البحث هنا عن درجة الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة العامة في إسبانيا

البحث عن درجة الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة العامة في إسبانيا

الإدارة العامة

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

الإدارة العامة يعطي الأفراد المعرفة اللازمة للدخول في الأعمال التجارية الصغيرة أو تشغيل شركة كبيرة، حيث علم التسويق والقيادة وإدارة الموارد هي كل ما يلزم. مجموعة واسعة من المهارات الضرورية في الإدارة العامة يعني المعرفة يمكن تطبيقها في مجموعة متنوعة من المجالات.

على الرغم من بلدي حضور دروس التعلم عن بعد عبر الإنترنت، عقد عدة جامعات بدء في عدة مواقع. هل يمكن أن تتوقف حتى أخذ دروس لعدة أسابيع خلال السنة دون سحب ودون رمي القروض الطلابية الخاصة بك في السداد. وهذا هو حجة قوية كثير من الناس ننظر عند التسجيل في مسافة فصول التعلم.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة العامة في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة العامة والاتصال بالمدرسة في إسبانيا!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة وتصميم الأزياء

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

تعلم كيفية تشغيل مشروع الأزياء واكتشاف الجانب التجاري لهذه الصناعة. [+]

ماجستير الإدارة العامة عبر الإنترنت في إسبانيا. ماذا يحدث عندما يكون لدي العلامة التجارية المشروع، واضح جدا الكون والهيمنة عالم الأعمال ولكن لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات حول قطاع الأزياء وكل شيء من حولك؟ أو، ما يحدث عندما درست الموضة، وأنا أعلم عمليات الإنتاج ولكن أنا قديمة في عمليات صناعية جديدة في كل من تصميم وتصميم الأزياء؟ وكيف ينبغي أن يتصرف في الحالة يمكنك إعادة تنشيط العلامة التجارية القائمة، أو فتح خط عمل جديد في العلامة التجارية التي تعمل بالفعل، ولكن تحتاج إلى الوصول إلى جمهور أوسع؟ وتهدف هذه درجة الماجستير في الجمع بين طريقة المعاصرة النظرية واليد العملية المهنيين العاملين للرد على أولئك الذين، مع قدم واحدة في صناعة الأزياء أو تحتاج إلى إكمال أو تحديث تدريبهم. وهؤلاء المهنيين مشاركة مع طلابنا بكل ما فيها من الدراية في كل شيء حولها الأزياء من المنشور 360 (الموضة الثقافة والاتصالات الأزياء، وإدارة التصميم، الخ) الموجهة لتحسين الإجراءات وتحقيق منافع في بدء مشاريع ( الموضة) أو المشاريع التي تحتاج إلى تحديث الطلائعية، وماجستير في إدارة وتصميم الأزياء ويهدف من الإبداع كنقطة انطلاق في أي مشروع والأزياء، ويفصل الوقت نفسه كل من أدوار مختلف المهنيين العاملين في السلسلة، فهم متعدد التخصصات في صناعة الأزياء، ويمكن إنشاء وإدارة المعدات المناسبة لمشروعنا. ماجستير في إدارة وتصميم الأزياء ESdesign هي فريدة من نوعها لأنها مصممة من نقطة انطلاق جديدة للقاعدة المعارف الجديدة التي تركز على التدريب عبر الإنترنت، والشكل الوحيد الذي يمكن أن تستجيب لهذا العالم المتغير وتنوعا كما هو قطاع الأزياء. والهدف هو تدريب المهنيين للعمل في القطاع المتنامي 2.0، وتوفير صناعة الأزياء الجديدة وبسرعة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: تدريب المهنيين قادرة على إدارة وتصميم وتنفيذ الأزياء مشروع مستقل أو قادرين على المشاركة في الأدوار المتخصصة المحددة لكل فريق المشاركة. جعل