البحث عن درجة الماجستير الاقتصاد والإدارة في نيقوسيا

العثور على درجة الماجستير الاقتصاد والإدارة في نيقوسيا هنا!

الاقتصاد والإدارة

من أجل الحصول على مؤهل الماجستير بنجاح، وسوف تحتاج إلى الحصول على عدد من الاعتمادات عن طريق تمرير الوحدات الفردية. سوف تدرس الماجستير معظم لديها عدد من الوحدات الأساسية التي يجب أن تأخذ وتمرير من أجل الحصول على المؤهل. تقييم الماجستير البحث هو دائما تقريبا بالكامل من قبل وحدة نمطية واحدة أطروحة أو مشروع.

حقل مثيرة وفريدة من نوعها، والاقتصاد والإدارة ينطوي على دراسة كل من الاقتصاد أكبر والسلوك الفردي داخل هذا الاقتصاد. معرفة متقدمة من الاقتصاد بالاضافة الى التدريب في مجال الأعمال التجارية والمالية والسياسة العامة تحمل العديد من الفرص الوظيفية للخبراء لمساعدة كل من organizarions بين القطاعين العام والخاص.

يقع قبرص في الركن الشمالي الشرقي للبحر الأبيض المتوسط. وهذه هي ثالث أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط. ومن المعروف قبرص لتكون مهد أفروديت (فينوس)، إلهة الحب اليونانية.

نيقوسيا لديها مجتمع طلابي كبير بسبب العديد من الجامعات والكليات التي تقع هناك. ثقافة الطالب يمكن أن يكون لاحظت بمجرد الأراضي في هذه المدينة، ولكن كل في جميع اعماله ويرجع ذلك إلى نوعية التعليم التي تقدمها مؤسسات التعليم العالي في المدينة.

درجة الماجستير الاقتصاد والإدارة نيقوسيا. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالاقتصاد والإدارة والاتصال بالمدرسة في نيقوسيا هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في العلوم التربوية - القيادة التربوية والإدارة

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 قبرص نيقوسيا

EDUC-510B البحوث التربوية: مبادئ وطرق النوعي والكمي أبحاث 3 9 3 [+]

درجة الماجستير الاقتصاد والإدارةنيقوسيا. مسار الأكاديمي: القسم: أ - البحوث والتقييم دقيقة. ائتمانات: 6 ماكس. ائتمانات: 6 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 18 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 18 بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-510B البحوث التربوية: مبادئ وطرق النوعي والكمي أبحاث 3 9 3 EDUC-511B المبادئ والطرق النوعية أبحاث 3 9 3 EDUC-512B البحث الكمي والتعليمية الاحصائيات 3 9 3 EDUC-610A قياس والتقويم في التعليم 3 9 3 مواقع EDUC-611 مناهج البحث النوعي 3 9 3 EDUC-612A البؤر الاستيطانية أشكال التحليل الإحصائي 3 9 3 القسم: B - الأسس النظرية للتعليم دقيقة. النقاط: 3 ماكس. النقاط: 3 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 9 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 9 بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-500 الفلسفية الأبعاد في التعليم 3 9 3 EDUC-501A النفسية الأبعاد في التعليم 3 9 3 EDUC-502A علم الاجتماع الأبعاد في التعليم 3 9 3 EDUC-503 تربية وحركات الحداثة 3 9 3 EDUC-504 المقارن التعليم 3 9 3 EDUC-505 نظرية وممارسة التعليم المشترك بين الثقافات 3 9 3 EDUC-601 التعلم والإدراك 3 9 3 القسم: C - القيادة التربوية والإدارة دقيقة. ائتمانات: 9 ماكس. ائتمانات: 9 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 27 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 27 ملاحظات: الدورة EDUC-570 هو شرط أساسي لجميع الدورات. بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-570 المفاهيم والمبادئ والنماذج التربوية إدارة 3 9 3 EDUC-571 منظمة والإدارة المدرسية 3 9 3 EDUC-572 مراقبة وتقييم عملية التعليم 3 9 3 القسم: D - مقيدة اختياري - القيادة التربوية والإدارة دقيقة. النقاط: 3 ماكس. ائتمانات: 9 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 9 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 27 ملاحظات: الشكل A: 3 دورات (9 CR / 27 ECTS) أو الشكل B: 1 الدرس (3 CR / 9 ECTS) والأطروحة EDUC-699 ماستر (6 CR / 18 ECTS) وEDUC-697 و EDUC-699 المتقدمة في مجال القيادة التربوية والإدارة. بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-553A الإدارة التربوية والتكنولوجيا 3 9 3 EDUC-568 نماذج من الفعالية التعليمية 3 9 3 EDUC-573 فعالية وتحسين المدارس 3 9 3 EDUC-574 الابتكارات مقدمة في التعليم 3 9 3 EDUC-575 مبادئ ونماذج التدريب وتنمية الموظفين 3 9 3 مدرسة EDUC-576A التقييم الذاتي 3 9 3 EDUC-577 التخطيط وصنع القرار في التعليم 3 9 3 EDUC-578A السياسة والديمقراطية والقيادة التربوية 3 9 3 EDUC-579 السلوك التنظيمي والقيادة 3 9 3 سياسة EDUC-671 للتربية 3 9 3 EDUC-697 فرد الدراسات 3 9 3 القسم: E - ندوات دقيقة. النقاط: 3 ماكس. النقاط: 3 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 9 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 9 بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس ندوة EDUC-591 I: المواضيعية اتجاه الحقول 1 3 1 EDUC-592 ندوة الثاني: تنظيم وتحليل البيانات النوعية 1 3 1 EDUC-593 ندوة الثالث: تنظيم وتحليل البيانات الكمية 1 3 1 القسم: F - رسالة ماجستير دقيقة. ائتمانات: 6 ماكس. ائتمانات: 6 دقيقة. قروض النظام الأوروبي: 18 ماكس. قروض النظام الأوروبي: 18 ملاحظات: EDUC-699 رسالة ماجستير إلزامية ليتم إعداد خطة B في مجال القيادة التربوية والإدارة. بالطبع رقم عنوان مشرفون للقروض ECTS ساعات التدريس EDUC-699 رسالة ماجستير 6 18 0 [-]

