البحث عن درجة الماجستير التسويق والاتصالات في أكبر نويدا

العثور على درجة الماجستير التسويق والاتصالات في أكبر نويدا هنا!

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

وجدت في الجزء الجنوبي من آسيا، وجمهورية الهند هي البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان الثانية في العالم مع ما يقرب من 1.27 بليون شخص. الهند لديها أربعة أنواع من الجامعات؛ الجامعات المركزي، الجامعات الحكومية، واعتبارها جامعة الجامعات الخاصة التي تتكون في أكثر من 550 المؤسسات.

نويدا الكبرى هي مدينة التي يقطنها 100،000 نسمة. انها مجرد ساعة بالسيارة من العاصمة مدينة نيودلهي التي يضعها استراتيجيا. وتشتهر بلدة في جميع أنحاء العالم للعب المضيف إلى سباق الجائزة الكبرى الهندي داخل حدوده.

درجة الماجستير التسويق والاتصالات أكبر نويدا. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق والاتصالات والاتصال بالمدرسة في أكبر نويدا هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة التسويق

IILM Institute for Higher Education
دراسه في الجامعة دوام كامل July 2017 هند أكبر نويدا

ويستند نجاح الأعمال التجارية على توليد الإيرادات وافرة. كما المسوق نحن تدر دخلا للمنظمة. وبالتالي فمن نافلة القول أن إدارة التسويق يلعب دورا حيويا في أي تنظيم الأعمال التجارية. بل هو الانضباط مع التطبيقات في جميع الصناعات. التسويق بوصفها وظيفة يحفز نمو الأعمال التجارية. [+]

ماجستير في إدارة التسويق ويستند نجاح الأعمال التجارية على توليد الإيرادات وافرة. كما المسوق نحن تدر دخلا للمنظمة. وبالتالي فمن نافلة القول أن إدارة التسويق يلعب دورا حيويا في أي تنظيم الأعمال التجارية. بل هو الانضباط مع التطبيقات في جميع الصناعات. التسويق بوصفها وظيفة يحفز نمو الأعمال التجارية. والتخصص في إدارة التسويق يوفر للطلاب فرصة للعمل في تقريبا أي قطاع من قطاعات اختيارهم على سبيل المثال FMCGs، السلع الاستهلاكية المعمرة، والإعلان والعلامة التجارية لإدارة والخدمات وغيرها، وبالتالي تحقيق طموحاتهم الوظيفية. وفقا لذلك، لدينا دبلوم الدراسات العليا في الإدارة (إدارة التسويق) - أطلقت PGDM برنامج (MM) في عام 2011 بهدف تلبية الحاجة المتنامية للصناعة لالمتخصصين في مجال التسويق التدريب الكافي الذي يمكن أن يحقق نتائج. نحن نستعد خريجينا لمهنة صعبة من خلال منهج مكثف وصارم. ويسعى البرنامج إلى إحداث التنمية الشاملة للطلاب، ويجعل منهم فكريا واجتماعيا وبدنيا والبشر المتوازنة روحيا. ونحن نعتقد في نظام التعليم الذي ينظر إلى أبعد من العمل ويركز على تنمية الفرد عن طريق نشر "المهارات الحياتية". ونحن نهدف إلى خلق المهنيين إدارة جيدا مقربة الذي يقوم قيادة المبادرات التسويقية للمنظمة مع مراعاة متطلباتها التشغيلية وأهداف الشركة. ونحن نركز ليس على employbility وحدها، بل أيضا على هذه القيمة المضافة التي تجعل طلابنا المعلقة. ونحن نسعى لإنشاء المسوقين مبتكرة للعمل الغد. الهدف بالطبع... [-]