وسائل الإعلام والتصميم في إسبانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إسبانيا

وسائل الإعلام والتصميم في إسبانيا - البحث درجة الماجستير في إسبانيا هنا!

وسائل الإعلام والتصميم

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

وسائل الإعلام وتصميم ينطوي على خلق الفن الرقمي، والرسومات، والرسوم المتحركة وغيرها من المنتجات لمجموعة واسعة من المنصات. هي وضعت كلا العالمين ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد لاستخدامها في العديد من التطبيقات، بما في ذلك ألعاب الكمبيوتر، والتلفزيون، والصور المتحركة، والأجهزة النقالة، والدردشة على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ومحاكاة الواقع الافتراضي.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

وسائل الإعلام والتصميم في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن وسائل الإعلام والتصميم والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا - ماجستير. الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم في الفضاء: سيتم تشكيل الطالب في تصور وتطوير تصميم التفاعل تطبيقها على الفضاء في عام وهذا هو، وتجارة التجزئة، والترفيه، والآثار والمتاحف، والبنية التحتية والأماكن العامة ... أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم التفاعلي للمدن الذكية أو لتنفيذ مشروع تجريبي للتفاعل. برنامج دراسات: ورقة البيانات ائتمانات: 66 ECTS المدة: 1 سنة المؤهل: ماجستير في تصميم وتطوير المشاريع الرقمية اللغة: مسارات العرض التخصص الإسبانية والإنجليزية وجهه: مشاريع الإعلان الرقمي والاتصالات الاستراتيجي تصميم المشاريع التفاعل مساحة تفاعلية الفصل الدراسي الاول وحدة I - الإطار النظري والسياق (8 ECTS) الوحدة الثانية - المنهجية وعمليات التصميم المتقدمة لمواقع الويب التفاعلية وتطبيقات (12 ECTS) وحدة III - البرمجة والتطوير والنماذج واجهات الرقمية (12 ECTS) الفصل الدراسي الثاني الوحدة الرابعة - إدارة التصميم الرقمي (6 ECTS) تخصص 1: مشاريع الاتصالات الاستراتيجية والإعلان (10 ECTS) تخصص 2: مشاريع تصميم التفاعل لمساحة (10 ECTS) رسالة ماجستير النهائية (12 ECTS) الممارسات الخارجية (6 ECTS) [-]

درجة الماجستير في مجال الإعلام الرقمي والتسويق الاجتماعي

UDIMA - Universidad a Distancia de Madrid
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  إسبانيا مدريد

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. [+]

الهدف من برنامج الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية هو تدريب كبار المهنيين الذين يحتاجون إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة للوصول إلى المستهلكين في الأسواق القائمة وعبر وسائل الإعلام الرقمية الجديدة. عند الانتهاء من الماجستير، والطلاب سوف تكون قادرا على: اتقان أساليب التجارة الإلكترونية، وبيع على الانترنت وتوليد حركة المرور إلى مواقع. تحديد الأهداف المناسبة لوالتسويق عبر الإنترنت وتقييم العائد على الاستثمار من هذه الأسهم. تعميق موضوعات تحديد المواقع، ونجاح التنمية على شبكة الإنترنت، والتسويق، إدارة علاقات العملاء، والبريد الإلكتروني أو التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. أداء استراتيجيات التسويق الرقمي وحملات تصميم الإعلان على شبكة الإنترنت. تغيير الطريقة التي ترتبط بها الشركة، ويتصل وتدير علاقاتها مع العملاء والأسواق، للتكيف مع الاقتصاد والمجتمع. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في كل من لديه شهادة جامعية والذين يرغبون في التخصص في مجالات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية الرقمي والتجارة الإلكترونية و. أيضا كل تلك المشاريع الذين يرغبون في بدء مشاريع التي تعتمد على البيئة الرقمية، وتحتاج إلى معرفة مفاتيح والفرص للإنترنت. اعتراف العنوان الرسمي الطلاب الذين يستوفون متطلبات UDIMA الحصول على لقب الماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية تدرس من قبل UDIMA، إلى جانب لقب المهنية ماستر الصادرة عن مركز الدراسات المالية. متطلبات UDIMA: تمتلك درجة، دبلوم الكلية على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. Metodologia دروس على الانترنت. وبدأ شهري فبراير وأكتوبر من كل عام. مدة المعتادة هي 12 شهرا. [-]

درجة الماجستير في تصميم المشاريع ونشر الرسم

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

متخصصون في تصميم الجرافيك واكتشاف في عمق كل العناصر التي يتكون منها. [+]

وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا - ماجستير. وبالحديث عن التصميم الجرافيكي ومجالات مختلفة من نفوذ التقاء، لا تنفق أكثر من 10 ثانية لبدء التفكير في ما هي معظم تخصصاتهم تعقيدا وأهمية. وكما تذهب على طول هذا المفكر تيار في رأسك، راسخة على نحو متزايد في ذلك هو فكرة أن تصميم التحرير هو 100٪ تصميم الرسوم البيانية. ونحن ننظر في تخصصات أخرى، ونحن نرى سلسلة من الصليب الذي يقودنا إلى طرقها. ولكن عندما نصل أمام الانضباط التحرير، ونحن نعلم أنه جزء من تصميم الرسوم البيانية. من تصميم أو اختيار محرف للعمل حتى تقديم فن النهائي، من خلال المناقشة مع اتجاه الفن الذي الصورة أو التوضيح يجب أن ترافق ذلك أو تخطيط آخر، أي قرار يتخذ هو التصميم الجرافيكي النقي. اليوم، أي قرار يؤخذ على محمل الجد يمكن أن يكون الفشل الكامل للمشروع. كل واحد من الخيارات التي تم اختيارها يجب أن تكون مدروسة، مصممة ومبرمجة من أجل تحقيق النتائج المثلى. لذلك، في هذا الماجستير في التصميم الجرافيكي ومشاريع التحرير ونحن سوف يعلمك لمعايرة كل هذه القرارات من شأنها أن تجعل مشروع النشر الخاص بك مشروع ناجح. وتؤيد كل من التناظرية والرقمية. عمل الطباعة على المستوى الجزئي، تبحر من بداية الكتابة، لماذا الأشكال غريب الاطوار من بعض الشخصيات والرسم من الرسالة نفسها. سوف نرى كيفية البدء في تصميم محرف وما هي الأدوات التي سوف تستخدم للمسح الضوئي. ندرس تطور عالم النشر من خلال استخدام الطباعة على مر التاريخ. سنرى كيفية وضع تصور المشروع الذي يحتاج بطريقة معينة. للقيام بذلك، سوف نعمل على قرارات للنظر في تطوير المحتوى الجذابة التي تعطي في وقت لاحق الشكل الصحيح. سنرى ما يقودنا إلى اختيار تصميم معين، لماذا اختيار واحد أو عدة نماذج مختلفة، والتي هي مريحة القراءة تدفق لدينا المنشور ثابت وجذاب. ندخل بالكامل في استخدام أشار لتصميم البرمجيات التحرير وشكل متقدم من عمل كل واحد من الأدوات المتوفرة مثل هذه البرامج. المطبوعة ومستوى الرقمي. ونحن سوف تجعل عمل الحاسوب بالنسبة لنا، وليس العكس. وبعد أن حاول المشروع النشر ككل، في محاولة لتلد أسواق النشر جديدة تقوم على وسائل الإعلام الرقمية، وكذلك إنتاج الطباعة. سوف نقوم بالتحقيق في نشر الجديد وسائل الإعلام، والأكشاك الرقمية وإنتاج المجلات الإلكترونية. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: استيعاب المعارف التاريخية والنظرية والعملية لفهم صحيح للمشروع التحرير من اختيار وتطوير المحتوى للإنتاج. أن تكون قادرة على تطوير الإبداع والقدرة على إيجاد حلول الأصلي والوظيفية. تعلم كيفية اتخاذ القرارات لتحقيق أفضل النتائج. اكتساب التمكن من الأدوات الرقمية التي تهدف إلى نشر. اتقان اللغة المستخدمة في الوسط والانضباط. تعلم كل من المنهجيات المستخدمة في تحقيق مشروع النشر جيدة. اكتساب القدرة على أن تكون حاسمة وأن تختار بين مشروع النشر جيد واحد هو أن لا. تهيمن على مراحل الإنتاج، وتكون قادرة على تطوير التخطيط الجيد وكذلك لحساب الرسوم والميزانيات. CURRICULUM وتنظم درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي ومشاريع التحرير من المجالات التالية يتم دمجها في تبادل لمشروع وضعت أكثر من 11 المواضيع: تاريخ التصميم التحرير دراسة تطور التحرير عملية والتصميم والسوق، من خلال استخدام الطباعة في المجلات والكتب والمنشورات الإلكترونية. التحرير المشروع والمحتوى تحليل خصائص المشروع التحريري من المعايير المحددة كأساس لنشر المعلومات و / أو محتوى مسبقا (المجلات، الصحف، وما إلى ذلك). أبعاد هياكل، والخطوط، والتحرير، والإيقاع. انها تدرس براعة العملية ستجعل قراءة وفهم المعلومات المنشورة. تصميم ومشروع النشر الأول بعد تحديد محتويات المشروع النشر، وأنه أصبح ضيقا كل القرارات التي يجب اتخاذها من أجل خلق عمل متماسك في إيجاد الحلول التخطيطية. اختيار من الأشكال، الطباعة، شبكة والتصوير والتوضيح، الخ أدوات - أنا في InDesign يقوم InDesign باعتبارها الرائدة في برامج تحرير. اقوى برنامج وشامل ومتخصص استخدامها لتصميم. ليس فقط هو برنامج تخطيط وصفحة ماكياج: إنما هي أداة لجعل حياتنا أسهل المصممين. التوضيح فن الإخراج والتصوير والتصميم الغرافيكي جانبا هاما وتحريريا في بعض الأحيان مساء تسمية إخراج فني. معرفة ماذا أقول وكيف أقول هو الأساسية للمجتمع الذي نعيش فيه ومعرفة كيفية القيام به في بيئة النشر أمر لا بد منه، لا أكثر. لذلك، ونحن نركز على محتوى هذه الوحدة في الاختيار الصحيح لجميع هذه الكائنات التي تصاحب العناصر الرسومية بدقة نصمم. سنعمل ورشة عمل في هذه المجالات الثلاثة، لذلك نحن في نهاية المطاف إدارة والتحكم في الاتجاهات التي تميز مرور الوقت في هذه التخصصات. تصميم ونشر المشروع الثاني بعد تحديد محتويات المشروع النشر، وأنه أصبح ضيقا كل القرارات التي يجب اتخاذها