عن برنامج ماجستير الإدارة الدولية في إسبانيا

الإدارة الدولية

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

إذا كان الفرد تتطلع للمضي قدما في الدراسة الأكاديمية أو المهنية، يمكن أن دورة إدارة الدولي أن يكون مفيدا. يساعد هذا البرنامج لشحذ الوعي المعرفي لدى الطلاب من إدارة فعالة، والممارسات التجارية ورجال الأعمال ومديري المدارس والأساليب. ويمكن تطبيق هذه المعرفة في مجموعة متنوعة من التخصصات والخيارات الوظيفية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

برنامج ماجستير في الإدارة الدولية في إسبانيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

درجة الماجستير في إدارة السياحة الدولية

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في إدارة السياحة الدولية، وتخصص في إدارة السياحة الوجهة الدولية ويهدف إلى تدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التجارية العالمية في قطاع السياحة. [+]

. الماجستير في إدارة السياحة الدولية ماجستير في إدارة السياحة الدولية، وتخصص في إدارة السياحة الوجهة الدولية ويهدف إلى تدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التجارية العالمية في قطاع السياحة. لماذا دراسة الماجستير: عند الانتهاء من طلبة الماجستير سوف تتلقى الجامعة الرسمية درجة من جامعة ليدا. المعترف بها باعتبارها واحدة من أفضل الماجستير 100 في العالم في فئة السياحة والضيافة، وفقا لترتيب "أفضل الماجستير ترتيب Eduniversal في جميع أنحاء العالم 2015-2016" ثالث أفضل ماجستير في اسبانيا والثانية في برشلونة. ويتبع Ostelea عضو في المنظمة العالمية للسياحة (OMT). تاريخ يضمن منظمة التجارة العالمية في الجودة الأكاديمية للبرنامج. Ostelea هو عضو في الرابطة الإسبانية لمهنيي قطاع السياحة (HETP). السكنية أربعة أيام في مدريد: تدريب خاص مع ممثلي منظمة السياحة العالمية (UNWTO)، السياحة في اسبانيا، وسفارة بلد ضيف في كل عام. التدريب في الشركات والمؤسسات ذات الصلة لهذا القطاع. حضور المعارض التجارية: طلاب الدعوة أكتوبر، وحضور فيتور (مدريد)، والذي يعتبر المعرض التجاري أهم الثاني في السياحة العالمية. وB-السفر (برشلونة)، فيما عادل السياحة. أعضاء هيئة التدريس الدولية: جزء من محتويات بعض المواد تدرس من قبل أساتذة من الجامعات والمدارس شريك تجاري Ostelea. الأهداف سوف ماجستير في إدارة السياحة الدولية تسمح لك: تعرف صناعة السياحة بناء على الطالب، قاعدة قوية من المعرفة في صناعة الضيافة من منظور دولي ودائما من نهج الإدارة. لمحة عامة تدريب المديرين توجه إدارة الأعمال من شركات السياحة قادرة على الحصول على النتائج المتوقعة في جميع أنحاء العالم. الخطط الاستراتيجية تطوير أعرض مفاتيح لتطوير الخطط الاستراتيجية وتنفيذها لأصحاب الفنادق عمل فورية واستعادة بيئات وطنية ودولية. الابتكار والإدارة المستدامة لل تطوير القدرة على الإبداع والابتكار في قطاع الفنادق والإدارة المستدامة من خلال تدريب شامل ومتخصص وتأهيل المشاركين لاتخاذ مواقف في الفنادق. إدارة التدريب تطوير المهارات الإدارية اللازمة لمدير العالمي من الفنادق والمطاعم التجارية للعمل التعاوني، حزما والتشاركي بين جميع أعضاء فريق تطوير. CURRICULUM ويصنف برنامج الماجستير في إدارة السياحة الدولية Ostelea إلى 5 وحدات: هياكل Sectorturístico والمالية. إدارة المواهب والابتكار. التوجه الاستراتيجي والعمليات في الوجهات السياحية. تسويق فندق ycomercialización ومطعم. أطروحة الماجستير. وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية Webminar تطوير المواهب خط سير رجال الأعمال الاتجاهات الوظيفي مهنة الانتقال خط سير الرحلة منتدى ظيفة عبر الإنترنت برامج الدراسات العليا اجتماعات الشركة ورش العمل الفرص الوظيفية مدير المنتج السياحي. المدير المشارك لمنظمات السياحة. COO شركات السياحة. مخطط ومدير الوجهات. مستشار / مستشار في المنشآت السياحية. القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: Titulación Universitaria في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح البرنامج في حرم برشلونة الحصول على شهادة TRIPLE: ولقب ماجستير في إدارة السياحة الدولية في لOstelea، كلية السياحة وإكرام الضيف. ولقب ماجستير في إدارة السياحة الدولية من مدرسة EAE الأعمال. شهادة جامعية رسمية في جامعة ليدا. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات. [-]

CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


ماجستير في الإدارة الدولية (ميم) مدريد

Schiller International University - Florida, Heidelberg, Madrid, Paris
دراسه في الجامعة دوام كامل 10 - 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

عام برنامج الماجستير في إدارة MIM الدولي قد تم تصميمه لإعداد الطلاب الذين أنهوا بالفعل دورة دراسية في حقل غير ذات الصلة للأعمال التجارية. وزارة الصناعة والمعادن درجة 36-الائتمان ... [+]

الماجستير في الإدارة الدولية (MIM)

 

عام برنامج الماجستير في إدارة MIM الدولي قد تم تصميمه لإعداد الطلاب الذين أنهوا بالفعل دورة دراسية في حقل غير ذات الصلة للأعمال التجارية. يمكن أن تكتمل MIM برنامج درجة 36-الائتمان في عام دراسي واحد (تتكون من فصلين دراسيين). الدورات الدراسية تشمل مجموعة متنوعة من المواضيع في إدارة الأعمال والاقتصاد، وتأهيل الطلبة من أجل مستقبل في إدارة الأعمال والعلاقات العامة.... [-]


Master in Business Studies - International Management

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

يدرس التخصص في برنامج الإدارة الدولية تماما في اللغة الإنجليزية - وهذا ماجستير في الدراسات التجارية. ويطلب من الطلاب لإكمال 27 دورات لمدة 54 ساعة معتمدة وأطروحة نهائية شاملة لمدة 6 قروض ... [+]

مستوى 500 مستوى 600 [-]

الماجستير في الإدارة

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 24  September 2017 إسبانيا مدريد

وضعت 4 في جميع أنحاء العالم في عام 2016 ماستر فاينانشال تايمز في الترتيب الإدارية، وESCP أوروبا MIM هو خيار الحياة المتغيرة لأي طالب الذي يركز على مهنة البحث عن كل من الهوية الأوروبية ومن منظور عالمي ... [+]

