البحث عن درجة الماجستير التسويق والاتصالات في برشلونة

العثور على درجة الماجستير التسويق والاتصالات في برشلونة هنا!

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

درجة الماجستير التسويق والاتصالات برشلونة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق والاتصالات والاتصال بالمدرسة في برشلونة هنا مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الإدارة والتسويق وإدارة الأعمال

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال توفر الخبرة والمهارات لإدارة... [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة.

ماجستير في إدارة التسويق والمبيعات

وتواجه تسويق المنتجات والخدمات مع المتطلبات المتزايدة للمستهلكين وقنوات توزيع جديدة. التكنولوجيات الجديدة للمعلومات تنشيط جميع اللاعبين في السوق ، تهيمن يعمل على توفير استجابة قادرة على المنافسة في بيئة عالمية والتوقيت المحلي.

دوام كامل في برنامج الماجستير في التسويق التجاري وإدارة EAE كلية إدارة الأعمال ويوفر المهارات الإدارية الخبرة لتطوير سياسات التسويق قادرة على أن تسترشد السيناريوهات المحتملة. ... [-]


الماجستير في بحوث التسويق

OBS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

مع درجة الماجستير في بحوث التسويق وتحليل OBS العملاء سوف تتعلم لتطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع ... [+]

الماجستير في بحوث التسويق في مجتمع المعلومات الذي نعيش فيه، والتنمية والاستخدام السليم للنوعية المعلومات قد تمثل ميزة تنافسية رئيسية على منافسينا. نحن بحاجة إلى فهم الكيفية التي تؤثر على الخصائص الاجتماعية والثقافية والنفسية للمستهلكين لدينا في صنع القرار والسلوك الشرائي. يجب أن تنسجم الهدف النهائي المتمثل في إدارة واستخدام المعلومات مع مكسيم يجتمع التسويق وتلبية احتياجات ورغبات المستخدمين والمستهلكين. هذا ينطوي على وجود معرفة وافية حول سلوكهم، دوافعهم، أي نوع من التأثيرات تخضع، والأفضليات والتصورات. مع الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء سوف OBS تعلم كيفية تطوير وإدارة المعلومات؛ البحوث لفهم وتعلم كيفية الوفاء بها. تعلم تقنيات جمع وتحليل المعلومات التسويقية لتحديد قطاعات السوق. أثناء ماجستير في بحوث التسويق ويجري أيضا مختلف الاجتماعات عبر الإنترنت مع كبار المسؤولين التنفيذيين، الذي سيقدم الخبرات في مجال تصميم وإدارة المشاريع البحثية في مجال التسويق وندوات مع البائعين أداة في هذه الصناعة. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير البحوث مدير آراء المستهلكين مدير المشروع، حساب التنفيذي محلل السوق في شركات أبحاث التخطيط حساب في وكالات الإعلان التخطيط الاستراتيجي في الشركات الكبيرة إدارة العلامة التجارية في الشركات الكبرى إدارة التسويق في شركات الإعلام والإعلان المحلل آراء المستهلكين استراتيجيات تحليل مستشار البحوث أهداف برنامج الماجستير في بحوث التسويق وتحليل العملاء ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم عمليات تسويق الأبحاث لتحديد الفرص ومشاكل في تسويق المنتجات والخدمات. مساعدة في حل المشاكل الإدارية، وبالتالي تقديم الدعم في اتخاذ القرارات التسويقية. تعلم كيفية تخطيط ومشاريع تصميم البحوث التسويقية. تنمية القدرة على تنفيذ وإدارة مشاريع بحوث التسويق. معرفة وفهم التطبيقات من التخصصات بحوث التسويق والتقنيات التحليلية المختلفة. تطبيق المعرفة لكتابة وإعداد تقارير بحثية منظمة تنظيما جيدا ومقنعا. تطوير مهارات التواصل المقترحات البحثية، والنتائج والاستنتاجات والتوصيات بشكل واضح وفعال. احصل على الثانية المعتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال المرموقة في اسبانيا، مدرسة EAE الأعمال وفقا لتصنيف MERCO (2014) ويضمن التأهل لالجامعات الحكومية الكبرى في إسبانيا، وجامعة برشلونة (UB)، مع أكثر من 560 التاريخ العام. المناهج ماستر بحوث التسويق وتحليل العملاء برنامج يستمر 12 شهرا، ويمكن بدء مايو أو نوفمبر من كل شهر سنة. وتضم ما مجموعه 10 وحدات ومشروع بحثي النهائي التي تطور الأسواق في جميع أنحاء الماجستير. أيضا، الاجتماعات عبر الإنترنت تحدث مع خبراء الصناعة وندوات مع أداة البائعين أبحاث السوق، وبين غيرها من الأنشطة. متطلبات درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. المساعدات المالية الماجستير في بحوث السوق وتحليل العملاء OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات والموضة الحدث

FDModa - LCI Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة. لغة التدريس: الإسبانية ماجستير في التسويق والاتصالات والهدف الرئيسي حدث الموضة هو تدريب المهنيين المستقبل الذين يعرفون كيفية تحديد وتقييم الفرص المتاحة في السوق وحدد، ووضع الاستراتيجيات المثلى في مجال الاتصالات وصورة العلامة التجارية في صناعة الذي هو الابتكار المستمر وتنافسية للغاية. المهنيين قادرة على وضع المنتج في السوق، وجعلها معروفة، إما من خلال الإعلانات، من خلال الصحافة أو من خلال تنظيم هذا الحدث. الهدف: لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لتنفيذ سياسة تسويقية ناجحة. إنشاء قناة اتصال الأنسب. باستخدام أدوات مختلفة من الإعلان كوسيلة لتوزيع المنتج. تعلم كيفية تخطيط وتنظيم وتطوير أي حدث في عالم الموضة. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي

Harbour.Space
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم برنامج الماجستير في التسويق الرقمي أن ينمو جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمي والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. [+]

يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. ال برنامج الماجستير في التسويق الرقمي تم تصميم لزراعة جيل جديد من المتخصصين في التسويق الرائدة - المهنيين الرقمية والدهاء التي يمكن أن تستفيد من النمو الهائل لتكنولوجيا الانترنت باستخدام حافة معظم التفصيل، والأدوات المبتكرة في عملهم اليومي. منهجية التدريس Harbour.Space يجمع بشكل فريد خلفية أكاديمية قوية في دراسات الأعمال، والتمويل، والمحاسبة، والتسويق، واستراتيجية مع متعمق والمعرفة الرقمية محددة في الفيديو على الانترنت، الجوال، ووسائل الإعلام الاجتماعية الفيروسية، وبيانات التسويق مدفوعة. عليك أيضا أن تكون شاهدا اليومي من أحدث الابتكارات من جوجل، الفيسبوك، تويتر، نيتفليكس، وغيرها من أكبر الشركات التكنولوجية. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. عند الانتهاء من الماجستير Harbour.Space من التسويق الرقمي البرنامج درجة، وسوف تصبح محترف التسويق الرقمي. هل سيكون جيدا على استعداد للعمل في المبيعات أو التسويق قسم العلامة التجارية الرئيسية، في وكالة إعلانات، أو في وسائل الإعلام أو شركة تكنولوجية. وسوف تعرف كيف تساعد العلامات التجارية على التواصل بفعالية مع جماهيرها المستهدفة باستخدام الفوائد الهائلة التي تقنيات الإنترنت الناشئة جلبت للعالم. هيكل البرنامج 1 سنة ويتضمن هذا البرنامج عددا كبيرا من الحالات التسويق حقيقية تتحرك من خلالها الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لعملية اتخاذ القرارات في قسم التسويق في شركة حقيقية. جميع الدورات الاختيارية، إلا أننا نوصي بشدة الطلاب لأخذ دورات ضعت الأساسية. في إجمالي 1 سنة الماجستير تتكون من 15 وحدات بما في ذلك 1 وحدة من ورش العمل والندوات و1 العميل و1 المشاريع تتويجا. الأساتذة ليسوا المعلمين الأكاديمية - أنها أنجزت المهنيين الرقمي والتسويق التي أطلقت آلاف حملات إعلانية ناجحة وقدم العديد من الفوز القرارات الاستراتيجية. وحدات التسويق الرقمي كجزء من التسويق عموما مزيج SEM & SEO البرنامجية وRTB (الجمهور شراء) أداء التسويق وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي، الفيروسي، ورواية القصص تحليلات الويب شركة افتراضية البيئة القانونية التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء وبرامج ولاء المحمول وGamification فيديو على الانترنت الاستراتيجية الرقمية والتخطيط الوسائط الرقمية التقنية لإدارة المشاريع (الأصول الرقمية) تطور وسائل الإعلام الرقمية مال و أعمال أساسيات التسويق الرقمية المتطورة التدوين الفيديو التسويق عبر البريد الإلكتروني Crowdfunding اللغة الإنجليزية لصناعة E - البحوث والدراسات الاستقصائية فصول رئيسية مع كبار الممارسين التقطيع النمو التسويق باعتبارها وظيفة المفاوضات مقدمة لتصميم التفاعل PR & المحتوى الأعمال التجارية، وريادة الأعمال والترويج عن النفس بيع وتقديم تجربة المستخدم تصميم مقدمة في البرمجة للمحترفين التسويق برمجة II للمحترفين التسويق التخيل البيانات سوق الإنترنت في الصين البيانات الكبيرة والتكنولوجيات الناشئة تتويجا المشروع الندوات وورش العمل مشروع العميل القيادة البرنامج آنا Znamenskaya الرئيس التنفيذي الرقمية، مايندشير روسيا اندي Crestodina المؤسس المشارك / المدير الاستراتيجي من وسائل الإعلام استوديوهات أوربت المسار الوظيفي جديد مدير الرقمية مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير التسويق عبر البريد الإلكتروني التجارة الإلكترونية ومدير CRM وسائل الإعلام الرقمية مخطط / المشتري رئيس رقمية / الرئيس التنفيذي للالرقمية LIVING IN BARCELONA دراسة في برشلونة والمزايا التالية: برشلونة هو # 1 في أوروبا لنوعية الحياة وضوح البيئة (2012 نوعية الحياة سيتي الترتيب - مسح ميرسر) برشلونة هو # 1 في العالم بالنسبة لمستوى البنية التحتية والتنمية الحضرية (2011، إرنست ويونغ). منطقة كاتالونيا، حيث برشلونة هي عاصمة، يساهم بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي الإسباني. نمو الناتج المحلي الإجمالي كاتالونيا هو حاليا 3.3٪، وهي نسبة أعلى بكثير مما كانت عليه في أوروبا في المتوسط. صادرات كاتالونيا هي 42200000000 €، وهي نسبة أعلى مما كانت عليه في أي منطقة أخرى من إسبانيا. 7،000+ الابتكار والشركات التكنولوجية خلال السنوات ال 10 الماضية. برشلونة هو 6TH في أوروبا للجاذبية والراحة لممارسة الأعمال التجارية (مسح جاذبية الأوروبية 2011، إرنست ويونغ)، برشلونة هو 2ND في أوروبا (بعد لندن) ليجري الترويج لها باعتبارها مركزا لرجال الأعمال (المدن الأوروبية مرصد 2011)؛ برشلونة هو 2ND في العالم لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات (المدينة وورلد ريبورت البلد عام 2011، ICCA) الدولية المختلفة. برشلونة هو المضيف لالسنوي المؤتمر العالمي للموبايل، والذي يجذب الآلاف من الشركات العالمية التي تعمل في قطاع الهواتف المتحركة. 7،000،000 + الملايين من السياح / سنة 20 ° C - متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار 2437 ساعة من الشمس / عام تكاليف المعيشة 550 € / شهر [-]

ماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ.هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة.

ماجستير في الاتصالات التجارية 1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ. هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في مهارات الاتصال وكيفية قيادة وإدارة مشاريع الاتصالات بالكامل. 2. الأهداف - تدريب المهنيين مع المبادرة، قادرا على تحمل مسؤوليات القيادة بنجاح. - فهم وتطبيق الأدوات المتاحة لتنفيذ خطة الاتصالات. - تعزيز قدرات التحليل والعمل الجماعي واتخاذ القرار. 3.المستلمين أ) خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم. ب) المهنيين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الحصول على مهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات التي تسعى الخبرة الموظفين. د) خريجي التدريب المهني في الصف المتوسط ​​أو العالي في مجال الإعلان، ادارة التسويق الأعمال، تسعى إعداد عملية لدخول سوق العمل. 4. الوظيفي - مدير ومدير الاتصالات - مدير ومدير التسويق - رجال الأعمال INSA توفر إمكانية التدريب في الشركات خلال فترة تسليم ماجستير 5.برنامج • إدارة الإعلانات • تقنيات التفاوض • التخطيط الاستراتيجي وإدارة حسابات الاتصالات • التسويق والعلاقات 2.0 التسويق • الإبداع والفن اتجاه (اتجاه الإنتاج والإعلان) • العلاقات العامة وإدارة الأحداث • خطة الاتصالات 6. نظام التقييم والاعتماد الأكاديمي ويستند نظام تقييم البرامج على التقييم المستمر لكل من لبنات من خلال الحضور فئة و / أو الفحص، وبالتالي فإن الطالب يجب أن مرت كل موضوع بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب / حصلوا على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في المشروع النهائي. بعد أن اجتاز بنجاح اختبار وتقييم للبرنامج ما دامت لديه الحد الأدنى المطلوب الحضور والطلاب / للحصول على لقب الماجستير في الاتصالات INSA رجال الأعمال، التسويق والاتصالات مدرسة.... [-]


الماجستير التنفيذي في وسائل الإعلام الاجتماعية والتسويق الاستراتيجي 2.0

IEBS - Escuela de Negocios de la Innovación y los Emprendedores
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 1125  October 2017 إسبانيا برشلونة

في الماجستير التنفيذي في التسويق، والمبيعات والاستراتيجية الرقمية تعلم خطوة بخطوة لوضع خطة تسويقية متكاملة مع لمحة عامة عن كل من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية، مما يجعل جولة في التسويق الاستراتيجي وتسويق المنتجات مباشرة، العلائقية والعملاء لإنهاء مع المنهجيات الحديثة في التسويق الرقمي، كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة والإعلام الاجتماعي. [+]

