البحث عن درجة الماجستير التسويق والاتصالات في ميلان

العثور على درجة الماجستير التسويق والاتصالات في ميلان هنا!

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير التسويق والاتصالات ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق والاتصالات والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الاتصالات الدولية للماجستير

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

ويشتمل البرنامج على التدريب العملي على النهج وعلى أساس المقدرة. كجزء من فريق، سوف تقوم بتصميم استراتيجيات الاتصال للعملاء الذين يحتاجون النتائج. التحصيل الدراسي ليست كافية لتكون ناجحة في هذا البرنامج. سيكون لديك لتثبت نفسك حل المشاكل الإبداعية، وقادرة على قياس ما يصل الى المعايير المهنية، فضلا عن التفوق الأكاديمي. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتميلان. السيطرة على الاتصالات الدولية: www.hanzegroningen.eu/mic مرحبا بكم في ماجستير في الاتصالات الدولية ويقدم هذا البرنامج درجة مزدوجة بالاشتراك مع هوفستيد اتحاد خيرت. أربع جامعات، كل متخصصة في الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة في سياق دولي، والمهنية، وانضمت قوات لتشكيل جيرت هوفستيد اتحاد. يقدم كونسورتيوم برنامج الماجستير المشترك فريد في الاتصالات الدولية (MIC). البرنامج عبارة عن دراسة بدوام كامل على مدى ثلاثة فصول دراسية (90 EC). سوف تدرس في جامعتين، مع إمكانية للدراسة في هولندا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة وليتوانيا. الخريجين الحصول على درجتين وشهادة من هوفستيد اتحاد خيرت. ماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج مشترك وضعت بالتعاون الوثيق بين الشركاء جيرت هوفستيد اتحاد: جامعة Hanze للعلوم التطبيقية، جرونينجن، هولندا جامعة IULM، ميلان، إيطاليا جامعة فيلنيوس، ليتوانيا جامعة ليدز ميتروبوليتان، المملكة المتحدة في الاتصالات الدولية ماستر (MIC) هو برنامج طموح لأولئك الذين يطمحون إلى مهنة الدولية في مجال الاتصالات. ما إذا كنت قد تخرجت حديثا أو تعمل حاليا، وهيئة التصنيع العسكري يؤهلك للحصول على مهنة كممارس الاتصالات في مناصب إدارية أو استشارية، المسؤول عن الاتصال الخارجي والداخلي للمنظمة. مفهوم التعليمي ويشتمل البرنامج على التدريب العملي على النهج وعلى أساس المقدرة. كجزء من فريق، سوف تقوم بتصميم استراتيجيات الاتصال للعملاء الذين يحتاجون النتائج. التحصيل الدراسي ليست كافية لتكون ناجحة في هذا البرنامج. سيكون لديك لتثبت نفسك حل المشاكل الإبداعية، وقادرة على قياس ما يصل الى المعايير المهنية، فضلا عن التفوق الأكاديمي. برنامج الأساسية الفصل الأول يقدم لك اتساع الكامل للمهنة. ما هي أدوار ومسؤوليات مهنية الاتصالات في المنظمة من منظور استراتيجي؟ التي المجالات الوظيفية الرئيسية هي هناك؟ كيف يمكن الاتصال تأثير الثقافة؟ ما هي العلاقة بين المنظمة وبيئتها الدولية والثقافات؟ وتركز كل المهام والمشاريع على الاستدامة. تخصصات خلال الفصل الدراسي الثاني سوف استكمال عدد من التخصصات من إحدى الجامعات كونسورتيوم من اختيارك. التخصصات تتغير وفقا لما يحدث في المجال المهني. Hanze UAS، جرونينجن يقدم التخصصات مدير القضايا والإعلام التحليلات والمجتمعية التحديات العالمية وتاريخ كبير والتصور، التدريب بين الثقافات وإدارة المشاريع. أطروحة يجب إثبات التمكن من هذه الكفاءات المطلوبة للحصول على لقب الماجستير في الاتصالات الدولية. وسوف تختار دورا المهنية وتحليلي حل مشكلة لعميل خارجي (العمل في المنزل أو مستشارا). وسيستند نتيجة لهذا المشروع على البحوث التطبيقية واستخدام منهجية ملائمة. كل مشكلة تتطلب حلا من منظور دولي أو الثقافات. برنامج واحد، درجتين يسمح برنامج الدراسة 90 ECTS لك للدراسة في جامعتين شريك الكونسورتيوم. كل من هذه الإرادة منحك درجة الماجستير. سوف تتلقى أيضا شهادة كونسورتيوم تفيد أنك أكملت بنجاح برنامج لسيد مشترك الدولي، وضعت بدعم من الاتحاد الأوروبي. جميع الدرجات هي معتمدة. الملف الشخصي التخرج كما تخرج من برنامج الماجستير في الاتصالات الدولية سوف يكون التواصل المختصة interculturally قادرة المهنية للعمل في سياق عالمي. سوف تكون قادرة على توقع التغيرات وتطوير وتنفيذ وإدارة حلول مستدامة ومبتكرة لقضايا الاتصالات. كما تخرج، سيكون لديك المهارات والمعارف اللازمة للعمل على المستوى الإداري أو استشارية. آفاق التطور الوظيفي وقد وجدت ما يقرب من جميع خريجي هيئة التصنيع العسكري وظيفة سواء أثناء أو بعد فترة وجيزة من مشروع تخرجهم. وقد وجدت الخريجين وظائف ومديري العلاقات العامة والاستشاريين والاتصالات للشركات والتسويق والاتصالات رؤساء ومدراء العلامة التجارية. الشركات حيث وجد خريجي مواقفنا وتشمل جوجل، إيدلمان للعلاقات العامة، مجموعة أوجلفي، والت ديزني، وهيوليت باكارد، آي بي إم، وبنك إيه بي إن أمرو. شروط القبول درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة: الاتصالات، العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية، وإدارة، واللغويات، كما يمكن اعتبار تجربة واسعة في العمل في المجالات ذات الصلة. شهادة الإثبات من الكفاءة الكافية في اللغة الإنجليزية: إما IELTS مع النتيجة الإجمالية من 6.5 وليس النقاط الفرعية أقل من 5.5 أو TOEFL مجموعه IBT 90 مع الحد الأدنى 18 في القراءة، و 17 في الاستماع، 20 في التحدث و17 في الكتابة. IELTS أو TOEFL يجب ألا يكون مضى عليها أكثر من عامين. [-]

ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

في ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصرية، وسوف اكتساب المهارات لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. [+]