. وضعت 4 في جميع أنحاء العالم في عام 2016 ماستر فاينانشال تايمز في الترتيب الإدارية، وESCP أوروبا MIM هو خيار الحياة المتغيرة لأي طالب الذي يركز على مهنة البحث عن كل من الهوية الأوروبية ومن منظور عالمي. يوفر هذا لمدة عامين، بدوام كامل برنامج الماجستير إدارة العامة الفرصة للدراسة في ما يصل إلى أربع دول، مع خيارات تتراوح بين ستة الجامعات الأوروبية الخاصة ESCP أوروبا إلى 70 شركائنا في جميع أنحاء العالم. مصممة للطلاب مع درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) في أي مجال من مجالات الدراسة (برنامج الماجستير) أو تلك دون الذين أنهوا قبل سنتين على الأقل من التعليم الجامعي (برنامج تمهيدي الماجستير في التحضير للمدة عامين MIM)، ويتميز أكثر من 35 تخصصات في مجال التمويل، الأعمال الدولية، التسويق، ريادة الأعمال وغيرها الكثير. المناهج برنامج متكامل، وتدرس في ستة حرم ESCP أوروبا، توفر إمكانية الحصول على ما يصل إلى أربع درجات الوطنية في البلدان حرم ESCP أوروبا (ألمانيا، المملكة المتحدة، إسبانيا، فرنسا، وإيطاليا) - بالإضافة إلى خيار درجة مزدوجة مع شركائنا الأكاديميين حول العالم. لأننا نقدر الخبرة العملية كأصل أساسي، ماجستير في الإدارة خريجي ترك مع ما لا يقل عن 40 أسبوعا من الخبرة المهنية. وهذا يضمن أن تترك البرنامج ليس فقط على مؤهل أكاديمي من الطراز العالمي، ولكن أيضا الخبرة العملية بين الثقافات لا تقدر بثمن أعلى التوظيف التي تبحث عنها. بالإضافة إلى هيكل الدراسة الداخلي، ونحن نقدم أيضا إمكانية متابعة مسار الدراسة التلمذة الصناعية، مما يتيح لفترات منظمة منهجية في المدرسة بينما تعمل أيضا في شركة لتجربة تعليمية طويلة. إذا كنت تبحث عن التعرض الدولي، والخبرة المهنية والتعليمية المعترف بها باعتبارها واحدة من الأفضل في العالم، ننظر إلى أبعد من ماستر ESCP أوروبا في إدارة. أهداف برنامج MIM وعلى درجة الماجستير في إدارة طالب، سوف: تطوير المعرفة المتعمقة للدولة من بين الفن والتقنيات في مجال الإدارة وعالم الأعمال. بناء وتعزيز خطط حياتك المهنية من خلال خيارات بالطبع المتخصصة وشركة في تجربة. تعزيز قدرتك على العيش والعمل في بيئة متعددة الثقافات للغاية والدولية من خلال دراسة في ما يصل الى ثلاث دول وثقافات مختلفة. توسيع الأفق من خلال دراسة جنبا إلى جنب مع طلاب من مجموعة واسعة من الخلفيات، مثل إدارة الأعمال والاقتصاد والهندسة والعلوم الاجتماعية. الحصول على الخبرة العملية وإنشاء شبكة خاصة بك من خلال دراسات الحالة والمشاريع الميدانية والتدريب. الاستعداد لتحمل مسؤوليات كبيرة في البيئة الاقتصادية الغد من خلال تطوير الهوية الأوروبية مع منظور عالمي على اقتصاد اليوم. الميزات الرئيسية ماجستير في إدارة هو برنامج من الطراز العالمي توسعية. وفيما يلي بعض الحقائق الأساسية لمساعدتك على تعلم أكثر قليلا حول ما يقدم على مؤهل من ESCP أوروبا: A، بدوام كامل برنامج إدارة عامة بين الثقافات لمدة عامين المرتبة 1 في الماجستير 2016 فاينانشال تايمز في الجدول الدوري إدارة في ألمانيا والمملكة المتحدة واسبانيا وايطاليا وبولندا و3 في فرنسا منهج البرنامج الثقافي المتكامل تدرس في ستة حرم ESCP أوروبا فرصة للدراسة في ما لا يقل عن اثنين، وبحد أقصى أربعة بلدان مختلفة 70 الجامعات الشريكة في جميع أنحاء العالم، أكثر من 20 منها توفر خيارات مزدوجة درجة مصممة للطلاب مع درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) في أي مجال من مجالات الدراسة الخيار تمهيدي الماجستير سنة واحدة للطلاب من دون شهادة البكالوريوس (بعد الانتهاء قبل سنتين على الأقل من التعليم الجامعي) في التحضير لبرنامج الماجستير بدعم من شبكة واسعة رابطة خريجي ESCP أوروبا (45،000 الأعضاء والعد مستمر) وثيقة العلاقات مع عالم الأعمال خمس حلقات دراسية، بما في ذلك بدء @ أوروبا الذي عقد في البرلمان الأوروبي اثنين على الأقل من التدريب المتكاملة خيار سنوات الفجوة أو التلمذة الصناعية معدلات التوظيف ممتازة، مع 74٪ من خريجي أحدث يعملون حتى قبل استكمال دراستهم ماذا تدرس اكتشاف الماجستير في المناهج أعلى مرتبة-الإدارة الماجستير في برنامج إدارة يتكون من أربعة فصول دراسية مع ما مجموعه 120 ساعة معتمدة النظام الأوروبي. يمكن أن تكتمل هذه فصول دراسية في الجامعات الأوروبية لدينا (برلين ولندن ومدريد وباريس وتورينو وارسو) أو في واحدة من الجامعات الشريكة 100 في جميع أنحاء العالم. وتركز السنة الأولى في التعليم المتقدم في مختلف مجالات الإدارة بين الثقافات من خلال الوحدات الأساسية. ويستخدم للسنة الثانية على التركيز على واحد أو اثنين من الخيارات، ويستخدم أيضا لكتابة أطروحة الماجستير في موضوع اختيار الطالب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاختيار من بين التسويقي غنية من المواد الاختيارية لمزيد من تخصيص تجربتهم التعليمية وتخطيط مساراتهم المهنية. دورات في اللغة هي أيضا جزء من برنامج الماجستير في برنامج إدارة. بجانب المقررات الدراسية، ودمج 40 أسبوعا من التدريب في البرنامج. يمكن للطلاب القيام بهذه الداخلي سواء في بلدانهم أو الدراسة في بلد ثالث. جنبا إلى جنب مع المقررات الأساسية، الاختيارية والخيارات، وجميع الطلاب المشاركة في خمس حلقات دراسية الموضوعية. هذه هي العناصر الأساسية في برنامج الماجستير في برنامج إدارة، مع جميع الطلاب الحاليين يأتون معا للاستفادة من الطابع الدولي لكل من الدورات وزملائه المشاركين فيها. ويخصص تمهيدي الماجستير سنة لاكتساب نظرة ثاقبة على أساسيات الإدارة، بما في ذلك تمهيدية والمفاهيم المتقدمة لتعزيز فهم عالم الأعمال. هناك أيضا دورات في العلوم الاجتماعية والقانون والاقتصاد واللغات الأجنبية. وتمهيدي الماجستير عام يجمع بين الوحدات الأساسية ومشاريع متعددة التخصصات والتدريب. يمكن للطلاب قضاء تمهيدي ماجستير السنة في باريس (بالفرنسية) أو تورينو (باللغة الإنجليزية). هو للطلاب الذين لديهم ما لا يقل عن سنتين من التعليم الجامعي. خلال السنة الأولى ماستر، الطلاب إكمال سلسلة من الوحدات الأساسية، التي تغطي أساسيات وتعليمية متقدمة من موضوعات الإدارة العامة. يجب على الطلاب مع درجة البكالوريوس غير التجارية دراسة المتطلبات الأساسية أثناء الماجستير سنة واحدة. الطلاب دخول MIM مع درجة البكالوريوس المعترف بها في مجال الأعمال التجارية / إدارة أو تدخل من خلال الدراسة التي استمرت تمهيدي الماجستير الوحدات الأساسية، ومن ثم اختيار بعض الدورات من محفظة الاختيارية لتخصيص جدول زمني الخاصة بهم. الشروط المسبقة المحاسبة قانون الشركات I التكاليف والقرارات الاقتصاد I تمويل أدوات المعلومات، والمهارات تسويق علم النفس والإدارة طرق كمية دورات متقدمة الأساسية تمويل الشركات الاقتصاد II قانون الأعمال الأوروبي والضرائب IFRS التقارير المالية إدارة الموارد البشرية قرارات التسويق الدولية التحكم بالإدارة إدارة العمليات التنظيم والإدارة الإستراتيجية الحلقات الدراسية المواضيعية جنبا إلى جنب مع المقررات الأساسية، الاختيارية والتخصصات، وجميع الطلاب المشاركة في خمس حلقات دراسية الموضوعية. هذه هي لحظات مهمة في برنامج الماجستير في المناهج الدراسية الإدارة مع جميع الطلاب الحاليين يأتون معا للاستفادة من الطابع الدولي من البرنامج. بدء @ أوروبا: بمشاركة ESCP أوروبا أعضاء هيئة التدريس والشخصيات الرئيسية في السياسة الأوروبية، والطلاب اكتشاف الطريقة التي يعمل بها الاتحاد الأوروبي وكيف قوانين يتم إنشاؤها في البرلمان الأوروبي. لعبة رجال الأعمال: هذا التدريب العملي على، لمدة 3 أيام دراسية تتيح للطلاب لتجربة محاكاة الأعمال محوسب التي تتيح لهم تطوير وتنفيذ وإدارة استراتيجيات الأعمال التجارية الدولية من شركة المحاكاة. في بدء حياتك المهنية: الدراسات ليست سوى جيدة مثل الفرص التي تفتح. وتكرس هذه الندوة في التنمية المهنية. محاضرات وورش عمل تتناول موضوعات رئيسية مثل التطوير المهني المشروع، العلامة التجارية الشخصية، وخلق دينامية السيرة الذاتية وخطابات، والتدريب مقابلة والشبكات. مناهج البحث: مطلوب لدرجة الماجستير في الإدارة، يتعلم الطلاب في المراحل الأساسية لكتابة أطروحة. الأعمال التجارية في أوروبا: الحلقة النهائية في 2 سنة الماجستير في برنامج إدارة يعطي الطلاب الفرصة للتنافس ضد بعضها البعض لتطوير حلول مستدامة مبتكرة للتحديات الحقيقية التي طرحها أصحاب المشاريع الاجتماعية في جميع أنحاء أوروبا. A برنامج دولي حقيقي ESCP أوروبا هي مدرسة واحدة مع ستة جامعات - برلين ولندن ومدريد وباريس وتورينو وارسو. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا 70 الشركاء الدوليين الذين الماجستير في إدارة الطلاب يمكن أن تختار للدراسة. هذا النموذج المميز لكلية التجارة متعددة داخل الحرم الجامعي يجسد قلب هويتنا الأوروبية. مع الجامعات في المدن الست في المدن الأوروبية الكبرى، ESCP أوروبا يساهم بشكل فعال في تطوير ثقافة إدارية الأوروبية ويسمح للمدرسة لتقديم نوع فريد من التعليم التجاري بين الثقافات. القبول عملية القبول ليكون مؤهلا للماجستير لمدة سنتين في برنامج الإدارة، ويجب على المرشحين حاصلا على شهادة البكالوريوس (أي ما يعادل الدولي أو أعلى) بعد أن أكملت ثلاث سنوات على الأقل من الدراسة الجامعية (180 ECTS). المتقدمين أن يقدم طلبا في العام نفسه يكملون على درجة البكالوريوس، ما قبل التخرج. المرشحين الذين لديهم درجة البكالوريوس حصل في بلد أوروبي (خارج فرنسا) بعد ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات في أوروبا (مع مدة أقصاها سنة واحدة قضى دراسة في فرنسا) مؤهلون لتقديم طلبات من خلال برنامج الماجستير اختبار القبول الأوروبي. جديد: المرشحون على درجة البكالوريوس تمنح أي مكان خارج أوروبا بعد ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات مؤهلون لتقديم طلبات من خلال اختبار القبول العالمية. المرشحين الذين لديهم درجة البكالوريوس تمنح أي مكان باستثناء فرنسا بعد ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات (بحد أقصى سنة واحدة قضى دراسة في فرنسا) مؤهلون لتقديم طلبات من خلال اختبار القبول الدولي (SAI). المرشحين الذين لديهم درجة رخصة الفرنسية مؤهلون لتقديم طلبات من خلال اختبار القبول المباشر. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق من خلال واحد فقط عملية القبول مرة واحدة في السنة. على سبيل المثال، لتناول 2017 قد لا تنطبق سواء من خلال اختبار القبول الدولي (SAI) والسيد القبول الأوروبي اختبار. لمعرفة المزيد حول برنامج الماجستير في الإدارة وكيفية التقديم، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. [-]