الطالب على دراية الثقافة الأزياء، من أعماله، الجوانب التاريخية والثقافية، من خلال المكونات التقنية وقابليته للاستخدام. تقديم رؤية للأزياء وحديثة ومستدامة وقادرة على المنافسة وقبل كل شيء في متناول المهنيين الجديد، وكثير منها سيتم تشكيلها من قبل الصناعات الإنترنت. توفير المهارات المهنية اللازمة لتطوير الاتجاه الإبداعي الاستراتيجي. الإبداع عبر وتسويق الأزياء للحصول على الاستراتيجيات الصحيحة تبعا للغرض. معنى العلامة التجارية. ممارسة الإبداع والابتكار المهارات: مخطط استراتيجي في القطاعات الإبداعية. تعزيز ريادة الأعمال، وتعزيز المهارات التجارية لإدارة المشاريع على مستوى الميزانيات والمخططات التنظيمية، وإدارة الموردين والتخطيط. مفاهيم التصميم وتوفر كل واحد من الخطوات لإعطاء الحياة وتشكيل لجمع من الجانب النظري والعملي مزدوج. وبفضل التصميم العملي والتمارين الأساسية درس من قبل مصممي الأزياء النشطة الشهير في هذه الصناعة. اكتساب المهارات والمعارف من مفاهيم جديدة ونماذج عمل جديدة في القطاع. إدخال أدوات التسويق: تحديد اقتراح العلامة التجارية وقيمة، في هذه الأرض وهو موجود وما جوهر الأساسي. مفاهيم التصميم ومعالجة الصور والأدوات الرقمية. الاتصالات 2.0 (السمعة والأثر) والتجارة الإلكترونية. كل ما تحتاجه لفهم البيئة الرقمية والحوار مع البيئة التسلل وعالم الموضة. في نهاية الدورة، والطلاب سوف يكون مادة ولدت لتطوير محفظة رقمية، وتمكينهم من الترويج لنفسها في مكان العمل. CURRICULUM ماجستير في إدارة وتصميم الأزياء هو منظم من تتكامل المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت على طول مسار: صناعة الأزياء صناعة الأزياء هو مصطلح واسع التي تم تضمينها معرفة مختلفة من القطاع، متنوعة مثل الثقافة والمنسوجات، وتنظيم الصناعة ومراحل التصميم والإنتاج والتوزيع والاتصالات. هذه الوحدة أيضا محاولة بحتة المنسوجات جوانب مثل أنواع من الأقمشة والملابس الجاهزة، والجوانب الملونة. بيئة الأزياء والاستدامة، وقيم جديدة للشركات الأزياء، KM0، البطيء الأزياء والموضة والتضامن ستعمل أيضا. اتجاه الفن، ومعالجة الصور نظرة عامة على خطوات لخلق صورة رقمية من أدوبي حزمة الأدوات. مفاهيم التصميم الجرافيكي تطبيقها على اتصال الموضه. وسوف تمكن الطلاب من حل بسهولة إنشاء مستندات الصور باستخدام فوتوشوب. عنوان في تصميم الأزياء. العمليات الإبداعية، وتحليل تصميم تعهد مدير المشروع من تصميم والمدير الإبداعي للتصميم هي صناعة المهنية مقترحات الأوركسترا أزياء العلامة التجارية حتى أن كل شيء متوازن، من تنظيم جمع والحمض النووي، والقيم المنقولة (وليس فقط الجمالية) ، على أهمية نقطة من المقترحات بيع والاتصالات وصورة ... وعلى كل ما يجب أن تحصل على موافقة. وسوف تبدأ هذه الوحدة لتحليل والعمل في مجموعات أزياء من الملابس، وحجم وهيكل. العلاقة الجسم، وتصميم ونمط. مواضيع من مطبوعات، والتطريز، وزخرفة الملابس وخصوصية النسيج والتريكو وعمل أيضا. الاتجاه والاتجاهات الإبداعية. الإبداع والتسويق في هذه الوحدة ونحن نعلم أن وضع استراتيجيات مبتكرة لقيادة العمليات والأنشطة التسويقية، ووضع مبادئها في حين تصور أمثلة حقيقية واقتراح الاستراتيجيات الخاصة جهدنا لتعزيز قدرتنا على الإبداع. المفاهيم العامة والهدف، مروحة والمفاهيم الأساسية الأخرى اللازمة للعمل. إدارة مشروع مصمم مع العلامة التجارية