بحث هنا للماجستير في الإعلانات في امريكا الشمالية

البحث عن برنامج ماجستير الإعلانات الخاصة بك في في امريكا الشمالية هنا!

الإعلانات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

على درجة الماجستير في الإعلان يوفر المعرفة والخبرة في تسلق سلم الشركات في صناعة الإعلان. وسيتم إعداد الطلاب في البرنامج للحصول على مهنة كمدير للدعاية والاعلان، مخطط أو الباحث. فرص وسائط مندوب مبيعات أو مؤلف هو أيضا يمكن بلوغه ضمن برنامج الماجستير في الإعلان.

من الحضارات الأصلية في الإمبراطوريات الحديثة وأمريكا الشمالية لديها الكثير من التدريب العملي على الفرص التعليمية لتقديم العلماء. مليئة مجموعة من ثقافات مختلفة، ويمكن للطلاب تثقيف أنفسهم في الطريق جيدا مقربة.

درجة الالإعلانات في امريكا الشمالية. الحصول على جميع المعلومات ماجستير في الإعلانات والاتصال بالمدرسة في امريكا الشمالية مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 برازيل São Paulo إسبانيا مدريد مورسيا فالنسيا كولومبيا بوغوتا مكسيك مكسيكو سيتي بيرو ليما برشلونة + 10 المزيد

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

درجة الماجستير الإعلانات امريكا الشمالية. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

سيد EUROPEEN الاتصالات، إختصاص استراتيجيات Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE

INEAD
دراسة عبر الأنترنت التسجيل مفتوح سنغال السنغال اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين غوياناالفرنسية الفرنسية غيانا اون لاين ساحل العاج Cote d'Ivoire Online فرنسا فرنسا اون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين غواديلوب (فرنسا) جوادلوب اون لاين بلجيكا بلجيكا أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين مارتينيك (فرنسا) مارتينيك اون لاين سويسرا سويسرا أون لاين جمهورية الكونغو الديمقراطية الكونغو جمهورية الكونغو الديمقراطية (زائير) على الانترنت ريونيون (فرنسا) ريونيون أون لاين لوكسمبورغ لوكسمبورغ أون لاين جمهورية الكونغو الكونغو ROC (برازافيل) على الانترنت موريشيوس موريشيوس أون لاين كندا كندا أون لاين نيجر النيجر اون لاين بولينيزيا الفرنسية بولينيزيا الفرنسية أون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين + 37 المزيد

سيد EUROPEEN ** délivré اسمية لا الاتحاد الأوروبي للالمدارس العليا (المدرسيه) - جمعية RÉGIE قدم المساواة لو DROIT السويسرية (CCS.art 60-79). لو ماستر EUROPEEN الامم المتحدة، طبقا لتقديرات دبلوم EUROPEEN validé قدم المساواة L'IACBE (الجمعية الدولية للالجماعية الأعمال التعليم) خامسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامم المتحدة organisme ديفوار الاعتماد المريكي. [+]

