البحث هنا عن برامج وسائل الإعلام والتصميم عبر الإنترنت

العثور على أفضل عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم هنا!

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

يمكن كسب على الانترنت درجة من مدرسة المرجح أن تؤدي إلى تعزيز و/ أو زيادة الراتب، أو إعدادك لمهنة جديدة. حتى لو التدريب الفصول الدراسية يمكن أن تعتبر أكثر تقليدية، والتعليم على الانترنت هو مفيد في حد ذاته. هناك مزيج من برامج درجة، والطبقات الفردية المقدمة من خلال منظمات التعلم عبر الإنترنت. فمن لم يسمع من تكاليف الرسوم الدراسية للدورات على الانترنت لتكون أقل من ذلك من المدرسة التقليدية، على الرغم من أن هذا هو بالتأكيد ليست موثوقة لجميع البرامج على الانترنت.

أعلى على عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم. الحصول على جميع المعلومات حول وسائل الإعلام والتصميم عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير عبر الإنترنت في الإعلان والتسويق

Flexible Learning with Falmouth University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي January 2017 المملكة المتحدة Cornwall

تسريع مسار حياتك المهنية في صناعة الدعاية والتسويق العالمية. اكتساب مهارات العمل بسلاسة في عالم الإعلان والتسويق. [+]

عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم. نظرة عامة بالطبع تم تصميم هيكل الدورة لتتمكن من إجراء شامل، والبحث، في عمق النظر في ممارسة الدعاية. واحدة من السمات الرئيسية للبالطبع هو أن يأخذك ليس فقط من خلال مراحل صرامة وشدة من الإجراءات البحثية والاستراتيجية والتخطيط، ولكن ليعرضك لمهام وعمليات الإدارة الإبداعية. مما يتيح لك لمحة كاملة عن ممارسة الدعاية والفكرة الرئيسية في العملية الإبداعية. ويأتي هذا البرنامج الدراسي من كلية التصميم الاتصالات في جامعة فالماوث. مرادفا للتعليم ممتاز، تغذيها صناعة الاتصالات والمعترف بها لهيئة الخريجين الدولي. المستوى: 7 المدة: 2 سنوات طريقة الدراسة: التعلم المرن من هو هذا بالطبع ل؟ هذه الدورة التي تواجه دولي يسلم المعرفة فحسب، بل يعزز فرص العمل من خلال الشبكات الموسعة، في الصناعة حيث يكون متصلا أمر ضروري. فإن طريقة مرنة للتسليم تمكنك من الاستمرار في العمل الخاص، مع تطوير مهارات جديدة تتعلق مباشرة إلى الدور الحالي الخاص بك، أو لتعزيز فرص العمل الخاص بك. هذا بالطبع هو مناسبة لمقدمي الطلبات الذين قد تكون: العمل في التسويق أو مدير العلامة التجارية دور الذين يريدون الحصول على مزيد من التبصر في الدعاية، وظائف الوكالة، والعملية الإبداعية، وكيفية تقديم موجز، وتقييم المفاهيم الإبداعية وفهم وسائل الإعلام المعاصرة العمل في وكالة إعلانات في قدرة صغار الذين يتطلعون لتحسين أداء وظائفهم وتسريع مسار حياتهم المهنية الأفراد من ذوي الخبرة أو طموحات في الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان الأفراد الذين يعملون حاليا ضمن الأدوار تسويق واسعة (العميل) الذين يرغبون في تأسيس تغيير في المسار الوظيفي والبحث عن عمل في مجال الإعلانات (الجانب كالة) محتوى الدورة سوف تحتاج إلى إكمال أربع وحدات لمدة 30 الائتمان ومشروع 60 ائتمان واحدة (180 ساعة معتمدة في المجموع). مبادئ التسويق والعلامة التجارية الاستراتيجية 30 ساعة معتمدة استراتيجية الاتصالات والإبداعية تطوير 30 وحدة دراسية استراتيجية إعلامية وقنوات 30 وحدة دراسية ممارسة كالة وإدارة 30 وحدة دراسية مشروع كبير 60 ساعة معتمدة تقييم المهام الكتابية (لا الامتحانات) مزيج من الأعمال البصرية، الشفهية والكتابية، مصممة خصيصا لكل وحدة على سبيل المثال المقالات، وموجزات، وخطط التسويق والتقارير الفردية، والعروض التعاونية والحملات الإعلانية كيف دراستك قد اخترت: الدراسة عبر الإنترنت تماما دون حضور أي ورشات عمل وجها لوجه. دراسة حضور الانترنت وورش العمل السكنية الاختيارية، التي عقدت مرتين في السنة في أماكن مختلفة مثل المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. وسوف تبدأ ورشة عمل نموذجية يوم الجمعة وتنتهي يوم الاثنين. وتهدف فالماوث إلى تقديم معلومات عن هذه الفرص السكنية حوالي 4 أشهر مقدما بحيث يكون لديك متسع من الوقت لترتيب الحضور. نشاطات التعلم وسوف يكون هناك توجيه أنشطة التعلم وتتألف من: العروض التقديمية عبر الإنترنت موجزة للتعريف المفاهيم الأساسية مناقشات وcrits مجموعة وطبقة صغيرة لتسهيل التفاعل والحوار انتقادات على الانترنت لاختبار الفرضيات والأفكار ولتلقي الملاحظات من الزملاء والمعلمين دروس فردية وجماعية طوال دراسة مستقلة التقييم الذاتي والتغذية الراجعة الأقران تمويل دراستك يمكنك الاستفادة من: فالماوث للمنح الدراسية مرنة: أقصى 3،300 £ لكل طالب مؤهل خصم الخريجين (15٪ لخريجي فالماوث) يرجى مراجعة مواعيد التقديم للمنح الدراسية. لمزيد من المعلومات حول هذه المنح والمساعدات المالية الأخرى، يرجى الاتصال بنا على +44 (0) 1223 447713. كيفية تطبيق التفاصيل الكاملة لكيفية تطبيق يمكن العثور على موقعنا على الانترنت www.flexible.falmouth.ac.uk إرسال نسخة من أول شهادة درجة أو مستوى 6 شهادة معادلة وشهادة IELTS / TOEFL الخاص بك إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى تقدم وصفا تتمتعون به من خبرة والدوافع لدراسة بطبيعة الحال، كيف ترون ذلك تطوير حياتك المهنية وتطلعاتهم. تعتبر جميع الطلبات على أساس فردي. يجوز دعوات لإجراء مقابلات على الانترنت على تقييم التطبيق الخاص بك. ويمكن اعتبار الطلبات المتأخرة إذا كانت الأماكن المتاحة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مشورة مجانية. استدعاء 0800 5999123 أو +44 (0) 1223 447713 [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2016 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]

