بحث هنا للوسائل الإعلام والتصميم في مدريد

العثور على أفضل وسائل الإعلام والتصميم في مدريد هنا!

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

وسائل الإعلام والتصميم مدريد. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الوسائل الإعلام والتصميم والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في مجال الإعلام الرقمي والتسويق الاجتماعي

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. [+]

وسائل الإعلام والتصميم مدريد. الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. عند الانتهاء من الماجستير، والطلاب سوف تكون قادرا على: اتقان أساليب التجارة الإلكترونية، وبيع على الانترنت وتوليد حركة المرور إلى مواقع. تحديد الأهداف المناسبة لوالتسويق عبر الإنترنت وتقييم العائد على الاستثمار من هذه الأسهم. تعميق موضوعات تحديد المواقع، ونجاح التنمية على شبكة الإنترنت، والتسويق، إدارة علاقات العملاء، والبريد الإلكتروني أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. أداء استراتيجيات التسويق الرقمي وحملات تصميم الإعلان على شبكة الإنترنت. تغيير الطريقة التي ترتبط بها الشركة، ويتصل وتدير علاقاتها مع العملاء والأسواق، للتكيف مع الاقتصاد والمجتمع. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في كل من لديه شهادة جامعية والذين يرغبون في التخصص في مجالات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الرقمي والتجارة الإلكترونية و. أيضا كل تلك المشاريع الذين يرغبون في بدء مشاريع التي تعتمد على البيئة الرقمية، وتحتاج إلى معرفة مفاتيح والفرص للإنترنت. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. Metodologia دروس على الانترنت. وبدأ شهري فبراير وأكتوبر من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [-]

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. [+]

وسائل الإعلام والتصميم مدريد. ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. ويهدف المنهج الدراسي للماجستير في إدارة الأعمال الرقمية نحو اكتساب المهارات والمعارف والمهارات المحددة والأدوات التكنولوجية التي تسمح للطالب لتحويل المؤسسات التقليدية وتحسين أنشطة التسويق، والعلاقات مع العملاء وتعظيم مبيعات. التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، والابتكار، والإبداع، والتسويق عبر الهاتف النقال، الاستراتيجية والقانونية، SEO / SEM، ولاء العملاء سوف يكون هناك بعض المجالات الرئيسية للعمل عليها طوال هذه ماستر لمواجهة هذا جديدة ضمانات البيئة. الطلاب المسجلين في ماجستير لدينا في الأعمال الرقمية، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف توفير المهنيين والمديرين من رؤية الأعمال العالمية والرقمية، وتمكينهم من تعزيز التغييرات اللازمة نحو تسخير فوائد دمج استراتيجية الأعمال الرقمية. تعلم كيفية التعرف على الفرص المتاحة لتطوير الأعمال الرقمية. لتدريب الطلاب في تصميم استراتيجيات التواصل، والتوظيف، والاحتفاظ التسويق من خلال شبكة الانترنت. اكتساب المهارات المتعددة التخصصات المطلوبة للتحول من شركة التقليدية في الأعمال التي تستفيد من البيئة الرقمية. إرشاد الطلاب لتكون قادرة على فهم أهمية قياس النتائج وإعادة تحديد الاستراتيجيات بناء على هذه المقاييس لتحسين النتائج في التجارة الإلكترونية تشجيع الابتكار والتغيير، موقف المهنية. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في شركة للقاعدة رقمية أو قسم أو منطقة منها. المسؤولة عن مناطق مختلفة من الشركة، والتسويق، والاتصالات، والمبيعات، والعمليات، فإنها تحتاج إلى إعادة تركيز عملهم المهني في البيئة الرقمية. الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الشركة وتقديم خبراتهم للمساعدة في تطوير الأعمال في البيئة الرقمية. مديري أو مالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في تطوير أعمالهم في البيئة الرقمية، ودمج الابتكار والتغيير، موقف المهنية. رجال الأعمال الذين لديهم في الاعتبار بدء مشروع جديد على الانترنت وتتطلب سلامة والمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لتنفيذ الأدوات التي فرصة عمل. الآفاق المهنية مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مستشار / والتجارة الإلكترونية مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي المسؤولة عن مشاريع على شبكة الإنترنت / التجارة الإلكترونية التسويق التقني / الإعلان رئيس قسم التسويق على الانترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير المجتمع مستشار / التسويق الاستراتيجي والرقمي خبير SEO / SEM Nalítica الويب خبير المسؤول عن المبيعات عبر الإنترنت رجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير المشاريع التجارية الخاصة بهم، سواء أساس رقمي أو قاعدة التقليدية، ولكن دمج فوائد بيئة الإنترنت. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]