درجة الالتسويق والاتصالات عبر الإنترنت في مدريد

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

عبر الإنترنت برنامج ماجستير في التسويق والاتصالات في إسبانيا, مدريد.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق والمبيعات

Instituto Europeo de Posgrado - España
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد فرص من خلال الاستحواذ على ... [+]

. الماجستير في التسويق والمبيعات ماجستير في التسويق والمبيعات يتيح للطلاب كشركة متخصصة في هذا المجال للشركة، ويعطيها المهارات اللازمة لاجراء فعال مناصب المسؤولية الإدارية. والهدف هو تدريب المهنيين المؤهلين قادرة على الرد على السوق اليوم المتغير، وتوقع احتياجاتهم وإيجاد الفرص من خلال اكتساب المعرفة والتجاري عادة والتسويق ومهارات البيع. لماذا أخترتنا؟ وتستند منهجية التعلم على "أسلوب دراسة الحالة"، والطبقات الفيديو وجلسات افتراضية وتمارين تفاعلية. الطالب لديه الجدول الأسبوعي العمل والشخصية اتباع المعلم. تتكون هيئة التدريس من المتخصصين في هذا المجال. القرب والتخصيص الاتصال من الطلاب والمدرسين والمعلمين، هو مستمر من خلال منصة افتراضية لتطوير البرنامج. سوف الطلاب لديهم: مجموع توافر المواد 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع طرح أسئلة في أي وقت من اليوم التواصل المستمر من خلال منتديات النقاش نظام التقييم لتقييم البرنامج هو عملي في الأساس، ويقوم على أربعة جوانب: التمارين العملية المقرر العمل الفردي والجماعي المشاركة في الأنشطة رسالة ماجستير المشروع عملية القبول لكل مكالمة تتم عملية القبول التالية، استنادا إلى مجموعة مختارة من الطلاب للأماكن محدودة المقدمة: المستشارين الأعمال IEP إبلاغ المرشح في جميع القضايا المتعلقة بالبرنامج والعملية وقبول الشروط (شروط التمويل والمنح الدراسية، وما إلى ذلك). المرشح يجب استكمال "نموذج الطلب" التي سيتم إرسالها، وإرسالها إلى IEP جنبا إلى جنب مع الوثائق التالية: السيرة الذاتية Titulación Universitaria عند استلام الوثائق، وسيتم عقد المرشح لمقابلة عبر الهاتف لإتمام عملية التقييم. سوف لجنة القبول أن تنظر في سجل وضمن ما يقرب من أسبوع واحد سوف تتلقى الشهادة من القبول، وعندما قادرة، الذي يعطي مكان للدراسة البرنامج. عند استلام شهادة القبول، والطلاب سوف إضفاء الطابع الرسمي تسجيلهم. المنح الدراسية / المنح الدراسية معهد لديها برنامج منحة تصل إلى 35٪ من تكلفة الرسوم الدراسية. لكل دعوة عدد محدود من المنح الدراسية على أساس الحالة الشخصية والمهنية والاقتصادية للمرشحين يتم تقديمها. للفصل فيها، وهو أساس عمل متابعة صارمة. تمويل هناك أيضا شروط التمويل الخاصة، التي تروج لها المؤسسات على حد سواء، وذلك لمساعدة الطلاب على تحمل تكاليف الدورة من خلال نظام المدفوعات المؤجلة على أقساط شهرية مريحة ومصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب. [-]

ماجستير الإدارة المكثفة في مجال التسويق الرقمي والأعمال

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 إسبانيا مدريد

الماجستير المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين يكون قادة الأعمال في المستقبل. [+]

هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء مهنة في إدارة الأعمال 360، من استراتيجية لإدارة التغيير من أجل إعداد المهنيين ليكونوا قادة أعمال الغد. مع هذا الماجستير، يعمل الطلاب التفكير والتخطيط الاستراتيجي من خلال وضع خطة عمل بما في ذلك ضمن خطة التسويق له اتصالك. مستعرض سيتناول طوال المفاهيم الأساسية للأعمال الاجتماعية لتعريف الطلاب داخل البيئة على حد سواء التكنولوجي والرقمي، ثم الانتقال إلى الجزء العملي حيث يتعلم الطلاب كيفية استخدام وقياس الأدوات الموجودة لتحسين الأعمال وزيادة حجم أعمالها، سواء للشركات التي تهدف في نهاية المستهلك (B2C) وللموزعين أو الموزعين (B2B). ال ماستر المكثف للإدارة في التسويق والأعمال الرقمية تم إنشاؤها بهدف تزويد الطلاب مع جميع الأدوات والمعارف اللازمة لإدارة الأعمال التجارية التقليدية التي تحتاج إلى الهجرة إلى البيئة الرقمية، وإطلاق وحدة أعمال جديدة ضمن بيئة رقمية أو فتح الشركة التي تم إنشاؤها حديثا. من بين الأهداف الرئيسية للسيد ندرج: - اكتساب التفكير الاستراتيجي والتخطيط. - لإدخال نظام في كل من البيئة التكنولوجية والرقمية. - تعلم كيفية وضع خطة عمل بما في ذلك التسويق العالمي والرقمي الخاص بها في هذا المجال. - إدارة المشاريع الرقمية: التمويل، والتسويق، والأعمال الاجتماعية، والبيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية. - استخدام الإبداع والابتكار في عملية الرقمنة. - تخطيط وإدارة وقياس وسائل الإعلام الرقمي الجديد. - إنشاء متجر على الانترنت. - معرفة الجوانب القانونية للشركة الرقمية. تم تصميم الماجستير مكثفة تقوم على هيكل المنهجي ينقسم إلى: A المحتوى عبر الإنترنت في بداية ونهاية البرنامج من خلال منصة التعلم الإلكتروني العبوات الناسفة مدريد. جزء الوجه، الذي يركز على فترة ثلاثة أشهر، والذي يهدف إلى وضع جنبا إلى جنب مع العديد من مفاتيح برنامج التعليم المهني، والجمع بين المشاريع والمفاهيم والخبرات. المدة: وحدة الإنترنت: يمكن الوصول إليها بين فبراير وأبريل. جزء الوجه: أبريل-يوليو. تطوير وتقديم أطروحة على الانترنت: يوليو.-ديسمبر.. ساعات العمل: مواجهة حزب: من الاثنين إلى الجمعة 9:30 حتي 13:30 و 15:00 حتي 18:00 ساعة. [-]

