عن برنامج ماجستير التسويق والاتصالات في روسيا البيضاء

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

في روسيا البيضاء، التعليم الجامعي هو أعلى مستوى من السعي التعليمية الأكاديمية. كما أن لديها مستوى ما بعد الثانوي اضافية، والذي يوفر التدريب المهني الأخرى ذات الصلة. بعد الشهادة الجامعية، ونظام التعليم يمنحك فرصة لمزيد من التعليم الخاص من أجل توسيع نطاق السعي الأكاديمية لمستويات درجة الماجستير أو الدكتوراه.

برنامج ماجستير في التسويق والاتصالات في روسيا البيضاء.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الحدث

Belarus State Economic University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي December 2016 روسيا البيضاء مينسك + 1 المزيد

بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال تسويق الحدث. [+]

. بعثة من برنامج درجة الماجستير هو إعداد المهنيين ذوي المهارات العالية في مجال الحدث التسويق. والهدف من ذلك هو التدريب في عمق المتخصصين في التسويق في منطقة جديدة تماما من التسويق - تعزيز العلامة التجارية من خلال تنظيم الأحداث في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية. ويستند البرنامج على مفهوم تنظيم الحدث كجزء لا يتجزأ الرئيسي للتسويق والاتصالات في البيئة التسويقية التنافسية. ويعتبر هذا الحدث بمثابة وسيلة لتحقيق الأهداف التسويقية للمنتج أو الخدمة. التركيز على الحدث التسويق في مناطق مختلفة ومميزات عبر الثقافية لتنظيم الأحداث، دور بروتوكول الأعمال التجارية، العلاقات العامة والإعلان الخ يوفر البرنامج للطلاب مهارات المعرفة والتحليلية المهنية على أساس فهم السياق الاستراتيجي والتنظيمي لجميع الاتصالات التسويقية المستخدمة من قبل المؤسسة وذلك لتطوير حدث إدماجا كاملا في الاتصالات التسويقية. العنصر الفريد من البرنامج هو تطوير المعرفة المهنية العميقة اللازمة لاستنباط المفاهيم الحدث الإبداعية وتطبيق هذه المفاهيم لتعزيز العلامة التجارية. ويهدف البرنامج إلى تعليم مبادئ النجاح في أنواع مختلفة من الأحداث، الأمر الذي يسهم في تعزيز العلامة التجارية، ويشكل أداة عالمية للتغيرات في كل من البيئة التسويقية الداخلية والخارجية للمؤسسة. ويوفر البرنامج لمجموعة واسعة من مواد أصلية متعددة الثقافات، في حالات معينة من الرائدة في العالم والعلامات التجارية المحلية المقدمة باللغة الإنجليزية. وهذا هو أول وبرنامج الماجستير الوحيد لفترة ما بعد السوفيتية في روسيا البيضاء واحد من البرامج الأولى على الحدث التسويق في أوروبا. ميزة أخرى فريدة من نوعها لهذا البرنامج هو طابعها التطبيقي. يتم تدريس الدورة باللغة الإنجليزية للمتفرغين وغير المتفرغين مع عناصر التعليم عن بعد. الطلاب لديهم أيضا اختيار التخصصات وفقا لمصالحهم المهنية. المساقات الإجبارية: تكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد والإدارة الاقتصاد الجزئي (مستوى متقدم) الاقتصاد الكلي (مستوى متقدم) الاقتصاد القياسي (مستوى متقدم) علاقة التسويق التسويق الاستراتيجي حدث عام التسويق التسويق كلي خصائص الحدث التسويق في متغير التطبيق / الحدث خدمات التسويق المقررات الاختيارية: الاتصالات الحدث التسويق عبر الثقافي / الاتصال الدولي بروتوكول رجال الأعمال: قضايا وتحليل / الاتصالات المتخصصة في مجال التصميم التواصلي إدارة المشروع / إدارة الأحداث تقديم مستندات الطلب 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين امتحانات القبول 27 يونيو - 30 أكتوبر للطلاب الدوليين المدة 1 سنة أيام محاضرة ستة أيام في الأسبوع استثمار الوقت 2268 ساعات نقاط دراسية 60 التكاليف USD 3500 سنويا للمواطنين من بلدان أخرى الاعتماد النظام الوطني للمطابقة شهادة الجمهورية لجنة الدولة بيلاروس لتوحيد جمهورية بيلاروس [-]

