة لتحليل وتقييم التوجهات التنموية فيما يتعلق الأسواق محترمة والإمكانات الفردية؛ - الكفاءة لتكهن التغيرات في الأسواق المحلية والدولية. الفرص الوظيفية سوف خريجي التسويق وبرنامج التجارة الدولي أن يكون قادرا على: - مواصلة الدراسة في برامج التنظيم والإدارة الدكتوراه، وكذلك في برامج الدكتوراه أخرى من المنطقة العلوم الاجتماعية؛ - العمل على النحو مديري التسويق ورؤساء أقسام التسويق في الشركات المحلية والأجنبية؛ - عمل كمديرين السوق / المنتج الشركات الأجنبية '؛ - عمل في مؤسسات وزارة الشؤون الخارجية ومصلحة الجمارك، وكذلك في غيرها من مؤسسات الدولة وقطاع الأعمال؛ - العمل في المنظمات التجارية الدولية؛ - الخدمات الاستشارية عرضا لمنظمات حل مشاكل التسويق والتجارة الدولية؛ - إقامة الأعمال التجارية الخاص على نحو فعال؛ - عمل كمستشارين وظفت في شركات الاستشارات التجارية أو إنشاء شركة الاستشارات الشخصية. [-]

الماجستير في إدارة التسويق

Kaunas University of Technology (KTU) School of Economics and Business
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 لتوانيا كاوناس

يكتسب الطالب معرفة عميقة الإدارة والتسويق، وتفهم دور وظيفة التسويق في نظام عمل، قادر على تحليل وتقييم الحالات التسويق المعقدة خطيرة في الأسواق المحلية والدولية، لسبب اختيار النماذج النظرية ذات الصلة من أجل حل المشاكل وإدارة التسويق، ل وضع وتنفيذ أفكار إدارة التسويق الأصلية على أساس التكامل المعرفة والمنطق العلمي بشكل مستقل، لإجراء بحوث سليمة منهجيا [+]

يكتسب الطالب معرفة عميقة من إدارة التسويق، ويفهم دور وظيفة التسويق في نظام عمل، قادر على تحليل وتقييم الحالات التسويق المعقدة خطيرة في الأسواق المحلية والدولية، لسبب اختيار النماذج النظرية ذات الصلة من أجل حل مشاكل الإدارة والتسويق، ل وضع وتنفيذ أفكار إدارة التسويق الأصلية على أساس التكامل المعرفة والمنطق العلمي بشكل مستقل، لإجراء بحوث سليمة منهجيا، لاكتشاف حقائق جديدة، وتطبيق النتائج التي تم الحصول عليها بشكل خلاق ونشرها بشكل مسؤول، لاتخاذ قرارات إدارة التسويق الاستراتيجية والتكتيك التي تضمن القدرة التنافسية وكذلك للتخطيط دراسات مستقلة، إلى السعي لالمستجدات وتقييمها نقديا في سياق التعلم مدى الحياة. [-]