الماجستير في التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا مورسيا

تم تصميم هذا ماجستير للمهنيين الذين يرغبون في تصميم استراتيجيات استخدام الأدوات الرقمية لالربحية القصوى من أعمالها في بيئات رقمية تستند إلى عمليات الجذب وتحويلها والأتمتة. [+]

. ل الثورة الرقمية كنت تعيش في يوم ليوم واحد من التسويق المهنية والاتصالات. الشركات تتكيف بسرعة ل أدوات جديدة في البيئات الرقمية. لذلك، الشركات والمهنيين يجب أن يكون مستعدا لدمج ضمن خطة التسويق، و الاستراتيجيات والأدوات الرقمية لتوليد حركة المرور، والتوظيف والاستبقاء وقياس الأداء. تم تصميم هذا ماجستير للمهنيين الذين يرغبون في استراتيجيات المشروع باستخدام الأدوات الرقمية ل أقصى قدر من الربحية من أعمالها في البيئات الرقمية على أساس عمليات جذب، وتحويل والأتمتة. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات بحث دليل التدريس تفاصيل في الوقت الحالي، وملء النموذج المرفق. [-]

MA في الحكم، والتسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية

VONSELMA EDUCATION - Escuela de Liderazgo y Gobernación
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

منذ مايو 2014 والماجستير في الإدارة، التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية يقام بالتعاون بين معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. [+]

منذ مايو 2014 الذي يحتفل به الماجستير في الإدارة، السياسية والاتصالات التسويق الاستراتيجي بالتعاون مع معهد القانون العام في جامعة خوان كارلوس ري والاستشارات المرموقة VONSELMA INTERNATIONAL. درجة هذا الماجستير من جامعة خوان كارلوس راي هو الوحيد من نوعه معترف بها من قبل الإسبان الانتخابية (ASESMAP) رابطة التسويق السياسي ووتبدأ التدريس في الفصول الدراسية ووضع في الانترنت، فإنه سيتم توفير المهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية والسفارات والقنصليات والمؤسسات الدولية والمنظمات غير الحكومية، الخ للتدريب متكامل وشامل ورفيع المستوى متخصص في إدارة التحليل والاتصالات التي تلبي احتياجات هذه المؤسسات. عرض للماجستير. ومن المسلم به هذا البرنامج من قبل الجمعية الاسبانية لالسياسية والانتخابية التسويق (ASESMAP) كما الربان الأول بقيادة السياسة المهنية. وهكذا، فإنه يهدف إلى تغطية النقص من المقترحات التدريب للمهنيين وتقديم تدريب شامل وعالمي ورفيع المستوى متخصص في مسائل التحليل والإدارة أن تستجيب لمطالب الحالية من النشاط السياسي المهنية. التحديات الحالية تؤدي، والتغلب على نقاط الضعف السابقة، وتدريب المشاركين في الحياة السياسية، مع المعرفة لفهم ومعرفة كيفية نقل أفكارهم لجمهور الناخبين و / أو المحكومين. CIN اليوم، وقد أكدت كل من الأحزاب السياسية والفرق الحكومة على أهمية أن تكون مصحوبة استراتيجية سياسية كأداة للتغيير وتحقيق أهدافهم. وقد زاد هذا من الطلب على الخبراء في هذا التخصص. تصميم استراتيجيات الانتخابية هو دائما الحرفية. من أجل معرفة ما استراتيجية لتطبيق، يجب علينا أن نحلل سياقات مختلفة، وليس فقط السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي، وأوقات اليوم، مطالبين تحليلا أكثر تفصيلا للواقع الذي يواجه المتقدمين المناصب العامة. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن "ما يبدو جيدا إلى واحد، قد يكون من الخطأ أن آخر." وتدريب المهنيين في خدمة القادة والحكومات ألا يقتصر على واقع الدول الأوروبية الكبرى، اسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وسوف يشمل التحليل والممارسة في بيئات سياسية أخرى مثل الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وآسيا و أفريقيا. ونحن في وضع دراسات حالة من الحملات في مختلف البلدان، وبين هؤلاء: حملة باراك أوباما في الولايات المتحدة، فرانسوا هولاند في فرنسا، ماريانو راخوي في اسبانيا، فلاديمير بوتين في روسيا، موزمبيق أرماندو جويبوزا، كريستينا فرنانديز دي كيرشنر في الأرجنتين، رافائيل كوريا في الإكوادور، خوان مانويل سانتوس في كولومبيا، هوجو شافيز في فنزويلا، وغيرها. قارنا التقنيات المستخدمة، والاحتمال في سيناريوهات والتشكيلات التي المطالب مجتمع اليوم سياسة أخرى. ما ينبغي أن نتواصل، ماذا أقول، وكيف، تحت أي إطار وسياق وجعله يعرف أين؟. كل هذه الأسئلة وغيرها الكثير هي أن يطلب من قادة القرن الحادي والعشرين إذا كانوا يرغبون في الحصول على وظيفة مثمرة وناجحة جدا، وليس فقط هو تحقيق أهداف أيضا لمعرفة كيفية إدارة السياسة الخاصة بك وسياستكم صورة الحكومة. في هذا الصدد، على أهمية التسويق السياسي والاتصالات الاستراتيجية أمر ضروري، ويقصد هذا لخلق رأي، لبيع المرشح والناخبين الحصول على زيادة تمثيلية، والحصول على موقف قوي، وبطبيعة الحال، والحصول على فوز. موجهة إلى الماجستير في الإدارة، ويهدف التسويق السياسية والاتصالات الاستراتيجية في الخريجين والمهنيين الذين يرغبون في العمل في المؤسسات العامة والأحزاب السياسية ووسائل الإعلام والشركات والسفارات والمنظمات غير الحكومية والشركات والمنظمات الأخرى. هذا هو لتلبية الطلب على المهنيين الحكم، والتسويق السياسي والاستشارات الاستراتيجية، والموظفين العموميين والمديرين للصحف، رؤساء الأركان، المستشارين الاتصالات وصورة والاستشاريين والخبراء على الرأي العام، المستشارين السياسيين، حملة محللون، الصحفيين، رجال الأعمال في المستقبل، الخ الأهداف لتزويد الطلاب بالمهارات العملية اللازمة لتطوير عمل استراتيجية الصحيح في عملهم اليومي مع القادة السياسيين والاجتماعيين ورجال الأعمال. توفير مستوى عال متخصص في تحليل وتخطيط التدريب فضلا عن تقنيات واستراتيجيات التسويق السياسي والانتخابي، تغطي مجالات مختلفة من النشاط المهنة السياسية (اللاعبين الرئيسيين والمنظمات والشركات العاملة في الحياة الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. تقديم نهج شامل للنشاط السياسي في سيناريوهات مختلفة، لتدريب ومتخصصون الطلاب في التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة في تسويق القادة السياسيين الحكومة. اطلاع المشاركين على البحوث التقنية وقابلة للتنفيذ خلال تطوير تحليل الحملة والتسويق استمر في الحكومة. المستشارين شكل والمديرين والسياسيين المتخصصين الحكم، السياسية والانتخابية التسويق والاتصالات الاستراتيجية، مما يجعل الطلاب برعوا في تطوير وتنفيذ تلك التقنيات المحددة التي تؤثر على الصورة السياسية للمرشحين والأحزاب السياسية في سيناريوهات مختلفة. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