Master's in Media and Communications Management

ABMS The Open University Of Switzerland
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 16 - 20  التسجيل مفتوح سويسرا زيوريخ + 1 المزيد

[+]

عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم. لغة الدراسة: العمر: الحد الأدنى للسن 21 سنة دراسة سابقة: مستوى اللغة الإنجليزية: أسلوب الدراسة: على الانترنت ملاحظة: تحويل الرصيد الأوروبي ونظام تراكم: هذا البرنامج هو ما يعادل 90 ECTS المؤهلات الأوروبية الإطار: هذا البرنامج هو ما يعادل مستوى EQF 7 [-]

درجة الماجستير في مجال الإعلام الرقمي والتسويق الاجتماعي

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. [+]

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. عند الانتهاء من الماجستير، والطلاب سوف تكون قادرا على: اتقان أساليب التجارة الإلكترونية، وبيع على الانترنت وتوليد حركة المرور إلى مواقع. تحديد الأهداف المناسبة لوالتسويق عبر الإنترنت وتقييم العائد على الاستثمار من هذه الأسهم. تعميق موضوعات تحديد المواقع، ونجاح التنمية على شبكة الإنترنت، والتسويق، إدارة علاقات العملاء، والبريد الإلكتروني أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. أداء استراتيجيات التسويق الرقمي وحملات تصميم الإعلان على شبكة الإنترنت. تغيير الطريقة التي ترتبط بها الشركة، ويتصل وتدير علاقاتها مع العملاء والأسواق، للتكيف مع الاقتصاد والمجتمع. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في كل من لديه شهادة جامعية والذين يرغبون في التخصص في مجالات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الرقمي والتجارة الإلكترونية و. أيضا كل تلك المشاريع الذين يرغبون في بدء مشاريع التي تعتمد على البيئة الرقمية، وتحتاج إلى معرفة مفاتيح والفرص للإنترنت. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. Metodologia دروس على الانترنت. وبدأ شهري فبراير وأكتوبر من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

درجة الماجستير في تصميم المشاريع ونشر الرسم

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

متخصصون في تصميم الجرافيك واكتشاف في عمق كل العناصر التي يتكون منها. [+]

عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم. وبالحديث عن التصميم الجرافيكي ومجالات مختلفة من نفوذ التقاء، لا تنفق أكثر من 10 ثانية لبدء التفكير في ما هي معظم تخصصاتهم تعقيدا وأهمية. وكما تذهب على طول هذا المفكر تيار في رأسك، راسخة على نحو متزايد في ذلك هو فكرة أن تصميم التحرير هو 100٪ تصميم الرسوم البيانية. ونحن ننظر في تخصصات أخرى، ونحن نرى سلسلة من الصليب الذي يقودنا إلى طرقها. ولكن عندما نصل أمام الانضباط التحرير، ونحن نعلم أنه جزء من تصميم الرسوم البيانية. من تصميم أو اختيار محرف للعمل حتى تقديم فن النهائي، من خلال المناقشة مع اتجاه الفن الذي الصورة أو التوضيح يجب أن ترافق ذلك أو تخطيط آخر، أي قرار يتخذ هو التصميم الجرافيكي النقي. اليوم، أي قرار يؤخذ على محمل الجد يمكن أن يكون الفشل الكامل للمشروع. كل واحد من الخيارات التي تم اختيارها يجب أن تكون مدروسة، مصممة ومبرمجة من أجل تحقيق النتائج المثلى. لذلك، في هذا الماجستير في التصميم الجرافيكي ومشاريع التحرير ونحن سوف يعلمك لمعايرة كل هذه القرارات من شأنها أن تجعل مشروع النشر الخاص بك مشروع ناجح. وتؤيد كل من التناظرية والرقمية. عمل الطباعة على المستوى الجزئي، تبحر من بداية الكتابة، لماذا الأشكال غريب الاطوار من بعض الشخصيات والرسم من الرسالة نفسها. سوف نرى كيفية البدء في تصميم محرف وما هي الأدوات التي سوف تستخدم للمسح الضوئي. ندرس تطور عالم النشر من خلال استخدام الطباعة على مر التاريخ. سنرى كيفية وضع تصور المشروع الذي يحتاج بطريقة معينة. للقيام بذلك، سوف نعمل على قرارات للنظر في تطوير المحتوى الجذابة التي تعطي في وقت لاحق الشكل الصحيح. سنرى ما يقودنا إلى اختيار تصميم معين، لماذا اختيار واحد أو عدة نماذج مختلفة، والتي هي مريحة القراءة تدفق لدينا المنشور ثابت وجذاب. ندخل بالكامل في استخدام أشار لتصميم البرمجيات التحرير وشكل متقدم من عمل كل واحد من الأدوات المتوفرة مثل هذه البرامج. المطبوعة ومستوى الرقمي. ونحن سوف تجعل عمل الحاسوب بالنسبة لنا، وليس العكس. وبعد أن حاول المشروع النشر ككل، في محاولة لتلد أسواق النشر جديدة تقوم على وسائل الإعلام الرقمية، وكذلك إنتاج الطباعة. سوف نقوم بالتحقيق في نشر الجديد وسائل الإعلام، والأكشاك الرقمية وإنتاج المجلات الإلكترونية. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: استيعاب المعارف التاريخية والنظرية والعملية لفهم صحيح للمشروع التحرير من اختيار وتطوير المحتوى للإنتاج. أن تكون قادرة على تطوير الإبداع والقدرة على إيجاد حلول الأصلي والوظيفية. تعلم كيفية اتخاذ القرارات لتحقيق أفضل النتائج. اكتساب التمكن من الأدوات الرقمية التي تهدف إلى نشر. اتقان اللغة المستخدمة في الوسط والانضباط. تعلم كل من المنهجيات المستخدمة في تحقيق مشروع النشر جيدة. اكتساب القدرة على أن تكون حاسمة وأن تختار بين مشروع النشر جيد واحد هو أن لا. تهيمن على مراحل الإنتاج، وتكون قادرة على تطوير التخطيط الجيد وكذلك لحساب الرسوم والميزانيات. CURRICULUM وتنظم درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي ومشاريع التحرير من المجالات التالية يتم دمجها في تبادل لمشروع وضعت أكثر من 11 المواضيع: تاريخ التصميم التحرير دراسة تطور التحرير عملية والتصميم والسوق، من خلال استخدام الطباعة في المجلات والكتب والمنشورات الإلكترونية. التحرير المشروع والمحتوى تحليل خصائص المشروع التحريري من المعايير المحددة كأساس لنشر المعلومات و / أو محتوى مسبقا (المجلات، الصحف، وما إلى ذلك). أبعاد هياكل، والخطوط، والتحرير، والإيقاع. انها تدرس براعة العملية ستجعل قراءة وفهم المعلومات المنشورة. تصميم ومشروع النشر الأول بعد تحديد محتويات المشروع النشر، وأنه أصبح ضيقا كل القرارات التي يجب اتخاذها من أجل خلق عمل متماسك في إيجاد الحلول التخطيطية. اختيار من الأشكال، الطباعة، شبكة والتصوير والتوضيح، الخ أدوات - أنا في InDesign يقوم InDesign باعتبارها الرائدة في برامج تحرير. اقوى برنامج وشامل ومتخصص استخدامها لتصميم. ليس فقط هو برنامج تخطيط وصفحة ماكياج: إنما هي أداة لجعل حياتنا أسهل المصممين. التوضيح فن الإخراج والتصوير والتصميم الغرافيكي جانبا هاما وتحريريا في بعض الأحيان مساء تسمية إخراج فني. معرفة ماذا أقول وكيف أقول هو الأساسية للمجتمع الذي نعيش فيه ومعرفة كيفية القيام به في بيئة النشر أمر لا بد منه، لا أكثر. لذلك، ونحن نركز على محتوى هذه الوحدة في الاختيار الصحيح لجميع هذه الكائنات التي تصاحب العناصر الرسومية بدقة نصمم. سنعمل ورشة عمل في هذه المجالات الثلاثة، لذلك نحن في نهاية المطاف إدارة والتحكم في الاتجاهات التي تميز مرور الوقت في هذه التخصصات. تصميم ونشر المشروع الثاني بعد تحديد محتويات المشروع النشر، وأنه أصبح ضيقا كل القرارات التي يجب اتخاذها من أجل خلق عمل متماسك في إيجاد الحلول التخطيطية. اختيار من الأشكال، الطباعة، شبكة والتصوير والتوضيح، الخ أدوات - يقوم InDesign الثاني يقوم InDesign باعتبارها الرائدة في برامج تحرير. اقوى برنامج وشامل ومتخصص استخدامها لتصميم. ليس فقط هو برنامج تخطيط وصفحة ماكياج: إنما هي أداة لجعل حياتنا أسهل المصممين. نشر شهدت نشر اليوم تغييرات عديدة بسبب تطور التكنولوجيا. ولكن في جوهرها، والفلسفة هي نفسها. هذه القضايا وحدة تتعلق الطباعة على الاستنساخ والطباعة من الناتج الرسومات التي تدعم وخصائص كل يمكن أن نقول، ما هي الألوان والأحبار التي نستخدمها، وما إلى ذلك، وانظر أيضا كيفية تنفيذ ستعالج حساب الميزانية بأكبر قدر ممكن؛ أدوات وأساليب تحسين التكلفة والقواعد الأساسية للوصول إلى الفهم الجيد مع العملاء والموردين. مشروع النشر الرقمي أنا يتحدث عن مشاريع النشر، لا يمكننا أن نتجاهل أهمية وسائل الإعلام الرقمية الجديدة في استخدام واستهلاك نفس المشروع. ونحن نساعد الطلاب على التفكير هذه وسائل الإعلام الجديدة، حيث المتلقي نفسه يقرر أي نوع من المعلومات التي تريد وعندما تريد. وعلى المصمم أن توقع أشكال جديدة من المنتجات التحرير مصممة خصيصا لوسائل الإعلام الرقمي الجديد. هذا هو الخيار الصحيح من الخط واللون والصورة، وهيكل، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى معرفة حدود توسيع والتشاور والبحث في محتويات، والحصول مبتكر، بديهية وجذابة الاستخدام المستخدم. وسيتناول الكتاب الرقمي في أنواعه المختلفة. كتاب القراءة (الخيال، العلمي والمرجعية)، وجوه كتاب (قطعة من التواصل). إنتاج الكتاب - طباعة مقابل يبوك. المنشورات الرقمية الالكترونية لباد والروبوت أقراص. مشروع النشر الرقمي الثاني يتحدث عن مشاريع النشر، لا يمكننا أن نتجاهل أهمية وسائل الإعلام الرقمية الجديدة في استخدام واستهلاك نفس المشروع. ونحن نساعد الطلاب على التفكير هذه وسائل الإعلام الجديدة، حيث المتلقي نفسه يقرر أي نوع من المعلومات التي تريد وعندما تريد. وعلى المصمم أن توقع أشكال جديدة من المنتجات التحرير مصممة خصيصا لوسائل الإعلام الرقمي الجديد. هذا هو الخيار الصحيح من الخط واللون والصورة، وهيكل، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى معرفة حدود توسيع والتشاور والبحث في محتويات، والحصول مبتكر، بديهية وجذابة الاستخدام المستخدم. وسيتناول الكتاب الرقمي في أنواعه المختلفة. كتاب القراءة (الخيال، العلمي والمرجعية)، وجوه كتاب (قطعة من التواصل). إنتاج الكتاب - طباعة مقابل يبوك. المنشورات الرقمية الالكترونية لباد والروبوت أقراص. رسالة ماجستير بالإضافة إلى التغلب على القروض من الوحدات المذكورة أعلاه، ينبغي لجميع الطلاب على تطوير مشروع رئيسي شامل، تتألف من مشروع شخصي من تصميم التحرير من المحتويات التي تدرس في الدورة. وحدات رشة عمل والتعلم الكتابة والخط وكتابة والطباعة موقع في هذه اللحظة التاريخية لظهور الكتابة والحروف الأبجدية، من خلال الكتابة اليدوية والمطبعية، الطباعة الرصاص المطبعية وأنواع مختلفة. نناقش العلاقة بين الكتابة والخط والحروف والطباعة. سنقوم ممارسة جلسات الترقين وإعادة رسم إلكتروني مع أدوات مختلفة. تصميم المطبعية (I) مقدمة لتحليل وتصميم الرسالة. انها ستعمل على إنشاء الأحرف الأبجدية من وجهات نظر مختلفة، معتبرا التطبيق النهائي في بيئة تصميم الرسوم البيانية. تصميم المطبعية (II) إنتاج الطباعة الرقمية. وينقسم المنهج الدراسي إلى أربع وحدات. يتم توزيع المواد التي تشكل المنهج على النحو التالي: دواعي ECTS تاريخ التصميم التحرير 4 التحرير المشروع والمحتوى 6 مشروع تصميم والنشر (I) 5 أدوات - يقوم InDesign (I) 5 التوضيح فن الإخراج والتصوير والتصميم الغرافيكي 5 تصميم ومشروع النشر (II) 5 أدوات - يقوم InDesign (II) 5 نشر 5 مشروع النشر الرقمي (I) 5 مشروع النشر الرقمي (II) 5 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا الماستر في الناس الذين يستوفون التعريف التالية: الخريجين في التصميم الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الصحافة الخريجين في الدعاية والإعلان والعلاقات العامة الخريجين في الاتصال السمعي البصري في الحالات التي يثبت طالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية للمرشح والمحافظ والانتهاء من المناهج الدراسية، والتي يجب ان تحافظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات القائمة نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب أخذ هذا ماستر يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: استوديوهات التصميم الجرافيكي الإدارات النشر المكتبي في المجلات والنشر الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان المهنيين غير متفرغ ورجال الأعمال والشركات الناشئة، الشركة بدء التشغيل ... [-]

الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات العلامة التجارية

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

مع هذا البرنامج سوف تكون محاورا بعقل مفتوح وخلاق، والحصول على عرض من تصميم مستعرضة. [+]

المجتمع الذي عرفناه قبل بضع سنوات لم يعد موجودا. تأثير التقدم التكنولوجي هو من الضخامة بحيث أن لا أحد يجرؤ على التنبؤ على المدى الطويل حول أين نتجه. أي جنس، لا سيما تلك المتعلقة بالاتصالات والعلامات التجارية يتطلب استجواب مستمر من معالمها الخاصة والمنطق. ما كانت عليه قبل 10 عاما، هو التاريخ. ما يهم هو كيف يمكننا التكيف مع طريقتنا في العمل من أجل التقدم الرقمي والاجتماعي المستمر. الاتصالات اليوم يجب أن يفهم عمق العلاقة بين التكنولوجيا والقيم الشخصية والعلاقات الإنسانية أن تنطبق على العلامات التجارية. خلاف ذلك، فإنها لن تحصل على إنشاء رسائل ذات الصلة للعلامات التجارية والمنتجات. ولدت هذه انعكاس هذا الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في الاتصالات التجارية. وأيضا حقيقة أنه، لحسن الحظ، دائما نقطة الانطلاق المعروفة سوف يكون من الضروري: الإبداع. فكرة، قصة تروى، وهو التطبيق الذي يربط مع الناس، وسقسقة على حشد الآلاف من الناس. وباختصار، والإبداع، في أوسع تعريف، فإنه يصبح أكثر من أي وقت مضى معيارا لأي التواصل. في نقطة الانطلاق، وكذلك الغرض من إدارة العلامة التجارية. يجب أن تكون الاتصالات اليوم الإسفنج المعرفة الحقيقية. تصبح على بينة من الطريقة التي يتعامل بها الناس وصريحة قرر قد تنشأ الأفكار والاقتراحات والأفكار والمنتجات أو الإجراءات ذات الصلة فقط. لم يعد يكفي لإقناع. الآن علينا أن نتحرك. الإعلانات، مثل غيرها من التخصصات من الاتصالات التجارية، يجب أن تتقدم وتتطور على الأقل بنفس سرعة المجتمع. وفي هذا ماستر نقترح لتدريب المهنيين وإعدادهم لتولي مسؤولية هذه البيئة الجديدة والمثيرة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: الذين يعيشون مع الدوار. وقد وضعت الشعور أنه لا يمكنك السيطرة على كل شيء في مكان للإقامة. منذ فترة طويلة لقد ولت الحملات التي لم تأخذ بعين الاعتبار العنصر الاجتماعي وتكييفها في الوقت الحقيقي اعتمادا على ردود فعل المستهلكين. يجب أن تفهم هذا الشعور، واستعرض كمعلمة آخر. لتدريب المهنيين بعقل مفتوح وخلاق. لمسة الإبداع. وثقه كأسلوب حياة، وطريقة التفكير، بدلا من أن يكون أداة يمكن أن تساعدنا على الحصول على سمعة سيئة في وقت معين. التكبير ونشر أحدث الاتجاهات في السلوك الاجتماعي. معرفة عميقة فقط من السلوك الاجتماعي والفردي، وسوف تتخذ القرارات الصحيحة. الهياكل الأسرية، وأنماط الاستهلاك والأولويات والاحتياجات الجديدة، أكثر من أي وقت مضى ... هي نقطة انطلاق للعلامات. معالجة أنواع مختلفة من المستهلكين من عاطفية والتكنولوجية. وأكثر إنسانية وحساسة لشراء الدوافع والسلوكيات منظور جديد. ممارسة القدرة على توليد محتوى ذات الصلة من خلال العديد المقترحة والإشراف من قبل المتخصصين على مستوى عال التمارين العملية. مصممي العرض والمهنيين الاتصالات رؤية لتصميم مستعرضة. وسائل الإعلام الرقمية والوسائط المادية التي يمكن العثور عليها في تماسك التصميم والإبداع والاستمرارية من الرسائل. إعطاء الطلاب واسعة بما فيه الكفاية من التكنولوجيات الجديدة والمعرفة الناشئة، وكيف أنها تؤثر على العلاقة بين الناس والعلامات التجارية. اكتساب القدرة على إيجاد نقاط الاتصال التي يمكن الاتصال المستهلكين والعلامات التجارية / المنتجات. تعلم أن تقول قصص حول العلامات التجارية التي تولد مستدامة وذات صلة وعودة العلاقات العاطفية. تحليل دور العلامات التجارية في المجتمع من وجهة نظر المستهلك. ما هو متوقع من الماركات وما لديهم لتقديم مقابل صفقة تجارية. فهم الغرض من الشبكات الاجتماعية المختلفة وظيفة محددة على أنها وسيلة لنقل الانفعالية وتبادل المعلومات. معرفة كيفية دفع خطاب من نفس الماركة الاستفادة من خصائص كل الخصائص الفنية. CURRICULUM تتكامل الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات بنية العلامات التجارية من المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت أكثر من 10 المواضيع: الحفاظ على الهدوء والإبداع الإبداع ليس أداة، ولكن وسيلة لفهم العالم. فقط عقول أكثر إبداعا أنهم تطوير حلول جديدة للمشاكل المتكررة تنشأ. هذه الوحدة ليس فقط على فهم آليات المبدع، ولكن أيضا وسيلة لجلب الى الواجهة من حياتنا. نسمح لمعالجة الإبداع من منظور أوسع لثم تنفيذه في مجال الاتصالات، من خلال دراسات الحالة والتمارين. الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا كيف هي ربة منزل في عام 2015؟ ماذا عن واحد؟ وكان في سن المراهقة؟ فهم ما يحفزهم، وكيف تم منغمسين في العالم الرقمي وكيفية التواصل والتفاعل، فهي الجوانب التي هذه الوحدة يجلب الى طاولة المفاوضات. هذا بالطبع سوف الخوض في مزيد من جماعات المستهلكين المستخدمة في التسويق، مجمعة عادة حسب العمر والمستوى الاجتماعي والاقتصادي من منظور التي تجمع بين الجزء العاطفي والنفسي مع الطريقة التي نستخدم التكنولوجيا على مدار اليوم تبحث عن حلول. الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح حتى إذا كنت خلف الوقت عندما شنت الماركات الرسائل باتجاه و. لا يوجد اليوم العلامة التجارية التي لا يكون الغرض النهائي من إقامة علاقة دائمة مع عملائها من منظور إنساني جدا. المساهمة في شيء في المجتمع، وتصبح أكثر واحد في المحادثات حول القضايا ذات الاهتمام أو الأوهام التي تتحرك. دور الاجتماعي الذي لا يمكن أن يكون وهميا أو إلى المعرض. يجب الماركات تعلم عرق هذا الواقع والصدق للاتصال بشكل دائم. القص والمحتوى وصفت لماذا العلامات التجارية التي ليس لديها ما تقوله؟ من يهتم إذا تم فتح مصنع في عام 1952؟ ما هي بعض الماركات الزحف في الفيسبوك كما أواخر الأربعينات في الملاهي الليلية؟ لماذا أي نوع من الشامبو تريد لي سعيد الاثنين؟ يجب العلامات التجارية والمنتجات تجد المنطق الخاص به، لماذا هم في هذا العالم، وراء بيع الكوكيز أو أحذية رياضية. وهذه الوحدة تعطي مفاتيح لإيجاد نقاط اتصال بين العلامة التجارية وجمهور محدد ويصنعون تاريخهم تنطوي على المستهلك. تكنولوجيا ولم يحدث قط أن التكنولوجيا حصلت تأثير كبير في حياتنا. التطورات الحديثة في مجال التسويق العصبي، وإنترنت الأشياء، 3D الطباعة، الواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، البيانات الكبيرة ... كل ما يفعله نقل المجتمع من جهة النظر التكنولوجية من المرجح أن تصبح وسيلة جديدة للتفاعل مع المستهلك. وهذه الوحدة بمراجعة كل التكنولوجيا ينفجر في الوقت الراهن ويفترض سيكون لها دورا هاما في السنوات المقبلة. هذه ليست ليصبحوا خبراء التكنولوجيا، ولكن نعرف إمكاناتهم من منظور العلامات التجارية. الاتجاهات الاجتماعية كيفية شراء، والأشياء التي نتناولها، حيث نجد الزوجين، وإدارة وقتنا، والطريقة التي تتحرك، والعلاقة مع بيئتنا ... كل شيء يتغير. وهذه الوحدة يكتشف حقيقة واقعة تتكون من العديد من التغييرات الصغيرة، فضلا عن الخوض في الأسباب هو في الجزء السفلي من كل هذه التغييرات تتحرك. تصميم متقاطع قد تعتقد أن مصمم جيد أو التواصل يجب أن تكون قادرة على تجميع تصميم أو فكرة عن نطاق ما هو مطلوب في أي وقت، إما نصف الصفحة عمودية أو التطبيق، من خلال بقعة التلفزيون أو من النوع الثقيل. هذه الوحدة تريد أن تذهب أبعد من ذلك قليلا. انها تهدف الى تعميق البعد البصري من العلامات التجارية لتكون قادرة على فهم كيفية بناء صورة العلامة التجارية من خلال ذلك. كيفية تجميع قيم ومقاصد علامة، ما هو أبعد من شعار أو هوية الشركة. الشبكات الاجتماعية هذه الوحدة يستكشف دور العلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية. وفي دور الشبكات الاجتماعية في حياة المستهلكين. كل شبكة اجتماعية لغتها وطريقة التعبير. واليوم هو أكثر أهمية تقريبا لمعرفة كيفية عدم استخدامها على خلاف ذلك. وسوف تسترشد الطلاب من خلال جولة في الشبكات الاجتماعية المختلفة من أجل الحصول على الخريطة الذهنية من خلال التمارين العملية والأمثلة الحقيقية التي تكشف عن أفضل طريقة لاستخدام هذه الشبكات الاجتماعية بهدف دائما لتأسيس اتصالات و التواطؤ مع عملائنا. أجهزة النقالة الزوائد الإنسان تم إنشاء أقراص والهواتف الذكية في جيوب والمنازل في جميع أنحاء العالم، ولم يعد يتصور حياتنا دون مساعدة لا تقدر بثمن. فقد أصبحت الباب الدوار لتعميم المعلومات والمحتوى بسرعة فائقة. يتم أخذ كل شيء بسرعة ودون النظر الى الوراء. ونحن نفهم ديناميكية هذه العلاقة وفهم الطريقة في حياة عملائنا بطريقة موسع. رسالة ماجستير يقترحون مشروع يسمح بتطبيق أكبر عدد من المعارف المكتسبة خلال الماجستير. فإن العدد النهائي للطلاب تحديد شكل ويركز المشروع، بحيث أن كلا من المعلم والطالب هو أداة مفيدة وملهمة. وينقسم المنهج الدراسي إلى أربع وحدات. يتم توزيع المواد التي تشكل المنهج على النحو التالي: دواعي ECTS الحفاظ على الهدوء والإبداع 6 الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا 6 الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح 6 القص والمحتوى وصفت 6 تكنولوجيا 5 الاتجاهات الاجتماعية 5 تصميم متقاطع 6 الشبكات الاجتماعية 6 الأجهزة النقالة. الزوائد الإنسان 4 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا البرنامج إلى الناس الذين لديهم الشخصية التالية: الخريجين في التصميم الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاتصال السمعي البصري الخريجين في التسويق متخصصين معتمدين في مجال الخبرة في تصميم والإعلان أو الاتصالات إدارات شركات ذات خبرة والمناهج الأكاديمية مشرفة و / أو محفظة. الإدارة الإبداعية وإدارة التخطيط الاستراتيجي من وكالات أن يشعر الاهتمام في مجال الإعلان والاتصالات، وجود شعور من طغيان التطور المستمر للأدوات الاتصال، العالم الرقمي وسلوك المستهلك الجديد. و / أو التي يحتاجون إليها لإعادة تدويرها أو تحديث معارفهم في واقعية وقابلة للتطبيق لمشاريعها. في الحالات التي يثبت طالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية للمرشح والمحافظ والانتهاء من المناهج الدراسية، والتي يجب ان تحافظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات القائمة نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب المسجلين في هذا البرنامج يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان. التخطيط الاستراتيجي وكالات الإدارات أو المعلنين. أقسام التسويق وشركات الاتصالات. حسابات الإدارات وكالات الاعلان. العلامات التجارية للشركات واستوديوهات الرسوم البيانية وكالات الإعلام. غير متفرغ المهنيين ورجال الأعمال والشركات الناشئة، وتبدأ ... [-]

