عن برنامج ماجستير التسويق والاتصالات في المملكة المتحدة

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

التعليم في المملكة المتحدة هي مسألة آلت ملكيتها مع كل من بلدان المملكة المتحدة لديها نظم منفصلة في ظل حكومات مختلفة: حكومة المملكة المتحدة مسؤولة عن إنجلترا، والحكومة الاسكتلندية والحكومة الويلزية وايرلندا الشمالية التنفيذي هي المسؤولة عن اسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، على التوالي.

برنامج ماجستير في التسويق والاتصالات في المملكة المتحدة.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المتحدة لندن

والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. [+]

. ماجستير دولي في التسويق والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. برنامج MIM تؤهلكم لديهم معرفة قيمة في استراتيجية الإدارة والتسويق، وذوي المهارات المتخصصة في بحوث التسويق، والعلامات التجارية، وسلوك المستهلك، والمبيعات وتطوير منتجات جديدة. هذا البرنامج يجمع بين الأعمال التجارية والتسويق إعداد الخريجين لمجموعة واسعة من المهنيين، بالإضافة إلى مسارات التسويق وظيفية. خريجي MIM هم في قطاعات متنوعة مثل المبيعات، والأزياء، والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية. البرنامج المقدم في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت فيميو. ... [-]

ماجستير التسويق العالمي

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 المملكة المتحدة لندن

تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. [+]

في تصميم هذا البرنامج، وقد بنيت الجامعة على عقود من كلا الخبرة الأكاديمية وممارس في مجال التسويق، لإنتاج درجة والذي يعكس ديناميكية العالمية المتزايدة من الأعمال الحديثة. تم تصميم ماجستير التسويق العالمي لتوفير لكم مع المعرفة المتكاملة من النظريات والممارسات المعاصرة المستخدمة داخل الصناعة. سوف اكتساب الأدوات والتقنيات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح التسويق داخل بيئة الأعمال العالمية المتنامية. وسوف تقوم بتطويرها المعرفة في المجالات الرئيسية بما في ذلك سلوك المستهلك، والتخطيط والتسويق والعلامات التجارية واستخدام التقنيات الرقمية. يمكنك أيضا الحصول على فهم شامل للتحديات المتعددة الثقافات في الأعمال التجارية الدولية والتي ستعمل على تطوير المعرفة والخبرة في مجال التسويق والمهارات الشخصية الحاسمة في التسويق العالمي. ويهدف برنامج ماجستير التسويق العالمي لتزويد الطلاب على فهم شامل للموضوعات المستجدة والتحديات المعاصرة التي تواجه المسوقين تعمل في بيئة عالمية والاستراتيجيات والسياسات والممارسات المفتاح لمعالجة هذه التحديات. سوف تعزيز فرص العمل طالب من خلال المشاركة في مجموعة واسعة من التعليم والتعلم الخبرات بما في ذلك الدراسات التكاملية الحالة، ومشاريع المجموعة والعروض والمتحدثين الصناعة. [-]

ماجستير الفاخرة العلامة التجارية والتسويق

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. [+]

. لدينا ماجستير في العلامة التجارية الفاخرة التسويق هو البرنامج الذي يوفر لك المهارات المتخصصة والمعرفة والخبرة اللازمة لصناعة مستقبل مهني ناجح في محراب والصناعة المبتكرة. عليك دراسة مجموعة من المواضيع، وتوفير مجموعة واسعة من المعرفة والفهم للتسويق تتعلق على وجه التحديد العلامات التجارية الفاخرة، مع التركيز على الأفكار الهامة في سلوك المستهلك الفاخرة، والعلامات التجارية الفاخرة والاتصالات التسويقية ودراسة الجوانب القانونية من العلامات التجارية داخل ترفا السياق. نحن سوف تساعدك على تطوير المهارات الفكرية الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المهارات والممارسات المعاصرة اللازمة للتفوق في هذه الصناعة. هناك أيضا فرصة لاستكمال موضع العمل، العمل التطوعي، والاستشارات مكتب أساس أو حتى دراسة في الخارج. يتم إعطاء الطلاب أيضا فرصة للمشاركة في بحث مستقل من خلال مشروع البحث. ويهدف البرنامج إلى إتاحة الفرصة للخريجين للدراسة التسويق الفاخرة في سياق عالمي في حين يجري أيضا على بينة من مسؤوليات أوسع من الشركات بما في ذلك القيادة المسؤولة. بعد التخرج عليك أن تكون في وضع جيد للعمل كمدير ضمن صناعة تنافسية بشكل متزايد وتعتمد رقميا مع نطاق دولي. وقد بنيت الجامعة على ثروة من الخبرة في القطاع الفاخر من وجهة نظرنا أساتذة الأكاديمية وفخري الذين يأتون من والاستمرار في العمل كشركة رائدة في الصناعة. الهدف الأساسي هو تزويد الطلاب بفهم معاصر للتسويق العلامة التجارية الفاخرة، وذلك لتلبية احتياجات صناعة العلامة التجارية الفاخرة. ومن المقرر أن خريجي المستقبل سوف تكون قادرة على أداء والمهنيين تطبيق المعارف والمهارات واختصاصاتها التحليلية والشخصية من أجل النجاح في تحقيق فرص العمل في قطاع العلامات التجارية الفاخرة. هيكل البرنامج صلاتنا راسخة مع الصناعة جنبا إلى جنب مع التفكير والبحث الحالي قد شكل هيكل البرنامج، الذي يتكون من 6 وحدات، بالإضافة إلى أطروحة. [-]

التصميم الرئيسي (الاقتصادات الأكثر تنوعا) إدارة الابتكار العلامة التجارية الفاخرة

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتصميم [+]

برنامج الماجستير في التصميم يوفر الفرصة لك لتطوير التفكير الإبداعي والاستراتيجيات المبتكرة من خلال فهم متقدمة من التطبيق العملي للتفكير التصميم وتصميم استراتيجية، والتي يمكن تطبيقها في سياق عالمي.

يركز العلامة التجارية الفاخرة إدارة الابتكار في إدارة العلاقة بين العلامات التجارية الفاخرة، والخدمات ذات القيمة العالية وسلوك المستهلك. لفهم هذه العلاقات المعقدة، وسوف جمع وتحليل بيانات العملاء والسوق، فهم الذين الزبائن هم، لماذا يشترون، ونقدر قيمة العلامات التجارية واستراتيجية العلامة التجارية.... [-]


الماجستير (MA) تصميم الاتصالات

Ravensbourne
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  August 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم الاتصالات المبتكرة [+]

MA تصميم الاتصالات

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف مهارات في التفكير الاستراتيجي الأعمال، وأبحاث السوق، والإبداع وحل المشاكل والتكنولوجيا لتقديم حلول الاتصالات المبتكرة.

مسار رافينزبورن MA تصميم الاتصالات يستكشف الممارسة المتقدمة في تصميم الاتصالات المعاصرة، من الهوية البصرية والنشر وتصميم التأليف، إلى الاتصالات التسويقية والمشاركة الاجتماعية.

هذا الانضباط تتراوح عريضة قلق ليس فقط مع وضع رسالة والجمالية، ولكن أيضا مع إنشاء قنوات إعلامية جديدة لضمان رسالة تصل الجمهور المستهدف على نحو فعال.... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال (التسويق)

Bath Spa University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 المملكة المتحدة باث

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المتخصص [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والإدارة (التسويق)

إذا كنت تستعد نفسك للمهارات وفهم أنك ستحتاج إلى إدخال العمل الحر أو لإنشاء وتطوير فكرة العمل الخاصة بك المسار المتخصص (إنشاء وتطوير الأعمال الخاصة بك) سوف توفر إطارا حولها يمكنك جعل هذا العملية على حقيقة واقعة.