طوال التسويق التاريخ تطورت من التركيز المنتج وخدمة العملاء، وصولا إلى عصر الإنترنت وشبكات الاجتماعية مع التخصيص الكامل من المزيج التسويقي. لذلك كل أولئك الذين يريدون اليوم للتحضير للوصول إلى المناصب الإدارية داخل الإدارة التسويق والمبيعات يجب أن تشكل حتما في كل واحد من هذه الجوانب. في الماجستير التنفيذي في التسويق، والمبيعات والاستراتيجية الرقمية تعلم خطوة بخطوة لوضع خطة تسويقية متكاملة مع لمحة عامة عن كل من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية، مما يجعل جولة في التسويق الاستراتيجي وتسويق المنتجات مباشرة، العلائقية والعملاء لإنهاء مع المنهجيات الحديثة في التسويق الرقمي، كبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة والإعلام الاجتماعي. ما سوف تتعلم؟ في نهاية الماجستير التنفيذي في التسويق والمبيعات الاستراتيجية الرقمية سوف تكون قادرة تماما على: تحليل وتفسير المبادئ الأساسية للبيئات التشغيل والأسواق. طرح وتفسير مصادر أبحاث السوق والمعلومات اللازمة لاتخاذ القرار المناسب. فهم وإدارة العناصر الأساسية للتسويق والتسويق والعمليات والهيكل التنظيمي. تطوير القدرة على دراسة عمليات إدارة العملاء والتسويق العلاقة، وتطوير تقنيات محددة. تطوير المهارات اللازمة لرفع وتنفيذ عمليات التفاوض المهارات. هيكلة وتكوين وإدارة المؤسسة التجارية للشركة. وضع استراتيجيات وإدارة الاتصالات الشخصية ووسائل الإعلام. استخدام التقنيات الرقمية إدارة التسويق. الحصول على أكثر من أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية وجديد. إنشاء الحملات عبر الإنترنت فعالة، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة المبنية عليها. تعزيز الإبداع الخاص بك. إلى من يهمه الأمر؟ الماجستير التنفيذي في التسويق والمبيعات الاستراتيجية الرقمية يوفر التدريب الموجهة خصيصا إلى الأوضاع التالية: خريجي الجامعات الذين يرغبون في تطوير مهنة المهنية في التسويق وإدارة الأعمال من أجل تولي مناصب مسؤولية كبيرة في هذا المجال من الأعمال. المهنيين ورجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير وبناء وتعزيز الأعمال التجارية والتسويق المعرفة وفقا لديناميات الأعمال الحالية وبيئة السوق. أصحاب المشاريع الذين يرغبون في معرفة تقنيات التسويق الأكثر ابتكارا والحالية لتوفير شركة المستقبل أداة تنافسية قوية وتعلم كيفية الاستفادة القصوى من إدارة الأعمال. المديرين التنفيذيين للشركات ورجال الأعمال وشباب الخريجين الذين يرغبون في معرفة كيفية الحصول على أقصى قدر من الأداء تجارية مع الموارد التي كل واحدة من الشركات التي يعملون المتاحة، وتحليل، والبحث، وتطبيق تقنيات إدارة متطورة والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة في كل مرة. التسويق المهنية، ومديري المنتجات والمهندسين المبيعات. مدراء المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمديرين الذين يحتاجون إلى تعلم المهارات الاستراتيجية اللازمة لاستكمال استراتيجيات الأعمال التجارية التقليدية مع استراتيجيات مبتكرة التسويق الرقمي. المهنيين والخريجين الذين يرغبون في التخصص في طريقة جديدة للتسويق. المناهج الدراسية ويتم تنظيم هيكل ومواد الماجستير التنفيذي في التسويق والمبيعات الاستراتيجية الرقمية على النحو التالي: وحدة 1. إدارة العملاء وإدارة علاقات العملاء العميل والأهمية الاستراتيجية للشركة مفهوم إدارة علاقات العملاء تحليل ووضع الشركة في السوق تسويق المنتجات والتسويق العملاء إدارة علاقات العملاء وجودة خدمة العملاء التحليل والتشخيص للمحفظة معرفة العملاء والحصول على معلومات قواعد البيانات وأنظمة التشغيل المعلومات تجزئة الداخلية القيمة للعملاء واستراتيجية النمو الداخلي معدات إدارة إدارة وموظفي الاتصال تقييم والتكامل وتحفيز فرق المبيعات مفهوم ولاء العملاء برامج وأنظمة وتقنيات ولاء وحدة 2. مدراء المنتج مفهوم التسويق والنشاط التجاري في المنظمات تنظيم والأعمال هيكل والإدارة المالية والتسويق الاقتصادية صنع المعلومات واتخاذ القرار أبحاث السوق الدراسات النوعية والكمية تقنيات التجارب والرصد إدارة المعلومات الداخلية وبطاقة الأداء المتوازن الأوضاع الداخلية للتسويق الإدارة الاقتصادية والتوجه التسويق إلى الربحية العوامل والظروف البيئية السوق وهيكل تنافسي سلوك المستهلك التشخيص SWOT الاستراتيجي وحدة التسويق 3. العلاقة السياق الحالي للعلاقات بين المنتجين والموزعين مواقف وتحديات المصنعين والموزعين تقنيات التفاوض في سياق المفاوضات التجارية. نهج التخطيط والمفاوضات نماذج جديدة في المنظمات التجارية إدارة الحسابات الرئيسية والإدارة والتسويق التجاري من العمل التقليدي تجارة فرق قوة المبيعات إدارة المطالبات الاتصالات العالمية في العلاقات مع العملاء التسويق المباشر والعلاقات نظام التسويق المستويات الاستراتيجية في مجال التسويق المباشر استغلال المعلومات تصميم من أسهم الشركة. المتغيرات التسويق المباشر تخطط الإجراءات والحملات وحدة 4. التسويق الاستراتيجي مفهوم التخطيط. خطط وخطط التسويق الاستراتيجي. استراتيجيات المنتج / السوق. التخطيط على المدى توقعات المبيعات. مفهوم وتقنية تحديد الأهداف استراتيجية تجزئة السوق المواقع الاستراتيجية مفهوم المزيج التسويقي. السياسات والاستراتيجيات والتكتيكات استراتيجيات ومنتجاتها استراتيجيات التنمية وابتكار المنتجات استراتيجيات والتسعير استراتيجيات التوزيع والتوسع والوساطة استراتيجيات التسويق والمبيعات استراتيجيات الاتصال استراتيجيات محرك الأقراص. تعزيز والترويج استراتيجيات التدويل وحدة 5. التسويق عبر الإنترنت أساسيات استراتيجية للتسويق الرقمي عرض. صيغ عرض. التخطيط وسائل الاعلام مقدمة لتحليلات الويب التسويق عبر محركات البحث كبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين من صفحة Google AdWords و Google الإعلانية وحدة 6. وسائل الاعلام الاجتماعية الخطة الإعلامية الاجتماعية RRPP. النهج الجديد يرسل المحتوى سهولة الاستخدام وpersuadability الأدوات والشبكات الاجتماعية المراقبة استخدام المهني من الفيسبوك استخدام المهني في تويتر التسويق واردة + الإعلانات الاجتماعية تحليلات وسائل الإعلام الاجتماعي. بطاقة الأداء المشروع النهائي ماستر [-]

Master in Business Studies - Design Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

يدرس التخصص في برنامج إدارة التصميم تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة ونهائي .... [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة. مستوى 500 تعتبر درجة مع 180 نقطة الأوروبية أو 120 ساعة معتمدة الفصل الدراسي الأمريكية ما يعادلها. قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

الماجستير في التسويق الرياضي ورعايته

Johan Cruyff Institute
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 13  February 2017 إسبانيا برشلونة

في الأسواق التي أصبحت على نحو متزايد أكثر قدرة على المنافسة، أصبحت التسويق الرياضي ورعايته المجالات ذات التأثير الكبير لنجاح الأعمال. ونتيجة لذلك، وتدريب المهنيين ينمو باعتباره الطلب على المتخصصين في كامل دورة التسويق الرياضي، سواء في الشركات التجارية وكذلك في مجال الرياضة والمؤسسات، والجمعيات والاتحادات والمنظمات. هذا ماجستير هو برنامج تطلبا وصارم ومتعدد الأبعاد تتعمق في قضايا التسويق والرعاية الأساسية المطبقة على الرياضة. [+]