من أجل خلق عمل متماسك في إيجاد الحلول التخطيطية. اختيار من الأشكال، الطباعة، شبكة والتصوير والتوضيح، الخ أدوات - يقوم InDesign الثاني يقوم InDesign باعتبارها الرائدة في برامج تحرير. اقوى برنامج وشامل ومتخصص استخدامها لتصميم. ليس فقط هو برنامج تخطيط وصفحة ماكياج: إنما هي أداة لجعل حياتنا أسهل المصممين. نشر شهدت نشر اليوم تغييرات عديدة بسبب تطور التكنولوجيا. ولكن في جوهرها، والفلسفة هي نفسها. هذه القضايا وحدة تتعلق الطباعة على الاستنساخ والطباعة من الناتج الرسومات التي تدعم وخصائص كل يمكن أن نقول، ما هي الألوان والأحبار التي نستخدمها، وما إلى ذلك، وانظر أيضا كيفية تنفيذ ستعالج حساب الميزانية بأكبر قدر ممكن؛ أدوات وأساليب تحسين التكلفة والقواعد الأساسية للوصول إلى الفهم الجيد مع العملاء والموردين. مشروع النشر الرقمي أنا يتحدث عن مشاريع النشر، لا يمكننا أن نتجاهل أهمية وسائل الإعلام الرقمية الجديدة في استخدام واستهلاك نفس المشروع. ونحن نساعد الطلاب على التفكير هذه وسائل الإعلام الجديدة، حيث المتلقي نفسه يقرر أي نوع من المعلومات التي تريد وعندما تريد. وعلى المصمم أن توقع أشكال جديدة من المنتجات التحرير مصممة خصيصا لوسائل الإعلام الرقمي الجديد. هذا هو الخيار الصحيح من الخط واللون والصورة، وهيكل، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى معرفة حدود توسيع والتشاور والبحث في محتويات، والحصول مبتكر، بديهية وجذابة الاستخدام المستخدم. وسيتناول الكتاب الرقمي في أنواعه المختلفة. كتاب القراءة (الخيال، العلمي والمرجعية)، وجوه كتاب (قطعة من التواصل). إنتاج الكتاب - طباعة مقابل يبوك. المنشورات الرقمية الالكترونية لباد والروبوت أقراص. مشروع النشر الرقمي الثاني يتحدث عن مشاريع النشر، لا يمكننا أن نتجاهل أهمية وسائل الإعلام الرقمية الجديدة في استخدام واستهلاك نفس المشروع. ونحن نساعد الطلاب على التفكير هذه وسائل الإعلام الجديدة، حيث المتلقي نفسه يقرر أي نوع من المعلومات التي تريد وعندما تريد. وعلى المصمم أن توقع أشكال جديدة من المنتجات التحرير مصممة خصيصا لوسائل الإعلام الرقمي الجديد. هذا هو الخيار الصحيح من الخط واللون والصورة، وهيكل، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى معرفة حدود توسيع والتشاور والبحث في محتويات، والحصول مبتكر، بديهية وجذابة الاستخدام المستخدم. وسيتناول الكتاب الرقمي في أنواعه المختلفة. كتاب القراءة (الخيال، العلمي والمرجعية)، وجوه كتاب (قطعة من التواصل). إنتاج الكتاب - طباعة مقابل يبوك. المنشورات الرقمية الالكترونية لباد والروبوت أقراص. رسالة ماجستير بالإضافة إلى التغلب على القروض من الوحدات المذكورة أعلاه، ينبغي لجميع الطلاب على تطوير مشروع رئيسي شامل، تتألف من مشروع شخصي من تصميم التحرير من المحتويات التي تدرس في الدورة. وحدات رشة عمل والتعلم الكتابة والخط وكتابة والطباعة موقع في هذه اللحظة التاريخية لظهور الكتابة والحروف الأبجدية، من خلال الكتابة اليدوية والمطبعية، الطباعة الرصاص المطبعية وأنواع مختلفة. نناقش العلاقة بين الكتابة والخط والحروف والطباعة. سنقوم ممارسة جلسات الترقين وإعادة رسم إلكتروني مع أدوات مختلفة. تصميم المطبعية (I) مقدمة لتحليل وتصميم الرسالة. انها ستعمل على إنشاء الأحرف الأبجدية من وجهات نظر مختلفة، معتبرا التطبيق النهائي في بيئة تصميم الرسوم البيانية. تصميم المطبعية (II) إنتاج الطباعة الرقمية. وينقسم المنهج الدراسي إلى أربع وحدات. يتم توزيع المواد التي تشكل المنهج على النحو التالي: دواعي ECTS تاريخ التصميم التحرير 4 التحرير المشروع والمحتوى 6 مشروع تصميم والنشر (I) 5 أدوات - يقوم InDesign (I) 5 التوضيح فن الإخراج والتصوير والتصميم الغرافيكي 5 تصميم ومشروع النشر (II) 5 أدوات - يقوم InDesign (II) 5 نشر 5 مشروع النشر الرقمي (I) 5 مشروع النشر الرقمي (II) 5 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا الماستر في الناس الذين يستوفون التعريف التالية: الخريجين في التصميم الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الصحافة الخريجين في الدعاية والإعلان والعلاقات العامة الخريجين في الاتصال السمعي البصري في الحالات التي يثبت طالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية للمرشح والمحافظ والانتهاء من المناهج الدراسية، والتي يجب ان تحافظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات القائمة نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب أخذ هذا ماستر يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: استوديوهات التصميم الجرافيكي الإدارات النشر المكتبي في المجلات والنشر الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان المهنيين غير متفرغ ورجال الأعمال والشركات الناشئة، الشركة بدء التشغيل ... [-]

الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات العلامة التجارية

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

مع هذا البرنامج سوف تكون محاورا بعقل مفتوح وخلاق، والحصول على عرض من تصميم مستعرضة. [+]

المجتمع الذي عرفناه قبل بضع سنوات لم يعد موجودا. تأثير التقدم التكنولوجي هو من الضخامة بحيث أن لا أحد يجرؤ على التنبؤ على المدى الطويل حول أين نتجه. أي جنس، لا سيما تلك المتعلقة بالاتصالات والعلامات التجارية يتطلب استجواب مستمر من معالمها الخاصة والمنطق. ما كانت عليه قبل 10 عاما، هو التاريخ. ما يهم هو كيف يمكننا التكيف مع طريقتنا في العمل من أجل التقدم الرقمي والاجتماعي المستمر. الاتصالات اليوم يجب أن يفهم عمق العلاقة بين التكنولوجيا والقيم الشخصية والعلاقات الإنسانية أن تنطبق على العلامات التجارية. خلاف ذلك، فإنها لن تحصل على إنشاء رسائل ذات الصلة للعلامات التجارية والمنتجات. ولدت هذه انعكاس هذا الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في الاتصالات التجارية. وأيضا حقيقة أنه، لحسن الحظ، دائما نقطة الانطلاق المعروفة سوف يكون من الضروري: الإبداع. فكرة، قصة تروى، وهو التطبيق الذي يربط مع الناس، وسقسقة على حشد الآلاف من الناس. وباختصار، والإبداع، في أوسع تعريف، فإنه يصبح أكثر من أي وقت مضى معيارا لأي التواصل. في نقطة الانطلاق، وكذلك الغرض من إدارة العلامة التجارية. يجب أن تكون الاتصالات اليوم الإسفنج المعرفة الحقيقية. تصبح على بينة من الطريقة التي يتعامل بها الناس وصريحة قرر قد تنشأ الأفكار والاقتراحات والأفكار والمنتجات أو الإجراءات ذات الصلة فقط. لم يعد يكفي لإقناع. الآن علينا أن نتحرك. الإعلانات، مثل غيرها من التخصصات من الاتصالات التجارية، يجب أن تتقدم وتتطور على الأقل بنفس سرعة المجتمع. وفي هذا ماستر نقترح لتدريب المهنيين وإعدادهم لتولي مسؤولية هذه البيئة الجديدة والمثيرة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: الذين يعيشون مع الدوار. وقد وضعت الشعور أنه لا يمكنك السيطرة على كل شيء في مكان للإقامة. منذ فترة طويلة لقد ولت الحملات التي لم تأخذ بعين الاعتبار العنصر الاجتماعي وتكييفها في الوقت الحقيقي اعتمادا على ردود فعل المستهلكين. يجب أن تفهم هذا الشعور، واستعرض كمعلمة آخر. لتدريب المهنيين بعقل مفتوح وخلاق. لمسة الإبداع. وثقه كأسلوب حياة، وطريقة التفكير، بدلا من أن يكون أداة يمكن أن تساعدنا على الحصول على سمعة سيئة في وقت معين. التكبير ونشر أحدث الاتجاهات في السلوك الاجتماعي. معرفة عميقة فقط من السلوك الاجتماعي والفردي، وسوف تتخذ القرارات الصحيحة. الهياكل الأسرية، وأنماط الاستهلاك والأولويات والاحتياجات الجديدة، أكثر من أي وقت مضى ... هي نقطة انطلاق للعلامات. معالجة أنواع مختلفة من المستهلكين من عاطفية والتكنولوجية. وأكثر إنسانية وحساسة لشراء الدوافع والسلوكيات منظور جديد. ممارسة القدرة على توليد محتوى ذات الصلة من خلال العديد المقترحة والإشراف من قبل المتخصصين على مستوى عال التمارين العملية. مصممي العرض والمهنيين الاتصالات رؤية لتصميم مستعرضة. وسائل الإعلام الرقمية والوسائط المادية التي يمكن العثور عليها في تماسك التصميم والإبداع والاستمرارية من الرسائل. إعطاء الطلاب واسعة بما فيه الكفاية من التكنولوجيات الجديدة والمعرفة الناشئة، وكيف أنها تؤثر على العلاقة بين الناس والعلامات التجارية. اكتساب القدرة على إيجاد نقاط الاتصال التي يمكن الاتصال المستهلكين والعلامات التجارية / المنتجات. تعلم أن تقول قصص حول العلامات التجارية التي تولد مستدامة وذات صلة وعودة العلاقات العاطفية. تحليل دور العلامات التجارية في المجتمع من وجهة نظر المستهلك. ما هو متوقع من الماركات وما لديهم لتقديم مقابل صفقة تجارية. فهم الغرض من الشبكات الاجتماعية المختلفة وظيفة محددة على أنها وسيلة لنقل الانفعالية وتبادل المعلومات. معرفة كيفية دفع خطاب من نفس الماركة الاستفادة من خصائص كل الخصائص الفنية. CURRICULUM تتكامل الماجستير في التصميم الإعلاني والابتكار في مجال الاتصالات بنية العلامات التجارية من المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت أكثر من 10 المواضيع: الحفاظ على الهدوء والإبداع الإبداع ليس أداة، ولكن وسيلة لفهم العالم. فقط عقول أكثر إبداعا أنهم تطوير حلول جديدة للمشاكل المتكررة تنشأ. هذه الوحدة ليس فقط على فهم آليات المبدع، ولكن أيضا وسيلة لجلب الى الواجهة من حياتنا. نسمح لمعالجة الإبداع من منظور أوسع لثم تنفيذه في مجال الاتصالات، من خلال دراسات الحالة والتمارين. الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا كيف هي ربة منزل في عام 2015؟ ماذا عن واحد؟ وكان في سن المراهقة؟ فهم ما يحفزهم، وكيف تم منغمسين في العالم الرقمي وكيفية التواصل والتفاعل، فهي الجوانب التي هذه الوحدة يجلب الى طاولة المفاوضات. هذا بالطبع سوف الخوض في مزيد من جماعات المستهلكين المستخدمة في التسويق، مجمعة عادة حسب العمر والمستوى الاجتماعي والاقتصادي من منظور التي تجمع بين الجزء العاطفي والنفسي مع الطريقة التي نستخدم التكنولوجيا على مدار اليوم تبحث عن حلول. الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح حتى إذا كنت خلف الوقت عندما شنت الماركات الرسائل باتجاه و. لا يوجد اليوم العلامة التجارية التي لا يكون الغرض النهائي من إقامة علاقة دائمة مع عملائها من منظور إنساني جدا. المساهمة في شيء في المجتمع، وتصبح أكثر واحد في المحادثات حول القضايا ذات الاهتمام أو الأوهام التي تتحرك. دور الاجتماعي الذي لا يمكن أن يكون وهميا أو إلى المعرض. يجب الماركات تعلم عرق هذا الواقع والصدق للاتصال بشكل دائم. القص والمحتوى وصفت لماذا العلامات التجارية التي ليس لديها ما تقوله؟ من يهتم إذا تم فتح مصنع في عام 1952؟ ما هي بعض الماركات الزحف في الفيسبوك كما أواخر الأربعينات في الملاهي الليلية؟ لماذا أي نوع من الشامبو تريد لي سعيد الاثنين؟ يجب العلامات التجارية والمنتجات تجد المنطق الخاص به، لماذا هم في هذا العالم، وراء بيع الكوكيز أو أحذية رياضية. وهذه الوحدة تعطي مفاتيح لإيجاد نقاط اتصال بين العلامة التجارية وجمهور محدد ويصنعون تاريخهم تنطوي على المستهلك. تكنولوجيا ولم يحدث قط أن التكنولوجيا حصلت تأثير كبير في حياتنا. التطورات الحديثة في مجال التسويق العصبي، وإنترنت الأشياء، 3D الطباعة، الواقع المعزز، والذكاء الاصطناعي، البيانات الكبيرة ... كل ما يفعله نقل المجتمع من جهة النظر التكنولوجية من المرجح أن تصبح وسيلة جديدة للتفاعل مع المستهلك. وهذه الوحدة بمراجعة كل التكنولوجيا ينفجر في الوقت الراهن ويفترض سيكون لها دورا هاما في السنوات المقبلة. هذه ليست ليصبحوا خبراء التكنولوجيا، ولكن نعرف إمكاناتهم من منظور العلامات التجارية. الاتجاهات الاجتماعية كيفية شراء، والأشياء التي نتناولها، حيث نجد الزوجين، وإدارة وقتنا، والطريقة التي تتحرك، والعلاقة مع بيئتنا ... كل شيء يتغير. وهذه الوحدة يكتشف حقيقة واقعة تتكون من العديد من التغييرات الصغيرة، فضلا عن الخوض في الأسباب هو في الجزء السفلي من كل هذه التغييرات تتحرك. تصميم متقاطع قد تعتقد أن مصمم جيد أو التواصل يجب أن تكون قادرة على تجميع تصميم أو فكرة عن نطاق ما هو مطلوب في أي وقت، إما نصف الصفحة عمودية أو التطبيق، من خلال بقعة التلفزيون أو من النوع الثقيل. هذه الوحدة تريد أن تذهب أبعد من ذلك قليلا. انها تهدف الى تعميق البعد البصري من العلامات التجارية لتكون قادرة على فهم كيفية بناء صورة العلامة التجارية من خلال ذلك. كيفية تجميع قيم ومقاصد علامة، ما هو أبعد من شعار أو هوية الشركة. الشبكات الاجتماعية هذه الوحدة يستكشف دور العلامات التجارية في الشبكات الاجتماعية. وفي دور الشبكات الاجتماعية في حياة المستهلكين. كل شبكة اجتماعية لغتها وطريقة التعبير. واليوم هو أكثر أهمية تقريبا لمعرفة كيفية عدم استخدامها على خلاف ذلك. وسوف تسترشد الطلاب من خلال جولة في الشبكات الاجتماعية المختلفة من أجل الحصول على الخريطة الذهنية من خلال التمارين العملية والأمثلة الحقيقية التي تكشف عن أفضل طريقة لاستخدام هذه الشبكات الاجتماعية بهدف دائما لتأسيس اتصالات و التواطؤ مع عملائنا. أجهزة النقالة الزوائد الإنسان تم إنشاء أقراص والهواتف الذكية في جيوب والمنازل في جميع أنحاء العالم، ولم يعد يتصور حياتنا دون مساعدة لا تقدر بثمن. فقد أصبحت الباب الدوار لتعميم المعلومات والمحتوى بسرعة فائقة. يتم أخذ كل شيء بسرعة ودون النظر الى الوراء. ونحن نفهم ديناميكية هذه العلاقة وفهم الطريقة في حياة عملائنا بطريقة موسع. رسالة ماجستير يقترحون مشروع يسمح بتطبيق أكبر عدد من المعارف المكتسبة خلال الماجستير. فإن العدد النهائي للطلاب تحديد شكل ويركز المشروع، بحيث أن كلا من المعلم والطالب هو أداة مفيدة وملهمة. وينقسم المنهج الدراسي إلى أربع وحدات. يتم توزيع المواد التي تشكل المنهج على النحو التالي: دواعي ECTS الحفاظ على الهدوء والإبداع 6 الهدف: مقاربة من الإثارة والتكنولوجيا 6 الروح العلامات التجارية: العلامات التجارية مع الروح 6 القص والمحتوى وصفت 6 تكنولوجيا 5 الاتجاهات الاجتماعية 5 تصميم متقاطع 6 الشبكات الاجتماعية 6 الأجهزة النقالة. الزوائد الإنسان 4 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا البرنامج إلى الناس الذين لديهم الشخصية التالية: الخريجين في التصميم الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاتصال السمعي البصري الخريجين في التسويق متخصصين معتمدين في مجال الخبرة في تصميم والإعلان أو الاتصالات إدارات شركات ذات خبرة والمناهج الأكاديمية مشرفة و / أو محفظة. الإدارة الإبداعية وإدارة التخطيط الاستراتيجي من وكالات أن يشعر الاهتمام في مجال الإعلان والاتصالات، وجود شعور من طغيان التطور المستمر للأدوات الاتصال، العالم الرقمي وسلوك المستهلك الجديد. و / أو التي يحتاجون إليها لإعادة تدويرها أو تحديث معارفهم في واقعية وقابلة للتطبيق لمشاريعها. في الحالات التي يثبت طالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية للمرشح والمحافظ والانتهاء من المناهج الدراسية، والتي يجب ان تحافظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات القائمة نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب المسجلين في هذا البرنامج يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان. التخطيط الاستراتيجي وكالات الإدارات أو المعلنين. أقسام التسويق وشركات الاتصالات. حسابات الإدارات وكالات الاعلان. العلامات التجارية للشركات واستوديوهات الرسوم البيانية وكالات الإعلام. غير متفرغ المهنيين ورجال الأعمال والشركات الناشئة، وتبدأ ... [-]