FORMATION UNE، DES OBJECTIFS Mesurer إس إي إس إس إي إس connaissances آخرون CAPACITES à الفهم للL'أوروبا Maîtriser ليه fondamentaux أون التسويق، والاتصالات، وآخرون PUBLICITÉ الفهم لللو حق الملاحقة لا انطلاقها، قصر أنشطة جمعيات وآخرون قصر consommateurs Appréhender لا STRATEGIE GLOBALE دي الاتصالات وآخرون ابن كادر juridique Approfondir لا التواصل على شبكة الإنترنت وآخرون ليه NOUVEAUX سائل الإعلام الحرفة الأمم المتحدة الشيف دي PUBLICITÉ على خط و responsable الفحوص السنوية CLES الشيف دي PROJET التحرير افتتاحية الموقع الشيف الإنترنت دي PROJET مدير الاعلانات مدير المرور Planneur الاستراتيجية:، webplanner الشيف دي PRODUIT الوسائط المتعددة و responsable عبر وسائل الإعلام partenariatResponsable التحرير و responsable برنامج مراحل: مرحلة مهمة أوو أون منظمات المشاريع دي 6 à 12 semaines أون 1ère ANNEE وآخرون 12 semaines أون ANNEE 2EME أويحيي التناوب (المشاور NOUS) اللسان VIVANTE : 1 اللسان obligatoire 1 اللسان supplémentaire أون الخيار إختصاص : استراتيجيات Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE معلومة PRATIQUES شروط القبول ديفوار: NIVEAU الثاني (البكالوريا + 3) 180 ساعة معتمدة النظام الأوروبي صور الملف Examens: جلسات Plusieurs قدم المساواة وorganisées الرقص قصر مراكز PARTENAIRES المدرسيه (فرنسا وآخرون موند) NIVEAU دي سورتي: البكالوريا +5 المعلومات دبلوم : ماجستير EUROPEEN ** délivré الاسمية لا الاتحاد الأوروبي للالمدارس العليا (المدرسيه) - جمعية RÉGIE قدم المساواة لو DROIT السويسرية (CCS.art 60-79). لو ماستر EUROPEEN الامم المتحدة، طبقا لتقديرات دبلوم EUROPEEN validé قدم المساواة L'IACBE (الجمعية الدولية للالجماعية الأعمال التعليم) خامسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة الامم المتحدة organisme ديفوار الاعتماد المريكي. [-]

سيد EUROPEEN دي إدارة وآخرون استراتيجيات Publicitaires

ESOAD
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي التسجيل مفتوح لوكسمبورغ لوكسمبورغ أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجزائر أون لاين الجمهورية اللبنانية لبنان اون لاين الجمهورية التونسية‎ تونس اون لاين مارتينيك (فرنسا) مارتينيك اون لاين المملكة المغربية المغرب اون لاين ريونيون (فرنسا) ريونيون أون لاين فرنسا فرنسا اون لاين غوياناالفرنسية الفرنسية غيانا اون لاين غواديلوب (فرنسا) جوادلوب اون لاين بلجيكا بلجيكا أون لاين بولينيزيا الفرنسية بولينيزيا الفرنسية أون لاين موريشيوس موريشيوس أون لاين سويسرا سويسرا أون لاين كندا كندا أون لاين + 29 المزيد

VOUS apprendrez à محول UNE STRATEGIE منتدى قلعة problématiques قصر ماركيز (موطن المنافسة سور لو دومين دو لا créativité آخرون visibilité سور جنيه صافي)، à répondre منتدى قلعة exigences قصر للأسواق وآخرون دي لا سوسيتيه actuelle. [+]

