البحث هنا عن درجة الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات في إسبانيا

البحث عن درجة الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات في إسبانيا

الإعلانات

A سادة هو المستوى الأول من الدورات الدراسية الدراسات العليا ويمكن الحصول على بعد الحصول على درجة البكالوريوس. كسب درجة الماجستير عادة ما يتطلب سنتين من الدراسة بدوام كامل، والذي يصل إلى 36 إلى 54 ساعة معتمدة الفصل الدراسي.

 

على درجة الماجستير في الإعلان يوفر المعرفة والخبرة في تسلق سلم الشركات في صناعة الإعلان. وسيتم إعداد الطلاب في البرنامج للحصول على مهنة كمدير للدعاية والاعلان، مخطط أو الباحث. فرص وسائط مندوب مبيعات أو مؤلف هو أيضا يمكن بلوغه ضمن برنامج الماجستير في الإعلان.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

درجة الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في الإعلانات والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المرور: سيو، ووزارة شؤون المرأة، SMM

Grupo IOE
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي September 2017 إسبانيا فالنسيا

تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في إسبانيا. تم تصميم ماجستير لالمهنيين المهتمين في مجال تصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الأدوات الرقمية الخاصة لأقصى قدر من الربحية في البيئات الرقمية. ولدت مع الحاجة إلى إنشاء عدد من تقنيات التسويق التي تمكن الشركة لجذب الزبائن المحتملين. لأنه يقوم على عمليات الجذب وتحويلها والتشغيل الآلي، وحتى يتحقق ذلك في الخطوة الأخيرة هوية كاملة من الزوار على شبكة الإنترنت. وبالتالي، يمكن القيام الدعاية أكثر استهدافا. الأهداف تصميم وتطوير وإدارة خطة التسويق الرقمي، بما يتفق مع الخطة العامة للتسويق. لدينا رؤية استراتيجية الشبكات الاجتماعية وماذا وكيف ومتى يمكن أن تضيف قيمة إلى خطة التسويق. اختيار وتطبيق أدوات التسويق الرقمية لتحقيق الأهداف في كل من استراتيجيات التسويق إنشاء حملات فعالة على الانترنت، وتحليل النتائج واتخاذ القرارات الصائبة دراسة تغيير نموذج التواصل وظهور سمعة الرقمي. تشكل في تصميم وتنفيذ الخطط الاستراتيجية مفتوحة. معرفة إدارة المجتمعات الافتراضية والعلاقة بين الرقمية والتناظرية. تحليل الحالات الناجحة في إدارة المجتمع. توفر مزايا تنافسية للشركات [-]