المقدمة الهدف الرئيسي لل الماجستير في مجال الرياضة التسويق والرعاية هو لمرافقتك في التنمية الخاص باعتباره التسويق الرياضي متكاملة ورعايته المهنية، وتدريب لك في استخدام أدوات التسويق تطبيقها على الرياضة لتكون قادرة على التعرف على الفرص التجارية، ووضع الاستراتيجيات في الصناعات الإبداعية، توقع التغيرات، الاستخدام الأمثل للموارد وتحليل المعلومات الموارد بحكمة. خط سير الرحلة الأكاديمي لديك الخيار لدراسة دبلوم الدراسات العليا في التسويق الرياضي (27 ECTS) ودبلوم الدراسات العليا في الرعاية (27 النظام الأوروبي)، أو يمكنك أن تأخذ وحدات للماجستير بشكل منفصل عن دورات متخصصة. بهذه الطريقة، يمكنك كسب الاعتمادات نحو الحصول على درجة الماجستير في مدة أقصاها 3 سنوات من بداية الوحدة الأولى. هذا ماجستير هو بالنسبة لك إذا: أنت (سبيل) رياضي ويبحثون عن التعليم المتخصص في التسويق الرياضي ورعايته لإعطاء مسيرتك المهنية دفعة. كنت تعمل في مجال التسويق ويريدون تعميق المهارات والمعارف الخاصة بك في التسويق والرعاية ينطبق على الرياضة. كنت ترغب في إكمال دراستك مع دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في التسويق الرياضي ورعايته لخلق مستقبل لنفسك في صناعة الرياضة. ثمرة التعليم لمعرفة البيئة التي تعمل فيها المنظمات الرياضية، مجالات وظيفية والأدوات التحليلية. لفهم وتحليل وتنفيذ استراتيجيات التسويق والرعاية، واستراتيجيات التنمية، وإطلاق وتحديد المواقع منتجات جديدة. في اتخاذ القرارات المتعلقة مكونات المنتج والسعر والتوزيع والاتصالات. لفهم التحليل النوعي والكمي وأدوات التشخيص لأبحاث السوق الرياضية. لفهم وتحليل وتقييم دور المجتمعات الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية في المنظمات الرياضية. لتحليل وتقييم استراتيجيات التسويق لتدويل الأنشطة الرياضية. استخدام الأدوات التكنولوجية لاستغلال الموارد التجارية من خلال التسويق الرياضي. فوائد التعلم 3.0: جداول مرنة، والتعلم المختلفة والبيئات التكنولوجية. على مستوى عالمي أعضاء هيئة التدريس: التفاعل مع الأساتذة الخبراء والمهنيين من هذه الصناعة. الأدوات التعاونية، مجموعة العمل والتواصل والنقاش. صناعة الرياضة المنحى: نهج التدريب من قطاع الأعمال إلى صناعة الرياضة. التعلم على أساس الخبرة: تهدف إلى تحسين الاحتراف. الفرص المهنية التسويق الرياضي ورعاية (خاصة والشركات العامة). الاعلان والعلامة التجارية للتنمية / العلامات التجارية (وكالات الاعلان وكالات الإعلام). الرياضة مسابقة (النوادي الرياضية والمهنية منظمو الحدث). القيادة والإدارة (الاتحادات والجمعيات الرياضية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات). الرياضة الاستشارات (مبادرات الأعمال الخاصة). الصحافة الرياضية (وكالات الإعلام وسائل الإعلام). برنامج المناهج الدراسية لل الماجستير في التسويق الرياضي والرعاية يتكون من 2 وحدات إلزامية وحدة تعليمية اختيارية. كل وحدة لديها عدد من وحدات التدريس (UD)، ويتألف كل واحد من اختبار التقييم المستمر، والتي تقوم بشكل تفاعلي تطبيق نظرية، تستكمل مع حل تمارين وحالات عملية. يتم الانتهاء من الماجستير مع الانتهاء من مشروع النهائي الذي ينطوي على وضع خطة التسويق والرعاية للمنظمة. الوحدة 1: SPORTS MARKETING الرياضة أدوات التسويق والموارد الهياكل الإدارية والأصول في صناعة الرياضة حقوق، وأماكن ومنصات التنظيمية للأحداث الرياضية البنية الاقتصادية والرياضية نموذج الأعمال الوحدة 2: الرعاية والمحسوبية رعاية / الإستراتيجية الإعلامية برعاية ملكية، والعلامة التجارية، وكالة وسائل الإعلام تكتيكات: تنفيذ وتفعيل الرعاية: قياس وتحليل رعاية الوحدة 3: * ليرة لبنانية تكون قادرة على اختيار واحدة من وحدات اختيارية التالية: استراتيجيات التسويق عبر الانترنت والأعمال الاعتراف فرصة التسويق الفيروسي الويب 3.0 دَمغُ الحَيَوانات (Branding) التسويق الرقمي التسويق الشارع رعاية الأحداث من المصلحة العامة الاستثنائية الوحدة 4: MASTER المشروع النهائي * ممارسة نشاط مهني المتعلقة التسويق الرياضي ورعايته، وإدارة المرافق، تنظيم الأحداث، والرعاية، وغيرها، ويمكن التعرف بشكل رصيد الانتخابية. متطلبات القبول يتم قبولها، يجب أن تستوفي أحد الشروط التالية: لديهم بكالوريوس، دبلوم أو ما يعادلها. لدينا 3 سنوات على الأقل من الخبرة في مجال التسويق و / أو رعايته. وقد وضعت مهنة لاعب محترف. [-]

الماجستير اتجاه التسويق الاستراتيجي

Fundación Universitaria Iberoamericana (FUNIBER)
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 6 - 24  التسجيل مفتوح إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق الاستراتيجي متخصصة في دمج المفاهيم الأساسية المشاركة في منظومة العمل والفكر وإدارة التسويق في القرن الحادي والعشرين... [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة.

ماجستير في التسويق الاستراتيجي

ماجستير في التسويق الاستراتيجي متخصصة في دمج المفاهيم الأساسية المشاركة في منظومة العمل والفكر وإدارة التسويق في القرن الحادي والعشرين ، وذلك كجزء من نهج متكامل لإدارة الاستراتيجية في منظمات الأعمال والمنظمات غير الربحية العامة وغير هادفة للربح ، والعمليات المختلفة والتقنيات والأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة لإجراء بكفاءة نفسه. ... [-]


الماجستير في التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم هذا ماجستير للمهنيين الذين يرغبون في تصميم استراتيجيات استخدام الأدوات الرقمية لالربحية القصوى من أعمالها في بيئات رقمية تستند إلى عمليات الجذب وتحويلها والأتمتة. [+]

ل الثورة الرقمية كنت تعيش في يوم ليوم واحد من التسويق المهنية والاتصالات. الشركات تتكيف بسرعة ل أدوات جديدة في البيئات الرقمية. لذلك، الشركات والمهنيين يجب أن يكون مستعدا لدمج ضمن خطة التسويق، و الاستراتيجيات والأدوات الرقمية لتوليد حركة المرور، والتوظيف والاستبقاء وقياس الأداء. تم تصميم هذا ماجستير للمهنيين الذين يرغبون في استراتيجيات المشروع باستخدام الأدوات الرقمية ل أقصى قدر من الربحية من أعمالها في البيئات الرقمية على أساس عمليات جذب، وتحويل والأتمتة. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات بحث دليل التدريس تفاصيل في الوقت الحالي، وملء النموذج المرفق. [-]

الماجستير في التسويق والمبيعات

EAE Business School International
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا برشلونة

مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة. الماجستير في التسويق والمبيعات سيتم تنفيذ هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. مع سيد على EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا، ونحن نقدم مفتاح التميز المؤسسي للعاملين في الاتصال المباشر مع العملاء، وتزويدهم بالمهارات التي يتطلبها سوق. في جميع أنحاء البرنامج، يتم توفير المهنيين ذوي الظروف للتغيير. وسيقوم المشاركون في البرنامج الخضوع لتجربة وعملية التغيير. أسباب للقيام ماستر EAE في التسويق والمبيعات في إسبانيا: AME وADIGITAL EAE هو عضو في اثنين من الجمعيات الرئيسية التسويق والاقتصاد الرقمي في إسبانيا: AME وADIGITAL. جمعية التسويق إسبانيا هي منظمة هدفها هو تثمين والاعتراف المهنة والنشاط التسويق. ADIGITAL هي أكبر شراكة متعددة القطاعات من الاقتصاد الرقمي. خطة التسويق جعل خطة التسويق خلال سيد هو عامل أساسي، لأنه يساعد المشاركين على تطوير المهارات والكفاءات التي اكتسبوها خلال البرنامج. وعلاوة على ذلك، نحن تمكينهم من اكتساب مزيد من التبصر في هذه الأداة الإدارية، وهو أمر أساسي في تطوير الاستراتيجية للشركة. شهادة في إعلانات جوجل يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. 'برنامج من الخبرة في إعلانات جوجل، مع مؤهل من EAE وشهادة من جوجل. شهادة في آي بي إم SPSS يعطي EAE المشاركين خيار أخذ برامج التخصص مجانا. في 'برنامج في الكمية سوق مناهج البحث والتخصص في SPSS "من آي بي إم مع مؤهل من EAE. واحدة من أفضل Master في المنطقة ماجستير في التسويق والمبيعات هي واحدة من أفضل وفقا لترتيب الموندو. وهو يمثل دور ثاني أفضل درجة الماجستير في التسويق من اسبانيا. الترتيب بارز ليتم تدريسها 100٪ في اللغة الإنجليزية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدر توظيف عالية من خريجيها. والثانية مدرسة معظم سمعته الطيبة في إسبانيا وقد سميت مدرسة EAE الأعمال واحدة من أفضل كليات إدارة الأعمال في العالم وفقا لتصنيف MERCO. أيضا، لتحتل المرتبة أمريكا ECONOMIA يسلط الضوء EAE بين أعلى 15 عالميا. الأهداف ماجستير في التسويق والمبيعات يسعى الأهداف التالية: تطوير. المعارف والمهارات والمواقف داخل قسم التسويق. يتضمن المقرر: أ) فهم وتطبيق أسس واستراتيجيات التسويق وفقا لاستراتيجية الشركة، فهم خطة التسويق كأداة أساسية، وليس فقط من قسم نفسها، ولكن أيضا من إدارة الاستراتيجية للشركة. ب) مراقبة تقنيات للحصول على المعلومات وتطوير هذه إلى التسويق ونظم المعلومات الاستخبارات التنافسية. ج) تطوير المهارات اللازمة لتحديد الفرص والتهديدات والتغييرات في البيئة التنافسية للشركة والتكيف مع استراتيجية الشركة وفقا لسيناريوهات محتملة. د) السيطرة على الأسس التي قامت عليها سياسات المزيج التسويقي المختلفة في الشركة. MARKETING الجديدة والاتجاهات التجارية: تقديم رؤية واضحة للفرص ومخاطر اتجاهات جديدة للتسويق، ومعرفة كيفية التكيف مع الشركة في بيئة تنافسية جديدة تطوير المهارات اللازمة لمعالجة التسويق الاحتياجات المحددة بشكل مناسب في القطاعات المختلفة والقدرة على قيادة تنفيذ نظم إدارة تنفيذية جديدة تستهدف السوق والمستهلك. المهارات الإدارية: تمكين المشاركين من تحقيق النجاح في حياتهم المهنية: أ) أن تكون قادرة على التواصل وتشجيع فرق العمل في بيئة العولمة ومتنوعة ومتعددة الثقافات. ب) التوصل إلى فهم كامل للعمليات التنظيمية، على وجه الخصوص، تلك التي تسمح للمهنيين لإنشاء وتحسين قيمة الشركات. ج) تحليل وضع السوق، وتحديد سيناريوهات مختلفة، وإنشاء فرص وتحديد استراتيجية العمل وكيفية تنفيذه. [-]

