درجة الالتسويق والاتصالات عبر الإنترنت في ريو دي جانيرو

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

البرازيل تقدم التعليم العالي الذي يتم تمويله جزئيا لهؤلاء الطلاب الذين يرغبون في مواصلة التعليم المتقدمة. ويجب أن تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما. هذا نظام التعليم العالي تمكن الطلاب من تعلم المهارات العملية التي تمكنهم من مواجهة تحديات القرن 21.

هذه المدينة لديها الكثير من الخدمات لتوفير التعليم على جميع المستويات. بعض الجامعات والكليات البارزة في هذه المدينة هي دي جانيرو جامعة ولاية ريو والجامعة الاتحادية في ريو دي جانيرو.

دوام جزئي برنامج ماجستير في التسويق والاتصالات في برازيل, ريو دي جانيرو.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الدراسات العليا في مجال الاتصالات التسويقية والأزياء

IED – Istituto Europeo di Design Rio de Janeiro
دراسه في الجامعة دوام جزئي 400  March 2017 برازيل ريو دي جانيرو

في دورة تدريبية في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو المهنيين الأزياء قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. [+]

. هذا البرنامج هو باللغة البرتغالية التي قمت بتدريسها وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. لوحة 3 ومكت مع الموضة الرئيسية: مارس فئات هي: الثلاثاء والخميس - 19h30 إلى 22h30 عدد ساعات التشغيل: 400 ساعة اللغة البرتغالية الوصف والأهداف: وبطبيعة الحال الدراسات العليا في التسويق والاتصالات IED أزياء ريو بطريقة مهنية قادرة على وضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال والتسويق من إدراك الفرص، والجمع بين هوية العلامات التجارية في سياق التسويق المعاصر. مع التركيز على الساحة البرازيلي في واجهة مع الأسواق المحلية والأجنبية واستغلال شرائح - من الإنتاج إلى الاستهلاك خبرة - يقدم دورة الدورات التي تتناول استراتيجيات الاتصال والتسويق، وسلسلة الأزياء، والسلوك، الابتكار، وتجارة التجزئة، والعلامات التجارية والاقتصاد الإبداعي، ويضم أيضا حلقات العمل من قبل المتخصصين. الجمهور: المصممين من جميع المناطق، والمهنيين مع التدريب وشهادة في الأزياء والمنسوجات، والإعلانات، والاتصالات والصحافة والتسويق والمجالات ذات الصلة فضلا عن الناس من ذوي الخبرة في صناعة الأزياء. موضوعات الدورة: ثقافية: نظم الأزياء، واجهات الأزياء المعاصرة والسلوك والابتكار، واتجاهات وسيناريوهات جديدة، الاقتصاد الإبداعي وريادة الأعمال. سلسلة والأزياء السوق. العمليات وإدارة العلامات التجارية. التقنية: إدارة العلامات التجارية. خطة التسويق أزياء؛ التسويق الاستراتيجي؛ التمويل؛ تسجيل العلامات والملكية الفكرية. الاتصالات المتكاملة. خطة الاتصالات؛ الاتصالات الموضة. Projetual: تخطيط التسويق المشاريع والاتصالات. إنشاء المشروع النهائي في مجال الأزياء والتسويق والاتصالات استكشاف مختلف اللغات، والمحتوى والتقنيات. * يحتفظ IED ريو الحق في تأجيل بالطبع إذا كنت لا تحصل على النصاب القانوني. التنسيق: Gláucia سنتينو Gláucia سنتينو صحفي مع