البحث هنا عن الماجستير على عبر الإنترنت في التسويق والاتصالات في أوروبا

البحث ماجستير التسويق والاتصالات عبر الإنترنت في أوروبا في

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

درجة الماجستير على عبر الإنترنت في التسويق والاتصالات في أوروبا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

لسنوات، ونحن نشهد الانتقال من البث التناظري الى مجتمع المجتمع الرقمي الجديد (التكنولوجيات الجديدة، ونماذج الأعمال التجارية، وأشكال التنظيم والاتصالات ...) مع التغييرات التخريبية ما ينطوي عليه ذلك؛ طريقة ممارسة الأعمال التجارية وتنظيم العمل. لقد كان هذا نتيجة للتغيرات العميقة التي شهدت معظم القطاعات الاقتصادية، وجديدة ... [+]

. الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية لسنوات، ونحن نشهد الانتقال من البث التناظري الى مجتمع المجتمع الرقمي الجديد (التكنولوجيات الجديدة، ونماذج الأعمال التجارية، وأشكال التنظيم والاتصالات ...) مع التغييرات التخريبية ما ينطوي عليه ذلك؛ طريقة ممارسة الأعمال التجارية وتنظيم العمل. لقد كان هذا نتيجة للتغيرات العميقة التي شهدت معظم القطاعات الاقتصادية والشركات الجديدة مع الثقافات التجارية الجديدة التي أحدثت ثورة في الوضع الراهن السائد في العديد من القطاعات الاقتصادية وخلق جديدة مختلفة تماما إلى الإعدادات السابقة. نحن نعيش في مرحلة تغيير تتسم التعقيد والغموض والتقلب وسرعة البيئة. وتطالب المجتمع مزيد من الشفافية والصدق في الطريقة التي نتواصل بها وتشهد زيادة هائلة في المعلومات (وقت خارجي، غير منظم ومفتوح وحقيقي) لإدارة عملية صنع القرار. هناك أدوات التكنولوجية الجديدة التي ستجتمع في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية تسمح لك لإدارة أكثر كفاءة المنظمة. بيئة صعبة للغاية تتطلب مهارات جديدة، والمهنية والمهارات الشخصية لاستيعاب في هذا البرنامج. لكل هذه الأسباب، الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية يركز OBS على الجوانب الرئيسية من حيث التقنية والبشرية، لمعالجة البيئة الأمنية الجديدة. وثمة حاجة للمهنيين ورجال الأعمال الرقمية في عصرنا. أهداف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم فائدة وتشجيع التغييرات اللازمة لتحسين إدارة واتجاه الشركة، بناء على توجيه الاستراتيجية في البيئة الرقمية. تنفيذ ومتابعة الاستراتيجيات digilitación من الأعمال التجارية، واتخاذ القرارات الصحيحة لتحقيق الأهداف المخطط لها. تطوير المهارات الإدارية والتقنيات اللازمة لقيادة عملية التغيير في الشركة. تنفيذ الأعمال الرقمي خطة التنمية. المهارات والقدرات التي ستضع في هذا الماجستير هي: الدومينو من الاستراتيجيات المختلفة لعملية صنع القرار. زيادة دقة قدرة التحليل والتركيب من أجل تحديد وبطريقة منهجية وواقعية، والعوامل المولدة التحديات والفرص في البيئات الرقمية. مهارات الاتصال تحسين والدافع المعدات لقيادة عمليات التغيير. متطلبات درجة الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: المتطلبات الأساسية للقبول طلب القبول المقابلة الشخصية رسالة الدافع تقييم جنة القبول شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في إدارة الأعمال الرقمية الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. ماستر المعونة المالية في إدارة الأعمال الرقمية OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

لغة التدريس: الإسبانية ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. الهدف: لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لتنفيذ سياسة تسويقية ناجحة. إنشاء قناة اتصال الأنسب. باستخدام أدوات مختلفة من الإعلان كوسيلة لتوزيع المنتج. تعلم كيفية تخطيط وتنظيم وتطوير أي حدث في عالم الموضة. [-]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا الكوبنداس

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية [+]

سيد اون لاين - التسويق والمبيعات

ماجستير في التسويق والمبيعات تمكنك كشركة متخصصة في هذا المجال رجال الأعمال، مما يسمح لك لاحتلال مناصب المسؤولية الإدارية.

ما هي أهداف البرنامج؟

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق والمبيعات هو تدريب المديرين المتخصصين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والمهارات والتسويق التجاري عادة.... [-]


الماجستير في التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد فرص من خلال الاستحواذ على ... [+]

الماجستير في التسويق والمبيعات ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والتجاري عادة والتسويق ومهارات البيع. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية. الطالب لديه الجدول الأسبوعي العمل والشخصية اتباع المعلم. تتكون هيئة التدريس من المتخصصين في هذا المجال. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

الانترنت ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال مدير المشروع الثقافي - برنامج يدرس باللغة الفرنسية

Group EAC
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 9 - 18  September 2017 فرنسا فرنسا اون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين + 8 المزيد

ماستر الانترنت / MBA الثقافي مدير المشروع: يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الفرنسية. [+]

. يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الفرنسية. قراءة وصف مسؤول فرنسي وتنطبق هنا: Mastère / MBA مدير دي PROJET الثقافي à المسافة [-]

الماجستير في البروتوكول، والسلوك الاجتماعي والشركات

Universidad de Salamanca
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 20  September 2017 إسبانيا سالامانكا

ماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي الشركات ويهدف إلى توفير برنامج شامل، يقوم على التميز من محتواها، وتعزيز النشاط المهني على نحو أكثر فعالية وتكمل التدريب لتحقيق أهداف العمالة أعلى. هذا الماجستير يوفر لك الأدوات والمنهجيات لإدارة بشكل صحيح صورة الشركة، وكنت تدريب على المهارات والتقنيات ... [+]

الماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي والمؤسسي ماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي الشركات ويهدف إلى توفير برنامج شامل، يقوم على التميز من محتواها، وتعزيز النشاط المهني على نحو أكثر فعالية وتكمل التدريب لتحقيق أهداف العمالة أعلى. هذا الماجستير يوفر لك الأدوات والمنهجيات لإدارة بشكل صحيح صورة الشركة، وكنت المدربين في المهارات والتقنيات والمهارات اللازمة للتصدي بفعالية تطوير أنشطة بروتوكول ذات الصلة، وتنظيم الفعاليات والعلاقات العامة والبيئات المؤسسية متعددة الثقافات، والرعاية والتنمية وإسقاط صورة الشركة والمهنيين الذين يمثلون الإطار الاجتماعي. للشركات والمؤسسات ويرد كأداة اتصال قوية أن يعمل كوسيلة للهوية، والعلامة التجارية للشركات التي تنقل قيم الشركة. الماجستير الذي يجمع بين المنهجيات المبتكرة ذات محتوى للغاية في المجتمع الحديث الذي نعيش فيه المدرسين جنب مع الخبرة في مجال التدريس والملف المهني العالي. عند الانتهاء من درجة هذا الماجستير سوف تكون قادرة على ممارسة كشركة متخصصة في البروتوكول وإدارة الحدث مستشار للأنشطة احتفالية في محترفي العلاقات العامة في مجال الاتصال والتعليم والبحث والابتكار. أهداف ومهارات تدريب المهنيين في السلوك والتصرف في نطاق البروتوكول وصورة الشركة والمؤسسية والشخصية مع مهارات عالية لإدارة الهيئات الاعتبارية والأعمال والمناصب السياسية. في نهاية عملية التدريب / والمشاركين وضعت الكفاءات العامة التالية: القدرة على غرس وجعل الفريق. اكتساب القيم الإدارية والشخصية نحو العمل الفعال والإيجابي. القدرة على تطوير التفكير النقدي حول الإجابات والحلول. القيادة والمجازفة. تحسين سيولتها في مجال الاتصالات. معايير القبول تستهدف حاملي شهادة البكالوريوس، خريج الراغبين في إكمال تدريبهم على معرفة التخصصات التكميلية والتي عبر المعرفة وتهيئتهم لمعالجة الجوانب الاتصالات من حياتهم المهنية. هؤلاء المهنيين يعملون بالفعل في مجال البروتوكول والسلوك والاجتماعية للشركات والذي عقد على شهادة جامعية. عند الانتهاء من هذه الدراسات الماجستير، والطلاب سوف تدريب تماما لشغل وظائف في الفرص الوظيفية التالية: التوجيه وإدارة الفعاليات. إدارة وأعمال أقسام الإدارة: منطقة العلاقات العامة. منطقة البروتوكول. منطقة الاتصال. الاعلان والتسويق المنطقة. العلاقات المؤسسية. تقديم المشورة والمتخصصة في إدارة الفعاليات والاستشارات الاتصال. مجالات العمل الأخرى: المؤسسات العامة المتحدث باسم التدريس والبحث والابتكار مسابقات للدولة والإقليمية والمحلية الهيئات العامة. نوع التدريس لدينا نموذج تعليمي أساسي بالنسبة للطالب. تم تنفيذه بشكل غير متزامن و 100٪ على شبكة الإنترنت، بحيث يمكن لل/ الطلاب على التواصل والأنشطة بشكل مستقل عن الزمان والمكان التعلم. تتم العملية التعليمية بها في الجامعة الافتراضية مصممة على أساس المبادئ التربوية الحديثة، لصالح والربط الفعال بين الطلاب والمعلمين والإداريين. يتم تطوير الدورات وفقا للتقويم الأكاديمي محددة، مما يسمح للمجموعة كاملة من الطلاب التقدم بنفس المعدل حتى الانتهاء من البرنامج. تشغيل كل دورة أو الموضوع من قبل المعلم أو الأخصائي، المعلم الخبير في ذلك. قبل البدء في عملية التدريب، و/ يتلقى الطلاب بياناتهم إلى حرم الظاهري وكذلك جهاز آي باد الجيل المقبل، والتي من خلالها الحصول فورا على الأنشطة الأكاديمية التي أجريت في الحرم الجامعي. خلال الأسبوعين الأولين من المدرسة يشارك / الطلاب في دورة الاستقراء حيث تعرف في التفاصيل العملية التعليمية، وتعلم استخدام حرم الظاهري وتثبيت الكتب التي يتم استخدامها في كل موضوع. تستمر كل دورة لمدة خمسة أسابيع وقبل البدء في المسألة التالية هي التفكير أسبوع من العطلة. جميع المواد والأنشطة التعليمية وأنشطة التقييم التي يتعين القيام بها أسبوعيا، منها: القراءة المتخصصة المؤلفات العلمية، والمنتديات، ومسابقات عبر الإنترنت والواجبات. في تطوير كل تفاعل تخضع بين الطلاب والمعلمين يتم الترويج له من خلال المشاركة في منتديات النقاش، ودراسات الحالة وإنجاز المهام. يمكن لل/ الطلاب طلب الدعم من معلمك في أي وقت من السنة. يتضمن كل موضوع التسجيلات السمعية والبصرية في المحتوى الرئيسي، والكتب، والموارد مكتبة رقمية متكاملة، والوصول إلى مكتبة إلكترونية مع الآلاف من الكتب المتاحة ومتزامن مؤتمرات الفيديو مع / المعلمين الذين يهدفون لتسهيل بناء المعرفة وحلها تنشأ الشكوك. و/ الطلاب الذين ليس لديهم الوقت وتوفر الوقت للمشاركة في المؤتمرات عن طريق الفيديو، ويمكن بعد ذلك الوصول إلى النسخة المسجلة. عنوان عند الانتهاء من الماجستير، وجامعة سالامانكا يسلم / المشاركين الذين حققوا جميع متطلبات القبول وتمرير كافة الدورات وأطروحة نهائية، فإن التسمية الصحيحة التالية: ماجستير في البروتوكول، والسلوك الاجتماعي الشركات الدعم والإرشاد ويتم رصد نوعية العمليات الأكاديمية والإدارية في كل مراحله، وذلك بفضل التكامل بين جميع أنظمة الكمبيوتر. ويتم رصد كل من المعلمين والطلاب بشكل مستمر من أجل تقديم الدعم لهم في أداء واجباتها والتزاماتها. لهذا كان لديه مجموعة محسنة من المهنيين في مركز لرعاية / الطلاب والمعلمين، الذين حل بسرعة كل الشكوك، أسئلة أو الصعوبات الناشئة في عملية التنمية. [-]

