البحث عن درجة الماجستير التسويق والاتصالات في Jönköping

العثور على درجة الماجستير التسويق والاتصالات في Jönköping هنا!

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

السويد (فريق Sverige) هي أكبر من بلدان الشمال الأوروبي، التي يبلغ عدد سكانها نحو 9.5 مليون نسمة. وتحدها النرويج وفنلندا والدنمارك متصل عبر جسر اوريسند (Öresundsbron). السويد لديها تقليد قوي من كونه، والبلد حتى الآن حصيف مفتوحة.

وتقع مدينة يونشوبينغ في المنطقة الجنوبية من السويد في مقاطعة أكسامو. وهي بلدة زراعية مع أكثر من 90،000 نسمة. يونشوبينغ لديها 3 جامعات.

درجة الماجستير التسويق والاتصالات Jönköping. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق والاتصالات والاتصال بالمدرسة في Jönköping هنا مباشرة!

قراءة المزيد

ماجستير في الاتصالات الدولية

Jönköping University
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  September 2017 سويد Jönköping

الاتصالات الدولية هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئة وسائل الإعلام والاتصالات الدولية. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتJönköping. الاتصالات الدولية هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في العمل في بيئة وسائل الإعلام والاتصالات الدولية. تم تصميم هذا البرنامج الماجستير للطلاب الذين يرغبون في تعميق معرفتهم في مجال الإعلام والاتصالات، والذين يرغبون في العمل في وسائل الإعلام والاتصالات بيئة دولية. ويركز البرنامج على الاتصالات العالمية، بين الثقافات ومستدام في أوضاع مختلفة، من الصحافة إلى الاتصال التنظيمي. الجمع بين العمل النظري والعملي، ويوفر هذا البرنامج الدولي للطلاب المعرفة النظرية والمنهجية الهامة. بعد تخرجه، يمكن للطلاب الراغبين في العمل للشركات مع التركيز أو استراتيجية عالمية و / أو الثقافات، على سبيل المثال عن خبراء الاتصالات. وتقدم الاتصالات الدولية بمثابة برنامج لمدة 2 (120 ساعة معتمدة) 1 سنة (60 ساعة معتمدة) و. يعطي البرنامج لمدة 2 للطلاب فرصة إما للدراسة في الخارج في واحدة من الجامعات الشريكة لنا أو أخذ دورات دولية مؤهلة تقدم في جو. درجة 1 سنة، 60 ساعة معتمدة أو 2 سنة 120 نقطة. ماجستير في العلوم الاجتماعية مع تخصص في الدراسات الإعلامية والاتصالات. بعد التخرج بعد تخرجه، يمكن للطلاب الراغبين في العمل للشركات مع التركيز أو استراتيجية عالمية و / أو الثقافات، على سبيل المثال عن خبراء الاتصالات. دورات NB قائمة أولية من الدورات 1 سنة الفصل 1 الثقافات وسائل الإعلام العالمية، 15 ساعة معتمدة الاتصالات المستدام، 15 ساعة معتمدة الفصل 2 وسائل الإعلام والاتصالات مناهج البحث، 15 ساعة معتمدة رسالة ماجستير في وسائل الإعلام والاتصالات، 15 ساعة معتمدة العام 2 (اختياري) الفصل 3 المقررات الاختيارية، 30 قروض في إطار برنامج وتقدم الدورات التالية: مشروع الإعلام المرئية الثقافة، 7.5 الاعتمادات قانون الإعلام الدولية واللوائح، 7.5 الاعتمادات الاتصالات الدولية العمل التنسيب، 7.5 الاعتمادات الأزمة آفاق الاتصالات العالمية، 7.5 الاعتمادات قد يختار الطلاب أيضا التقدم بطلب للحصول على فصل دراسي والصرف في واحدة من الجامعات الشريكة لنا أو دراسة مسارات بديلة في جو أو مؤسسات التعليم العالي آخر في السويد. قد يختار الطلاب بين دورات على مستوى الدراسات الجامعية أو العليا خلال الفصل الدراسي 3. الفصل 4 الإعلام المعاصر ونظرية الاتصال، 7.5 الاعتمادات آفاق متقدمة في مناهج البحث العلمي، 7.5 الاعتمادات الاتصالات الدولية ماستر مشروع درجة، 15 ساعة معتمدة حقائق ائتمانات: 60،0 الاعتمادات / 120 ساعة معتمدة المستوى: الماجستير معدل الدراسة: بدوام كامل استنادا الحرم الجامعي: مكان الدراسة اللغة: اللغة الإنجليزية تاريخ البدء: الخريف 2016 المتطلبات: مقدم الطلب يجب أن يحمل الحد الأدنى من درجة البكالوريوس (أي. أي ما يعادل 180 ساعة معتمدة في جامعة معترف بها) مع لا يقل عن 60 ساعة معتمدة في وسائل الإعلام و / أو دراسات الاتصال والصحافة أو ما يعادلها. مطلوب دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. [-]