التدريب في مجال الأزياء. الماجستير في الاتصالات من PUC ريو، وهو خبير في تاريخ البرازيل جامعة كانديدو مينديز والأعمال في السينما والتلفزيون بالبرازيل. يدرس في المرحلة الجامعية والدراسات العليا في إدارة الأعمال والاتصالات والتصميم في المؤسسات كانديدو مينديز، سيناي Cetiqt، UVA وايستاسيو. منسق الدورة في تصميم الأزياء من Unipli حتى عام 2011 ومركز الموضة وايستاسيو بحلول عام 2006. باحث في مجالات الأزياء والثقافة والهوية، وخدم أيضا كمدير لبرامج الدراسات العليا في مجال البحوث سلوك المستهلك وسيناي Cetiqt وتصميم الأزياء بعد في نفس المؤسسة. وحدات: الوحدة 1 - 30H الندوات: سيتم عقد 30H المناقشات حول القضايا المعاصرة للسوق واجه مع المواضيع الشاملة لبرامج الدراسات العليا. الوحدة 2 - 36H التسويق والاتصالات موضة - المفاهيم: 18H هذا بالطبع سوف يناقش المفاهيم والسياقات والمصطلحات المتعلقة مجالات التسويق والاتصالات والأزياء. ثقافة الأزياء: نظم 18H الانضباط الحالية واجهات ظاهرة الأزياء من مناطق مختلفة من المعرفة، والمراجع الأزياء بشأن الأساليب والسياقات والأسواق. كما سيتناول العلاقة بين الموضة ومختلف المجالات لخلق الخطابات الجديدة. الوحدة 3 - 36H سلسلة والأزياء السوق: 12H في هذه الدورة، سيقوم الطالب الاتصال طريقة عمل سلسلة الأزياء وخصوصياته، والألياف النسيجية تسويق المنتج، من خلال صناعة الغزل والنسيج والتصنيع والتشطيب، وتوزيع beneficiamentos المنتج الموضة. إدارة العلامة التجارية: 12H هذا بالطبع سوف يقدم مفاهيم العلامات التجارية، فضلا عن أساليب وممارسات وأدوات العمليات الإدارية فيما يتعلق العلامات التجارية الفرعية وخطوط الإنتاج التي تشكل العلامة التجارية للأزياء، ذات أهمية كبيرة في عناصر السياق المعاصرة. عملية معنى في أزياء: 12H من الجوانب رمزية والتواصل من الأجسام المتصلة الأزياء. سوف الانضباط تعالج بناء المعنى في المجال الانتاجي والعلاقة الفاعل والمفعول وكذلك ظروف الإنتاج والوكلاء والسياقات. الوحدة 4 - 36H السلوك والابتكار: 12H ظاهرة الاستهلاك عن الخبرة وعلاقتها مع سلوكيات وممارسات الابتكار في المجتمع المعاصر الجديدة ستكون العناصر الرئيسية التي يغطيها هذا الانضباط. الاتجاهات والتصورات الجديدة: 12H مفهوم الاتجاه، الكلي وmicrotêndencias. في هذه الحال، فإن الطالب من الوصول إلى أدوات للبحث في مجال الأزياء، وتقنيات رسم الخرائط والاتجاهات سجل لبناء سيناريوهات جديدة. الاقتصاد الإبداعي: ​​12H من أهمية كبيرة في المشهد المعاصر، وسيتم تناول الاقتصاد الإبداعي وروح المبادرة باعتبارها استراتيجية قادرة على دمج مختلف القطاعات والنفوذ التنمية المحلية، من المراجع من تحديد القطاع الثقافي والإبداعي. الوحدة 5 - 36H الحلقة 1 - حالة البرازيل: 12H واحدة من الفوارق في الحال، وتركز هذه الوحدة على البرازيل وخصوصياته في سوق الموضة الوطني والدولي. وبطبيعة الحال سوف يقدم الإعداد الثقافي والاجتماعي المعاصر. البدع والسلوكيات الجديدة، والثقافة المحلية والسياقات الإقليمية المحددة. الحلقة 2 - TCC: برازيلي توقعات السوق: 24H تهدف هذه الورشة إلى