الماجستير في التصميم العالمي

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إسبانيا برشلونة

والهدف من برنامج الماجستير في التصميم العالمي هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين أو الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات. [+]

وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا - ماجستير. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية يجب المصممين المهتمين في تطوير حياتهم المهنية في مجتمع عالمي تصور تصميم كممارسة العالمية. يوما بعد يوم، والأسواق أصبحت أكثر تنافسية وتغيير من أي وقت مضى، في حين أن المستهلك هو أكثر تطلبا عندما يتعلق الأمر بالجودة ويدل على الاهتمام المتزايد في الجوانب الثقافية والأخلاقية أو البيئية التي تقليديا لم يتم لاحظت بشكل صحيح، وحتى اليوم. يتطلب هذا السياق من الشركات والمؤسسات على فهم واقع السوق المعقدة واكتشاف الاستراتيجيات التي تمكنها من تلبية احتياجات المستهلك والمطالب، واحتلتا بين منافسيهم. في السنوات القليلة الماضية، منتجات (سواء كانوا كائن، فستان، مسافة) لم تعد ينظر للالبعد المادي، ولكن لكل التفاصيل المحيطة بهم: أنها الطريقة يتم عرضها (على حد سواء في الحياة الافتراضية والحقيقية) ، وجودها في متجر، والتغليف، والرسومات والتواصل البصري. تجربة شراء، وذلك باستخدام والمستهلكة هي ذات الصلة على نحو متزايد إلى القيم المرتبطة مع المنتج والعلامة التجارية أنه ينتمي إلى (القيم المعنوية، مثل الرموز أو المشاعر) أن ولاء العملاء النفوذ تجاههم. كل هذا، ونحن اليوم لا يمكن فهم مفهوم منتج جديد، والفضاء من الخدمة دون مشاركة وتواطؤ من المهنيين من مختلف التخصصات. هؤلاء المهنيين مع المفهوم العالمي، وقادرة على فهم معا اللغات وسبل العمل سوف تكون قادرة على التعاون مع المصممين الآخرين أو الانضمام إلى فرق عمل متعددة التخصصات، بالإضافة إلى كونها الذين هم على استعداد لتقديم استجابة المهنية الصلبة، تمشيا مع مطالب التيار السوق. الأهداف الهدف من ماجستير في التصميم العالمية هو الحصول على رؤية شاملة ومفتوحة للتعاون مع تخصصات التصميم واكتساب حساسية والاستعداد نحو العمل جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين أو الانضمام إلى فرق متعددة التخصصات. وبطبيعة الحال هو وسيلة لتحسين ملامح المهنية التي يؤدون في تخصص معين (منتج أو تصميم الأزياء، والاتصالات، والتصميم الداخلي والتسويق والأعمال التجارية) من خلال توسيع معارفهم ومهاراتهم، وتسهيل الاتصال أو حتى تطوير المشاريع ضمن الآخر التخصصات التصميم. في بعض الحالات، والطلاب سوف أيضا الحصول على رؤى ومعرفة مجالات تخصصهم. وهناك فرصة للبقاء الحالي في أحدث الاتجاهات في تخصصاتهم وفرصة لمواجهة منظور جديد من خلال النقاش مع المحاضرين والزملاء المهنية. شكر وتقدير للنهج المشروع المختلفة، وطرق عمل جديدة. والجوانب التقنية أو المواد النظرية من شأنها أن تجعل من الأسهل على التعاون مع المصممين أو الفرق الأخرى. وفي الوقت نفسه، سيتم إثراء الممارسة المهنية الخاصة بهم. لإتاحة الفرصة لبحث في الحقول التي الطلاب قد اقترب أبدا، وكذلك في المجالات المختلطة، وبذلك المعرفة التي من شأنها تعزيز بعين ناقدة يحولها نقطة انطلاق لبناء مقترحات جديدة ومبتكرة. المنهجية سوف يعمل الطلاب معا بشكل مكثف مع أعضاء هيئة التدريس في الدورات حيث سيتم الجمع بين نماذج مختلفة. المحاضرين عنة، الذين هم من المهنيين النشط المرموقة، نقل محتويات الأخيرة من التجارب اليومية الخاصة بهم. من أجل تطوير العملية التعليمية بشكل صحيح للدورة وضمان تجربة التصميم العالمية، وقد تم وضع تصور لخطة الدراسة من خلال الجمع بين أساليب عمل مختلفة: دروس نظرية سوف أساتذة إدخال موضوعات مختلفة من شأنها أن توفر ليس فقط المعرفة المنهجية ولكن أيضا تحليل الممارسات والحالات. لتعزيز اكتساب المعرفة، وأعضاء هيئة التدريس يرصد تطور مشاريع البحث والتحليل من خلال شخصيا الدروس. مستعرضة اتصال وسيتم تدريب الطلاب في استخدام أدوات مستعرضة التي من شأنها دعم مشروع تصميم كامل، بغض النظر عن المجال الذي ستطبق عليه ل. الغمر في مختلف التخصصات وتقوم هذه المنهجية من العبوات الناسفة برشلونة على مفهوم "التعلم عن طريق العمل"، الذي طالب توطيد اكتساب المعرفة من خلال الممارسة والخبرة في حل المشاكل والتحديات المهنية الحقيقية. مع هذه الفلسفة في الاعتبار، والطلاب سوف تكون جزءا من الغمر مكثفة لمدة أسبوعين في تخصصات التصميم المختلفة. في الأسبوع الأول سيكون هناك المؤتمرات والمحاضرات ومحتويات النظرية على الانضباط. وسوف تسمع أصوات مختلف المهنيين الذين سوف تظهر أعمالهم وتقديم وجهة نظرهم حول موضوع معين المتعلقة الانضباط. سوف الطلاب على تطوير مشروع البحوث الخاصة بها حول هذا الموضوع. مرة واحدة الغمر النظري هو أكثر، والطلاب سوف تذهب إلى غمر الممارسة في ورش عمل حيث ستعمل على تطوير مشاريع في إطار رصد أستاذ. خلال هذه العملية، في حين توقع الأفكار وتجريب المواد في البحث عن حلول مبتكرة، وأنها سوف تضع المعرفة النظرية والتقنية المكتسبة في الممارسة. وهذا تمكينهم من اكتساب المعرفة المتعمقة وتعزيز النهج الشخصية. الزيارات للاستوديوهات وورش العمل فرصة تجربة مثرية: فرصة للحصول على معرفة مباشرة عن واقع التصميم، من خلال زيارات لورش العمل والمتاجر والمساحات التي باتت تشكل علامة فارقة في التصميم في برشلونة، ومناقشة مع المصممين في استوديوهات خاصة بهم. لتكون على اتصال مع السوق الحقيقي يساعد الطلاب على ربط محتويات المقدمة أثناء رئيسية مع واقع الممارسة المهنية. المشروع النهائي MASTER'S كما توطيد المعرفة الجديدة المكتسبة في أثناء الدورة، والطلاب لتطوير المشروع النهائي الماجستير، حيث كل التجارب الدورة سيأتي معا. العمل في فرق الطلاب اللازمة لتطوير عملية التصميم العالمية كلها، من البحوث لعرض المشروع النهائي. ويستند هذا المشروع على لجنة الحقيقية وتطويرها بالتعاون مع شركة. الملف الشخصي الطالب الخريجين في أي تخصص تصميم والمهندسين المعماريين والفنانين التشكيليين والمهنيين في مجالات التسويق والاتصالات. وقد صمم برنامج الماجستير في التصميم العالمي للمهنيين والخريجين الجدد الراغبين في تطوير حياتهم المهنية في تصميم المشاريع ذات الطبيعة العالمية من منظور متعدد التخصصات ومستعرضة. المنتج، والأزياء، والاتصالات، ومصممي الديكور الداخلي أو الفنيين في التخصصات الأخرى الذين يرغبون في تحديث معارفهم واكتساب الكفاءات في مجالات التصميم الأخرى بجانب اختصاصهم. وبطبيعة الحال هو أيضا مفتوحة للمهنيين في مجال العمارة والفنون البصرية، وكذلك في مجالات التسويق، والاتصالات، أو العمل مستعد للاعتراف الأدوات التي تمكنهم من تضمين عرض عالمي للتصميم في معرفتهم السابقة. متطلبات ينبغي على مقدمي الطلبات للماجستير في تصميم العالمي الحالي محفظة مع عملهم. بعد تقييم المحفظة، فإن الطلاب المحتملين لديها مقابلة شخصية مع المنسقين. فرص عمل سيتم تأهل المشاركين للانضمام إلى أنواع مختلفة من المشاريع مع الأدوات التي تساعدهم على تفسير من التصور العام للتصميم. وسوف تكون قادرة على مواجهة التحديات التي تفرضها السوق التصميم الحالي، وتوسيع نطاق معرفتهم للعمل مع فرق متعددة التخصصات وتنسيق المشاريع التي اقترب تصميم من منظور مستعرضة تضم مختلف التخصصات. سيتم تمكينهم من العمل في بعض هذه المناطق / وظائف: إدارة تصميم المشاريع، سواء في الاستوديوهات الخاصة، والشركات الصغيرة، المتوسطة أو الكبيرة؛ بدء أنواع مختلفة من الأعمال والمشاريع الجديدة. الاتجاه التصميم الإبداعي. التأسيس في فرق التصميم متعددة التخصصات. مدة ووتيرة: تردد: 6 أشهر الجدول الزمني: من الاثنين إلى الجمعة 18:30 حتي 22:30 [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [-]