طرق التدريس والموارد ... [-]


ماجستير التسويق الموضة العالمية

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

النجاح في المستوى التالي مع درجة الماجستير العملي والإبداعي ل. التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء إلى جانب القضايا الدولية المعاصرة، والاتصالات المتكاملة الأزياء، التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية الأساسية. [+]

. النجاح في المستوى التالي مع درجة الماجستير العملي والإبداعي ل. التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء إلى جانب القضايا الدولية المعاصرة، والاتصالات المتكاملة الأزياء، التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية الأساسية. وصف البرنامج سريع الخطى، مثيرة ومبتكرة، وسوف ماجستير التسويق الدولي الموضة توفير لكم مع المعرفة التجارية الدولية جنبا إلى جنب مع الخبرة التسويقية الإبداعية والعملية لتحقيق النجاح في صناعة الموضة اليوم تنافسية والعالمية على نحو متزايد. تصميم فريد من نوعه لدينا البرنامج يشتمل على منهج واسع مع التركيز على مفاهيم ومبادئ التسويق الأزياء الأساسية ومن ثم يوفر التركيز المتخصص في القضايا الدولية المعاصرة في تسويق الأزياء، والخدمات اللوجستية، وشراء والترويج، تحليل الأعمال الموضة والاتصالات بطريقة متكاملة، آراء المستهلكين، التخطيط والتسويق، وإدارة العلامة التجارية. تهدف إلى تحدي وإلهام، برنامجنا المكثف وتحديا أكاديميا. عليك أن تحليل النظريات الأكاديمية ذات الصلة وتطبيق نماذج وأدوات وتقنيات لحالات تسويق الأزياء حقيقي. سنقوم تشجيع لك لتطوير نقدي مستقل، الاستفسار والأساليب الإبداعية لقضايا التسويق الأزياء الاستراتيجية والمشاكل. يمكنك أن تبدأ في سبتمبر أو يناير لدينا في غلاسكو ولندن الحرم الجامعي. اتفاقات الشراكة الاقتصادية المعتمدة وقد تم اعتماد ماجستير التسويق الدولي أزياء من قبل المؤسسة الأوروبية للتنمية برنامج الاعتماد نظام إدارة (EPAS) وهو البرنامج الأزياء الوحيد في العالم الذي تلقي هذا التمييز تعليم عالي الجودة. المقارنة مع المعايير الدولية. GCU هي واحدة من 69 فقط المؤسسات الدولية لاعتماد EPAS، وأثنى عليه EPAS لالتزام استثنائي لأخلاقيات والمسؤولية والاستدامة (ERS) من جدول الأعمال. اعتماد اتفاقيات الشراكة الاقتصادية هو الإنجاز الرئيسي للمدرسة غلاسكو للمؤسسات والمجتمع (GSBS) ويعطي ماجستير IFM خريجي التأكد من أنها سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق النجاح في صناعة التسويق الأزياء فضلا عن كونها معترف بها دوليا ممتازة بهم التعليم الماجستير والخبرة. CIM المعتمدة معهد تشارترد للتسويق (CIM) هي الهيئة المهنية الرائدة للمسوقين في جميع أنحاء العالم وجدت لتطوير مهنة التسويق، والحفاظ على المعايير المهنية وتحسين مهارات الممارسين التسويق. مدرسة غلاسكو للمؤسسات والمجتمع وانضمت الى القوات مع CIM لإعطاء طلابنا الفرصة لاكتساب المؤهلات المهنية CIM خلال بهم متعدد جائزة المسار (MAP). وسعت مؤهلات CIM للغاية بعد من قبل أرباب العمل، وMAP جنبا إلى جنب مع درجة الخاصة بنا، يضمن نحن تزويد طلابنا مع أفضل الفرص لمهنة التسويق الناجحة. نظرة عامة بالطبع وقد تم تصميم هذا البرنامج بالتشاور مع الصناعة لتقديم المعارف والمهارات اللازمة لإحداث فرق في الساحة تسويق الأزياء العالمية. الجامعة تفخر على خلق ودية وداعمة للغاية بيئة التعلم لجميع طلابها. نقوم بادخال أحدث الأكاديمي التفكير ونظريات التسويق لضمان البرنامج يقود حافة في جميع النواحي. ويدعم جميع التدريس والتعلم في البرنامج عن طريق أحدث التقنيات التعلم الإلكتروني. يتم تسليم التدريس في مجموعات صغيرة مما يسمح للطلاب لتطوير بيئتهم التعلم المشتركة والتعلم الفردي يحتاج إلى معالجة من قبل المعلمين. تم تصميم وحدات لتتصل مباشرة الأعمال في العالم الحقيقي، وإعطاء الطلاب فرصا للتعرف على المجالات الوظيفية المحتملة. ويوفر البرنامج للطلاب فرصة لحضور تسبقان من الممارسين التسويق وقادة الصناعة. [-]

Mastère دي التخصص أون التسويق

ESA Business School - Ecole Supérieure des Affaires
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  October 2017 المملكة المتحدة لندن

تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. [+]

سوق مسقط: Mastère دي التخصص أون التسويق المناهج المتخصصة في التسويق الهدف: حائز على درجة الماجستير الخبرة الحد الأدنى: 2 سنوات اللغة: فرنسي هدف تدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات لإتقان وتعميق معرفتهم النظريات والأدوات اللازمة للتطور وظائفهم. اثنين الشهادات الدولية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من وكالة الفضاء الأوروبية ماستر متخصصة في التسويق والاتصالات من ESCP أوروبا هيكل الدورة المدة: وتعقد دورات 18 شهرا أسبوع واحد من بين كل ثلاثة، من الثلاثاء إلى الجمعة 16:00 حتي 08:30 ويوم السبت 9:00 حتي 01:30 ويتم تنظيم حلقة دراسية دولية في بروكسل ولندن كل عام. الرسوم دروس تقوية: 16500 دولار (لا يشمل رسوم للندوة الدولية) [-]

ماجستير في التسويق والإبداع

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  January 2017 المملكة المتحدة لندن

ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع هو برنامج لمدة 18 شهرا التي تدرس باللغة الإنجليزية في جامعاتنا لندن وباريس. [+]

. ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع هو برنامج لمدة 18 شهرا التي تدرس باللغة الإنجليزية في جامعاتنا لندن وباريس. في المنهج الرائد يدمج المحاضرات التقليدية والندوات الصناعة الإبداعية، فضلا عن التدريب المهني، أطروحة، خبرة مباشرة في السوق النامية، ومشروع الخدمات الاستشارية لعملاء الشركات. يبدأ البرنامج كل كانون الثاني، مع تناول الجرعة المقبلة الانضمام إلينا في يناير كانون الثاني عام 2017. تهدف إلى طلاب الدراسات العليا الحاصلين على شهادات الشرف في أي تخصص، وماجستير في التسويق والإبداع بالطبع يقدم كل عناصر برنامج ماجستير رفيع المستوى ونهجا مبتكرا الذي يضع الإبداع في الصميم. خريجينا التفوق في حياتهم المهنية اللاحقة الحيوية عن طريق التعلم لإطلاق العنان للقيمة الإبداع سواء في أنفسهم ولمن حولهم. هي التي غرست عنصر الإبداع في جميع أنحاء ماجستير في التسويق والإبداع في برنامج لمدة 18 شهرا والتي انعكست في حالات توضيحية وأفضل الممارسات من الصناعات الإبداعية. يتم بناؤها الندوات المتخصصة في الأزياء والتصميم، والهندسة المعمارية، والأفلام، والموسيقى، اللغة والفن والمسرح والإعلان في جميع أنحاء بفضل شراكاتنا مع المملكة المتحدة وأوروبا منارات الإبداع. ويستفيد الطلاب من الدراسة في كل من لندن وباريس، وهما من المراكز العالمية المعترف بها من التميز الإبداعي، فضلا عن دعم المعلقة أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي في المدرسة. قبل الاقتران هذا التركيز فريدة من نوعها مع ما يقرب من 200 عاما من الخبرة، ونحن نقدم الطلاب MMK مع واحدة من أبرز، المثيرة للتفكير و- قبل كل شيء - مهنة توسيع الماجستير التسويق المتاحة حاليا. يرجى ملاحظة، وماجستير في التسويق ويتم تدريس برنامج الإبداع تماما في اللغة الإنجليزية، ولها مدخل واحد فقط في السنة (كانون الثاني). عملية التطبيق لتناول يناير 2017 من MMK مفتوحة الآن. هل لدينا ماجستير في التسويق والإبداع حق لك؟ نعم، إذا كنت تبحث عن: برنامج الدراسات العليا اختصاصي معتمد التسويق الذي يضع قيمة الإبداع في مركز ممارسة التسويق برنامج الرائد الذي يجمع العقول المبدعة لتعليم مقاربة جديدة للتسويق برنامج عملي الذي كنت اطلاق مستقبلك المهني بدعم من شبكة من المهنيين الخلاقة برنامج الثاقبة على أساس عقود من الخبرة في مجال التسويق التدريس على مستوى الدراسات العليا من قبل أعضاء هيئة التدريس على مستوى عالمي برنامج مبتكر يعكس معظم التفكير يصل إلى التاريخ في التسويق حتى تتمكن من تشغيل في الطليعة في هذا المجال سريع التغير برنامج دولي يجمع وجهات النظر والخبرات من مختلف أنحاء أوروبا برنامج القيمة ركز التي تمكنك من تعزيز المواهب الإبداعية الخاصة بك لتطوير المهارات المتميزة وعقلية لمهنة التسويق الناجحة هناك العديد من الماجستير في تسويق هناك، ولكن هناك شيء تماما مبتكرة مثل ماجستير ESCP أوروبا في التسويق والإبداع. ونحن نتطلع إلى التطبيق الخاص بك! الملامح الرئيسية مع تركيزها على الإبداع، وبرنامج يدمج المناهج الدراسية الأساسية قوية في مجال التسويق مع التطبيقات العملية، وحالات ذات أهمية كبيرة، والأمثلة على أفضل الممارسات واستكشاف التخصصات الإبداعية. ومن ميزات: علم أحد ثمانية أشهر بالطبع (من يناير إلى أكتوبر) مع نهج عملي لتسويق والإبداع. (يرجى ملاحظة أن بما في ذلك التدريب وأطروحة أجزاء، وطول البرنامج هو 18 شهرا في المجموع). الحلقات الدراسية المقدمة بالتعاون مع شركائنا في المجالات الإبداعية الرائدة فرص لحضور الندوات واحد أو أكثر من غيرها من حرم ESCP أوروبا مشروع الاستشارات التسويقية الفريق القائم تحت الإشراف الدعم لدينا لندن وكلية التسويق ومقرها باريس، والخدمات المهنية، وشبكة من الشركاء في الشركات والخريجين A (الحد الأدنى) لمدة 16 أسبوعا التدريب الفردي أطروحة البحوث المهنية A نهجا فريدا في التعليم التي نحب أن نطلق عليه 'ليس من قبل الكتاب. المواضيع الأساسية مديري التسويق الناجح يجمع قدر كبير من الإبداع، ومهارات التسويق والإدارة الدراية. ولهذا السبب قمنا بتنظيم هذا البرنامج حول أربعة محاور أساسية - الإبداع والتسويق والإدارة وتحليلات. الإبداع التركيز واضح على الإبداع وقيمته هو ما يجعل الوقوف هذا البرنامج انطلاقا من وجهة نظر كل من الطلاب وأرباب العمل بعد التخرج. الإبداع يعمل بوصفه موضوعا في جميع الوحدات. لدينا ورش الإبداع فريدة تساعدك على تطوير وتعزيز مهارات الإبداع الخاصة بك، في حين أن تجلب لنا الصناعات الإبداعية ندوات ودراسات الحالة كنت وجها لوجه مع أفضل الممارسات عبر عدد من الصناعات. تسويق وحدات التسويق تجهيز لكم مع كل المهارات والمعارف اللازمة لممارسة رفيع المستوى ناجحة في التسويق عبر أي نوع من التنظيم والقطاع، على حد سواء الاستهلاكية وB2B الأساسية. في جميع أنحاء حدات التسويق، ونحن اعتماد المنظور الذي خلق القيمة يبدأ، وتحركها، تجربة العملاء والفوائد. إدارة الاستفادة من الاستفادة الكاملة من التفكير الإبداعي في ممارسة التسويق يتطلب فهما الادراك ما يجعل الإبداع والتفكير الابداعي مختلفة. وحدات الإدارة عرضت سوف تساعدك على تطوير مجموعة كاملة من المهارات القيمة الإدارة والممارسات والأداء وتقديم النتائج وكذلك القدرة على تحديد وتسخير المواهب الإبداعية في المنظمة. تحليلات وبما أن دور تحليلات في زيادة التسويق وتوافر الغنية "البيانات الكبيرة" لا تزال تنفجر، ونحن نرى تحليلات باعتبارها ركيزة هامة من ركائز ماجستير في التسويق والإبداع. وقد تم مؤخرا استحداث نماذج مبتكرة دمج للدولة من بين الفن والفكر لمقاربة خلاقة لتحليلات التسويق للدورة. قال ألبرت أينشتاين الشهيرة، "ليس كل ما يمكن عد التهم، وليس كل ما تعول يمكن عدها." سوف تتعلم ليس فقط كيف نحسب، ولكن ما لحساب وكيفية اكتساب ميزة من ما كنت تعول. ماذا تدرس ويتألف ماجستير في التسويق والإبداع برنامج 483 ساعة من المحاضرات بالإضافة إلى الندوات وتقديم 90 ECTS ائتمانات. ويتم منح درجة ماجستير من قبل ESCP أوروبا، أقدم كلية إدارة الأعمال في العالم (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 1819) مع الاعتماد الثلاثي من AACSB، ايكيس وماجستير إدارة الأعمال. وقد تم اعتماد البرنامج باعتباره ماجستير من قبل الفرنسيين مؤتمر قصر المدارس الكبرى. يأتي في المرتبة ESCP أوروبا باستمرار بين أفضل جدا كليات إدارة الأعمال الأوروبية. ويتم تشجيع المنظمات الأوروبية والدولية الأخرى التي تسعى إلى تقييم أو منح الائتمان للبرنامج إلى الاتصال بمدير برنامج للحصول على مزيد من التفاصيل. الوحدات الأساسية المدى: 1 يناير حتي مارس عام 2017 في لندن مقدمة في الإبداع التسويق فن وعلم من الإبداع فهم السوق العلامات التجارية وخلق القيمة الإدارة من أجل تحقيق الأثر الاجتماعي (جميع المصطلحات) المدى: 2 مارس - مايو 2017 لندن المستهلكين والقيمة الاستهلاكية خلق