الماجستير في التوجيه الاستراتيجي والإبداعي للاتصال والدعاية

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة January 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير في الدعاية والإعلان متكاملة نفهم أن الطريقة التي يتم الإعلان تتغير بشكل كبير، وسوف تتغير حتى أكثر في المستقبل. الإعلان على شاشة التلفزيون ووسائل الإعلام التقليدية يفقد فعاليته، واليوم، يجري تطويرها الحملات الأكثر إبداعا (على الصعيدين تحقيق والاستراتيجية) من خلال فرق محترفة صغيرة تعمل بشكل مستقل، متجاوزا الانفصال القائم بين الحسابات والخلق. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال الماجستير في يتجزأ الإعلان أفهم أن يتم بطريقة الإعلان يتغير بشكل كبير، وسوف تتغير حتى أكثر في المستقبل. الإعلان على شاشة التلفزيون ووسائل الإعلام التقليدية يفقد فعاليته، واليوم، يجري تطويرها الحملات الأكثر إبداعا (على الصعيدين تحقيق والاستراتيجية) من خلال فرق محترفة صغيرة تعمل بشكل مستقل، متجاوزا الانفصال القائم بين الحسابات والخلق. وتتكون هذه الفرق من قبل المهنيين الذين يعرفون جيدا الميدان كانوا يعملون في وعلى اتصال مع المتخصصين من أي قطاع آخر. تغيرت المستهلكين جدا في الوقت الحاضر وأنها قادرة على دمج مصادر المعلومات والتفاعل والترفيه. المستهلك يؤثر على الطريقة التي يتم بها خلق الاتجاهات الاجتماعية والفنية، وتقرر كيفية الحصول على المتعة، وخلق، والتفاعل، وتلقي المعلومات التجارية أو الإعلانات. Objetives - توفير الأدوات اللازمة لمجال الدعاية لا يتجزأ والإبداع الاستراتيجي في معظم المتطورة وما يصل إلى تاريخ موضوعات (حرب العصابات التسويق، والتخطيط الاستراتيجي، والإبداع في الأحداث، مزيج خلاق لوسائط الإعلام، الخ.) - توفير أدوات لإدارة الإعلانات استراتيجية والإبداع في حملات تصور للبيئة الإعلانات الحالية. - توفير الأدوات للحصول على الحملات بما في ذلك المفاهيم الخلاقة والاستراتيجية الأكثر الأصلية وفعالة، من العوامل الرئيسية لتحقيق النجاح في أي بلاغ الإعلان الحالي. المنهجية ويتمحور بالطبع وفقا لمنهجية النظرية والعملية، مع غلبة التعلم بالممارسة. تم تطويره من قبل ثلاثة مجالات هي: الاستراتيجية والإبداع والمشروع. كتلة على استراتيجية يجلب كل المفاهيم اللازمة لوضع تصور والبرامج وتنفيذ استراتيجية الاتصال والإعلان. كتلة على الإبداع يتيح للطلاب لاستخدام أدوات لصياغة المفاهيم والتصميم والكتابة لتطوير قدراتها الإبداعية وتطبيقها على الحملات. المشروع هو أن تكون وضعت في جميع أنحاء بالطبع، بدءا من مؤتمر الحقيقية للشركة المتعاونة، وستعرض في نهاية الدورة قبل محكمة، بما في ذلك العميل الحقيقي. مصير المهنيين والخريجين المهتمين في تعزيز ملفهم الشخصي في أقسام التسويق ووكالات الإعلان (الإبداع والحسابات وإدارات التخطيط)، وإدارات الاتصالات، واستوديوهات الرسوم البيانية وكالات الإعلام. Salidas Profesionales الطلاب أخذ هذا بالطبع يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: - إدارات التسويق - الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان (سواء على الانترنت وغير متصل) - حسابات إدارات الوكالات، والتخطيط الاستراتيجي، إدارات التسويق المعلنين، لحسابهم الخاص أو رجال الأعمال، الخ - وكالات الاتصالات والإدارات - استوديوهات الرسوم البيانية وصورة الشركة، والوكالات الإعلامية، الخ منسق منسق الدورة Xesco سيرانو، المدير الإبداعي والمخطط الاستراتيجي لوكالات مثل مجموعة DDB برشلونة، CP مؤسسة التواصل القرب وشركة أوجلفي برشلونة، وتنظيم حملات للعملاء مثل فولكس واجن، أودي، لا كايكسا، تليفونيكا، أوزبورن، فيرا دي برشلونة و مجموعة دانون، ضمن أشياء أخرى كثيرة. وقد حصل على العديد من الجوائز في المهرجانات الإعلانات الأكثر صلة كما كان ليونز، إل سول، جوائز صدى، أفضل من أوروبا، الخ في الوقت الحالي، وقال انه هو مدير وكالة طبعة جديدة. مدة ووتيرة: تردد: 6 أشهر الجدول الزمني: من الاثنين إلى الجمعة 18:30 حتي 22:30 * تتم محاذاة التخطيط التربوي لجميع مقررات الماجستير العبوات الناسفة مع المعايير التي وضعتها منطقة التعليم العالي الأوروبية (EHEA). وقد اعتمد برنامج الماجستير IED هيكل الائتمان الذي يتبع نظام تحويل الرصيد الأوروبية (النظام الأوروبي). العبوات الناسفة الرئيسي هو درجة خاصة. [-]

الماجستير إدارة العلامة التجارية المكثفة

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة February 2017 إسبانيا مدريد