الماجستير في الإدارة العامة (MPA)

University of Nicosia
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 قبرص نيقوسيا

يسمح البرنامج للتخصص في الانضباط في الإدارة العامة في النظرية والممارسة. على وجه التحديد، يتم توفير التدريب بعد التخرج لموظفي القطاع العام والأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع (الخدمة العامة، وشبه الهيئات الحكومية والحكم المحلي (البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات). [+]

المدة (سنة): 1.5 سنوات تصفيات الفائز: درجة الماجستير في الإدارة العامة مستوى المؤهل: درجة الماجستير (2 دراسة العنوان) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل / الحضور بدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 27 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: يسمح البرنامج للتخصص في الانضباط في الإدارة العامة في النظرية والممارسة. على وجه التحديد، يتم توفير التدريب بعد التخرج لموظفي القطاع العام والأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع (الخدمة العامة، وشبه الهيئات الحكومية والحكم المحلي (البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات). الهدف الرئيسي من البرنامج هو تطوير ثقافة التعلم الأفقي في مسائل الإدارة العامة في قبرص. ويتم التركيز بوجه خاص على فهم النماذج النظرية للإدارة العامة والفحص المنتظم للنماذج وممارسات الإدارة العامة في قبرص. في هذا السياق، يسلط الضوء على طبيعة وسير الإدارة العامة، تفاصيل الطريقة التي ترتبط المجالات والخدمات وتأثير بعضها البعض، وتحديد القضايا التي تحتاج إلى اهتمام خاص من أجل إنتاج عملي والمعرفة التطبيقية في التعامل مع المشاكل الحالية والتحديات. أهداف محددة: الهدف الأول المحدد للبرنامج هو تحسين كفاءة وإنتاجية العاملين في القطاع العام. الهدف المحدد الثاني هو فهم التحديات التي تفرضها انضمام قبرص إلى الاتحاد الأوروبي وهيكل الحوكمة العالمية للإدارة العامة. سوف الطلاب لديهم الفرصة للم يوضح على البحث وتطبيق نماذج وممارسات الإدارة العامة على المستويين العام ومحددة. ويتمحور البرنامج في مثل هذه الطريقة التي تمكن الطلاب من المتخصصين في مجالات ذات أهمية خاصة، وجود المعرفة الخلفية والخبرة في الإدارة العامة. الآفاق المهنية: يتناول برنامج ضباط الحالية للإدارة العامة والأفراد الراغبين في العمل في ذلك. ونظرا للحاجة إلى زيادة معارف ومهارات هؤلاء الناس في الطلب على مثل هذا الاحتمال غير واضحة. من ناحية أخرى، والعرض، والخيارات المعنية محدودة جدا. الأفراد الذين يسعون التخصص في الدراسات العليا في الإدارة العامة هي أساسا الناس مع بدوام كامل، والتي هي غير قادرة للدراسة في الخارج يرجع ذلك أساسا إلى زيادة الالتزامات المهنية والأسرية. في قبرص هناك كمية محدودة في برامج الدراسات العليا في الإدارة العامة. وبالتالي فإن تطبيق برنامج ضمان تغطية فوري هذه الفجوة. وعلاوة على ذلك، يتم تناول البرنامج أيضا للطلاب الإغريق الذين يسعون التعليم العالي والتدريب في مجال الإدارة العامة. وتطوير قاعدة المعرفة للإدارة العامة على مستوى الدراسات العليا من التعليم ومستوى البحوث الجامعية تعطي إمكانيات جديدة للأشخاص الذين يعملون في هذا المجال، وسوف تحسين مستوى المعرفة وإدارة القضايا المتعلقة بالقطاع. فإن النتائج ستكون مفيدة للمجتمع ككل. الوصول إلى مزيد من الدراسات: سوف خريجي هذا البرنامج سوف تكون قادرة على متابعة المزيد من الدراسات في المجال الأكاديمي من الإدارة العامة أو المجال العام لإدارة المعرفة على مستوى الدكتوراه. [-]