القيمة من خلال المنتج وإدارة المبيعات الإبداع في إدارة علاقات العمل المهارات المالية للالمسوقين المدى: 3 مايو - يوليو 2017 في لندن الاتصالات التسويقية المتكاملة التسويق الرقمي وسائل الاعلام الاجتماعية اختراق استراتيجيات، تحليل الأعمال والتخطيط قضايا عالمية في التسويق إدارة الاتجاهات والمواهب تحليلات الإبداعية المدى: 4 سبتمبر حتي أكتوبر عام 2017 باريس تسويق الابتكارات اتجاهات جديدة في تجارة التجزئة تحليل العلامة التجارية الإبداعي التسويق في صناعة الأزياء وحدات إضافية * مشروع للاستشارات شركة (مدة 4) صناعات الإبداع الندوات ورشة الإبداع متحدثين من الصناعات الاستشارة المهنية وورش العمل مهارات العرض التدريب شبكة خريجي مقدمة دروس في اللغة الفرنسية (اختياري) * يتم توفير وحدات إضافية في جميع أنحاء الجزء تدرس من MMK. جميع وحدات إضافية إجبارية، مع استثناء من دروس اللغة الفرنسية. الصناعات الإبداعية الندوات وهناك ميزة فريدة من نوعها والشعبية للماجستير في التسويق والإبداع هي سلسلة من الصناعات الإبداعية الندوات التي عقدت مع كبار ندن والمنظمات الإبداعية ومقرها باريس في مجالات مثل الموسيقى والموضة والتصميم، والأفلام، والهندسة المعمارية والإعلان. تسترشد المتحدثين الخبراء وزيارات للشركات، والطلاب استكشاف تطبيق الإبداع والابتكار في كل فئة، وكيف يتم إدماجها مع الجوانب التجارية. في جلسات المتابعة، يحصل الطلاب على فرصة لمناقشة التعلم من خبراتهم غامرة وتحليل الطرق التي يمكن تطبيقها بشكل أعم لإدارة التسويق. والندوات وورش العمل لأي سنة معينة قد تختلف، ولكن يشير إلى القائمة أدناه مدى ونوع الدورات المقدمة. الشركات الذين شاركوا تشمل ما يلي: ألان باكستر شركاه (التصميم والهندسة) أفلام رائعة (شركة إنتاج الأفلام) الإنجليزية يجول في أوبرا (الفنون المسرحية) غوس الذهبي (ترخيص المنتج) الطيار حسن (فن التسويق) هيرست الرقمية (النشر) المعهد الفرنسي دي لا وضع (الموضة) جونز نولز ريتشي (العلامة التجارية والتعبئة والتغليف تصميم) LEGO (المجتمعات الاستهلاكية) معرض تيت (المتاحف والمعارض) Uber.com (النقل كونا) وكأفراد: إدوارد سميث (إدارة الموسيقى) الدكتور جيفري Tyack (الهندسة المعمارية) أندرو بودنجتون / أليس D. كوبر (علاقات العملاء التسويق) سيمون Ferniot (ريادة الأعمال) ورش العمل: الإبداعية لندن مهارات التقديم الإبداع كما كرافت مهارات القص مرآة إحاطة البيانات الضخمة مشروع الاستشارات مشروع للاستشارات شركة (CCP) هو عنصر أساسي ومتكامل للبرنامج MMK، وتهدف إلى تزويد الطلاب مع تجربة التعلم التعاوني والتظاهر في تطبيق العالم الحقيقي مفاهيم وأدوات درس خلال البرنامج. يشكل الطلاب فرق متعددة الجنسيات لإجراء تحليل لمدة ستة أسابيع، في عمق الوضع التسويق أو القضية التي تواجهها الشركة. على وجه الخصوص، من المتوقع أن تطبيق الأساليب الإبداعية في حل مشاكل التسويق المعقدة فرق. وهذا يعطي الطلاب فرصة ثمينة للعمل على المستوى المهني مع شركة طرف ثالث أو المبتدئة التي أدخلها مدرسة من بين مجموعة متنوعة من الشركاء الشركات. أستاذ من ESCP أوروبا يشرف على مشروع لتقديم المشورة اللازمة وضمان أن يتم استيفاء المتطلبات الأكاديمية. نتائج CCP في سلسلة من التوصيات التي يمكن للشركة أن تنفذ لمواجهة التحدي الاستراتيجي في متناول اليد. يتلقى الشركة الراعية تقرير مكتوب شامل وترد استنتاجات المشروع إلى لجنة تحكيم الأكاديمي. الرسالة المهنية الأطروحة المهنية هي فرصة أخرى للماجستير في التسويق والإبداع الطلاب لتعزيز التعلم والمهارات المكتسبة من البرنامج MMK وتعميق كل من المعرفة والفهم من الحقل الذي اختاروه التسويق أو الأعمال التجارية. كجزء من الأفراد الشركة متدرب، كل طالب يختار موضوع البحث من أهمية خاصة للتحليل. يتم إعداد توصيات باستخدام واضح، حجج منطقية وبالاعتماد على البحوث المكتبية الأصلي، والمقابلات أو دراسة حالة نفذت خلال انتدابهم. ويشرف على كل مشروع أطروحة وتسترشد عضوا في كلية أو خبير في المجالات ذات الصلة. ويتم تشجيع الطلاب على اختيار موضوع مصلحة شخصية أو واحدة ذات أهمية كبيرة لخطة حياتهم المهنية، يخطو خارج العمل يوما بعد يوم أنهم يؤدون في التدريب والتفكير في كيفية ارتباط هذه القضية إلى مفاهيم أوسع والقطاعات وغيرها أنواع الشركات. في نهاية البرنامج، وقدم أطروحة مكتوبة ومشافهة الامتحان الشفوي الذي عقد في التي قدمت البحوث لوتقييمها من قبل لجنة تحكيم الأكاديمي. الأطروحة المهنية هي جزء رئيسي من المنهج MMK وحسابات ل30 من 90 ECTS ائتمانات البرنامج. تم تصميم تقرير بحثي أنتجت لتكون بمثابة نقطة انطلاق محتملة لفرص العمل في المستقبل. شروط القبول ويهدف البرنامج إلى طلاب الدراسات العليا عقد درجة البكالوريوس من أي تخصص. * عملية التطبيق لتناول يناير 2017 من MMK مفتوحة الآن. مطلوب أيضا ما لا يقل عن 18 شهرا من الخبرة العملية ذات الصلة في الأنشطة ذات الصلة العملاء مثل التسويق والمبيعات وخدمات التجزئة أو في الصناعات الإبداعية. هذا ويمكن أن تشمل مجموعة من وظائف دائمة، والتدريب الداخلي، والعمل التطوعي وظائف بدوام جزئي، والتي سيتم النظر فيها مجتمعة نحو تلبية متطلبات خبرة العمل، طالما كانت ذات صلة لهذا البرنامج. المرشحين المقبولين وعادة ما يكون تجربة العمل الجماعي تتراوح بين 18 أشهر وخمس سنوات. عند اختيار طلابنا، هيئات المحلفين تركيزنا بشكل خاص على المتقدمين الذين يظهرون دافعا قويا ليس فقط للتسويق، ولكن لنهج معين ومضمون ماجستير في التسويق والإبداع البرنامج. المشاركون في البرنامج تتراوح أعمارهم عادة بين 22 و 29. عند الانتهاء من التطبيق الخاص بك، من المهم تسليط الضوء على جميع المناصب، بما في ذلك أي تدريب، وتشير بوضوح إلى ما يلي: تواريخ البدء والانتهاء بدوام جزئي أو بدوام كامل الوظائف نوع من التنظيم (على سبيل المثال صناعة المهنية / / المجتمع الجامعي القطاع التطوعي) استخدام هذا القسم من نموذج الطلب الخاص بك لوصف تجربة العمل الخاص بك في التفاصيل، تحدد مهامك الرئيسية والمسؤوليات، والإنجازات، والمشاكل التي واجهتها، الخ هذا جزء من التطبيق هو فرصة لتظهر لك مدى ملاءمتها لديك للانضمام إلى البرنامج، ومن المرجح أن تشكل أساس الأسئلة التي سوف تواجهها في مرحلة المقابلة النهائية إذا تم اختيارك. * مطلوب ماستر 1 لطلاب الفرنسي. متطلبات التأشيرة كما هو الحال مع جميع برامج ESCP أوروبا، دراسة متعددة الحرم الجامعي هو جزء مهم وإلزامي استكمال ماجستير في التسويق والإبداع. فمن الأهمية بمكان جميع الطلاب لديهم تأشيرات ذات الصلة. ESCP أوروبا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي فشل الطالب في الحصول على هذه الوثائق. [-]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (هيئة التصنيع العسكري)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  October 2017 المملكة المتحدة Leeds