ويهدف برنامج الماجستير المكثف في إدارة العلامات التجارية العلامة التجارية للتصدي لهذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في إسبانيا. هذا البرنامج باللغة الإسبانية تدرس ال ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية انها تهدف الى معالجة هذه العلامة التجارية في جميع جوانبها. منذ ولادة العلامة التجارية، والحمض النووي، ومؤسساته، من خلال استراتيجيات الاتصال، وخلق الرسائل والحملات والمحتوى للوصول إلى نقاط مختلفة من الاتصال مع المستهلك من خلال والخبرات التقليدية وسائل الإعلام الرقمية الى اخر. مع هذه الدرجة، سوف يحصل الطلاب على التصدي للتحديات لهذه العلامة التجارية من جميع وجهات النظر، مهما كانت مهنهم المستقبلية ضمن استراتيجية والإبداع والتواصل. الأهداف: ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية، التي تأسست بهدف تشكيل المهنيين ناجحة في الوضع الراهن والتطورات المستقبلية في هذه القطاعات. المهنيين قادرة على: - إطلاق العلامات التجارية القوية أو مساعدة العلامة التجارية لإعادة تصميم استراتيجيتها. شركات التي تتطلع إلى الاندماج في الشخصية التسويق والإعلان مع الرؤية الاستراتيجية أكبر وفهم وسائل الإعلام الجديدة. - إنشاء رسائل فعالة والعمليات حملات exitosas.Aprendiendo اللازمة لديهم أفكار جيدة، والعلاقة بين الإستراتيجية والإبداع وعمليات التقييم وتطوير الأفكار. - خطة الاتصالات لهذه العلامة التجارية كشف معرفة أفضل السبل المتاحة للوصول مباشرة إلى المستهلك. من وسائل الإعلام التقليدية إلى وسائل الإعلام الرقمية، والخبرة في نقاط البيع، وتصميم المنتجات، والأحداث، والعلاقات العامة، الخ - قياس فعالية الإجراءات والاتصالات، وتقييم الأسهم العلامة التجارية وتلبية المتغيرات اللازمة لرسم تشخيص الحالة. اتخاذ القرارات الصائبة للحفاظ على أو تحسين صحة العلامة التجارية. المنهجية: ماستر المكثف للإدارة العلامات التجارية العلامة التجارية لديها منهجية التدريس التي تنطبق على حد سواء في المضمون المحدد للبرنامج ومحتوى عرضية مشترك في 4 مدارس IED ماستر (تصميم، والأزياء، الاتصالات البصرية والإدارة). جميع البرامج لديها البنية التالية لتطوير المحتوى التعليمي: - المحتوى عبر الإنترنت من خلال التعلم عبر الإنترنت، سيقوم الطالب الوصول إلى المعرفة عبر والإعدادي والقيم الخاصة الطابع العبوات الناسفة. هذه النظرية مسار / عملية أو مفيدة الدورات لها ولي الأمر أو المعلم لتوجيه الطالب من خلال الحرم الجامعي العبوات الناسفة، ممتازة ويمكن الوصول إليها لتعلم المرحلة. تواجه المحتويات المحتوى الفصول الدراسية لديها الكثير من المعرفة محددة وأصغر جزء من المحتوى متعدد التخصصات -. من خلال هذا الأخير، الطلاب على تعزيز الاتصال مع التخصصات الأخرى، والاستفادة من تبادل المعرفة والأفكار والآراء والأنشطة كجزء من تحفيز وإثراء لإسقاط لاحق التدريب المهني. كل هذا المحتوى، على أساس خصائصها، أن يصدر من خلال الأشكال التالية: دروس نظرية وعملية؛ - المؤتمرات؛ - زيارات. - السفر؛ - ورشات عمل أو ورش العمل. تستهدف ما يلي: أو شهادة جامعية في مجال الاتصالات والتسويق والإعلان، التخطيط الإعلامي واستراتيجية ووسائل الإعلام الرقمية والعلاقات العامة، الفن والتصميم تسعى لتشكيل بنجاح في الاستراتيجية وإدارة العلامة التجارية من خلال وجهة نظر متكاملة ومحدثة. المهنيين ورجال الأعمال المهتمين في هذه المجالات التي تحتاج إلى تدريب أو استكمال الخبرة المهنية في بعض هذه المناطق. التوظيف: تم تصميم برنامج الماجستير لتدريب المهنيين من التخصصات الحالية والمستقبلية في مجال العلامات التجارية، وسائل الإعلام والاتصال والإعلان. بعد الانتهاء من الماجستير، فيكون لهم الوصول إلى مناصب المسؤولية مثل: - مدير المنتجات - مدير التسويق - مدير الرقمية - مخطط الاستراتيجي - الإعلان الإبداعي - مدير الجماعة - وسائل الإعلام الاجتماعية الاستراتيجي - استراتيجي الإبداعي - مصمم العلامة التجارية - مدير حسابات - رئيس إدارة المحتوى العلامة التجارية - - الدعاية وسائل الإعلام مخطط CREDITS TRAINING: * 60 * ويقوم التخطيط التعليمي لجميع مقررات الماجستير العبوات الناسفة على المعايير الموضوعة في منطقة التعليم العالي الأوروبي (EHEA). IED ماستر تتبنى نظام الائتمان الذي يتبع هيكل نظام تحويل الرصيد الأوروبي (ECTS). قضايا ماستر العبوات الناسفة حصرا تملك الأوراق المالية الخاصة. ساعات: من الاثنين إلى الجمعة 9:30 حتي 13:30 و 15:00 حتي 18:00 ساعات المدة: وحدة الإنترنت: يمكن الوصول إليها بين فبراير وأبريل. جزء الوجه: أبريل-يوليو. تطوير وتقديم أطروحة على الانترنت: يوليو.-ديسمبر.. IL CORSO E 'EROGATO في LINGUA INGLESE [-]