درجة الماجستير الإعلانات امريكا الشمالية. VOUS apprendrez à محول UNE STRATEGIE منتدى قلعة problématiques قصر ماركيز (موطن المنافسة سور لو دومين دو لا créativité آخرون visibilité سور جنيه صافي)، à répondre منتدى قلعة exigences قصر للأسواق وآخرون دي لا سوسيتيه actuelle. VOTRE عضوية كلية الحقوق الاستماع يعتبرا والحوار دي دي آخرون الاتصال، sensibilité DE L'الكون NUMERIQUE، MAITRISE قصر RESEAUX SOCIAUX، créatif آخرون persuasif. Acquérir ليه الكفاءات suivantes: معرف ليه استراتيجيات عجز عن وسائل الإعلام complémentaires Effectuer الامم المتحدة CHOIX parmi ليه تقنيات عجز عن وسائل الإعلام Etablir التخطيط الاعلامي للامم المتحدة الدراية مبرمج قصر INVESTISSEMENTS publicitaires Maîtriser ليه différentes étapes دي لا CHAINE GRAPHIQUE الدراية sélectionner UNE كالة دي إنتاج AUDIOVISUELLE Elaborer UNE STRATEGIE دي الاتصالات Maîtriser ليه بمختلف أنواع دي الاتصالات كوناسنس DE L'الجانب juridique كذبة منتدى قلعة الصنائع دي لا اتصالات الدراية protéger UNE IDENTITE NUMERIQUE Concevoir UNE STRATEGIE NUMERIQUE Piloter الامم المتحدة PROJET EN FAISANT intervenir plusieurs acteurs دو الويب Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE - ماجستير I UC A4 / 5 - ليه الانتاجية، LA موافقة آخرون L'أوروبا: UC B4 - LANGUE VIVANTE EUROPEENNE UC D41.1 - الثقافة جنرال دو التسويق وآخرون دي لا الاتصالات UC D41.2 - للبيئة دي لا PUBLICITE، دو وسائل الإعلام آخرون دو عجز عن وسائل الإعلام PUBLICITE DROIT GESTION FINANCIERE قصر PROJETS تحليل sémiologique دي لا اتصال publicitaire تلفيق AUDIOVISUELLE الإنتاج UC D42 - بعثة أوو PROJET بروفشنال: مهمة: المرحلة أون الأعمال أوو التوظيف العربي salarié. Publicitaires آخرون الاتصالات NUMERIQUE - ماجستير الثاني UC B5 - LANGUE VIVANTE EUROPEENNE: UC D51 - استراتيجيات دي الاتصالات STRATEGIE GLOBALE DE L'الأعمال كادر juridique دي لا الاتصالات UC D52 - NUMERIQUE الاتصالات GESTION éditoriale دو الموقع وآخرون الاتصال عبر الانترنت وحدات transversaux UCD 53 - هذه PROFESSIONNELLE مرحلة UNE مدة العرض دي مرحلة D'UNE durée دي 6 à 12 semaines مؤسسة réalisable، ميس غير obligatoire. ليه candidats n'ayant با لا possibilité دي accomplir الامم المتحدة مرحلة أون الأعمال peuvent appuyer لور التفصيلية سور قصر التحضيرية théoriques. الرقص الاكاديمية م، لو PROJET دي التفصيلية مؤسسة à تحديد AVEC VOTRE professeur المرجع. [-]

الماجستير في الإعلان

Academy of Art University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

بالاعتماد على خبرات حياتك، إلى جانب المهارات الفنية والتقنية تكسب أنت حسنات، عليك أن تكون على استعداد للعمل كمخرج فني، مؤلف، أو الاستراتيجي الخلاق. يتم إحضارها والتمكن من مبادئ الإعلان المتقدمة والمفاهيم في الحياة من خلال العمل بشكل مستقل وبشكل تعاوني على مجموعة فريدة من نوعها. [+]

