البحث هنا عن برامج الاتصالات داخل الشركة عبر الإنترنت

العثور على أفضل عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة هنا!

الاتصالات داخل الشركة

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

وعلى درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية تقدم شهادتك عن طريق توفير الأدوات اللازمة لمضي قدما في إعداد الشركات. هذا هو الكمال درجة الماجستير للطالب الذي يبحث عن المزيد في عمق المعرفة من مجموعة متنوعة من مجالات العمل.

عبر المحيط الأطلسي، ومناقشة حول الدورات على الانترنت وقدرتها على إعادة هيكلة التعليم العالي تم مستعرة لبعض الوقت. وتنظم الدورات والمؤتمرات أسبوعيا على الإنترنت، والاتصال مع المعلم بالطبع وغيره من المتعلمين يحدث في بيئة التعلم الافتراضية. وتهدف الدورات على الانترنت لتناسب جميع أنحاء التقويم الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى ملعب كلما كان ذلك مناسبا لك.

أعلى على عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة. الحصول على جميع المعلومات حول الاتصالات داخل الشركة عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

البيئة الاقتصادية والاجتماعية والتجارية يتغير بسرعة. الأزمة الحالية، ومنصات الاتصالات الرقمية الجديدة، والعولمة، من بين غيرها من الاتجاهات، تحديات جديدة في طريق المنظمات التواصل على أصحاب المصلحة الخاصة بك. هذه النماذج الاتصالات الجديدة تحدد القرن. توقفت الشركات والادارات الاتصالات ... [+]

عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة. الماجستير في الاتصالات المؤسسية البيئة الاقتصادية والاجتماعية والتجارية يتغير بسرعة. الأزمة الحالية، ومنصات الاتصالات الرقمية الجديدة، والعولمة، من بين غيرها من الاتجاهات، تحديات جديدة في طريق المنظمات التواصل على أصحاب المصلحة الخاصة بك. هذه النماذج الاتصالات الجديدة تحدد القرن. الشركات والدوائر اتصالاتهم لم تعد تهيمن على أن يرأس الرسائل إلى المحادثات والحوار مع العملاء والمستخدمين. وكذلك منصات جديدة الرقمية: بلوق، والشبكات الاجتماعية، وانتشار تدوين الرسائل والآراء في الوقت الحقيقي، وذات امتداد عالمي. هذا يسبب كلا من صورة العلامة التجارية، ومصداقية وسمعة المنظمات أكثر عرضة من أي وقت مضى. المنظمات يجب أن تكون أكثر شفافية ومرونة في البيئات التي لم تعد الهيمنة. كل هذا يمثل بطريقة مختلفة تماما عن فهم الاتصالات كما عرفناه حتى الآن. لهذا الرقم أعلاه من مدير الاتصالات (DirCom) كنه أصبح متزايد الأهمية في المخططات الهيكلية للشركات. وقد تركها في قسم التسويق للعمل الجماعي ضمن الإدارة العليا. فهم DirCom كخطاب متكامل ضمن الأنشطة التنفيذية للعملية منظمة. وهذا التواصل هو تدفق ثنائي الاتجاه والتفاعلي. مطلوب القدرة على الاستماع ونقل والتأثير على أصحاب المصلحة من أجل إضافة قيمة للمنظمة. في نفس الوقت يجب أن يكون لديك فهم شامل للقياسات القرارات وأنشطتها. تم تصميم البرنامج بحيث الانتهاء من البرنامج مع قدرات وأكثر قوة عندما يتعلق الأمر بتطوير مهاراتهم الأداء المهني. كما طالب، وسوف تعزيز الكفاءات بما يتماشى مع الاتجاهات في متطلبات سوق العمل العالمية ومتطلبات طالب من قبل الشركات الكبرى التي تسعى لمحة خبير الاتصالات. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير الاتصالات للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة الاتصالات المهنية في وكالات الاتصالات المهنية في استشارات الاتصالات الاتصالات المهنية في وكالات الاتصالات المهنية الاتصالات والتسويق إدارات العلاقات العامة (PR) الشركات الكبيرة أهداف برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم البيئة الجديدة التي وضعت استراتيجية الاتصال. تقديم الدعم لأهداف التسويق، وتعزيز المواقع من المنتجات والعلامات التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع الأهداف العامة من أي منظمة. معرفة نماذج تنظيمية من أجل التكيف مع البلاغ. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة التواصل مع مجموعة واسعة ومتنوعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. تدريب المشاركين في تطوير وإنشاء خطط متكاملة الاتصالات. تدريب المديرين PR لتوليد قدرات جديدة لتحقيق النجاح في عالم الأعمال من خلال حملات رد الفعل واستباقية، ودائما مع قاعدة صلبة في فهم التحليلات الداخلية التي تنتجها الشركة. المناهج الدراسية للماجستير في الاتصالات المؤسسية الماجستير في الاتصالات المؤسسية تطور على مدى اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار السنة. متطلبات درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. ماستر المعونة المالية في الاتصالات المؤسسية OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ADEN Business School
دراسة عبر الأنترنت February 2017 الأرجنتين مندوزا