شركة متعددة الجنسيات الخاصة. في هذه الوحدة ونحن ايضا تقديم الاتجاهات العالمية: كيف تعمل، لحظات مفتاح التنشيط، الدعاية وخلال توجهات. في المجال الإعلامي وearlyadopters. ثقافة الأزياء هذه الوحدة سوف تعيد النظر في الجوانب الثقافية والاجتماعية للموضة: التاريخ وعلم الاجتماع من الأزياء، والعلامات التجارية الرائدة والمصممين، والمظاهر الحضرية من الأزياء، والمؤثرين الأزياء وطرق جديدة لفهم الأعمال، سواء بواسطة الإنترنت. محترف يجب أن تمتلك أزياء أزياء والثقافة، وهنا يكمن إلى حد كبير مفتاح النجاح في هذا القطاع. عنوان في تصميم الأزياء. مجموعة التصميم في هذه الوحدة نحاول وضع مجموعات الأزياء، وفقا الهدف والأسلوب والعلامة التجارية القيم. وسنعمل أيضا تنشأ مجموعة: من المفهوم إلى جمع. وموضوع البحث الأولي. هيكل المجموعة. إحاطات والأوقات. اللون والأقمشة في المجموعة. الرسوم البيانية والتجانس اللون. اختيار والتوازن من الأقمشة في المجموعة. أنواع الأقمشة لصناعة الملابس. تماسك وتوازن المجموعة. جمع مربع. أخذ العينات والمواصفات الفنية للمنتج وescandallos. أدوات رقمية. محفظة وهذه الوحدة تمكين الطلاب من حل بسهولة إنشاء وثائق ناقلات المصور (تخطيطات والمواصفات الفنية)، لاستخدامها على حد سواء في تصميم والأنشطة الترويجية (النشرات الإخبارية، وسائل الاعلام الاجتماعية ...). مشروعات صغيرة مع واضحة لتطوير كل من المشاريع المقترحة من قبل الأهداف التعليمية ستنشأ. وسيتم توفير الدعم لمجالات أخرى للسيد لتنفيذ مشاريع تقييم مستمرة فضلا عن محفظة للعمل النهائي الماجستير، والتي سيتم تدريب الطلاب في مجال تقنيات العرض الرقمي. تصميم الأزياء والسوق. العلامات التجارية سيتم التعامل مع هذه الوحدة مجموعات الأزياء من العلامات التجارية وأساليب والقطاعات التي تعمل فيها، المواضيعية العمل على فهم مختلف الأسواق كبسولات: جمع وفقا للشركة، والإنتاج والتوزيع. الأعمال التجارية الصغيرة لكتلة السوق. ارتداء الشارع، ارتداء الجينز والكون الدنيم والفخامة والعلامة التجارية. تصميم الازياء والحزبية مجموعات للرجال، وجمع الأطفال. الاتصالات والإعلام في هذه الكتلة سنقوم بتحليل أشكال الاتصالات الحالية. من داخلي إلى إدارات الوكالات الخارجية. من البيان الصحفي ومواد صحفية على الاتصالات الداخلية. شركات الاتصالات، العرضي والخبرة. في نفس الطريق، وسوف يتم تحليلها ودراستها بالتفصيل وسائل الإعلام، على الانترنت وغير متصل، مفتاح في عالم الموضة. البيئة 2.0: الشبكات الاجتماعية، والقياسات وتحديد المواقع العمارة الرقمية. منصات الشبكات الاجتماعية والتفاصيل من خلال دراسات الحالة. أهمية الفيسبوك لحداثة سناب شات. نقاط القوة والضعف في كل وتصور استراتيجيات 360 نقطة. الأمثلة ومستمرة لبناء خارطة طريق واضحة بشأن البيئة الرقمية. وبنفس الطريقة هذه الوحدة يتعرف الطلاب على منهجيات وأدوات قياس وتحليل العملية من وجود على الإنترنت. البيئة الرقمية وظيفة جديدة في الموضة. من استراتيجية لتكتيكات على الانترنت. رسالة ماجستير بالإضافة إلى التغلب على القروض من مختلف الوحدات، يجب على جميع الطلاب على تطوير المشروع النهائي، وتتألف من مشروع بحثي الشخصي، تنفيذ وتطوير من محتويات تغطيتها. فئة رئيسية من قبل: - Krizzia Robustella و(مصمم الأزياء، العلامة التجارية الخاصة بها) الدورة من شأنها أن تعطي كريزيا في ESdesign مناقشة