البحث هنا عن الماجستير على دوام جزئي في برامج الاتصالات

العثور على درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات هنا!

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

درجة الماجستير على دوام جزئي في ماجستير إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على دوام جزئي في اتصالات والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة April 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات .

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات. ... [-]


سيد الرسمي في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. [+]

الماجستير في مشاريع خلق الرقمية والتنمية الهدف الرئيسي للماجستير في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية هو تقديم التدريب المتقدم والطبيعة المتخصصة التي من شأنها إعداد الطلاب بشكل تنافسي لتقديم حلول مبتكرة ومقترحات قيمة جديدة إلى السوق، من وجهة النظر التكنولوجية وهو فعال بشكل كبير وغير المزدهر. المصمم الرقمي هو الآن في مركز الأسر المختلفة والقطاعات المهنية مثل اتصال السمعي البصري، وقطاعات فنون الجرافيك الاعلان العلاقات العامة والتفاعلات تصميم جرافيك خلق، ويظهر التآزر زيادة غالبا ما تشمل الصناعة يدعو في الخبرات وموجهة بشكل متزايد نحو وسائل الإعلام الرقمية نشير كذلك الدراسات القطاعية والتقارير المحلية والدولة المختلفة. وخلافا لمعظم التدريب يقدم في مجال التصميم الرقمي، وعامل التفريق من هذا الماجستير في مشروع تنمية الإبداع الرقمية وغير لتشكيل ما يعرف باسم الجبهة نهاية مصمم (الأمامية أو مصمم الواجهة) في العالم المهني . تتكون الواجهة الأمامية من كل ما له علاقة مع ما تراه وتتفاعل في مشروع الرقمي، هو المهنية الذي يكون قادرا على وضع خطة وأيضا القيام بجميع التنمية اللازمة قبل الإنتاج النهائي بحيث يضمن جدوى ونجاعة وتحسين مشاريع مصممة. أيضا، يمكن للطلاب اختيار التخصص في مجالين، وأكثر التجريبية وأكثر توجها إلى عالم الخلق، والترفيه والثقافة، لتجربة مواطن الذكية والمدن الذكية، والآخر أكثر تركيزا على استراتيجية الإقناع، والمحتوى ذات العلامات التجارية، أكثر تطورا وتوجها نحو قطاعات المنتجات الاستهلاكية والخدمات. الأهداف: تدريب المهنيين المتخصصين في إنشاء وتطوير المشاريع الرقمية المتقدمة مع اختيار التخصص في: مشاريع للدعاية والاتصالات الاستراتيجية: سيقوم الطلاب تتشكل على التفكير والنماذج استراتيجيات الاتصالات الرقمية للعلامات التجارية والمنظمات. أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم الويب ومشاريع النقالة تصميم التطبيق التفاعل تصميم في الفضاء: سيتم تشكيل الطالب في تصور وتطوير تصميم التفاعل تطبيقها على الفضاء في عام وهذا هو، وتجارة التجزئة، والترفيه، والآثار والمتاحف، والبنية التحتية والأماكن العامة ... أما بالنسبة للتدريب العملي، يمكن للطلاب اختيار لتصميم التفاعلي للمدن الذكية أو لتنفيذ مشروع تجريبي للتفاعل. برنامج دراسات: ورقة البيانات ائتمانات: 66 ECTS المدة: 1 سنة المؤهل: ماجستير في تصميم وتطوير المشاريع الرقمية اللغة: مسارات العرض التخصص الإسبانية والإنجليزية وجهه: مشاريع الإعلان الرقمي والاتصالات الاستراتيجي تصميم المشاريع التفاعل مساحة تفاعلية الفصل الدراسي الاول وحدة I - الإطار النظري والسياق (8 ECTS) الوحدة الثانية - المنهجية وعمليات التصميم المتقدمة لمواقع الويب التفاعلية وتطبيقات (12 ECTS) وحدة III - البرمجة والتطوير والنماذج واجهات الرقمية (12 ECTS) الفصل الدراسي الثاني الوحدة الرابعة - إدارة التصميم الرقمي (6 ECTS) تخصص 1: مشاريع الاتصالات الاستراتيجية والإعلان (10 ECTS) تخصص 2: مشاريع تصميم التفاعل لمساحة (10 ECTS) رسالة ماجستير النهائية (12 ECTS) الممارسات الخارجية (6 ECTS) [-]

درجة الماجستير في التجارة الرقمية

Bologna Business School
دراسه في الجامعة December 2016 إيطاليا بولونيا (بو)

وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي ... [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . وتتطلع كل شركة لمديري قادرة على إنشاء وإدارة وتتبع المبيعات الرقمية. ماجستير في التجارة الرقمية يوفر المهارات اللازمة لوضع استراتيجيات وبنجاح تحقيق أهدافها في كل نوع من قناة التجارية، وأصبح متخصص في التسويق الرقمي. وتتمثل الأهداف الرئيسية للمشاركين هي: تعلم كيفية تطوير استراتيجيات لتحقيق النجاح في سياقات الانترنت تطوير مشاريع الملح الرقمي تعرف وتسويق أنواع مختلفة من المحلات التجارية والمنصات تعمل قدر كبير من الكفاءة في كل مجال من مجالات التسويق الرقمي بما في ذلك الاستخدام على شبكة الإنترنت، البريد الإلكتروني والتسويق، والتسويق، ومحرك البحث الأمثل، تحليلات الويب. من خلال المشاركة مع مجموعة من الشركات المعروفة في جميع أنحاء العالم وقادة الأعمال، وهذا الماجستير هو مزيج غير مسبوق من المعرفة العلمية وأفضل الممارسات الدولية. وهو يوفر مجموعة متماسكة من المعرفة التكنولوجية والإدارية، مع التركيز على omnichannel والتسويق الرقمي لتعزيز المهن من شباب الخريجين. ماجستير في التجارة الرقمية لديه مدة 12 شهرا، ويتم تدريس الصفوف تماما في اللغة الإنجليزية. فترة التدريب 600 ساعة أن يأخذ المشاركون مكان في نهاية البرنامج، سوف تعطي فرصة لمواجهة المواقف الحقيقية التي تحدث كل يوم في بيئة الشركات. هيكل ماجستير في التجارة الرقمية تتوقع 1500 مجموع ساعات من التعلم من 12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 360 ساعة من التدريس، وقدر 540 ساعة من الدراسة الفردية و 600 ساعة من التدريب. وينقسم هيكل للماجستير في أربع دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 المرحلة الثانية: يناير 2017 - يونيو 2017 المرحلة الثالثة: يوليو 2017 المرحلة: أغسطس 2017 - نوفمبر 2017 يتضمن ماستر سلسلة من دورات ما قبل إعداد بدء البرنامج التعليمي للتردد حوالي 30 ساعة في الأسبوع التدريس منظم بحيث تكون قادرة على تكريس الفضاء أيضا إلى العمل الجماعي، ناهيك عن الاهتمام الطلاب الفردية وإدارة العلاقات الشخصية. الدورات المحاسبة إدارة البيانات والأمن الإعلان الرقمي إدارة علاقات العملاء الرقمية أساسيات الاقتصاد والإدارة العامة تسويق بحوث التسويق وتحليلات omnichannel إدارة البيع بالتجزئة إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية أدوات منصة موحدة إدارة سلسلة التوريد UX وإدارة واجهة المستخدم أساسيات الإنترنت والتكنولوجيا المنهجية ويشمل نموذج التدريب على اختلاف المحاضرات مع وضع وتطوير دراسات الحالة، سواء من خلال المشاريع الفردية والجماعية. ويمكن إجراء بعض التمارين والاختبارات على أساس حالات حقيقية المقدم مباشرة من الشركات من شبكة المدارس. التطوير الوظيفي التكامل مع المؤسسات هو الأولوية وجوانب التمييز في كل من مدرسة بولونيا الأعمال، أيضا للحصول على ماجستير في برامج التجارة الرقمية. خلق فرص العمل هو النشاط الذي المدرسة ملتزمة بشكل كامل من خلال عمل منهجي للتطوير الوظيفي، مع التزامها المستمر الجمع بين أفضل مشاريع الطلاب المهنية مع الاحتياجات التي عبرت عنها الشركات. فترة التدريب هو نقطة انطلاق ممتازة، ما يكفي للنظر أنه بعد ستة أشهر من نهاية الماجستير بدوام كامل من مدرسة بولونيا الأعمال في المتوسط ​​85٪ من الخريجين يتم تضمينها في الشركة. التكاليف رسوم التسجيل للحصول على ماجستير هو 14،800 € (VAT معفاة). يتضمن رسوم الحضور إلى السيد، جميع المواد الدراسية المتاحة من خلال منصة على الانترنت والحصول على الخدمات بولونيا كلية إدارة الأعمال، والتي تشمل حساب شخصي واي-فاي BBS، استخدم مختبر الحاسوب PC، استخدام المناطق دراسة، والوصول إلى مرافق الصالة الرياضية المغلقة لمطعم المدرسة. رسوم يؤهلك لحضور الأنشطة التعليمية، مثل دورات اللغة ومحاضرة الماجستير في الدعوة. في حديقة المدرسة هو كبير موقف للسيارات غرات. القروض مدرسة بولونيا الأعمال والترتيبات النهائية للسماح للمشاركين للوصول إلى قروض منخفضة الفائدة لتغطية رسوم التسجيل. وكمثال على ذلك، تضمنت الاتفاقيات في السنوات القليلة الماضية: مبلغا مساويا لنسبة عقد إمكانية مبلغ إضافي ل "تكاليف المعيشة" معدل المدعوم بدون ضمانات تسدد في 12 سنوات دون قيود من الانقراض معدل 3٪ من قيمة القرض التي ستخصص لإنشاء صندوق للمخاطر الإعسار غطاء الفخري المنح الدراسية في مدرسة بولونيا الأعمال ونحن نفهم أن لطلابنا من المهم جدا أن تتلقى دعما ماليا لتحقيق أهدافهم. الشروع في مسار الدراسات ذات جودة عالية تنطوي على التزام مالي كبير، لكننا نعتقد أن الاستثمار في مستقبلهم هو دائما خيارا جيدا. يسر تتيح للطلاب الأكثر استحقاقا منح دراسية جزئية مدرسة بولونيا الأعمال. وسيتم نقل جميع هذه المنح الدراسية على أساس الجدارة للطلاب الذين سوف تحتل أعلى المناصب في مرحلة الاختيار. وأعلى مرتبة الطلاب هم الذين سوف يكون ليس فقط خلفية صلبة الأكاديمية والمهنية، ولكن أيضا أولئك الذين أثبتوا أن يكون أكثر حماسا لاتخاذ بالطبع. يوفر BBS المنح الدراسية إلى 6،000 يورو ومنحة 4000 يورو. سيتم النظر في جميع المتقدمين للحصول على منحة دراسية من دون الحاجة لاستكمال تطبيق معين. سوف تمنح المنح الدراسية في جميع مراحل الاختيار. وسيتم إخطار الفائزين في وقت القبول. متطلبات ليتم ادخاله الى بالطبع يجب أن يكون لديك: من الدرجة الأولى (التي يتعين تحقيقها بحلول الموعد النهائي لتسجيل) مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية القبول في مسار يخضع لمرض مقابلة الفردية واختبار اللغة الإنجليزية، إن لم يكن الناطقين باللغة الإنجليزية. عملية القبول ويهدف برنامج الماجستير في المرشحين الذين حصلوا على درجة البكالوريوس قبل انتهاء فترة التسجيلات من كل مرحلة. تسجيل مرحلتان: نقوش للجولة الأولى أغلقت في سبتمبر 2016، في حين أن الجولة الثانية مغلقة في نوفمبر 2016. السيرة الذاتية شهادة درجة صورة من بطاقة الهوية رسالة تحفيزية بريد إلكتروني / والمراجع (اختياري ولكن يوصى) سوف تستغرق عملية اختيار مكان في مدرسة بولونيا الأعمال. والتحديدات للجولة الأولى تجري في اكتوبر تشرين الاول عام 2016، في حين التحديدات للجولة الثانية في نوفمبر 2016. وتمشيا مع عدد من الأماكن المتاحة، القبول في مسار يعتمد على الموقف في ترتيب المرشحين سيتم على أساس مجموع النقاط التي تراكمت خلال عملية الاختيار. [-]

الماجستير في مجال الخدمات والتسويق وإدارة الاتصالات

University of St.Gallen (HSG), School of Management, Economics, Law, Social Sciences and International Affairs
دراسه في الجامعة 18  سويسرا

برنامج ماجستير لدينا في الخدمات والتسويق وإدارة الاتصالات تغطي جميع التخصصات الموجهة لصالح العملاء. [+]

MSC برنامجنا يشمل جميع التخصصات الموجهة لصالح العملاء. بالطبع لدينا مخزونا كبيرا من جانب الأهمية العملية.

الزبائن أمر أساسي من أجل النجاح على المدى الطويل للشركة. القيمة المدركة للعملاء من خلال المنتجات مقنعة و / أو الخدمات يخلق قيمة الشركات والمشاريع الناجحة المستدامة بذلك. سوف تكون قادرة على الحصول على الأدوات اللازمة لهذا النهج من خلال العملاء القيمة التي قمنا بتطويرها. بعيد النظر المتخصصين في عالم معولم ، والطلاب وكأنك في الطلب : المتخصصين القادرين على تقديم طريقة تفكيرهم وتتجاوز المتخصصين ، والتسويق الذين لديهم فهم متكامل للعرض العملاء في إدارة مشاريعهم. توجه العملاء وأهميتها العملية وتشارك الصناعية السبع أو حقول التطبيق في مسارنا. نحن الجمع بين التخصصات فريد الإدارة الأساسية مع الأسواق ونماذج الأعمال في الوقت الحاضر الصناعات. برنامج سيدنا ويضع التركيز على العملاء ويوفر التوجه الأهمية العملية. ... [-]


ماجستير في الاتصالات الدولية

Macquarie University
دراسه في الجامعة January 2017 أستراليا شمال رايد

هذه الدرجة تبدو في المشاكل التي تواجهها حاليا في مجالات الاتصال والتحديث، ويضع فهمك لهذه ... [+]

ماجستير في الاتصالات الدولية

 

هذه الدرجة تبدو في المشاكل التي تواجهها حاليا في مجالات الاتصال والتحديث، ويضع فهمك لهذه الحالات في سياقات ذات الصلة. وهو يعتمد على مجموعة متنوعة من مجالات الدراسة، بما في ذلك وسائل الاتصال والعلاقات الدولية والدراسات الثقافية.

