البحث هنا عن برامج وسائل الإعلام والتصميم دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم هنا!

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

أعلى على دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم. الحصول على جميع المعلومات حول وسائل الإعلام والتصميم عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2016 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم. الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]

بالطبع الماجستير في Hypergraphics

Quasar Design University in Rome
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 1  March 2017 إيطاليا روما

الهدف من هذه الدورة هو إعطاء الطلاب المعرفة المهنية من الحقول 3D السينمائية والتلفزيونية من خلال تدريس التقنيات المستخدمة في الإنتاج الرئيسية الموجودة في ايطاليا والخارج. [+]

الماجستير في Hypergraphics الهدف من هذه الدورة هو إعطاء الطلاب المعرفة المهنية من الحقول 3D السينمائية والتلفزيونية من خلال تدريس التقنيات المستخدمة في الإنتاج الرئيسية الموجودة في ايطاليا والخارج. يرصد الموظفين المعلم من قبل المتخصصين البارزين من ذوي الخبرة في مجال السينما والتلفزيون الوطني والدولي. والدروس وورش العمل تتم أثناء إنشاء القصة حتى الانتهاء من المشروع في كل تفاصيلها، والوصول إلى تحقيق تجاري أو من افتتاح سلسلة تلفزيونية أو في مجال الرسوم المتحركة ومن Demoreel أو Showreel بما في ذلك التدريبات التي قدمت خلال السنة. والدروس تتم في نفس الوقت مع ورش العمل التطبيقية مع الوجود المستمر للمعلمين التي ستتبع ويؤدي الطلاب، ويجري أيضا حتى من خلال الدروس الخصوصية على الخط، في خلق كل خطوة، ووصلت إلى إنتاج السينما الكامل أو مشاريع تلفزيونية. شركات الإنتاج، والرسوم المتحركة، مرحلة ما بعد الإنتاج، والتأثيرات البصرية الرقمية، وخلال العام، سوف تستضيف الطلاب للمراحل المناهج الدراسية، لاستكمال القيمة التربوية للدورة. الذي يهدف الى ويهدف برنامج الماجستير في Hypergraphics يفضل أن الخريجين والخريجين القريب من المستوى الأول والثاني في أي تخصص، وإلى أولئك الذين اتبعوا بالفعل مسار فني أو أن تمارس مسار شخصي حول موضوعات الماجستير. مطلوب معرفة الابتدائية للغة الإنجليزية. الأهداف التعليمية لهذا الغرض، خلال طلاب الماجستير والتعامل مع الموضوعات التي، انطلاقا خطوة خطوة نحو التخصصات، وتأطير تعقيد موضوع داخل أنظمة اشارة واضحة لمساعدة اكتساب سريع من الألفة مع تطبيقات موجهة خطوة بخطوة. التأهيل منحت بعد اجتياز الامتحان النهائي، يتم إصدار شهادة ماستر QDU. وهناك أيضا شهادة أوتوديسك لالبرمجيات المستخدمة. ماجستير في Hypergraphics برعاية CONSIGLIO ناسيونالي ديلي ARCHITETTI Pianificatori Paesaggisti ه Conservatori، يطلق 15 قروض الفنية. وظائف الإبداعية وسوف يكتسب الطلاب الخبرة العملية من خلال ورش عمل متخصصة حول فروع التنمية المختلفة، وسيتم تؤدي إلى مهنة 3D الفنان والمنضد الرقمية في المؤثرات البصرية الرقمية المستوى الأول. شركاء Metaphyx - روما حكواتي - ميلانو Q-وكالة - روما المواضيع مرحلة ما قبل الإنتاج خلق قصة التلفزيون والسينما و"ترجمة" من المادة المكتوبة إلى الخطوات الإنتاجية التالية عن طريق الرسم (القصة المصورة ومفهوم التصميم)، الصلصال (مفهوم النمذجة) والأفلام التخطيطي (Animatic). PRODUCTION الدراسة العميقة للبرنامج مايا وإنشاء Animatic النمذجة، العضوية وغير العضوية في مايا وزد برش التركيب تظليل إضاءة مايا الجسيمات تزوير حيوية أداء فيديو - تصوير مرحلة ما بعد الإنتاج Matchmoving والكاميرا تتبع التركيب تصحيح الألوان استخدام البرامج الرسم معزز مايا mudbox البرمجيات زد برش فوتوشوب Boujou السلاح النووي وحدات تعليمية مايا أساسيات تصميم 2D الرسومات / فوتوشوب - تظليل ه التركيب الإضاءة والتقديم تزوير حيوية الجسيمات وديناميات فوتوشوب ماتي اللوحة التركيب - Matchmoving مرحلة قبل شركات الحقل إعادة النظر في أطروحة موقع مسار دورة "Hypergraphics" سيعقد في روما في جامعة النجم الفلكي البعيد التصميم. عبر Crescenzio 17 أ روما (RM) - 00193 [-]