درجة الماجستير في العلامات التجارية

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا الكوبنداس

كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. [+]

الصفحة الرئيسية أكتوبر 2016 جدول عطلة نهاية الأسبوع حرم ألكوبينداس جوانب التفاضلية: سوف تتعلم لالمستوى الاستراتيجي والإبداعي. كنت desenvolverás الشركات والعلامات التجارية والإعلان والمعدات ذات الصلة إلى التنمية الداخلية وإدارة العلامات التجارية الاستراتيجية. ونحن نشجع الإبداع وروح المبادرة والابتكار والعالمية في التصميم. Erretres، فبول العلامة التجارية، DMA أو بوم ستوديو شركاء التعاون في هذه الدرجة. لماذا تصميم الدراسة في الجامعة الأوروبية كما المحتوى تتكيف مع واقع هذا القطاع. تتكون هيئة التدريس من المهنيين والدراسات الهامة. أفضل المرافق مع ورشة التصنيع الرقمي - معترف بها من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا FabLab، وHUB العمل مع الأجهزة الرقمية والوسائط المتعددة مع فصول دراسية مجهزة بجميع البرامج والأجهزة الموارد التي عادة تصميم الدوائر. طلابنا الحصول على رؤية واقعية في عالم التصميم ومتصلة مع الاستوديوهات الكبرى. ويوفر القدرة على بدء حياتك المهنية مع دراسات ممارساتنا. [-]