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. [+]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج الدراسات العليا في كلية اللغة الإنجليزية دائم 18 شهرا والتي تهدف إلى الخريجين في تخصصات الاتصالات أو الموضوعات ذات الصلة. بحضور بالطبع درجة الماجستير MIC سوف تكون قادرة على دراسة في مختلف الجامعات في جميع أنحاء أوروبا، وبالتالي الحصول على اعتراف مزدوج. هيئة التصنيع العسكري هو برنامج بدوام كامل دائم 3 فصول دراسية. الفصل الدراسي الأول (إضفاء الطابع المهني الاتصالات) يحتوي على المناهج الدراسية الأساسية التي ستحصل على التدريب على الأدوات الأساسية للاتصال، ويحدث في واحدة من الجامعات الشريكة الثلاث. هو المنحى الفصل الدراسي الثاني (الاتصالات المتخصصة في السياق) نحو التخصص ويقام في بلد آخر من الجامعات الشريكة. التخصص يعتمد على البرنامج المقدم من قبل الجامعة المختارة للفصل الدراسي الثاني. ويتضمن الفصل الثالث كتابة أطروحة، تحت إشراف مشترك من الجامعات الشريكة اثنين. شهادة تمنح على الانتهاء من مسار الدراسة تتكون في الاعتراف المزدوج: درجة الماجستير من كل من الجامعات الشريكة اثنين وشهادة الكلية من الكونسورتيوم. الجامعات الاوروبية الثلاث التي، مع IULM، والمشاركة في جيرت اتحاد هوفستيد هي: جامعة متروبوليتان (ليدز)؛ الجامعي لVilnensis (فيلنيوس)؛ جامعة Hanze جرونينجن. هيئة التصنيع العسكري يدرب المهنيين الاتصالات الدولية القادرين على العمل في سياق متعدد الثقافات وتوقع التغيرات العالمية. الخبراء والاستشاريين في شركة الاتصالات، العلاقات الإعلامية الدولية، العلاقات العامة، العلاقات بين الثقافات والشؤون العامة الأوروبي. برنامج الأساسية الفصل الأول يقدم لك اتساع الكامل للمهنة. يمكنك دراسة الفصل الدراسي الأول الخاص بك في أي جامعة ليدز ميتروبوليتان، جامعة فيلنيوس، أو جامعة Hanze للعلوم التطبيقية، حيث كنت سوف تتبع الوحدات الأساسية للسيد. برنامج التخصص كل واحدة من الجامعات كونسورتيوم لديه منظور معين من الموضوع والاتصالات الدولية، وتتخصص في مجالات معينة. يمكنك اختيار الجامعة الذي يناسب أهدافك المهنية والشخصية. جامعة Hanze للعلوم التطبيقية مدير قضايا: الإدارة الفعالة للشؤون العامة الأشكال السياسة العامة، والإدراك العام والقبول العام. كيف يمكن استخدام استراتيجيات العلاقات العامة / الاتصالات كأدوات للتعامل مع القضايا العامة وتطبيقها على ممارسة النفوذ وكسب ميزة؟ يوفر هذا المساق فرصة للبحث والتخطيط لمشروع كبير وتقديم عرض العام والدفاع إلى العميل في دور الاستشارات. مستشار موثوق به: معرفة كيفية إجراء البحوث القائمة على الأدلة يجعل المرء مستشار موثوق به. ينصب هذا المشروع على البحوث التطبيقية الاتصالات، وتحديدا المجرب ومرحلة تحليلية للبحوث، في حل القضايا الاجتماعية الكبرى. يوفر هذا المساق الفرصة لأداء كباحث وتطبيق (على الانترنت) أدوات البحث العلمي الحديثة وتعلم كيفية تطوير الاستعارات بسيطة والملموسة التي تساعد الناس على تنظيم المعلومات حول القضايا بطرق جديدة. وengager: وهي منظمة تعمل على الصعيد الدولي يحتاج موظفيها لتكون مختصة interculturally. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تدريب الآخرين، وكيفية إدارة المشاريع الدولية في إطار من التعاون الإنمائي. لهذه الدورة، ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع مركز Hanze للتعاون الإنمائي. جامعة ليدز ميتروبوليتان مهارات العلاقات العامة: هذا التخصص يساعدك على أن تصبح أكثر قابلية للتوظيف في العلاقات العامة من خلال تطوير الكفاءة والثقة. مع التركيز على الكتابة والمهنية والمهارات، وسوف تضع تكتيكات كتابة اللازمة لصياغة وإيصال رسائل التواصل عبر وسائل الإعلام التقليدية والاجتماعية. وسوف تقوم بتطويرها استشارات العلاقات العامة والمهارات الإدارية، بما في ذلك إدارة الأزمات ودور الإبداع في إدارة الاتصالات. التدقيق الاتصالات: تدقيق الاتصال شاملة وفعالة تضمن منظمة وباستخدام أفضل قنوات الاتصال الممكنة والمتاحة. في حين اكتساب نظرة لا تقدر بثمن في هذه العملية، سوف يكون الطعن لتقديم مقترحات مبتكرة لتحسين عمليات الاتصال وتقييم نقدي لتوصيات للعميل. إدارة الاتصالات الرقمية: صناعة الاتصالات وسائل الإعلام الجديدة وتشكيل إعادة بسرعة. والهدف من هذا التخصص هو تطوير فهم أعمق وسائل الإعلام الجديدة، من الناحية النظرية والممارسة، وإلى تحليل نقدي الآثار المترتبة على شركات الاتصالات. جامعة IULM تطوير والاتصالات: ما يتطلبه الأمر لتصبح محترف الاتصالات في مجال التعاون الإنمائي؟ وسوف تقوم بتطويرها فهم نقدي للنظرية الاتصال والتطبيق العملي من وسائل الإعلام في سياقات التنمية للمنظمات و / أو المنظمات غير الحكومية الدولية العاملة جنبا إلى جنب مع الدول النامية. الشؤون العامة والدعوة: اكتشف فن وحرفة ومهنة الضغط. وسوف يتم مغمورة في الاستراتيجيات والتكتيكات والأساليب والتقنيات والأنظمة والأخلاق لمن تنادي خيارات السياسة العامة للموظفين العموميين. المسؤولية الاجتماعية والاتصالات: المسؤولية الاجتماعية هي واحدة من مجالات التركيز الرئيسية لهذا اليوم. ما هو دور المهنية الاتصالات فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية؟ كيف يمكن للمنظمة تنفيذ فلسفة المسؤولية الاجتماعية بدعم من أصحاب المصلحة؟ جامعة فيلنيوس إدارة الأزمات والاتصالات: منظمة يجب الاستعداد لما هو غير متوقع. الطريقة التي منظمة تستجيب لغير متوقعة يمكن أن ينقذ أو حتى يضر بسمعتها. سوف تركز على كيفية التخطيط للأزمة وتطوير المهارات اللازمة للتعامل مع الأزمة بشكل فعال. حملات الاتصالات الدولية: هذا التخصص يوفر لك المعرفة النظرية حول الحملات الإعلامية وتنفيذها في الساحة الدولية. سوف تحصل على فهم واضح للجوانب التواصل بين الثقافات التي تعتبر مهمة في تخطيط وتنظيم وتنفيذ حملات الاتصالات. البحث العلمي: يهدف هذا التخصص إلى توسيع وتعميق معرفة الطلاب والمهارات في مجال البحث العلمي. ويشمل ذلك تطوير القدرة على تقييم الأعمال العلمية لمعالجة كل المشاكل العلمية النظرية والعملية، وتطوير القدرة على العثور على مصادر موثوقة والقدرة على تحليل الأدبيات العلمية، فضلا عن النتائج التعبير، والمنطق العلمي والمناقشة. الدبلوماسية العامة: وبطبيعة الحال يعطي لمحة عامة عن الدبلوماسية العامة كوسيلة لتنفيذ السياسة الخارجية. كما تهدف إلى تطوير فهم الطلاب والقدرة على تحليل وسائل كيف الحالية من تأثير الاتصالات الدبلوماسية التقليدية ويحدد أساليب السياسة الخارجية. سواء وكيفية توظيف الدبلوماسية العامة من قبل الحكومات لتحقيق أهداف السياسة الخارجية. الملف الشخصي الدراسات العليا خريجي هيئة التصنيع العسكري هم من المهنيين الاتصالات المختصة interculturally قادرة على العمل في سياق عالمي من منظور أوروبي. يتوقعون تغيير وقادرون على خلق، عرض وإدارة حلول مستدامة ومبتكرة لمشاكل من المجال المهني في العليا أمثلة قليلة إدارية أو استشارية level.A ما يمكن أن يكون على بطاقة عملك بعد التخرج: حساب السلطة التنفيذية العلاقات العامة والاتصالات متخصص مدير المشروع الاستراتيجي الرقمية ومدير الجماعة مستشار وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة العلامات التجارية العالمية منسق العلاقات العامة والتسويق كبار مسؤول العلاقات الدولية مدرب الثقافات شروط القبول درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة: الاتصالات، العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية، وإدارة، واللغويات، كما يمكن اعتبار تجربة واسعة في العمل في المجالات ذات الصلة. شهادة الإثبات من الكفاءة الكافية في اللغة الإنجليزية: إما IELTS مع النتيجة الإجمالية من 6.5 وليس النقاط الفرعية أقل من 5.5 أو TOEFL مجموعه IBT 90 مع الحد الأدنى 18 في القراءة، و 17 في الاستماع، 20 في التحدث و17 في الكتابة. IELTS أو TOEFL يجب ألا يكون مضى عليها أكثر من عامين. المستندات المطلوبة للقبول نموذج طلب هيئة التصنيع العسكري نسخة مصدقة / مصدقة من شهادة البكالوريوس الخاص بك والنصوص / القوائم الصف مصدقة / مصدقة ترجمة محلفة من درجة البكالوريوس الخاص بك والنصوص / القوائم الصف (إذا لم تكن باللغة الإنجليزية). ترجمة الدبلوم والنصوص الخاصة بك تحتاج إلى تلبية ما يلي 4 معايير على كل صفحة مترجمة: الاسم الكامل وتوقيع المترجم. الاتصال المترجم. تاريخ الترجمة. عقوبة مؤكدا أنها ترجمة دقيقة للنص الأصلي. شهادة IELTS أو التوفل رسالتين المرجعية (للحصول على تعليمات، يرجى الاطلاع على تطبيق MIC شكل صفحة 6) رسالة من الدوافع ما يقرب من 500 كلمة (للحصول على تعليمات، يرجى الاطلاع على تطبيق MIC شكل صفحة 4) بيان السيرة نسخة من جواز السفر [-]