EALDE BUSINESS SCHOOL
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  November 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في التسويق الرقمي EALDE يجمع بين النهج العملي مع قاعدة صلبة من التدريب. إضافة إلى المفاهيم الأساسية للتسويق التقنيات والمهارات البيئة الرقمية المختلفة: كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، وسائل الاعلام الاجتماعية، التسويق، التسويق المحمول، الخ  [+]

. ماجستير في التسويق الرقمي أصبح الإنترنت واحدة من قنوات الاتصال والإعلان وبيع الأكثر أهمية. وهو القطاع الذي لا يزال لتوليد فرص العمل. ماجستير في التسويق الرقمي EALDE يجمع بين النهج العملي مع قاعدة صلبة من التدريب. إضافة إلى المفاهيم الأساسية للتسويق التقنيات والمهارات البيئة الرقمية المختلفة: كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، وسائل الاعلام الاجتماعية، التسويق، التسويق المحمول، الخ المشارك ينضم إلى استراتيجية عمل الشركة لتطوير قنوات جديدة للاستراتيجيات الاتصالات الرقمية لتحقيق النجاح. الناس الخريجين الجدد سوف تكون على استعداد لدخول عالم التسويق الرقمي والاتصالات والشبكات الاجتماعية. الأهداف ماجستير في التسويق الرقمي EALDE على تحقيق الأهداف التالية: تحديد وتخطيط ومراقبة حملات التوظيف عبر الإنترنت بكفاءة. مساعدة الشركات الحصول على أقصى استفادة من اكتساب قناة العملاء عبر الإنترنت. معرفة الاتجاهات في التسويق موبايل، التجارة الإلكترونية، وسائل الاعلام الاجتماعية، تحليلات الويب، جوجل Adwords، التلعيب. تعلم لجعل خطة تسويقية فعالة في بيئات رقمية. هيكل ومحتوى التخطيط سائل الاعلام على الانترنت الإعلان في وسائل الإعلام عبر الإنترنت، وتعريف وخصائص التطورات والاتجاهات في وسائل الإعلام عبر الإنترنت استراتيجية التخطيط على الانترنت مصادر المعلومات وخدمة العملاء تتبع تحديد مقاييس وأهداف الحملات طالبي محرك البحث والإعلانات، وتعريف وخصائص حملات الإدارة الفعالة المواقع العضوية (SEO) الإدارة الفعالة للحملات البحث المدفوعة (PPC) تحديد مقاييس وأهداف في جنوب شرقي أوروبا وPPC بطاقة الأداء لحملات كبار المسئولين الاقتصاديين بطاقة الأداء لحملات PPC عرض الاعلان على شبكة الانترنت عرض الاعلان على شبكة الانترنت، تعريف وpropierdades التطورات والاتجاهات في عرض الإعلانات صيغ الإعلان على شبكة الإنترنت نماذج التسعير المقاييس والأهداف في عرض الإعلانات على الانترنت بطاقة الأداء لحملات إعلانات العرض على الانترنت التسويق عبر البريد الإلكتروني حملات البريد الالكتروني، تعريف وخصائص إرسال إلى رسائل البريد الإلكتروني التي تحول بناء وصيانة قواعد بيانات الاتصال أدوات لحملات البريد الالكتروني تحديد المقاييس والأهداف البريد الإلكتروني بطاقة الأداء لحملات البريد الالكتروني تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية حملات وسائل الاعلام الاجتماعية الشبكات الاجتماعية الكبرى الحملات الإعلانية على وسائل الاعلام الاجتماعية أدوات لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية المقاييس والأهداف في وسائل الاعلام الاجتماعية بطاقة الأداء لحملات وسائل الاعلام الاجتماعية المنهجية تقييم مستمر من خلال المشاركة في فئة (المنتدى): عددهم، جودة المعرض، سمات المنطقية، والقدرة على إقناع، واحترام الآراء واستخدام التدخلات الخارجية الأخرى. الاختبارات الكتابية والتطبيق العملي الفعلي تكمل عناصر لتقييم قدرة كل مشارك، وإدخال عناصر من التحسن. العمل الذي يقوم كل مشارك في إعداد المسودة النهائية له وزنا أكبر في التقييم العام أن البرنامج غيرها من المواد. عملية القبول يجب أن الأشخاص المهتمين في برنامج الماجستير في EALDE جعل عملية الاختيار والقبول. وهذا يتطلب توفير هذه الوثائق: السجل الأكاديمي وصورة من الألقاب. رسالة الدافع إلى درجة الماجستير. صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. جواز سفر حجم الصورة في شكل JPG. الوثائق الإضافية التي يرغب مقدم الطلب ل تشمل من أجل توفير مزيد من المعلومات الكاملة: الدورات والندوات ومستوى اللغة شهادات، الخ تتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة القبول لدينا، والتي توجه لائحة الأشخاص الذين يجتازون إلى المرحلة التالية، ومقابلة مع أحد أعضاء مجلس EALDE. ثم فإنه يتصل مع قرار اللجنة. في حال مواتية ستوجه لعملية التسجيل. المنح والتمويل EALDE لدت مع الغرض من إدارة الأعمال لتدريب الخريجين دون الموارد الاقتصادية تشكل عقبة كأداء الوصول. وهكذا فإن طابع اجتماعي يشجع مدرسة EALDE الأعمال لتقديم المساعدة اللازمة لأولئك الذين لا يملك الوسائل الكافية لدفع ثمن السيد وأظهروا مهارات والاهتمام في تنفيذ البرنامج. لهذا الغرض المنح الدراسية على أساس الجدارة والحاجة لمقدم الطلب يتم منحها. عدد المنح الدراسية محدودة تبعا لبلد المنشأ والعدد الإجمالي للمنح الدراسية والمنح المتاحة. منحة يمكن أن تغطي 40٪ من التكلفة الإجمالية للبرنامج. كما يسمح EALDE تسديد الدفعات برامجها طفيف. التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية، والتحقق من المربع المناسب في نموذج الطلب. نحن نشجعكم على الاتصال بنا لإرشادك في عملية تطبيق منحة (becas@ealde.edu.es). [-]