درجة الماجستير في مجال الإعلام الرقمي والتسويق الاجتماعي

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. [+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم. الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. عند الانتهاء من الماجستير، والطلاب سوف تكون قادرا على: اتقان أساليب التجارة الإلكترونية، وبيع على الانترنت وتوليد حركة المرور إلى مواقع. تحديد الأهداف المناسبة لوالتسويق عبر الإنترنت وتقييم العائد على الاستثمار من هذه الأسهم. تعميق موضوعات تحديد المواقع، ونجاح التنمية على شبكة الإنترنت، والتسويق، إدارة علاقات العملاء، والبريد الإلكتروني أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. أداء استراتيجيات التسويق الرقمي وحملات تصميم الإعلان على شبكة الإنترنت. تغيير الطريقة التي ترتبط بها الشركة، ويتصل وتدير علاقاتها مع العملاء والأسواق، للتكيف مع الاقتصاد والمجتمع. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في كل من لديه شهادة جامعية والذين يرغبون في التخصص في مجالات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الرقمي والتجارة الإلكترونية و. أيضا كل تلك المشاريع الذين يرغبون في بدء مشاريع التي تعتمد على البيئة الرقمية، وتحتاج إلى معرفة مفاتيح والفرص للإنترنت. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. Metodologia دروس على الانترنت. وبدأ شهري فبراير وأكتوبر من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

درجة الماجستير عبر الإنترنت في الإعلان والتسويق

Flexible Learning with Falmouth University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي January 2017 المملكة المتحدة Cornwall

تسريع مسار حياتك المهنية في صناعة الدعاية والتسويق العالمية. اكتساب مهارات العمل بسلاسة في عالم الإعلان والتسويق. [+]