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مالقة

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. [+]

وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا - ماجستير. ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. ويهدف المنهج الدراسي للماجستير في إدارة الأعمال الرقمية نحو اكتساب المهارات والمعارف والمهارات المحددة والأدوات التكنولوجية التي تسمح للطالب لتحويل المؤسسات التقليدية وتحسين أنشطة التسويق، والعلاقات مع العملاء وتعظيم مبيعات. التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، والابتكار، والإبداع، والتسويق عبر الهاتف النقال، الاستراتيجية والقانونية، SEO / SEM، ولاء العملاء سوف يكون هناك بعض المجالات الرئيسية للعمل عليها طوال هذه ماستر لمواجهة هذا جديدة ضمانات البيئة. الطلاب المسجلين في ماجستير لدينا في الأعمال الرقمية، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف توفير المهنيين والمديرين من رؤية الأعمال العالمية والرقمية، وتمكينهم من تعزيز التغييرات اللازمة نحو تسخير فوائد دمج استراتيجية الأعمال الرقمية. تعلم كيفية التعرف على الفرص المتاحة لتطوير الأعمال الرقمية. لتدريب الطلاب في تصميم استراتيجيات التواصل، والتوظيف، والاحتفاظ التسويق من خلال شبكة الانترنت. اكتساب المهارات المتعددة التخصصات المطلوبة للتحول من شركة التقليدية في الأعمال التي تستفيد من البيئة الرقمية. إرشاد الطلاب لتكون قادرة على فهم أهمية قياس النتائج وإعادة تحديد الاستراتيجيات بناء على هذه المقاييس لتحسين النتائج في التجارة الإلكترونية تشجيع الابتكار والتغيير، موقف المهنية. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في شركة للقاعدة رقمية أو قسم أو منطقة منها. المسؤولة عن مناطق مختلفة من الشركة، والتسويق، والاتصالات، والمبيعات، والعمليات، فإنها تحتاج إلى إعادة تركيز عملهم المهني في البيئة الرقمية. الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الشركة وتقديم خبراتهم للمساعدة في تطوير الأعمال في البيئة الرقمية. مديري أو مالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في تطوير أعمالهم في البيئة الرقمية، ودمج الابتكار والتغيير، موقف المهنية. رجال الأعمال الذين لديهم في الاعتبار بدء مشروع جديد على الانترنت وتتطلب سلامة والمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لتنفيذ الأدوات التي فرصة عمل. الآفاق المهنية مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مستشار / والتجارة الإلكترونية مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي المسؤولة عن مشاريع على شبكة الإنترنت / التجارة الإلكترونية التسويق التقني / الإعلان رئيس قسم التسويق على الانترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير المجتمع مستشار / التسويق الاستراتيجي والرقمي خبير SEO / SEM Nalítica الويب خبير المسؤول عن المبيعات عبر الإنترنت رجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير المشاريع التجارية الخاصة بهم، سواء أساس رقمي أو قاعدة التقليدية، ولكن دمج فوائد بيئة الإنترنت. [-]

الماجستير في الدعاية والإعلان تصميم والاتصالات

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

في سياق معقد من السوق العالمية الحالية والمهارات والكفاءات التواصل ومصمم تتطلب درجة عالية من الكفاءة المهنية للمهام استراتيجيات تحديد ورسائل فعالة. من حيث الاتصالات ليست هناك. [+]