كيفية البقاء على قيد الحياة ركوب العلامة التجارية ومخزن، كيفية التغلب على مجموعتين في السنة، كيف ينشأ جمع، وما يحدث حتى الملابس هي معلقة في المتجر وأيضا على (كريزيا نشطة جدا على شبكة الإنترنت، وخاصة في إينستاجرام). لنا أيضا مناقشة التحديات ومستقبل تسمية الشارع الشهير الصغيرة والتوقيع عليها. - أورورا بالبوا (الاكسسوارات مصمم وBimba لولا) - إنريك مارتي (الفائز الأزياء البدعة عام 2015، ومصمم صغار ديل بوزو) وستركز الدورة على الفرص المتاحة أزياء للمصمم الناشئة، وسوف نتحدث عن تجربته، وكيف انه بنى مجموعته الأولى، وكيف تواجه عمل خلاقة في علامة تجارية كبيرة كما دل بوزو. - جاومي Vidiella (الموضة المصمم الصحافة وعبارة) وينقسم المنهج إلى أربع وحدات. وتوزع المواد التي تتألف منها المناهج الدراسية على النحو التالي: دواعي ECTS صناعة الأزياء 5 اتجاه الفن، ومعالجة الصور 5 عنوان في تصميم الأزياء. العمليات الإبداعية، وتحليل تصميم تعهد 5 الاتجاه والاتجاهات الإبداعية. الإبداع والتسويق 5 ثقافة الأزياء 5 عنوان في تصميم الأزياء. مجموعة التصميم 5 أدوات رقمية. محفظة 5 تصميم الأزياء والسوق. العلامات التجارية 5 الاتصالات والإعلام 5 البيئة 2.0: الشبكات الاجتماعية، والقياسات وتحديد المواقع 5 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا الماستر في الناس الذين يستوفون التعريف التالية: الخريجين في تصميم الأزياء الخريجين في تخصصات أخرى في التصميم (الرسم والداخلية والصناعية ...) الخريجين في علوم الاتصال خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاقتصاد والإدارة الخريجين في الاتصال السمعي البصري رجال الأعمال أو رجال الأعمال الذين يرغبون في بدء الأزياء المشروع الخاص بهم أزياء القطاع المهنية، مع التعليم العالي آخرين من ذوي الخبرة في مجال تصميم الأزياء و / أو البيئات الإبداعية في هذا القطاع، والذين يشعرون الفائدة في الكون الأزياء الرقمي (مشرفة من المنهج الدراسي و / أو porfolio، الذين يشعرون الفائدة من الكون الأزياء الرقمي). في الحالات التي يفوض الطالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية ومحفظة للمرشح والمناهج الانتهاء، والتي ينبغي الحفاظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات الموجودة في نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب أخذ هذا ماستر يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: صناعة الأزياء. أقسام التسويق والاتصالات في شركات الأزياء. المهنيين غير متفرغ ورجال الأعمال والشركات الناشئة، بدء الشركة الذين يرغبون في تشكيل مشروع الشخصية المهنيين والمشاريع الفعالة مع العلامات التجارية التي ترغب في تطوير أو إحياء نموذج أعمالها. المهنيين العاملين تبحث عن إعادة التدوير، ونظرة جديدة. المصممين الذين يرغبون في تطوير بهم تسمية أزياء أو المكملات الغذائية دمج الرؤية الإبداعية من استراتيجية منطقة مجموعتها. لمحات مع مهارات التسويق والقيادة، والسعي المشروع في الكون الأزياء وقصف العملية. الشركات التي تحتاج إلى تفعيل على سطر جديد أو أي من مشاريعها المستقبلية. أولئك الذين يبحثون في اتجاهات البحوث النوعية والاتجاه-forescasting عميق لأداء استشارة استراتيجية العلامة التجارية والابتكار. وباختصار، فإن أي شخص ينوي أن يصبح متخصص في إدارة وتعريف المهني للعلامة في عالم الموضة. [-]