سيد متقدمة 3D الرسومات وإعلانات الفيديو

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا مدريد

وبفضل تصميم مكون الرسم البياني المتقدم Master في 3D الرسومات وإعلانات الفيديو، وسوف اكتساب المعرفة اللازمة لمعالجة وتحرير وإنشاء الصور التي تحتوي على الرسالة أو المعلومات التي تريد نقل دون المساومة على تصميم، والتي، وتطبيق الأداة Cinema4D، ستحصل على أكثر واقعية الصور 3D، تصاميم مثالية للحصول على ... [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في إسبانيا. وبفضل تصميم مكون الرسم البياني المتقدم Master في 3D الرسومات وإعلانات الفيديو، وسوف اكتساب المعرفة اللازمة لمعالجة وتحرير وإنشاء الصور التي تحتوي على الرسالة أو المعلومات التي تريد نقل دون المساومة على تصميم، والتي، وتطبيق الأداة Cinema4D، ستحصل على أكثر واقعية الصور 3D، والحصول على تصاميم مثالية للاستخدام في الإعلانات التجارية. حاليا وقد تم تسليط الضوء الفيديو كأولوية في البلاغ الحالي هو عنصر أساسي لجميع ونحن عادة páginasweb الوصول إليها. معرفة الموضوع الذي سوف يشمل هذا طالب ماجستير شخص مؤهل للغاية لدخول سوق العمل. CONTENT الإعلان تصميم: المصور معالجة الصور: فوتوشوب تصميم النشر: يقوم InDesign تحرير الفيديو: أدوبي بريمير برو باستخدام الفيديو والحركة التصميم: أدوبي بعد الأثر تحرير الصوت: أدوبي الاختبار 3D تصميم حركة: سينما 4D مقدمة في تصميم 3D النمذجة العضوية التركيب ومحركات تقديم نظرية صورة السينما 4D التكامل مع Photoshop و After Effects CC CC. خلاط. التصميم والرسوم المتحركة. المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 540 ساعة (420 ساعة. اجه + 120 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

الماجستير في الفيديو الرقمية المتقدمة والحركة 3D مع C4D

CEI Escuela de Diseño
دراسه في الجامعة 360  September 2017 إسبانيا مدريد

الطلب على الملف المهني الذي يهيمن الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو الحركة ينمو في العالم السمعي البصري. يجري المتهم الشخصي عند توظيف العمال الإبداعي أو الفني في وكالات والمنتجين. باختصار: أنها واحدة من لمحات من الخبرات التي يحتاجها السوق. واحدة من ملامح التخصص الأكثر المطلوب ل... [+]

الطلب على الملف المهني الذي يهيمن الرسومات ثلاثية الأبعاد والفيديو الحركة ينمو في العالم السمعي البصري. يجري المتهم الشخصي عند توظيف العمال الإبداعي أو الفني في وكالات والمنتجين. باختصار: أنها واحدة من لمحات من الخبرات التي يحتاجها السوق. واحدة من أكثر المطلوب من قبل الطلاب من درجات الاعلان والاتصالات الشخصية التخصص. من المرجح أن تظل خارج سوق العمل على حساب الآخرين الذين يعرفون بالضبط مجال البرمجيات، والذي هو في نهاية المطاف ما سيجعلك فني باهر هؤلاء الطلاب. يقدم هذا ماستر دراسة مفصلة ويرافقه الممارسات اليومية أشرف. بعض الكتل التي تجري دراستها هي: السرد السمعي البصري، والمنحنيات من الاهتمام في رواية القصص السينمائية، لتكوين صورة، صورة نظرية، نظرية الألوان، والأشكال، وضغط، والجدول الزمني للرسوم المتحركة، الطباعة الحركية والرسوم المتحركة، كل يرافقه أحدث برامج 3D. CONTENT تحرير الفيديو: أدوبي بريمير برو باستخدام الفيديو والحركة التصميم: أدوبي بعد الأثر تحرير الصوت: أدوبي الاختبار 3D تصميم حركة: سينما 4D مقدمة في تصميم 3D النمذجة العضوية التركيب ومحركات تقديم نظرية صورة السينما 4D التكامل مع Photoshop و After Effects CC CC. خلاط. التصميم والرسوم المتحركة. المميزات الطبقات الاتصال مجموعات صغيرة كمبيوتر لكل طالب الإنترنت اللاسلكي الدعم المادي PDF لكل من المواد. المدة 360 ساعة (280 ساعة. اجه + 80 ساعة. مشاريع النهاية) [-]

