البحث هنا عن درجة الماجستير على عبر الإنترنت في الإعلانات في كولومبيا

البحث عن درجة الماجستير على عبر الإنترنت في الإعلانات في كولومبيا

الإعلانات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

على درجة الماجستير في الإعلان يوفر المعرفة والخبرة في تسلق سلم الشركات في صناعة الإعلان. وسيتم إعداد الطلاب في البرنامج للحصول على مهنة كمدير للدعاية والاعلان، مخطط أو الباحث. فرص وسائط مندوب مبيعات أو مؤلف هو أيضا يمكن بلوغه ضمن برنامج الماجستير في الإعلان.

لأن جميع الطبقات على الانترنت، والطلاب لا يجب أن تظهر في الطبقات. جداول قد لا تكون صارمة كما هو الحال عندما أخذ الدروس عبر الإنترنت. يمكن للطلاب العمل على قيام بمهام وعندما تكون جاهزة وعلى وتيرة الشخصية. في العديد من الدورات على الانترنت درجة، وليس من المتوقع أن تأخذ دروسا اختيارية ما لم يحتاجها الرئيسية طلابها. هذا يتيح للطلاب الصفر في دراسة وخاصة ما يحتاجون إلى تعلم لأعمالهم. للعديد من الطلاب الذين لديهم شغف لمعرفة المعلومات ذات الصلة إلى برامج درجة كبيرة، على الانترنت العمل الممتاز وهذا النهج سيوفر الوقت والطلاب المعونة حصول على درجة بشكل أسرع.

ويتم التعليم العالي في كولومبيا في لغات دولية مشتركة خمس اي الانكليزية والفرنسية والاسبانية والبرتغالية والصينية. وقد ألغت هذه مسألة الحواجز اللغوية في هذه المؤسسات التعليم العالي بين الطلاب الدولية الأخرى.

درجة الماجستير على عبر الإنترنت في الإعلانات في كولومبيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على عبر الإنترنت في الإعلانات والاتصال بالمدرسة في كولومبيا!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 كولومبيا بوغوتا

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في كولومبيا. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]