أماه عبر الإنترنت في التسويق والابتكار

London School Of International Business - LSIB
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 10  August 2017 المملكة المتحدة بريطانيا العظمى (المملكة المتحدة) على الانترنت إنجلترا + 1 المزيد

أهمية ومرنة وتسليمها في 10 شهرا، وهذا هو قوة ماجستير في التسويق والابتكار البرنامج. وكان البرنامج على المرتبة قيمة الاستثمار مع الغالبية العظمى من الطلاب تصنيف لدينا أنها عالية في الشروط العائد على الاستثمار ومحتوى البرنامج. [+]

. أهمية ومرنة وتسليمها في 10 شهرا، وهذا هو قوة ماجستير في التسويق والابتكار البرنامج. وكان البرنامج على المرتبة قيمة الاستثمار مع الغالبية العظمى من الطلاب تصنيف لدينا أنها عالية في الشروط العائد على الاستثمار ومحتوى البرنامج. حقائق رئيسية - ماجستير في التسويق والابتكار برنامج على شبكة الإنترنت مع الطالب إلى نسبة أعضاء هيئة التدريس من مجرد 15: 1 LSIB ديه أساتذة من الطراز العالمي، والمستمدة من أفضل المؤسسات. الكثير من أساتذة دينا أيضا التدريب العملي على تجربة تشغيل والشركات المتنامية. حالة من الفن 1000000 £ نظام إدارة التعلم (LMS) مع 24 X 7 الجهوزية. الاعتراف الكامل والمقبولة عالميا درجة. هذا البرنامج هو الأكثر ملاءمة ومصممة وفقا لاحتياجات ومتطلبات اليوم الشركات أنحاء العالم. مع الاستفادة من دراسة على وظيفة، في أي وقت وفي أي مكان، وتحصل على ميزة التكلفة وبنفس الدرجة التي تعطى للطلاب بدوام كامل في حرم الجامعة. MBA لماذا الانترنت فعالة من حيث التكلفة - وعادة ما تبدأ درجة المملكة المتحدة من 12000 £ سنويا، ولكن مع LSIB، يمكنك التمتع إنقاذ أكثر من 60٪ من الاستثمار في التعليم الخاص. المحتوى العملي - لدينا الدراسية قابلة للتطبيق فورا إلى وظائف، ويمكنك تحقيق مكاسب على المدى الطويل بما في ذلك الزيادة في الرواتب والترقيات. الدراسة في أي وقت، في أي مكان - ليس لديك لحضور حرم الكلية، حتى تتمكن من دراستها من أي مكان في العالم. تسليم لدينا على الانترنت تمكنك من تحميل المحاضرات، تقديم الواجبات أينما كنت. عبور التفاعل الثقافي - مع الطلاب تقع في 31 بلدا في القارات الخمس LSIB يسمح لك لبناء علاقات مع الزملاء في جميع أنحاء العالم. يعيش دردشة الدعم - كما طالب يمكنك الدردشة مع فريق الدعم 24X7 في جميع أنحاء العالم. تقييم - تقييم هو من خلال الواجبات الدراسية، مسابقة وعمل أطروحة. مرنة ومبتكرة عالية التأثير التعلم وفعالة من حيث التكلفة البرنامج بغض النظر عن كونها فعالة من حيث التكلفة ومرنة للغاية، مما يتيح لك لتحقيق التوازن بين الدراسة والعمل ومنزلك الالتزامات. البرنامج حول التعلم في العالم الحقيقي الذي يجمع بين التعلم عبر الإنترنت مع دراسات حالة، وتحديد المهام القائمة على المشاريع لتطوير المهارات الإدارية وتشجيع التفكير النقدي وشحذ القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. من هو هذا البرنامج؟ نجاح مديري الأعمال، والمديرين التنفيذيين والمهنيين الذين يرغبون في اتخاذ حياتهم المهنية إلى مستوى جديد طموح الشعب الذين يرغبون في المسار السريع حياتهم المهنية المختارة أو بدء مشروع جديد. لماذا اختيار LSIB؟ وعادة ما تبدأ درجة المملكة المتحدة على الانترنت من 12000 £ سنويا، ولكن مع LSIB، يمكنك التمتع إنقاذ أكثر من 60٪ من الاستثمار في التعليم الخاص. برنامجنا هو الأكثر ملاءمة ومصممة وفقا لاحتياجات ومتطلبات اليوم الشركات أنحاء العالم. البرامج يقدم لك عودة قوية على الاستثمار في التعليم الخاص. طلابنا يقولون لنا ان الدراسية لدينا هي قابلة للتطبيق فورا إلى وظائفهم، وكانوا يكسبون مكاسب طويلة الأجل بما في ذلك الزيادة في الرواتب والترقيات. مع الطلاب تقع في 31 بلدا في القارات الخمس LSIB يسمح لك لبناء علاقات مع الزملاء في جميع أنحاء العالم. عليك إجراء اتصالات قوية مع طلاب من جميع أنحاء العالم من خلال المجتمع الطلابي الانترنت. [-]

Master's in Information & Communications Technology Management

ABMS The Open University Of Switzerland
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 16 - 20  التسجيل مفتوح سويسرا زيوريخ + 1 المزيد

[+]

في نهاية البرنامج دراسة الماجستير الخريجين والجمع بين النظرية والممارسة وعرض المعرفة السليمة للصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقد تم تجهيز الطلاب مع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عظيمة الأدوات اللازمة لدخول سوق العمل والمساهمة بشكل أكثر فعالية وكفاءة المنظمات في هذا المجال. دراسة سابقة: البكالوريوس أو ما يعادلها مستوى اللغة الإنجليزية: IELTS 6.0 أو ما يعادلها (فقط للطلاب من البلدان غير الناطقة بالإنجليزية أو الطلاب الذين لم يدرس في المدرسة الإنجليزية التحدث) إذا كنت لا تملك شهادة اللغة الإنجليزية يمكنك القيام به لدينا اختبار اللغة الإنجليزية الخاص مجانا دون مقابل. أسلوب الدراسة: ملاحظة: لا تشمل رسوم الدراسة التطبيقية ورسوم الحجز (لضمان كنت مكان الدراسة) 240 يورو (الدفع مرة واحدة وغير قابلة للاسترداد). هذا البرنامج هو ما يعادل 90 ECTS المؤهلات الأوروبية الإطار: هذا البرنامج هو ما يعادل مستوى EQF 7 [-]

الماجستير اتجاه التسويق الاستراتيجي

Fundación Universitaria Iberoamericana (FUNIBER)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 6 - 24  التسجيل مفتوح إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الاستراتيجي متخصصة في دمج المفاهيم الأساسية المشاركة في منظومة العمل والفكر وإدارة التسويق في القرن الحادي والعشرين... [+]

.