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام + 1 المزيد

إذا أظهرت السنوات الأخيرة شيئا، فهو أن وسائل الإعلام الاجتماعي هو تغيير العلاقة بين المواطنين والدولة، في حين تمكن آخرون لتصل إلى أكثر فعالية والتعامل مع الجمهور على المستوى التجاري. وفي كلتا الحالتين، فإنه من الواضح أن هناك فرصا للعاملين في وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل تأثيرات كبيرة في هذا المجال سريع النمو والابتكار وشكل الممارسة. استكشاف كيف يمكن لقطاع الأعمال وغير الأرباح تمتع باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية: فرص كثيرة. من جهة، والشركات المنشأة يسعون لاستمالة أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدامها لتحقيق مكاسب تجارية. العديد من المنظمات الآن توظيف فرق من مديري وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونين والمتخصصين المتخصصين في مجال التسويق الرقمي؛ الوظائف التي لم تكن موجودة قبل عقد من الزمن. من ناحية أخرى، ومنظمات القطاع الثالث والاستفادة من هذه الأدوات لبناء استراتيجيات الاتصالات المعقدة والتخاطب للبأقل تكلفة ممكنة. تحتاج كل من المنظمات التجارية وغير التجارية لتعميق فهمهم وسائل الإعلام الاجتماعي كيف يمكن أن تدعم أهدافها. تصبح خبير إعلامي الاجتماعية: على MA سائل الاعلام الاجتماعية، في مدرسة برمنغهام وسائل الإعلام أو عن طريق التعلم عن بعد، وسوف استكشاف تقنيات وسائل الإعلام الاجتماعية، والنظر في وضع واتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية كصناعة خلاقة، وسيساهم بحث جديد والمعرفة إلى الميدان. للطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي، وبرمنغهام لديه مشهد وسائل الاعلام الاجتماعية مزدهرة مع وصلات قوية مع بطبيعة الحال، وهذا المشهد فإنها تتحول بسرعة إلى الصناعة. وبالتالي فإنه من المناسب تماما أن هذا البرنامج يجب أن يقيمون في مدرسة برمنغهام من وسائل الإعلام، حيث سيقوم الطلاب من الوصول إلى مجموعة النظراء ومجتمع نشط من الممارسين وسائل الاعلام الاجتماعية. [+]

ملخص بالطبع

إذا أظهرت السنوات الأخيرة شيئا، فهو أن وسائل الإعلام الاجتماعي هو تغيير العلاقة بين المواطنين والدولة، في حين تمكن آخرون لتصل إلى أكثر فعالية والتعامل مع الجمهور على المستوى التجاري. وفي كلتا الحالتين، فإنه من الواضح أن هناك فرصا للعاملين في وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل تأثيرات كبيرة في هذا المجال سريع النمو والابتكار وشكل الممارسة.