تقديم قطاعات التنويع الموضة في البرازيل وخصائصها وأبعادها الرئيسية، مثل الفاخرة، والسوق الشعبية، والأزياء وسريع، موقع DNA، ه التجارة وغيرها. فإن المحتوى المميز في هذه الورشة أن يكون مرجعا لإجراء (خاتمة دورة العمل) TCC وحدة 6 - 36H التسويق الاستراتيجي: 24H الانضباط المحتوى الحالي مثل مؤشرات التسويق التحليل والتشخيص واستراتيجيات التنفيذ، دورة السوق والمزيج التسويقي في سياق الموضة. أزياء خطة التسويق: 12H في هذه الدورة، والخطوات وعناصر الخطة التسويقية التي تستهدف سيتم تناولها النظر تحليل الظرفية من السوق، والمعلومات التنظيمية، تحليل المستهلك وتكتيكات السوق والإجراءات التشغيلية للمنطقة الموضة. وحدة 7 - 36H الاتصالات المتكاملة: 24H المواضيعية أهمية كبيرة في السوق، وهذا بالطبع سوف يقدم أنواع مختلفة من الاتصالات (الاستراتيجية والتكتيكية والتشغيلية) واستخدامه في السياق المعاصر. خصائص وخصوصيات استخدام وسائل الإعلام المختلفة (تلفزيون، راديو، الانترنت، الصحيفة، في الهواء الطلق والمتنقلة). وسيتم تناول 12H في هذا التخصص خطوات وعناصر خطة الاتصالات، فضلا عن إعدادها والتنمية في سياق الموضة: الاتصالات الخطة. وحدة 8 - 42H الموضة الاتصالات: المناطق 18H التأمل كما الصحافة المتخصصة، والإعلان، والعلاقات العامة والفعاليات، وبطبيعة الحال سوف تتناول استخدام وسائل الإعلام في العالم المعاصر من الأزياء وانطباقها متنوعة ومنصات متعددة. التسويق البصري: 12H هذا discilina سيقوم الطالب لديها اتصال مع الخطابات المحتملة ذات الصلة في مجال الأزياء، فضلا عن التفكير وإعمال اللغة وطبيعتها عن التمثيل وجوه الاتصالات. كما سيتم تقديم استراتيجيات لبناء مساحات وعناصر وخدمات الاتصالات المنتج، لتعزيز الخبرات التي تعزز الهوية والعلاقة مع الجمهور. التسويق الرقمي: 12H الدورة ستتناول خصوصيات القنوات الرقمية للتسويق المباشر والأدوات التعاونية للبناء المحتوى، وراء تصور المستهلكين والعلاقة الانترنت. كما ناقش التجارة والتسويق الرقمي التخطيط للأنشطة في بيئة الإنترنت. وحدة 9 - 36H وسيتم تغطية فهم 21H للبيئة المالية والتكلفة والتسعير، والحماية القانونية التأليف والملكية الفكرية والامتيازات والسجلات الموضوعية في هذه الدورة: الجوانب القانونية والمالية للشركة. بيئة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية: من 15H اهتماما كبيرا اليوم، وسيتم تناول هذا المحتوى في الانضباط من خلال سياق الموضة في المشهد المعاصر من معايير الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. وحدة 10 - 36H منهجية البحث 12 مقدمة في أساسيات منهجية علمية والخطوط الرئيسية الفكر المعرفي، مع التأكيد على وجهات النظر المعاصرة. التعليم العالي التعليم: 12H إدارة الحياة الوظيفية: 12H الانضباط وتهدف إلى مناقشة التخطيط وتعزيز المهنية في بيئة الأعمال المعاصرة. إنجاز المهمة الدورات - 40H TCC - الانتهاء من العمل بطبيعة الحال: 40H ستجرى هذه الدورة المشاريع التطبيقية التسويق والاتصالات الأزياء التي تركز على الساحة البرازيلية، تتعلق واحدة من وجهات نظر أو النهج قدم طوال. [-]