نظرة عامة بالطبع تم تصميم هيكل الدورة لتتمكن من إجراء شامل، والبحث، في عمق النظر في ممارسة الدعاية. واحدة من السمات الرئيسية للبالطبع هو أن يأخذك ليس فقط من خلال مراحل صرامة وشدة من الإجراءات البحثية والاستراتيجية والتخطيط، ولكن ليعرضك لمهام وعمليات الإدارة الإبداعية. مما يتيح لك لمحة كاملة عن ممارسة الدعاية والفكرة الرئيسية في العملية الإبداعية. ويأتي هذا البرنامج الدراسي من كلية التصميم الاتصالات في جامعة فالماوث. مرادفا للتعليم ممتاز، تغذيها صناعة الاتصالات والمعترف بها لهيئة الخريجين الدولي. المستوى: 7 المدة: 2 سنوات طريقة الدراسة: التعلم المرن من هو هذا بالطبع ل؟ هذه الدورة التي تواجه دولي يسلم المعرفة فحسب، بل يعزز فرص العمل من خلال الشبكات الموسعة، في الصناعة حيث يكون متصلا أمر ضروري. فإن طريقة مرنة للتسليم تمكنك من الاستمرار في العمل الخاص، مع تطوير مهارات جديدة تتعلق مباشرة إلى الدور الحالي الخاص بك، أو لتعزيز فرص العمل الخاص بك. هذا بالطبع هو مناسبة لمقدمي الطلبات الذين قد تكون: العمل في التسويق أو مدير العلامة التجارية دور الذين يريدون الحصول على مزيد من التبصر في الدعاية، وظائف الوكالة، والعملية الإبداعية، وكيفية تقديم موجز، وتقييم المفاهيم الإبداعية وفهم وسائل الإعلام المعاصرة العمل في وكالة إعلانات في قدرة صغار الذين يتطلعون لتحسين أداء وظائفهم وتسريع مسار حياتهم المهنية الأفراد من ذوي الخبرة أو طموحات في الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان الأفراد الذين يعملون حاليا ضمن الأدوار تسويق واسعة (العميل) الذين يرغبون في تأسيس تغيير في المسار الوظيفي والبحث عن عمل في مجال الإعلانات (الجانب كالة) محتوى الدورة سوف تحتاج إلى إكمال أربع وحدات لمدة 30 الائتمان ومشروع 60 ائتمان واحدة (180 ساعة معتمدة في المجموع). مبادئ التسويق والعلامة التجارية الاستراتيجية 30 ساعة معتمدة استراتيجية الاتصالات والإبداعية تطوير 30 وحدة دراسية استراتيجية إعلامية وقنوات 30 وحدة دراسية ممارسة كالة وإدارة 30 وحدة دراسية مشروع كبير 60 ساعة معتمدة تقييم المهام الكتابية (لا الامتحانات) مزيج من الأعمال البصرية، الشفهية والكتابية، مصممة خصيصا لكل وحدة على سبيل المثال المقالات، وموجزات، وخطط التسويق والتقارير الفردية، والعروض التعاونية والحملات الإعلانية كيف دراستك قد اخترت: الدراسة عبر الإنترنت تماما دون حضور أي ورشات عمل وجها لوجه. دراسة حضور الانترنت وورش العمل السكنية الاختيارية، التي عقدت مرتين في السنة في أماكن مختلفة مثل المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. وسوف تبدأ ورشة عمل نموذجية يوم الجمعة وتنتهي يوم الاثنين. وتهدف فالماوث إلى تقديم معلومات عن هذه الفرص السكنية حوالي 4 أشهر مقدما بحيث يكون لديك متسع من الوقت لترتيب الحضور. نشاطات التعلم وسوف يكون هناك توجيه أنشطة التعلم وتتألف من: العروض التقديمية عبر الإنترنت موجزة للتعريف المفاهيم الأساسية مناقشات وcrits مجموعة وطبقة صغيرة لتسهيل التفاعل والحوار انتقادات على الانترنت لاختبار الفرضيات والأفكار ولتلقي الملاحظات من الزملاء والمعلمين دروس فردية وجماعية طوال دراسة مستقلة التقييم الذاتي والتغذية الراجعة الأقران تمويل دراستك يمكنك الاستفادة من: فالماوث للمنح الدراسية مرنة: أقصى 3،300 £ لكل طالب مؤهل خصم الخريجين (15٪ لخريجي فالماوث) يرجى مراجعة مواعيد التقديم للمنح الدراسية. لمزيد من المعلومات حول هذه المنح والمساعدات المالية الأخرى، يرجى الاتصال بنا على +44 (0) 1223 447713. كيفية تطبيق التفاصيل الكاملة لكيفية تطبيق يمكن العثور على موقعنا على الانترنت www.flexible.falmouth.ac.uk إرسال نسخة من أول شهادة درجة أو مستوى 6 شهادة معادلة وشهادة IELTS / TOEFL الخاص بك إذا لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأولى تقدم وصفا تتمتعون به من خبرة والدوافع لدراسة بطبيعة الحال، كيف ترون ذلك تطوير حياتك المهنية وتطلعاتهم. تعتبر جميع الطلبات على أساس فردي. يجوز دعوات لإجراء مقابلات على الانترنت على تقييم التطبيق الخاص بك. ويمكن اعتبار الطلبات المتأخرة إذا كانت الأماكن المتاحة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مشورة مجانية. استدعاء 0800 5999123 أو +44 (0) 1223 447713 [-]

Master's in Media and Communications Management

ABMS The Open University Of Switzerland
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 16 - 20  التسجيل مفتوح سويسرا زيوريخ

[+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم. لغة الدراسة: العمر: الحد الأدنى للسن 21 سنة دراسة سابقة: مستوى اللغة الإنجليزية: أسلوب الدراسة: على الانترنت ملاحظة: تحويل الرصيد الأوروبي ونظام تراكم: هذا البرنامج هو ما يعادل 90 ECTS المؤهلات الأوروبية الإطار: هذا البرنامج هو ما يعادل مستوى EQF 7 [-]

سيد الاتصالات والدراسات الإعلامية

Monash University Malaysia
دراسه في الجامعة دوام جزئي 18 - 36  February 2017 ماليزيا سيلانغور

وتتناول هذه الدورات الدراسية ووسائل الإعلام درجة احتياجات الشعب العامل، أو الطامحين للعمل في صناعة الاتصالات ووسائل الإعلام. يبدو في التاريخ والتنمية والاستقبال من وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في جميع أنحاء العالم، والتغييرات في المحتوى التسليم، والسياسة والتكنولوجيا التي حدثت في السنوات الأخيرة. [+]

