البحث هنا عن الماجستير على التعلم عن بعد في برامج الالإدارة التنظيمية

العثور على درجة الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة التنظيمية هنا!

الإدارة التنظيمية

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

على درجة الماجستير في الإدارة التنظيمية لديها غرض تطوير القدرات الطلاب للتعامل مع سياقات إدارة معقدة. المهارات الأساسية للتعامل مع هذه الحالات هي التفكير النقدي، والتواصل، والقيادة والتوعية السلوكية. وتعتبر كل ذات أهمية حيوية للمدير.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة التنظيمية والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الجمعيات التعاونية وتنظيم

The University of Newcastle, GradSchool (Online)
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل September 2017 أستراليا Newcastle Sydney

وقد تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة التعاونية ومنظمة في جامعة نيوكاسل لتقديم التعليم الممتد إلى التعاونيات المهنيين تعزيز فرص العمل في هذا المجال. [+]

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في الإدارة التنظيمية . وقد تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة التعاونية ومنظمة في جامعة نيوكاسل لتقديم التعليم الممتد إلى التعاونيات المهنيين تعزيز فرص العمل في هذا المجال. هذا البرنامج سوف يعلمك المهارات الإدارية الأساسية والمعرفة من التخصصات التقليدية وكذلك كيف يمكن تكييف هذه المهارات والمعارف التي تتناسب مع التعاونية، المتبادل، النادي ونماذج الأعمال جمعية مسجلة. سوف تخرج من هذا البرنامج مع فهم شامل للتاريخ وأدوار المنظمات نوع التعاونية وقضايا إدارية محددة القطاع. هو بالنسبة لك؟ هل تبحث عن الأعمال التجارية والتعليم فريد وهادفة من شأنها توسيع نطاق الخاص بك المهنية الخبرات وآفاق التطور الوظيفي؟ برنامج الماجستير في إدارة التعاونية ومنظمة تعطيك فهم شامل للإدارة في إطار نموذج العمل التعاوني. ويوفر هذا البرنامج المهارات الأساسية مما يسمح لك لإدارة الأرباح للاستفادة أعضاء التعاونيات والجمعيات المتبادلة والنوادي والجمعيات المسجلة. سوف تكسب أنت حسنات فهم حيوية من المنظمات على حد سواء ربح وغير الهادفة للربح وتطوير مهاراتك اللازمة لإدارة والرصاص في كل من تسعى للربح وغير الهادفة للربح القطاعات. مقررات تمهيدية للمهنة سوف تخرج مع القدرة على تحليل نقدي مختلف البنى التعاونية وإمكانية تطبيقها في تتطور بسرعة، والاقتصاد العالمي. يتضمن البرنامج مكونات العملية التي تم تصميمها لتوفر لك المهارات والمعلومات والقدرات اللازمة ليكون القائد الملهم داخل الحركة التعاونية. وسيتم تجهيز الخريجين للعمل على مستوى متقدم في التعاونيات والاتحادات الائتمانية والمجتمعات المتبادلة والنوادي والجمعيات المسجلة. وسوف يتم متباينة من قدرتك على تحليل نقدي وتنفيذ إطار تعاوني ولديهم معرفة عميقة لمبادئ الإيثار، والابتكار الاجتماعي ومهارات ريادة الأعمال الاجتماعية التي لها أهمية قصوى في التعاونيات. إن المعرفة النظرية والخبرة العملية التي يكتسب من خلال إدارة ومنظمة ماستر التعاونية تجهيز لكم لحالات كلمة حقيقية متنوعة. هذه المعرفة سوف تزيد القيمة الخاصة بك في مكان العمل، وتساعدك لتسريع حياتك المهنية. شروط القبول هناك طريقان إلى ماجستير في إدارة التعاونيات ومنظمة. ودخول مباشرة في برنامج الماجستير (120 وحدة) ستكون متاحة للمتقدمين الذين لديهم: 3 سنوات درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة مثل الاقتصاد والأعمال، والمحاسبة، والتمويل، وإدارة الموارد البشرية والتسويق والإدارة؛ أو 3 سنوات درجة البكالوريوس لا في مجال ذي صلة + 1 سنة اقتصاديات ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو 7 سنوات على الأقل من الخبرة في الأعمال التجارية المناسبة. الطلاب الذين يدخلون عبر مسار الماجستير قادرون على إكمال 4 دورات في الأشهر الثلاثة، وقادرون على إكمال الدورات في أي تسلسل رغبوا في ذلك، طالما أنها تتفق مع متطلبات المعرفة المفترضة ومتطلبات الدورة. وستعطى المتقدمين الحاصلين على شهادة مع مرتبة الشرف في مجال الانضباط أو شهادة معادلة مع ما لا يقل عن مستوى AQF 8 أو أعلى الاعتراف المناسب للتعلم مسبق قبل الالتحاق لدرجة الماجستير في التعاونيات برنامج درجة إدارة ومنظمة. المسار البديل من خلال شهادة الدراسات العليا (40 وحدة) للمتقدمين الذين لديهم: 3 سنوات درجة البكالوريوس لا في مجال ذي صلة. أو دبلوم 3 سنوات في مجال ذي صلة مثل الاقتصاد والأعمال، والمحاسبة، والتمويل، وإدارة الموارد البشرية والتسويق والإدارة؛ أو دبلوم 3 سنوات ليس في مجال ذي صلة + 1 سنة اقتصاديات ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو دبلوم 2 سنة في مجال ذي صلة على النحو الوارد أعلاه + 2 سنة الاقتصاد ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو دبلوم عام 2 ليس في مجال ذي صلة + 3 سنوات الاقتصاد ذات الصلة أو الخبرة في الأعمال التجارية. أو لا يقل عن 5 سنوات خبرة ملائمة للأعمال التجارية. سوف تكون هناك حاجة الطلاب الذين يدخلون عبر مسار شهادة الدراسات العليا إلى: إكمال شهادة الدراسات العليا في إدارة التعاونيات ومنظمة على ما لا يقل عن اثنين من الثلث (عادة 20 وحدة في الأشهر الثلاثة)؛ و بنجاح إكمال "برنامج المهارات التجارية الأكاديمية" (حزب البعث العربي الاشتراكي) الذي سيكون لمدة 6 أسابيع. فإن حزب البعث العربي الاشتراكي أن يكون غير قائم على رسوم ويمكن أن تكتمل بالتزامن مع دورات في شهادة الدراسات العليا. وسيتم تقييم الجمعيات التعاونية أو الخبرة في الأعمال التجارية ذات الصلة (RPL) من خلال عملية المعتمدة في الكلية. رؤية علامة التبويب الائتمان المهنية في الجزء العلوي من الصفحة لمزيد من التفاصيل. الحد الأدنى لمتطلبات إجادة اللغة الإنجليزية يجب على المتقدمين الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى أن يثبتوا أنهم يستوفون شرط إجادة اللغة الإنجليزية في الجامعة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية في إتقان اللغة الإنجليزية لسياسة القبول في http://www.newcastle.edu.au/about-uon/governance-and-leadership/policy-library/document?RecordNumber=D15/15438 [-]