ماجستير في التسويق الاستراتيجي

ماجستير في التسويق الاستراتيجي متخصصة في دمج المفاهيم الأساسية المشاركة في منظومة العمل والفكر وإدارة التسويق في القرن الحادي والعشرين ، وذلك كجزء من نهج متكامل لإدارة الاستراتيجية في منظمات الأعمال والمنظمات غير الربحية العامة وغير هادفة للربح ، والعمليات المختلفة والتقنيات والأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة لإجراء بكفاءة نفسه. ... [-]


ماجستير الإدارة المكثفة في مجال التسويق الرقمي والأعمال

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين يكون قادة الأعمال في المستقبل. [+]

هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. من بين الأهداف الرئيسية للسيد ندرج: - اكتساب التفكير الاستراتيجي والتخطيط. - لإدخال نظام في كل من البيئة التكنولوجية والرقمية. - تعلم كيفية وضع خطة عمل بما في ذلك التسويق العالمي والرقمي الخاص بها في هذا المجال. - إدارة المشاريع الرقمية: التمويل، والتسويق، والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. - استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. - تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. - إنشاء متجر على الانترنت. - معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. تم تصميم الماجستير مكثفة تقوم على هيكل المنهجي ينقسم إلى: A المحتوى عبر الإنترنت في بداية ونهاية البرنامج من خلال منصة التعلم الإلكتروني العبوات الناسفة مدريد. جزء الوجه، الذي يركز على فترة ثلاثة أشهر، والذي يهدف إلى وضع جنبا إلى جنب مع العديد من مفاتيح برنامج التعليم المهني، والجمع بين المشاريع والمفاهيم والخبرات. المدة: وحدة الإنترنت: يمكن الوصول إليها بين فبراير وأبريل. جزء الوجه: أبريل-يوليو. تطوير وتقديم أطروحة على الانترنت: يوليو.-ديسمبر.. ساعات العمل: مواجهة حزب: من الاثنين إلى الجمعة 9:30 حتي 13:30 و 15:00 حتي 18:00 ساعة. [-]

درجة الماجستير عبر الإنترنت في الإعلان والتسويق

Flexible Learning with Falmouth University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي January 2017 المملكة المتحدة Cornwall

تسريع مسار حياتك المهنية في صناعة الدعاية والتسويق العالمية. اكتساب مهارات العمل بسلاسة في عالم الإعلان والتسويق. [+]

. نظرة عامة بالطبع تم تصميم هيكل الدورة لتتمكن من إجراء شامل، والبحث، في عمق النظر في ممارسة الدعاية. واحدة من السمات الرئيسية للبالطبع هو أن يأخذك ليس فقط من خلال مراحل صرامة وشدة من الإجراءات البحثية والاستراتيجية والتخطيط، ولكن ليعرضك لمهام وعمليات الإدارة الإبداعية. مما يتيح لك لمحة كاملة عن ممارسة الدعاية والفكرة الرئيسية في العملية الإبداعية. ويأتي هذا البرنامج الدراسي من كلية التصميم الاتصالات في جامعة فالماوث. مرادفا للتعليم ممتاز، تغذيها صناعة الاتصالات والمعترف بها لهيئة الخريجين الدولي. المستوى: 7 المدة: 2 سنوات طريقة الدراسة: التعلم المرن من هو هذا بالطبع ل؟ هذه الدورة التي تواجه دولي يسلم المعرفة فحسب، بل يعزز فرص العمل من خلال الشبكات الموسعة، في الصناعة حيث يكون متصلا أمر ضروري. فإن طريقة مرنة للتسليم تمكنك من الاستمرار في العمل الخاص، مع تطوير مهارات جديدة تتعلق مباشرة إلى الدور الحالي الخاص بك، أو لتعزيز فرص العمل الخاص بك. هذا بالطبع هو مناسبة لمقدمي الطلبات الذين قد تكون: العمل في التسويق أو مدير العلامة التجارية دور الذين يريدون الحصول على مزيد من التبصر في الدعاية، وظائف الوكالة، والعملية الإبداعية، وكيفية تقديم موجز، وتقييم المفاهيم الإبداعية وفهم وسائل الإعلام المعاصرة العمل في وكالة إعلانات في قدرة صغار الذين يتطلعون لتحسين أداء وظائفهم وتسريع مسار حياتهم المهنية الأفراد من ذوي الخبرة أو طموحات في الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان الأفراد الذين يعملون حاليا ضمن الأدوار تسويق واسعة (العميل) الذين يرغبون في تأسيس تغيير في المسار الوظيفي والبحث عن عمل في مجال الإعلانات (الجانب كالة) محتوى الدورة سوف تحتاج إلى إكمال أربع وحدات لمدة 30 الائتمان ومشروع 60 ائتمان واحدة (180 ساعة معتمدة في المجموع). مبادئ التسويق والعلامة التجارية الاستراتيجية 30 ساعة معتمدة استراتيجية الاتصالات والإبداعية تطوير 30 وحدة دراسية استراتيجية إعلامية وقنوات 30 وحدة دراسية ممارسة كالة وإدارة 30 وحدة دراسية مشروع كبير 60 ساعة معتمدة تقييم المهام الكتابية (لا الامتحانات) مزيج من الأعمال البصرية، الشفهية والكتابية، مصممة خصيصا لكل وحدة على سبيل المثال المقالات، وموجزات، وخطط التسويق والتقارير الفردية، والعروض التعاونية والحملات الإعلانية كيف دراستك قد اخترت: الدراسة عبر الإنترنت تماما دون حضور أي ورشات عمل وجها لوجه. دراسة حضور الانترنت وورش العمل السكنية الاختيارية، التي عقدت مرتين في السنة في أماكن مختلفة مثل المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. وسوف تبدأ ورشة عمل نموذجية يوم الجمعة وتنتهي يوم الاثنين. وتهدف فالماوث إلى تقديم معلومات عن هذه الفرص السكنية حوالي 4 أشهر مقدما بحيث يكون لديك متسع من الوقت لترتيب الحضور. نشاطات التعلم وسوف يكون هناك توجيه أنشطة التعلم وتتألف من: العروض التقديمية عبر الإنترنت موجزة للتعريف المفاهيم الأساسية مناقشات وcrits مجموعة وطبقة صغيرة لتسهيل التفاعل والحوار انتقادات على الانترنت لاختبار الفرضيات والأفكار ولتلقي الملاحظات من الزملاء والمعلمين دروس فردية وجماعية طوال دراسة مستقلة التقييم الذاتي والتغذية الراجعة الأقران تمويل دراستك يمكنك الاستفادة من: فالماوث للمنح الدراسية مرنة: أقصى 3،300 £ لكل طالب مؤهل خصم الخريجين (15٪ لخريجي فالماوث) يرجى مراجعة مواعيد التقديم للمنح الدراسية. لمزيد من المعلومات حول هذه المنح والمساعدات المالية الأخرى، يرجى الاتصال بنا على +44 (0) 1223 447713. كيفية تطبيق التفاصيل الكاملة لكيفية تطبيق يمكن العثور على موقعنا على الانترنت www.flexible.falmouth.ac.uk إرسال نسخة من أول شهادة درجة أو مستوى 6 شهادة معادلة وشهادة IELTS / TOEFL الخاص بك إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى تقدم وصفا تتمتعون به من خبرة والدوافع لدراسة بطبيعة الحال، كيف ترون ذلك تطوير حياتك المهنية وتطلعاتهم. تعتبر جميع الطلبات على أساس فردي. يجوز دعوات لإجراء مقابلات على الانترنت على تقييم التطبيق الخاص بك. ويمكن اعتبار الطلبات المتأخرة إذا كانت الأماكن المتاحة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مشورة مجانية. استدعاء 0800 5999123 أو +44 (0) 1223 447713 [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2016 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]