الماجستير في التسويق الرقمي واستراتيجية على الانترنت

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

تستهدف جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة فوائد الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى النظام الرقمي ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة مزايا الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى الرقمي. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديد: الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة للتسويق وإدارة العملاء. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الوحدة 2: العملاء جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الدورة 3: ولاء العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: موبايل التسويق. الدورة 3: عالم الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: كبار المسئولين الاقتصاديين ومحرك البحث SEM. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا تحليل البيانات. جلسة 7: جوجل Adwords أولا تصميم الحملات. الوحدة 4: استراتيجية جلسة 1: الأهداف والاستراتيجيات من موقع على شبكة الانترنت. الدورة 2: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 3: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. جلسة 4: إدارة السمعة على الانترنت. الجلسة 5: خطة التسويق الاستراتيجي. جلسة 6: إنشاء المنتجات الرقمية. جلسة 7: الحملات 360. جلسة 8: قطاع التسويق. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: الاتصال الكتابي. الدورة 2: السمعي البصري الاتصالات. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية استعراض الطلاب: كارمن لونا (2015) • ما هو أفضل مسار؟ وكان أفضل من سيد متنوعة من المواد التي تدرس بدءا من الطبيعة التقنية الموضوعية وأصول البيئة القانونية، مؤسسة أو قانون المالية لغير المالية إلى أكثر عملية وديناميكية، مثل إدارة الوقت ودورات القيادة أو الدافع. • ما هو أسوأ من الدورة؟ ارتفاع عدد التدريبات التي ترسل بعض المعلمين • هل أوصي به؟ نعم. أنصح أولئك الذين يريدون أن يكون التدريب المكثف في مجال الأعمال الرقمية وأيضا لأولئك الذين لديهم معرفة من مناطق معينة من التسويق ولم يفتش القضايا الهامة مثل التسويق المحمول والشبكات الاجتماعية أو تحليلات الويب. فرانسيسكو سالاس (2016) • ما هو أفضل مسار؟ أنا أحب الفن، والحرم الجامعي وأساليب • هل تنصح هذا السيد؟ • إذا، بالطبع [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يوفر للطلاب مع فهم عميق للموضوعات إدارة الأعمال والتسويق، ومفيدة لمزيد من المهنية، ويساعد في تطوير القدرات النقدية والتحليلية اللازمة لتقييم القضايا ذات الصلة الشركات في هذا المجال الرئيسي للنشاط الاقتصادي ... [+]

. أخذ كنقطة انطلاق ديناميات السوق الحالية، التي تتميز بنسب نمو منخفضة أو التشبع منه والتي، بشكل عام، العرض يفوق الطلب بكثير، حيث أنها تحدد السياق منها سوى تلك الشركات والمنظمات التي تكون قادرة على التكيف مع احتياجات ومتطلبات الأسواق التي تعمل فيها سوف تستمر في العمل وتطوير في نفوسهم. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق هو العنوان الرسمي الذي ينشر في الجريدة الرسمية رقم 75 من 28 مارس 2012 المناهج الدراسية. موجهة إلى ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يوفر للطلاب مع فهم عميق للموضوعات إدارة الأعمال والتسويق، ومفيدة لمزيد من المهنية، ويساعد في تطوير القدرات النقدية والتحليلية اللازمة لتقييم القضايا ذات الصلة الشركات في هذا المجال الرئيسي للنشاط الاقتصادي. هذا سيد، للتخصص في المستودعات وإدارة التسويق، وتوجه نحو إعداد الطلاب للوصول و / أو الاندماج في مهنة على نحو متزايد واسعة ومتنوعة. من جهة، والتحضير لتطوير المسؤوليات المهنية المتعلقة التجاري والإدارة والتسويق، والمشورة الفنية أو نفس التدريب المتخصص، وعلى الجانب الآخر، ويسمح بدخول الطلاب للشركات وظائف متخصصة تحت التدريب المتخصص الخاصة التي تجعل المرشحين موضوعيا لتحمل مسؤوليات القيادة والإدارة. ومما يسهل الوصول إلى هذه الوظائف عن طريق التجربة أن يكتسب الطلاب من أداء الممارسات في الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب الماجستير المهنية الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. برنامج هيكل ويتمحور برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في وحدات مختلفة ومتكاملة بدورها من قبل مختلف المواضيع بما يتماشى مع المهارات اللازمة لالطامحين مشارك. الطريق من خلال وحدات البرنامج يجعل يكتسب المشارك، تدريجيا، والمعرفة والمهارات اللازمة لتصبح خبير المهنية في المنطقة: ماجستير. تم تكوين لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق Udima بلا شك الأكثر اكتمالا في السوق. الهدف الرئيسي للماجستير الهدف من درجة الرئيسي التعلم الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق هو تدريب المهنيين الذين هم الكمال، والمدربين تدريبا عاليا ومجهزة المهارات من خلال تطوير نشاطهم المهني يمكن يبلغون تكوينه لقادة حقيقيين أمام رجال الأعمال شركة تحقيق تنسيق ومواءمة جميع وظائف نفس محور التوحيد وخلق القيمة للمنظمة في البيئة والسوق. تم تصميم هذا البرنامج التدريبي للطالب لإتقان كل المعرفة اللازمة لتمكينها من تعزيز مكانتها كلاعب محترف كبير في الشركات والمؤسسات التجارية والتسويق. المنهجية واستنادا إلى تنمية شاملة من المفاهيم والاستراتيجيات وتقنيات وأدوات التسويق وإدارة المبيعات، مع التطبيق العملي اللاحق الذي يسمح اكتساب معرفة شاملة والتمكن من الشيء نفسه ضد صنع القرار والعمل في نشاطهم المهني قاعات التدريب والمجهزة على النحو التالي: اجتماعات تتبع المعرض نموذج يبدأ بتحديد الأهداف؛ ثم يتم تدريس المناهج النظرية المقابلة، بدعم من الوسائل التعليمية المناسبة، وينتهي مع تحليل الحالات أو دراسات حالة، سواء أفرادا وجماعات. ونحن ملتزمون كل طالب لاكتساب وتعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة الدور المهني أنه يريد أن يلعب. ويتحقق ذلك سواء من خلال تطوير بالطبع التفاعلية والمشاركة في مجموعات العمل، والتي، اعتمادا على محتويات لتدريسه، وأنها تستخدم في كل حالة أنسب المنهجيات. والأساس النظري الجيد هو أفضل دعم للتنمية المناسبة عدد كبير من دراسات الحالة التي تجلب الطلاب إلى واقع العمل. التدريب المخلوطة أكانوا طبقات التفاعلية، يوازن بين العمل الفردي والمشاركة في مجموعات العمل. الطلاب على اكتساب وتعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة الدور المهني أنها تريد أن تلعب من خلال: قرار من الحالات، لعب الأدوار والتدريب الفيديو، طريقة تفسيري والتدريب على المهارات، وإجراء التمارين، وحالات وحالات الفرق والحوارات والمناقشات. وسيتم تطويرها من خلال الجامعة الافتراضية وعطلة نهاية الأسبوع واحدة في الشهر. على التدريب خط فإنها تبدأ في شهري أكتوبر وفبراير من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال وmarkerting