تخيل. يرمز. توليف. وقد تطور مفهوم العلامة التجارية إلى ما هو أبعد شعارات الشركات والألوان. اليوم، تضم العلامات التجارية العديد من التخصصات، من التصميم المرئي لتصميم سليمة؛ من القص لعلم النفس المستهلك إلى التسويق. العلامات التجارية هي خلق بيئة غنية وجذابة أن الاستيلاء على انتباه المستهلك ويجلب له أو لها في العالم العلامة التجارية لتبادل قيمها وتصبح الراعي الرسمي لهذه العلامة التجارية. وهو صوت، نغمة، رؤية متكاملة شكلتها تضافر الجهود من البحث والتصميم والسرد، والرسومات، والموسيقى، وأكثر من ذلك. في ال ماجستير في التصميم العلامة التجارية البصريةسوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتحديد الأصول الأساسية للشركة. لزراعة فهم عميق للمنتج وأفضل وسيلة للاتصال قيمها، سواء في المادية والعوالم وسائل الاعلام الاجتماعية. لتحقيق كل ذلك معا في تتفق رؤية العلامة التجارية، والصوت، والبيئة. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين مع وجود درجة من المستوى الأول في التصميم المرئي والرسم والتصميم والاتصالات، والتسويق، أو التخصصات ذات الصلة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: إظهار القدرة على خلق مفاهيم مبتكرة البصرية العلامات التجارية، والسيناريوهات، والحلول لمجموعة متنوعة من الشركات المتنوعة، الصناعات، والمنظمات. التواصل بشكل فعال المفاهيم والأساليب ومقترحات التصميم من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك البصرية، واللفظية، والنماذج. برنامج ويهدف برنامج الماجستير في تصميم العلامة التجارية المرئي لتشكيل مصممي العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية ديناميكية الذين هم مبتكرة، والبصيرة، وتنوعا، مباشرة وفعالة. البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الطبيعة، واللغات، والقيم المشهد التصميم المعاصر تحليل اتجاهات جمالية وسلوكية جديدة في السوق الحصول على خبرة مع مجموعة واسعة من تقنيات التصميم المرئي التحقيق في أساليب وأدوات البحث والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة تصميم العلامة التجارية البصرية. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: استخدام مزيج من استراتيجيات الاتصال وأدوات التصميم لتطوير هوية العلامة التجارية العالمية من صغيرة إلى شركة متوسطة الحجم، خط إنتاج، و / أو بدء التشغيل. وضع اقتراح يجمع بين النهج تصميم بطريقة جديدة ومبتكرة ومثيرة للدهشة. قد ينطوي المشروع على العلامة التجارية التي أنشئت، وهي شركة ناشئة، وهي الشركة التي يرغب في إعادة أعمالها، أو مشروع جديد. تحليل نشاط المستخدم والسلوك الاجتماعي لحل المشاكل تصميم المنتجات؛ استخدام أدوات التصميم السردية، مثل رواية القصص، والقصص المصورة، والفيديو. استكشاف عملية التصميم من وجهة نظر الناس وأنشطتهم في سياقات الحياة اليومية. تعلم فك الناس الاحتياجات والتوقعات والرغبات؛ وضع سيناريوهات الاستخدام؛ وإنشاء والتحقق من صحة الحلول. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع شركات مثل هذه المشاريع في ورشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: النذل، دانون، FOREVERMARK، مؤسسة Escultor بيروكال، فاتنة، موندادوري، بارك حياة، رويال روز، SMARTBOX، Unieuro. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. أعضاء هيئة التدريس ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يعتمد على تعاون شبكة من الأساتذة الزائرين، والمصممين، وممثلي الشركة، قادمة من مختلف قطاعات الصناعة، لقيادة ورش عمل وإشراك الطلاب في المبادرات الدولية. الفرص الوظيفية ماجستير في برنامج تصميم العلامة التجارية البصرية يدرب المصممين العلامة التجارية البصرية ومديري العلامات التجارية لتصميم وإدارة الهوية بالنسبة للشركات في مختلف قطاعات الصناعة سواء على النطاق المحلي والدولي. الخريجين قد إطلاق مسيرتهم المهنية في مجالات مثل الأزياء، والتصميم، والأحداث، والمعارض التجارية، والخدمات، والإعلام الرقمي، أو الإدارة العامة. ويمكن أن تعمل لقسم التسويق في أي شركة أو تصميم أو وكالات البيانية. أو قد تختار مسار المبادرة. [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إيطاليا ميلان

اليوم يمثل مدير العلامة التجارية شخصية رئيسية للشركة، وينبغي أن يكون متذوق للعلامة التجارية، مبتدعا إعداد والكفاءة وتكتيكي المهرة. ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يشكل المهنيين قادرة على خلق وتطوير وإدارة والوعي بالعلامة التجارية من خلال كل أدوات التسويق والاتصالات. يتعلم الطلاب أسرار استراتيجية العلامة التجارية (قيم ملموسة للجودة والقيم الأداء والأصول غير الملموسة المتعلقة صورة وسمعة والمكانة والسمعة) من أجل ضمان نجاح أي منتج، وخلق الأعمال وتطوير رأس المال التجاري. ويتم تنظيم درجة الماجستير في طبعتين، الأولى في نوفمبر باللغة الإيطالية، والثانية في فبراير، باللغة الإنجليزية. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتميلان. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يرحب الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية والتخصصات الاقتصادية والعلمية؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذا المجال. هيكل ومنهجية: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في الطبعة ال13، ويوفر اختلاف المحاضرات والدروس، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع في شراكات مع مشاريع الشركات، فردية أو جماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس، ويتألف من فريق من المهنيين من الشركات الكبرى والوكالات والشركات الاستشارية، وتوفير للطلاب عبر مناهج تعليمية مكثفة وتفاعلية، من التعقيد المتزايد. تعتبر منهجية التدريس في مراحل مختلفة من العملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتسويق تخطيط الأنشطة، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية والاتجاهات والتنمية. استكشاف المشاركين في مختلف المجالات من مشروع البناء والاتصالات الاستراتيجية للعلامة التجارية، من خلال دراسة المهارات في مختلف وظائف: مدير العلامة التجارية، والحساب، مخطط الاستراتيجي، مخطط البحوث وسائل الإعلام، نسخ والفن. في نهاية الممر، في وحدة مخصصة، يدرس بالطبع أعمال التسويق الذاتي: من الأدوات اللازمة لتقديم عرض تقرير المصير، من خلال الأدوات المناسبة (بطاقة الفيديو، والإنترنت)، إلى أساليب التعبير العام. في الطبعات السابقة، وقد تم تطوير هذه المشاريع بالتعاون مع جاكوزي - مشروع تطوير جديد لSPA العلامة التجارية جاكوزي. دوكاتي - العلامة التجارية تمتد على جيل الألفية الهدف في جميع أنحاء العالم. Aiutare أنا Bambini - العلامة التجارية ضعيتها. Bellavita - وضع المبادئ التوجيهية من العلامات التجارية. Cottoveneto - التقييم ووضع العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. قبل الولادة - التقييم ووضع العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. الفنادق بوسكولو - التقييم وتجربة العلامة التجارية. نستلة / Buitoni - تقييم وإعادة إطلاق العلامة التجارية في إيطاليا؛ الديزل - 55DSL - التقييم والمبادئ التوجيهية الاستراتيجية؛ ماكس مارا - العلامة التجارية الحقول الخضراء على العلامة التجارية Sportmax والشخص؛ Pomellato - استراتيجية العلامة التجارية الرقمية العالمية؛ كامباري - ميكس كامباري العلامة التجارية استئناف. بياجيو - العلامات التجارية وتطوير النظام البيئي التنقل الذكي. فيريرو - العلامة التجارية تمتد العلامة التجارية على جيل الألفية الهدف في جميع أنحاء العالم وتطوير خط إنتاج جديد. خلال الطبعات السابقة من طلاب برنامج تتمتع، من بين أمور أخرى، ما يلي تزور: جوجل، تكنوجيم، كامباري. [-]

