البحث عن درجة الماجستير التسويق والاتصالات في نيويورك ، نيويورك, NY

العثور على درجة الماجستير التسويق والاتصالات في نيويورك ، نيويورك, NY هنا!

التسويق والاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

دورات في التسويق والاتصالات تعطي تدريب ما يصل إلى التاريخ في أحدث قنوات التسويق مثل وسائل الإعلام الرقمية. وهناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدم دورات في الأشكال بدءا من الصف الدراسي التقليدي إلى التعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

نيويورك هي شمال شرق و 3rd الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة. تمثال الحرية، شلالات نياغارا والعامة Shuylers البيت في الحديقة التاريخية الوطنية ساراتوجا هي من بين أكثر الأماكن التي تمت زيارتها من قبل الطلاب مستوى الجامعة / الكلية. نظام الجامعة العامة للدولة تشمل 68 المجتمعات والتقنية والجامعية والكليات الطبيب ومنح. هناك العديد من الكليات الخاصة في المحافظة كذلك.

درجة الماجستير التسويق والاتصالات نيويورك ، نيويورك, NY. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالتسويق والاتصالات والاتصال بالمدرسة في نيويورك ، نيويورك, NY هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق الدولي (MIM)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتنيويورك ، نيويورك, NY. ماجستير دولي في التسويق والتعليم ذات الصلة للغاية في كل من قطاع الأعمال والتسويق. تسويق ذكي يجذب فوائد longetividad الولاء المنتج والعلامة التجارية. في الوقت الذي تحاول الشركات للحصول على منتجاتها وخدماتها إلى الأسواق وقنوات جديدة، وماجستير في التسويق هولت الدولية (ميم قصيرة) يمكن تعليم التسويق على نطاق عالمي. برنامج MIM تؤهلكم لديهم معرفة قيمة في استراتيجية الإدارة والتسويق، وذوي المهارات المتخصصة في بحوث التسويق، والعلامات التجارية، وسلوك المستهلك، والمبيعات وتطوير منتجات جديدة. هذا البرنامج يجمع بين الأعمال التجارية والتسويق إعداد الخريجين لمجموعة واسعة من المهنيين، بالإضافة إلى مسارات التسويق وظيفية. خريجي MIM هم في قطاعات متنوعة مثل المبيعات، والأزياء، والتكنولوجيا، والعلامات التجارية، والخدمات المالية والسلع الاستهلاكية. البرنامج المقدم في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت فيميو. ... [-]

ماجستير في الاستخبارات التسويق

Fordham University, Gabelli School Of Business
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

83٪ من MS فوردهام في الاستخبارات التسويق وظائف الأرض في غضون 90 يوما من graduation.® [+]

83٪ من MS فوردهام في الاستخبارات التسويق وظائف الأرض في غضون 90 يوما من التخرج. في 12 شهرا فقط، وسوف اكتساب المهارات اللازمة لبناء مستقبل مهني ناجح في مجال التسويق: تحليل البيانات. خلق رؤى العملاء. حل مشاكل العمل. هذه هي المواهب الأساسية التي سوف تتعلم في برنامج هذا الماجستير في التسويق. منهجنا يتجاوز النظرية. ال MS في الاستخبارات التسويق يمنحك تجربة التدريب العملي على مع البيانات، يتيح لك العمل مع الحقيقية مدينة نيويورك شركات مثل الغذاء الشبكة ويعلمك كيفية توليد الاستخبارات تسويق في العالم الحقيقي. هذا ما يريده أصحاب العمل في سوق العمل اليوم. وذلك هو السبب في التعاقد مع هذا العدد الكبير من الطلاب في درجة هذا الماجستير التسويق على الفور تقريبا بعد التخرج. القبول منظمة الصحة العالمية يجب التقديم؟ الاستخبارات التسويقية وMSMI مثالية للأشخاص من ذوي الخبرة السابقة في مجال التسويق، وأبحاث السوق، أو الإعلان الذي تريد التركيز وظائفهم على معلومات استخباراتية التسويق. مطلوب الحصول على شهادة البكالوريوس، ولكن لا يجب أن تكون في التسويق. الخيار استعراض أولي تريد داخل المسار على فرصك في القبول قبل اتخاذ GMAT أو GRE؟ على سبيل المجاملة الى MS في المتقدمين الاستخبارات التسويق، وموظفي القبول ويوفر خيار الاستعراض الأولي. طلب استعراضا أوليا عن طريق تقديم أربعة عناصر من تطبيق سيرتك الذاتية وخطابات التوصية، مقال شخصي، والنصوص، جنبا إلى جنب مع مذكرة موجزة إلى msmi@fordham.edu~~V. في غضون خمسة أيام عمل، وسيقوم فريق القبول لدينا يستجيب مع تقييم احتمال بك من القبول. في حين أن هذا الاستعراض لا يمثل عرضا رسميا من القبول، ويمكن أن يكون عونا قبل اتخاذ الاختبارات المطلوبة. المرجعية تطبيق هو تبسيط عملية تطبيق MSMI، لجعلها فعالة بالنسبة لك وفوردهام. هنا هو ما سوف تحتاج إلى: استئناف الحالي توصيتين، المهنية أو الأكاديمية مقالة شخصية النصوص الأكاديمية GMAT أو GRE عشرات مهن يتم توظيف خريجي الماجستير فوردهام للعلوم في التسويق درجة الذكاء من قبل الشركات العالمية الاولى. وفيما يلي بعض الأمثلة الحديثة: بنك أوف نيويورك بارنيز نيويورك خمر ألن هاملتون وكالة العلامات التجارية BrandTuitive DigitasLBi الحياة للمواد الكيميائية، تركيا مبادرة وسائل الإعلام (انتربابليك المجموعة) جونز لانج لاسال للاستشارات كرافت فودز البحث القنطار - الرعاية الصحية MEC وسائل الإعلام (WPP المجموعة) أبحاث نيلسن صاروخ الوقود الرقمية الشباب وروبيكام المجموعة [-]