بالاعتماد على خبرات حياتك، إلى جانب المهارات الفنية والتقنية تكسب أنت حسنات، عليك أن تكون على استعداد للعمل كمخرج فني، مؤلف، أو الاستراتيجي الخلاق. يتم إحضارها والتمكن من مبادئ الإعلان المتقدمة والمفاهيم في الحياة من خلال العمل بشكل مستقل وبشكل تعاوني على مجموعة فريدة من نوعها. MFA الإعلان حدة المتطلبات 27 وحدة رئيسية وجهت دراسة 18 وحدة خريج الآداب 12 وحدة الاختيارية * 6 وحدات المجموع 63 وحدة * لكل موافقة مدير متطلبات MFA الإعلان درجة الانتهاء بنجاح من مشروع أطروحة النهائي الحد الأدنى 2.0 المعدل التراكمي الحد الأدنى درجة مئوية في كل حاجة 63 وحدة MFA برنامج مخرجات التعلم وطلاب الدراسات العليا تستوفي معايير أداء الطالب التالية: الاتصالات الاستراتيجي تطوير عناصر الاستراتيجية التي تركز على العميل المستهدف، والمنتج / الخدمة، والسوق جمع وتقييم وتطبيق المعلومات ذات الصلة، بما في ذلك البحوث التاريخية، إلى العمل الاستراتيجي الاتصالات البصرية استخدام وسائل الإعلام المرئية المناسبة، بما في ذلك الرسم اليدوي، لنقل العناصر الأساسية تطبيق مبادئ التصميم المناسب للعمل الاستراتيجي والإبداعي التواصل اللفظي نقل الأفكار الإبداعية، والمفاهيم، ونبرة العلامة التجارية من خلال لغة جذابة ومتطورة في كل مرحلة من مراحل العملية الإبداعية التواصل شفهيا وخطيا بصوت فريد وتنوعا التفكير المفاهيمي التواصل الأهداف ذات الصلة من خلال استخدام الخيارات الجمالية الجذابة أعتقد من الناحية النظرية وتنفيذ مشاريع تتجاوز سائل الإعلام والإعلان التقليدي تنظر جهات نظر متنوعة، والتوصل إلى استنتاجات منطقية جيدا كجزء من عملية المفاهيمية والتصميم الجاهزية الفنية تقديم مجموعة متطورة ومبتكرة للحصول على وظيفة في هذه الصناعة. الأهداف المهنية بليغة وخطة لتحقيقها التواصل الأهداف المفاهيمية والفنية الاستراتيجية على المستوى المهني إرسال عمل وفقا للمعايير المهنية العرض التعاون مع أعضاء آخرين من فريق الإبداعية مهارات التخصص: استراتيجية الإبداعية تحليل الاتجاهات الاجتماعية والثقافية للتعرف على أنماط والآثار المحتملة تقييم موقف العلامة التجارية من وجهات نظر متعددة أكاديمية الفنون في جامعة مخرجات التعلم سوف خريجي أكاديمية جامعة الفن إثبات القدرة على: إنتاج مجموعة من الأعمال مناسب للبحث عن الفرص المهنية في المجال الذي يختارونه للفن والتصميم. حل المشكلات الإبداعية ضمن مجال عملهم للفن والتصميم، بما في ذلك البحوث وتحليل الفني، والجمالية، والمعرفة النظرية. التواصل أفكارهم مهنيا والتواصل مع جمهورها المقصود باستخدام مهارات العرض المرئية، عن طريق الفم، والمكتوبة ذات الصلة بمجال عملهم. تنفيذ القرارات الفنية والجمالية، والمفاهيمية استنادا إلى فهم مبادئ الفن والتصميم. تقييم العمل في هذا المجال، بما في ذلك العمل الخاصة بهم، وذلك باستخدام المصطلحات المهنية. التعرف على تأثير الاتجاهات الثقافية والجمالية الكبرى، سواء التاريخية والمعاصرة، في الفن والتصميم المنتجات. تعلم المهارات المهنية والسلوكيات اللازمة للمنافسة في السوق العالمية للفن والتصميم. زيارة www.academyart.edu لمعرفة المزيد عن التكاليف الإجمالية، متوسط ​​الديون طالب القرض والمهن المحتملة وغيرها من المعلومات. معتمد الأعضاء WSCUC، NASAD، الوكالة الكندية للتنمية (منتدى بواو الاسيوى-معهد التنمية الإدارية، وزارة الخارجية، معهد التنمية الإدارية)، ناب (B.ARCH *، M.ARCH)، لجنة مكافحة الإرهاب (كاليفورنيا المعلم الاعتماد). برنامج درجة التمثيل حاليا لا تقدم الدورات على الانترنت. ** B.ARCH حاليا في حالة ترشيح. [-]

الماجستير في الإعلان

SCAD - The Savannah College of Art and Design
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Atlanta Savannah

ونتيجة لهذا النهج الديناميكي والمبدع، طلابنا تأخذ بانتظام مرتبة الشرف الأولى في المسابقات الصناعة، ويستمر خريجينا لتحكي قصص من أكبر العلامات التجارية في العالم. [+]