سيد EUROPEEN الاتصالات، إختصاص استراتيجيات Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE

INEAD
دراسة عبر الأنترنت التسجيل مفتوح مارتينيك (فرنسا) مارتينيك اون لاين سويسرا سويسرا أون لاين جمهورية الكونغو الديمقراطية الكونغو جمهورية الكونغو الديمقراطية (زائير) على الانترنت ريونيون (فرنسا) ريونيون أون لاين لوكسمبورغ لوكسمبورغ أون لاين جمهورية الكونغو الكونغو ROC (برازافيل) على الانترنت موريشيوس موريشيوس أون لاين كندا كندا أون لاين نيجر النيجر اون لاين بولينيزيا الفرنسية بولينيزيا الفرنسية أون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين سنغال السنغال اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين غوياناالفرنسية الفرنسية غيانا اون لاين ساحل العاج Cote d'Ivoire Online فرنسا فرنسا اون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين غواديلوب (فرنسا) جوادلوب اون لاين بلجيكا بلجيكا أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين + 37 المزيد

سيد EUROPEEN ** délivré اسمية لا الاتحاد الأوروبي للالمدارس العليا (المدرسيه) - جمعية RÉGIE قدم المساواة لو DROIT السويسرية (CCS.art 60-79). لو ماستر EUROPEEN الامم المتحدة، طبقا لتقديرات دبلوم EUROPEEN validé قدم المساواة L'IACBE (الجمعية الدولية للالجماعية الأعمال التعليم) خامسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامم المتحدة organisme ديفوار الاعتماد المريكي. [+]

. FORMATION UNE، DES OBJECTIFS Mesurer إس إي إس إس إي إس connaissances آخرون CAPACITES à الفهم للL'أوروبا Maîtriser ليه fondamentaux أون التسويق، والاتصالات، وآخرون PUBLICITÉ الفهم لللو حق الملاحقة لا انطلاقها، قصر أنشطة جمعيات وآخرون قصر consommateurs Appréhender لا STRATEGIE GLOBALE دي الاتصالات وآخرون ابن كادر juridique Approfondir لا التواصل على شبكة الإنترنت وآخرون ليه NOUVEAUX سائل الإعلام الحرفة الأمم المتحدة الشيف دي PUBLICITÉ على خط و responsable الفحوص السنوية CLES الشيف دي PROJET التحرير افتتاحية الموقع الشيف الإنترنت دي PROJET مدير الاعلانات مدير المرور Planneur الاستراتيجية:، webplanner الشيف دي PRODUIT الوسائط المتعددة و responsable عبر وسائل الإعلام partenariatResponsable التحرير و responsable برنامج مراحل: مرحلة مهمة أوو أون منظمات المشاريع دي 6 à 12 semaines أون 1ère ANNEE وآخرون 12 semaines أون ANNEE 2EME أويحيي التناوب (المشاور NOUS) اللسان VIVANTE : 1 اللسان obligatoire 1 اللسان supplémentaire أون الخيار إختصاص : استراتيجيات Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE معلومة PRATIQUES شروط القبول ديفوار: NIVEAU الثاني (البكالوريا + 3) 180 ساعة معتمدة النظام الأوروبي صور الملف Examens: جلسات Plusieurs قدم المساواة وorganisées الرقص قصر مراكز PARTENAIRES المدرسيه (فرنسا وآخرون موند) NIVEAU دي سورتي: البكالوريا +5 المعلومات دبلوم : ماجستير EUROPEEN ** délivré الاسمية لا الاتحاد الأوروبي للالمدارس العليا (المدرسيه) - جمعية RÉGIE قدم المساواة لو DROIT السويسرية (CCS.art 60-79). لو ماستر EUROPEEN الامم المتحدة، طبقا لتقديرات دبلوم EUROPEEN validé قدم المساواة L'IACBE (الجمعية الدولية للالجماعية الأعمال التعليم) خامسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامم المتحدة organisme ديفوار الاعتماد المريكي. [-]

الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات العلامة التجارية

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

مع هذا البرنامج سوف تكون محاورا بعقل مفتوح وخلاق، والحصول على عرض من تصميم مستعرضة. [+]

المجتمع الذي عرفناه قبل بضع سنوات لم يعد موجودا. تأثير التقدم التكنولوجي هو من الضخامة بحيث أن لا أحد يجرؤ على التنبؤ على المدى الطويل حول أين نتجه. أي جنس، لا سيما تلك المتعلقة بالاتصالات والعلامات التجارية يتطلب استجواب مستمر من معالمها الخاصة والمنطق. ما كانت عليه قبل 10 عاما، هو التاريخ. ما يهم هو كيف يمكننا التكيف مع طريقتنا في العمل من أجل التقدم الرقمي والاجتماعي المستمر. الاتصالات اليوم يجب أن يفهم عمق العلاقة بين التكنولوجيا والقيم الشخصية والعلاقات الإنسانية أن تنطبق على العلامات التجارية. خلاف ذلك، فإنها لن تحصل على إنشاء رسائل ذات الصلة للعلامات التجارية والمنتجات. ولدت هذه انعكاس هذا الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في الاتصالات التجارية. وأيضا حقيقة أنه، لحسن الحظ، دائما نقطة الانطلاق المعروفة سوف يكون من الضروري: الإبداع. فكرة، قصة تروى، وهو التطبيق الذي يربط مع الناس، وسقسقة على حشد الآلاف من الناس. وباختصار، والإبداع، في أوسع تعريف، فإنه يصبح أكثر من أي وقت مضى معيارا لأي التواصل. في نقطة الانطلاق، وكذلك الغرض من إدارة العلامة التجارية. يجب أن تكون الاتصالات اليوم الإسفنج المعرفة الحقيقية. تصبح على بينة من الطريقة التي يتعامل بها الناس وصريحة قرر قد تنشأ الأفكار والاقتراحات والأفكار والمنتجات أو الإجراءات ذات الصلة فقط. لم يعد يكفي لإقناع. الآن علينا أن نتحرك. الإعلانات، مثل غيرها من التخصصات من الاتصالات التجارية، يجب أن تتقدم وتتطور على الأقل بنفس سرعة المجتمع. وفي هذا ماستر نقترح لتدريب المهنيين وإعدادهم لتولي مسؤولية هذه البيئة الجديدة والمثيرة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: الذين يعيشون مع الدوار. وقد وضعت الشعور أنه لا يمكنك السيطرة على كل شيء في مكان للإقامة. منذ فترة طويلة لقد ولت الحملات التي لم تأخذ بعين الاعتبار العنصر الاجتماعي وتكييفها في الوقت الحقيقي اعتمادا على ردود فعل المستهلكين. يجب أن تفهم هذا الشعور، واستعرض كمعلمة آخر. لتدريب المهنيين بعقل مفتوح وخلاق. لمسة الإبداع. وثقه كأسلوب حياة، وطريقة التفكير، بدلا من أن يكون أداة يمكن أن تساعدنا على الحصول على سمعة سيئة في وقت معين. التكبير ونشر أحدث الاتجاهات في السلوك الاجتماعي. معرفة عميقة فقط من السلوك الاجتماعي والفردي، وسوف تتخذ القرارات الصحيحة. الهياكل الأسرية، وأنماط الاستهلاك والأولويات والاحتياجات الجديدة، أكثر من أي وقت مضى ... هي نقطة انطلاق للعلامات. معالجة أنواع مختلفة من المستهلكين من عاطفية والتكنولوجية. وأكثر إنسانية وحساسة لشراء الدوافع والسلوكيات منظور جديد. ممارسة القدرة على توليد محتوى ذات الصلة من خلال العديد المقترحة والإشراف من قبل المتخصصين على مستوى عال التمارين العملية. مصممي العرض والمهنيين الاتصالات رؤية لتصميم مستعرضة. وسائل الإعلام الرقمية والوسائط المادية التي يمكن العثور عليها في تماسك التصميم والإبداع والاستمرارية من الرسائل. إعطاء الطلاب واسعة بما فيه الكفاية من التكنولوجيات الجديدة والمعرفة الناشئة، وكيف أنها تؤثر على العلاقة بين الناس والعلامات التجارية. اكتساب القدرة على إيجاد نقاط الاتصال التي يمكن الاتصال المستهلكين والعلامات التجارية / المنتجات. تعلم أن تقول قصص حول العلامات التجارية التي تولد مستدامة وذات صلة وعودة العلاقات العاطفية. تحليل دور العلامات التجارية في المجتمع من وجهة نظر المستهلك. ما هو متوقع من الماركات وما لديهم لتقديم مقابل صفقة تجارية. فهم الغرض من الشبكات الاجتماعية المختلفة وظيفة محددة على أنها وسيلة لنقل الانفعالية وتبادل المعلومات. معرفة كيفية دفع خطاب من نفس الماركة الاستفادة من خصائص كل الخصائص الفنية. CURRICULUM تتكامل الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات بنية العلامات التجارية من المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت أكثر من 10 المواضيع: الحفاظ على الهدوء والإبداع الإبداع ليس أداة، ولكن وسيلة لفهم العالم. فقط عقول أكثر إبداعا أنهم تطوير حلول جديدة للمشاكل المتكررة تنشأ. هذه الوحدة ليس فقط على فهم آليات المبدع، ولكن أيضا وسيلة لجلب الى الواجهة من حياتنا. نسمح لمعالجة الإبداع من منظور أوسع لثم تنفيذه في مجال الاتصالات، من خلال دراسات الحالة والتمارين. الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا كيف هي ربة منزل في عام 2015؟ ماذا عن واحد؟ وكان في سن المراهقة؟ فهم ما يحفزهم، وكيف تم منغمسين في العالم الرقمي وكيفية التواصل والتفاعل، فهي الجوانب التي هذه الوحدة يجلب الى طاولة المفاوضات. هذا بالطبع سوف الخوض في مزيد من جماعات المستهلكين المستخدمة في التسويق، مجمعة عادة حسب العمر والمستوى الاجتماعي والاقتصادي من منظور التي تجمع بين الجزء العاطفي والنفسي مع الطريقة التي نستخدم التكنولوجيا على مدار اليوم تبحث عن حلول. الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح حتى إذا كنت خلف الوقت عندما شنت الماركات الرسائل باتجاه و. لا يوجد اليوم العلامة التجارية التي لا يكون الغرض النهائي من إقامة علاقة دائمة مع عملائها من منظور إنساني جدا. المساهمة في شيء في المجتمع، وتصبح أكثر واحد في المحادثات حول القضايا ذات الاهتمام أو الأوهام التي تتحرك. دور الاجتماعي الذي لا يمكن أن يكون وهميا أو إلى المعرض. يجب الماركات تعلم عرق هذا الواقع والصدق للاتصال بشكل دائم. القص والمحتوى وصفت لماذا العلامات التجارية التي ليس لديها ما تقوله؟ من يهتم إذا تم فتح مصنع في عام 1952؟ ما هي بعض الماركات الزحف في الفيسبوك كما أواخر الأربعينات في الملاهي الليلية؟ لماذا أي نوع من الشامبو تريد لي سعيد الاثنين؟ يجب العلامات التجارية والمنتجات تجد المنطق الخاص به، لماذا هم في هذا العالم، وراء بيع الكوكيز أو أحذية رياضية. وهذه الوحدة تعطي مفاتيح لإيجاد نقاط اتصال بين العلامة التجارية وجمهور محدد ويصنعون تاريخهم تنطوي على المستهلك. تكنولوجيا ولم يحدث قط أن التكنولوجيا حصلت تأثير كبير في حياتنا. التطورات الحديثة في مجال التسويق العصبي، وإنترنت الأشياء، 3D الطباعة، الواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، البيانات الكبيرة ... كل ما يفعله نقل المجتمع من جهة النظر التكنولوجية من المرجح أن تصبح وسيلة جديدة للتفاعل مع المستهلك. وهذه الوحدة بمراجعة كل التكنولوجيا ينفجر في الوقت الراهن ويفترض سيكون لها دورا هاما في السنوات المقبلة. هذه ليست ليصبحوا خبراء التكنولوجيا، ولكن نعرف إمكاناتهم من منظور العلامات التجارية. الاتجاهات الاجتماعية كيفية شراء، والأشياء التي نتناولها، حيث نجد الزوجين، وإدارة وقتنا، والطريقة التي تتحرك، والعلاقة مع بيئتنا ... كل شيء يتغير. وهذه الوحدة يكتشف حقيقة واقعة تتكون من العديد من التغييرات الصغيرة، فضلا عن الخوض في الأسباب هو في الجزء السفلي من كل هذه التغييرات تتحرك. تصميم متقاطع قد تعتقد أن مصمم جيد أو التواصل يجب أن تكون قادرة على تجميع تصميم أو فكرة عن نطاق ما هو مطلوب في أي وقت، إما نصف الصفحة عمودية أو التطبيق، من خلال بقعة التلفزيون أو من النوع الثقيل. هذه الوحدة تريد أن تذهب أبعد من ذلك قليلا. انها تهدف الى تعميق البعد البصري من العلامات التجارية لتكون قادرة على فهم كيفية بناء صورة العلامة التجارية من خلال ذلك. كيفية تجميع قيم ومقاصد علامة، ما هو أبعد من شعار أو هوية الشركة. الشبكات الاجتماعية هذه الوحدة يستكشف دور العلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية. وفي دور الشبكات الاجتماعية في حياة المستهلكين. كل شبكة اجتماعية لغتها وطريقة التعبير. واليوم هو أكثر أهمية تقريبا لمعرفة كيفية عدم استخدامها على خلاف ذلك. وسوف تسترشد الطلاب من خلال جولة في الشبكات الاجتماعية المختلفة من أجل الحصول على الخريطة الذهنية من خلال التمارين العملية والأمثلة الحقيقية التي تكشف عن أفضل طريقة لاستخدام هذه الشبكات الاجتماعية بهدف دائما لتأسيس اتصالات و التواطؤ مع عملائنا. أجهزة النقالة الزوائد الإنسان تم إنشاء أقراص والهواتف الذكية في جيوب والمنازل في جميع أنحاء العالم، ولم يعد يتصور حياتنا دون مساعدة لا تقدر بثمن. فقد أصبحت الباب الدوار لتعميم المعلومات والمحتوى بسرعة فائقة. يتم أخذ كل شيء بسرعة ودون النظر الى الوراء. ونحن نفهم ديناميكية هذه العلاقة وفهم الطريقة في حياة عملائنا بطريقة موسع. رسالة ماجستير يقترحون مشروع يسمح بتطبيق أكبر عدد من المعارف المكتسبة خلال الماجستير. فإن العدد النهائي للطلاب تحديد شكل ويركز المشروع، بحيث أن كلا من المعلم والطالب هو أداة مفيدة وملهمة. وينقسم المنهج الدراسي إلى أربع وحدات. يتم توزيع المواد التي تشكل المنهج على النحو التالي: دواعي ECTS الحفاظ على الهدوء والإبداع 6 الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا 6 الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح 6 القص والمحتوى وصفت 6 تكنولوجيا 5 الاتجاهات الاجتماعية 5 تصميم متقاطع 6 الشبكات الاجتماعية 6 الأجهزة النقالة. الزوائد الإنسان 4 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا البرنامج إلى الناس الذين لديهم الشخصية التالية: الخريجين في التصميم الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاتصال السمعي البصري الخريجين في التسويق متخصصين معتمدين في مجال الخبرة في تصميم والإعلان أو الاتصالات إدارات شركات ذات خبرة والمناهج الأكاديمية مشرفة و / أو محفظة. الإدارة الإبداعية وإدارة التخطيط الاستراتيجي من وكالات أن يشعر الاهتمام في مجال الإعلان والاتصالات، وجود شعور من طغيان التطور المستمر للأدوات الاتصال، العالم الرقمي وسلوك المستهلك الجديد. و / أو التي يحتاجون إليها لإعادة تدويرها أو تحديث معارفهم في واقعية وقابلة للتطبيق لمشاريعها. في الحالات التي يثبت طالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية للمرشح والمحافظ والانتهاء من المناهج الدراسية، والتي يجب ان تحافظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات القائمة نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب المسجلين في هذا البرنامج يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان. التخطيط الاستراتيجي وكالات الإدارات أو المعلنين. أقسام التسويق وشركات الاتصالات. حسابات الإدارات وكالات الاعلان. العلامات التجارية للشركات واستوديوهات الرسوم البيانية وكالات الإعلام. غير متفرغ المهنيين ورجال الأعمال والشركات الناشئة، وتبدأ ... [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يوفر للطلاب مع فهم عميق للموضوعات إدارة الأعمال والتسويق، ومفيدة لمزيد من المهنية، ويساعد في تطوير القدرات النقدية والتحليلية اللازمة لتقييم القضايا ذات الصلة الشركات في هذا المجال الرئيسي للنشاط الاقتصادي ... [+]