التسويق للشركات الصناعية

The Belarusian Trade and Economics University of Consumer Cooperatives
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12 - 18  التسجيل مفتوح روسيا البيضاء Belcoopsoyuz + 1 المزيد

تطوير الصناعة والابتكار المنظمات، نقلة نوعية في الطلب على السلع المنزلية، وزيادة المنافسة، وتشكيل نظام جديد تماما من الحكم، في وسط الذي يقوم على الإدارة الاستراتيجية للتسويق، والمسوقين التدريب المطلوب في هذه الصناعة. [+]

تطوير الصناعة والابتكار المنظمات، نقلة نوعية في الطلب على السلع المنزلية، وزيادة المنافسة، وتشكيل نظام جديد تماما من الحكم، في وسط الذي يقوم على الإدارة الاستراتيجية للتسويق، والمسوقين التدريب المطلوب في هذه الصناعة. المسوقين هي في "المتقدمة"، أدى بنا مباشرة تساعد إدارة إدارة ويحتل المركز الرئيسي للتحكم. الغرض الرئيسي من أنشطتها - زيادة أرباح مؤسساتهم واحتياجات الناس. لا المسوق اليوم، لا تفعل أي مؤسسة حديثة. هذه هي واحدة من المهن الأعلى أجرا في العالم، واحتلال للالإبداعية، والناس الموهوبين. جامعة بتدريب المتخصصين مثل هذا التخصص "التسويق للشركات الصناعية"، الأمر الذي يجعل مستقبل المنظمات والمؤسسات من الاكثر شعبية في سوق العمل. التنميط قسم على هذا التخصص هو قسم التسويق. التخصص "التسويق للشركات الصناعية" دراسة متعمقة تشير التخصصات ليس فقط التي تشكل المعارف والمهارات في مجال الاقتصاد والأعمال والإدارة، والقانون، والخدمات اللوجستية، ولكن أيضا مجموعة متنوعة من التخصصات، وتحديد المتخصص الشخصية. هذه التخصصات، وتشمل في المقام الأول: "التسويق في صناعة"، "Benchmarketing"، "التسويق الابتكار"، "إدارة التسويق"، "سلوك المستهلك"، "أبحاث السوق"، "التسويق والاتصالات"، "التسويق الاستراتيجي" وغيرها . يجب أن المتخصصين في التسويق في صناعة بالإضافة إلى المعرفة النظرية جيدة تمتلك أيضا عملية، وهي: - وضع برنامج التسويق لتطوير إنتاج السلع والخدمات؛ - وضع تدابير لتشجيع تسويق المنتجات من الشركات والمؤسسات الصناعية؛ - القيام تخطيط الأعمال المشاريع المبتكرة من الشركات والمؤسسات الصناعية؛ - وضع وتنفيذ الحملات الإعلانية، مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المنتجات المصنعة. - القيام استراتيجية تسويقية فعالة، مع الأخذ في صناعة محددة حساب المؤسسة. وهو يقدم مجموعة كاملة من التطورات الحديثة في التدريب والتسويق والتكنولوجيا، والمهنيين أرفع. في عملية التعلم يمارس على نطاق واسع فصول رئيسية، دورات تدريبية، والتجارية مباريات ومحاكاة الكمبيوتر التجارية، حالة الأسلوب، حيث يتم مغمورة الطلاب في الغلاف الجوي، مما يجعل من الممكن لفهم تقنيات وأدوات التسويق، للقاء المتخصصين في خدمات التسويق للمؤسسات الصناعية الكبرى، للاستماع إلى وجهات نظر مختلفة وجعل الرأي الخاصة بك عن كل ما يدور. يمكن لخريجي تعمل في مجال التسويق والاقتصاديين على الخدمات اللوجستية والمبيعات الاقتصاديين، وكلاء مبيعات في الوحدات الهيكلية كل من الشركات والمنظمات الصناعية في جمهورية روسيا البيضاء لمختلف أشكال الملكية. أصدر خريجي جامعة دبلوم الدولة. [-]