الماجستير الدولية في إدارة

EADA - Escuela de Alta Dirección y Administración
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

PERFIL ديل CURSO الماجستير الدولي في الإدارة: EDAD: 24 عاما idioma هل القديمة: الإنجليزية EXPERIENCIA المهنة: العمل تجربة ترحيب، ولكن ليس المطلوب. كحد أقصى. 4 سنوات FORMACION الدنيا: شهادة جامعية Dedicación: دوام كامل [+]

الماجستير الدولي في الإدارة

EDAD: 24 سنة idioma هل: الإنجليزية EXPERIENCIA المهنة: العمل تجربة ترحيب، ولكن ليس المطلوب. كحد أقصى. 4 سنوات FORMACION الدنيا: شهادة جامعية Dedicación: بدوام كامل

شهادة: سيقوم الطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح يحصل شهادتين:

 

دبلوم EADA: ماجستير دولي في إدارة

جامعة مسؤول ماستر. هؤلاء الطلاب في حيازة شهادة جامعية الرسمي، أو مع دبلوم الرسمي يعادل التي تسمح بالوصول إلى الدراسات العليا في البلاد من الدراسات الجامعية الخاصة بك، سيتم منحه ماستر جامعة الرسمية في إدارة الأعمال من قبل Universitat في دي VIC، شريك جامعتنا .... [-]


الماجستير في إدارة الأعمال الأوروبية والدولية

Audencia Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 15  September 2017 إسبانيا بلباو

تعليم برنامج بثلاث لغات بالتتابع في ثلاث دول أوروبية والجوائز على درجة الماجستير الأوروبي الرسمي في إدارة الأعمال. [+]