. أخذ كنقطة انطلاق ديناميات السوق الحالية، التي تتميز بنسب نمو منخفضة أو التشبع منه والتي، بشكل عام، العرض يفوق الطلب بكثير، حيث أنها تحدد السياق منها سوى تلك الشركات والمنظمات التي تكون قادرة على التكيف مع احتياجات ومتطلبات الأسواق التي تعمل فيها سوف تستمر في العمل وتطوير في نفوسهم. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق هو العنوان الرسمي الذي ينشر في الجريدة الرسمية رقم 75 من 28 مارس 2012 المناهج الدراسية. موجهة إلى ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يوفر للطلاب مع فهم عميق للموضوعات إدارة الأعمال والتسويق، ومفيدة لمزيد من المهنية، ويساعد في تطوير القدرات النقدية والتحليلية اللازمة لتقييم القضايا ذات الصلة الشركات في هذا المجال الرئيسي للنشاط الاقتصادي. هذا سيد، للتخصص في المستودعات وإدارة التسويق، وتوجه نحو إعداد الطلاب للوصول و / أو الاندماج في مهنة على نحو متزايد واسعة ومتنوعة. من جهة، والتحضير لتطوير المسؤوليات المهنية المتعلقة التجاري والإدارة والتسويق، والمشورة الفنية أو نفس التدريب المتخصص، وعلى الجانب الآخر، ويسمح بدخول الطلاب للشركات وظائف متخصصة تحت التدريب المتخصص الخاصة التي تجعل المرشحين موضوعيا لتحمل مسؤوليات القيادة والإدارة. ومما يسهل الوصول إلى هذه الوظائف عن طريق التجربة أن يكتسب الطلاب من أداء الممارسات في الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب الماجستير المهنية الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. برنامج هيكل ويتمحور برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في وحدات مختلفة ومتكاملة بدورها من قبل مختلف المواضيع بما يتماشى مع المهارات اللازمة لالطامحين مشارك. الطريق من خلال وحدات البرنامج يجعل يكتسب المشارك، تدريجيا، والمعرفة والمهارات اللازمة لتصبح خبير المهنية في المنطقة: ماجستير. تم تكوين لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق Udima بلا شك الأكثر اكتمالا في السوق. الهدف الرئيسي للماجستير الهدف من درجة الرئيسي التعلم الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق هو تدريب المهنيين الذين هم الكمال، والمدربين تدريبا عاليا ومجهزة المهارات من خلال تطوير نشاطهم المهني يمكن يبلغون تكوينه لقادة حقيقيين أمام رجال الأعمال شركة تحقيق تنسيق ومواءمة جميع وظائف نفس محور التوحيد وخلق القيمة للمنظمة في البيئة والسوق. تم تصميم هذا البرنامج التدريبي للطالب لإتقان كل المعرفة اللازمة لتمكينها من تعزيز مكانتها كلاعب محترف كبير في الشركات والمؤسسات التجارية والتسويق. المنهجية واستنادا إلى تنمية شاملة من المفاهيم والاستراتيجيات وتقنيات وأدوات التسويق وإدارة المبيعات، مع التطبيق العملي اللاحق الذي يسمح اكتساب معرفة شاملة والتمكن من الشيء نفسه ضد صنع القرار والعمل في نشاطهم المهني قاعات التدريب والمجهزة على النحو التالي: اجتماعات تتبع المعرض نموذج يبدأ بتحديد الأهداف؛ ثم يتم تدريس المناهج النظرية المقابلة، بدعم من الوسائل التعليمية المناسبة، وينتهي مع تحليل الحالات أو دراسات حالة، سواء أفرادا وجماعات. ونحن ملتزمون كل طالب لاكتساب وتعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة الدور المهني أنه يريد أن يلعب. ويتحقق ذلك سواء من خلال تطوير بالطبع التفاعلية والمشاركة في مجموعات العمل، والتي، اعتمادا على محتويات لتدريسه، وأنها تستخدم في كل حالة أنسب المنهجيات. والأساس النظري الجيد هو أفضل دعم للتنمية المناسبة عدد كبير من دراسات الحالة التي تجلب الطلاب إلى واقع العمل. التدريب المخلوطة أكانوا طبقات التفاعلية، يوازن بين العمل الفردي والمشاركة في مجموعات العمل. الطلاب على اكتساب وتعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة الدور المهني أنها تريد أن تلعب من خلال: قرار من الحالات، لعب الأدوار والتدريب الفيديو، طريقة تفسيري والتدريب على المهارات، وإجراء التمارين، وحالات وحالات الفرق والحوارات والمناقشات. وسيتم تطويرها من خلال الجامعة الافتراضية وعطلة نهاية الأسبوع واحدة في الشهر. على التدريب خط فإنها تبدأ في شهري أكتوبر وفبراير من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]