استكشاف كيف يمكن لقطاع الأعمال وغير الأرباح تمتع باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية: فرص كثيرة. من جهة، والشركات المنشأة يسعون لاستمالة أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدامها لتحقيق مكاسب تجارية. العديد من المنظمات الآن توظيف فرق من مديري وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونين والمتخصصين المتخصصين في مجال التسويق الرقمي؛ الوظائف التي لم تكن موجودة قبل عقد من الزمن. من ناحية أخرى، ومنظمات القطاع الثالث والاستفادة من هذه الأدوات لبناء استراتيجيات الاتصالات المعقدة والتخاطب للبأقل تكلفة ممكنة. تحتاج كل من المنظمات التجارية وغير التجارية لتعميق فهمهم وسائل الإعلام الاجتماعي كيف يمكن أن تدعم أهدافها.... [-]


درجة الماجستير في الدراسات الشاشة

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام + 1 المزيد

الدراسات شاشة MA يغرق لك في عمق أحدث المناقشات حول وظيفة وأهمية وسائل الإعلام القائمة على الشاشة ضمن المشهد الإعلامي سريع التغير. بالاعتماد على مزيج من نظرية السينما والتلفزيون، درجة الماجستير الدراسات الشاشة في المدرسة برمنغهام من وسائل الإعلام، يشجعك للمشاركة بنشاط والمساهمة في تطوير الأفكار في هذا المجال، وثقافة بحثية قوية من المدرسة. هذه النظرية وسائل الإعلام الموجهة درجة الماجستير، المتاحة في الحرم الجامعي أو عن طريق التعلم عن بعد، ويتيح لك مساحة للتفكير في الطرق التي الجمهور منطقية من وسائل الإعلام، فضلا عن الصفات الشكلية والجمالية للنصوص وسائل الإعلام، باعتبارها وسيلة إلى استكشاف الخاص بك الممارسة الخاصة أو مصالح الأبحاث العلمية أو وسائل الإعلام. تقارب الثقافة ونقطة الانطلاق للدراسات شاشة MA ما هنري جنكينز وصفها الشهيرة ب "ثقافة التلاقي". على نحو متزايد، الجمهور مشاهدة التلفزيون على الانترنت، من خلال الأجهزة المحمولة أو اللوحية، وأفلام الوصول من خلال مجموعة من البرامج والأشكال، السينما يجري واحدة فقط. القدرة على جعل وبدأ بث الفيديو لتغيير الطرق التي نتبعها في فهم العلاقات بين المنتجين والمستهلكين. التقارب وسائل الاعلام هو أكثر بكثير من التغير التكنولوجي، ودرجة الماجستير هذا سوف استكشاف طرق جديدة للتفكير في إنتاج وتوزيع واستهلاك وسائل الإعلام على الشاشة وعلاقتنا به. حقائق رئيسية وMA الدراسات شاشة يعكس الطبيعة المتغيرة للصناعات وسائل الإعلام والحاجة للدراسات العليا لعبور حدود التخصصات. درجة الماجستير هي مزيج بين النظرية والتطبيق، والتي يحددها لك. هل سيكون تشارك بنشاط في تصميم التقييم؛ يمكنك إنتاج العمل الذي تريد أن يقسم. وبالطبع MA قابل للتكيف ومصممة لتعكس المصالح الفردية الخاصة بك والاحتياجات. عليك أن تدرس من قبل فريق من الباحثين الأكاديميين نشطة للغاية والإعلاميين. [+]

متطلبات الدخول

يجب أي شخص القيام بهذا بالطبع تمتلك على درجة البكالوريوس العلوي من الدرجة الثانية أو أعلى في مجالات الموضوعات ذات الصلة. أن دراسة سابقة في السينما والإعلام وأو الدراسات الثقافية أو الخبرة المهنية ستكون ميزة. نرحب بشكل خاص التطبيقات غير التقليدية، وخاصة من المتقدمين مع بعض الخبرة المهنية أو الإنتاج. وبالتالي فإننا اعتماد التعلم التجريبي مسبق.

 

فرص العمل ... [-]


ماجستير إدارة الإعلام الإلكتروني

ESJ Lille : École Supérieure de Journalisme
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 18  September 2017 فرنسا ليل

بمساعدة من الوكالة الجامعية للفرنكوفونية (AUF)، وكلية الدراسات العليا للصحافة في مدينة ليل (ESJ ليل) ومعهد إدارة الشركات ليل (IAE ليل) تقديم سيدهم 2 في الإدارة الدولية وسائل الإعلام (Mi2M) بعيدا. [+]

عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم. بمساعدة من الوكالة الجامعية للفرنكوفونية (AUF)، وكلية الدراسات العليا للصحافة في مدينة ليل (ESJ ليل) ومعهد إدارة الشركات ليل (IAE ليل) تقديم سيدهم 2 في الإدارة الدولية وسائل الإعلام (Mi2M) بعيدا. هذا التدريب هو للمديرين ومديري المتوسطة من وسائل الإعلام (مدير التحرير، محرر، مدير، الأمين العام للكتابة، مدير الاتصالات، مدير التسويق، مدير البرنامج، والهوائيات مدير، مدير المحطة، الخ) ومن الناطقين بالفرنسية التواصل. لتطبيق، يجب على المتقدمين عقد BAC + 4 أو ما يعادلها (BAC + 3 اتفقوا على أن المرشح لديه الحد الأدنى من ثلاث سنوات خبرة في مجال الإعلام أو الإدارة). وتهدف هذه الدرجة لتطوير المهارات الإدارية للضباط الصحافة والتواصل الفرنكوفونية، من خلال توفير التعليم الملائم والمفيد في السياق المهني لكل منهما. وسوف تسمح أيضا كل طالب لتحسين ملموس ممارسة الإدارة الخاصة بها ضمن بيئة مهنية من خلال مشروع درس على حدة. وأخيرا، والتدريب هو فرصة للطلاب لتقديم وتبادل الخبرات والممارسات الإدارية. سيتم التحقق من صحة هذه المهارات عن طريق الحصول على درجة الفرنسية من IAE ليل. وسيتم اختيار الطلاب من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من ممثلين عن IAE ليل و ESJ ليل، ثم التحق في IAE ليل. يهدف Mi2M لتمكين الطلاب من النمو مهنيا من خلال الحصول على درجة الماجستير تسليمها من قبل إدارة المدارس العامة الفرنسية (IAE ليل)، في شراكة مع ESJ ليل. منظمة الماجستير الدولية في إدارة وسائل الإعلام (Mi2M) يستمر 18 شهرا، ويأخذ مكان حصريا على منصة التعلم عن بعد ESJ ليل. يتكون التدريب من ثمانية وحدات التدريس (UE) الموافق 13 وحدات تدريبية (وحدتين في الاتحاد الأوروبي)، ومشروع محترف درس (1 الاتحاد الأوروبي). الرسوم الدراسية 2016 هي 4 000. وتشمل وحدات التدريب على الجوانب الرئيسية لإدارة: الموارد البشرية والتسويق والتمويل، وإدارة المشاريع، ولكن أيضا التنمية الشخصية والأخلاق والتاريخ والقانون وسائل الإعلام. وتدرس من قبل أكاديميين ورجال الإعلام في كل من المناطق المعنية، وتناوب النظرية والممارسة. وسيتم تنظيم تقييم الطلاب في شكل التقييم المستمر أو الامتحان النهائي. ذكرى التخرج، استنادا إلى مشروع المهنية للطلاب، وسوف يكون العرض الشفوي، الذي يقام أيضا عن بعد. ويرأس لجنة التحكيم إصدار شهادة من قبل رئيس الدورة ويتكون من أعضاء من فريق التدريس. الدورة بدأت في نوفمبر تشرين الثاني من كل عام. وستكون الدورة القادمة ثم يبدأ في نوفمبر 2016. وهناك مجلس للتنمية، التي تتألف من المسؤولين في القطاع وقادة الأعمال وسائل الإعلام، وتقييم البرنامج الحالي، وفي نهاية كل عرض لتحسين نوعية التدريب وتحسين أساليب والمحتوى التعليمي. في نهاية كل عرض، سوف تتحقق تقييم أصحاب المصلحة والجهاز. برنامج سبع وحدات التدريس (TU) من Mi2M المستخدمة للتحقق من 60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي. تتحلل على النحو التالي: UE 1 - إدارة فريق - الدورة 1 (6 النظام الأوروبي) الاتحاد الأوروبي 2 - تطوير الاستراتيجية (6 النظام الأوروبي) الاتحاد الأوروبي 3 - تطوير الأعمال (6 النظام الأوروبي) UE 4 - إدارة فريق - الدورة 2 (6 النظام الأوروبي) الاتحاد الأوروبي 5 - دينامية وسائل الإعلام (6 النظام الأوروبي) الاتحاد الأوروبي 6 - إدارة المشاريع والإدارة الاستراتيجية من وسائل الإعلام الاتحاد الأوروبي 7 - الإدارة الهندسية - إدارة المشاريع (12 ECTS) الاتحاد الأوروبي 8 - مشروع (12 ECTS) [-]

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد مالقة + 1 المزيد

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. [+]

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. ويهدف المنهج الدراسي للماجستير في إدارة الأعمال الرقمية نحو اكتساب المهارات والمعارف والمهارات المحددة والأدوات التكنولوجية التي تسمح للطالب لتحويل المؤسسات التقليدية وتحسين أنشطة التسويق، والعلاقات مع العملاء وتعظيم مبيعات. التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، والابتكار، والإبداع، والتسويق عبر الهاتف النقال، الاستراتيجية والقانونية، SEO / SEM، ولاء العملاء سوف يكون هناك بعض المجالات الرئيسية للعمل عليها طوال هذه ماستر لمواجهة هذا جديدة ضمانات البيئة. الطلاب المسجلين في ماجستير لدينا في الأعمال الرقمية، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف توفير المهنيين والمديرين من رؤية الأعمال العالمية والرقمية، وتمكينهم من تعزيز التغييرات اللازمة نحو تسخير فوائد دمج استراتيجية الأعمال الرقمية. تعلم كيفية التعرف على الفرص المتاحة لتطوير الأعمال الرقمية. لتدريب الطلاب في تصميم استراتيجيات التواصل، والتوظيف، والاحتفاظ التسويق من خلال شبكة الانترنت. اكتساب المهارات المتعددة التخصصات المطلوبة للتحول من شركة التقليدية في الأعمال التي تستفيد من البيئة الرقمية. إرشاد الطلاب لتكون قادرة على فهم أهمية قياس النتائج وإعادة تحديد الاستراتيجيات بناء على هذه المقاييس لتحسين النتائج في التجارة الإلكترونية تشجيع الابتكار والتغيير، موقف المهنية. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في شركة للقاعدة رقمية أو قسم أو منطقة منها. المسؤولة عن مناطق مختلفة من الشركة، والتسويق، والاتصالات، والمبيعات، والعمليات، فإنها تحتاج إلى إعادة تركيز عملهم المهني في البيئة الرقمية. الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الشركة وتقديم خبراتهم للمساعدة في تطوير الأعمال في البيئة الرقمية. مديري أو مالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في تطوير أعمالهم في البيئة الرقمية، ودمج الابتكار والتغيير، موقف المهنية. رجال الأعمال الذين لديهم في الاعتبار بدء مشروع جديد على الانترنت وتتطلب سلامة والمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لتنفيذ الأدوات التي فرصة عمل. الآفاق المهنية مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مستشار / والتجارة الإلكترونية مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي المسؤولة عن مشاريع على شبكة الإنترنت / التجارة الإلكترونية التسويق التقني / الإعلان رئيس قسم التسويق على الانترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير المجتمع مستشار / التسويق الاستراتيجي والرقمي خبير SEO / SEM Nalítica الويب خبير المسؤول عن المبيعات عبر الإنترنت رجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير المشاريع التجارية الخاصة بهم، سواء أساس رقمي أو قاعدة التقليدية، ولكن دمج فوائد بيئة الإنترنت. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

عبر الإنترنت وسائل الإعلام والتصميم. والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]