برنامج الماجستير في الإعلان الإبداعي

NABA - Nuova Accademia di Belle Arti, Milano
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  October 2017 إيطاليا ميلان

مقرها في ميلانو، وماجستير في الإبداع الإعلان هو مبادرة مشتركة بين NABA نوفا دي أكاديميا حسناء آرتي ميلانو ومدرسة وسائل الإعلام تصميم ونيوزيلندا. الطلاب المسجلين في برنامج الماجستير في الإعلان الإبداعية، وتطوير المهارات الأساسية في الطباعة، رواية القصص واتجاه الفن، لإنشاء حملات إعلانية عبر أنواع مختلفة من وسائل الإعلام. [+]

مقرها في ميلانو، وماجستير في الإبداع الإعلان هو مبادرة مشتركة بين NABA نوفا دي أكاديميا حسناء آرتي ميلانو ومدرسة وسائل الإعلام تصميم ونيوزيلندا. طلاب التسجيل في الماجستير في الإبداع الإعلان، وتطوير المهارات الأساسية في الطباعة، رواية القصص واتجاه الفن، لإنشاء حملات إعلانية عبر أنواع مختلفة من وسائل الإعلام. مقاربة دورة ماستر يبدأ بمقدمة لأساسيات الإعلان الإبداعي، من المصطلحات على طول الطريق إلى أفضل الممارسات. وبعد ذلك يتم تحدى الطلاب من قبل الشركات وكبار الخبراء مع ملخصات ورشة عمل تهدف إلى منحهم معرفة العمل من سياق الدعاية. في الشهر الأخير من الدورة، سوف يعمل الطلاب على المشروع النهائي، الذي يبلغ ذروته في عرض مفتوح تسليمها إلى جميع الموظفين بطبيعة الحال، الممتحنين الخارجيين والنقاد المدعوين. أثناء الماجستير والطلاب لديهم أيضا فرصة لإجراء التدريب. وهناك مكتب مخصص مهنة تقديم الدعم لهم في تحديد أفضل فرص العمل المتاحة لهم. برنامج السيرة: الإعلان، وعلم الاجتماع من العمليات الثقافية، تصميم المشروع، اتجاه الفن، تقنيات التوثيق السمعي البصري، التكنولوجيات الرقمية والتطبيقات المتكاملة وسائل الإعلام الجديدة فرص عمل سوف الخريجين لديهم المهارات اللازمة لتطوير المهن في اتجاه الفن ونسخ الكتابة في وكالات الإبداعية في جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل الشركات الإعلانية، وكالات الاتصال واستوديوهات التصميم تتطلب الإدارة الإبداعية، ورواة القصص والاستشاريين العلامة التجارية، ومخططي الإعلام، بكتاب ومديري الفن. حول وسائل الإعلام DESIGN SCHOOL مدرسة وسائل الإعلام تصميم هو الأكثر منحت-معهد تعليم نيوزيلندا الخاص العالي للصناعات الإبداعية. تقدم المدرسة استنادا أوكلاند درجة متخصصة للصناعات الإبداعية بما في ذلك درجة البكالوريوس في مجال الرسوم المتحركة 3D، تصميم وسائل الإعلام، التأثيرات المرئية، لعبة الفن وبرمجة لعبة الناشئة. وقد ذهب الخريجين مدرسة وسائل الإعلام تصميم للعمل مع شركات مثل دريم ووركس، بيكسار، BBDO وساتشي أند ساتشي، وكذلك العمل على الإنتاج الرئيسية مثل الهوبيت والرمزية. بالإضافة إلى شهادة مدرسة تصميم وسائل الإعلام من الاعتراف، سوف الخريجين المؤهلين كما ستتلقى درجة الماجستير الأكاديمية التي تمنحها NABA نوفا دي أكاديميا حسناء آرتي، معترف بها من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم. [-]

Master in Fashion Brand Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتميلان. يتطلب هذا الدور فرد جيدا مقربة مع مهارات قابلة للنقل، الذي يعمل كحلقة وصل بين الأفكار الإبداعية والسوق، والقادر على تنسيق المواهب الإبداعية مع أهداف العمل. ديناميات تحليلها خلال هذه الدورة تتعلق بشكل عام لقطاع السلع الفاخرة وصناعة الأزياء، في النظر في طبيعة محددة من العمليات التي تتصل هذه الصناعات. يتعلم الطلاب كيفية تعزيز فلسفة العلامة التجارية باستخدام استراتيجيات العمل والتسويق الاستراتيجي، وبالتالي سوف تكون قادرة على متابعة تطور كاملة وعملية البيع من المنتج المرتبطة العلامة التجارية، مع إيلاء اهتمام خاص لنمط ونوعية المنتجات، وصورة، و كفاءة الحملات الإعلانية. آفاق التطور الوظيفي [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2017 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]