 

الملامح الرئيسية

يتيح لك الوصول إلى نقاط القوة البحثية لأعضاء هيئة التدريس لدينا يوفر لك المعرفة والمهارات المتخصصة في مجال الاتصالات الدولية يدرس المشاكل في مجالات الاتصال والتحديث في سياقات ذات الصلة هذه الدرجة يمكن جنبا إلى جنب مع ماجستير في إدارة الأعمال الدولية أو ماجستير في العلاقات الدولية ... [-]

درجة الماجستير في الترجمة والاتصال متعدد الثقافات

University of Minho - Institute of Arts and Human Sciences
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال براغا

درجة الماجستير في الترجمة والثقافات المتعددة الاتصالات بإعداد طلابها للمهن اللغة. التدريب المتقدم في مجال تقنيات الترجمة، ممارسة الترجمة، والترجمة السمعية والبصرية، التعريب، والعديد من الخيارات التي تسمح للطالب لإنشاء مشروع مهني مستقل الفردي، أو لتطوير المشاريع البحثية في مجالات الترجمة واللغويات المجاميع أو المصطلحات. [+]

ال درجة الماجستير في الترجمة والاتصال متعدد الثقافات تستعد طلابها للمهن اللغة. التدريب المتقدم في مجال تقنيات الترجمة، ممارسة الترجمة، والترجمة السمعية والبصرية، التعريب، والعديد من الخيارات التي تسمح للطالب لإنشاء مشروع مهني مستقل الفردي، أو لتطوير المشاريع البحثية في مجالات الترجمة واللغويات المجاميع أو المصطلحات. الموظفين هو مجموعة من ذوي الخبرة والتفاني ومؤهلة وداعمة ومحفزة الطلاب على تحقيق كامل إمكاناتهم. خلال العامين الطلاب سوف تكون قادرة على تلبية المهنيين المؤهلين الذين تتم دعوتهم لتقديم ورش عمل ومحادثات والتدريب اللاصفية معين. ويشرف على التدريب من قبل موظفي الجامعة وسوف تجري في شركات المرجعية، سواء في المنطقة، وخارجها. يجب على المرشحين الحصول على درجة أولى جيدة وإثبات الكفاءة في اثنين من اللغات الأجنبية (الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية) والطلاب الأجانب بحاجة إلى المعرفة السليمة البرتغالية. قد يطلب من الطلاب لتأكيد كفاءتهم اللغوية قبل أن يتم عرض مكان. وبالطبع لديه 35 الأماكن. [-]

الماجستير في التصوير الفوتوغرافي للاتصال

IAAD Istituto D'Arte Applicata e Design
دراسه في الجامعة March 2017 إيطاليا تورينو

والغرض الرئيسي من الوحدة الماجستير في تطوير جيل جديد من المهنيين القادرين على تصور وتصميم وبناء ونشر رؤيتهم مع جميع الأدوات اللازمة للتعامل مع سيولة السوق. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . على الرغم من انها اكتشاف نسبيا مؤخرا، قد ذهب التصوير من خلال التطورات المختلفة تغيير نفسه والعالم من حوله. على جانب واحد، وقد ساعدنا ذلك على فهم أفضل العديد من مظاهر الواقع. على الجانب الآخر، والتصوير الفوتوغرافي ومعتوه اليقين جهدنا لتكشف عن العالم الداخلي الميتافيزيقي. مع ظهور التصوير الرقمي، العمل-المصور من الرائد الكيمياء في مهدها، لالحوسبة المتقدمة اليوم - قد خضعت لعملية التحول الديمقراطي التي وسعت قاعدة المهارات الأساسية ورفع مستوى التوقعات في الأعلى. أن يكون مصور محترف استثنائي اليوم لا يتطلب سوى وجود الخبرة التقنية في التصوير والطباعة ولكن أيضا وعي أوسع من العمليات الإبداعية والإنتاج بأكملها. الألفة مع جميع الجوانب التكنولوجية (إطلاق النار، والتحرير، ومرحلة ما بعد الإنتاج، والعرض والتوزيع)، ومناطق مختلفة والأطراف ذات العلاقة المعنية ليست كافية لتلبية احتياجات السوق. الإبداع والتصميم المحتوى هي الفرق بين دور شخص فقط يعمل العمل من المدير الإبداعي المحتملين. اتباع نهج شامل لذلك لا بد من وضع نفسه قدر كبير من الكفاءة الرائدة في هذه الصناعة. المحتوى والأهداف والغرض الرئيسي من الوحدة الماجستير في تطوير جيل جديد من المهنيين القادرين على تصور وتصميم وبناء ونشر رؤيتهم مع جميع الأدوات اللازمة للتعامل مع سيولة السوق. يتم تعيينهم المصورين أكثر خبرة، ليس فقط بوصفها الخبراء التقنيين، ولكن كما مديري الإبداع الحقيقي. في ضوء ذلك، فمن الواضح أن اتباع نهج متعدد التخصصات هو الهدف الرئيسي. القدرة على فهم والسيطرة على جوانب مختلفة من الإنتاج. وبالمثل، فإن الهدف الرئيسي من الدورة هو تطوير المهني الخلاق الذي يكون قادرا على التعبير عن رؤيتهم في حين يجري وفقا لاحتياجات العملاء، وبالتالي حل الانقسام بين الفنان والخبير التقني. متطلبات وإجراءات القبول // وحدة أولية المرشحين الذين لديهم الحافز للغاية، لديها بالفعل فهم معدات التصوير الفوتوغرافي ورؤيتهم الخاصة ولكن حريصون على زيادة الوعي النقدي من أنفسهم ومعرفة أدوات التصوير، قد الوصول إلى وحدة الأولي. // وحدة ماستر من أجل الوصول إلى وحدة الماجستير من أولي، يجب أن يتم تمرير ويجب تحقيق 60 ECTS بالطريقة المذكورة أعلاه كل امتحان في هذه الأخيرة. الوصول المباشر إلى وحدة الماجستير غير ممكن إلا بموافقة من منسق الدورة استنادا إلى تقييم المؤهلات الأكاديمية والمناهج المهنية ومحفظة. [-]

μaster للفنون في وسائل الإعلام الرقمية والاتصالات والصحافة

Aristotle University Thessaloniki
دراسه في الجامعة 12  October 2017 يونان ثيسالونيكي

وMA يقدم ثلاثة مسارات، كل منها مصمم للرد على المجال الحيوي للقلق المعاصر وتطبيق للباحثين والمتخصصين في مجالات الاتصالات والصحافة. [+]