الماجستير (ماجستير) التفاوض وحل النزاعات

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 6  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

برنامج الماجستير كولومبيا في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، ويجمع بين النظرية وتطبيقها التدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وتسوية النزاعات بين الطرفين مع اختلاف الأهداف والرغبات. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتنيويورك ، نيويورك, NY. المهنيين حل النزاعات العمل في مجموعة من المجالات، بما في ذلك الأعمال والقانون والتعليم والرعاية الصحية، والحكومة. كما أنها بمثابة المحكمين والوسطاء والميسرين، أمناء المظالم، والمستشارين. يجب أن نفهم الأسباب الجذرية وديناميات الصراع وكيفية حل النزاعات من خلال التفاوض مسبب. كولومبيا برنامج الماجستير في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، يجمع بين النظرية والتطبيقية للتدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وحل النزاعات بين الأطراف مع اختلاف الأهداف والرغبات. هذا برنامج الدراسات العليا هو جزء من التاريخ الغني لتسوية النزاعات في جامعة كولومبيا. وترتكز فلسفة التدريب في برنامج الدراسات العليا في الالتزام، أساليب تعتمد على الحوار التفاعلي في إدارة وحل الصراعات. وينصب التركيز على بناء أرضية مشتركة، وإقامة الحوار، وتطبيق المهارات العملية، وضمان تمثيل والاعتراف، وإقامة العلاقات. البرنامج بتدريب الطلاب إلى: تبني عقلية هذا هو المصير وعيا وحساسية لمختلف فئات السكان من الناس في مختلف البيئات النظر في وجهات نظر بديلة عن التوجهات العالمية المختلفة تطبيق تحليل الصراعات النماذج والأدوات والعمليات السليمة فهم ديناميات النظام وتعقيد القضايا والجهات الفاعلة تطوير الممارسة التأملية التعلم العمل من أجل التوصل إلى نتائج بناءة من خلال استخدام العمليات التعاونية استخدام نظرية لإبلاغ فهمهم، وتطبيق منهجيات عملية في حل النزاعات المناهج الدراسية 40 نقطة لإكمال درجة في الحرم الجامعي تعليمات فقط بدوام جزئي * أو برنامج بدوام كامل الربيع والخريف تناول 3-6 حيث لاستكمال تتويجا الرسالة الخيار بالطبع العمل الميداني * التسجيل في الخيار بدوام جزئي من هذا البرنامج لا تفي بمتطلبات بدوام كامل للحصول على تأشيرة طالب F1. ويؤكد المنهج نهج عملي في حل النزاعات التي تنشأ في إدارة الموارد البشرية والمجتمعية والعمل تنظيم والتعليم والإدارة الصحية، والقانون والأعمال. من خلال دراسة نظرية ومنهجية عملية، يركز البرنامج على التواصل البناء والتفاهم الأخلاقي والوعي الثقافي والحساسية، وتقديم المشورة، وتسوية النزاعات بطرق مواتية لجميع الأطراف. يتضمن البرنامج أربع دورات الأساسية التي الأرض الطلاب في هذا المجال. تم تصميم دورتين إضافية لتزويد الطلاب مع انخراط أعمق في البحث والممارسة. أربعة الاختيارية تسمح للطلاب للتركيز عملها في مجال التركيز، مثل الرعاية الصحية، والبيئة، أو ممارسة أمناء المظالم. اثنين على الأقل من هذه الاختيارية يجب أن يتم اختياره من الدورات المصممة للبرنامج. ما يصل الى اثنين قد تكون التقطت من الدورات التدريبية في المدارس الأخرى للجامعة. ثلاثة تتويجا الندوات أطروحة الماجستير تزج الطلاب في عالم التفاوض والوساطة وتسوية النزاعات من خلال البحوث التطبيقية والتعرض للعمل المهني في الميدان مع التأريض في النظرية والبحث والممارسة. هذا هو برنامج الدراسات العليا درجة صرامة وتركيزا يتطلب التزاما جادا من الوقت والطاقة. يمكن أن تؤخذ في ماجستير العلوم في التفاوض وحل النزاعات على أساس كامل أو بدوام جزئي، وصمم ليستوعب الالتزامات المهنية للطلاب الذين يعملون بدوام كامل. يجب أن يكون الطلاب على علم الجدول الزمني غير التقليدية. وتعقد الدروس معظمها في المساء وعطلات نهاية الأسبوع. إما تنتشر اجتماعات الدورة على مدى فترة 14 أسبوع أو كما كان مقررا في عطلة نهاية الأسبوع، intensives تستغرق يوما واحدا. يتم نشر جداول الدورة في وقت مبكر من هذا المصطلح بحيث يمكن للطلاب التخطيط وفقا لذلك. مطلوب حضور الفصول الدراسية. ومن المتوقع أيضا الطلاب لتكريس وقتا كبيرا لإتمام القراءة والمهام الكتابية، والمشاريع من خارج الطبقة. من أجل الحصول على درجة الماجستير في العلوم في التفاوض وحل النزاعات، يجب على الطلاب إكمال جميع المتطلبات في غضون ثلاث سنوات (ستة فصول دراسية، باستثناء الصيف) بمعدل تراكمي عاما 3.0 (B) أو أفضل منه. [-]

