البحث عن درجة الماجستير الإدارة العامة في برشلونة

العثور على درجة الماجستير الإدارة العامة في برشلونة هنا!

الإدارة العامة

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

الإدارة العامة يعطي الأفراد المعرفة اللازمة للدخول في الأعمال التجارية الصغيرة أو تشغيل شركة كبيرة، حيث علم التسويق والقيادة وإدارة الموارد هي كل ما يلزم. مجموعة واسعة من المهارات الضرورية في الإدارة العامة يعني المعرفة يمكن تطبيقها في مجموعة متنوعة من المجالات.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

درجة الماجستير الإدارة العامة برشلونة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الالإدارة العامة والاتصال بالمدرسة في برشلونة هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة وتصميم الأزياء

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  September 2017 إسبانيا برشلونة

تعلم كيفية تشغيل مشروع الأزياء واكتشاف الجانب التجاري لهذه الصناعة. [+]

درجة الماجستير الإدارة العامةبرشلونة. ماذا يحدث عندما يكون لدي العلامة التجارية المشروع، واضح جدا الكون والهيمنة عالم الأعمال ولكن لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات حول قطاع الأزياء وكل شيء من حولك؟ أو، ما يحدث عندما درست الموضة، وأنا أعلم عمليات الإنتاج ولكن أنا قديمة في عمليات صناعية جديدة في كل من تصميم وتصميم الأزياء؟ وكيف ينبغي أن يتصرف في الحالة يمكنك إعادة تنشيط العلامة التجارية القائمة، أو فتح خط عمل جديد في العلامة التجارية التي تعمل بالفعل، ولكن تحتاج إلى الوصول إلى جمهور أوسع؟ وتهدف هذه درجة الماجستير في الجمع بين طريقة المعاصرة النظرية واليد العملية المهنيين العاملين للرد على أولئك الذين، مع قدم واحدة في صناعة الأزياء أو تحتاج إلى إكمال أو تحديث تدريبهم. وهؤلاء المهنيين مشاركة مع طلابنا بكل ما فيها من الدراية في كل شيء حولها الأزياء من المنشور 360 (الموضة الثقافة والاتصالات الأزياء، وإدارة التصميم، الخ) الموجهة لتحسين الإجراءات وتحقيق منافع في بدء مشاريع ( الموضة) أو المشاريع التي تحتاج إلى تحديث الطلائعية، وماجستير في إدارة وتصميم الأزياء ويهدف من الإبداع كنقطة انطلاق في أي مشروع والأزياء، ويفصل الوقت نفسه كل من أدوار مختلف المهنيين العاملين في السلسلة، فهم متعدد التخصصات في صناعة الأزياء، ويمكن إنشاء وإدارة المعدات المناسبة لمشروعنا. ماجستير في إدارة وتصميم الأزياء ESdesign هي فريدة من نوعها لأنها مصممة من نقطة انطلاق جديدة للقاعدة المعارف الجديدة التي تركز على التدريب عبر الإنترنت، والشكل الوحيد الذي يمكن أن تستجيب لهذا العالم المتغير وتنوعا كما هو قطاع الأزياء. والهدف هو تدريب المهنيين للعمل في القطاع المتنامي 2.0، وتوفير صناعة الأزياء الجديدة وبسرعة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: تدريب المهنيين قادرة على إدارة وتصميم وتنفيذ الأزياء مشروع مستقل أو قادرين على المشاركة في الأدوار المتخصصة المحددة لكل فريق المشاركة. جعل الطالب على دراية الثقافة الأزياء، من أعماله، الجوانب التاريخية والثقافية، من خلال المكونات التقنية وقابليته للاستخدام. تقديم رؤية للأزياء وحديثة ومستدامة وقادرة على المنافسة وقبل كل شيء في متناول المهنيين