التصوير الفوتوغرافي الإعلان الماجستير وإعادة لمس الرقمية

Idep Barcelona
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا برشلونة

لقد تغيرت الإعلان، وعلى الرغم من أن شركات خلق منتجات والمستهلكين شراء العلامات التجارية، والتي ليست أكثر من حيث الوظيفة الرئيسية للمصور هو أن أنقل تلك الأفكار إلى علامات الخدمة مبلغا من الأفكار والقيم. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في إسبانيا. لقد تغيرت الإعلان، وعلى الرغم من أن شركات خلق منتجات والمستهلكين شراء العلامات التجارية، والتي ليست أكثر من حيث الوظيفة الرئيسية للمصور هو أن أنقل تلك الأفكار إلى علامات الخدمة مبلغا من الأفكار والقيم. لذلك، ما وراء الكمال اللازمة لتصوير منتج أو الطابع التقني، وهو مصور ناجح في مجال الدعاية والإعلان يعتمد على إبداعك كمخرج فني لخلق عالم وهمي يمكن أن تنقل هذا الوهم. أنه ليس كافيا أن تمتلك الخبرة التقنية اللازمة لتطوير هذا العمل مع الصرامة المهنية في كافة المجالات الممكنة (لا تزال الحياة، صورة، الحملات، وما إلى ذلك)، فمن الضروري أيضا لديها القدرة الإبداعية للعمل مع غيرهم من الإعلاميين في بيئة ذات قدرة تنافسية عالية. بالإضافة إلى ذلك، إمكانيات الإنتاج والتصوير وآخر الرقمية تغيرت طريقة لفهم التصوير في هذا المجال. ومن غير المتصور تقريبا للتخطيط لصورة جيدة لحملة إعلانية دون النظر مما يتيح لك إعادة لمس والتلاعب في الصورة التي تم التقاطها. ليس فقط إمكانية تحسين إذا لم يكن ذلك، في مناسبات عديدة، ويتم تشغيل بعد النظر ستكون بمثابة مرحلة ما بعد الإنتاج، بحيث مهارات ومعارف وإعادة لمس، تركيب الصورة والتكيف والتكامل من الصور 3D وهي ضرورية، ليس فقط بالنسبة للمصور أو منمق، ولكن لأي صورة المهنية والاتصالات. الأهداف تم تصميم هذا الماجستير كدورة التخصص للمصورين الذين يرغبون في تطوير القدرات الفنية والإبداعية في مجال الدعاية والتصوير الفوتوغرافي. في جميع أنحاء البرنامج المهارات الأساسية هو حل الواجبات وتطوير نهج الجمالية والمفاهيمية وتشجع، من خلال اتجاه الفن، لتكون قادرة على تصور وخلق صورة التي تجعل الواقع إحاطة الإعلان ومساهمة قيمة لاستراتيجية الاتصال. أصبح المشاركين على دراية معدات التصوير، الرقمية ومضات التقاط النسخ الاحتياطي على مستوى أعلى، وتكون قادرة على تنفيذ تقنيات الإضاءة محددة في تطوير يزال حياة المنتج، استوديو الانتاج والحملات في الهواء الطلق نماذج أو الجهات الفاعلة، تثير الصب والتمثيل المباشر والعمل كفريق واحد مع التصميمات الأخرى. في الوقت نفسه الأدوات والأساليب المهنية لمرحلة ما بعد الإنتاج وإعادة لمس الرقمية سوف تتعلم لتعزيز القدرات وتدريب المهنيين الخلاقة للمساهمة في مشاريعها مباشرة، ومن مرحلة التخطيط من نفسه، وجميع الخيارات التي توجد في نطاق التكامل سوق واسعة من وإعادة لمس الصور 3D، وتوفير ميزة تنافسية على غيرهم من المهنيين. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل طالب قد أكملت في نهاية برنامج كتاب الشخصية، التي يشرف عليها المدير التربوي لعرض أعمالهم في بيئة مهنية. موجهة إلى الخريجين والخريجين من ذوي الخبرة في التصوير الفوتوغرافي من المنهج الدراسي مشرفة و / أو محفظة ومع معرفة الحد الأدنى من برنامج فوتوشوب. خلاف ذلك، فمن الضروري اتخاذ مسار درجة / التصوير الضوئي. وصول ودرجة درجة الوصول إلى الجامعة (البكالوريوس أو الدراسات العليا درجة) وعملية الاختيار الداخلية. يتم الحصول على درجة الماجستير الخاصة التي تمنحها للUniversitat في أبات أوليفا CEU. المناهج الدراسية خط سير الرحلة درجة الماجستير هذا هو نتيجة الجمع بين المناهج الدراسية للدراسات العليا الدعاية والتصوير الفوتوغرافي وإخراج فني وإعادة لمس الرقمية والتكامل 3D. اكتشاف المحافظ التصوير! [-]