. 3 دول، 3 لغات، 3 مؤسسات، 1 درجة مشتركة الاستعداد لتزدهر في المتغيرة باستمرار بيئة الأعمال العالمية اليوم. الانضمام إلى البرنامج نخبة من العمر واحد الأوروبي وإدارة الأعمال الدولية ماجستير (EIBM) للتدريب بثلاث لغات كامل في الإدارة الدولية وروح المبادرة. درجة مشتركة من هذه المؤسسات الاوروبية الكبرى مدرسة جامعة برادفورد للإدارة في المملكة المتحدة مدرسة دوستو الأعمال، جامعة دوستو، أسبانيا مدرسة Audencia الأعمال، فرنسا درجة مشتركة من هذه المؤسسات الاوروبية الكبرى اتصالات الشركات من ثلاث مؤسسات محترمة فرص التدريب في فرنسا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، وأكثر من ذلك مهنة خدمات الدعم من Audencia، برادفورد ودوستو الوصول إلى ثلاثة مجالس العمل الدولية الكبيرة اتصالات الخريجين وعضوية الشبكة اختياري من كل ثلاثة معرفة المزيد عن هذا البرنامج هنا معلومات أساسية تم الحصول على الدرجة: الماجستير في إدارة الأعمال الدولية والأوروبية اللغة: الإنجليزية والفرنسية والإسبانية (جميع اللغات الثلاث المطلوبة) بداية البرنامج: سبتمبر المدة: 1 سنة، بدوام كامل دروس تقوية: 14850 € بالإضافة إلى 300 € للدروس لغوية مكثفة اختياري الأهلية أربع سنوات درجة البكالوريوس (أو ثلاث سنوات درجة البكالوريوس مع الخبرة المهنية) الكفاءة في اللغة الإنجليزية * وإما الفرنسية أو الإسبانية. مستوى lowerintermediate (أو أعلى) في لغة ثالثة * الإنجليزية نتيجة اختبار (TOEFL، TOEIC أو IELTS) لا يشترط لالناطقين بها أو المتقدمين الذين أكملوا تعليمهم العالي في اللغة الإنجليزية عملية التطبيق الطلب على الانترنت في www.apply.audencia.com مقال ومقابلة للطلاب المؤهلين وأكد قبول بعد مقال ومقابلة قريبا الموعد النهائي التطبيق القبول مفتوحة حتى الطبقة ممتلئ. ولكن نظرا لمحدودية عدد المقاعد المتاحة، وينصح المرشحين بقوة لتطبيق قبل الموعد النهائي التطبيق المبكر في 31 يناير كانون الثاني. منحة دراسية نمنح أكثر من 500،000 € في المنح الدراسية سنويا، وإعطاء الطلاب في جميع أنحاء العالم فرصة للدراسة في بيئة ذات مستوى العالم. الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (IMBA)

University of Valencia
دراسه في الجامعة دوام كامل 14  October 2017 إسبانيا فالنسيا

منذ ربيع عام 2004، وعرضت كلية الاقتصاد في جامعة دي فالنسيا ماجستير الرسمي في إدارة الأعمال الدولية (IMBA) كعضو في التحالف كلية إدارة الأعمال الدولية (IBSA). أنشئ هذا التحالف في عام 2003، وهي شبكة متنامية من المدارس التجارية ذات التوجه الدولي. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (IMBA) منذ ربيع عام 2004، وعرضت كلية الاقتصاد في جامعة دي فالنسيا ماجستير الرسمي في إدارة الأعمال الدولية (IMBA) كعضو في التحالف كلية إدارة الأعمال الدولية (IBSA). أنشئ هذا التحالف في عام 2003، وهي شبكة متنامية من المدارس التجارية ذات التوجه الدولي. وسوف يتلقى الطلاب على جائزة سيد مزدوجة كما هو إلزامي للدراسة في بلدين مختلفين داخل الشبكة IBSA المؤسسات لمدة عام دراسي واحد. هذا هو برنامج بدوام كامل لخريجي الأعمال وكافة الرسوم الدراسية تتم بالكامل من خلال اللغة الإنجليزية. ال IMBA ويوفر البرنامج تجربة تعليمية فريدة من نوعها تهدف على احتياجات والخريجين من الطلاب الفرص. ويتجاوز معالجة قضايا التجارة بين الدول من خلال تشجيع تحليل نقدي لما يجعل عمل قادرة على المنافسة في السياق الدولي. ال IMBA ويهدف البرنامج إلى تدريب الطلاب: للقيام بأدوار قيادية حيث المواضيع العالمية لها أهمية قصوى في عملية صنع القرار. للمناصب التي يكون فيها الوعي بالتنوع الاقتصادي والثقافي لا يقل أهمية عن المهارات الإدارية المهنية. لحالات سريعة التغير حيث القدرة على التكيف بسرعة يمكن أن يحدث فرقا بين نجاح العمل أو فشله. لفرص العمل التي تتطلب مهارات ثنائية اللغة أو متعددة اللغات. RECOGNITION وقد اعترف هذا ماستر الرسمي باسم "مجموعة الإبداع" من Universitat في دي فالنسيا-Unitat دي Innovació التعليمية ل. الطلاب المحتملين ال IMBA المجندين برنامج الطلاب الدوليين ومبتكرة في جميع أنحاء العالم من مختلف الخلفيات الثقافية والجغرافية ومهنية متنوعة. فهو يسهل التفاعل القوي وتبادل الخبرات بين الطلاب. الدراسة في بلدين مختلفين، وبالتالي تواجه كلا الثقافتين يعطي الطلاب فرصة ممتازة للتواصل والعيش في كل البيئات بنجاح. يوفر IMBA المعارف والمهارات اللازمة للقيادة العالمية في القرن ال21. شروط القبول من أجل المشاركة بنشاط وفعالية في برنامج IMBA، يحتاج الطلاب لمعالجة المجالات التالية: الحصول على شهادة البكالوريوس مستوى ذات الصلة أو المشابهة لإدارة الأعمال (على سبيل المثال البكالوريوس الدرجات في الأعمال التجارية، الاقتصاد، المحاسبة، المالية أو إدارة). إذا كان لدى طلاب درجة البكالوريوس أخرى، فمن الضروري أن يعطي دليلا على المشاركة في عدة على الأقل الطبقات إدارة و / أو تقديم ما يثبت مهارات إضافية ذات الصلة أو الخبرة المهنية. والذي يدل على إتقان اللغة الإنجليزية عن طريق اختبار IELTS معترف بها أو التوفل (6.5 نقطة على الأقل في اختبار IELTS أو 550 في TOEFL، 213 في TOEFL عن طريق الكمبيوتر، و 79 في التوفل عن طريق الانترنت). ويمكن إعطاء استثناءات للمتقدمين الذين قاموا جزءا كبيرا من الدراسات الجامعية في اللغة الإنجليزية. يرجى الرجوع إلى ما يلي: هنا للحصول على تعليمات القبول المحددة في Universitat في دي فالنسيا. ... [-]

سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

. ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis التنسيق اللازم للعمل وتقسيم المهام entrelos أعضاء الفريق والعرض النهائي. الدراسة الذاتية: حل المشاكل قصيرة من قبل الطلاب خارج الصف. تعلم ترتكز على دراسات الحالة: حل المشاكل القصيرة التي يجب على الطلاب تطوير لاكتساب المعرفة العملية من محتويات النظرية الأساسية. لعبة رجال الأعمال: محاكاة الأعمال لاتخاذ القرارات الاستراتيجية للشركة. دروس الوجه: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. بعد الدروس الخصوصية: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. الفيديو القائم على التعلم: المواد السمعية والبصرية لمدة قصيرة، ما بين 5 و 10 دقائق حيث يتم عرض محتويات محددة من الموضوعات opresentan حالات وتمارين مع حلولها. المنتدى: التفاعل الفضاء بين المعلمين وestudiantessoportada من منصة الجامعة الافتراضية التي تعزز من قدرة deargumentación والنقد وكذلك القدرة على تبادل التوليف comunicacióny. رسالة ماجستير العمل: يمكن أن يتم الآلية المالية المؤقتة في مجموعة المقدمة cuandolos مصنوعة فرق تتكون من أقصاها ثلاثة طلاب. الوصي لا يمكن tutorizar أكثر من خمس مجموعات. قواعد الآلية المالية المؤقتة يضمن أن كلا elseguimiento من قبل المعلم، الذي يجب أن يصدر طالب الرأي paracada منفصل، مثل التقييم، من قبل المحكمة التي مقرها لTFM fenderá هي فردية ومستقلة. ويرد جميع المعلومات عن نظام التقييم في رسالة ماجستير لوائح العمل (الماجستير جامعة). خصومات والاتفاقات نحن تقديم المشورة بشأن مختلف الوسائل Lasque يمكنك الاستفادة. كما أن لدينا اتفاقات مع البنوك التي تقدم الشروط المواتية جدا للمساعدة formación.Consulta مع فريق استشاري لدينا. Euncet الخريجون: استشر شروط خاصة. اتحاد الوطنيين الكونغوليين الخريجون: استشر شروط خاصة. مكافأة تصريح الفردية التدريب (صندوق الاستثمارات العامة) للعاملين في برنامج الضمان الاجتماعي العام، يمكن ميليوراتي المتزامنة ساعات وقت العمل. قرض مرن: كايكسا دي Enginyers مع وبانكو سانتاندر. حرم الظاهري سيقوم الطلاب من الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري، وهو عمل فعالة ومنصة للتواصل بين الطلاب والمعلمين وإدارة وتنسيق أداة curso.Esta يسمح لتوثيق كل دورة تدريبية قبل بداية، والعمل في فرق، يطلبون من المدرسين وعلامات على ... فرص العمل نحن إدارة وظيفة مع الحجم المتزايد من الوظائف، بما في ذلك عقود العمل واتفاقات التعاون في الممارسة العملية. في هذه الطريقة، ونحن تسهم في تحسين وظائف من الفنيين المدربين وتسهيل قطاع الأعمال واختيار أفضل المرشحين. ومعروفة عروض العمل من خلال الحرم الجامعي الظاهري. شروط القبول ويجري في حيازة الاسبانية شهادة جامعية رسمية أو أخرى صادرة عن مؤسسة للتعليم العالي تابعة لدولة عضو أخرى من المنطقة الأوروبية للتعليم العالي في mismopara تخول الحصول على درجة الماجستير. ويمكن أن أيضا الوصول إلى الخريجين وفقا لاوروبا التعليم العالي ajenosal النظم التعليمية دون ألقاب موافقة DeSUS، بعد التحقق من قبل الجامعة أن تلك يبرهن على وجود مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة وتخول إصدار البلاد والالتحاق بالدراسات العليا. وصول هذا الطريق لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة من العنوان السابق في حوزة الشخص المعني، أو بصيرة لأغراض أخرى من دراسة تعاليم السيد. في حالة من خريجي النظم التعليمية الأجنبية إلى المنطقة الأوروبية للتعليم العالي التي لا وافقت التأهيل خارجيته، لجنة المركز مسؤولا عن سيد أن تطلب الوثائق اللازمة لتنفيذ التحقق من استيفاء الشروط وصول محددة لهذا سيد، بما في ذلك الموافقة على اللقب إذا لم تتمكن من تحديد على وجه اليقين أن متطلبات الحصول على درجة الأجنبية acreditalos. متلقي أو كبار خريجي التقنية من دون خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال قاعدة التدريب مع معرفة عميقة من المجالات التسويقية والتجارية لتسهيل وصول أو العودة إلى سوق العمل في ظروف أفضل، مالية وتنظيمية. الملف طالب يتم توجيه الماجستير ويفضل في المحامين والمهندسين والمهندسين المعماريين وخريجي وخريجات ​​والمهندسين والمهندسين المعماريين técnicosen: الدراسات التجارية الإدارة والتنظيم اقتصاد بحوث وتقنيات السوق الخريجين في مجال هندسة المعرفة والهندسة المعمارية، والتشكل محددة في مجال الاقتصاد والأعمال. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ليسوا من خريجي الفروع deconocimiento أعلاه، أو لم تتخذ برامج الماجستير الرسمية بما في ذلك أساسيات هذه المؤهلات، ويجب أن تتخذ عددا من تدريب إضافي لوضع الأساس لconocimientoen إدارة المشاريع. إذا ثبت الطلاب في تجربة إدارة الأعمال ديلا الحقل، سيتم تقييمها من قبل اللجنة الأكاديمية الاعتراف suposible المكملات التدريب اعتمادا على موقف لعبت والنطاق الزمني من الخبرة في الأعمال التجارية الخاصة بهم. الأهداف ماجستير يستعد للمشارك أن نفترض بثقة دور إدارة التسويق في بيئات معقدة وconincertidumbre من صلب وعملية ومحدثة بالكامل في الإدارة والتسويق المهارات الإدارية. فإنه سيتم أيضا تسهيل الرؤية الإبداعية التي من شأنها أن تسمح للتنمية ييل فعالة من عقلية مبتكرة في حين laestrategia الانحياز القيادة. لذلك، درجة الماجستير في إدارة التسويق interéspara يمكن أن تنجم عن الناس الذين الانتهاء مرة واحدة في درجة يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في مجال التسويق متخصصون في comunicacióno جرعة إما في اتجاه الدائرة التجارية. جدول أعمال المواضيع وتوزيع الائتمان للماجستير في إدارة التسويق، والموضوعات التالية deberácursar. التخصص: الاتصالات الاستراتيجية ويهدف هذا التخصص إلى تدريب الطلاب في الاتصالات التجارية ديلا المجال. يتركز محتوى المواد على خطط الاتصالات المقترحة، سواء الداخلية والخارجية، إلى خط اثنين مع استراتيجية الشركة للشركة. عملية التخطيط والتسويق في المنظمات: بالموضوع تبدأ عملية التخطيط والتسويق مع تحليل نقاط القوة والضعف في الشركة، والفرص والتهديدات التي تشكلها صناعتهم والمستهلكين والبيئة. من هنا، وتحديد الفرص المتاحة لإنشاء أو تعزيز المزايا التنافسية التي تتيح خلق القيمة للمنتجات أو خدمات الشركة ذات الصلة للعملاء. خطة التسويق هي الأداة التي تحدد المنظمة الخطوات لإنشاء وتدعيم هذه ميزة تنافسية من خلال مزيج التسويق: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات. الموضوع: بحوث السوق، وإدارة المعلومات واتخاذ القرار dedecisiones هذه الوحدة بتطوير القدرة على تحديد المشاكل والتسويق، وتقييم الاحتياجات من المعلومات وتحديد أهداف التحقيق، وتحديد مصادر وتقنيات investigacióna propiadas، وتحويل البيانات إلى الاستنتاجات التي يمكن وضعها enpráctica، بإبلاغ اتجاه النتائج بوضوح وثيق الصلة لتحديد الحلول وفرص التسويق. لتحسين عملية صنع القرار يتطلب الوصول إلى معلومات السوق، وتحديد احتياجات العملاء: تحديد وتقسيم السوق، واختيار الأسواق المستهدفة، والعلامات التجارية لتحديد المواقع والمنتجات، وتنفيذ برامج التسويق ... الموضوع: الأثر المالي للقرارات الاستراتيجية ربحية قسم التسويق يعتمد على الكفاءة في العمل LAQUE. وسيتعلم المشاركون كيفية تحليل الوضع المالي للقسم باستخدام أدوات مثل الميزانية وقائمة الدخل وقسم تحليل التدفق النقدي، فضلا عن المؤشرات الرئيسية ونسب الربحية. الموضوع: التسويق في البيئات الرقمية تغيرت بيئات رقمية الطرق لإدارة التسويق. إمكانات هذه البيئات تبرر الحاجة لتطوير وحدة نمطية معينة لتشغيلها والرئيسية degestión أدوات التسويق الرقمي لتحقيق أهداف الشركة. الموضوع: العلامات التجارية للشركات هذه الوحدة تطور التسويق الاستراتيجي لبناء العلامات التجارية، وكيف تتطور مع مرور الوقت. فإن إدارة العلامات التجارية والمفاهيم والأطر قرارات تساعد المساهمة بشكل إيجابي lacreación من قيمة العلامة