الماجستير في التسويق الدولي

Jönköping University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 سويد Jönköping

زيادة فهمك للاحتياجات التسويق المستقبلية للشركات العالمية في إطار دولي. [+]

زيادة فهمك للاحتياجات التسويق المستقبلية للشركات العالمية في إطار دولي. هذا هو البرنامج الذي سوف تساعدك على فهم ومواجهة التحديات التي تواجهها العديد من الشركات بسبب تزايد العولمة ومناخ التنافسية المتغيرة. وسوف تسلط الضوء على قضايا التسويق المعاصرة وطبيعة الاقتصاد العالمي. التحديات المعاصرة في التسويق وعلى سبيل المثال استخدام التكنولوجيا الرقمية والعولمة ومجتمع سريع التغير. هذا البرنامج، مع الوضع الدولي، والتركيز على التجديد، هو خيار كبير لأولئك الذين يريدون فهم وتلبية احتياجات التسويق الدولي للمنظمات الحالية والمستقبلية. ويركز البرنامج على الممارسة من خلال الأنشطة بالطبع التفاعل مع الشركات جنبا إلى جنب مع العمق النظري. خلال العام سوف تدرس موضوعات تتراوح من سلوك المستهلكين لطبيعة الاقتصاد العالمي. على سبيل المثال، سوف تشارك في مناقشات حول كيفية تعامل المستهلكين وتؤثر على بعضها البعض، وكيفية تأثير وسائل الإعلام الرقمية المخطط الاتصالات، وكيفية إدارة التصدير. وتركز الدورات على سلوك المستهلك، وأبحاث السوق، والاتصالات والتسويق، والتسويق والتصدير الدولي، وعولمة النشاط الاقتصادي. محتويات الدورة تعكس البحوث المعاصرة وشركات الوضع تعاني في الوقت الحالي. وترد جميع دورات في البرنامج باللغة الإنجليزية. البرنامج مفتوح للطلاب من جميع أنحاء العالم، ودورات لديها بمشاركة دولية متنوعة من الطلاب. هذا الجو الدولي يساهم في منظور واسع من القضايا التي تمت مناقشتها في الصف. بعد التخرج برنامج يؤهلك للحصول على مهنة التنفيذية في مجال التسويق أخذ على مواقع مثل مدير التسويق ومدير التصدير / مستشار أو مدير الحساب الدولي. البرنامج أيضا إعداد الطلاب للتعليم بحوث الدكتوراه. دورات NB قائمة أولية من الدورات 1 سنة الخريف قضايا معاصرة في التسويق الدولي 7.5 حصان سلوك المستهلك 7.5 حصان بحوث التسويق 7.5 حصان الاتصالات سوق في العالم الرقمي 7.5 حصان 1 سنة الربيع الدولية المتقدمة التسويق والتجارة، وإدارة التصدير 7.5 حصان رسالة ماجستير في إدارة الأعمال 15 حصان عولمة النشاط الاقتصادي 7.5 حصان حقائق ائتمانات: 60،0 المستوى: الماجستير معدل الدراسة: بدوام كامل استنادا الحرم الجامعي: مكان الدراسة اللغة: اللغة الإنجليزية تاريخ البدء: الخريف 2016 المتطلبات: مقدم الطلب يجب أن يحمل الحد الأدنى من درجة البكالوريوس (أي ما يعادل 180 ساعة معتمدة في جامعة معترف بها) مع لا يقل عن 90 ساعة معتمدة في إدارة الأعمال، والاقتصاد، والهندسة الصناعية والإدارة، أو ما يعادلها. يجب أن يكون لا يقل عن 60 ساعة معتمدة في إدارة الأعمال. مطلوب دليل على إتقان اللغة الإنجليزية. عدد الأماكن محدود. وجعل الاختيار على أساس: النتائج الأكاديمية من الدراسات على مستوى البكالوريوس رسالة من التحفيز GMAT (غير مطلوب، ولكن النتيجة جيدة قد تعزز طلبك) [-]