الجديد، وكثير منها سيتم تشكيلها من قبل الصناعات الإنترنت. توفير المهارات المهنية اللازمة لتطوير الاتجاه الإبداعي الاستراتيجي. الإبداع عبر وتسويق الأزياء للحصول على الاستراتيجيات الصحيحة تبعا للغرض. معنى العلامة التجارية. ممارسة الإبداع والابتكار المهارات: مخطط استراتيجي في القطاعات الإبداعية. تعزيز ريادة الأعمال، وتعزيز المهارات التجارية لإدارة المشاريع على مستوى الميزانيات والمخططات التنظيمية، وإدارة الموردين والتخطيط. مفاهيم التصميم وتوفر كل واحد من الخطوات لإعطاء الحياة وتشكيل لجمع من الجانب النظري والعملي مزدوج. وبفضل التصميم العملي والتمارين الأساسية درس من قبل مصممي الأزياء النشطة الشهير في هذه الصناعة. اكتساب المهارات والمعارف من مفاهيم جديدة ونماذج عمل جديدة في القطاع. إدخال أدوات التسويق: تحديد اقتراح العلامة التجارية وقيمة، في هذه الأرض وهو موجود وما جوهر الأساسي. مفاهيم التصميم ومعالجة الصور والأدوات الرقمية. الاتصالات 2.0 (السمعة والأثر) والتجارة الإلكترونية. كل ما تحتاجه لفهم البيئة الرقمية والحوار مع البيئة التسلل وعالم الموضة. في نهاية الدورة، والطلاب سوف يكون مادة ولدت لتطوير محفظة رقمية، وتمكينهم من الترويج لنفسها في مكان العمل. CURRICULUM ماجستير في إدارة وتصميم الأزياء هو منظم من تتكامل المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت على طول مسار: صناعة الأزياء صناعة الأزياء هو مصطلح واسع التي تم تضمينها معرفة مختلفة من القطاع، متنوعة مثل الثقافة والمنسوجات، وتنظيم الصناعة ومراحل التصميم والإنتاج والتوزيع والاتصالات. هذه الوحدة أيضا محاولة بحتة المنسوجات جوانب مثل أنواع من الأقمشة والملابس الجاهزة، والجوانب الملونة. بيئة الأزياء والاستدامة، وقيم جديدة للشركات الأزياء، KM0، البطيء الأزياء والموضة والتضامن ستعمل أيضا. اتجاه الفن، ومعالجة الصور نظرة عامة على خطوات لخلق صورة رقمية من أدوبي حزمة الأدوات. مفاهيم التصميم الجرافيكي تطبيقها على اتصال الموضه. وسوف تمكن الطلاب من حل بسهولة إنشاء مستندات الصور باستخدام فوتوشوب. عنوان في تصميم الأزياء. العمليات الإبداعية، وتحليل تصميم تعهد مدير المشروع من تصميم والمدير الإبداعي للتصميم هي صناعة المهنية مقترحات الأوركسترا أزياء العلامة التجارية حتى أن كل شيء متوازن، من تنظيم جمع والحمض النووي، والقيم المنقولة (وليس فقط الجمالية) ، على أهمية نقطة من المقترحات بيع والاتصالات وصورة ... وعلى كل ما يجب أن تحصل على موافقة. وسوف تبدأ هذه الوحدة لتحليل والعمل في مجموعات أزياء من الملابس، وحجم وهيكل. العلاقة الجسم، وتصميم ونمط. مواضيع من مطبوعات، والتطريز، وزخرفة الملابس وخصوصية النسيج والتريكو وعمل أيضا. الاتجاه والاتجاهات الإبداعية. الإبداع والتسويق في هذه الوحدة ونحن نعلم أن وضع استراتيجيات مبتكرة لقيادة العمليات والأنشطة التسويقية، ووضع مبادئها في حين تصور أمثلة حقيقية واقتراح الاستراتيجيات الخاصة جهدنا لتعزيز قدرتنا على الإبداع. المفاهيم العامة والهدف، مروحة والمفاهيم الأساسية الأخرى اللازمة للعمل. إدارة مشروع مصمم مع العلامة التجارية شركة متعددة الجنسيات الخاصة. في هذه الوحدة ونحن ايضا تقديم الاتجاهات العالمية: كيف تعمل، لحظات مفتاح التنشيط، الدعاية وخلال توجهات. في