الماجستير (ماجستير) إدارة جمع التبرعات

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 12  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

برنامج الماجستير إدارة جمع التبرعات لتجهيز المحترفين على التفوق في التقدم المؤسسي وظائف الإدارة غير الهادفة للربح. [+]

ال جمع التبرعات برنامج الماجستير في إدارة يزود المهنيين على التفوق في التقدم المؤسسي وظائف الإدارة غير الهادفة للربح. عالم المنظمات غير الربحية ينمو - من حيث الحجم والنفوذ. آلاف الأسباب والملايين من المنظمات التي تخدم تلك الأسباب، في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم، والناس بحاجة لقيادة وتأمين الدعم المالي. برنامج إدارة جمع التبرعات هنا في كولومبيا هو المدخل إلى المشاركة في ما هو يشعر الكثيرون أهم قطاعات المجتمع - واحد أن يعزز العمل الخيري، والحب للبشرية. وقد ازدادت الحاجة للمهنيين لجمع التبرعات وقادة المنظمات غير الربحية لتمييز أنفسهم. منظمات تسعى باستمرار الأفراد مع فهم شامل للسوق الخيري، والتمكن من التقنيات الرئيسية لجمع التبرعات، والمهارات الإدارية الشاملة. وبسبب هذا الطلب على تطوير الموظفين ذوي المهارات العالية والرواتب هي من بين أعلى المعدلات في القطاع. المناهج الدراسية 36 نقطة لإكمال درجة في الحرم الجامعي تعليمات بدوام جزئي * أو برنامج بدوام كامل الخريف والربيع ** المدخول 12/03 حيث لاستكمال *** ندوة تتويجا والمشروع النهائي الشامل تحتاج إلى أن يكونوا مسجلين على أساس التفرغ * الطلاب الأجانب أن يكون مؤهلا للحصول على تأشيرة طالب F-1. ** برنامج بدوام جزئي فقط لتناول الربيع *** الدورات الصيفية شملت. الطلاب في برنامج إدارة جمع التبرعات 12 3 نقطة دورات الكامل: خمسة الأساسية المطلوبة الدورات التي تقدم لمحة عامة عن الصناعة وتحليل شامل للعناصر الأساسية لجمع التبرعات والقيادة، بما في ذلك حملات والهدايا الكبرى، العطاء التخطيط، والمنح، وكذلك الإدارة المالية غير ربحية والحكم مجلس خمس دورات انتخابية في القيادة غير الربحية، وإدارة تمتد، والتسويق، والدراسات الكمية، وغيرها من المواضيع ذات الصلة للعمل الخيري، والتنمية، وجمع التبرعات دورتين التي تشكل سلسلة تتويجا: حلقة دراسية في جمع التبرعات، وتهدف إلى معالجة الاعتبارات على مستوى عال داخل الميدان، ومشروع تحت إشراف التي تسمح للطلاب لتطبيق المعرفة المكتسبة في البرنامج، وسيلة هادفة يتكون كل دورة من المناهج النظرية والعملية لموضوعه. في الدرجة تمارين (مثل عروض رسمية، لعب الأدوار، والتعلم التجريبي) والتعيينات القائمة على المؤسسات الحقيقية تزويد الطلاب مع تطبيق والمهارات الملموسة التي تنقل بسهولة في مكان العمل، في حين أن الواجبات المنزلية (بما في ذلك القراءات والبحوث وكتابة التقارير) وتبقي الطلاب حتى الآن على أحدث الاتجاهات والتقنيات والاستراتيجيات في الإدارة غير الهادفة للربح. على هذا النحو، يضفي على البرنامج كل من الموضوع المطلوبة اللازمة لإتقان هذا المجال فضلا عن التقنيات والأدوات الأساسية للثقة الفردية والنجاح. المنهج تطالب ويتطلب التزاما كبيرا من الوقت والطاقة خارج الفصول الدراسية. يجب على الطلاب إكمال برنامج 36 نقطة بمتوسط ​​تراكمي عاما 3.0 (B) أو أفضل من أجل أن تمنح درجة. [-]