الماجستير في الدعاية والإعلان التصميم والاتصالات شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة في سياق معقد من السوق العالمية الحالية والمهارات والكفاءات التواصل ومصمم تتطلب درجة عالية من الكفاءة المهنية للمهام استراتيجيات تحديد ورسائل فعالة. من حيث الاتصالات ليست هناك. برنامج تدريب المهنيين من الضروري وضع خطة استراتيجية للاتصال، من تعريف أهداف لتنفيذ التدابير الآتية منها، في 360 درجة، مع التركيز على وسائل الإعلام وأدوات جديدة مفهوم المدفوعة، وحصل المملوكة. الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تدريب المهنيين لاتخاذ نظرة استراتيجية الاتصال والتمكن من مهارات ووظائف الدعاية الإبداعية لابتكار رسائل مقنعة مع إرادة لبيع وإقناع. الأهداف تسليط الضوء على الدور المحوري للاتصال الاستراتيجي والإبداع كما تحليل العوامل، والتمايز وتحديد المواقع لكل من المنظمات في القطاع الخاص والقطاع العام. إعطاء الطالب لمحة المهنية تنافسية تدرج في التطبيق العملي على معرفة أحدث الاتجاهات في مجال الاتصالات والتسويق المتكامل. تدريب المهنيين جديد مع الرؤية والتفكير الاستراتيجي للاتصالات والتصميم، للتوصل إلى حلول حقيقية وفعالة للمشاكل. تشكيل مهارات الطلاب وإكسابهم الأدوات بحيث يمكنك تصميم العمل الاستراتيجي من 360 درجة، العالمية ومتعددة القنوات. تقدم المصممين والفنيين الاتصالات القدرة على دمج المعارف المكتسبة في الممارسة المهنية من منظور التصميم. تقديم أحدث الممارسات والاتجاهات في مجال الاتصالات والتصميم. تزويد المشاركين الأساس النظري والعملي لحيازة الكفاءة المهنية الصلبة، في إطار وسائل الإعلام الجديدة، والإعلان، والمحتوى وصفت والإنترنت. إنشاء إطار التدريب الذي يجمع بين البحث الأخير حول تصميم المتركزة على الممارسة الحالية المتمثلة في الإعلان. قصة ورواية القصص لدعم رسائل مقنعة. تطوير أساليب مبتكرة لتنفيذ حملات فعالة. TARGET تخريج متفوقة في التصميم. الخريجين في الاتصالات والدعاية والإعلان. خريجي الفنون الجميلة. المهنية أو الأكاديمية مع الخبرة التي أثبتت جدواها. تاريخ البدء مصنوعة طبعتين سنويا ابتداء من شهر سبتمبر وفبراير [-]

درجة الماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات (MUDIC)

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

تفرض الحاجة إلى تحسين تصميم والاتصالات على أي اقتراح المهنية الفردية، أي عمل وفي كل مجال الكشف الثقافي أو المؤسسي. [+]

وسائل الإعلام والتصميم إسبانيا - ماجستير. الماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات (MUDIC) شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا وELISAVA التصميم تفرض الحاجة إلى تحسين تصميم والاتصالات على أي اقتراح المهنية الفردية، أي عمل وفي كل مجال الكشف الثقافي أو المؤسسي. في كل MUDIC، وماجستير في دراسات متعددة التخصصات في التصميم والاتصالات، هو التدريب المتقدم الطبيعة المتخصصة ومتعددة التخصصات التي تهدف إلى التخصص المهني ومقدمة للبحث عن الأنشطة. درجة الماجستير تدريب المهنيين والباحثين بما يحتاجونه من مهارات تطوير التطبيقات منصة، habilitándoles لتصميم استراتيجيات الاتصال ورسائل فعالة. وهو اللقب الذي منحته جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة. وMUDIC ستنفذ اعتبارا من العام الدراسي 2008-2009. الأهداف أصبحت الاتصالات واحدا من العوامل الاستراتيجية الرئيسية للابتكار وتحديد المواقع الشركات والمؤسسات. في المصمم لديه مسؤولية لإضفاء الطابع الرسمي على السياسات الاستراتيجية للمنظمات. من بين الأهداف الرئيسية لMUDIC وهم: توفير المعرفة والمهارات في مجال استراتيجيات الاتصال و / أو عمليات تصميم المشروع. تزويد الطلاب بأدوات التفكير النظري والعملي لتطوير الابتكار الخلاق القدرة، الإغواء والإقناع. مما يجعلها مسؤولة عن التحليل النقدي وإدارة الفريق. دمج التعليمية للتلاميذ البنود البعد البحوث ذات الصلة، ونموذجا للدراسات العليا، وتمكينهم من متابعة الدراسات العليا في. الخبرة من خلال لغات جديدة، وسائل الإعلام وقنوات بقصد تعميق سيناريوهات التطبيقات الموجودة وتصميم الاتصالات. TARGET وMUDIC هو تدريب متقدم متعدد التخصصات يهدف إلى التخصص المهني ومقدمة الأنشطة البحثية. ويهدف ذلك، وبالتالي، فريق متعدد التخصصات. وبصفة عامة، والمهنيين تصميم والإعلان، والوسائط المتعددة، التصوير الفوتوغرافي والوسائط الرقمية، الهندسة، الاتصالات، العلاقات العامة، الهندسة المعمارية، الفنون الجميلة، العلوم الاجتماعية، العلوم الإنسانية، والمعلومات: يهدف في المقام الأول إلى ملامح الأكاديمية العلوم أو التكنولوجيا الراغبين في استكشاف جوانب التصميم والاتصالات لنقل المشاريع البحثية التكنولوجيا والسوق. تاريخ البدء طبعة سنوية تجري سبتمبر.-يونيو. [-]

سيد المخلوطة في مجال التسويق والاتصالات الرقمية

IMF Business School
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد + 1 المزيد

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الاستثمارات الإعلان على شبكة الإنترنت والازدهار [+]

والطلب على العمالة للمهنيين العاملين في مجال الاتصالات تدرب أيضا على استخدام أدوات التسويق، نمت بشكل مطرد مع زيادة الإعلانات ازدهار الاستثمار الإنترنت والتسويق الرقمي كبديل للوسائل الإعلام التقليدية. وردا على هذه الظاهرة، قد خلقت مجموعة مؤسسات التمويل الأصغر وجامعة كاميلو خوسيه ثيلا ماجستير المخلوطة في التسويق والاتصالات الرقمية، والتعامل مع النهج الاستراتيجي والعملي، والمحتوى العام والموضوعات المتخصصة في جميع المناطق الحرجة من التسويق الرقمي. من خلال تحليل دراسات الحالة، والمحتوى النظري دراسة محدثة من الاتجاهات الدولية والاستخدام العملي للأدوات الاتصال والتسويق الرقمي، وماجستير تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم وتحديث معارفهم حول محركات البحث، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والتجارة الإلكترونية، وسائل الإعلام العامة والمتخصصة، والتسويق المباشر، والتسويق السوق المتنامية للأجهزة النقالة. [-]