الماجستير في أمانة الإدارة العليا

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم ماجستير في الأمانة الإدارة العليا للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. [+]

مهام ليرة سورية مساعد المخرج أنها أصبحت أوسع والمزيد من المسؤولية مرة واحدة: لتنظيم جدول أعمال الإدارة، وإدارة الاجتماعات، والسفر، والاتصالات ... و الماجستير في الأمانة الإدارة العليا وهي مصممة للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. بين محتوياته، بما في ذلك دورة تدريبية الرفيعي المستوى في الأمانة MANAGEMENT من جامعة الكالا، الذي يعطي 20 وحدة دراسية النظام الأوروبي. الأهداف: شراء المهارات الأساسية التي تساهم في نجاح الشركة والإدارة، مثل: السلوك لا تشوبها شائبة والمهارة الاجتماعية والشركات هي الصفات الهامة جدا لمساعد تنفيذي: تساعد في تكوين صورة إيجابية للشركة الخاصة بك. مع هذا العدد الكبير من المسؤوليات، و أنه من الضروري أن تكون قادرة على البقاء تنظيما وتعرف كيف ل إدارة الوقت والعمل. اتقان برنامج معالجة النصوص، والعروض، وقواعد البيانات وإدارتها وجداول البيانات أمر ضروري، مثل اللغات. الحصول المالية وقد تكون المعرفة القانونية هاما في اتخاذ القرارات الذكية: لاستباق المشاكل الاعتراف وتبني لهم على الفور للقرار هو ميزة تنافسية واضحة. قد يكون لشركتك لتشكيل مكافآت مجانية للعاملين لديهم! [-]

الماجستير في الإدارة وإدارة الموارد البشرية

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تم تصميم هذا ماجستير للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. التحدي من هذا البرنامج هو مساعدة المشاركين على وضع رؤية شاملة للشركة الخاصة بك وبيئتها. [+]

ماجستير الإدارة العامة عبر الإنترنت في إسبانيا. المهنيين المسؤول عن إدارة وتطوير العنصر البشري في الشركة تحتاج استراتيجيات لمواجهة التحديات في سياق تغير مستمر، وذلك التكيف ودمج الأنسب لكل سياسات البيئة التنظيمية. تم تصميم هذا ماجستير للمشاركين لاكتساب المعرفة والمهارات والقدرات التي تمكنهم من تولي وظائف الدعم الإداري. التحدي من هذا البرنامج هو مساعدة المشاركين على وضع رؤية شاملة للشركة الخاصة بك وبيئتها. مع هذا البرنامج سوف الطلاب على تطوير المعرفة المتخصصة في وظيفة الموارد البشرية، وحفز روح المبادرة، وتحسين المهارات التحليلية والإدارية من خلال برنامج متوافق مع نشاط العمل. الأهداف يتم توفير هذا التدريب على الأدوات المهنية ل: تصميم وتنفيذ خطة الموارد البشرية الاستراتيجية. فهم والاستفادة من الموارد البشرية من نقاط التشغيلية والاستراتيجية للعرض، من خلال استخدام أدوات التأسيس والتطوير من الناس (الاختيار والتقييم والتعويض، التدريب). إدارة السياسة علاقات العمل في شركتك. توسيع مهاراتهم الإدارية لإدارة المواقف والسلوكيات. تحسين مهارات الاتصال في اللغة الإنجليزية في مكان العمل وتعميق المعرفة للكلمات والعبارات اللغة الإنجليزية للأعمال. [-]

ماجستير في نظم الإدارة المتكاملة

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

اليوم، مطالبة المستهلكين لمنتجات وخدمات ذات جودة أعلى، والمسؤولية البيئية والوعي الشركات للوقاية من الأخطار المهنية. باختصار، ما المستهلكين يطالبون المنظمات المستدامة، لضمان الجودة وبالتالي رضا العملاء، مع التقليل من أثر النشاط التجاري على البيئة، واتخاذ التدابير المناسبة في مكافحة الحوادث الصناعية. (17 ECTS) [+]