Mlitt في نشر الدراسات

University of Stirling
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12 - 27  September 2017 المملكة المتحدة Stirling + 1 المزيد

وابتكر MLitt في الدراسات النشر تدريس بطبيعة الحال، وتحديثها باستمرار، لتعكس الممارسات والمعايير الحالية صناعة النشر. وتنتج الخريجين الذين سوف يكون فرصة تعزيز للنجاح في مجال النشر والمهن المرتبطة النشر. وبطبيعة الحال تطالب، وحفز وممتعة، والعديد من الناشرين تنظر الآن أن يكون ما يعادل خبرة لمدة سنة في شركة للنشر. خريجينا احتلال المناصب العليا في كلتا المنظمتين نشر التجارية وغير هادفة للربح في جميع أنحاء العالم. [+]

. ويقدم المركز ستيرلينغ للنشر الدولي والاتصالات اتباع نهج شامل ومتماسك لجميع أشكال النشر. يشمل هذا المساق العملية برمتها من التخطيط، والتحرير، والإنتاج والتسويق وإدارة الطبع الورقي والبيئات الرقمية. وهو مكرس لتعليم أفضل الممارسات النشر الحالية، لذلك يتم تحديث المحتوى التفصيلي كل عام نتيجة للتغيرات السريعة التي يتم تحويل هذه الصناعة في جميع أنحاء العالم. وابتكر MLitt في الدراسات النشر تدريس بطبيعة الحال، وتحديثها باستمرار، لتعكس الممارسات والمعايير الحالية صناعة النشر. وتنتج الخريجين الذين سوف يكون فرصة تعزيز للنجاح في مجال النشر والمهن المرتبطة النشر. وبطبيعة الحال تطالب، وحفز وممتعة، والعديد من الناشرين تنظر الآن أن يكون ما يعادل خبرة لمدة سنة في شركة للنشر. خريجينا احتلال المناصب العليا في كلتا المنظمتين نشر التجارية وغير هادفة للربح في جميع أنحاء العالم. وMLitt في النشر تقدم: وصلات قوية صناعة النشر والشبكات تعزيز النشر مسارات المهنية بيئة دولية مع أتراب طالب من جميع أنحاء العالم البيئة البحثية النشر المكثف أهداف الدورة في اتصال وثيق مع شركات النشر والاحتياجات المتغيرة لهذه الصناعة في جميع أنحاء العالم، وفريق التدريس تؤهلكم مع الصفات - المثقف والاستشارية لاستعراض المشتريات ما يجعلنا مختلفين؟ شروط القبول المتطلبات الأكاديمية وهناك حد أدنى من الدرجة الثانية مع مرتبة الشرف درجة (2.1 المفضل) أو ما يعادلها في موضوع ذي صلة. ويتم تشجيع المتقدمين بدون هذه المؤهلات الرسمية ولكن مع الخبرة في العمل / الحياة الهامة المناسبة / ذات الصلة لتطبيق. جامعة INTO ستيرلينغ يقدم دبلوم الدراسات العليا للطلبة الذين لا يستوفون المعايير المطلوبة لهذه الدورة. إذا كنت بنجاح إكمال دبلوم الدراسات العليا في الإعلام والعلوم الإنسانية والاجتماعية وتلبية درجات التقدم المطلوبة، سوف يضمن لك الدخول على سنة واحدة من درجة هذا الماجستير. متطلبات اللغة الإنجليزية إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى يجب أن يكون لديك أحد المؤهلات التالية كدليل على مهاراتك في اللغة الإنجليزية: IELTS: 6.0 مع 5.5 الحد الأدنى في كل مهارة شهادة كامبردج في إتقان اللغة الإنجليزية (CPE): الصف C شهادة كامبردج في اللغة الإنجليزية المتقدمة (CAE): الصف C بيرسون اختبار اللغة الإنجليزية (الأكاديمية): 54 مع 51 في كل مكون IBT TOEFL: 80 مع عدم وجود امتحان فرعي أقل من 17 إذا كنت لا تلبية حاجة يسجل لك قد تكون قادرة على تسجيل لدينا واحدة من قبل الدورات دورات اللغة الإنجليزية. للتسجيل يجب عقد عرضا مشروطا لدراستك ويكون لها IELTS 0.5 أو 1.0 يسجل أدنى من المستوى المطلوب. المنح الدراسية والتمويل جامعة ستيرلينغ الدراسات العليا للمنح الدراسية الاستحقاق جامعة ستيرلينغ تقدم أي طالب في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي بدرجة مرتبة الشرف الأولى (أو ما يعادلها) على منحة دراسية 2000 £ للدراسة بدوام كامل في أي مسار الماجستير التي تدرس أو 1000 £ للدراسة بدوام جزئي. هيكل ومضمون وMLitt في الدراسات النشر هو سنة واحدة، دورة بدوام كامل (عامين، لجزء من الوقت) مصممة لتمكين التطوير الوظيفي الطلاب في النشر. في الفصل 1، يأخذ الطلاب وحدات إلزامية في النشر الديناميات، الممارسة التحرير وإنشاء المحتوى، إدارة التسويق والاتصالات، مهارات التدريب للنشر، ومشروع النشر. هذه الوحدات تقدم مقدمة متماسك لنشر والصناعات ذات الصلة، وتقدم الطلاب أساسية شاملة في مجال النشر المعاصر. الطلاب بدوام جزئي تأخذ مسار أكثر من عامين. وكذلك المحتوى من وحدات، يحضر الطلاب سلسلة منتظمة من مكبرات الصوت زيارة، لدينا الفرصة لحضور الفعاليات المتخصصة مثل المؤتمر النشر اسكتلندا ومعرض لندن للكتاب، والذهاب في رحلات ميدانية إلى مواقع بما في ذلك طابعة وموزع كتاب ، وتنفيذ مجموعة متنوعة من التدريب وفرص عمل. تسليم وتقييم يتم تسليم MLitt في الدراسات النشر من خلال المحاضرات التفاعلية، والندوات وورش العمل (بما في ذلك الدورات في مختبر الحاسوب النشر) واحد الى واحد التدريس. ويستند التقييم على مجموعة من الأنشطة العملية والأكاديمية، بما في ذلك إنشاء منتج النشر البدني (كتاب، مجلة، والكتاب الإلكتروني أو التطبيق)، وخطط التسويق، والعروض، وأطروحة. الطلاب لديهم فرص لإجراء تجربة العمل والتدريب الداخلي، وعلى الذهاب مرة الصناعة والرحلات الميدانية. وهناك أيضا سلسلة أسبوعية من المتحدثين الزائرين. نقاط القوة أنشئ المركز ستيرلينغ للنشر الدولي والاتصالات في عام 1982، وقد وضعت منذ سمعة عالمية لدرجاته العليا في مجال النشر، أنشطته البحثية، وصلات صناعتها. مع التركيز على كتاب أو مجلة، مجلة والنشر الرقمي، ويدرب مركز الناشرين في المستقبل، يوفر فرصا لأولئك الذين يعملون حاليا في هذه الصناعة لتعكس على ممارستهم المهنية، ومن خلال أبحاثها وتحليل نقدي لماضي وحاضر ومستقبل نشر. يقوم المركز مجموعة من الأنشطة الموظفين وبحوث الطلاب، بما في ذلك التعاون مع الشركات والمنظمات ذات الصلة النشر والجامعات الأخرى. ونحن نركز على تاريخ كتاب دراسات والنشر في القرنين ال20 وال21، في كل من اسكتلندا والمملكة المتحدة وعلى الصعيد العالمي، بما في ذلك النشر الرقمي، الروايات والرسوم البيانية والألعاب والنشر الأدبي المعاصر أطفال نشر الجوائز الأدبية والمهرجانات الكتاب. وقد تم تمويل العمل لدينا من قبل عدد من الممولين بما في ذلك بتعاونية الموارد، RSE، المجلس الثقافي البريطاني، نيستا، والإبداعية اسكتلندا، والعمل مع الشركاء بما في ذلك غلاسكو الحياة، وجمعية Saltire واسكتلندا النشر. فرص عمل مركز ستيرلينغ للنشر الدولي والاتصالات لديها أكثر من 30 عاما من الخريجين يعملون الآن في النشر والصناعات ذات الصلة. وظائف مستوى الدخول قد ذهب طلابنا في في السنوات الأخيرة ما يلي: مساعد الدعاية، كيركيارد مساعد الدعاية، فابر وفابر مساعد والتسويق، وتايلور وفرانسيس أحداث والتسويق المساعد، بائع الكتب المبيعات والتسويق المساعد، ماكجرو هيل مساعد إنتاج، مطبعة جامعة أكسفورد مساعد التحرير، مطبعة جامعة أكسفورد محرر الإنتاج، وسيسيرون الصحافة مساعد النشر، سينجاج ليرنينج محرر الويب، قسم النشر الرقمي، والصين العلوم الاجتماعية الصحافة أخصائي حقوق الخارجية، Suncolor المجموعة النشر محرر شبكة الإنترنت، BooksfromScotland.com وذهب البعض من خريجينا الذين عملوا في صناعة النشر على الأدوار المهمة التالية: مدير مجموعة المبيعات والرئيس (آسيا)، تايلور وفرانسيس الرئيس التنفيذي والنشر اسكتلندا مدير التحرير، كتب جزيرة ليتل أعلى النصوص التعليم والكتاب الاليكتروني مدير المبيعات، تايلور وفرانسيس (آسيا والمحيط الهادئ) مدير، اليوم العالمي للكتاب محرر الإنتاج، وتايلور وفرانسيس مؤسس وناشر، Tapsalteerie وLumphanan الصحافة فرص العمل هو مبني على MLitt في الدراسات النشر حول تطوير وتعزيز النشر وظائف لطلابها. محور الوحدات على بناء المهارات والفهم لصناعة النشر المعاصرة، مع محتوى محدث باستمرار والوصول إلى خبرات الصناعة. يكون جميع الطلاب الفرصة لإجراء مواضع العمل، مع المنظمات المضيفة في السنوات الأخيرة بما في ذلك: البان كتب بارينغتون ستوك مهرجان الدموي اسكتلندا الدولية الكتابة الجريمة كيركيارد كتب الصحافة الوليدة فلوريس كتب شحن الكتب هاربر كولينز Luath الصحافة الأخطبوط كتب مطبعة جامعة أكسفورد السربندة رقصة قديمة كتب الخرشنة الرقمية اتصالات الصناعة ويدعم هذا المركز من قبل المجلس الاستشاري الصناعة، مع أعضاء من فلوريس كتب، كتب الشحن، اسكتلندا النشر، مطبعة جامعة أكسفورد وتايلور وفرانسيس. وتقدم المزيد من الدعم الصناعة لدينا العادية زيارة سلسلة اللغة، والتدريب وفرص عمل قدمت لطلابنا. والمركز هو أحد الأعضاء شبكة من اسكتلندا النشر. [-]

