وسائل الإعلام والتصميم في فرنسا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في فرنسا

وسائل الإعلام والتصميم في فرنسا - البحث درجة الماجستير في فرنسا هنا!

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

تقدم فرنسا نظام التعليم العالي رائعة ليس فقط مواطنيها بل أيضا الأجانب. ثقافة البلد 'ق دينامية يجذب الطلاب الأجانب والمهتمين في متابعة الدورات الدولية. فرنسا لديها تقليد من الابتكار العلمي والتكنولوجي. هذا يضمن أن العلماء الاستفادة الكاملة من قدراتهم الإبداعية.

وسائل الإعلام والتصميم في فرنسا. الحصول على جميع المعلومات عن وسائل الإعلام والتصميم والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

تصميم العلامة التجارية الإبداعية

ISCOM
دراسه في الجامعة 1 - 1  October 2017 فرنسا باريس

برنامج جديد متعدد التخصصات، "الإبداعية تصميم العلامات التجارية،" مستوحاة من مفهوم تصميم التفكير. ويغطي البرنامج ثنائي اللغة على حد سواء استراتيجية العلامة التجارية والتصميم. ويعتزم برنامج لتدريب المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات الغد، الذين يضعون الأسئلة تصميم في مركز استراتيجية العلامة التجارية، وبالتالي المشاركة في الابتكار للشركات في فرنسا والخارج. [+]

وسائل الإعلام والتصميم فرنسا - ماجستير. وتشمل هذه البرامج العمل والدراسة 4 أيام في الأسبوع في الدور المهني في indsutry، و1 يوم في الأسبوع في ISCOM. البرنامج بتدريب الطلاب لمهن والتصميم والتسويق الخبراء للعلامات التجارية العالمية، وربط محات إبداعية مع الرؤية الاستراتيجية والفهم. المهنيين الاتصالات المبتكرة تقوم حاليا بتطوير النهج العالمية ومتكاملة للالعلامات التجارية، بما في ذلك الرسومات والتعبئة والتغليف والترويج في متجر، أو "وعود" لهذه العلامة التجارية. صفتها "تصميم العلامة التجارية،" تتطلب عملية مهارات جديدة والمهن الجديدة، وإنشاء "القيم" العلامة التجارية من قبل المتخصصين في مجال التسويق والاتصالات. "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات متكاملة: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم أفضل العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي، ويمكن أن تشمل الدورات مثل الثقافة العالمية والجغرافيا السياسية والاستراتيجية الإبداعية والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ [-]