الماجستير في التصميم العالمي

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إسبانيا برشلونة

والهدف من برنامج الماجستير في التصميم العالمي هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين أو الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية يجب المصممين المهتمين في تطوير حياتهم المهنية في مجتمع عالمي تصور تصميم كممارسة العالمية. يوما بعد يوم، والأسواق أصبحت أكثر تنافسية وتغيير من أي وقت مضى، في حين أن المستهلك هو أكثر تطلبا عندما يتعلق الأمر بالجودة ويدل على الاهتمام المتزايد في الجوانب الثقافية والأخلاقية أو البيئية التي تقليديا لم يتم لاحظت بشكل صحيح، وحتى اليوم. يتطلب هذا السياق من الشركات والمؤسسات على فهم واقع السوق المعقدة واكتشاف الاستراتيجيات التي تمكنها من تلبية احتياجات المستهلك والمطالب، واحتلتا بين منافسيهم. في السنوات القليلة الماضية، منتجات (سواء كانوا كائن، فستان، مسافة) لم تعد ينظر للالبعد المادي، ولكن لكل التفاصيل المحيطة بهم: أنها الطريقة يتم عرضها (على حد سواء في الحياة الافتراضية والحقيقية) ، وجودها في متجر، والتغليف، والرسومات والتواصل البصري. تجربة شراء، وذلك باستخدام والمستهلكة هي ذات الصلة على نحو متزايد إلى القيم المرتبطة مع المنتج والعلامة التجارية أنه ينتمي إلى (القيم المعنوية، مثل الرموز أو المشاعر) أن ولاء العملاء النفوذ تجاههم. كل هذا، ونحن اليوم لا يمكن فهم مفهوم منتج جديد، والفضاء من الخدمة دون مشاركة وتواطؤ من المهنيين من مختلف التخصصات. هؤلاء المهنيين مع المفهوم العالمي، وقادرة على فهم معا اللغات وسبل العمل سوف تكون قادرة على التعاون مع المصممين الآخرين أو الانضمام إلى فرق عمل متعددة التخصصات، بالإضافة إلى كونها الذين هم على استعداد لتقديم استجابة المهنية الصلبة، تمشيا مع مطالب التيار السوق. الأهداف الهدف من ماجستير في التصميم العالمية هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين أو الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات. وبطبيعة الحال هو وسيلة لتحسين ملامح المهنية التي يؤدون في تخصص معين (منتج أو تصميم الأزياء، والاتصالات، والتصميم الداخلي والتسويق والأعمال التجارية) من خلال توسيع معارفهم ومهاراتهم، وتسهيل الاتصال أو حتى تطوير المشاريع ضمن الآخر التخصصات التصميم. في بعض الحالات، والطلاب سوف أيضا الحصول على رؤى ومعرفة مجالات تخصصهم. وهناك فرصة للبقاء الحالي في أحدث الاتجاهات في تخصصاتهم وفرصة لمواجهة منظور جديد من خلال النقاش مع المحاضرين والزملاء المهنية. شكر وتقدير للنهج المشروع المختلفة، وطرق عمل جديدة. والجوانب التقنية أو المواد النظرية من شأنها أن تجعل من الأسهل على التعاون مع المصممين أو الفرق الأخرى. وفي الوقت نفسه، سيتم إثراء الممارسة المهنية الخاصة بهم. لإتاحة الفرصة لبحث في الحقول التي الطلاب قد اقترب أبدا، وكذلك في المجالات المختلطة، وبذلك المعرفة التي من شأنها تعزيز بعين ناقدة يحولها نقطة انطلاق لبناء مقترحات جديدة ومبتكرة. المنهجية سوف يعمل الطلاب معا بشكل مكثف مع أعضاء هيئة التدريس في الدورات حيث سيتم الجمع بين نماذج مختلفة. المحاضرين عنة، الذين هم من المهنيين النشط المرموقة، نقل محتويات الأخيرة من التجارب اليومية الخاصة بهم. من أجل تطوير العملية التعليمية بشكل صحيح للدورة وضمان تجربة التصميم العالمية، وقد تم وضع تصور لخطة الدراسة من خلال الجمع بين أساليب عمل مختلفة: دروس نظرية سوف أساتذة إدخال موضوعات مختلفة من شأنها أن توفر ليس فقط المعرفة المنهجية ولكن أيضا تحليل الممارسات والحالات. لتعزيز اكتساب المعرفة، وأعضاء هيئة التدريس يرصد تطور مشاريع البحث والتحليل من خلال شخصيا الدروس. مستعرضة اتصال وسيتم تدريب الطلاب في استخدام أدوات مستعرضة التي من شأنها دعم مشروع تصميم كامل، بغض النظر عن المجال الذي ستطبق عليه ل. الغمر في مختلف التخصصات وتقوم هذه المنهجية من العبوات الناسفة برشلونة على مفهوم "التعلم عن طريق العمل"، الذي طالب توطيد اكتساب المعرفة من خلال الممارسة والخبرة في حل المشاكل والتحديات المهنية الحقيقية. مع هذه الفلسفة في الاعتبار، والطلاب سوف تكون جزءا من الغمر مكثفة لمدة أسبوعين في تخصصات التصميم المختلفة. في الأسبوع الأول سيكون هناك المؤتمرات والمحاضرات ومحتويات النظرية على الانضباط. وسوف تسمع أصوات مختلف المهنيين الذين سوف تظهر أعمالهم وتقديم وجهة نظرهم حول موضوع معين المتعلقة الانضباط. سوف الطلاب على تطوير مشروع البحوث الخاصة بها حول هذا الموضوع. مرة واحدة الغمر النظري هو أكثر، والطلاب سوف تذهب إلى غمر الممارسة في ورش عمل حيث ستعمل على تطوير مشاريع في إطار رصد أستاذ. خلال هذه العملية، في حين توقع الأفكار وتجريب المواد في البحث عن حلول مبتكرة، وأنها سوف تضع المعرفة النظرية والتقنية المكتسبة في الممارسة. وهذا تمكينهم من اكتساب المعرفة المتعمقة وتعزيز النهج الشخصية. الزيارات للاستوديوهات وورش العمل فرصة تجربة مثرية: فرصة للحصول على معرفة مباشرة عن واقع التصميم، من خلال زيارات لورش العمل والمتاجر والمساحات التي باتت تشكل علامة فارقة في التصميم في برشلونة، ومناقشة مع المصممين في استوديوهات خاصة بهم. لتكون على اتصال مع السوق الحقيقي يساعد الطلاب على ربط محتويات المقدمة أثناء رئيسية مع واقع الممارسة المهنية. المشروع النهائي MASTER'S كما توطيد المعرفة الجديدة المكتسبة في أثناء الدورة، والطلاب لتطوير المشروع النهائي الماجستير، حيث كل التجارب الدورة سيأتي معا. العمل في فرق الطلاب اللازمة لتطوير عملية التصميم العالمية كلها، من البحوث لعرض المشروع النهائي. ويستند هذا المشروع على لجنة الحقيقية وتطويرها بالتعاون مع شركة. الملف الشخصي الطالب الخريجين في أي تخصص تصميم والمهندسين المعماريين والفنانين التشكيليين والمهنيين في مجالات التسويق والاتصالات. وقد صمم برنامج الماجستير في التصميم العالمي للمهنيين والخريجين الجدد الراغبين في تطوير حياتهم المهنية في تصميم المشاريع ذات الطبيعة العالمية من منظور متعدد التخصصات ومستعرضة. المنتج، والأزياء، والاتصالات، ومصممي الديكور الداخلي أو الفنيين في التخصصات الأخرى الذين يرغبون في تحديث معارفهم واكتساب الكفاءات في مجالات التصميم الأخرى بجانب اختصاصهم. وبطبيعة الحال هو أيضا مفتوحة للمهنيين في مجال العمارة والفنون البصرية، وكذلك في مجالات التسويق، والاتصالات، أو العمل مستعد للاعتراف الأدوات التي تمكنهم من تضمين عرض عالمي للتصميم في معرفتهم السابقة. متطلبات ينبغي على مقدمي الطلبات للماجستير في تصميم العالمي الحالي محفظة مع عملهم. بعد تقييم المحفظة، فإن الطلاب المحتملين لديها مقابلة شخصية مع المنسقين. فرص عمل سيتم تأهل المشاركين للانضمام إلى أنواع مختلفة من المشاريع مع الأدوات التي تساعدهم على تفسير من التصور العام للتصميم. وسوف تكون قادرة على مواجهة التحديات التي تفرضها السوق التصميم الحالي، وتوسيع نطاق معرفتهم للعمل مع فرق متعددة التخصصات وتنسيق المشاريع التي اقترب تصميم من منظور مستعرضة تضم مختلف التخصصات. سيتم تمكينهم من العمل في بعض هذه المناطق / وظائف: إدارة تصميم المشاريع، سواء في الاستوديوهات الخاصة، والشركات الصغيرة، المتوسطة أو الكبيرة؛ بدء أنواع مختلفة من الأعمال والمشاريع الجديدة. الاتجاه التصميم الإبداعي. التأسيس في فرق التصميم متعددة التخصصات. مدة ووتيرة: تردد: 6 أشهر الجدول الزمني: من الاثنين إلى الجمعة 18:30 حتي 22:30 [-]

الماجستير الدولية في مجال التسويق - ثنائية اللغة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

سوف اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال التجارية من خلال هذا البرنامج. [+]

ما سوف نخرج من هذا البرنامج؟

والهدف من الماجستير في EADA هو اعطاء المشاركين "الميزة التنافسية المهنية" من خلال التركيز على ثلاثة مجالات أساسية. التمكن من أدوات العمل المحددة والتقنيات. تطوير الكفاءات الشخصية التي لا غنى عنها للمديرين الدولي. اكتساب رؤية عالمية للشركة وموقعها الاستراتيجي في بيئة الأعمال. وسيتعلم المشاركون كيفية التطبيق الفعال لعناصر هذه "خليط من الموهبة" الديناميكي لأنها تضع حياتهم المهنية. ... [-]

الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات العلامة التجارية

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

مع هذا البرنامج سوف تكون محاورا بعقل مفتوح وخلاق، والحصول على عرض من تصميم مستعرضة. [+]