اليوم، مطالبة المستهلكين لمنتجات وخدمات ذات جودة أعلى، والمسؤولية البيئية والوعي الشركات للوقاية من الأخطار المهنية. باختصار، ما المستهلكين يطالبون المنظمات المستدامة، لضمان الجودة وبالتالي رضا العملاء، مع التقليل من أثر النشاط التجاري على البيئة، واتخاذ التدابير المناسبة في مكافحة الحوادث الصناعية. من النهج العملي، تدرس من قبل المهنيين ذوي الخبرة الواسعة والمكانة، ويهدف برنامج التدريب على اكتساب المهارات والمعارف والمهارات والأدوات التي يحتاجها المهنية لنشر وإدارة كلي الوقاية من المخاطر sistemade واحد، الجودة والبيئة. الطلاب في برنامج الماجستير في النظام المدرسي الإدارة المتكاملة للفيرتكس التجارية، وتمديد شبكاتها مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف تدريب الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا في تنفيذ متكاملة وإدارة الوقاية من المخاطر sistemade والجودة والبيئة. لتدريب الطلاب في تحديد وتقييم الأنشطة المشتقات المخاطر المهنية والمواقف ومرافق العمل من مجال السلامة والنظافة وبيئة العمل وتطبيق علم النفس الاجتماعي. تحديد وتقييم الجوانب البيئية ووضع تدابير للسيطرة على الآثار المحتملة. إرشاد الطلاب في تنفيذ نظام إدارة الجودة كأداة لتحسين أداء المنظمة وزيادة رضا العملاء إرشاد الطلاب في إعداد وتخطيط وإجراء عمليات تدقيق نظم إدارة. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد وتمكينه من إدارة النزاعات المحتملة في المنظمة من منظور المهنية والأخلاقية. المنهجية لدينا منهجية ONROOM يخلق بيئة نشطة المقبل ومرنة وتشاركية تعلم الحرم الجامعي، الظاهري، وبدعم مستمر ومتابعة شخصية. براعة من الموارد التعليمية التي تعلق على الود الحرم الجامعي، وجعل المدرسة فيرتكس الأعمال، فإن أفضل خيار للتدريب الخاص بك والتطوير المهني. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة المؤتمرات عن طريق الفيديو، وماجستير الدرجة مع خبراء معترف بهم في هذا المجال. أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى والمهنيين من مختلف الدرجات، والطلاب الذين يرغبون في اكتساب المهارات التقنية في مجال أنظمة الإدارة المتكاملة. المسؤولة عن تنفيذ نظام إدارة الجودة والبيئة و/ أو الوقاية من المخاطر المهنية في الشركة. المهنيين والفنيين العاملين في إدارة الجودة، والسيطرة على الجوانب البيئية و / أو تحديد والوقاية وتقييم المخاطر الناجمة عن الأنشطة والمواقف ومرافق العمل. المسؤولة عن العمليات التي تؤدي أو مدقق حسابات / أ. الآفاق المهنية مدير الجودة والسلامة في العمل والبيئة في المنظمة. الوقاية من المخاطر المهنية التقنية والجودة والبيئة. استشاري لتصميم وتنفيذ وصيانة الجودة والبيئة، وكذلك نظم الإدارة المتكاملة. منسق نظم إدارة الأعمال المناطق الوقاية من المخاطر المهنية والجودة والبيئة متكاملة. جودة المراجع والبيئة والسلامة في العمل، سواء كانت داخلية أو خارجية في الشركات الاستشارية أو التصديق. فني في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. الكيانات المهنية خدمات الوقاية الخارجية. [-]

درجة الماجستير الخاصة بالجامعة في الإدارة والتجارة الدولية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

الخاصة ماستر جامعة في الإدارة والتجارة الدولية هي تدرس من قبل جامعة ملقة بالتعاون مع مدرسة فيرتكس الأعمال ولديه برنامج 60 ساعة معتمدة. [+]