الماجستير (ماجستير) ممارسة الاتصال

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 - 5  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

ماستر جامعة كولومبيا للعلوم في برنامج الممارسة الاتصالات يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتنيويورك ، نيويورك, NY. بناء عقلية استراتيجية لمكان العمل والاتصالات. الماجستير في جامعة كولومبيا العلوم في الممارسة الاتصالات برنامج يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. عليك أن تكون على استعداد لشريحة والجمهور المستهدف، وتقييم وأدوات تصميم البحوث، واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية من الناحية الاستراتيجية، وتطوير مهارات رواية القصص، ودقة فهم كيفية تطوير استراتيجيات فعالة للاتصالات. خبرة واسعة في العالم الحقيقي وساعد على الشبكة المهنية للبرنامج، يمكنك تأمين داخلي في شركة مدينة نيويورك. للفصل الدراسي الثالث بأكمله، وكنت وضعت المهارات الخاصة بك لاستخدام هناك كعضو تعمل بشكل كامل من فريق الاتصالات، وتوسيع سيرتك الذاتية، وبناء شبكة من الاتصالات. قضاء فصل دراسي استكشاف والعمل في العاصمة الاتصالات في العالم. سماع ثلاثة طلاب مناقشة تدريبهم الداخلي. اكتساب مزيد من الخبرة، لمشروع المحفظة الخاصة بك، سوف تقوم بتحديد وتحليل تحديا الاتصالات في العالم الحقيقي الذي تواجهه المنظمة. وهناك معلمه تعيينه من بين الاتصالات الاستراتيجية خريجي برنامج كولومبيا تقديم المشورة لك على طول الطريق. مهارات الاتصالات أصحاب العمل القيمة الأكثر مطالبة المديرين التنفيذيين الاتصالات أفضل التعيينات الجديدة التفكير بشكل نقدي حول أي تحد الاتصالات قبل التصرف. وماجستير في الاتصالات الممارسة يوفر لك عقلية ومهارات تحليلية هذه أرباب العمل الأكثر قيمة، وليس التقنيات والمهام التي قد يكون عفا عليها الزمن التخرج. هذا التركيز على استراتيجية يؤهلك للحصول على وظيفة ذات مستوى أعلى بسرعة أكبر. خارج الفصول الدراسية، ونحن نشجع الطلاب للاستفادة من لدينا الندوات الاتصالات تكميلية وورش العمل، مثل الاتصالات الاستراتيجية ورشة عمل سلسلة كولومبيا، لتطوير مهاراتهم وفرص التقدم الوظيفي، والتواصل مع الطلاب والخريجين من برنامج MS الاتصالات الاستراتيجية كولومبيا و الرواد في هذا المجال. المناهج الدراسية 42-45 نقطة لإكمال درجة برنامج بدوام كامل فقط 4-5 متتاليتين لاستكمال في الحرم الجامعي تعليمات فقط تناول سقوط فقط متطلبات الوقت دورات تقام خلال النهار، والمساء، ويوم السبت محدد. اجتماعات الطبقة تختلف في الطول من ساعتين إلى أربع ساعات. كل أسبوع، والطلاب يجب أن تكون على استعداد لانفاق 25 إلى 30 ساعة من خارج الطبقة من أجل استكمال القراءات المخصصة، والعمل على المشاريع، والمشاركة في اجتماعات مع مجموعات العمل. من أجل الحصول على درجة الماجستير في الممارسة الاتصالات، يجب على الطلاب إكمال جميع متطلبات درجة في مدة أقصاها خمسة احكام بالسجن (بما في ذلك التدريب) بمعدل تراكمي عاما 3.0 (B) أو أفضل منه. إذا نشأ الحالة التي يكون فيها الطالب أن يترك للفصل الدراسي، في ظل ظروف معينة، قد يكون من الممكن استئناف في العام التالي. القيد والانتقالات الفردي دورة انتساب الالتحاق بالطبع الفردية لهذا البرنامج متاح في بعض الأحيان لبعض الدورات على أساس المساحة المتاحة. مكانة متقدمة السابق دورة العمل - في البرنامج من حيث المبدأ، كلية التعليم المستمر لا تقبل الائتمان نقل للعمل درجة القيام به في مؤسسة أخرى. ومع ذلك، الطلاب المسجلين في برنامج درجة MS ان يقدم مدير برنامجهم لمكانة متقدمة إذا كانوا يعتقدون العمل بطبيعة الحال ما قاموا به سابقا هو ازدواجية. نقل الائتمان - من خارج البرنامج يجب على الطلاب الذين يسعون إلى تطبيق الائتمان بالطبع نحو درجة تتشاور مع المدرسة منح الدرجات العلمية من أجل تحديد الأهلية والقيود. كلية التعليم المستمر لا يمكن أن ينصح الطلاب على تطبيق الائتمان نحو آخر درجة. [-]