الماجستير في الإدارة العامة (MPA)

University of Nicosia
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 قبرص نيقوسيا

يسمح البرنامج للتخصص في الانضباط في الإدارة العامة في النظرية والممارسة. على وجه التحديد، يتم توفير التدريب بعد التخرج لموظفي القطاع العام والأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع (الخدمة العامة، وشبه الحكومية والحكم المحلي (البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات). [+]

درجة الماجستير الاقتصاد والإدارةنيقوسيا. المدة (سنة): 3 فصول دراسية تصفيات الفائز: درجة الماجستير في الإدارة العامة مستوى المؤهل العلمي: ماجستير (دورة 2ND) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: الكامل أو دوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 27 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: يسمح البرنامج للتخصص في الانضباط في الإدارة العامة في النظرية والممارسة. على وجه التحديد، يتم توفير التدريب بعد التخرج لموظفي القطاع العام والأفراد الذين يرغبون في العمل في هذا القطاع (الخدمة العامة، وشبه الحكومية والحكم المحلي (البلديات والمجتمعات)، المنظمات العامة والوكالات). الهدف الرئيسي من البرنامج هو تطوير ثقافة التعلم الأفقي في مسائل الإدارة العامة في قبرص. ويتم التركيز بوجه خاص على فهم النماذج النظرية للإدارة العامة والفحص المنتظم للنماذج وممارسات الإدارة العامة في قبرص. في هذا السياق، يسلط الضوء على طبيعة وسير الإدارة العامة، تفاصيل الطريقة التي ترتبط المجالات والخدمات وتأثير بعضها البعض، وتحديد القضايا التي تحتاج إلى اهتمام خاص من أجل إنتاج عملي والمعرفة التطبيقية في التعامل مع المشاكل الحالية والتحديات. أهداف محددة الهدف الأول المحدد للبرنامج هو تحسين كفاءة وإنتاجية العاملين في القطاع العام. الهدف المحدد الثاني هو فهم التحديات التي تفرضها انضمام قبرص إلى الاتحاد الأوروبي وهيكل الحوكمة العالمية للإدارة العامة. سوف الطلاب لديهم الفرصة للم يوضح على البحث وتطبيق نماذج وممارسات الإدارة العامة على المستويين العام ومحددة. ويتمحور البرنامج في مثل هذه الطريقة التي تمكن الطلاب من المتخصصين في مجالات ذات أهمية خاصة، وجود المعرفة الخلفية والخبرة في الإدارة العامة. الآفاق المهنية: يتناول برنامج ضباط الحالية للإدارة العامة والأفراد الراغبين في العمل في ذلك. ونظرا للحاجة إلى زيادة معارف ومهارات هؤلاء الناس في الطلب على مثل هذا الاحتمال غير واضحة. من ناحية أخرى، والعرض، والخيارات المعنية محدودة جدا. الأفراد الذين يسعون التخصص في الدراسات العليا في الإدارة العامة هي أساسا الناس مع بدوام كامل، والتي هي غير قادرة للدراسة في الخارج يرجع ذلك أساسا إلى زيادة الالتزامات المهنية والأسرية. في قبرص هناك كمية محدودة في Metaptychiaka.I مقدمة من برنامج بالتالي سيضمن تغطية مباشرة للkenou.Parallila ذات الصلة، وعناوين البرنامج والطلاب الإغريق الذين يسعون التعليم العالي والتدريب في مجال الإدارة العامة. وتطوير قاعدة المعرفة للإدارة العامة على مستوى الدراسات العليا من التعليم ومستوى البحوث الجامعية تعطي إمكانيات جديدة للأشخاص الذين يعملون في هذا المجال، وسوف تحسين مستوى المعرفة وإدارة القضايا المتعلقة بالقطاع. فإن النتائج ستكون مفيدة للمجتمع ككل. الوصول إلى مزيد من الدراسات: سوف خريجي هذا البرنامج سوف تكون قادرة على متابعة المزيد من الدراسات في المجال الأكاديمي من الإدارة العامة أو المجال العام لإدارة المعرفة على مستوى الدكتوراه [-]