ماجستير الإدارة العامة عبر الإنترنت في إسبانيا. ماجستير في إدارة الوثائقية والتجارة الدولية فيرتكس كلية إدارة الأعمال لديه مصلحة مهنية عالية. مع نهج عملي، فإنه قد تم تصميمه خصيصا للحصول على رؤية شاملة للشركة وبيئته، فضلا عن المعرفة والمهارات والأدوات الإدارية اللازمة لتلبية بنجاح الانفتاح الضروري الشركات إلى الأسواق الخارجية. الطلاب الذين يحضرون برامجنا، وتعلم لمواجهة التحديات المختلفة التي كان العمل هو عند بدء استراتيجية تدويلها مواصلة توسيع التواصل مع المهنيين من شركات والطرف الآخر الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل، وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف اكتساب رؤية استراتيجية شاملة للشركة على السياق العالمي والدولي، مما يسمح للمواءمة الأهداف الاستراتيجية والأهداف التشغيلية للمناطق المختلفة التي تتكون منها الشركة. لتدريب الطلاب على تصميم وتنفيذ خطة التدويل، ودراسة الاستراتيجيات الممكنة لاختراق أسواق جديدة. معرفة مزايا التدويل، واكتساب المعارف والمهارات للعمل في الأسواق الدولية، لوضع فيها بفعالية. فهم إدارة الحدود الدولية وأهميتها. تحديد المخاطر للشركات في عمليات الاستيراد والتصدير، وتحليل تغطية ممكنة مختلفة. تحليل الخصائص الثقافية والاجتماعية والسياسية والقانونية والاقتصادية العثور على الشركة في تدويلها. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. المنهجية لدينا منهجية ONROOM يخلق بيئة نشطة المقبل ومرنة وتشاركية تعلم الحرم الجامعي، الظاهري، وبدعم مستمر ومتابعة شخصية. براعة من الموارد التعليمية التي تعلق على الود الحرم الجامعي، وجعل المدرسة فيرتكس الأعمال، فإن أفضل خيار للتدريب الخاص بك والتطوير المهني. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة المؤتمرات عن طريق الفيديو، وماجستير الدرجة مع خبراء معترف بهم في هذا المجال. أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. الآفاق المهنية خبير / أ في شركات التجارة الدولية التي ترغب في التوسع عالميا. مستشار / استراتيجية والتدويل المسؤول عن التسويق الدولي المدير التجاري الاستيراد / التصدير منظم. إنشاء وتطوير المشاريع التجارية الخاصة بها مدير / إدارة المبيعات والتوسع محلل أسواق الدولي في شركات أبحاث السوق. خبير / أ في التجارة الدولية للشركات التجارة الإلكترونية. التزويد والخدمات اللوجستية منسق. التجارة الخارجية التنفيذية مندوب مبيعات منطقة المبيعات التقنية الاستيراد / التصدير مدير العميل التجارة الخارجية مساعد التجارة والتسويق الدولي [-]

الماجستير في الإدارة العامة والتخطيط الاستراتيجي

European Open Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

ما يحصل الطلاب على إلى نهاية دورة تدريبية لدينا هو ... [+]

الماجستير في الإدارة العامة والتخطيط الاستراتيجي ما يحصل الطلاب على أن نهاية النشاط التدريبي لدينا هو: مهارات عالية التنظيمية والقيادة والإدارة القدرة على التكيف مع التغيير والابتكار التكنولوجي. القدرة على توفير الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للشركة. العادة من العمل الجماعي. التحليل النقدي والقدرة على التجريد. تحديد سريع، وتحليل المشاكل وحلها فتح إلى الاجتماعية والاقتصادية والثقافية عقلية البيئة. تعلم لتحمل المسؤولية. كما تطور العليا، سواء الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات الإثراء الثقافي. من خلال تدريس الخبراء المؤهلين في المجالات المختلفة للشركة وخبراء البيئة الخاصة بك، لتحصل على إعداد وتزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لصنع القرار في المؤسسات والمنظمات، والشركات، والتي سوف تسمح لهم تحليل: عولمة الأسواق، وأنظمة الجودة والإدارة، وإدارة وتمويل المشاريع، والجوانب الاجتماعية والتخطيط الاستراتيجي وتحليل الإنتاجية، فضلا عن المبادئ والقيم الأخلاقية التي ينبغي أن توضع في مديري الشركات . جدول أعمال وحدة سياسة 1. الشركة والإدارة العامة. 2. تحسين النتائج الاقتصادية وحدة التحكم. 3. وحدة الإدارة المالية: إدارة واستراتيجية وخلق القيمة. 4. وحدة الاستراتيجية والسياسة في قسم التسويق. وحدة 5. عنوان العمل: تنظيم شبكات التجارة. 6. وحدة إدارة الإنتاج والعمليات والخدمات اللوجستية والجودة. 7. وحدة إدارة العمليات وظيفة الشراء. 8. وحدة الأمثل للموارد وإدارة الإنتاج. 9. وحدة المهارات: التدريب والتمكين والقيادة والدافعية. وحدة 10. والشركاء الاجتماعيين. التعاون وتسوية النزاعات العمالية. وحدة 11. أخلاقيات الأعمال والمسؤولية الاجتماعية للشركات. وحدة 12. تقييم الأعمال. عمليات الدمج والاستحواذ، والمشاريع المشتركة. وحدة 13. العولمة وتدويل الأسواق. نقل الشركات: التحليل. وحدة 14. العلامات التجارية: إن إدارة قيمة العلامة التجارية. (الآن، كيف). 15. وحدة الابتكار التكنولوجي في المؤسسات. إدارة المعرفة العالمية. 16. وحدة إدارة وتقييم الأصول غير الملموسة. تحليل متكامل. بطاقة الأداء المتوازن الوحدة 17: تصميم استراتيجيات في إدارة الأعمال. 18. مشروع وحدة النهائي الماجستير. [-]