EFEM
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 840  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يضع في المعرفة يدك على تقنيات التفاوض التجارية الرئيسية واستراتيجيات التسويق وغيرها. [+]

معتمدة من قبل جامعة بورغوس من خلال مؤسستها. ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق يضع في المعرفة يدك على تقنيات التفاوض التجارية الرئيسية واستراتيجيات التسويق وغيرها. وبفضل هذا الماجستير على الانترنت تعميق في القرارات الشرائية للمستهلكين مع التركيز على الأنواع الأساسية المختلفة للعملاء. أنت تعرف أيضا تقنيات البيع وما بعد البيع، يجب تحليل النتائج والعلاج الاستغناء فريق إدارة المبيعات الخاص بك لتحسين نتائج الشركة الخاصة بك على أكمل وجه. الأهداف: في أقل من عام، وستقيد طلابنا دبلوم ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق، وسوف تكون قادرة بحد ذاتها: تعرف بالتفصيل وعمليا أكثر التقنيات تطورا في التسويق وإدارة الأعمال. حمل مراقبة الإنتاج بالأهداف قسم أهم من أي شركة. تشغيل متخصص في التسويق، وقادرة على تحمل المسؤولية استراتيجية كاملة لفريق الشركة. إنشاء وتشغيل شبكة تجارية في أي منطقة جغرافية مع الضمانات. معرفة من وجهة نظر التدريب العملي تطبيق والتحفيز والتقييم شبكتها. تصميم أنظمة التحكم والنتائج الأمثل للموارد. المستفيدين: ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في: الإدارة والتسويق، والإدارة المبيعات ورؤساء بيع. الاستشاريين والمدربين. الإدارات موظفي التسويق والتجارة. وبشكل عام، جميع المهتمين في عالم التسويق وإدارة الأعمال و. جدول: الجزء الأول، إدارة المستودعات والمبيعات الفنية 1 المجلد الثاني. المبيعات التجارية والفنية 2 المجلد الثالث. فريق إدارة وإدارة المبيعات المجلد الرابع. تقنيات الاتصالات المفاوضات التجارية المجلد الخامس المجلد السادس. إدارة التسويق 1 المجلد السابع. عنوان التسويق 2 المجلد الثامن. استراتيجيات التسويق المجلد التاسع. الجودة والخدمة والدعم المجلد العاشر تجارة المجلد الحادي عشر. التجارية والشركات معايير 1 المجلد الثاني عشر. التجارية والشركات معايير 2 المجلد الثالث عشر. التجارة الخارجية المجلد الرابع عشر. التسويق عبر الهاتف المجلد الخامس عشر. التسويق والتكنولوجيات الجديدة حجم السادس عشر. المحاسبة الإدارية والتكاليف حيث سوف تتلقى رموز الوصول خلال 24 ساعة من التسجيل. في حالة الدفع المؤجل، والدفعة الثانية المستحقة في غضون 30 يوما من التسجيل، والثالثة في 60. [-]

الماجستير في إدارة المجتمع

CEREM
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 إسبانيا مدريد

للشركات في القرن الحادي والعشرين لا بد أن يكون ليس فقط على الشبكة ولكن على توليد والحفاظ على سمعة جيدة [+]