الماجستير في الدعاية والإعلان تصميم والاتصالات

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

في سياق معقد من السوق العالمية الحالية والمهارات والكفاءات التواصل ومصمم تتطلب درجة عالية من الكفاءة المهنية للمهام استراتيجيات تحديد ورسائل فعالة. من حيث الاتصالات ليست هناك. [+]

الماجستير في الدعاية والإعلان التصميم والاتصالات شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة في سياق معقد من السوق العالمية الحالية والمهارات والكفاءات التواصل ومصمم تتطلب درجة عالية من الكفاءة المهنية للمهام استراتيجيات تحديد ورسائل فعالة. من حيث الاتصالات ليست هناك. برنامج تدريب المهنيين من الضروري وضع خطة استراتيجية للاتصال، من تعريف أهداف لتنفيذ التدابير الآتية منها، في 360 درجة، مع التركيز على وسائل الإعلام وأدوات جديدة مفهوم المدفوعة، وحصل المملوكة. الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تدريب المهنيين لاتخاذ نظرة استراتيجية الاتصال والتمكن من مهارات ووظائف الدعاية الإبداعية لابتكار رسائل مقنعة مع إرادة لبيع وإقناع. الأهداف تسليط الضوء على الدور المحوري للاتصال الاستراتيجي والإبداع كما تحليل العوامل، والتمايز وتحديد المواقع لكل من المنظمات في القطاع الخاص والقطاع العام. إعطاء الطالب لمحة المهنية تنافسية تدرج في التطبيق العملي على معرفة أحدث الاتجاهات في مجال الاتصالات والتسويق المتكامل. تدريب المهنيين جديد مع الرؤية والتفكير الاستراتيجي للاتصالات والتصميم، للتوصل إلى حلول حقيقية وفعالة للمشاكل. تشكيل مهارات الطلاب وإكسابهم الأدوات بحيث يمكنك تصميم العمل الاستراتيجي من 360 درجة، العالمية ومتعددة القنوات. تقدم المصممين والفنيين الاتصالات القدرة على دمج المعارف المكتسبة في الممارسة المهنية من منظور التصميم. تقديم أحدث الممارسات والاتجاهات في مجال الاتصالات والتصميم. تزويد المشاركين الأساس النظري والعملي لحيازة الكفاءة المهنية الصلبة، في إطار وسائل الإعلام الجديدة، والإعلان، والمحتوى وصفت والإنترنت. إنشاء إطار التدريب الذي يجمع بين البحث الأخير حول تصميم المتركزة على الممارسة الحالية المتمثلة في الإعلان. قصة ورواية القصص لدعم رسائل مقنعة. تطوير أساليب مبتكرة لتنفيذ حملات فعالة. TARGET تخريج متفوقة في التصميم. الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان. خريجي الفنون الجميلة. المهنية أو الأكاديمية مع الخبرة التي أثبتت جدواها. تاريخ البدء مصنوعة طبعتين سنويا ابتداء من شهر سبتمبر وفبراير [-]

سيد - الدعاية والتصوير الفوتوغرافي والأزياء

Idep Barcelona
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الإعلان والأزياء ليست مجرد عمل، ولكن من الظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة، وبالتالي فإن أهمية مصور في هذه المناطق أمر بالغ الأهمية، وقلة التخصصات التصوير لديها الكثير من النفوذ الإبداعي والوزن في الأفلام، والفن والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الإعلان أو على الموضة، في حين إطعام كل منهم. [+]