إدارة الموارد البشرية

The Belarusian Trade and Economics University of Consumer Cooperatives
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12 - 18  September 2017 روسيا البيضاء Belcoopsoyuz + 1 المزيد

ويتم منح الخريجين تأهيل "مدير الاقتصاديين،" أنها يمكن أن تعمل بنجاح ومديري المنظمات وفروعها الهيكلية في kachectve رؤساء الأقسام وكبار الخبراء وكالات خدمات التوظيف والمديرين والاقتصاديين الخدمات التحليلية. [+]

في مجال الإدارة التنظيمية والأنشطة الاقتصادية: - разработка стратегии управления персоналом организации и осуществление мероприятий, направленных на ее реализацию; - разработка кадровой политики и инструментов ее реализации; - кадровое планирование и маркетинг персонала; - оценка экономической и социальной эффективности управления персоналом; - поиск, анализ и оценка информации для подготовки и принятия управленческих решений в системе управления персоналом; - анализ и моделирование процессов управления персоналом; - использование в практической деятельности организаций информации, полученной по итогам маркетинга рынка труда и бенчмаркинга персонала; - проведение аудита и контроллинга персонала организации и системы управления персоналом. النشاط الاجتماعي والنفسي: - تطوير والاستخدام الفعال للتقنيات الحديثة في مجال العمل الاجتماعي مع الموظفين - وضع وتنفيذ خطط الأعمال التجارية لمنظمة التنمية الاجتماعية - تنظيم إدارة الصراع والتوتر، والمشاركة الشخصية في الوساطة، والعمل الوقائي والاستشاري الاجتماعي في إدارة الصراع والتوتر. ويتم منح الخريجين تأهيل "مدير الاقتصاديين،" أنها يمكن أن تعمل بنجاح ومديري المنظمات وفروعها الهيكلية في kachectve رؤساء الأقسام وكبار الخبراء وكالات خدمات التوظيف والمديرين والاقتصاديين الخدمات التحليلية. كرسي التنميط التخصص 1-26 فبراير 02 "إدارة (عن الاتجاهات)" هو قسم الإدارة. В процессе обучения студенты приобретут лидерские качества, навыки по формированию эффективной рабочей группы, выполнению экономических расчетов, проведению системного и стратегического анализа, разработке бизнес-планов, разработке экономической и кадровой политики организации, проведению прикладных социологических исследований, использованию интернет-технологий и оргтехники и др. ويتم التدريب عليها في بدوام كامل (اليوم ومساء) وشكل المراسلات التعليم مع كامل وفترة أقل. [-]