الماجستير الدولية في إدارة الأقنية التسويق (im4)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع والتسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع التطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا وذلك بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتميلان. تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: € 14،000 لغة التدريس:الإنجليزية الموقع: ميلان المؤهلات المطلوبة: لمدة 4 سنوات 3 أو درجة البكالوريوس من المعتمدين مؤسسات الماجستير الدولي في إدارة التسويق متعدد القنوات هو البرنامج الذي يهدف إلى توفير خلفية صلبة لمواجهة تحديات الممارسة المعاصرة التسويق: التسويق الرقمي، والتسويق عبر الهاتف النقال، التسويق غير التقليدية، والاتصالات متعددة القنوات، الكمي و(كبير) التسويق التي تعتمد على البيانات، مطابقة بين إدارة العلامة التجارية والإبداع و تسويق المحتوى وتحليل البيانات، والنمذجة والمساءلة. IM4 مباريات خلفية نظرية متينة مع تطبيقات المستمرة لحالة العمل الحقيقي أيضا بفضل شركاء عالميين، والحفاظ على منظور دولي، ولكن ايضا ادخال خصوصيات وتفرد صنع في إيطاليا. وبفضل تعاون فريد مع IBM، UM ماكان، نيلسن والطلاب OTB تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، محاضرات، ورشات عمل وألعاب الأعمال التجارية. أهداف المقرر ويهدف برنامج الماجستير إلى تطوير في المرشحين: القدرة على تصميم وإدارة تجارب العملاء قيمة (مع حساسية الخاصة التي يجنيها علاقات مستمرة مع الشركات الإيطالية والمتعددة الجنسيات في طليعة تسويقية). القدرة على استغلال الفرص في مجال الاتصالات والترويج والتوزيع تمكين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات الكبيرة. القدرة على تطوير المساءلة التسويق من أجل تحديد وقياس العائد على استثمارات التسويق على نحو فعال؛ القدرة على الجمع بين المهارات الإدارية والإبداع، والتفاعل مع العمليات، R & D والمالية والرقابة لتطوير الابتكارات المستدامة والتحسين المستمر في علاقات العملاء. الماجستير الدولي في الأقنية إدارة التسويق هو 12 شهرا برنامج الماجستير التي يقدمها برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو، الذي يسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة إدارة التسويق مع التركيز بشكل خاص على المناطق اليوم مهمة مثل التسويق الرقمي، البيانات الكبيرة، تجربة العملاء. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. هيكل البرنامج وينقسم البرنامج إلى ست وحدات رئيسية هي: أساسيات إدارة إدارة التسويق التسويق المتقدمة تصميم تجربة والتسويق - على الطريقة الإيطالية الدورات الاختيارية دورات المهارات الناعمة تصميم الخبرة والتسويق: الطريقة الإيطالية وتهدف هذه الوحدة من البرنامج لتحليل القضايا والاستراتيجيات التي تقوم بها الماركات الايطالية قصوى في القطاعات الرئيسية مثل المواد الغذائية والنبيذ، وتصميم الأثاث، والأزياء، والرياضة والسيارات والسلع الصناعية. أنه يقدم لل الطريقة الإيطالية من تسويقية وكيف يقارن مع المعايير في بقية العالم. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IM4 تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة التسويق المتعددة خصيصا ل المواهب الشابة تخرج على استعداد لمواجهة تحديات التسويق في العصر المعاصر. يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر عام 2017. ويتم تشجيع الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي لتطبيق ثلاثة أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج من أجل إتاحة الوقت الكافي للإعلان القيمة (دوف) إجراءات إيطاليا وإنشاء تأشيرة طالب. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول ماجستير دولي في إدارة المتعددة والتسويقيرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IM4 هي: الطلب على الانترنت السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة الدافع في اللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات الجامعية والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € خطابات مرجعية اثنين (اختياري) سوف المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. الطلاب الدوليين في ميلان - المساعدة مرة واحدة كنت قد وافقت على ماجستير الدولية، سوف تواجه مع كل جديد "للقيام" قائمة. وسوف يشمل هذا التأشيرات، والسكن، والتأمين، وضع نفسك في ميلانو وأكثر من ذلك بكثير. سيتم وضع الطلاب في اتصال مع مكتب الطلاب الدوليين MIP والتي سوف تكون قادرة على توفير لكم مع مساعدة ومعلومات مفيدة من أجل المساعدة في عملكم لإيطاليا بسلاسة وإقامتك في ميلانو مريح جدا. [-]

الماجستير في التصميم الغذائية

Scuola Politecnica di Design SPD
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  March 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في تصميم الأغذية يطور المهارات اللازمة لذلك أن التاجر يمكن أن يدخل قطاع تصميم الطعام، وهو السوق الذي ينمو باستمرار، وحيث تعتبر إيطاليا المرجعية. يهدف هذا المساق إلى الخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات ولكن أيضا للمهنيين من ذوي الخبرة في السوق. ويركز البرنامج على الصناعات الغذائية ومنهجيات لها. [+]

ماجستير في تصميم الأغذية يعطي المهنية وإمكانية تطوير المهارات اللازمة للدخول وتقديم مساهمة مبتكرة في قطاع الأغذية التي تنمو باستمرار وحيث إيطاليا هي البلد المرجعي. وتهدف الدورة ليس فقط للخريجين في التصميم والتسويق والاتصالات، ولكن أيضا للمهنيين العاملين بالفعل في السوق الإدارة والتنظيم. يوجه البرنامج تركيزها] في قطاع الأغذية ومنهجيات لها. الاتحاد بين الغذاء والتصميم، ولادة مهنية جديدة - المصمم الغذاء - الذي يكون قادرا على العمل مع: - عمليات وأساليب وبيئات حيث يتم إنتاج المواد الغذائية وتوزيعها واستهلاكها. - الأغذية من الناحية الجمالية للعرض، التواصل وممثل؛ - المعدات والأدوات المستخدمة في إعداد واستهلاك الغذاء؛ - أنشطة الاتصالات للترويج للمنتجات الغذائية. تدريس برنامج الماجستير يشمل، بالإضافة إلى دروس وورش عمل ومحاضرات مع مختصين في قطاع الأغذية الزراعية وتصميم: رجال الأعمال والمديرين والصحفيين والنقاد الطعام، والمهندسين المعماريين والمصممين والطهاة. سيقوم الطلاب أيضا بزيارة الشركات في هذه الصناعة، ومخازن مفهوم (مخازن مفهوم)، والمعارض التجارية والأحداث الطهي. عند الانتهاء من الدورة، وفرت التدريب لمدة 3 أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. ENTRY The Master غير لخريجي الإيطاليين والأجانب في مجالات الدقة والبشرية والعلمية والفنية. عدد محدود من الأماكن. الوصول هو عن طريق عملية اختيار الذي يقيم CV المرشح ومحفظة وكذلك مقابلة. المدة الحضور إلزامي. ابتداء من مارس 2016 مع الانتهاء منه في شهر مارس من العام المقبل. وبشرط أن 580 ساعة من الطبقة والتدريب من التدريب لمدة ثلاثة أشهر: ما مجموعه 1500 ساعة والتي تشمل الطبقات والمحاضرات والمشاريع والزيارات والتدريب. STAGE في نهاية البرنامج التعليمي، وسوف يكون الخريجون قادرين على القيام داخلي من ثلاثة أشهر في الشركات والوكالات أو المؤسسات التابعة للقطاع الأغذية. اللغة يتم تدريس برنامج الماجستير في اللغة الإنجليزية دبلوم بعد التغلب على الامتحان النهائي، فإن الطالب الحصول على درجة جامعية الماجستير الصادرة عن IULM وSPD. هذا البرنامج هو 60 ساعة معتمدة كفو / النظام الأوروبي. [-]

الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير

Il Sole 24 ORE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتميلان. الإدارة الدولية الفاخرة الماجستير الموقع الرسمي الموضة، الأزياء الفاخرة وصنع في إيطاليا: تخصص مميزة في واحدة من أهم مجالات التميز الإيطالي. الأهداف وفتحات المهنية سيدنا الدولي في إدارة فاخر يوفر للطلاب المعرفة التقنية والقدرات الإدارية اللازمة لبناء مستقبل مهني في صناعة الترف. فإنه يوفر للطلاب فرصا للتعلم من خبرات المديرين والمهنيين العاملين في سوق السلع الفاخرة، فضلا عن المتدرب في الشركات المهمة وتطوير شبكة دائمة في القطاع. في أربع طبعات الإيطالية السابقة من هذه ماستر تسليمها لدينا كلية إدارة الأعمال تضمن تجربة الموحدة وعلاقات مستمرة مع أرقى العلامات التجارية العالمية الفاخرة. في نهاية الدورة على المجالات الرئيسية لوضع والمهنية فتحات ضمن الشركات والمؤسسات الاستشارية وجمعيات رجال الأعمال والمؤسسات من القطاعين الأزياء الفاخرة ونمط الحياة، في الوظائف التالية: تسويق الاتصال وأحداث إدارة العلامات التجارية الترويج التجزئة التسويق البصري عمليات التجزئة التجارة الإلكترونية وفي القطاعات الفاخرة التالية: الأزياء (الجلود والمنتجات الفاخرة) تصميم الساعات والمجوهرات العطور ومستحضرات التجميل السيارات القوارب HOTELLERIE الطعام والنبيذ TARGET ويهدف برنامج الماجستير في شباب الخريجين وطلاب السنة تخرجه النهائي مهتما في بناء حياتهم المهنية في عالم من الفخامة، والأزياء وأسلوب الحياة. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية. مدة وهيكل 9 شهور: 5 أشهر من الطبقات بدوام كامل في ميلان و 4 أشهر من التدريب الماجستير يتطلب وقتا كاملا الحضور الإلزامي. يبدأ البرنامج يوم 20 نوفمبر 2017 ويتم تنظيم في مرحلتين: النظرية والممارسة لمدة 100 يوما في الفصول الدراسية وورش العمل (لا تنتظم الاثنين إلى الجمعة) التدريب العملي على الخبرة من خلال التدريب 4 أشهر في الشركات المهمة أو الاستشارات. MILAN وقيمة MADE IN ITALY ومن المسلم به أن مدينة ميلانو الإيطالية دوليا باعتبارها واحدة من "الاربعة الكبار" عواصم الموضة العالمية، جنبا إلى جنب مع باريس ونيويورك ولندن. التاريخ الغني للمدينة والعمارة الكلاسيكية هي الطباق إلى وتيرة الحياة العصرية وارتفاع الأبراج التي صممها starchitects في القرن ال21. كما أنها واحدة من أكثر المدن متعددة الثقافات ومتنوعة في ايطاليا وأوروبا، مع القطاعات المصرفية والصناعية والتصميم الذي رسم الموظفين من جميع أنحاء العالم. ميلان هو أيضا المكان الذي المعارض الدولية الهامة، والمعارض، ومعارض تأخذ مكان. أبريل هو شهر المعروفة صالون انتر ديل موبايل (المعرض الدولي الأثاث المنزلي): جنبا إلى جنب مع الأحداث الثقافية والفنية المرتبطة بها، ويعرض هذا المعرض المقترحات والأفكار والمفاهيم الهامة والمبتكرة للأثاث، ديكور المنزل والتحف الفنية د 'فن. واحدة من الأحداث الأزياء الأكثر شهرة في ميلانو هو أسبوع الموضة في ميلانو، الذي طبعتين السنوية (سبتمبر وأكتوبر وفبراير ومارس) هي نقطة التقاء أهم بين PRET-à-حمال والتجارة المشغلين، وتشجيع كل من العلامات التجارية المشهورة عالميا التي جعلت صنع في إيطاليا الشهيرة في جميع أنحاء العالم ومواهب الأزياء الناشئة. لمديري المستقبل في الصناعات الفاخرة والأزياء، ميلان هو أفضل مكان ليكون! برنامج وينقسم البرنامج إلى الوحدات التالية: مفهوم الرفاهية في جميع أنحاء العالم صنع في إيطاليا: أمس واليوم وغدا مستهلكين جدد من السلع الفاخرة الموضة، والصناعات الفاخرة ونمط الحياة سلسلة القيمة والاقتصاد إدارة المشاريع تسويق السلع الفاخرة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديد: الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق الاتصالات، وإدارة العلامة التجارية، والمكتب الصحفي والأحداث السياسات التجارية وإدارة المخازن التجارية الفاخرة التجارة الإلكترونية والمخلفات الإلكترونية وتتضمن الدورة أيضا بعض الأنشطة الخاصة: الزيارات الشركة: زيارة المواقع والمتاحف والمصانع من الماركات الايطالية الشهيرة عالميا المشروع مساحة الع ك: العمل على تحديات الأعمال الحقيقية المقدمة من المديرين والمهنيين التسويق الذاتي والعلامات التجارية الشخصية: تعزيز وتطوير الكفاءات الإدارية سيد المدونة: إدارة بلوق ماستر مع الإشراف المباشر للجنة العلمية فترة تدريب فترة التدريب هو قيمة مضافة مهمة للماجستير ويتيح للمشاركين لدخول عالم تعقيد العمل مع الأدوات المهنية الصلبة. خلال فترة الفصل الدراسي، ويدعم كل مشارك في تحديد له / لها القدرات والفرص الوظيفية من خلال التدريب المهني الفردي ومقابلات العمل وهمية. ويعمل أكثر من 95٪ من طلابنا بعد فترة التدريب. القبول الماجستير لديها عدد مغلقة وينطوي على عملية اختيار تهدف إلى تقييم الكفاءات التقنية المكتسبة خلال فترة الدراسة، والموقف الفردي والدافع للمرشحين. تتم عملية الاختيار من خلال 3 مراحل: فحص وتحليل طلب القبول والسيرة الذاتية مقابلة تحفيزية (باللغة الإنجليزية) اختبار اللغة الإنجليزية للمتحدثين اللغة الإنجليزية غير الأصلية يطلب من المتقدمين تقديم الوثائق التالية: نسخة من المستوى الأول شهادة جامعية (بكالوريوس، ثلاثية LAUREA، spol.s ro أو ما يعادلها) السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية صورة فوتوغرافية نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية رسالة الدافع موضحا المصالح والمشاريع المهنية في المستقبل على درجة إجادة اللغة الإنجليزية اختبار أمر مرغوب فيه (ولكن ليس الإلزامية) لالمتحدثين باللغة الانجليزية غير الأصلية منح دراسية 24 منح خام كلية إدارة الأعمال المنح الدراسية الجزئية والكاملة من حيث التكلفة لالمرشحين الأكثر استحقاقا. جهات الاتصال لمزيد من المعلومات الكتابة إلى: elisabetta.panerai@ilsole24ore.com سيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. [-]