المجال الإعلامي وearlyadopters. ثقافة الأزياء هذه الوحدة سوف تعيد النظر في الجوانب الثقافية والاجتماعية للموضة: التاريخ وعلم الاجتماع من الأزياء، والعلامات التجارية الرائدة والمصممين، والمظاهر الحضرية من الأزياء، والمؤثرين الأزياء وطرق جديدة لفهم الأعمال، سواء بواسطة الإنترنت. محترف يجب أن تمتلك أزياء أزياء والثقافة، وهنا يكمن إلى حد كبير مفتاح النجاح في هذا القطاع. عنوان في تصميم الأزياء. مجموعة التصميم في هذه الوحدة نحاول وضع مجموعات الأزياء، وفقا الهدف والأسلوب والعلامة التجارية القيم. وسنعمل أيضا تنشأ مجموعة: من المفهوم إلى جمع. وموضوع البحث الأولي. هيكل المجموعة. إحاطات والأوقات. اللون والأقمشة في المجموعة. الرسوم البيانية والتجانس اللون. اختيار والتوازن من الأقمشة في المجموعة. أنواع الأقمشة لصناعة الملابس. تماسك وتوازن المجموعة. جمع مربع. أخذ العينات والمواصفات الفنية للمنتج وescandallos. أدوات رقمية. محفظة وهذه الوحدة تمكين الطلاب من حل بسهولة إنشاء وثائق ناقلات المصور (تخطيطات والمواصفات الفنية)، لاستخدامها على حد سواء في تصميم والأنشطة الترويجية (النشرات الإخبارية، وسائل الاعلام الاجتماعية ...). مشروعات صغيرة مع واضحة لتطوير كل من المشاريع المقترحة من قبل الأهداف التعليمية ستنشأ. وسيتم توفير الدعم لمجالات أخرى للسيد لتنفيذ مشاريع تقييم مستمرة فضلا عن محفظة للعمل النهائي الماجستير، والتي سيتم تدريب الطلاب في مجال تقنيات العرض الرقمي. تصميم الأزياء والسوق. العلامات التجارية سيتم التعامل مع هذه الوحدة مجموعات الأزياء من العلامات التجارية وأساليب والقطاعات التي تعمل فيها، المواضيعية العمل على فهم مختلف الأسواق كبسولات: جمع وفقا للشركة، والإنتاج والتوزيع. الأعمال التجارية الصغيرة لكتلة السوق. ارتداء الشارع، ارتداء الجينز والكون الدنيم والفخامة والعلامة التجارية. تصميم الازياء والحزبية مجموعات للرجال، وجمع الأطفال. الاتصالات والإعلام في هذه الكتلة سنقوم بتحليل أشكال الاتصالات الحالية. من داخلي إلى إدارات الوكالات الخارجية. من البيان الصحفي ومواد صحفية على الاتصالات الداخلية. شركات الاتصالات، العرضي والخبرة. في نفس الطريق، وسوف يتم تحليلها ودراستها بالتفصيل وسائل الإعلام، على الانترنت وغير متصل، مفتاح في عالم الموضة. البيئة 2.0: الشبكات الاجتماعية، والقياسات وتحديد المواقع العمارة الرقمية. منصات الشبكات الاجتماعية والتفاصيل من خلال دراسات الحالة. أهمية الفيسبوك لحداثة سناب شات. نقاط القوة والضعف في كل وتصور استراتيجيات 360 نقطة. الأمثلة ومستمرة لبناء خارطة طريق واضحة بشأن البيئة الرقمية. وبنفس الطريقة هذه الوحدة يتعرف الطلاب على منهجيات وأدوات قياس وتحليل العملية من وجود على الإنترنت. البيئة الرقمية وظيفة جديدة في الموضة. من استراتيجية لتكتيكات على الانترنت. رسالة ماجستير بالإضافة إلى التغلب على القروض من مختلف الوحدات، يجب على جميع الطلاب على تطوير المشروع النهائي، وتتألف من مشروع بحثي الشخصي، تنفيذ وتطوير من محتويات تغطيتها. فئة رئيسية من قبل: - Krizzia Robustella و(مصمم الأزياء، العلامة التجارية الخاصة بها) الدورة من شأنها أن تعطي كريزيا في ESdesign مناقشة كيفية البقاء على قيد الحياة ركوب العلامة التجارية ومخزن، كيفية التغلب