المجتمع الذي عرفناه قبل بضع سنوات لم يعد موجودا. تأثير التقدم التكنولوجي هو من الضخامة بحيث أن لا أحد يجرؤ على التنبؤ على المدى الطويل حول أين نتجه. أي جنس، لا سيما تلك المتعلقة بالاتصالات والعلامات التجارية يتطلب استجواب مستمر من معالمها الخاصة والمنطق. ما كانت عليه قبل 10 عاما، هو التاريخ. ما يهم هو كيف يمكننا التكيف مع طريقتنا في العمل من أجل التقدم الرقمي والاجتماعي المستمر. الاتصالات اليوم يجب أن يفهم عمق العلاقة بين التكنولوجيا والقيم الشخصية والعلاقات الإنسانية أن تنطبق على العلامات التجارية. خلاف ذلك، فإنها لن تحصل على إنشاء رسائل ذات الصلة للعلامات التجارية والمنتجات. ولدت هذه انعكاس هذا الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في الاتصالات التجارية. وأيضا حقيقة أنه، لحسن الحظ، دائما نقطة الانطلاق المعروفة سوف يكون من الضروري: الإبداع. فكرة، قصة تروى، وهو التطبيق الذي يربط مع الناس، وسقسقة على حشد الآلاف من الناس. وباختصار، والإبداع، في أوسع تعريف، فإنه يصبح أكثر من أي وقت مضى معيارا لأي التواصل. في نقطة الانطلاق، وكذلك الغرض من إدارة العلامة التجارية. يجب أن تكون الاتصالات اليوم الإسفنج المعرفة الحقيقية. تصبح على بينة من الطريقة التي يتعامل بها الناس وصريحة قرر قد تنشأ الأفكار والاقتراحات والأفكار والمنتجات أو الإجراءات ذات الصلة فقط. لم يعد يكفي لإقناع. الآن علينا أن نتحرك. الإعلانات، مثل غيرها من التخصصات من الاتصالات التجارية، يجب أن تتقدم وتتطور على الأقل بنفس سرعة المجتمع. وفي هذا ماستر نقترح لتدريب المهنيين وإعدادهم لتولي مسؤولية هذه البيئة الجديدة والمثيرة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: الذين يعيشون مع الدوار. وقد وضعت الشعور أنه لا يمكنك السيطرة على كل شيء في مكان للإقامة. منذ فترة طويلة لقد ولت الحملات التي لم تأخذ بعين الاعتبار العنصر الاجتماعي وتكييفها في الوقت الحقيقي اعتمادا على ردود فعل المستهلكين. يجب أن تفهم هذا الشعور، واستعرض كمعلمة آخر. لتدريب المهنيين بعقل مفتوح وخلاق. لمسة الإبداع. وثقه كأسلوب حياة، وطريقة التفكير، بدلا من أن يكون أداة يمكن أن تساعدنا على الحصول على سمعة سيئة في وقت معين. التكبير ونشر أحدث الاتجاهات في السلوك الاجتماعي. معرفة عميقة فقط من السلوك الاجتماعي والفردي، وسوف تتخذ القرارات الصحيحة. الهياكل الأسرية، وأنماط الاستهلاك والأولويات والاحتياجات الجديدة، أكثر من أي وقت مضى ... هي نقطة انطلاق للعلامات. معالجة أنواع مختلفة من المستهلكين من عاطفية والتكنولوجية. وأكثر إنسانية وحساسة لشراء الدوافع والسلوكيات منظور جديد. ممارسة القدرة على توليد محتوى ذات الصلة من خلال العديد المقترحة والإشراف من قبل المتخصصين على مستوى عال التمارين العملية. مصممي العرض والمهنيين الاتصالات رؤية لتصميم مستعرضة. وسائل الإعلام الرقمية والوسائط المادية التي يمكن العثور عليها في تماسك التصميم والإبداع والاستمرارية من الرسائل. إعطاء الطلاب واسعة بما فيه الكفاية من التكنولوجيات الجديدة والمعرفة الناشئة، وكيف أنها تؤثر على العلاقة بين الناس والعلامات التجارية. اكتساب القدرة على إيجاد نقاط الاتصال التي يمكن الاتصال المستهلكين والعلامات التجارية / المنتجات. تعلم أن تقول قصص حول العلامات التجارية التي تولد مستدامة وذات صلة وعودة العلاقات العاطفية. تحليل دور العلامات التجارية في المجتمع من وجهة نظر المستهلك. ما هو متوقع من الماركات وما لديهم لتقديم مقابل صفقة تجارية. فهم الغرض من الشبكات الاجتماعية المختلفة وظيفة محددة على أنها وسيلة لنقل الانفعالية وتبادل المعلومات. معرفة كيفية دفع خطاب من نفس الماركة الاستفادة من خصائص كل الخصائص الفنية. CURRICULUM تتكامل الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات بنية العلامات التجارية من المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت أكثر من 10 المواضيع: الحفاظ على الهدوء والإبداع الإبداع ليس أداة، ولكن وسيلة لفهم العالم. فقط عقول أكثر إبداعا أنهم تطوير حلول جديدة للمشاكل المتكررة تنشأ. هذه الوحدة ليس فقط على فهم آليات المبدع، ولكن أيضا وسيلة لجلب الى الواجهة من حياتنا. نسمح لمعالجة الإبداع من منظور أوسع لثم تنفيذه في مجال الاتصالات، من خلال دراسات الحالة والتمارين. الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا كيف هي ربة منزل في عام 2015؟ ماذا عن واحد؟ وكان في سن المراهقة؟ فهم ما يحفزهم، وكيف تم منغمسين في العالم الرقمي وكيفية التواصل والتفاعل، فهي الجوانب التي هذه الوحدة يجلب الى طاولة المفاوضات. هذا بالطبع سوف الخوض في مزيد من جماعات المستهلكين المستخدمة في التسويق، مجمعة عادة حسب العمر والمستوى الاجتماعي والاقتصادي من منظور التي تجمع بين الجزء العاطفي والنفسي مع الطريقة التي نستخدم التكنولوجيا على مدار اليوم تبحث عن حلول. الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح حتى إذا كنت خلف الوقت عندما شنت الماركات الرسائل باتجاه و. لا يوجد اليوم العلامة التجارية التي لا يكون الغرض النهائي من إقامة علاقة دائمة مع عملائها من منظور إنساني جدا. المساهمة في شيء في المجتمع، وتصبح أكثر واحد في المحادثات حول القضايا ذات الاهتمام أو الأوهام التي تتحرك. دور الاجتماعي الذي لا يمكن أن يكون وهميا أو إلى المعرض. يجب الماركات تعلم عرق هذا الواقع والصدق للاتصال بشكل دائم. القص والمحتوى وصفت لماذا العلامات التجارية التي ليس لديها ما تقوله؟ من يهتم إذا تم فتح مصنع في عام 1952؟ ما هي بعض الماركات الزحف في الفيسبوك كما أواخر الأربعينات في الملاهي الليلية؟ لماذا أي نوع من الشامبو تريد لي سعيد الاثنين؟ يجب العلامات التجارية والمنتجات تجد المنطق الخاص به، لماذا هم في هذا العالم، وراء بيع الكوكيز أو أحذية رياضية. وهذه الوحدة تعطي مفاتيح لإيجاد نقاط اتصال بين العلامة التجارية وجمهور محدد ويصنعون تاريخهم تنطوي على المستهلك. تكنولوجيا ولم يحدث قط أن التكنولوجيا حصلت تأثير كبير في حياتنا. التطورات الحديثة في مجال التسويق العصبي، وإنترنت الأشياء، 3D الطباعة، الواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، البيانات الكبيرة ... كل ما يفعله نقل المجتمع من جهة النظر التكنولوجية من المرجح أن تصبح وسيلة جديدة للتفاعل مع المستهلك. وهذه الوحدة بمراجعة كل التكنولوجيا ينفجر في الوقت الراهن ويفترض سيكون لها دورا هاما في السنوات المقبلة. هذه ليست ليصبحوا خبراء التكنولوجيا، ولكن نعرف إمكاناتهم من منظور العلامات التجارية. الاتجاهات الاجتماعية كيفية شراء، والأشياء التي نتناولها، حيث نجد الزوجين، وإدارة وقتنا، والطريقة التي تتحرك، والعلاقة مع بيئتنا ... كل شيء يتغير. وهذه الوحدة يكتشف حقيقة واقعة تتكون من العديد من التغييرات الصغيرة، فضلا عن الخوض في الأسباب هو في الجزء السفلي من كل هذه التغييرات تتحرك. تصميم متقاطع قد تعتقد أن مصمم جيد أو التواصل يجب أن تكون قادرة على تجميع تصميم أو فكرة عن نطاق ما هو مطلوب في أي وقت، إما نصف الصفحة عمودية أو التطبيق، من خلال بقعة التلفزيون أو من النوع الثقيل. هذه الوحدة تريد أن تذهب أبعد من ذلك قليلا. انها تهدف الى تعميق البعد البصري من العلامات التجارية لتكون قادرة على فهم كيفية بناء صورة العلامة التجارية من خلال ذلك. كيفية تجميع قيم ومقاصد علامة، ما هو أبعد من شعار أو هوية الشركة. الشبكات الاجتماعية هذه الوحدة يستكشف دور العلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية. وفي دور الشبكات الاجتماعية في حياة المستهلكين. كل شبكة اجتماعية لغتها وطريقة التعبير. واليوم هو أكثر أهمية تقريبا لمعرفة كيفية عدم استخدامها على خلاف ذلك. وسوف تسترشد الطلاب من خلال جولة في الشبكات الاجتماعية المختلفة من أجل الحصول على الخريطة الذهنية من خلال التمارين العملية والأمثلة الحقيقية التي تكشف عن أفضل طريقة لاستخدام هذه الشبكات الاجتماعية بهدف دائما لتأسيس اتصالات و التواطؤ مع عملائنا. أجهزة النقالة الزوائد الإنسان تم إنشاء أقراص والهواتف الذكية في جيوب والمنازل في جميع أنحاء العالم، ولم يعد يتصور حياتنا دون مساعدة لا تقدر بثمن. فقد أصبحت الباب الدوار لتعميم المعلومات والمحتوى بسرعة فائقة. يتم أخذ كل شيء بسرعة ودون النظر الى الوراء. ونحن نفهم ديناميكية هذه العلاقة وفهم الطريقة في حياة عملائنا بطريقة موسع. رسالة ماجستير يقترحون مشروع يسمح بتطبيق أكبر عدد من المعارف المكتسبة خلال الماجستير. فإن العدد النهائي للطلاب تحديد شكل ويركز المشروع، بحيث أن كلا من المعلم والطالب هو أداة مفيدة وملهمة. وينقسم المنهج الدراسي إلى أربع وحدات. يتم توزيع المواد التي تشكل المنهج على النحو التالي: دواعي ECTS الحفاظ على الهدوء والإبداع 6 الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا 6 الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح 6 القص والمحتوى وصفت 6 تكنولوجيا 5 الاتجاهات الاجتماعية 5 تصميم متقاطع 6 الشبكات الاجتماعية 6 الأجهزة النقالة. الزوائد الإنسان 4 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا البرنامج إلى الناس الذين لديهم الشخصية التالية: الخريجين في التصميم الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاتصال السمعي البصري الخريجين في التسويق متخصصين معتمدين في مجال الخبرة في تصميم والإعلان أو الاتصالات إدارات شركات ذات خبرة والمناهج الأكاديمية مشرفة و / أو محفظة. الإدارة الإبداعية وإدارة التخطيط الاستراتيجي من وكالات أن يشعر الاهتمام في مجال الإعلان والاتصالات، وجود شعور من طغيان التطور المستمر للأدوات الاتصال، العالم الرقمي وسلوك المستهلك الجديد. و / أو التي يحتاجون إليها لإعادة تدويرها أو تحديث معارفهم في واقعية وقابلة للتطبيق لمشاريعها. في الحالات التي يثبت طالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية للمرشح والمحافظ والانتهاء من المناهج الدراسية، والتي يجب ان تحافظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات القائمة نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب المسجلين في هذا البرنامج يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان. التخطيط الاستراتيجي وكالات الإدارات أو المعلنين. أقسام التسويق وشركات الاتصالات. حسابات الإدارات وكالات الاعلان. العلامات التجارية للشركات واستوديوهات الرسوم البيانية وكالات الإعلام. غير متفرغ المهنيين ورجال الأعمال والشركات الناشئة، وتبدأ ... [-]