درجة الماجستير الإعلانات امريكا الشمالية. إتقان فن الإعلان كطالب في مركز الإحصاء، وسوف اكتساب الخبرة في كل جانب من جوانب الإعلان: الطباعة، اتجاه الفن، الإنتاج الرقمي والعلامة التجارية والتسويق المتكاملة. ونتيجة لهذا النهج الديناميكي والمبدع، طلابنا تأخذ بانتظام مرتبة الشرف الأولى في المسابقات الصناعة، ويستمر خريجينا لتحكي قصص من أكبر العلامات التجارية في العالم. البيئة التعاونية من فن وتصميم الجامعة توفر الظروف المثالية لاتقان هذه الحرفة متطورة من الإعلانات المبتكرة. MA في الإعلان متواجد في: - أتلانتا ADVE 501 الاعلان وحقوق التأليف والنشر أساسيات * ADVE 502 اتجاه الفن والطباعة أساسيات * ADVE 503 البرامج والإنتاج أساسيات * ADVE 705 الطباعة للدعاية والإعلان المصممين ADVE 709 الإعلان التشكيلي الأول: استراتيجيات الإبداعية استراتيجيات ADVE 715 الإنتاج الرقمي للدعاية والإعلان ADVE 719 الإعلان ستوديو الثاني: حلول العلامة التجارية ADVE اتجاه 729 الفن ADVE 731 حقوق التأليف والنشر الإبداعي للدعاية والإعلان مشروع ADVE 749 الإعلان MA النهائي ITGM 715 تصميم المواقع التفاعلية - على مستوى 700 ARTH بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 45 ساعة * MFA في الإعلان متواجد في: - أتلانتا - سافانا ADVE 501 الاعلان وحقوق التأليف والنشر أساسيات * ADVE 502 اتجاه الفن والطباعة أساسيات * ADVE 503 البرامج والإنتاج أساسيات * ADVE 705 الطباعة للدعاية والإعلان المصممين ADVE 709 الإعلان التشكيلي الأول: استراتيجيات الإبداعية استراتيجيات ADVE 715 الإنتاج الرقمي للدعاية والإعلان ADVE 719 الإعلان ستوديو الثاني: حلول العلامة التجارية ADVE 725 الوسائط الرقمية للدعاية والإعلان ADVE اتجاه 729 الفن ADVE 731 حقوق التأليف والنشر الإبداعي للدعاية والإعلان ADVE 751 الإعلان عن وسائل الإعلام البديل ADVE 779F العليا حقل التدريب † ADVE 779T العليا التدريس التدريب † ADVE 791 الإعلان MFA الرسالة ADVE 792 الإعلان MFA الرسالة البصرية ITGM 715 تصميم المواقع التفاعلية - على مستوى 700 ARTH الانتخابية - على مستوى 700 ARTH اختيارية - 500- 700 على مستوى انتخابي - 500- إلى مستوى 700 اختيارية - 500- 700 على مستوى انتخابي - 500- إلى مستوى 700 بالطبع مجموع انتخابي من الدراسة: 90 ساعات * * قد يتم تعيين الدراسية المكثفة على القبول. † اختيار واحد من هذين المسارين. استشارة مستشار هيئة التدريس الخاص في اختيار المقررات الاختيارية. الأرقام بالطبع والعناوين هي عرضة للتغيير. وظائف في مجال الدعاية تصبح مصمم لحساب وكالة إعلان. يصبح المدير الإبداعي. تصبح مصمم من المعلومات. المهنيين الإعلان الجمع بين المهارات في تصميم والكتابة، والتخطيط الاستراتيجي والعلامات التجارية لاستخدامها في مجموعة واسعة من وسائل الاعلام. ويتمثل دورهم في الخروج مع "الفكرة الكبيرة" الذي يتصل رسالة الدعاية خلاق، للوصول إلى وتأثير جمهور مستهدف معين. إطلاق حياتك المهنية كلاعب محترف: حساب السلطة التنفيذية مدير فني مؤلف المدير الإبداعي مصمم البيئي مصمم المعلومات مدير العرض مدير الخدمات الإبداعية مصمم دعاية واعلان والحصول على تعيينهم والتعاقد من قبل أفضل الأفضل: ساتشي أند ساتشي ليو بورنيت Razorfish BFG الاتصالات مطبخ الرقمية مجموعة Acquity رمادي في جميع أنحاء العالم Kirshenbaum بوند Senecal + الشركاء لا كوميونيداد [-]