الماجستير في التصميم الداخلي الفاخرة

Haute Future Fashion Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. [+]

LUXURY التصميم الداخلي مصمم الداخلية الفاخرة هو العقل المبدع الذي هو المسؤول عن تصميم المساحات الداخلية من عدد لا يحصى من بيئات مختلفة: البوتيكات الراقية، نوادي والمنتجعات الحصرية، ومساكن خاصة أو اليخوت الفاخرة. وهو يعتبر أن جميع الآثار مصمم الديكورات الداخلية وخبرته يجب احتضان بالضرورة مجموعة واسعة من المجالات مثل الهندسة المعمارية، التصميم والموضة والفن. فهي مهنة تتطلب مهارات التصميم والحس الجمالي والقدرة على الابتكار، وذلك لاقتراح أفكار نوعية ممتازة قادرة على جذب وإرضاء النخب الأكثر تطلبا. ومصممي الديكور الأكثر شهرة، على سبيل الحقيقة، وكثيرا ما تشبه الفنانين الحقيقية وتظهر أسمائهم في المجلات والصحف اليومية في جميع أنحاء العالم. وسعوا كثيرا بعد الشخصيات والتعامل مع الناس الذين هم بارزة جدا وذات مكانة اجتماعية عالية على أساس يومي. والهدف من هذه الدورة ماجستير هو تدريب المهنيين المتخصصين في القطاع فاخر، القادرين على الجمع بين الذوق الإبداعي الخاص بهم مع احتياجات العملاء المختلفة، مع إيلاء اهتمام خاص للجوانب الجمالية، ولكن أيضا لتلك العملية والوظيفية واحترام دائما على أعلى المعايير. ويتمحور برنامج الدورة في مثل هذه الطريقة لتزويد الطلاب على حد سواء مع المهارات العملية، مع خلفية واسعة على المساحات التخطيط و3D وتصميم CAD، ومع المعرفة النظرية، مع إيلاء اهتمام خاص لدراسة المواد والبحث عن الجديد الاتجاهات والرسم من بانوراما الهندسة المعمارية، التصميم، الفن، وتعلم أحدث التقنيات المتعلقة تصميم المعارض، وتصميم الإضاءة وتصميم الصوت. في نهاية الدورة الرئيسية، سيكون قد وضع الطلاب على معرفة متعمقة في الهندسة المعمارية والتصميم، فإنها ستكون قد حصلت على إتقان مثالي من القضايا المتعلقة فاخرة نظام المنتجات وسيكون قد اكتسب المهارات اللازمة لتطوير والتصميم الداخلي المشروع من خلال مراحلها المختلفة: من مفهومها لتصميمها، وصولا إلى السيطرة على التنفيذ الفعلي للمشروع. يهدف هذا المساق إلى: الطلاب الذين حصلوا بالفعل التحضير الجيد في التصميم. المهنيين في القطاع الذين يرغبون في إتقان مهاراتهم. الطلاب الذين ليس لديهم خلفية ذات الصلة، ولكن من يستطيع ملء أوجه القصور الثقافية والتنفيذية من خلال حضور ملحق الدورات. خطة الدراسة تاريخ التصميم التصميم الداخلي المشروع: تصميم نمط الحياة الفاخرة المخابرات الاتجاه الفضاء مؤقت للمؤتمرات والمعارض عرض رقمي: 3D التقديم المتقدم المخابرات الاتجاه لالتجزئة الفاخرة الداخلية المعاصرة: مواد وتكنولوجيا البصري الثقافة والفن المعاصر تصميم الصوت [-]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في الأزياء الاتجاه / العلامة التجارية وإدارة المنتجات (التحول للسيد سابق في الموضة إدارة المشاريع) لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية [+]

الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

 

ويهدف برنامج الماجستير في الأزياء الاتجاه / العلامة التجارية وإدارة المنتجات (التحول للسيد سابق في الموضة إدارة المشاريع) لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتنمية المقتنيات. أنهم شخصيات مهنية دمج مهارات متعددة التخصصات (تصميم - إدارة - الاتصالات)، والكثير في الطلب من قبل شركات الأزياء شكلت لكن هذا لا تتشكل من الدورات التعليمية التقليدية، عادة موجهة حصرا إلى الانضباط واحد. هؤلاء المهنيين هي قادرة على إدارة وتنسيق عملية إدارة العلامة التجارية، من الانحراف للغة العلامة التجارية على خطوط مختلفة، لتخطيط وتنمية المجموعات، وأخيرا إلى إدارة الاتصالات المنتج إلى السوق التجارية. وبالتالي، فإن الأرقام المهنية تمثل اتصال مثالي بين مفهوم المنتجات الإبداعية وإدماجها في العمليات الإدارية، في leveles مختلفة: الشركات، والعلامة التجارية وحدة الأعمال. الأدوار المهنية الأكثر أهمية هي: التاجر، مساء، مدير العلامة التجارية، وإدارة ترخيص. لأن هذا هو مجال مبتكرة للغاية، وسيتم تطوير إمكانات الشخصية من خلال عملية الاختيار التي تفضل المشاركين القادمين من خلفية تعليمية مختلفة (ومعظمهم من درجات في مجال الاتصالات، والتصميم، وإدارة، ولكن ليس هذه فقط)، من أجل خلق داخل الفصول الدراسية كل المهارات والكفاءات التي هي نموذجية من فرق شركة عبر وظيفية. خلفيات مختلفة من المشاركين تجعل من الممكن تطوير مهارات متعددة التخصصات والكفاءات من "إدارة البيع بالتجزئة الإبداعية"، قادرة على التواصل مع جميع المناطق والمهنيين شخصيات من شركات الأزياء، سواء الإبداعية والإدارية المنحى. الأرقام التي شكلت هي ملامح صغار قادرة على تقديم الدعم بطريقة المؤهلة عمليات إدارة المنتجات والشراء والتسويق والتسعير، وبناء خط، وإدارة العلامة التجارية، وتنسيق الأزياء، وإدارة الترخيص والتسويق التجاري والاتصالات. برنامج الماجستير تماما في اللغة الإنجليزية.... [-]