. للشركات في القرن الحادي والعشرين لا بد أن يكون ليس فقط على الشبكة ولكن على توليد والحفاظ على سمعة جيدة على الانترنت لتعزيز صورتهم. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 40٪ من الشركات في العالم تستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية لإجراء أبحاث السوق وإدارة العلامات التجارية الخاصة بهم. ومع ذلك، فقد كان عدد قليل جدا من الشركات الناجحة في استراتيجياتها وسائل الاعلام الاجتماعية. ونتيجة لذلك، فقد بدأت لدمج خبراء العالم الذين يعملون في إدارة المجتمعات الافتراضية أو المديرين المجتمع. إذا يهتم شركة عن سمعة رعايتهم عبر الإنترنت يحتاج إلى مدير الجماعة الذين سيكون بمثابة سفير للشركة على شبكة الإنترنت. والهدف من هذا الماجستير هو تدريب المهنيين لاستخدام وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية كأداة اتصال وأن تكون قادرة على تحديد وتنفيذ وإدارة وتقييم خطة وسائل الاعلام الاجتماعية التي تتكامل بشكل صحيح في الخطة الاستراتيجية للشركة. مركز التميز البحثي يضفي تدريبية متقدمة، والحفاظ على مستوى عال من الجودة من خلال فريق ممتاز من المعلمين والمدرسين الذين هم من المهنيين والمتخصصين في المجالات التقنية الفعالة لكل منها. لقد مرت أكثر من 175،000 طلاب من خلال المدرسة الجودة المعتمدة، ممتازة والتطبيق العملي من المحتويات ونظام التدريب، وتدرس في وضع الاتصال باستخدام أحدث تقنيات التعلم الإلكتروني. الأشخاص الذين يتم التصدي لها ويهدف هذا البرنامج إلى أولئك الذين يريدون: مواءمة استراتيجية على الشبكات الاجتماعية مع عمليات الاتصال وشركة التسويق. بيئات الترويج لنفسها مهنيا في مجال التسويق على الانترنت والاتصالات الرقمية. الحصول على المعرفة والمهارات في مجال تسويق 2.0، عرض واسع في عالم الأعمال وتدويل المشاريع. المنهجية مركز التميز البحثي يضفي التدريب المتقدمة، مع أحدث تقنيات التعلم الإلكتروني وفريق ممتاز من المعلمين والمدرسين الذين هم من المهنيين نشطة متخصصة في المجالات الفنية لكل منهما. لدينا منهجية على الانترنت يخلق بيئة نشطة، والتعلم التشاركي والمقبل، والجمع بين المرونة مع الفيديو عبر الإنترنت، المحتوى التفاعلي الوسائط المتعددة والفيديو ودعم الحلقات الدراسية. التفاعل من الطلاب مع المدرسين والطلاب الآخرين، ودعم ومتابعة شخصية مركز التميز البحثي تجعل خيارا جيدا للتدريب الخاص بك. حرم الظاهري من أجل إعطاء المزيد من التفاعل البرامج المدرسية وتحسين الخدمات الطلابية أدرجت في منهجيتنا أحدث الوسائل التكنولوجية. تنشيط محتوى البرنامج، واختبارات التقييم والمشاورات التي أجريت في جميع أنحاء الحرم الجامعي. ستوديو في دراسة المواد لديها صيغة واضحة ومتسقة. فمن التفاعلية ويتم استكمال الدراسة من خلال الندوات والمؤتمرات الفيديو. تؤخذ دراسات حالة من مجال الاستشارات وإدارة الأعمال، حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من الممارسة ممكن. الدروس وتقدم الدروس من قبل الجامعة الافتراضية والدعم مع الهاتف والمشاورات الحية. يمكنك الاتصال الاولياء عن طريق البريد الإلكتروني، عن طريق الهاتف وشخصيا (الذهاب الى مقر مدرسة). دعم الحلقات الدراسية ويكمل التدريب عبر الإنترنت مع دعم الحلقات الدراسية، تدرس من قبل مدرسين من كل مجال من مجالات الدراسة في أحد مباني مدرسة. بهذه الطريقة سوف تكون على اتصال جسدي مع المدرسين والطلاب الآخرين، والتي سوف تساعد في عملية التعلم. عقد المؤتمرات بالفيديو - المشاركة المباشرة للطلاب من خلال الدردشة والصوت والفيديو. - حالات عملية المجموعة. - Pizzarra. - نقل الملفات في الوقت الحقيقي. خدمة التوجيه المدرسة لديه خدمة الإرشاد لمساعدة الطلاب على تطبيق منطقة معينة من المعرفة عمله والمهارات المكتسبة. للقيام بذلك، بمجرد الانتهاء من البرنامج، يمكنك مواصلة التشاور المعلمين لمدة 6 أشهر لمساعدتك في التطبيق العملي للمعرفة المكتسبة. المعلومات الأكاديمية المدة الزمنية المدة المتوقعة من 6 أشهر. ومع ذلك، يمكنك توسيع بحرية إلى 6 أشهر. يمكنك أيضا تقليل المدة. ماجستير في إدارة الجماعة ما يعادل 750 ساعة تدريس. تقييم للحصول على درجة الماجستير من التزام مركز التميز البحثي للتقييم المستمر. تمويل المدرسة تمويل مباشر على تأجيل دفع برامجها دون تدخل من البنوك. يمكن السداد على أقساط شهرية. لدينا الخبرة وعدد كبير من المراجع والخريجين، إلى جانب كفاءة وخفة الحركة المطبقة على الخدمات وأساليب التدريب، والسماح لنا لتقديم أسعار تنافسية للغاية مع قيمة جيدة. المنح والتدريب المدعوم ويتم تمويل هذا البرنامج من قبل الصندوق الاجتماعي Europeo.Si تريد أن تعرف مقدار النقدية أن الشركة لديها للانفاق على التدريب المدعوم يمكن الاتصال بقسم دينا من معلومات والقبول. مهن وبذلك يصبح عالم العمل طلابنا دور وزارة العمل صرف مركز التميز البحثي هو تقديم الطلاب الباب مفتوحا أمام فرص وظيفية جديدة وإتاحتها للمرشحين على استعداد الشركات لتنفيذ المعارف المكتسبة. الشركات المتعاونة المدرسة لديها علاقات ممتازة مع العديد من الشركات التي تطلب المهنيين المدربين تدريبا جيدا. في جميع أنحاء لدينا أكثر من 35 عاما، وقد عهدت الآلاف من الشركات لنا طالبا جيدا التشكيلات المهنية مستعدة في حزب العمل، الموارد البشرية، المخاطر المهنية والجودة والبيئة، والشبكات الاجتماعية، مدير المنتدى، الانترنت والتسويق المالية، المحاسبة، ، الاتصالات الرقمية، التسويق والمبيعات، الإدارة وإدارة الأعمال. يمكن لكل من الطلاب الحاليين والسابقين لديهم حرية استخدام خدماتنا: حدد من قبل الشركة: دخول جزء من عملية الاختيار من قبل شركات مختلفة اتهم في وزارة العمل. نصيحة: عد المشورة الشخصية في الوظيفة تقنيات البحث. المعلومات: معلومات عن حالة سوق العمل والتوجيه المهني والأكاديمي. ترسل لنا سيرتك الذاتية مرة واحدة التحق طلب القطعة من أنت، وسوف تدرج في الوظيفة من مدرسة مجانا. [-]