سيد (MPS) في التسويق البصري

LIM College
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

الأول من نوعه في الولايات المتحدة، وماجستير في الدراسات الفنية في برنامج التسويق البصري (MPS VM) في LIM الكلية المتقدمة، والتعليم المتخصصة الموجهة نحو الحصول في نهاية المطاف الإدارة العليا وعلى المستوى التنفيذي المواقف. 

 [+]

التسويق البصري هو جزء لا يتجزأ من أي استراتيجية التجزئة. على مدى السنوات القليلة الماضية، انتقلت حقل من الاستوديو الطابق السفلي لمجلس الإدارة التنفيذي - حيث يجب أن تكون مرتبطة الحساسيات الإبداعية إلى مهارات القيادة والإدارة القوية. الأول من نوعه في الولايات المتحدة، و ماجستير في الدراسات المهنية في السلع المرئية يقدم برنامج (MPS VM) في LIM كلية متقدمة، التعليم المتخصص موجهة نحو الحصول في نهاية المطاف الإدارة العليا وعلى المستوى التنفيذي المواقف. سوف MPS VM تعطيك الساق كما كنت ممارسة مهنة في هذا المجال المتطور. سوف تتعلم المبادئ والفلسفات وتقنيات التسويق البصري من خلال استكشاف السوق، والتدريب العملي على التعليم في المدارس، والتجريب الميداني، مع التركيز على مبادئ وممارسات التصميم المستدام. وسوف أيضا تطوير قدراتهم القيادية والإدارية، بما في ذلك الموارد البشرية ومهارات إدارة المشاريع. وسوف تفعل كل هذا في مكة التجزئة التي هي مدينة نيويورك. يشمل التعليم الخاص بزيارات إلى بعض تجار التجزئة الأكثر نجاحا في العالم لتحليل العروض وبيئات تخزين واستكشاف تصميم والترويج الممارسات المتطورة. إذا كنتم جادين في مهنة في التسويق البصري، ونحن نشجعكم على مواصلة استكشاف MPS VM. المناهج الدراسية وMPS VM هو برنامج درجة الماجستير 30 الائتمان والتي يمكن أن تكتمل على مدى ثلاثة فصول دراسية في سنة تقويمية واحدة. رصيدك 24 الأولى هي المقررات الأساسية التي تمثل أهم، وجوانب الصناعة ذات الصلة من الترويج البصرية. الاعتمادات الستة الأخيرة من البرنامج تسمح لك لتجميع استكشاف الخاص بك من التقنيات البصرية مع المشروع تتويجا ثلاثة الائتمان. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على اكتساب الخبرة التدريب العملي على التدريب مع ثلاثة الائتمان. الفصل 1: MPSV 651 البصرية تجارة: إن التواصل من العلامة التجارية MPSS 652 المبيعات وسلوك المستهلك MPSV 653 الاتصالات ثلاثي الأبعاد MPSV 654 متقدمة عرض المنتج الفصل 2: MPSV 655 تجارة الرقمية MPSV 656 اللون النظرية والتصميم ثلاثي الأبعاد MPSV 657 تصميم مخزن المتقدم MPSV 658 التصميم المستدام الفصل 3: MPSV 659 متدرب في السلع المرئية MPSV 660 كابستون: السلع المرئية [-]