Μaster الآداب في وسائل الإعلام الرقمية والاتصالات والصحافة رسالة من مدير البرنامج منذ إنشائها في عام 1991، كلية الصحافة والاتصال الجماهيري في جامعة أرسطو في سالونيك تقدم بدوام كامل، وبرامج درجة البكالوريوس طويلة لمدة أربع سنوات في كل من الصحافة والاتصال الجماهيري. ويستند إنشاء برنامج لماجستير اللغة الإنجليزية في مجالات الصحافة والاتصالات، وهي الأولى من نوعها بين الجامعات العامة في اليونان، على نجاح مدرسة الطويل 25 عاما في تعزيز التعلم من خلال بناء نظرية، وقطع المهارات التقنية المتطورة والمهنية التدريب، ويعكس التزامها الثابت الابتكار والتميز والتعليم المتعدد التخصصات وoutlook.What الدولية يجعل برنامجنا الماجستير ذات الصلة هو تحقيق التكامل ثابت من الدراسة والمهارات ومشاريع الطلاب إلى العالم الحقيقي. وقد الابتكار والتفكير دائما الطريق الوحيد للطلاب، ولكن لا أستطيع أن أفكر في وقت أكثر أهمية مما هي عليه الآن، لدينا في غاية التعقيد، والمخاطر التي تعصف بها، المجتمعات المعولمة والشبكات، عن كل تفكير لتصبح أكثر منهجية، انعكاسية ومبتكرة . ونحن نتطلع للطلاب الذين يتوقون لتحمل المزيد من التحديات، لمعرفة المزيد عن أنفسهم وعن العالم، لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. ملتزمون أعضاء هيئة التدريس، وجميع العلماء والباحثين نشط، لمساعدة الطلاب على النجاح في مساعيهم. معا نعمل لجعل تجربة كل طالب في جامعة أرسطو واحد غني والوفاء أن يوسع له أو لها آفاق فكرية ومهنية. ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم في كلية الصحافة والاتصال الجماهيري. مع أطيب التمنيات، غريغوري Paschalidis، أستاذ مساعد مدير الدراسات الثقافية للماجستير الآداب في وسائل الإعلام الرقمية والاتصالات والصحافة وMA يقدم ثلاثة مسارات، كل منها مصمم للرد على المجال الحيوي للقلق المعاصر وتطبيق للباحثين والمتخصصين في مجالات الاتصالات والصحافة. المسار 1 المسار "وسائل الإعلام الرقمية والثقافة والاتصالات"يركز على العلاقة الجديدة بين وسائل الإعلام والثقافة والمجتمع مزورة في العصر الرقمي. على وجه التحديد، فإنه يتناول تأثير والآثار المترتبة على التحول الرقمي، مع التركيز بوجه خاص على مجالات وسائل الإعلام / الصناعات الثقافية والإعلامية الضام والمجتمع المدني. أهداف التعلم فهم نقدي للبيئة وسائل الإعلام الجديدة مهارات في إنتاج المحتوى الرقمي الاستخدام الفعال للبرامج والأدوات الرقمية في إشراك الجماهير الخبرة في الانتقال بنجاح المنظمة إلى النظام الرقمي بالطبع هيكل PATHWAY 1: وسائل الإعلام الرقمية والثقافة والاتصال دورة كور Α DIM 101 - وسائل الإعلام الجديدة: نظريات وجهات نظر Α + Β الاختيارية DIM 102 - الأدوات الرقمية في وسائل الإعلام الجديدة DIM 103 - إنتاج المحتوى الرقمي (نص، صورة، صوت وفيديو) DIM 104 - التلفزيون الرقمية والثقافات DIM 105 - وسائل الإعلام الجديدة والمجتمع المدني DIM 106 - علم النفس الإعلامي DIM 107 - إدارة وسائل الإعلام والتسويق والاتصالات DIM 108 - جمعية الشبكة: نظريات وممارسات MCC 400 - مناهج البحث الاتصالات يرجى ملاحظة أن قائمة المواد الاختيارية قد تتغير بعض الشيء نظرا لأعضاء هيئة التدريس إجازات أو وصول أعضاء هيئة التدريس الجدد. مسار 2 المسار "الصحافة الأوروبية"يركز على دور وسائل الإعلام والصحافة في ظهور المجال العام الأوروبي. الجمع بين المنهج المقارن عبر الوطنية على الثقافات الصحفية والأخبار الأوروبية مع التدريب العملي على تغطية القضايا الأوروبية الحالية، مسار يستكشف التعقيدات والتحديات المتعلقة بالإبلاغ عن أوروبا والاتحاد الأوروبي. أهداف التعلم التقدير من مجموعة متنوعة من الثقافات الصحفية الأوروبية وتجانس المشهد الإعلامي الأوروبي فهم التحديات التي تواجهها ظهور الصحافة الأوروبية والمجال العام الأوروبي الوعي صعود "أوروبا" كمنطقة قضية المميزة اقتناء التحقيق الرئيسي والتحليلية ومهارات إعداد التقارير بشأن تغطية القضايا من الأوروبي، بدلا من الوطنية، وجهة نظر بالطبع هيكل PATHWAY 2: الصحافة الأوروبي دورة كور Α EUJ 201 - المفاهيم والجوانب الصحافة الأوروبية Α + Β الاختيارية EUJ 202 - الأوروبي وسائل الإعلام المناظر الطبيعية والسياسات EUJ 203 - هيكل المجال العام الأوروبي EUJ 204 - ثقافات الصحفية الأوروبية EUJ 205 - صحافة الإنترنت EUJ 206 - شبكة الصحافة الأخلاقية EUJ 207 - شرح Ruritania: البلقان بين التاريخ والخيال EUJ 208 - السفر الصحافة EUJ 209 - الصحافة البيانات MCC 400 - مناهج البحث الاتصالات يرجى ملاحظة أن قائمة المواد الاختيارية قد تتغير بعض الشيء نظرا لأعضاء هيئة التدريس إجازات أو وصول أعضاء هيئة التدريس الجدد. المسار 3 المسار "الاتصالات المخاطر والأزمات الصحافة"يركز على وسائل الإعلام السبل والمنظمات العامة والخاصة أو غير حكومية التواصل حول الحاضر والصاعدة والمخاطر الناشئة. الجمع بين المشاركة المنهجي مع الأغنياء النظرية ودراسة حالة الأدبيات البحثية مع التدريب العملي على تغطية الأزمات وحالات الطوارئ الحالية، فإن مسار يستكشف أفضل الممارسات في التعامل مع قضايا السلم والحرب، والبيئة، والعلوم والصحة العامة. أهداف التعلم الوعي بأهمية الإبلاغ عن المخاطر في المجتمع العالمي المعاصر القدرة على مطابقة الشكل المناسب للاتصال خطرا على نوع من المخاطر التقدير من التحديات والمعلمات من التقارير المستقلة في مجال متنوع من المخاطر / الصحافة الأزمة اكتساب المهارات التحقيقية والتحليلية والتقارير الرئيسية بشأن تغطية قضايا الأزمات / المخاطر / حالات الطوارئ من نقطة مستقلة، الدقيق ومسؤولة اجتماعيا نظر بالطبع