MA في الاتصالات الدولية

CEI Interanational Affaris
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتبرشلونة. تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. ومع ذلك، فإن البيئة العالمية، وجود كيانات سياسية تتجاوز الحدود الوطنية والسرعة التي تدفق المعلومات حتى التكنولوجيات الجديدة تسهيل هذه الحركة، وجعل من الضروري اعتماد نهج حيث يتم تناول الاتصالات بوصفها ظاهرة في كل مكان، والجهات الفاعلة الجماعية المتغيرة باستمرار مع وجود دينامية العملية الخاصة به. إذا كان كل هذا نضيف العلاقات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية مكيفة بشكل متزايد في الساحة العالمية، وتدريب الخبراء في مجال الاتصالات، جنبا إلى جنب مع خلفية في العلاقات الدولية، قادرون على فهم وإدارة هذه الحقائق الجديدة يصبح عنصر ذات قيمة مضافة واضحة. تدريب الإعلاميين على تطوير ممارساتهم في بيئة دولية، أو من ناحية أخرى، للتدريب على الاتصال من المتخصصين، إما عن طريق التدريب أو من خلال ممارسته في عالم العلاقات الدولية يدل على مجموعتين واضحة المعالم لتشكيل هذا الماجستير سيكون مستوى من الخبرة حتى الآن معالجتها قليلا. في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام هناك معرفة مؤكدة من الفجوة الواقع الدولية. وهذا واضح مع الخلط الاصطلاحي والمفهومي والتي يمكن مشاهدتها في الصحف اليومية، والمعلقين TV ... المعلمين الأمميين شاهد هذا وتتلقى باستمرار طلبات للحصول على المساعدة من وسائل الإعلام في هذا الصدد. ومن هؤلاء المهنيين ذلك من الضروري أفضل القطار. الأهداف معرفة السياق الدولي من وجهة النظر القانونية والاقتصادية والسياسية، مما كلي ومستعرضة يحلل من منظور نقدي. تشغيل العلاقات الدولية من معرفة المنظمات والمؤسسات، وخصوصا من ممارسات الاتصال الداخلي وبروتوكولاتها والعلاقات مع الكيانات الأخرى الرئيسية. الأدوات والاستراتيجيات النظرية والعملية لإدارة الاتصالات في سياقات متعددة الثقافات. ممارسة بروتوكول المجال في بيئة دولية فضلا عن المهارات اللازمة لإدارة فرق، مما يؤدي مشاريع وحملات من حيث العلامة التجارية أو العلاقات المؤسسية. منظمات إدارة علاقات و / أو المؤسسات الدولية مع وسائل الإعلام والتخطيط والتنفيذ والتقييم من الأزمة المحتملة حملات الإدارة. تطوير كفاءة أفضل الممارسات في الاتصال الشفوي والكتابي في ما يتعلق بالعلاقات الدولية محددة لنوع الجنس. طريقة التحليل والدراسة والبحوث الأكاديمية ذات الصلة بدراسة الاتصال في السياقات المؤسسية الدولية. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في الخريجين، والخريجين والمهنيين من مجال الاتصال (صحافة، الاعلان والعلاقات العامة، والاتصال السمعي البصري ذات الصلة) كما في مجال العلوم الاجتماعية (القانون، العلوم السياسية، علم الاجتماع، وما إلى ذلك) الذين يرغبون في التخصص المعرفة والتنظيم والإدارة الاتصالات في البيئات الدولية، إما من ممارسة العملية التي تطور من وسائل الإعلام، سواء من خزانات والاستشارات أو إدارات الاتصالات الداخلية للمؤسسات ووكالات دولية. الآفاق المهنية خريجي الماجستير قد تتطور العمل المهني في: السفارات القنصليات مكاتب الاتصالات أقسام الاتصالات المؤسسية للمنظمات والوكالات الدولية استشارات صورة الشركة أقسام المعلومات وسائل الإعلام الدولية مكتب البروتوكول الوساطة المعدات وتسوية النزاعات الدولية المكاتب الصحفية من والاجتماعي، والأعمال التجارية، والكيانات السياسية غير الحكومية؛ جماعات الضغط إلخ [-]