وتتناول هذه الدورات الدراسية ووسائل الإعلام درجة احتياجات الشعب العامل، أو الطامحين للعمل في صناعة الاتصالات ووسائل الإعلام. يبدو في التاريخ والتنمية والاستقبال من وسائل الإعلام التقليدية والجديدة في جميع أنحاء العالم، والتغييرات في المحتوى التسليم، والسياسة والتكنولوجيا التي حدثت في السنوات الأخيرة. منهج البرنامج على حد سواء نظريا وعمليا على الارض. الطلاب الكامل إما أربع أو خمس وحدات من خلال الدورات الدراسية وأيضا بتنفيذ مشروع لقاصر أو كبيرا البحوث. مجالات الدراسة مجالات الدراسة ما يلي: نظريات وممارسات الاتصالات طرق لأبحاث الاتصالات القضايا المعاصرة في آسيا وسائل الإعلام الرقمية العالمية المشاهير، الموضة والدعاية. شروط القبول لدخول جامعة موناش، يجب على الطلاب تلبية الأكاديمية معينة، واللغة الإنجليزية ومتطلبات العصر. التقدم بطلب للحصول على درجة الماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية، يجب أن كنت قد أكملت واحدة على الأقل مما يلي: درجة البكالوريوس مع ما لا يقل عن المتوسط ​​الائتمان في السنة الأخيرة، أو البكالوريوس درجة تمريرة من ذوي الخبرة المهنية للإثبات (لا تقل عن سنتين) على مستوى الإدارة في منطقة ذات الصلة (وهذه الطلبات تحتاج إلى توفير CV، بيان 1000 كلمة وأسماء اثنين من الحكام المهنية)، أو دبلوم الدراسات العليا مع الائتمان (أو أعلى) المتوسط. تلك مع مرتبة الشرف أو على دبلوم الدراسات العليا في منطقة ذات الصلة يمكن التقدم للحصول على نقطة دخول المتقدمة. المدة وMasteيمكن إجراء ص الاتصالات والدراسات الإعلامية درجة على مدى 18 شهرا بدوام كامل أو 36 شهرا من الدراسة بدوام جزئي. الرسوم دروس في عام 2015، الرسوم الدراسية السنوية لهذه الدورة هي: RM47،700 للطلاب الماليزيين RM52،470 للطلاب الدوليين. الرسوم مرة واحدة فقط تطبيق - RM100 التسجيل - RM200 لكل فصل دراسي والرسوم المرافق العامة - RM100 جديد رسوم طلب التأشيرة الطلابية - RM1860 فترات المدخول هناك فترة المدخول واحد في فبراير من كل عام للماجستير في الاتصالات والدراسات الإعلامية في جامعة موناش ماليزيا. [-]

ماجستير في وسائل الاعلام الاجتماعية

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام

إذا أظهرت السنوات الأخيرة شيئا، فهو أن وسائل الإعلام الاجتماعي هو تغيير العلاقة بين المواطنين والدولة، في حين تمكن آخرون لتصل إلى أكثر فعالية والتعامل مع الجمهور على المستوى التجاري. وفي كلتا الحالتين، فإنه من الواضح أن هناك فرصا للعاملين في وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل تأثيرات كبيرة في هذا المجال سريع النمو والابتكار وشكل الممارسة. استكشاف كيف يمكن لقطاع الأعمال وغير الأرباح تمتع باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية: فرص كثيرة. من جهة، والشركات المنشأة يسعون لاستمالة أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدامها لتحقيق مكاسب تجارية. العديد من المنظمات الآن توظيف فرق من مديري وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونين والمتخصصين المتخصصين في مجال التسويق الرقمي؛ الوظائف التي لم تكن موجودة قبل عقد من الزمن. من ناحية أخرى، ومنظمات القطاع الثالث والاستفادة من هذه الأدوات لبناء استراتيجيات الاتصالات المعقدة والتخاطب للبأقل تكلفة ممكنة. تحتاج كل من المنظمات التجارية وغير التجارية لتعميق فهمهم وسائل الإعلام الاجتماعي كيف يمكن أن تدعم أهدافها. تصبح خبير إعلامي الاجتماعية: على MA سائل الاعلام الاجتماعية، في مدرسة برمنغهام وسائل الإعلام أو عن طريق التعلم عن بعد، وسوف استكشاف تقنيات وسائل الإعلام الاجتماعية، والنظر في وضع واتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية كصناعة خلاقة، وسيساهم بحث جديد والمعرفة إلى الميدان. للطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي، وبرمنغهام لديه مشهد وسائل الاعلام الاجتماعية مزدهرة مع وصلات قوية مع بطبيعة الحال، وهذا المشهد فإنها تتحول بسرعة إلى الصناعة. وبالتالي فإنه من المناسب تماما أن هذا البرنامج يجب أن يقيمون في مدرسة برمنغهام من وسائل الإعلام، حيث سيقوم الطلاب من الوصول إلى مجموعة النظراء ومجتمع نشط من الممارسين وسائل الاعلام الاجتماعية. [+]