هيكل المسار 3: RISK الاتصالات والأزمات JOURNALISM دورة كور Α RIC 301 - الاتصالات المخاطر Α + Β الاختيارية RIC 302 - السلام الصحافة RIC 303 - الصحافة البيئية RIC 304 - علوم الصحافة RIC 305 - الإعلام والصحة العامة RIC 306 - الاتصالات تصميم وتحليل الحملة RIC 307 - الحرب التقارير والأزمات RIC 308 - صور الطوارئ: إن سياسة وثائقي MCC 309 - مناهج البحث الاتصالات يرجى ملاحظة أن قائمة المواد الاختيارية قد تتغير بعض الشيء نظرا لأعضاء هيئة التدريس إجازات أو وصول أعضاء هيئة التدريس الجدد. متطلبات الدخول 1. درجة الماجستير في الإعلام الرقمي والاتصالات والصحافة يقبل المتقدمين من مجموعة متنوعة من التخصصات، وهي الصحافة، الاتصالات، الإعلان والتسويق، السياسية والاجتماعية والدراسات الثقافية، الاقتصاد، المقارن والأوروبية والدراسات الدولية، التاريخ، علم الإنسان، علم النفس، علم الاجتماع، الفلسفة ، علم الآثار، وتاريخ الفنون واللغات الأجنبية. 2. يجب على المتقدمين حاصلين على درجة من اليونانية أو جامعة أجنبية أو معهد تعليمي متقدم التكنولوجي، على مستوى 2.1 أو الصف يعادل (على سبيل المثال. B، جيد جدا، الخ). بدلا من ذلك، يجب أن تكون المقرر أن الامتحانات النهائية في يونيو المقبل، على أبعد تقدير. 3. وستتخذ الخبرة المهنية أو البحثية ذات الصلة إلى مسار قمت بتطبيق ل، بعين الاعتبار، لا سيما في حالة مسارات 2 و 3، التي تنطوي على مهارات / الاتصالات الصحفية. متطلبات اللغة الإنجليزية وعن التدريس، والمواد الدراسية والدورات الدراسية باللغة الإنجليزية. الطلاب الذين لغتهم الأم ليست اللغة الإنجليزية و / أو لغته الرئيسية للتعليمات الجامعة لم يجب الانجليزية تقدم دليلا على أن لديهم قيادة كاف من كلا الإنجليزية تحدثا وكتابة، والتي تتوافق على الأقل إلى مستوى C1 في الإطار الأوروبي المرجعي الموحد لل لغات (CEFR) مستويات الكفاءة. على وجه التحديد، أدلة مقبولة تشمل ما يلي: والنتيجة الإجمالية لل7 على الأقل في اختبار IELTS المجلس الثقافي البريطاني، أو على درجة لا تقل عن 100 في اختبار التوفل، أو 600 في اختبار TOEFL PBT، أو على درجة 76 على الأقل في اختبار PTE الأكاديمي، أو كمبريدج الإنجليزية المتقدمة (CAE) مع النتيجة الإجمالية 180 على الأقل طلاب الذين يرغبون في تعزيز قدراتهم في اللغة الإنجليزية، أو ينصح من قبل المعلمين على القيام بذلك، قد يستغرق أي مما يلي دورات في اللغة الإنجليزية، والتي حضرها أيضا طلاب ايراسموس لدينا وصممت خصيصا لتحسين قراءتهم أو كليهما والكتابة والمهارات عن طريق الفم، وكذلك تطوير وزيادة مستوى المفردات المناسبة لمجالات دراسات الاتصال والصحافة، وتعزيز قدراتها في تأليف المقالات متماسكة والمقالات الإخبارية / القصص: IP 2300 الكتابة لوسائل الإعلام المطبوعة (فصل الخريف) IP 1600 الكتابة لوسائل الإعلام البث (فصل الربيع) بالإضافة إلى ذلك، يطلب من جميع الطلاب لاتخاذ مسار للبحوث أطروحة ومهارات الكتابة (MCC 401)، الذي يهدف إلى مساعدتهم على تطوير البحث والكتابة والمهارات اللازمة لإنتاج أعمال ذات جودة عالية في الأوراق المدى وأطروحة النهائية. التسجيل في أعلاه، إما اختيارية أو إجبارية دورات في اللغة الانجليزية، لا تحمل أي ECTS ولا يترتب عليها رسوم إضافية. رسوم التعليم ليتم تعيين الأكاديمية عام 2015/6 الرسوم الدراسية في 3،000 €. وتدفع هذه مباشرة إلى الحساب المصرفي للمدرسة وعلى ثلاث دفعات متساوية (من 1،000 € لكل منهما)، في بداية كل فصل دراسي. ومن المقرر في التواريخ التالية الدفع: الجمعة 9 أكتوبر 2015 الجمعة 12 فبراير 2016 الجمعة 10 يونيو 2016 للطلاب ذوي الاحتياجات المالية الاستثنائية، يمكن ترتيب خطط الدفع البديلة، بعد الاتفاق مع موظف Αdministration البرنامج. يرجى البريد الالكتروني السيدة ماريا Troullou (troullou@jour.auth.gr) إذا كان لديك أي أسئلة. المنح الدراسية والمساعدات المالية كلية الصحافة والإعلام الجوائز تصل إلى ما مجموعه 6 منح دراسية سنويا (ما يصل الى 2 لكل مسار) للمرشحين الذين تم بالفعل تقديم عرضا غير مشروط ويمكن أن توفر دليلا على الحاجة مالية حقيقية. يجب أن تنطبق على المرشحين لهذه المنح حتى 31 أغسطس 2016، وإذا كان اختيار، فهي مسؤولة عن خفض الرسوم الدراسية أي 1.000 €، وتدفع على ثلاث دفعات متساوية في التواريخ المذكورة أعلاه. وبالإضافة إلى ذلك، يتم منح كل الأكاديمية 3 سنوات دراسية للطلبة التي لديها أعلى الدرجات الكلية في كل مسار، عند الانتهاء من الفصل الدراسي 1ST دراستهم. هذه المنح تأخذ شكل رسوم التنازل عن الفترة المتبقية من دراستهم، أي هي ما يعادل مبلغ 2.000 €. في حال منح طلاب المنح الدراسية قد دفعت الرسوم الدراسية في وقت مبكر، فإنهم يحصلون على استرداد مبلغ المذكور. وينصح المتقدمين بقوة للحصول على معلومات حول الاتفاقات التعليمية القائمة بين بلدهم الأصلي واليونان، لأن هذه عادة ما تتضمن تقديم منح للدراسة في الجامعات اليونانية. وثمة خيار آخر للحصول على الدعم المالي لدراسة الماجستير الخاصة بك في مدرستنا هو + القروض ماستر ايراسموس الذي يجري إنشاؤه بالتعاون مع صندوق الاستثمار الأوروبي (جزء من مجموعة بنك الاستثمار الأوروبي) المقدمة للطلاب التعليم العالي من أي بلد برنامج ايراسموس +. القرض هو ما يصل إلى 12،000 € للدورة لمدة سنة واحدة الماجستير في بلد المقصد مختلفة من البلد الذي تقيم فيه، ومن حيث يمكنك الحصول على درجة البكالوريوس الخاص بك. للحصول على معلومات مفصلة حول الإجراء يرجى زيارة الصفحة الرسمية ايراسموس + ماستر القروض http://ec.europa.eu/education/opportunities/higher-education/masters-loans_en.htm [-]