سيد (MPS) في مجال التسويق الأزياء

LIM College
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York + 1 المزيد

ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30-الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. [+]

درجة الماجستير التسويق والاتصالاتنيويورك ، نيويورك, NY. تسويق الأزياء تحقق في العلاقات بين رجال الأعمال من صناعة الأزياء والمستهلكين بما في ذلك تطوير والترويج والإعلان، وجوانب تجارة التجزئة لهذه الصناعة العالمية. أزياء التسويق يعمل باستخدام الاتجاهات الحالية في أزياء لتحليل وتطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات عبر وسائل متعددة. المسوقين أزياء ناجحة نفهم أن الاعتراف اتجاهات المستهلكين، والعلامات التجارية القوية، وصورة المنتج المرغوب فيه كلها عناصر ضرورية لبناء حملة فعالة وذات مغزى. ال ماجستير في الدراسات المهنية (MPS) في الأزياء والتسويق هو برنامج الدراسات العليا 30 الائتمان. وقد تم تصميم كل دورة لتعطيك التسويق الحالية والاتجاهات التجارية من أجل الحصول على ميزة تنافسية في قطاعات التسويق الموضة اليوم. الاعتمادات 24 الأولى هي المقررات الأساسية التي تبلغ ذروتها في مشروع تتويجا ثلاثة الائتمان الاستفادة من المهارات المتقدمة في جميع أنحاء البرنامج. يجب على جميع الطلاب أيضا أن تأخذ التدريب ثلاثة الائتمان. يمكنك استكمال البرنامج في ثلاثة فصول دراسية على مدار سنة تقويمية واحدة إذا اخترت أن تذهب بدوام كامل. إذا كنت تبحث عن التغيير الوظيفي في مجال الأزياء، وMPS في الأزياء والتسويق هو أداة للمساعدة في تسهيل هذا التغيير. الأهداف العامة للMPS في الأزياء والتسويق هي: لتوفير برنامج تعليمي استثنائي تهدف إلى تعزيز الخاص بك النجاح في صناعة الأزياء التسويق لتوفير التجريبية، فضلا عن أكاديميا يبدو الخبرات التعليمية التي ستمكنكم من المنافسة في الصناعات الأزياء العالمية المتطورة أن تكون مصدرا للتعلم متعدد التخصصات المبتكرة التي تستخدم: كلية استثنائية مع الإنجازات الأكاديمية والخبرة في مجال صناعة والقادة في صناعة الأزياء الذي تأخذ مصلحة في تطوير قادة المستقبل التسويق. على وجه التحديد، سوف تتلقى المعرفة العملية والنظرية للتسويق الأزياء فيما يتعلق التخصصات الكامنة وراء التاريخ، واتجاهات التسويق العالمية الحالية، وإدارة التسويق، وآراء المستهلكين والعلاقات العامة وإدارة العلامات التجارية الفاخرة. وهذا الأساس تسمح لك لتوليد المهارات اللازمة لتكون قادرة على المنافسة في صناعة الأزياء. نتيجة سوف إتقان المفاهيم الأساسية في التسويق الأزياء بما في ذلك إدارة التسويق، وخدمات التسويق، والسبب التسويق والإعلام الجديد. سوف تحصل لمعرفة كيفية أساليب التسويق الموضة يمكن أن تخلق وتوفير قيمة للمستهلكين باستخدام الأمثلة العملية والنظرية في هذه الصناعة التي تعكس المستهلك اليوم - والمستهلك في المستقبل. سوف تكسب أنت حسنات القدرة على تفسير ردود الفعل الإيجابية والسلبية لمبيعات وآراء المستهلكين والأساليب اللازمة لتطوير خطط تسويقية مناسبة وناجحة. سوف تكون قادرا على فهم العمليات اليومية للأزياء التسويق من خلال خبرات العمل على رأس العمل (التدريب في صناعة الأزياء)، وتحديد أصحاب المصلحة الرئيسيين واقتراح حلول ناجعة لتطبيقها بطريقة واقعية وتسويق الأماكن المهنية. التسويق المناهج سيقوم الطلاب MPS تستغرق 24 ساعة معتمدة من المقررات الأساسية، وهو مشروع تتويجا 3-الائتمان الاستفادة من المهارات التي يتم تطويرها في جميع أنحاء البرنامج، والتدريب 3-الائتمان. وMPS في تسويق الأزياء مفتوح للمتقدمين من مجموعة متنوعة من الخلفيات الأكاديمية والمهنية. طلاب بدوام كامل الانتهاء في سنة واحدة، في حين طالب بدوام جزئي قد تذهب من خلال برنامج بوتيرة أبطأ. ويضم البرنامج مزيجا من الدرجة المساء والدراسة على الإنترنت. [-]