ملخص بالطبع

إذا أظهرت السنوات الأخيرة شيئا، فهو أن وسائل الإعلام الاجتماعي هو تغيير العلاقة بين المواطنين والدولة، في حين تمكن آخرون لتصل إلى أكثر فعالية والتعامل مع الجمهور على المستوى التجاري. وفي كلتا الحالتين، فإنه من الواضح أن هناك فرصا للعاملين في وسائل الاعلام الاجتماعية لجعل تأثيرات كبيرة في هذا المجال سريع النمو والابتكار وشكل الممارسة.

استكشاف كيف يمكن لقطاع الأعمال وغير الأرباح تمتع باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية: فرص كثيرة. من جهة، والشركات المنشأة يسعون لاستمالة أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية واستخدامها لتحقيق مكاسب تجارية. العديد من المنظمات الآن توظيف فرق من مديري وسائل الإعلام الاجتماعي، والمدونين والمتخصصين المتخصصين في مجال التسويق الرقمي؛ الوظائف التي لم تكن موجودة قبل عقد من الزمن. من ناحية أخرى، ومنظمات القطاع الثالث والاستفادة من هذه الأدوات لبناء استراتيجيات الاتصالات المعقدة والتخاطب للبأقل تكلفة ممكنة. تحتاج كل من المنظمات التجارية وغير التجارية لتعميق فهمهم وسائل الإعلام الاجتماعي كيف يمكن أن تدعم أهدافها.... [-]


درجة الماجستير في الدراسات الشاشة

Birmingham City University Faculty of Art, Design and Media
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 1 - 3  September 2017 المملكة المتحدة برمنكهام

الدراسات شاشة MA يغرق لك في عمق أحدث المناقشات حول وظيفة وأهمية وسائل الإعلام القائمة على الشاشة ضمن المشهد الإعلامي سريع التغير. بالاعتماد على مزيج من نظرية السينما والتلفزيون، درجة الماجستير الدراسات الشاشة في المدرسة برمنغهام من وسائل الإعلام، يشجعك للمشاركة بنشاط والمساهمة في تطوير الأفكار في هذا المجال، وثقافة بحثية قوية من المدرسة. هذه النظرية وسائل الإعلام الموجهة درجة الماجستير، المتاحة في الحرم الجامعي أو عن طريق التعلم عن بعد، ويتيح لك مساحة للتفكير في الطرق التي الجمهور منطقية من وسائل الإعلام، فضلا عن الصفات الشكلية والجمالية للنصوص وسائل الإعلام، باعتبارها وسيلة إلى استكشاف الخاص بك الممارسة الخاصة أو مصالح الأبحاث العلمية أو وسائل الإعلام. تقارب الثقافة ونقطة الانطلاق للدراسات شاشة MA ما هنري جنكينز وصفها الشهيرة ب "ثقافة التلاقي". على نحو متزايد، الجمهور مشاهدة التلفزيون على الانترنت، من خلال الأجهزة المحمولة أو اللوحية، وأفلام الوصول من خلال مجموعة من البرامج والأشكال، السينما يجري واحدة فقط. القدرة على جعل وبدأ بث الفيديو لتغيير الطرق التي نتبعها في فهم العلاقات بين المنتجين والمستهلكين. التقارب وسائل الاعلام هو أكثر بكثير من التغير التكنولوجي، ودرجة الماجستير هذا سوف استكشاف طرق جديدة للتفكير في إنتاج وتوزيع واستهلاك وسائل الإعلام على الشاشة وعلاقتنا به. حقائق رئيسية وMA الدراسات شاشة يعكس الطبيعة المتغيرة للصناعات وسائل الإعلام والحاجة للدراسات العليا لعبور حدود التخصصات. درجة الماجستير هي مزيج بين النظرية والتطبيق، والتي يحددها لك. هل سيكون تشارك بنشاط في تصميم التقييم؛ يمكنك إنتاج العمل الذي تريد أن يقسم. وبالطبع MA قابل للتكيف ومصممة لتعكس المصالح الفردية الخاصة بك والاحتياجات. عليك أن تدرس من قبل فريق من الباحثين الأكاديميين نشطة للغاية والإعلاميين. [+]