الماجستير التنفيذي في مجال التسويق والمبيعات (ايمس)

SDA Bocconi School of Management
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  January 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير تنفيذي في التسويق والمبيعات - العامل، والتعلم، ويعيشون في معظم بك. وهي مبادرة مشتركة SDA بوكوني / ESADE - مزيد من الاتصالات والتوسع على نطاق أوسع. [+]

التنسيق التنفيذي للبرنامج يعني أن الطبقات التقليدية جنبا إلى جنب مع دورات التعلم عن بعد، مما يتيح لك العمل والدراسة في نفس الوقت. ويركز سيد على المبيعات والتسويق، ويقدم لك الفرصة لدراسة ليس فقط في SDA بوكوني في ميلانو ولكن أيضا في ESADE في برشلونة ومدريد. ايمس هو سيد لأنك إذا تريد المزيد من التقدم في حياتك المهنية دون أخذ الوقت لدراسة كنت ترغب في تعزيز معرفتك للمبيعات والتسويق في سياق دولي كنت تريد أن تكون قادرة على تطبيق على الفور ما تعلمته في البرنامج كنت مهتما في تطوير فرص التواصل في السوق الدولية ماذا يمكن أن نقدم لكم ايمس برنامج فريد من نوعه والمتخصص في دراسة في مجال التسويق والمبيعات التي تتضمن دروسا في 3 مدن مختلفة، ودورات التعلم عن بعد، وإتاحة الفرصة لتطبيق ما تعلمته من خلال مشروع تجاري. [-]

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في محددة "ترف ... [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتميلان.

ماجستير في تصميم التعبئة والتغليف الفاخر

تستهدف المرشحين الذين لديهم بالفعل على شهادة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي، والمنتج أو الخبرة في العمل مماثلة. تدريس هو لأولئك الذين يعملون في "المنحى ترف" أسواق محددة أو العلامات التجارية التي تسعى إلى تحقيق موقعا فريدا في مجموعة من السلع الكمالية. عرض حافظة ومعرفة جيدة للأدوبي فوتوشوب، المصور و InDesign هي شروط مسبقة للدورة. الهدف هو خلق مديري الفن والمصممين العلامة التجارية مع المعرفة والمستنيرة وجهة نظر غنية من الأساليب الإبداعية والاستراتيجية لوضع مناسب العلامة التجارية من خلال التواصل في التعبئة والتغليف الفاخر. بدءا من دراسة التقنيات الأساسية للنمذجة 3D، ويستكشف المناهج الدراسية واستخدام مواد والاتصال المرئي، مع التركيز على توصيف أنواع الخط ومرئيات الرئيسية.بعد لمحة عامة عن التطورات التاريخية والاجتماعية والثقافية من السلع الفاخرة، فإن التعلم تؤدي إلى تحليل وتعريف قيم العلامة التجارية Ã ¢ â، ¬ â € ¹ Ã ¢ â، ¬ â € ¹ للسوق المستهدفة. يركز هذا المساق على المتقدمة تقنيات النمذجة الافتراضية وتقنيات صناعة الورق المتاحة لمصممي فضلا عن تصميم الرسوم البيانية التي تهدف إلى التعبئة والتغليف الفاخر وتحديد أحدث الأساليب والاتجاهات في عالم المنتجات الموجهة فاخرة. اكتساب المهارات الاستراتيجية من أجل بناء شخصية العلامة التجارية في مجال الترف، وستشارك الطالب في خلق مفهوم جديد للمنتج العلامة التجارية الفاخرة من خلال المرحلة إحاطة مع العميل، وبناء تطبيق الاستراتيجية والعملية لتقنيات النمذجة 3D ، والنماذج المتقدمة.نفذ المشروع سوف تشعر مع تطور العلامة التجارية الفاخرة على مستوى الصناعة وسيشمل عرضا إلى العميل. بفضل قيادة الاتجاهات المعاصرة في مجال التطوير التنظيمي الفاخرة، ومصمم متخصص في التعبئة والتغليف الفاخر قادرة على وضع استراتيجيات المنتج المبتكر بفضل المرحلة إحاطة مع العميل، وبناء الاستراتيجية والتطبيق العملي للتقنيات النمذجة في 3D وخلق النموذج . هذه العملية سوف تؤدي المتعلم حتى تحقيق المشروع النهائي الذي ليس فقط سوف يؤدي تطوير التعبئة والتغليف لهذه العلامة التجارية الفاخرة على المستوى الصناعي، ولكن ستشمل أيضا عرضا حقيقيا للعميل. بفضل المعرفة المتعمقة للاتجاهات الحالية في صناعة الأزياء وفاخرة، ومصمم متخصص في التعبئة والتغليف الفاخر هو أن الخبير درجة عالية من التخصص الذي يكون قادرا على تصور استراتيجيات المنتجات المبتكرة لإعطاء العلامة التجارية ل، تسويقية جديدة وحقيقية غير متوقعة القيمة المضافة A مصمم متخصص في التعبئة والتغليف الفاخر يعمل في استوديو التصميم أو في واحدة من العديد من التصميم الفاخر دولية أو شركات الأزياء. في نطاق مزيد من الفرص الوظيفية المتاحة، يمكن للمصمم التعبئة والتغليف الفاخر العثور على عمل في وكالات العلامات التجارية، والإعلانات، واستوديوهات التصميم الجرافيكي أو في إدارات الاتصالات في الأزياء الفاخرة والشركات. ... [-]


درجة الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات

CESMA
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10  October 2017 إيطاليا ميلان

وماجستير قصيرة في التسويق وإدارة المبيعات ويتكون من وحدتين، ليلة واحدة 18،45-21 يومي الثلاثاء والخميس ويوم واحد 9،30 حتي 17،15 في 11 السبت غير التوالي، لمدة إجمالية قدرها 172 ساعة. [+]

الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات قصيرة (فيالي موريللو، 17، ميلان، 2 ليال في الأسبوع +11 السبت)

 

وماجستير قصيرة في التسويق وإدارة المبيعات ويتكون من وحدتين، ليلة واحدة 18،45-21 يومي الثلاثاء والخميس ويوم واحد 9،30 حتي 17،15 في 11 السبت غير التوالي، لمدة إجمالية قدرها 172 ساعة.