درجة الماجستير في الاتصالات العلامة التجارية المتكاملة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . وصف البرنامج هذا هو على درجة الماجستير الأول الرسمي في الاتصالات العلامة التجارية (العلامة التجارية للاتصالات) في مشهد التعليم العالي في اسبانيا. فهو يركز على اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات الاتصالات المتكاملة للعلامات التجارية، سواء المعلنين والعلامات التجارية والعلامات التجارية الاستشارات ووكالات الإعلان ووكالات الإعلام أو التسويق. الطلب المهني الطابع، ويقام الماجستير في مدريد تحت منهجية التعلم المخلوطة (المخلوطة التعلم). تم تطويره بالتعاون مع وسائل الإعلام الساحة، وكالة وسائل الاعلام لمجموعة هافاس، والمساهمة خبرتها في تطوير برنامج التدريب، ومع حمولة ثقيلة من الأنشطة وورش العمل، ودراسات الحالة وفئات من المهنيين المهم في العلامات التجارية قطاع الاتصالات . وهو أن اليوم، هناك طلب قوي على مخططي التدريب الدعاية والمهن ذات الصلة المتعلقة بالاتصالات العلامة التجارية في وكالات الإعلام ووكالات الإعلان والاستشاريين والمعلنين. يقدم برنامج الماجستير الممارسات الحقيقية الجهات ذات العلاقة والشركات الاستشارية، التي تنمي خلال الطبقات (انتربراند، الخلاصه الاتصالات، شاكلتون، JWT، بوبليسيس، التميز المؤسسي، مورياس، الساحة من بين أمور أخرى).   الأهداف الهدف العام هو تدريب المهنيين لإدارة الاتصالات التجارية مع مستوى عال من المعرفة حول استراتيجيات فعالة واتصال متكامل. لها أهداف محددة هي: ويقدم رؤية مبتكرة ومتخصصة للتواصل التخطيط الاستراتيجي العلامة التجارية، وتوفير الأدوات والتقنيات لتحسين الأداء. تركز على اكتساب المعرفة والكفاءات والمهارات اللازمة لتخطيط وإدارة ومراقبة إجراءات مختلفة الاتصالات استراتيجيا من العلامات التجارية في مناطق مختلفة من المحادثة، كل متكاملة وفعالة. من تدريبي شامل والمهنية، تمكن إدارة مشاريع تجارية عالمية وخبرات الترجمة مع جمهورهم من خلال خطط عمل ملموسة. وسيقوم المشاركون بتصميم المشاريع البحثية وتحليل فعالية الاتصال وإعادة تلك الإجراءات لخلق القيمة، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات البيئة. التشكيلات المهنية مخططي العلامة التجارية استراتيجي: المخططين في وكالات الدعاية ووكالات الإعلام وغيرها من الشركات الإعلانية المسؤولة عن استراتيجيات التخطيط والحملات الإعلامية للعلامات التجارية. بحث العلامة التجارية استراتيجي: المهنيين البحوث المتخصصة الأسواق ومنهجيات التشاور والأدوات والمقاييس المتعلقة فعالية الاتصال وتقييم العلامات التجارية. مخططي حساب، مديري الحسابات ومديري خدمة العملاء الذي يجب أن إدارة خطط التسويق والإعلان عن العلامات التجارية بشكل صحيح. العلامة التجارية استراتيجي استشاري: العلامة التجارية المهنية والاستشارات العلامة التجارية لتطوير المستوى الاستراتيجي والتنظيمي فهم العلاقة بين العلامة التجارية والاتصالات، ووضع استراتيجيات العلامة التجارية العالمية ووضع خطط عمل محددة مختلفة في بيئات مختلفة. مديري العلامات التجارية (مديري العلامات التجارية) أو المسؤول عن الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية، والإعلانات، والاتصالات التجارية أو التسويق لديك لتحمل المسؤولية النهائية عن التخطيط والتنفيذ والتقييم للاتصال والدعاية والأنشطة الترويجية العلامات التجارية في الشركات الإعلانية . CURRICULUM يقدم المنهج دورتين يختارها الطالب: تخصص العلامة التجارية العلامة التجارية للتخطيط والبحوث. تسويق العلامة التجارية. محتويات الاتصالات بين العلامات التجارية التي تظهر القواعد الجديدة من العلامات التجارية وتدرس كيفية تطوير مشاريع مبتكرة العلامة التجارية. ويشمل المواضيع التالية: أساسيات التسويق (6 النظام الأوروبي) الاتصالات المتكاملة العلامة التجارية (ECTS٪) أساسيات العلامات التجارية (6 النظام الأوروبي) المستهلك (3 النظام الأوروبي) تجربة العلامة التجارية (3 النظام الأوروبي) مهارات (3 النظام الأوروبي) التخطيط العلامة التجارية. المتخصصة في السيطرة على أهم للتخطيط الاستراتيجي للالعلامة التجارية وحدة نمطية الأدوات المنهجية. تخطيط البحوث (4 ECTS). وهي تشمل: استراتيجية العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) التخطيط قناة (4 ECTS) العلامات التجارية الرقمية وسائل الاعلام الاجتماعية (6 النظام الأوروبي) اتجاهات العلامة التجارية (4 ECTS) أبحاث العلامة التجارية. ركزت أبحاث المحتوى على الكفاءة وعودة INVESTIMENT (ROI) من أسهم الاتصالات التجارية. مقاييس العلامة التجارية (6 النظام الأوروبي) منهجيات البحث عن علامات (10 ECTS) التسويق الاستخبارات (4 ECTS) المقاييس وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية (4 ECTS) التدريب العملي (10 ECTS) رسالة ماجستير (6 النظام الأوروبي) المنهجية منهجية التوجيه سيد تطبيقها لتسريع عملية التعلم التي الطالب يتحمل المسؤولية عن التنمية الشخصية والمهنية الخاصة. والتوجيه يقيم علاقة شخصية ضد بين المعلم والطالب ويقوم على: أ) الجلسات العامة، ب) ورش عمل، ج) ورش عمل، د) الدروس جماعة أو فرادى، ه) الممارسات في بيئات حقيقية و) مشروع لإتقان . المدة والسعر تاريخ البدء: 2016 تشرين الأول (60 ECTS) الفترة: من أكتوبر.-يونيو. السعر: 134 € / الائتمان (€ 8040) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: مدريد الاتصال: masterbrand@upsa.es / posgrados.sie@upsa.es www.espaciobrand.es [-]