التجارية. وسيقوم المشاركون تطوير التفكير النقدي في تقييم الكامنة وراء الكثير من النهج lagestión تقبل العلامة التجارية وفي بيئات معادية بشكل متزايد العلامات التجارية الافتراضات. الموضوع: ثقافة الشركات المبادئ والقيم والأهداف الاستراتيجية من الشركات على تحديد إطار قرارات الشركات، بما في ذلك إدارات التسويق. فهم سلوك المستهلك وماذا يفعلون، كيف تفعل أثناء عملية الشراء وعلاقته مع شركة esclave القرارات التسويقية الاستراتيجية على حد سواء لخلق منتجات آلوس القيمة التي هي في الحقيقة ذات الصلة للعملاء. الموضوع: الاتصالات لقد تغير العالم من التواصل كثيرا في السنوات الأخيرة: تجزئة السوق تعيق الاتصال الجماهيري، والإعلان agenciasde إعادة هيكلة، والمستهلك يحصل على المعلومات paramuchos المزيد من القنوات وأكثر تشككا، علاقة شركة العميل وليس esunidireccional، توسعت مجموعة متنوعة من الخيارات إلى حد كبير ... والغرض من هذه الوحدة هو تطوير أساس استراتيجي من مزيج من الاتصالات، وكذلك إطارا لتحسين المعرفة من الخيارات المختلفة وأدوات الاتصالات المتكاملة، شاملة وفعالة ومستدامة اقتصاديا. التخطيط وسائل الإعلام: بالموضوع مع هذه الوحدة ونحن ندخل في إدارة الاتصالات من thecompany وتطوير الخطة الإعلامية كأداة لenentornos تطوير مجزأة والبيئات الرقمية والبيئات الحساسة وسريعة. إصدار الاعتمادات إجمالي الائتمان: 60 القروض الإجبارية: 45 الاعتمادات العمل إلى درجة: 15 قروض من يكمل التدريب (فقط إذا لزم الأمر): 18 رسالة ماجستير عمل رسالة ماجستير هي الأفضل في وضع خطة الاتصال والتسويق unplan أو، على الرغم من أن يمكن إجراء unproyecto البحوث حول أي من الموضوعات في المناهج الدراسية، ولكن دمج، مستعرض، جميع المعارف. سيري الطلاب comendará لاختيار واحد من هذين الخيارين (خطة التواصل خطة demarketing أو). سيتم الإشراف على العمل الذي يمكن القيام به في فرق تصل إلى ثلاثة طلاب من قبل أستاذ الطبيب أن يهديهم. وفقا لقواعد الآلية المالية المؤقتة، سيتم إجراء تقييم على حدة. أعضاء هيئة التدريس أدريا رويز مدير برنامج دراسات طبيب في الاقتصاد من جامعة برشلونة (UB) شهادة البكالوريوس في اقتصاديات الأعمال من جامعة برشلونة المستقلة (UAB) شهادة في الاقتصاد العام من الجامعة المستقلة في برشلونة (UAB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) مؤسس الأطفال الترفيه من برشلونة، وتخصصت في شريك المساحات الأسرة deocio. سابقا، وقد عملت الزميلة مستشار INEOCorporate والاستشارات مجموعة شركات روكا Junyent، enestrategia المتخصصة والابتكار وM & A. وقال انه تم أيضا المدير الشريك من هوروث إدارة Accelera، مجموعة كرو هوروث اسبانيا، وتخصصت في مشاريع الاستشارات الاستراتيجية anddevelopment الاقتصادي. الخبرة في مجال التدريس أستاذ التخطيط وإدارة نظرية المنظمات في البنك العربي المتحد. فيكتور Renovell دراسات الطبيب في علم الاجتماع من جامعة برشلونة (UB) معتمد المعلم (ANECA) ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاميلو خوسيه ثيلا ومكتب فيريتاس مدرسة الأعمال الماجستير في الأنثروبولوجيا والاتصالات جامعة السمعي البصري Hotels.com ضيف (UB) التدريب وخبير القيادة من جامعة برشلونة (UB) التسويق درجة الدراسات العليا في النفسية. تعليم دبلوم في تصميم، دورات التنمية والدروس الخصوصية على الانترنت (TécnicoUniversitario التعلم الإلكتروني) من جامعة كومبلوتنس مدريد (غير التعليمية) الخبرة المهنية مدير التعليم الالكتروني حلول، تطوير مشاريع الاستشارات دي التعلم، وإنشاء المحتوى وتطوير الحرم الجامعي عبر الإنترنت. سابقا، كان قد عمل كمدير مشروع في Edebé، ومدير وفد من مكتب فيريتاس مدرسة الأعمال في برشلونة. وهو مؤلف من ثلاثة كتب المؤلف الوحيد من أكثر من عشرين مقالات أكاديمية، morethan من ثلاثين يوما وeinternacionales الحيازات في المؤتمرات الوطنية، وكذلك المشاركة في البرامج الإذاعية والجامعات conferenciasen ومراكز البحوث، والشراكات التجارية. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: معا (UniversidadInternacional لاريوخا)، ESERP، EUNCET الأعمال، TecnoCampus (EscolaUniversitária ماريسمي)، جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، جامعة رامون لول وجامعة برشلونة (UB). XAVIER Lamote دي جرينيون دراسات دكتوراه في الاقتصاد والمنظمات إدارة مكافحة المخدرات في منظمة الأعمال من جامعة Universitat روفيرا فيرجيلي (URV) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ESIC اقتصادي من جامعة برشلونة (UB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) الاجتما-مستشار CONSULTORS ACTIVE & PARTNERS، المتخصص في استراتيجية الأعمال والتسويق. عضو في جمعية التسويق المهنية والجمعية الاسبانية لالأكاديمية وخبير في التسويق. الخبرة في مجال التدريس أستاذ ومحاضر في العديد من الجامعات والمدارس tantonacionales والأعمال التجارية الدولية. AQU شهادة. ALEX ALEGRET دراسات طبيب في التسويق. العلامات التجارية المتخصصة وتوزيع برنامج التطوير الإداري (PDD) من قبل مدرسة IESE الأعمال الماجستير في التعليم الإلكتروني للجامعة المفتوحة في كاتالونيا (UOC) درجة الماجستير في مجتمع المعلومات ط Coneixement التي كتبها laUniversitat Oberta دي كاتالونيا (UOC) درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) إدارة الأعمال (جامعة نوتنغهام ترنت، المملكة المتحدة) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB). (غير التدريس) الخبرة المهنية خبرة أكثر من 10 سنوات على مستوى الإدارة في المبيعات، التسويق التجاري وتطوير الأعمال في السلع قنوات المستهلك، الزخم ومنتجات التجميل. منذ عام 2012، ويرتبط مع الاستشاريين CD حيث أنا meresponsabilizo من المشاريع التي تنطوي على إعادة التنظيم التجارية، وتطوير وتنفيذ إدارات التسويق التجاري ومدراء المبيعات dePunto. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: EAE، UIC، BES لاسال، UOC، موبينيل وEuncet BS. ELEUTERIO أكوستا دراسات دكتوراه في إدارة الأعمال من كلية IESME الأعمال - جامعة جامعة بيرو البابوي ماستريخت شهادة في القانون من جامعة برشلونة (UB) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB) الماجستير في التسويق - ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي من المعهد العالي برشلونة Màrqueting أنا Màrqueting الماجستير في الدولية (ميم) ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العالي للMàrqueting والمؤسسة برشلونة شهادة في مستشار الضرائب من قبل الاتحاد كوت ديفوار Associacions المهنيين المقيمين Fiscals دي كاتالونيا (FAPAFIC) دبلوم في المحاسبة التحليلية والرقابة الإدارية من EADA (غير التعليمية) الخبرة المهنية وهو حاليا رئيس أكوستا المحامين والاستشارات وممارسة delderecho والاقتصاد. وقد وضعت حياته المهنية كمدير الأراضي التسويق (أسبانيا والبرتغال) في سبورتنج، نائب المدير العام في سبعة SeasWorldwide، نائب المدير العام في VIDISA، مدير التسويق في Speedsound، مدير المبيعات والتسويق في العمل الطبي، مدير Marketingen المجموعة المتبادلة التجارة والصناعة، رئيس الرائد Cuentasen كايكسا كاتالونيا، العضو المنتدب في بنك الصغيرة وMedianaEmpresa (Bankpyme)، وغيرها. الخبرة في مجال التدريس انه يتعاون مع مختلف الجامعات كمدرس: EADA، UAB، الجامعة الدولية لاريوخا (معا)، Universitat في أبات أوليفا CEU جامعة ارتورو برات (UNAP)، وEuncet BS. ماجدة كايون دراسات دكتوراه في الخلق، والإدارة الاستراتيجية كفاءة إدارة مكافحة المخدرات في إدارة الأعمال شهادة في إدارة الاقتصاد والأعمال دبلوم في تجربة تدريس الدراسات التجارية لا شريك استشاري CCG & S إدارة الشركاء وتنسيق المشاريع الأوروبية ENPI-CBCMED برنامج الخبرة في التدريس أستاذ في مختلف الماجستير وبرامج درجة في جامعة برشلونة وجامعة برشلونة المستقلة. المعلمين الآخرين فرناندو شيكا جيسيكا Lingam [-]