 

في وحدة مساء، مكرسة للتسويق الاستراتيجي، وتحليل العناصر الأساسية لبناء استراتيجية التسويق: المنتج، السعر، والاتصالات، والتوزيع. داخل يتم تضمين وحدة المساء لعبة الأعمال، محاكاة للتسويق التي يمكن أن تنطبق المشاركين المعارف والمهارات المكتسبة تدريجيا. سلسلة من استخلاص المعلومات يسمح مزيد من التحليل وردود الفعل على الاستراتيجيات والقرارات المتخذة ونتائجها.... [-]


درجة الماجستير في التسويق والاتصالات التجارية - الفضل ASFOR

Fondazione Accademia Di Comunicazione
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

الهدف من برنامج الماجستير هو تدريب المتخصصين في التسويق والاتصالات في وحاليا، إعداد جميع الأدوار المهنية في هذه الصناعة. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات التجارية - الفضل ASFOR

 

المدة: من أكتوبر-يوليو الحضور: بدوام كامل اعتبارا من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة المنهجية: عملية للغاية. المعلمين هم من المهنيين التسويق والاتصالات في وحاليا، خلال ماستر يعمل الطلاب على استراتيجيات التسويق ومشاريع الاتصالات حقيقية مباشرة مع الشركات ويتم تقييم من قبل مدير الشركة. المرحلة : في نهاية للماجستير لمدة 6 أشهر تدريب في الشركة و / أو وكالة الاعتماد: السيد هو معتمد متخصص ماستر ASFOR وقد تم اعتماد برنامج الماجستير من منطقة لومباردي وشهادة الإفراج العامة من الكفاءة وصالحة على التراب الوطني والدولي، تثبت الكفاءة المهنية وفقا لتوجيهات الاتحاد الأوروبي ولوائح الاتحاد الأوروبي. ويمكن للطلاب في نهاية ماستر الاشتراك في TP (الرابطة الإيطالية لمحترفي الإعلانات) دون الحاجة إلى تمرير امتحانات القبول التي تقدمها الجمعية. التحديدات للتسجيل في برنامج الماجستير يجب تحديد موعد لإجراء مقابلة عمل. تتكون اختيار: لقاء جماعي وضع اللمسات الأخيرة على معلومات مفصلة عن محتويات ومنهجية التدريب للماجستير والتوجه على الفنيين المدربين. لقاء الفردي المعرفة والدافع للتحقق؛ تحليل المناهج الدراسية اختبار شخصية اختبار اللغة الإنجليزية المكتوبة في المرحلة المتوسطة تحقيق مشروع الاتصالات قصيرة إرسال، بعد الاجتماع، وأسباب مكتوبة المهن التي شكلتها ماستر المشاركون في برنامج الماجستير اكتساب المهارات اللازمة لأولئك الذين، في الشركة و / أو وكالات، هي المسؤولة عن التسويق، الاتصالات، العلاقات العامة، وإدارة الحسابات والتخطيط وسائل الإعلام والبحوث وسائل الإعلام، التسويق عبر الانترنت، الاتصالات على خط المنح الدراسية توفر مؤسسة الاتصالات الأكاديمية: منحة 1 دراسة عن الحضور المجاني إلى ماستر المنح لتغطية جزء من الرسوم الدراسية لأولئك الذين أقل من 60،000 € سنويا الدخل الإجمالي للأسر المعيشية. القروض الطلابية يجب الطلاب المسجلين في برنامج الماجستير أن يكون مؤهلا للحصول على القروض المصرفية الطلابية التي تسمح لك لبدء دفعات لمدة سنة واحدة من بدء الدورة، مع أقساط تصل إلى سبع سنوات وبمعدل يزيد قليلا عن 200 € شهريا. الخطة الدراسية المرحلة التحضيرية: التسويق، والإحصاء، وسائل الإعلام والاتصالات التجارية وخطة العمل، استراتيجية الاتصالات، التصميم التنظيمي والميزانية، مكتب جناح، فوتوشوب مجالات الدراسة التسويق: أنماط التحليل وأبحاث السوق، وأنماط الحياة والاستهلاك، نيلسن، إدارة التسويق، التسويق الاستراتيجي، التسويق التشغيلي، التسويق غير التقليدي، التسويق التجاري، تطوير التسويق ووسائل الإعلام الجديدة، المتكاملة الاتصالات والتسويق، خطة العمل والبحوث والكمية والتخطيط وسائل الإعلام، وسائل الإعلام الرقمية (ورشة عمل حول واقع زيادة)، الأعمال الإلكترونية، ووزارة شؤون المرأة وكبار المسئولين الاقتصاديين، موبايل التسويق والإعلان، والعلامات التجارية الرقمية، التسويق المباشر، والترقيات، والرعاية، التنسيب المنتج، شهادات الشركات مجال الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة: العلاقات العامة كنظام والعلاقات العامة والثقافة المؤسسية والعلاقات الإعلامية والصحفية، مختبر مكتب الصحافة والعلاقات العامة الرقمية، منظمة الفعاليات والإدارة، الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات، الاتصالات الداخلية، الاتصالات العامة، الأزمة الاتصالات والإدارة ، الاتصالات المالية، الاتصالات ليست من أجل الربح، جمع الأموال وكسب التأييد، الشؤون العامة منطقة الاعتبار ما يلي: أساليب الحياة وأنماط الاستهلاك، واستراتيجية الاتصالات، المحاسبة، الإعلان (ورشة عمل 1: عملية الاستراتيجية؛ ورشة عمل 2: ديناميات أدوار)، التخطيط الاستراتيجي، نسخ الحكم والإعلان والإنتاج السمعية / البصرية، التسويق المباشر، التسويق والاتصالات ، الاتصالات الرقمية، الإبداع الرقمية، الإعلان الرقمي، التلفزيون الإنتاج الإذاعي المجال الإعلامي: معلومات وسائل الاعلام والبحوث وسائل الإعلام، تطوير التسويق وسائل الإعلام الجديدة، وسائل الإعلام الرقمية والاستراتيجية والتخطيط وسائل الإعلام، إدارة وسائل الإعلام المختبر التكنولوجي: مايكروسوفت أوفيس، فوتوشوب، فإن InDesign، HTML، فلاش، تحرير الفيديو... [-]