على مجموعتين في السنة، كيف ينشأ جمع، وما يحدث حتى الملابس هي معلقة في المتجر وأيضا على (كريزيا نشطة جدا على شبكة الإنترنت، وخاصة في إينستاجرام). لنا أيضا مناقشة التحديات ومستقبل تسمية الشارع الشهير الصغيرة والتوقيع عليها. - أورورا بالبوا (الاكسسوارات مصمم وBimba لولا) - إنريك مارتي (الفائز الأزياء البدعة عام 2015، ومصمم صغار ديل بوزو) وستركز الدورة على الفرص المتاحة أزياء للمصمم الناشئة، وسوف نتحدث عن تجربته، وكيف انه بنى مجموعته الأولى، وكيف تواجه عمل خلاقة في علامة تجارية كبيرة كما دل بوزو. - جاومي Vidiella (الموضة المصمم الصحافة وعبارة) وينقسم المنهج إلى أربع وحدات. وتوزع المواد التي تتألف منها المناهج الدراسية على النحو التالي: دواعي ECTS صناعة الأزياء 5 اتجاه الفن، ومعالجة الصور 5 عنوان في تصميم الأزياء. العمليات الإبداعية، وتحليل تصميم تعهد 5 الاتجاه والاتجاهات الإبداعية. الإبداع والتسويق 5 ثقافة الأزياء 5 عنوان في تصميم الأزياء. مجموعة التصميم 5 أدوات رقمية. محفظة 5 تصميم الأزياء والسوق. العلامات التجارية 5 الاتصالات والإعلام 5 البيئة 2.0: الشبكات الاجتماعية، والقياسات وتحديد المواقع 5 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا الماستر في الناس الذين يستوفون التعريف التالية: الخريجين في تصميم الأزياء الخريجين في تخصصات أخرى في التصميم (الرسم والداخلية والصناعية ...) الخريجين في علوم الاتصال خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاقتصاد والإدارة الخريجين في الاتصال السمعي البصري رجال الأعمال أو رجال الأعمال الذين يرغبون في بدء الأزياء المشروع الخاص بهم أزياء القطاع المهنية، مع التعليم العالي آخرين من ذوي الخبرة في مجال تصميم الأزياء و / أو البيئات الإبداعية في هذا القطاع، والذين يشعرون الفائدة في الكون الأزياء الرقمي (مشرفة من المنهج الدراسي و / أو porfolio، الذين يشعرون الفائدة من الكون الأزياء الرقمي). في الحالات التي يفوض الطالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية ومحفظة للمرشح والمناهج الانتهاء، والتي ينبغي الحفاظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات الموجودة في نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب أخذ هذا ماستر يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: صناعة الأزياء. أقسام التسويق والاتصالات في شركات الأزياء. المهنيين غير متفرغ ورجال الأعمال والشركات الناشئة، بدء الشركة الذين يرغبون في تشكيل مشروع الشخصية المهنيين والمشاريع الفعالة مع العلامات التجارية التي ترغب في تطوير أو إحياء نموذج أعمالها. المهنيين العاملين تبحث عن إعادة التدوير، ونظرة جديدة. المصممين الذين يرغبون في تطوير بهم تسمية أزياء أو المكملات الغذائية دمج الرؤية الإبداعية من استراتيجية منطقة مجموعتها. لمحات مع مهارات التسويق والقيادة، والسعي المشروع في الكون الأزياء وقصف العملية. الشركات التي تحتاج إلى تفعيل على سطر جديد أو أي من مشاريعها المستقبلية. أولئك الذين يبحثون في اتجاهات البحوث النوعية والاتجاه-forescasting عميق لأداء استشارة استراتيجية العلامة التجارية والابتكار. وباختصار، فإن أي شخص ينوي أن يصبح متخصص في إدارة وتعريف المهني للعلامة في عالم الموضة. [-]