الماجستير في الإدارة وإدارة الأعمال (MBA) - عنوان التسويق الرقمي

IMF Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

سوق العمل الحالي أمر ضروري للشركات لتمييز أنفسهم عن المنافسة: هذا هو المكان مهارات رأس المال البشري لها يأتي دور لضمان، فوق [+]

سوق العمل الحالي أمر ضروري للشركات لتمييز أنفسهم عن المنافسة: هذا هو المكان مهارات رأس المال البشري لها يأتي دور لضمان، قبل كل شيء، يرضي احتياجات العملاء. لهذا السبب، من الضروري أن المديرية الشركة لديها استعدادا كاملا في مختلف المجالات التي تؤثر على موقعها التنافسي. لتدريب الخبراء في إدارة الأعمال المهنيين في جميع التخصصات (الموارد البشرية التجارية، والتسويق، والإدارة الاستراتيجية، ونظم المعلومات، والمالية، وغيرها)، من مدرسة MFI الشركة، بالتعاون مع جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، نقدم هذا ماجستير في إدارة الأعمال للتسويق الإدارة الرقمية، والتي يتم دراستها في عمق جميع الجوانب اللازمة لدمج منصب مدير التسويق الرقمي في المنطقة الاتصالات من الشركة، والتي تسيطر على إدارة قنوات الرقمية المختلفة المتزايد بالتوازي مع انفجار التسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وعلاوة على ذلك، والاتصال المستمر بين المعلمين والطلاب تسمح للطلاب لتوليد حيوية لشبكات مستقبلك المهني. المنطقة: إدارة تهدف إلى: خريجي جامعة الذين يريدون لتوجيه حياتك المهنية نحو التسويق الرقمي مع تدريب خاص في هذه البيئة، لتصميم استراتيجيات الاتصال كما مديري التسويق الرقمي. [-]

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. [+]

. ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. ويهدف المنهج الدراسي للماجستير في إدارة الأعمال الرقمية نحو اكتساب المهارات والمعارف والمهارات المحددة والأدوات التكنولوجية التي تسمح للطالب لتحويل المؤسسات التقليدية وتحسين أنشطة التسويق، والعلاقات مع العملاء وتعظيم مبيعات. التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، والابتكار، والإبداع، والتسويق عبر الهاتف النقال، الاستراتيجية والقانونية، SEO / SEM، ولاء العملاء سوف يكون هناك بعض المجالات الرئيسية للعمل عليها طوال هذه ماستر لمواجهة هذا جديدة ضمانات البيئة. الطلاب المسجلين في ماجستير لدينا في الأعمال الرقمية، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف توفير المهنيين والمديرين من رؤية الأعمال العالمية والرقمية، وتمكينهم من تعزيز التغييرات اللازمة نحو تسخير فوائد دمج استراتيجية الأعمال الرقمية. تعلم كيفية التعرف على الفرص المتاحة لتطوير الأعمال الرقمية. لتدريب الطلاب في تصميم استراتيجيات التواصل، والتوظيف، والاحتفاظ التسويق من خلال شبكة الانترنت. اكتساب المهارات المتعددة التخصصات المطلوبة للتحول من شركة التقليدية في الأعمال التي تستفيد من البيئة الرقمية. إرشاد الطلاب لتكون قادرة على فهم أهمية قياس النتائج وإعادة تحديد الاستراتيجيات بناء على هذه المقاييس لتحسين النتائج في التجارة الإلكترونية تشجيع الابتكار والتغيير، موقف المهنية. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في شركة للقاعدة رقمية أو قسم أو منطقة منها. المسؤولة عن مناطق مختلفة من الشركة، والتسويق، والاتصالات، والمبيعات، والعمليات، فإنها تحتاج إلى إعادة تركيز عملهم المهني في البيئة الرقمية. الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الشركة وتقديم خبراتهم للمساعدة في تطوير الأعمال في البيئة الرقمية. مديري أو مالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في تطوير أعمالهم في البيئة الرقمية، ودمج الابتكار والتغيير، موقف المهنية. رجال الأعمال الذين لديهم في الاعتبار بدء مشروع جديد على الانترنت وتتطلب سلامة والمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لتنفيذ الأدوات التي فرصة عمل. الآفاق المهنية مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مستشار / والتجارة الإلكترونية مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي المسؤولة عن مشاريع على شبكة الإنترنت / التجارة الإلكترونية التسويق التقني / الإعلان رئيس قسم التسويق على الانترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير المجتمع مستشار / التسويق الاستراتيجي والرقمي خبير SEO / SEM Nalítica الويب خبير المسؤول عن المبيعات عبر الإنترنت رجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير المشاريع التجارية الخاصة بهم، سواء أساس رقمي أو قاعدة التقليدية، ولكن دمج فوائد بيئة الإنترنت. [-]

سادة الإنترنت في الإبداع والإعلان عن استراتيجية (إسباني)

ESERP Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل June 2017 إسبانيا مدريد

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي تسعى باستمرار لتحسين يضمن المهارات الإدارية [+]