الماجستير في الاتصال والقيادة

Canisius College
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Buffalo

يجب أن يكون القادة في القرن 21 القدرة على التواصل بشكل فعال مع الأفكار القناعة والقدرة على إلهام وتحفيز. قادة تعزيز الإبداع وتشجيع التعاون من أجل تحقيق الأهداف بفعالية. [+]

الماجستير في الاتصالات والقيادة يجب أن يكون القادة في القرن 21 القدرة على التواصل بشكل فعال مع الأفكار القناعة والقدرة على إلهام وتحفيز. قادة تعزيز الإبداع وتشجيع التعاون من أجل تحقيق الأهداف بفعالية. ال الماجستير في الاتصالات والقيادة تم تصميم البرنامج لتزويد الطلاب الموارد اللازمة لصقل هذه المهارات لميزة تنافسية في مكان العمل. • قادة شركات فورتشن 500 وظيفة الاستشهاد الاتصالات الأكثر أهمية، والإنفاق 70-80 في المئة من جهودهم التواصل. • هناك عدد متزايد من كبار المديرين التنفيذيين تشير إلى الفعالية التنظيمية، رأس المال الفكري والناس والعناصر الحاسمة المطلوبة للمنافسة والبقاء على قيد الحياة في الاقتصاد العالمي اليوم. وهناك درجة في الاتصالات والقيادة تطوير قدرة الطالب على: • التفكير النقدي عند التواصل التوقعات والأهداف • شبكات جسر العلاقة • التأثير وتحفيز الآخرين في إطار بيئة التنظيمية. • التعاون بشكل فعال • وضع أطر التواصل والقيادة والقدرات التي يمكن استخدامها طوال حياتك المهنية ثلاثة تركيزات القيادة التنظيمية يجب أن تكون قادرة على التأثير بحكمة وإلهام الآخرين من خلال التواصل الفعال قادة التنظيمية اليوم. الطلاب على تطوير مهارات فعالة في مجالات مثل الإقناع والتأثير، وإدارة الصراع، وبناء العلاقة والتعاون الفعال. إدارة غير هادفة للربح المنظمات يجب على القادة في المنظمات التي لا تهدف للربح مواجهة تحديات جمع التبرعات، والتخطيط البعيد المدى والتنمية في وقت التنافس على الموارد آخذ في الازدياد. الطلاب على تطوير مهارات فعالة في بناء العلاقة، والتعاون الفعال، والتنمية. الاتصالات التسويقية المتكاملة يتطلب بيئة اليوم أن المسوقين التفريق منتجاتها أو خدماتها من خلال سمعة وضمن علاقة المستهلكين مع العلامة التجارية. الطلاب على تطوير مهارات فعالة في اتجاهين الاتصالات، والتسويق والإقناع وفهم سلوك المستهلك. • أكمل استمارة الطلب. • هل لديك عشرات GRE توجيهها مباشرة من جهاز الاختبارات (معرفة المزيد عن GMAT / GRE اختبار الإعدادية دورات). • تقديم نسخة رسمية واحدة من كل عمل الكلية. • تقديم المعلومات الأخرى على النحو المطلوب من قبل لجنة القبول. متطلبات الدخول تقيم لجنة القبول المتقدمين على أساس السجلات الأكاديمية مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي الجامعي 3.0 درجات على امتحان سجل الدراسات العليا (GRE) واحتمال استكمال برنامج ناجح. وتسلم لجنة القبول أن خلفية مقدم الطلب وتجربة قد تعزز قدرة المرء على النجاح في هذا البرنامج. أولئك الأفراد الذين يرغبون في الحصول على هذه الخبرات تعتبر في قرار القبول قد تقدم خطابات المرجعية و / أو معلومات تتعلق مثل هذه التجربة مع استمارة الطلب. وتسلم لجنة القبول أن بعض المتقدمين يرغبون في بدء البرنامج قبل اتخاذ GRE. ويجوز قبول مرشح الذي QPA هو 3.00 أو أعلى لبرنامج كطالب غير يلتحقون بالكلية للفصل دراسي واحد. يجوز للطالب عدم اتخاذ أي أكثر من اثني عشر ساعة فصل من العمل بطبيعة الحال على أساس غير يلتحقون بالكلية. الطلاب المؤهلين قد تدخل في الخريف والربيع أو الفصل الصيفي. سيتم النظر فضل لأولئك الذين إكمال عملية التطبيق بحلول 15 يونيو حزيران لسقوط 15 نوفمبر لفصل الربيع و 15 ابريل نيسان لفصل الصيف. لتلقي درجة الماجستير، يجب على الطلاب إكمال برنامج 36 الائتمان مع ما لا يقل عن 3.0 QPA الطلاب الدوليين محاضر رسمية مع المرافق الجامعية الترجمات الإنجليزية معتمد (انظر المنظمات المذكورة أدناه). • TOEFL الرسمية (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) تقرير النتيجة تظهر علامة من 550 على الأقل في اختبار تحريري، 213 على الأقل في العلاج المعرفي السلوكي (الاختبار على الكمبيوتر)، أو 80 على الأقل في IBT (المستندة إلى الإنترنت الاختبار). يجب أن تحال عشرات مباشرة من جهاز الاختبارات. كما تقبل كانيسيوس IELTS عشرات 6.5 أو أعلى. • شهادة منتهية من الشؤون المالية شكل (COF)، جنبا إلى جنب مع أي البيانات المصرفية اللازمة أو رعاية الإفادات، لتأمين حصول على تأشيرة طالب. • الأفراد الذين أتموا الدورات الدراسية الجامعية في مؤسسة خارج الولايات المتحدة (باستثناء الجامعات الكندية) يجب أن يكون المحاضر ودرجة تقييم للنظر في القبول. المنظمات التالية هي المؤسسات الخاصة التي سوف تترجم درجة والنصوص. هناك رسوم المرتبطة التقييمات. العالم التعليم الخدمات، وشركة ص ب 11623 شيكاغو، IL 60611-0623 الولايات المتحدة الأمريكية [-]