الماجستير في الاتصالات والعلاقات العامة الدولية

National University of Science and Technology MISiS
دراسه في الجامعة September 2017 روسيا موسكو

في برنامج الاتصالات والعلاقات العامة الدولية، وأساتذة تعليم دروس تفاعلية ورؤساء وكالات الاتصالات تبادل الخبرات المباشرة، ويستفيد الطلاب من مناقشات متعددة الثقافات والعمل المشروع تحديا. هذا هو برنامج درجة لمدة عامين على درجة الماجستير بدوام كامل ل. [+]

في برنامج الاتصالات والعلاقات العامة الدولية، وأساتذة تعليم دروس تفاعلية ورؤساء وكالات الاتصالات تبادل الخبرات المباشرة، ويستفيد الطلاب من مناقشات متعددة الثقافات والعمل المشروع تحديا. ويركز برنامج درجة هذا لمدة سنتين ماجستير بدوام كامل على تشجيع الابتكارات العلمية، والمنتجات، أو التكنولوجيات من خلال   التفاعل مع الشركات والحكومة والمنظمات الدولية. وسيتم تسليم دورات في اللغة الإنجليزية من قبل الأكاديميين والممارسين باستخدام التقنيات التعليمية المبتكرة.... [-]


درجة الماجستير في شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة تصميم المحتوى

IED – Istituto Europeo di Design Como
دراسه في الجامعة November 2017 إيطاليا كما

يهدف هذا المساق إلى أولئك الذين يعتزمون ممارسة مهنة في مجال إنتاج محتوى لمنصات على الانترنت، بما في ذلك الصناعة في تطوير المحتوى ضخمة تهدف إلى استخدام الأجهزة النقالة. هذه الفترة من التاريخ يسجل الانتقال المستمر من ورقة إلى وسائل الإعلام الرقمية، مما يتيح أكبر بفضل حرية التصميم إلى التفاعل مع المستخدم، واستخدام الفيديو والصوت، فضلا عن إمكانية الهيكلية من التحديث المستمر. في نفس الوقت المهن الجديدة المتعلقة بإنتاج المحتوى تتطلب إعداد خاص ودقيق، لتسمح للمؤلفين لتحقيق الاستفادة الكاملة من الإمكانات التقنية التي تواجه. ماجستير في الإنترنت والإعلام الجديد تصميم المحتوى هو فترة درجة عالية من التخصص لمدة عامين التي توفر الخبرات والأدوات والوثائق اللازمة لتطوير فهم عميق لهذه الصناعة المتغيرة باستمرار، وتدريب المهنيين على استعداد للشروع في مستقبل مهني ناجح في مجال إنتاج المحتوى الرقمية. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية سيقوم الطلاب التخصص في السنة الثانية من التدريب في مجالات موضوعية محددة. تقديم وتوجيه الطلاب في هذه العملية من التخصص المهنيين موثوق. سوف تكون قادرة على توجيه نفسها وتتخصص في الفئات التالية: الأزياء، وتصميم وأسلوب حياة - السفر - الأغذية والنبيذ - الفنون لذلك، بالتوازي مع الخلفية النظرية الصلبة، سيد يقدم ورش العمل والدورات التقنية: تحرير الفيديو، مرحلة ما بعد الإنتاج، أساسيات التصوير الفوتوغرافي، مفاهيم حول استخدام الشركة في بيئة مهنية، سيو أساس متين، أساسي لتحديد المواقع في بوابات البحثية العالمية. وتتضمن الدورة فترة تدريب مدفوعة الأجر في مؤسسة إخبارية مسجلة حسب الأصول وإخراج أحد متخصصي تنشط في مجال الصحافة الإلكترونية. [-]

ماجستير في التسويق

IPAG Business School
دراسه في الجامعة January 2017 فرنسا Nice أستراليا Sydney + 1 المزيد

كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. [+]

عرض هذه الشراكة قيمتها بين مدرسة Ipag الأعمال وجامعة نيوكاسل تمكن الطلاب من الحصول على شهادة مزدوجة في واحدة من ثلاث مناطق: ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في التسويق، ماجستير في إدارة الموارد البشرية. كل من برامج الماجستير نيوكاسل يتضمن التركيز بشكل خاص على أسواق آسيا والمحيط الهادئ وأهميتها في بيئة الأعمال العالمية. وقد صممت هذه أسياد ثلاثة للطلاب الذين تخرجوا من مجموعة واسعة من البرامج والأعمال الذين يرغبون في ترقية وتحديث معارفهم ومهاراتهم للعالم الأعمال العالمي الجديد. سوف الطلاب على تطوير الكفاءات الإدارة الاستراتيجية في مجالات صنع القرار الرئيسية للبرنامج، ودراسة القضايا الجديدة في بيئة الأعمال الحديثة. يتم تدريس هذه البرامج باللغة الانجليزية ويتكون من عنصرين: الفصل 1 في Ipag كلية إدارة الأعمال نيس، 2 الفصل الدراسي في جامعة نيوكاسل. [-]

الماجستير في الصحافة والاتصالات

University of Geneva
دراسه في الجامعة February 2017 سويسرا جنيف

ماجستير في الصحافة والاتصالات هو برنامج مشترك تقدمها جامعة جنيف وجامعة نوشاتيل (UNINE). يتم إعطاء دورات للمعلومات التوجه، والاتصالات والإعلام من جامعة جنيف. المناهج الدراسية الأساسية (24 ساعة معتمدة) تدرس من قبل الجامعتين يوفر أسس النظرية الأساسية في علم الاجتماع، والاتصالات، والصحافة والإعلام. ويركز التوجه تدرس في جنيف في الاتصالات (مع التركيز بشكل خاص على الاتصال التنظيمي والتواصل العلمي والتواصل السياسي، الخ)، والمعلومات في إطار شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام (المعلومات الاستراتيجية، واستراتيجية الاتصالات، ومشاريع على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية، والإعلام التجهيز والتسويق على شبكة الإنترنت،-سمعة ه)، أدوات منهجية وأساليب التحقيق. [+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . الماجستير في الصحافة والإعلام ماجستير في الصحافة والاتصالات هو برنامج مشترك تقدمها جامعة جنيف وجامعة نوشاتيل (UNINE). يتم إعطاء دورات للمعلومات التوجه، والاتصالات والإعلام من جامعة جنيف. المناهج الدراسية الأساسية (24 ساعة معتمدة) تدرس من قبل الجامعتين يوفر أسس النظرية الأساسية في علم الاجتماع، والاتصالات، والصحافة والإعلام. ويركز التوجه تدرس في جنيف في الاتصالات (مع التركيز بشكل خاص على الاتصال التنظيمي والتواصل العلمي والتواصل السياسي، الخ)، والمعلومات في إطار شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام (المعلومات الاستراتيجية، واستراتيجية الاتصالات، ومشاريع على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية، والإعلام التجهيز والتسويق على شبكة الإنترنت،-سمعة ه)، أدوات منهجية وأساليب التحقيق. تم تصميم هذا البرنامج لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات الذين يجندون الخريجين الراغبين في العمل في قطاعات المعلومات والاتصالات في عصر تتطور بسرعة وسائل الاعلام الحالية والجديدة. المناهج الدراسية المقررات المطلوبة: الاتصالات والصحافة (24Credits): الإعلام والعلاقات العامة؛ نظريات الاتصال؛ أخلاقيات المعلومات؛ مبادئ الصحافة، الخ الاختيارية: الاتصالات والإعلام ووسائل الإعلام الجديدة (24Credits): الاتصال التنظيمي والاتصال الأزمة. اقتصاديات وسائل الإعلام والمعرفة ممثليه. التسويق على الشبكة العالمية،-سمعة الإلكترونية؛ أساليب التحقيق النوعية، الخ المقررات المطلوبة: مشاريع أطروحة وعلى شبكة الإنترنت (24Credits): أطروحة؛ استراتيجية الاتصالات، ومشاريع على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية الاختيارية (24Credits): المعلومات والاتصالات والمنظمات الدولية؛ المعلومات والاتصالات الاقتصادية والمالية؛ إدارة المجتمع والشبكات الاجتماعية؛ التقنيات الرقمية. الصحافة الدولية؛ أوروبا في وسائل الإعلام. الأساليب التطبيقية، تحليل وسائل الاعلام والمسوح، الخ (21-27 ساعة معتمدة) تنقلية يسمح للطلاب الماجستير للذهاب في مقابل فصل دراسي واحد. قد يذهب الطلاب لتبادل في وقت مبكر من الفصل الدراسي الثالث ولكن قد كسب ما لا يزيد عن 30 ساعة معتمدة في جامعة أخرى. لا يمكن أن تكون بديلا للأطروحة. www.unige.ch/exchange الفرص ماجستير في الصحافة والاتصالات يؤدي إلى الفرص المهنية في العديد من القطاعات، سواء في سويسرا أو في الخارج، مثل: المهن التقليدية في مجال الاتصالات المهن الاتصالات في سياق الرقمي (أي: ضابط الاتصال) على شبكة الإنترنت والمهن الموجهة رقميا المهن المرتبطة بشكل وثيق مع الصحافة ووسائل الإعلام معايير القبول البكالوريوس أو ما يعادلها. تطبيقات الموعد الأخير: 28 فبراير 2017 لجميع الخريجين من الجامعات الأجنبية (30 أبريل 2017 لجميع الخريجين من الجامعات السويسرية / الكليات) www.unige.ch/enrolment admissions.unige.ch [-]