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي تسعى باستمرار إلى تحسين المهارات الإدارية وتطوير المواقف مكفول الأمثل. كل درجة الماجستير على الانترنت تقوم على منصة تفاعلية فيها الطالب سوف تجد ليس فقط وتحميل المعلومات على المواد قيد الدراسة ولكن أيضا يمكن التواصل مع معلميهم أو الطلاب الآخرين. وسيحصل كل طالب على معلمه الذي سيكون مسؤولا عن رصد التقدم المحرز في جميع أنحاء بالطبع وعلى أي أسئلة تتعلق استخدام المنصة. وعلاوة على ذلك، لا يتم إهمال هذه المهارات المهنية الماجستير عبر الإنترنت، لأنه من خلال موارد الوسائط المتعددة، ويمكن إجراء الممارسات التفاعلية. شروط القبول يجب عليهم الاجتماع والتظاهر واحدة من المتطلبات التالية: Titulación universitaria يجب على الطلاب الإسبانية أو الاتحاد الأوروبي تقديم صورة من شهادة جامعية مع ختم الأصلي من الجامعة الأصلية، أو نسخة مصدقة من شهادة الأصلي. إذا العنوان الخاص بك هو في إعداد مبدئيا أن يقدم شهادة الأصلي من الانتهاء من الدراسات والسجل الأكاديمي مع المؤهلات، وكلتا الوثيقتين مع ختم وتوقيع المؤسسة التعليمية. في حال أن يتم إصدار اللقب في لغة أخرى غير الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية أو الفرنسية، يجب تقديم ترجمة معتمدة إلى اللغة الإسبانية مصدقة حسب الأصول. يجب على الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي يقدم صورة عن الدرجة التي طبقت سابقا أبوستيل من لاهاي (يتم ختم الختم في القنصلية نفسها أو السفارة الإسبانية) أو الختم القانونية ما يعادلها، في حال لم تشترك بلدكم ل اتفاقية لاهاي (سوف نبلغ الجامعة حيث درس). 3 سنوات من الخبرة المهنية في حالة عدم وجود مؤهلات جامعية المطلوبة، يسمح ESERP على الانخراط في برامج الماجستير الخاصة بهم إذا ثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المهنية عن طريق تقديم شهادة التي أدلى بها الشركة والتي وقعتها المناسب (ومختومة المسؤولين عن شركة)، مشيرا إلى أن الفترة التي يؤديها المهام المهنية وصفا موجزا لمهامهم. يجوز للطالب تقديم شهادات متعددة من شركات مختلفة وفرت حساب إجمالي الحد الأدنى من 3 سنوات خبرة. يجب أن تكون جميع الشهادات الأصلية. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

Instituto Universitario de Posgrado (IUP)
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 15  September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق - متخصص في صنع القرارات التجارية والتسويق والتدريب. التنمية الاقتصادية الحالية وحاجة الشركات لتكون قادرة على المنافسة تولد .... [+]

الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

متخصصة في صنع القرارات التجارية والتسويق والتدريب

 

التنمية الاقتصادية الحالية وحاجة الشركات لتكون قادرة على المنافسة تخلق باستمرار الابتكارات في الأسواق الوطنية والدولية.

 

تعقيد إدارة بسبب اتجاهات لا يمكن التنبؤ بها أنفسهم وتنوع العادات يجعل من التدريب المتخصص وتحديثها متزايد الأهمية لتدريب مديري المبيعات والتسويق لإنشاء ومبادرات الأعمال تهيمن صالحة لسيناريوهات الأعمال المختلفة.... [-]


Gmcm - ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق

ISEAD Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 13  October 2017 إسبانيا مدريد

ويوفر هذا البرنامج المعرفة العملية والنظرية اللازمة لتطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال والتسويق ويوفر المهارات ودقيقة النظري إلى تطوير فعالية جهود التجارية والتسويقية التي تتطلب الشركات: توعية المستهلك، والميزة التنافسية، وتحديد المواقع، القناة، الخ.

 

موجهة إلى

المهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم في مجال التسويق وذلك بهدف: - تطوير الوظيفي في قسم التسويق شركات المنتجات أو الخدمات للمستهلك. - الدخول في مناهج وتقنيات جديدة التسويق للتخصص في نهاية المطاف في واحدة من هذه المناطق في المستقبل.... [-]


درجة الماجستير في إدارة التسويق - التجارة

European Open Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

كما والإثراء الثقافي العالي، والتنمية الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات ... [+]

. ماجستير في إدارة التسويق - التجاري ما يحصل الطلاب على أن نهاية النشاط التدريبي لدينا هو: مهارات عالية التنظيمية والقيادة والإدارة القدرة على التكيف مع التغيير والابتكار التكنولوجي. القدرة على توفير الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للشركة. العادة من العمل الجماعي. التحليل النقدي والقدرة على التجريد. تحديد سريع، وتحليل المشاكل وحلها فتح إلى الاجتماعية والاقتصادية والثقافية عقلية البيئة. تعلم لتحمل المسؤولية. كما تطور العليا، سواء الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات الإثراء الثقافي. من خلال تدريس الخبراء المؤهلين في المجالات المختلفة للشركة وخبراء البيئة الخاصة بك، لتحصل على إعداد وتزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لصنع القرار في المؤسسات والمنظمات، والشركات، والتي سوف تسمح لهم تحليل: عولمة الأسواق، وأنظمة الجودة والإدارة، وإدارة وتمويل المشاريع، والجوانب الاجتماعية والتخطيط الاستراتيجي وتحليل الإنتاجية، فضلا عن المبادئ والقيم الأخلاقية التي ينبغي أن توضع في مديري الشركات . جدول أعمال 1. وظيفة وحدة الأعمال والتسويق. 2. وحدة الخدمات التجارية والتسويقية. 3. وحدة الإنقسام والتصنيف. وحدة 4. تحديد قيمة الاقتراح: المنتجات والخدمات. وحدة 5. أساليب التوزيع: التقليدية والجديدة. وحدة 6. تحسين أداء فريق المبيعات. 7. وحدة تحسين الاتصالات: إعلان؛ الترويج والعلاقات العامة. وحدة 8 نظرة عامة على وسائل الإعلام. وحدة 9. سلوك المستهلك العليم. 10. وحدة استراتيجية التسعير وراء القيمة النقدية. 11. وحدة التكلفة والرقابة الإدارية التجاري: مراقبة نتائج إدارة الأعمال. وحدة 12. تحسين صورة العلامة التجارية والإدارية. 13. وحدة تخطيط الأنشطة التسويقية: خطة التسويق. 14. مراجعة وحدة التسويق. 15. التسويق الوحدة الصناعية. 16 وحدة تسويق الخدمات. 17 وحدة التسويق الدولي. 18. وحدة الكمبيوتر في مجال التسويق. 19. مشروع وحدة النهائي الماجستير. [-]