درجة الماجستير في إدارة الأعمال وإدارة الموضة

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

يتم اعتماد ماجستير في إدارة الأعمال والأزياء من الخبرة في مجال التدريس واسعة في مجال الأزياء الذي يحتوي على مدرسة التصميم Felicidad الدوتشي - LCI برشلونة، والشركة دوليا، كلية الاقتصاد و جامعة برشلونة، ومعه عملت عن كثب على تصميم البرنامج، وبالتالي ضمان منهج منظم ومؤهل معترف به عالميا. [+]

لغة التدريس: الإسبانية يتم اعتماد ماجستير في إدارة الأعمال والأزياء من الخبرة في مجال التدريس واسعة في مجال الأزياء الذي يحتوي على مدرسة التصميم Felicidad الدوتشي - LCI برشلونة، والشركة دوليا، كلية الاقتصاد و جامعة برشلونة، ومعه عملت عن كثب على تصميم البرنامج، وبالتالي ضمان منهج منظم ومؤهل معترف به عالميا. الجدير بالذكر أيضا هو مشاركة من نسيج الكتلة الأزياء ACTM كاتالونيا، التي جعلت من الممكن تطوير برنامج للدراسات المهنية وتكييفها وفقا لاحتياجات وأداء قطاع الشركات من المنسوجات والأزياء، وتوفير معرفة عميقة واسعة من الحضور التعاون المسألة. تم تصميم هذا ماجستير وفقا للإصلاحات المقترحة في عملية بولونيا، ويستند على مبادئ الجودة والتنوع والقدرة على المنافسة. الأهداف العامة لديهم المهارات الإبداعية اللازمة لتعزيز إدارة موارد جديدة والقيادة. يمكن تحليل الشركة على التكيف مع الاحتياجات الحالية. لمعرفة الإطار القانوني والمالي والتنظيمي الذي يحكم صناعة الأزياء والمنسوجات و. الحصول على الأدوات اللازمة لإدارة الشركة بشكل فعال قطاع الغزل والنسيج والأزياء. الكفاءات طوال يتم الحصول على الاختصاصات التالية: لديهم معرفة من الأزياء العالمية ومستحضرات تجميل ربط عالم الفن والعكس بالعكس. كيفية ارتباطها ورعاية بعضهم البعض، وتوفير الاصطناعية، التحليلي والنقدي في العمليات الإبداعية والإنتاج للإدارة. معرفة وتطبيق تعددية التخصصات بين المنتجات المختلفة. عرض بشكل مكمل وتتصل، من أجل إكمال الإبداعية عالميا و / أو تنافسية في العالم من شركة الأزياء العملية. وجود طلاقة عالية في فهم وسائل الإعلام المطبوعة مرتبطة عالم الموضة، فضلا عن مشروعهم وظيفة التواصلية. الحصول على جميع المفاهيم اللازمة لتصنيف وتقييم الاحتياجات للغة الرسم المتصلة بعمليات الإبداعية في تصميم الأزياء، وإدارة وتوجيه. معرفة كيفية استخدام كافة موارد المفاهيمية والتقنية، من اجل ان في توجيه وإدارة الشركات والأزياء، واللغة الإبداعية من الرسم، البلاستيك وغنية بالمعلومات ومعالجتها على نحو كاف. وجود لمحة عامة عن عالم الموضة وتشغيل الشركة، والعمليات والتفاعلات فيما بينها. تعرف عملية اتخاذ القرارات التي تنطوي على جميع الإجراءات الإدارية. لديها القدرة على الحوار مع مديرين آخرين للشركة ومع الكيانات الخارجية التي تعتمد عليها. تعلم استراتيجية الشركة دليل على أن يمهد الطريق لتحقيق الأهداف. امتلاك المعرفة والنضج لإثارة وتوجيه أثمن من الشركة موظفيها. [-]

الماجستير في أمانة الإدارة العليا

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم ماجستير في الأمانة الإدارة العليا للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. [+]

درجة الماجستير الإدارة العامةبرشلونة. مهام ليرة سورية مساعد المخرج أنها أصبحت أوسع والمزيد من المسؤولية مرة واحدة: لتنظيم جدول أعمال الإدارة، وإدارة الاجتماعات، والسفر، والاتصالات ... و الماجستير في الأمانة الإدارة العليا وهي مصممة للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. بين محتوياته، بما في ذلك دورة تدريبية الرفيعي المستوى في الأمانة MANAGEMENT من جامعة الكالا، الذي يعطي 20 وحدة دراسية النظام الأوروبي. الأهداف: شراء المهارات الأساسية التي تساهم في نجاح الشركة والإدارة، مثل: السلوك لا تشوبها شائبة والمهارة الاجتماعية والشركات هي الصفات الهامة جدا لمساعد تنفيذي: تساعد في تكوين صورة إيجابية للشركة الخاصة بك. مع هذا العدد الكبير من المسؤوليات، و أنه من الضروري أن تكون قادرة على البقاء تنظيما وتعرف كيف ل إدارة الوقت والعمل. اتقان برنامج معالجة النصوص، والعروض، وقواعد البيانات وإدارتها وجداول البيانات أمر ضروري، مثل اللغات. الحصول المالية وقد تكون المعرفة القانونية هاما في اتخاذ القرارات الذكية: لاستباق المشاكل الاعتراف وتبني لهم على الفور للقرار هو ميزة تنافسية واضحة. قد يكون لشركتك لتشكيل مكافآت مجانية للعاملين لديهم! [-]