الماجستير في العلوم التربوية - القيادة التربوية والإدارة

University of Nicosia
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 قبرص نيقوسيا + 1 المزيد

والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. [+]

المدة (سنة): 3 فصول دراسية تصفيات الفائز: علوم التربية: القيادة التربوية والإدارة (ميد، 3 فصول دراسية) مستوى المؤهل: دورة 2ND (درجة الماجستير) لغة التدريس: اليونانية وضع الدراسة: كامل وبدوام جزئي الحد الأدنى من النقاط: 30 ECTS ائتمانات الحد الأدنى: 90 نبذة عن البرنامج: 7.1 الغرض والغرض من هذا البرنامج هو ذو شقين. من جهة، ومساعدة الطلاب على اكتساب المعرفة العميقة في مجال التخصص من خلال (أ) رصد الدورات التعليمية في مستوى متقدم، (ب) دراسة الأدبيات ذات الصلة، و (ج) التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس و طلاب آخرين. من جهة أخرى، يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات البحث من خلال (أ) رصد دورات البحوث الكمية والنوعية المحددة، (ب) التحقيقات الصغيرة في مختلف الدورات و / أو صياغة رسالة ماجستير، و (ج) المشاركة في الندوات / المؤتمرات المحتوى البحوث. بشكل عام، فإن الهدف العام للبرنامج هو مساعدة الطالب ليصبح مفكرا وعالما مربيا مستقل. 7.2 الأهداف لفهم المفاهيم الأساسية ومبادئ ونماذج القيادة التربوية والإدارة. لادراك وحدة المدرسة كنظام مفتوح، والتي، من جهة، في علاقة جدلية مع البيئة الأوسع التي تعمل فيها، وبالتالي، ينظم ترشيد عملها للتعافي من المدخلات التي تتلقاها، بشأن الترتيبات ل اتبعت الإجراءات وزيادة فعاليتها. لفهم ديناميات الفريق والاستفادة من الموارد البشرية في تنظيم المدرسة لتحويلها إلى مجتمع من المتعلمين. ممارسة مهارات التنظيم والإدارة والقيادة مثل: الاتصالات، وصنع القرار والتخطيط والتنظيم ورئاسة الدورة، وتطوير الموظفين، وتقييم البرامج والعمل المدرسي. تعميق النظرية والمنهجية إدخال التكنولوجيا الحديثة في التعليم، ورصد وتقييم التدريس والموظفين التقييم وتقييم البرامج والعمل التربوي. للدراسة في الجوانب النظرية عمق التعليم، كما كشفت من خلال التحليل الفلسفي والاجتماعي والنفسي لهم. استغلال نتائج البحوث، بشأن ممارسة الأدوار في التعليم وفعالية العملية التعليمية. في الوقت نفسه، أن تكون قادرة على التخطيط والبحث والعمل الكامل على أغراض تحسين الذات. الآفاق المهنية: خريجي البرنامج لديها خيارات التالية: 9.1 التماس موقف الإدارة على مستوى المدرسة (على سبيل المثال مدير، مدير مساعد) و / أو وزارة التربية والتعليم والثقافة (على سبيل المثال مفتش). 9.2 لعمل كمدربين في المعهد التربوي. 9.3 فهم الموقف الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. الوصول إلى مزيد من الدراسات: يمكن لخريجي هذا البرنامج متابعة دراسات الدكتوراه. [-]