الماجستير في الدراسات العالمية

VID Specialized University
دراسه في الجامعة January 2017 نروج أوسلو

مدرسة البعثة واللاهوت (MHS) تقدم برنامج الماجستير في الدراسات العالمية. وهو بطبيعة الحال لمدة سنتين مكثفة للدراسة الأكاديمية، 120 ساعة معتمدة النظام الأوروبي. [+]

مدرسة البعثة واللاهوت (MHS) تقدم برنامج الماجستير في الدراسات العالمية. وهو بطبيعة الحال لمدة سنتين مكثفة للدراسة الأكاديمية، 120 ساعة معتمدة النظام الأوروبي. مع التخصص في الدراسات الدينية، الدراسات المسيحية أو دراسة الثقافات والتواصل بين الثقافات. ويقدم برنامج الماجستير الطلاب مع الوعي والأفكار والأدوات الضرورية لفهم العلاقات المتنوعة الثقافية وإعدادات متعددة الثقافات في النرويج، وعالميا. في نهاية البرنامج يجب على الطلاب قد وضعت التقدير المهني للتحديات الدولية والثقافات التي تؤثر على عالمنا المعولم. وبطبيعة الحال سوف تسمح للطلاب لتطوير مهارات التفاعل بين الثقافات والحساسيات الثقافية الشخصية، مفيدة للعمل في مجموعة متنوعة من البيئات متعددة الثقافات. العمل الميداني الدولي، والتدريب الداخلي والحوار مع المنظمات والشركات خلال الدراسات تعزيز إمكانيات للعمل في المستقبل. حقل متعدد الثقافات تتوسع في النرويج، وسيقوم الطلاب مع درجة الماجستير في الدراسات العالمية أيضا الفرص المتاحة للمعلمين من مختلف المواد الدراسية التي تتطلب الكفاءة المهنية العالمية. موضوعي الهدف من هذه الدراسة هو لتعزيز الكفاءة المهنية (المعارف والمهارات والمواقف) للطلاب الذين يستعدون للمهن التي تنطوي على الاتصال الدولي و / أو الثقافات كبيرا من خلال التعليم المهني والبحوث مع إشارة خاصة إلى اللاهوت والدراسات الدينية، والتواصل بين الثقافات. الدراسة يمكن أيضا إعطاء الطلاب الذين سبق أن شاركوا في المسيرة الدولية أو بين الثقافات فرصة للتفكير بشكل أكثر منهجية على الخبرات العالمية بطريقة علمية ومنهجية، مما يؤدي إلى تحقيق الاعتمادات الأكاديمية لتجاربهم في الحياة. لغات وترد جميع المحاضرات باللغة الإنجليزية. الرسالة قد تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية أو النرويجية (الاسكندنافية). [-]

الماجستير المتخصصة في مجال التسويق والاتصالات

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة September 2017 فرنسا باريس

[+]

درجة الماجستير على دوام جزئي في اتصالات . دراسات في باريس ولندن الجامعات. المدير العلمي: البروفيسور بينوا هايلبرون أهداف البرنامج إعداد الطلاب لكافة أساليب وأدوات التسويق والاتصالات في البيئة الدولية الجديدة في القرن ال21 ولتطوير الإدارة والاستراتيجية المهارات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات في هذا السوق تنافسية للغاية. فرص عمل خريجي ماجستير في التسويق والاتصالات يمكن أن تعمل، على المستوى الوطني أو الدولي، على النحو التالي: التسويق الرقمي التخصصي، مدير المنتج، والأحداث الدولية مدير المشروع، مستشار، مدير التصنيف، التسويق محلل بحوث، أحداث مدير المشروع، مدير التسويق، العلاقات مع الصحافة مدير، الخ المناهج الدراسية مزيج من دروس نظرية وحالات عملية حية: التسويق: التسويق الاستراتيجي، ونوعية الدراسات التسويق، إدارة العلامة التجارية، وسلوك المستهلك والابتكار وإطلاق المنتجات، B إلى B التسويق، الخ الاتصالات: الإعلان، Mediaplanning وإنشاء الإعلانات، الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، التسويق والمبيعات المباشر، الخ الإدارة: التدريب وعملية التوظيف، التفاوض، الارتجال، الخ 360 درجة وسائل الإعلام ندوة الاستراتيجية التي قدمها الخبراء في هذا المجال تعيش حالات عملية في التسويق والاتصالات المؤتمرات المهنية ندوة دولية 5 أشهر في باريس • 1 شهر في لندن الملف الشخصي الطبقة رجال الأعمال: 46٪ القانون والعلوم السياسية: 13٪ الهندسة: 8٪ العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية: 10٪ الحياة وعلوم الصحة: ​​3٪ مجالات أخرى (العمارة والأدب والفلسفة): 12٪ العلوم السياسية: 4٪ 25٪ من الطلاب الدوليين 73٪ من النساء و 27٪ من الرجال شرط اللغة الفرنسية و الانجليزية المدة 1 سنة (بداية في سبتمبر) مسح فرص العمل 39K € هو متوسط ​​الراتب بعد MS. يعملون أقل من 3 أشهر بعد التخرج 78٪. 41٪ لديهم وظيفة ذات البعد الدولي. في أي قطاع: وسائل الإعلام / النشر / الفنون / الثقافة: 19٪ فاخر: 19٪ الكيميائية / صناعة الأدوية: 13٪ التجارة / التجزئة: 9٪ الاتصالات / الإعلان: 9٪ أخرى: 31٪ كيفية تطبيق الطلب على الانترنت TOEFL، TOEIC أو IELTS المقابلة الشخصية إذا كان مؤهلا [-]