سيد الإنترنت في الإدارة العامة والتخطيط الاستراتيجي (إسباني)

ESERP Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل

ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي تسعى باستمرار إلى تحسين المهارات الإدارية ويضمن [+]

ماجستير الإدارة العامة عبر الإنترنت في إسبانيا. ويتم تكييف المحتوى التعليمي للاساتذة لمتطلبات التعليم العالي الأوروبي، وتقدم 60 ECTS، والتي تسعى باستمرار إلى تحسين المهارات الإدارية وتطوير المواقف مكفول الأمثل. كل درجة الماجستير على الانترنت تقوم على منصة تفاعلية فيها الطالب سوف تجد ليس فقط وتحميل المعلومات على المواد قيد الدراسة ولكن أيضا يمكن التواصل مع معلميهم أو الطلاب الآخرين. وسيحصل كل طالب على معلمه الذي سيكون مسؤولا عن رصد التقدم المحرز في جميع أنحاء بالطبع وعلى أي أسئلة تتعلق استخدام المنصة. وعلاوة على ذلك، لا يتم إهمال هذه المهارات المهنية الماجستير عبر الإنترنت، لأنه من خلال موارد الوسائط المتعددة، ويمكن إجراء الممارسات التفاعلية. شروط القبول يجب عليهم الاجتماع والتظاهر واحدة من المتطلبات التالية: Titulación universitaria يجب على الطلاب الإسبانية أو الاتحاد الأوروبي تقديم صورة من شهادة جامعية مع ختم الأصلي من الجامعة الأصلية، أو نسخة مصدقة من شهادة الأصلي. إذا العنوان الخاص بك هو في إعداد مبدئيا أن يقدم شهادة الأصلي من الانتهاء من الدراسات والسجل الأكاديمي مع المؤهلات، وكلتا الوثيقتين مع ختم وتوقيع المؤسسة التعليمية. في حال أن يتم إصدار اللقب في لغة أخرى غير الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية أو الفرنسية، يجب تقديم ترجمة معتمدة إلى اللغة الإسبانية مصدقة حسب الأصول. يجب على الطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي يقدم صورة عن الدرجة التي طبقت سابقا أبوستيل من لاهاي (يتم ختم الختم في القنصلية نفسها أو السفارة الإسبانية) أو الختم القانونية ما يعادلها، في حال لم تشترك بلدكم ل اتفاقية لاهاي (سوف نبلغ الجامعة حيث درس). 3 سنوات من الخبرة المهنية في حالة عدم وجود مؤهلات جامعية المطلوبة، يسمح ESERP على الانخراط في برامج الماجستير الخاصة بهم إذا ثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المهنية عن طريق تقديم شهادة التي أدلى بها الشركة والتي وقعتها المناسب (ومختومة المسؤولين عن شركة)، مشيرا إلى أن الفترة التي يؤديها المهام المهنية وصفا موجزا لمهامهم. يجوز للطالب تقديم شهادات متعددة من شركات مختلفة وفرت حساب إجمالي الحد الأدنى من 3 سنوات خبرة. يجب أن تكون جميع الشهادات الأصلية. [-]