الماجستير في الإدارة وإدارة الموارد البشرية

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم هذا ماجستير للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. التحدي من هذا البرنامج هو مساعدة المشاركين على وضع رؤية شاملة للشركة الخاصة بك وبيئتها. [+]

المهنيين المسؤول عن إدارة وتطوير العنصر البشري في الشركة تحتاج استراتيجيات لمواجهة التحديات في سياق تغير مستمر، وذلك التكيف ودمج الأنسب لكل سياسات البيئة التنظيمية. تم تصميم هذا ماجستير للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. التحدي من هذا البرنامج هو مساعدة المشاركين على وضع رؤية شاملة للشركة الخاصة بك وبيئتها. مع هذا البرنامج سوف الطلاب على تطوير المعرفة المتخصصة في وظيفة الموارد البشرية، وحفز روح المبادرة، وتحسين المهارات التحليلية والإدارية من خلال برنامج متوافق مع نشاط العمل. الأهداف يتم توفير هذا التدريب على الأدوات المهنية ل: تصميم وتنفيذ خطة الموارد البشرية الاستراتيجية. فهم والاستفادة من الموارد البشرية من نقاط التشغيلية والاستراتيجية للعرض، من خلال استخدام أدوات التأسيس والتطوير من الناس (الاختيار والتقييم والتعويض، التدريب). إدارة السياسة علاقات العمل في شركتك. توسيع مهاراتهم الإدارية لإدارة المواقف والسلوكيات. تحسين مهارات الاتصال في اللغة الإنجليزية في مكان العمل وتعميق المعرفة للكلمات والعبارات اللغة الإنجليزية للأعمال. [-]

MA المخلوطة في الإدارة العامة والتخطيط الاستراتيجي في برشلونة ومدريد ومايوركا (إسباني)

ESERP Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل June 2017 إسبانيا مدريد

تقدم مدرسة ESERP الأعمال البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من الوقت حتى يقدم نفسه وجها الماجستير. مصممة للطلاب مع اختلاف مواعيد العمل أو الذين يجب أن يسافر مع [+]

درجة الماجستير الإدارة العامةبرشلونة. تقدم مدرسة ESERP الأعمال البرامج التي تسمح بمزيد من المرونة من الوقت حتى يقدم نفسه وجها الماجستير. مصممة للطلاب مع عمل مختلفة أو الذين يجب أن يسافر كثيرا والجداول الزمنية، شكل المخلوطة يثير الدراسة والتقييم عبر الإنترنت تماما، ويمكن الوصول إليها في أي وقت في منصة افتراضية، مع خيار لحضور بحد أقصى 60 ٪ من الطبقات، من أكتوبر إلى يونيو في مقر ESERP يختارونه. ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة المخلوطة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي، حيث جهد مستمر لتحسين المهارات الإدارية والتنمية المثلى من المواقف مثل المبادرة، ويضمن العمل المعدات والقدرة الحرجة. وضع درجة الماجستير في ESERP التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات، استنادا دائما على المعرفة الحالية، التي تتيح للطلاب لممارسة تطبيق أحدث أدوات وتقنيات استراتيجي. لتحقيق هذا نحن نعتمد على خبراء متخصصين والمعلمين مجمع 'ادخال المشاكل الحقيقية للمنظمة التجارية الحالية، وتقدم الطلاب التعقب على الانترنت. لدمج الطالب في عالم الأعمال وفي عملية صنع القرار، يتم تطبيق نظام للتعلم ديناميكية ونشاطا وتستخدم كأداة تعليمية، من بين أمور أخرى، وطريقة الحالة والمحاكاة. شروط القبول يجب عليهم الاجتماع والتظاهر واحدة من المتطلبات التالية: Titulación universitaria يجب على الطلاب الإسبانية أو الاتحاد الأوروبي تقديم صورة من شهادة جامعية مع ختم الأصلي من الجامعة الأصلية، أو نسخة مصدقة من شهادة الأصلي. إذا العنوان الخاص بك هو في إعداد مبدئيا أن يقدم شهادة الأصلي من الانتهاء من الدراسات والسجل الأكاديمي مع المؤهلات، وكلتا الوثيقتين مع ختم وتوقيع المؤسسة التعليمية. في حال أن يتم إصدار اللقب في لغة أخرى غير الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية أو الفرنسية، يجب تقديم ترجمة معتمدة إلى اللغة الإسبانية مصدقة حسب الأصول. يجب على الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي يقدم صورة عن الدرجة التي طبقت سابقا أبوستيل من لاهاي (يتم ختم الختم في القنصلية نفسها أو السفارة الإسبانية) أو الختم القانونية ما يعادلها، في حال لم تشترك بلدكم ل اتفاقية لاهاي (سوف نبلغ الجامعة حيث درس). 3 سنوات من الخبرة المهنية في حالة عدم وجود مؤهلات جامعية المطلوبة، يسمح ESERP على الانخراط في برامج الماجستير الخاصة بهم إذا ثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المهنية عن طريق تقديم شهادة التي أدلى بها الشركة والتي وقعتها المناسب (ومختومة المسؤولين عن شركة)، مشيرا إلى أن الفترة التي يؤديها المهام المهنية وصفا موجزا لمهامهم. يجوز للطالب تقديم شهادات متعددة من شركات مختلفة وفرت حساب إجمالي الحد الأدنى من 3 سنوات خبرة. يجب أن تكون جميع الشهادات الأصلية. [-]