متطلبات الدخول

يجب أي شخص القيام بهذا بالطبع تمتلك على درجة البكالوريوس العلوي من الدرجة الثانية أو أعلى في مجالات الموضوعات ذات الصلة. أن دراسة سابقة في السينما والإعلام وأو الدراسات الثقافية أو الخبرة المهنية ستكون ميزة. نرحب بشكل خاص التطبيقات غير التقليدية، وخاصة من المتقدمين مع بعض الخبرة المهنية أو الإنتاج. وبالتالي فإننا اعتماد التعلم التجريبي مسبق.

 

فرص العمل ... [-]


الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مالقة مدريد + 1 المزيد

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. [+]

دوام جزئي وسائل الإعلام والتصميم. ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. ويهدف المنهج الدراسي للماجستير في إدارة الأعمال الرقمية نحو اكتساب المهارات والمعارف والمهارات المحددة والأدوات التكنولوجية التي تسمح للطالب لتحويل المؤسسات التقليدية وتحسين أنشطة التسويق، والعلاقات مع العملاء وتعظيم مبيعات. التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، والابتكار، والإبداع، والتسويق عبر الهاتف النقال، الاستراتيجية والقانونية، SEO / SEM، ولاء العملاء سوف يكون هناك بعض المجالات الرئيسية للعمل عليها طوال هذه ماستر لمواجهة هذا جديدة ضمانات البيئة. الطلاب المسجلين في ماجستير لدينا في الأعمال الرقمية، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف توفير المهنيين والمديرين من رؤية الأعمال العالمية والرقمية، وتمكينهم من تعزيز التغييرات اللازمة نحو تسخير فوائد دمج استراتيجية الأعمال الرقمية. تعلم كيفية التعرف على الفرص المتاحة لتطوير الأعمال الرقمية. لتدريب الطلاب في تصميم استراتيجيات التواصل، والتوظيف، والاحتفاظ التسويق من خلال شبكة الانترنت. اكتساب المهارات المتعددة التخصصات المطلوبة للتحول من شركة التقليدية في الأعمال التي تستفيد من البيئة الرقمية. إرشاد الطلاب لتكون قادرة على فهم أهمية قياس النتائج وإعادة تحديد الاستراتيجيات بناء على هذه المقاييس لتحسين النتائج في التجارة الإلكترونية تشجيع الابتكار والتغيير، موقف المهنية. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في شركة للقاعدة رقمية أو قسم أو منطقة منها. المسؤولة عن مناطق مختلفة من الشركة، والتسويق، والاتصالات، والمبيعات، والعمليات، فإنها تحتاج إلى إعادة تركيز عملهم المهني في البيئة الرقمية. الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الشركة وتقديم خبراتهم للمساعدة في تطوير الأعمال في البيئة الرقمية. مديري أو مالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في تطوير أعمالهم في البيئة الرقمية، ودمج الابتكار والتغيير، موقف المهنية. رجال الأعمال الذين لديهم في الاعتبار بدء مشروع جديد على الانترنت وتتطلب سلامة والمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لتنفيذ الأدوات التي فرصة عمل. الآفاق المهنية مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مستشار / والتجارة الإلكترونية مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي المسؤولة عن مشاريع على شبكة الإنترنت / التجارة الإلكترونية التسويق التقني / الإعلان رئيس قسم التسويق على الانترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير المجتمع مستشار / التسويق الاستراتيجي والرقمي خبير SEO / SEM Nalítica الويب خبير المسؤول عن المبيعات عبر الإنترنت رجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير المشاريع التجارية الخاصة بهم، سواء أساس رقمي أو قاعدة التقليدية، ولكن دمج فوائد بيئة الإنترنت. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]