ماجستير الإعلانات عبر الإنترنت في إسبانيا. الإعلان والأزياء ليست مجرد عمل، ولكن من الظواهر الاجتماعية التي تعبر عن نفسها من خلال الصورة، وبالتالي فإن أهمية مصور في هذه المناطق أمر بالغ الأهمية، وقلة التخصصات التصوير لديها الكثير من النفوذ الإبداعي والوزن في الأفلام، والفن والثقافة بشكل عام، والتصوير الفوتوغرافي الإعلان أو على الموضة، في حين إطعام كل منهم. ولكن العلامات التجارية الإعلانات والأزياء لا تجعل المنتجات ولكن هي مجموع مجموعة من الأفكار والقيم، وينبغي أن تكون المهمة الرئيسية للمصور لخلق عوالم من خلال الصور على نقل تلك الأفكار أو الأوهام الخدمة العلامات التجارية. ما وراء الكمال اللازمة لتصوير نموذجا، وهو منتج أو حرف لحملة إعلانية، وهي تقنية مجلة أو الأزياء التحرير، مصور ناجح في مجال الدعاية والاعلان والأزياء ذلك يعتمد على قدرته على خلق الكون التي هي قادرة على نقل الوهم من وسيلة فريدة لجذب وإغواء المستهلك. ولذا فمن الضروري أن المصور يمكن أن تكون بمثابة المدير الفني، المدير الإبداعي، وحتى لتصبح محترف في أن الغرض الأساسي من خلق قيمة مضافة. فإنه لا يكفي لامتلاك الخبرات اللازمة لتطوير هذا العمل مع الصرامة المهنية في كافة المجالات الممكنة، فمن الضروري أيضا لديها القدرة الإبداعية للعمل مع غيرهم من الإعلاميين في بيئة تنافسية للغاية. الأهداف تم تصميم هذا سيد كما تخصص للمصورين الذين يريدون دفع حدود قدراتهم الإبداعية في مجال التصوير الفوتوغرافي المهنية والإعلان الموضة. لعمل اللازم لحل الواجبات وتطوير نهج الجمالية والمفاهيمية ويشجع من خلال تطوير الإحاطات التي تتطلب المهارات والمعرفة ليست معرفة الوحيدة للتصوير الفوتوغرافي، ولكن أيضا جرعات عالية من الإبداع، اتجاه الفن، نماذج إدارة / حرفا، وإنتاج الصور الفوتوغرافية والاتصالات. أصبح المشاركين على دراية معدات التصوير، والتقاط الرقمية وظهورهم فلاش، وتكون قادرة على تنفيذ تقنيات محددة الإضاءة في تطوير المنتج أو lookbooks لا يزال يفس، وإنتاج التحرير والحملات الإعلانية الدراسة ونماذج خارجية أو الجهات الفاعلة، إضافة إلى رفع الصب والتمثيل المباشر والعمل جنبا إلى جنب مع التصميمات الأخرى. في نهاية للماجستير، والطالب معرفة مختلف أنواع والأنماط والاتجاهات في مجال الدعاية والإعلان والتصوير الفوتوغرافي الأزياء مع الرؤية المهنية لدخول السوق، في حين يطور أسلوب. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل طالب قد أكملت في نهاية برنامج كتاب الشخصية، التي يشرف عليها المدير التربوي لعرض أعمالهم في بيئة مهنية. موجهة إلى الخريجين والخريجين من ذوي الخبرة في التصوير الفوتوغرافي من المنهج الدراسي مشرفة و / أو المحفظة. خلاف ذلك، فمن الضروري اتخاذ مسار درجة / التصوير الضوئي. وصول ودرجة درجة الوصول إلى الجامعة (البكالوريوس أو الدراسات العليا درجة) وعملية الاختيار الداخلية. يتم الحصول على درجة الماجستير الخاصة التي تمنحها للUniversitat في أبات أوليفا CEU. المناهج الدراسية خط سير الرحلة درجة الماجستير هذا هو نتيجة الجمع بين المناهج الدراسية للدراسات العليا الدعاية والتصوير الفوتوغرافي واتجاه الفن والتصوير الفوتوغرافي في الموضة والإدارة الإبداعية. اكتشاف المحافظ التصوير! [-]