الماجستير في مستحضرات التجميل والعطور والتسويق

Fashion Institute of Technology
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

الماجستير في الدراسات الفنية ومستحضرات التجميل والتسويق العطر والإدارة، هو البرنامج الوحيد من نوعه. منظمة أبحاث القيادة المبتكرة، يوفر برنامج متقدم [+]

الماجستير في مستحضرات التجميل والعطور التسويق

 

الماجستير في الدراسات الفنية ومستحضرات التجميل والتسويق العطر والإدارة، هو البرنامج الوحيد من نوعه. منظمة أبحاث القيادة المبتكرة، يوفر برنامج التعليم المتقدم للمديرين التنفيذيين الناشئة، وتعزيز كل من مهارات الأعمال الإبداعية والتحليلية. الطلاب الحصول على منظور عالمي من خلال الدراسات الميدانية في الأسواق الخارجية متعددة. من خلال التعليم الأكاديمي والتجريبي وبرنامج مينتور التنفيذي، المنهج يسهل تطوير القادة تعاطفا مع الهدف المتمثل في الرعي العلامات التجارية التي هم مواطنون الشركات العالمية مع المنتجات التي فرحة وإلهام للمستهلك. هذا البرنامج لمدة عامين وصلت للتو معلما رئيسيا: 10th الذكرى السنوية لها. مع 200 من خريجي ناجحة، تم تصميم برنامج للعاملين في صناعة مستحضرات التجميل والعطور، والمجالات ذات الصلة الجمال الذي تم الموصى بها من قبل أصحاب العمل بسبب إمكانية إدارة القوية. المشروع تتويجا (أطروحة النهائي) يعكس شراكة بين الصناعة والفصول الدراسية. العمل في فرق، الطلاب المتخرجين يطور، في العمق، نهج متعدد التخصصات المبتكرة لموضوع استراتيجي تحددها الكلية. أنها تقدم نتائجها إلى لجنة من خبراء هيئة التدريس والصناعة في حفل أقيم تحت رعاية الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، الطلاب بعرض أبحاثهم إلى الاتحادات الصناعية مثل مؤسسة العطر وتجار التجزئة مثل ميسي، والمديرين التنفيذيين في شركات مثل لوريال وجونسون آند جونسون.... [-]