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام + 1 المزيد

إذا أظهرت السنوات الأخيرة شيئا، فهو أن وسائل الإعلام الاجتماعي هو تغيير العلاقة بين المواطنين والدولة، في حين تمكن آخرون لتصل إلى أكثر فعالية والتعامل مع الجمهور على المستوى التجاري. وفي كلتا الحالتين، فإنه من الواضح أن هناك فرصا للعاملين في وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل تأثيرات كبيرة في هذا المجال سريع النمو والابتكار وشكل الممارسة. استكشاف كيف يمكن لقطاع الأعمال وغير الأرباح تمتع باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية: فرص كثيرة. من جهة، والشركات المنشأة يسعون لاستمالة أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدامها لتحقيق مكاسب تجارية. العديد من المنظمات الآن توظيف فرق من مديري وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونين والمتخصصين المتخصصين في مجال التسويق الرقمي؛ الوظائف التي لم تكن موجودة قبل عقد من الزمن. من ناحية أخرى، ومنظمات القطاع الثالث والاستفادة من هذه الأدوات لبناء استراتيجيات الاتصالات المعقدة والتخاطب للبأقل تكلفة ممكنة. تحتاج كل من المنظمات التجارية وغير التجارية لتعميق فهمهم وسائل الإعلام الاجتماعي كيف يمكن أن تدعم أهدافها. تصبح خبير إعلامي الاجتماعية: على MA سائل الاعلام الاجتماعية، في مدرسة برمنغهام وسائل الإعلام أو عن طريق التعلم عن بعد، وسوف استكشاف تقنيات وسائل الإعلام الاجتماعية، والنظر في وضع واتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية كصناعة خلاقة، وسيساهم بحث جديد والمعرفة إلى الميدان. للطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي، وبرمنغهام لديه مشهد وسائل الاعلام الاجتماعية مزدهرة مع وصلات قوية مع بطبيعة الحال، وهذا المشهد فإنها تتحول بسرعة إلى الصناعة. وبالتالي فإنه من المناسب تماما أن هذا البرنامج يجب أن يقيمون في مدرسة برمنغهام من وسائل الإعلام، حيث سيقوم الطلاب من الوصول إلى مجموعة النظراء ومجتمع نشط من الممارسين وسائل الاعلام الاجتماعية. [+]

ملخص بالطبع

إذا أظهرت السنوات الأخيرة شيئا، فهو أن وسائل الإعلام الاجتماعي هو تغيير العلاقة بين المواطنين والدولة، في حين تمكن آخرون لتصل إلى أكثر فعالية والتعامل مع الجمهور على المستوى التجاري. وفي كلتا الحالتين، فإنه من الواضح أن هناك فرصا للعاملين في وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل تأثيرات كبيرة في هذا المجال سريع النمو والابتكار وشكل الممارسة.

استكشاف كيف يمكن لقطاع الأعمال وغير الأرباح تمتع باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية: فرص كثيرة. من جهة، والشركات المنشأة يسعون لاستمالة أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدامها لتحقيق مكاسب تجارية. العديد من المنظمات الآن توظيف فرق من مديري وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونين والمتخصصين المتخصصين في مجال التسويق الرقمي؛ الوظائف التي لم تكن موجودة قبل عقد من الزمن. من ناحية أخرى، ومنظمات القطاع الثالث والاستفادة من هذه الأدوات لبناء استراتيجيات الاتصالات المعقدة والتخاطب للبأقل تكلفة ممكنة. تحتاج كل من المنظمات التجارية وغير التجارية لتعميق فهمهم وسائل الإعلام الاجتماعي كيف يمكن أن تدعم أهدافها.... [-]