درجة الماجستير في الإدارة وإدارة الفنادق الدولية

IEDE Business School - Universidad Europea
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو السبب، لذلك قمنا بإنشاء برنامج الماجستير في الإدارة والدولية لإدارة الفنادق، والتي تشمل المواد النظرية والعملية، ويهدف إلى كونها برنامج ثنائي اللغة، الدولي والتكنولوجي والعملي الوحيد. [+]

صناعة الفنادق العالمية الطلب على نحو متزايد الفنيين المدربين أفضل لإدارة الجودة والابتكار مطالب العملاء. الموضوع: دراسات العليا في جامعة الأوروبي الفرصة لتلقي مهنيي قطاع السياحة تدريب عملي في مؤسسة وطنيا ودوليا معتمدة ومعترف بها. في الجامعة الأوروبية، بالتعاون مع إقامة لمدة شهرين مدرسة ليه ROCHES الدولي لإدارة الفنادق، وضعنا الهدف: تدريب الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا والقابلية العالية. هذا هو السبب، لذلك أنشأنا ماجستير في الإدارة الدولية للفنادق وإدارةالتي تشمل دورات نظرية وعملية، ويهدف إلى كونها برنامج ثنائي اللغة، الدولي والتكنولوجي والعملي الوحيد. وقد تم تنفيذ درجة الماجستير في إدارة الضيافة الدولية و2009/10. البرنامج التدريبي للماجستير في الإدارة والدولية لإدارة الفنادق لديها 90 ECTS، ويتكون من وحدات الخمسة التالية: الإدارة الأول، إدارة الفنادق الإدارة وإدارة الفنادق II نهاية مشروع ماستر التخصص في إدارة الأغذية والمشروبات التدريب موجهة إلى طلاب من جميع أنحاء العالم مع وجود درجة أو درجة الرسمية ما يعادلها من مؤسسة معترف بها وأولئك الذين يريدون تشكيل مهنة الدولية في إدارة الفنادق. درجة بعد الانتهاء من الدورة وبعد موافقة التقييمات من البرنامج، والطلاب سوف يحصلون على لقب ماجستير في الإدارة والدولية لإدارة الفنادق التي تمنحها الجامعة الأوروبية في مدريد. المدة الزمنية الماجستير لديه مدة 90 ECTS. ثمانية عشر شهرا (ثلاثة فصول دراسية) الذي يبدأ في أكتوبر من كل عام وتنتهي السنة الدراسية في يونيو من كل عام والانتهاء بالتأكيد مع الخبرة العملية، فإن مدة التي تعتمد على كل حالة على حدة، مع حد أدنى من 500 ساعة إلزامية. طريقة 100٪ الوجه. لغة الأسبانية / الإنجليزية الجدول الزمني من الاثنين إلى الجمعة 16،30-20،30 الممارسات التدريب هي جزء من البرنامج ويتم تقييمها كجزء من التدريب على الإدارة للمشارك. وهناك فرصة فريدة لإظهار ما تعلموه في شركة وطنية أو متعددة الجنسيات. وهي التجربة التي تسمح للطلاب موضع أعلى لعملية الترقية المحتملة. نحن نقدم الممارسات المهنية الوطنية والدولية. وتشمل هذه الفترة 500 ساعة إلزامية التدريب العملي في فندق الإسباني أو الدولي على أساس اتفاق التعاون التعليمي مع كلية ليه ROCHES الدولي لإدارة الفنادق، فضلا عن الاتفاقيات التي وقعتها الجامعة الأوروبية مع العديد من سلاسل الفنادق. وسيتم تحديد أوقات ممارسة في كل حالة حسب العرض الصناعة. في حال أن يختار الطالب لجعل الممارسات في اسبانيا، ويتم منح هذه بالتعاون مع مكتب الإرشاد التوظيف. [-]

Máster Universitario En Internacionalización De Empresas Y Comercio Exterior

Universidad Católica de Ávila
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي February 2017 إسبانيا Ávila

El Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior es un máster oficial, de acceso al doctorado, a la investigación y a la labor docente universitaria. Su formato permite que resulte compatible [+]

. El Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior es un máster oficial, de acceso al doctorado, a la investigación y a la labor docente universitaria. Su formato permite que resulte compatible con la actividad profesional. Los estudiantes que opten por este máster pueden acceder, además, al Global Business Administration-Postgraduate Program (GBA-PP), con el cual pueden obtener un doble título superior (Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior de la UCAV y MBA de la Universidad de Dallas, acreditado por la AACSB International) y un año de trabajo en una corporación norteamericana. - Idiomas en los que se imparte el título: Español - Tipo de enseñanza: Semipresencial - Duración: 1 año - Número de créditos ECTS: 60. Objetivos Las enseñanzas del Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior tienen como objetivo general la adquisición por parte de los estudiantes de una formación avanzada, de carácter especializado y multidisciplinar, orientada al desempeño de funciones en el mundo del comercio internacional. Asimismo, este máster también dará acceso a programas de doctorado a aquellos alumnos interesando en profundizar desde un punto de vista académico en el proceso de globalización, la internacionalización de empresas y el comercio exterior. Acceso y admisión de estudiantes El procedimiento general de admisión Los candidatos interesados en cursar los estudios del Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior deben presentar la correspondiente solicitud de admisión y adjuntar la siguiente documentación: - Impreso de Solicitud de Admisión al Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior, debidamente formalizada y firmada por el interesado. - Fotocopia del DNI o Pasaporte. - Dos fotografías tamaño carné con nombre y apellidos al dorso. - Fotocopia compulsada del título por el que accede a los estudios del Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior o certificación supletoria del título. - Certificación Académica Personal de la titulación cursada. - Curriculum Vitae del Solicitante. - Carta de motivación (personal) - Los alumnos que tengan el título homologado deberán adjuntar fotocopia autentificada de la credencial de homologación Comprobada la documentación referida y verificado que se cumplen los requisitos de acceso que se han señalado anteriormente, se admitirá al alumno en los estudios de Máster Universitario en Internacionalización de Empresas y Comercio Exterior notificándole esta decisión, a fin de que pueda formalizar los trámites de matrícula. Desde la UCAV se realizan diversas acciones de información y orientación, tanto para los potenciales estudiantes, como para aquellos alumnos que ya están matriculados. Estas acciones se pueden consultar aquí. Perfil de ingreso del alumno El perfil del estudiante es múltiple: empresarios con vocación internacional; empresarios que necesiten formar a su personal operativo; profesionales que quieran dedicarse al mundo de los negocios internacionales; y, finalmente, personas que quieran acceder al programa de doctorado [-]

ماجستير في ريادة الأعمال

Global Business School Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل 9 - 12  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير العلوم في ريادة الأعمال هو درجة الدراسات العليا المتقدمة التي توفر للطلاب مع الأدوات اللازمة لاكتساب المهارات والكفاءات اللازمة لنجاح مهن ريادة الأعمال في بيئة الأعمال العالمية ديناميكية. وهو برنامج مثير تهدف إلى تزويد الطلاب بفهم متخصص في مجال إدارة المشاريع. [+]

ماجستير العلوم في ريادة الأعمال هو درجة الدراسات العليا المتقدمة التي توفر للطلاب مع الأدوات اللازمة لاكتساب المهارات والكفاءات اللازمة لنجاح مهن ريادة الأعمال في بيئة الأعمال العالمية ديناميكية. وهو برنامج مثير تهدف إلى تزويد الطلاب بفهم متخصص في مجال إدارة المشاريع. برنامج الماجستير في ريادة الأعمال ليست مجرد مجموعة من التخصصات الإدارية المختلفة، ولكن لأنه يقوم على تشجيع الإبداع وريادة الأعمال المهارات. ويستفيد الطلاب من الروابط الوثيقة التي حصة مدرسة الأعمال العالمية برشلونة مع الصناعة من خلال الزيارات الصناعية والتفاعل مع الأساتذة ورجال الأعمال من ذوي الخبرة، أنفسهم. كانت مهارات تنظيم المشاريع أبدا أكثر أهمية مما هي عليه في عالم ديناميكي اليوم. الشركات في إسبانيا وأوروبا، وفي كل مكان في العالم تحتاج مديري المشاريع لأداء المهام المختلفة في بيئة الأعمال العالمية؛ أنهم بحاجة إلى أشخاص لديهم القدرة على توقع، وتحفيز، وإدارة التغيير - وهذا هو ما هو برنامج الماجستير في ريادة الأعمال حول. برنامج الماجستير في ريادة الأعمال من كلية إدارة الأعمال العالمية برشلونة يؤهلك لتكون رجل أعمال ناجحا في سياق عالمي، سواء كان ذلك لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك أو تطوير مشروع ريادة الأعمال داخل المنظمة الحالية. لغات الإنجليزية. إذا كان مستوى اللغة الإنجليزية لديك لا يكفي، يمكنك الانضمام لأول مرة لدينا إعداد اللغة الإنجليزية دورة مكثفة قبل بدء شهادتك. المدة عادة يكون من المتوقع لاستكمال درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية في عام دراسي واحد من الدراسات بدوام كامل الطلاب. اعتمادا على الربع ابتداء، قد يستغرق 9-12 شهرا. آخر موعد بسبب شكل وحدات، ويتم قبول الطلبات على مدار السنة. قد يبدأ الطلاب دراستهم في أكتوبر ويناير وأو أبريل. ويتم تشجيع الطلاب الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي لتطبيق في وقت سابق من أجل إتاحة الوقت للتجهيز تأشيرة طالب. متطلبات الدخول في التأهل للقبول في هذه الدرجة، يجب عليك: - وقد حصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، أو درجة أعلى، أو أن يكون الحد الأدنى من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل. - تقديم ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية. - استكمال جميع النماذج المطلوبة للقبول وتقديم جميع المستندات المطلوبة [-]

الماجستير في إدارة الأعمال الدولية

Carlos III University of Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد + 1 المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (ماضي) هو تدريب المهنيين لتعزيز تدويل أعمالهم، وتصميم وتنفيذ وتوجيه عملية فتح أسواق جديدة. [+]

الماجستير في إدارة الأعمال الدولية (ماضي)

 

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (ماضي) هو تدريب المهنيين لتعزيز تدويل أعمالهم، وتصميم وتنفيذ وتوجيه عملية فتح أسواق جديدة.

ومن بين السمات المميزة لهذا البرنامج الذي قد تشمل ما يلي:

 

التدريب النظري والعملي في المجالات المختلفة للشركة لفهم تأثير عملية تدويل نفسه. الندوات وورش العمل الفنية من قبل المتخصصين الشهير والمديرين المسؤولين عن عمليات العولمة، الذي سيتقاسم مع الطلاب الخبرات الفعلية من النجاحات والمشاكل والحلول المتخذة في مشاريعهم التجارية الخاصة. اكتسبت دراسات حالة من الشركات المدولة السماح لإعطاء النهج العملي للمعرفة في البرنامج. مما يجعل مشروع الاستشارات لتدويل المشاريع من مجتمع مدريد، التي يشرف عليها خبراء في الإدارة الدولية، والتي لكل طالب، وذلك كجزء من فريق، يمكنك وضعها موضع التنفيذ والمعارف المكتسبة خلال . ... [-]