سيد الإنترنت في الإدارة العامة والتخطيط الاستراتيجي (إسباني)

ESERP Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي تسعى باستمرار إلى تحسين المهارات الإدارية ويضمن [+]

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي تسعى باستمرار إلى تحسين المهارات الإدارية وتطوير المواقف مكفول الأمثل. كل درجة الماجستير على الانترنت تقوم على منصة تفاعلية فيها الطالب سوف تجد ليس فقط وتحميل المعلومات على المواد قيد الدراسة ولكن أيضا يمكن التواصل مع معلميهم أو الطلاب الآخرين. وسيحصل كل طالب على معلمه الذي سيكون مسؤولا عن رصد التقدم المحرز في جميع أنحاء بالطبع وعلى أي أسئلة تتعلق استخدام المنصة. وعلاوة على ذلك، لا يتم إهمال هذه المهارات المهنية الماجستير عبر الإنترنت، لأنه من خلال موارد الوسائط المتعددة، ويمكن إجراء الممارسات التفاعلية. شروط القبول يجب عليهم الاجتماع والتظاهر واحدة من المتطلبات التالية: Titulación universitaria يجب على الطلاب الإسبانية أو الاتحاد الأوروبي تقديم صورة من شهادة جامعية مع ختم الأصلي من الجامعة الأصلية، أو نسخة مصدقة من شهادة الأصلي. إذا العنوان الخاص بك هو في إعداد مبدئيا أن يقدم شهادة الأصلي من الانتهاء من الدراسات والسجل الأكاديمي مع المؤهلات، وكلتا الوثيقتين مع ختم وتوقيع المؤسسة التعليمية. في حال أن يتم إصدار اللقب في لغة أخرى غير الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية أو الفرنسية، يجب تقديم ترجمة معتمدة إلى اللغة الإسبانية مصدقة حسب الأصول. يجب على الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي يقدم صورة عن الدرجة التي طبقت سابقا أبوستيل من لاهاي (يتم ختم الختم في القنصلية نفسها أو السفارة الإسبانية) أو الختم القانونية ما يعادلها، في حال لم تشترك بلدكم ل اتفاقية لاهاي (سوف نبلغ الجامعة حيث درس). 3 سنوات من الخبرة المهنية في حالة عدم وجود مؤهلات جامعية المطلوبة، يسمح ESERP على الانخراط في برامج الماجستير الخاصة بهم إذا ثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المهنية عن طريق تقديم شهادة التي أدلى بها الشركة والتي وقعتها المناسب (ومختومة المسؤولين عن شركة)، مشيرا إلى أن الفترة التي يؤديها المهام المهنية وصفا موجزا لمهامهم. يجوز للطالب تقديم شهادات متعددة من شركات مختلفة وفرت حساب إجمالي الحد الأدنى من 3 سنوات خبرة. يجب أن تكون جميع الشهادات الأصلية. [-]

الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

درجة الماجستير الإدارة العامةبرشلونة. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية والتوجيهات وهي ضرورية للمضي قدما في المستويات الوظيفية المختلفة. تمكن مهارات إدارة الطلاب لمواجهة اللحظات الحاسمة في حياته المهنية. في المناصب الإدارية تحتاج إلى معرفته لإدارة: الأشخاص والمعدات، والعواطف، والنزاعات والمفاوضات. من وجهة نظر يجب أن يتعلم الطالب لخلق العلامة التجارية الشخصية الخاصة بهم، وإدارة شبكة خاصة بهم، لكتابة السيرة الذاتية الجيدة والاستجابة بشكل مناسب مقابلات العمل وغيرها. المعرفة وغير متصل التسويق عبر الإنترنت عليك أن تعرف كل من التسويق على الانترنت وغير متصل التسويق. وهكذا تم تقديم شرح واف لهم كل كسويستري وأدوات التحليل والتسويق عبر الإنترنت لفنادق. كما مديري المحتوى، وكبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتحليلات، والسمعة على الانترنت، والشبكات الاجتماعية أو بلوق، وغيرها. حاليا تسويق العلاقات العامة أيضا يعمل من الضروري أن نعرف لوضع خطة التسويق، وتجزئة العملاء، والتحليل التنافسي، وذلك باستخدام إدارة علاقات العملاء والعمل مع المكاتب الصحفية أو وكالات الاعلان و MARKETING في فندق تنقسم موضوعات التسويق في 3 مناطق. التركيز على استراتيجية المبيعات، يتم توفير تخطيط الحملات وإدارة فريق المبيعات. في سياق تسويق فندق العمل مع أنواع مختلفة من الوسطاء، والمقاولات، وحضور المعارض التجارية، وإنشاء العروض السياحية. وأخيرا، يتم دراسة التمويل الفندق من الجانب العملي ويجب أن يسمح للطالب لفهم بيان الدخل، لجعل ميزانية وزارته، وكذلك قراءة الميزانية العمومية، تكاليف المبيعات أو انحرافات النتائج. التجارة الإلكترونية وإدارة العائدات التجارة الإلكترونية هي المحور الرئيسي لتسويق الفندق، وبالتالي العمل بشكل وثيق في جميع جوانبه. التخطيط والأدوات والتقنيات للبيع المباشر، وتقنيات التوزيع، وقواعد البيانات، ونظم الفواتير، والأجهزة النقالة، والقياسات والتحليلات على شبكة الإنترنت. الموضوع الثاني هو إدارة الإيرادات حيث يعمل التسعير، والتنبؤ، والتكتيكات تقسيم العملاء والتسعير، overbookin، بسيلينغ غيرها. المناهج الدراسية ماجستير في التسويق، وتصنف الإيرادات إدارة التسويق والسياحة في Ostelea إلى 6 وحدات: هيكل السوق، والضيافة التسويق الدولي والإدارة الاستراتيجية فندق قطاع المالية والتسويق والأعمال المالية التسويق السياحي، غير والانترنت المهارات والمهارات الشخصية التجارة الإلكترونية والتوزيع على الانترنت. الإيرادات وHotelero التسعير manament عمل رسالة ماجستير وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية مهن البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى ظيفة عبر الإنترنت موهبة تنمية ندوات عبر الإنترنت الفرص الوظيفية المدير التجاري الفندقي والسياحي والشركات تسويق الشركات السياحية والفنادق التنفيذية رئيس التحفظات مدير الإيرادات السياحة المسؤولة التجارة الإلكترونية والفنادق مراكز الحجز ذكاء الأعمال، وسلاسل الفنادق أو سلاسل المطاعم استشارة شركات السياحة السياسات التجارية ريادة الأعمال في قطاع السياحة القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح هذا البرنامج سوف تأخذ: الماجستير في التسويق، والتسويق إدارة الإيرادات والسياحة، جامعة لاردة. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات، لOstelea. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات بنسبة مدرسة EAE الأعمال. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات [-]