الماجستير في العلاقات العامة

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام + 1 المزيد

وتعتبر العلاقات العامة على نطاق واسع حيوية لنجاح أي مؤسسة المشاريع، من الشركات الخاصة للشركات متعددة الجنسيات، من إدارات القطاع العام إلى الحكومات. الإعلان والتسويق قد يحسن فرصك في بيع المنتج أو الخدمة للمستهلك ولكن يمكن أن يعزز العلاقات العامة سمعتك الشامل مع الجميع على التعامل مع - وليس فقط للمستهلكين ولكن أيضا الموردين، وخدمات الدعم، وصناع السياسات، والقوى العاملة والمجتمع الذي أنت العمل - أي أصحاب المصلحة الذين قد تتأثر مؤسستك أو يمكن أن يكون لها تأثير على ما تفعله. الإعلان هو ما تقوله عن نفسك ولكن PR هو ما يقوله الآخرون عنك. وماذا يقولون المسائل. [+]

متطلبات الدخول

يجب أن تملك ما لا يقل عن درجة العليا من الدرجة الثانية الأولى (أو ما يعادلها)، أو لديهم خبرة كبيرة في مجال آخر ذي صلة مع دليل على قدرة بارزة وإمكانات. جيدة تحدثا وكتابة اللغة الإنجليزية هي حيوية. IELTS مستوى 6.5 كحد أدنى. يجب أن يكون لديك مهارات سليمة الأكاديمية (البحث والكتابة والعرض) والكفاءات الأساسية في مهارات تقنية المعلومات. قبل كل شيء، تحتاج إلى أن يكون بعقل الاستفسار، والاستعداد لتبادل الأفكار والتواصل، والرغبة في تطوير كما مفكر مستقل ولديهم دوافع ذاتية.... [-]


درجة الماجستير في الدراسات الشاشة

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام + 1 المزيد

الدراسات شاشة MA يغرق لك في عمق أحدث المناقشات حول وظيفة وأهمية وسائل الإعلام القائمة على الشاشة ضمن المشهد الإعلامي سريع التغير. بالاعتماد على مزيج من نظرية السينما والتلفزيون، درجة الماجستير الدراسات الشاشة في المدرسة برمنغهام من وسائل الإعلام، يشجعك للمشاركة بنشاط والمساهمة في تطوير الأفكار في هذا المجال، وثقافة بحثية قوية من المدرسة. هذه النظرية وسائل الإعلام الموجهة درجة الماجستير، المتاحة في الحرم الجامعي أو عن طريق التعلم عن بعد، ويتيح لك مساحة للتفكير في الطرق التي الجمهور منطقية من وسائل الإعلام، فضلا عن الصفات الشكلية والجمالية للنصوص وسائل الإعلام، باعتبارها وسيلة إلى استكشاف الخاص بك الممارسة الخاصة أو مصالح الأبحاث العلمية أو وسائل الإعلام. تقارب الثقافة ونقطة الانطلاق للدراسات شاشة MA ما هنري جنكينز وصفها الشهيرة ب "ثقافة التلاقي". على نحو متزايد، الجمهور مشاهدة التلفزيون على الانترنت، من خلال الأجهزة المحمولة أو اللوحية، وأفلام الوصول من خلال مجموعة من البرامج والأشكال، السينما يجري واحدة فقط. القدرة على جعل وبدأ بث الفيديو لتغيير الطرق التي نتبعها في فهم العلاقات بين المنتجين والمستهلكين. التقارب وسائل الاعلام هو أكثر بكثير من التغير التكنولوجي، ودرجة الماجستير هذا سوف استكشاف طرق جديدة للتفكير في إنتاج وتوزيع واستهلاك وسائل الإعلام على الشاشة وعلاقتنا به. حقائق رئيسية وMA الدراسات شاشة يعكس الطبيعة المتغيرة للصناعات وسائل الإعلام والحاجة للدراسات العليا لعبور حدود التخصصات. درجة الماجستير هي مزيج بين النظرية والتطبيق، والتي يحددها لك. هل سيكون تشارك بنشاط في تصميم التقييم؛ يمكنك إنتاج العمل الذي تريد أن يقسم. وبالطبع MA قابل للتكيف ومصممة لتعكس المصالح الفردية الخاصة بك والاحتياجات. عليك أن تدرس من قبل فريق من الباحثين الأكاديميين نشطة للغاية والإعلاميين. [+]

متطلبات الدخول

يجب أي شخص القيام بهذا بالطبع تمتلك على درجة البكالوريوس العلوي من الدرجة الثانية أو أعلى في مجالات الموضوعات ذات الصلة. أن دراسة سابقة في السينما والإعلام وأو الدراسات الثقافية أو الخبرة المهنية ستكون ميزة. نرحب بشكل خاص التطبيقات غير التقليدية، وخاصة من المتقدمين مع بعض الخبرة المهنية أو الإنتاج. وبالتالي فإننا اعتماد التعلم التجريبي مسبق.

 

فرص العمل ... [-]


الماجستير في الإعلام في المستقبل (التسويق الرقمي)

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المتحدة برمنكهام

في المستقبل وسائل الإعلام: برو يحاكي وكالة الاتصالات الرقمية العمل. وقد وضعت ذلك بالتعاون مع وكالة الاتصالات العالمية ماكان إريكسون مع فريق استشاري من المنظمات الشريكة، لإعطاء الطلاب تجربة العالم الحقيقي ... [+]

MA، ماجستير في مستقبل وسائل الإعلام: برو في المستقبل وسائل الإعلام: برو يحاكي وكالة الاتصالات الرقمية العمل. وقد وضعت ذلك بالتعاون مع وكالة الاتصالات العالمية ماكان إريكسون مع فريق استشاري من المنظمات الشريكة، لإعطاء الطلاب تجربة العالم الحقيقي يعملون في مشاريع متعددة الوسائط حول العلامة التجارية أو ترويج المنتجات، وتطوير المحتوى النقال أو وضع حملات تلفزيونية؛ عليك تناول الطعام والنوم والتنفس استراتيجية الرقمية. وسيستند لك لمدة أربعة أيام في الأسبوع لمدة 12 شهرا في الاستوديو مستقبل الإعلام في جامعة برمنغهام سيتي NTI برمنغهام، والعمل على ملخصات الحية الناتجة عن شركائنا في فرق متعددة التخصصات التي ستشمل نظرائهم من كل من الماجستير وماجستير الطريق في اتجاه و. سوف تقوم عليها جميع أعمال المشروع أن يكون تركيز قوي على استراتيجية الأعمال، والتحليلات، وتسييل وأهمية الحملات المتكاملة التي تعالج مجموعة من الأنشطة التجارية وتقنيات التسويق المباشر. حول مستقبل وسائل الإعلام: برو، لا توجد المحاضرات الجافة، أطروحات أو امتحانات مطولة. بدلا من ذلك، سوف تتلقى دروس مكثفة من الصناعة الايجابيات، قبل ان يعمل في فرق لوضع استراتيجية وإنشاء ونشر حلول، تحت إشراف مرشدين. وسوف يستند التقييم على المحافظ الفردية وتقييمات عن طريق الفم. مستقبل وسائل الإعلام: يوفر برو المتمني التسويق مساعدين / مدراء، العلامة التجارية الاستراتيجيون، والمصممين الرقمية ومنتجي المحتوى، ومحللون الويب والإعلام المبيعات التنفيذيين الفرصة لتزج نفسها في أحدث التكنولوجيا والتقنيات والابتكارات، وطرح الأفكار إلى واقع ملموس وإنشاء محفظة سوف نراهم تبرز من الحشد. سيقوم الطلاب الناجحون على شهادة ماجستير / ماجستير في مستقبل وسائل الإعلام من جامعة برمنجهام سيتي. وقد تم تصميم MA وماجستير طريق من طرق لتعكس الحاجة الصناعة عن المواهب من ذوي المهارات المختلفة وأساليب حل المشكلة، عن طريق رعاية كل من المخططين والاستراتيجيين (ماجستير) والتصميم / المختصين والمنتجين الفني (MA). كل مستقبل وسائل الإعلام: برو طلاب متابعة المناهج الدراسية الأساسية المشتركة، وتعزيز التفاعل بين مجموعات الأقران، فضلا عن مجموعة واسعة من النشاط المميز لكل تخصص. لست متأكدا أي طريق في اتجاه وهي بالنسبة لك؟ التوجيه يمكن العثور عليها في "متطلبات القبول والتطبيقات 'الباب، ونحن سعداء لمناقشة هذه في المقابلة.... [-]