وقد تم تصميم برنامج الماجستير في الاتصال المؤسسي لتكتمل 100٪ على شبكة الإنترنت، وساعات العمل المرنة واسعة والاستقلال الجغرافي المطلق. [+]

ماجستير في الاتصالات CORPORATE وقد تم تصميمه ل أكمل 100٪ على الانترنت ساعات العمل المرنة واسعة الاستقلال الجغرافي المطلق ماجستير في الاتصالات المؤسسية تطوير المهارات ومهارات الاتصال التي تركز على تحقيق أهداف الشركة. الأهداف على الانتهاء من الانتهاء، وسوف المشارك حققت الأهداف نقل التالية: تعرف المنطقة العامة المتعلقة القيمة الاستراتيجية للاتصال والصورة في المنظمات ودوافعهم. التعرف على الأدوات والتقنيات التي تسهل وتحسين تطوير الاتصالات وعلاقتها المباشرة مع هوية وصورة، كل من الشركات الخاصة والعامة والمنظمات والمؤسسات من مختلف الأنواع غير الحكومية. إجراء برنامج شامل لأية شركة أو مؤسسة محلية، استنادا إلى البيانات البحثية، وفقا لتحليل والتشخيص، وأخيرا إعداد الميزانية وخصائص خطة الاتصالية تنظيم مناسبة. دراسة آفاق التي سمحت لإعطاء إجابات لأسئلتك عن الاتصال في المنظمات. تحفيز الإبداع في صورة الشركة. وضع منهجيات البحث والتدريب لتخطيط وتنفيذ مشاريع الاتصالات المؤسسية. اكتساب مجموعة من المهارات التي، جنبا إلى جنب مع المعرفة المكتسبة، وتمكينهم من تطوير مبادرات الاتصالات التسويقية في الممارسة الفعلية. دمج الإنترنت في استراتيجية الاتصالات التسويقية للمنظمة. تطبيق رؤية استراتيجية من الاتصالات التسويقية المتكاملة. متلقي الإدارة أو رجال الأعمال من مختلف المنظمات والمديرين العامين والمديرين من مختلف المجالات. قطاعات محددة من الموظفين مثل التسويق والإعلان والعلاقات العامة، والموارد البشرية، والتصميم، الصحافة، العلاقات المؤسسية والاتصالات. بشكل عام جميع المعنيين في إدارة المنظمة. المحتوى الأكاديمي الوحدة 1: النقل الى الجمهور للمنظمة الوحدة 2: الهوية البصرية والاتصالات الداخلية الثقافي الوحدة 3: الأدوات الأساسية للاتصال الخارجي الوحدة 4: من خطة الاتصالات العالمي لتحديد المواقع البحوث و الوحدة 5: القيادة والموظفين رضا الوحدة 6: التركيز والعميل - تكامل العمليات الوحدة 7: البروتوكول وتنظيم الأحداث التجارية الوحدة 8: المتكاملة حملة التسويق الرقمي الوحدة 9: الابتكار والتكنولوجيا التطبيقية في التسويق الوحدة 10: إدارة فريق الوحدة 11: فن الخطابة والفعالة العروض الوحدة 12: أخلاقيات العمل والمسؤولية الاجتماعية للشركات END OF WORK MASTER المعرفة التطبيقية والميزة الرئيسية لعدن كلية إدارة الأعمال الدولية هو تركيزه على المعرفة التطبيقية والمهارات المكتسبة في العمل. هذا يتيح للطلاب لدينا لقيادة المشاريع التجارية ذات الصلة بكل ما يمليه التدريب. للقيام بذلك خلال البرنامج إكمال الطالب أن بنشاط تحليل الحالة، وتطوير المشروعات وورش العمل المتخصصة وإدارة المشاريع وأنشطة مرتبطة مباشرة إلى إدارة المشاركة. وتتكون هذه التطبيقات من خلال برامج متخصصة، ومؤتمرات الفيديو، منصة محاكاة والموارد الفنية الأخرى. المؤتمرات عن طريق الفيديو التفاعلي التكاملي في كل وحدة والعرض مؤتمرات الفيديو. من خلال تقنية ثورية تدرج بوصفها وسيلة للتفاعل المشاركين / المعلم، منصة دائرة تلفزيونية مغلقة من خلالها تعزيز التوجيه، والربط الشبكي في اجتماعات العرض والاجتماعات تكامل في كل وحدة وتطبيق أنشطة التعلم الجديدة كما حل حالات وتطوير المشاريع التعاونية. شهادة في نهاية شهادة البرنامج من قبل EUNCET - جامعة البوليتكنيك في كاتالونيا، الفضل الانتهاء من الدراسات ذات الصلة إلى ماستر الاتصالات وصورة الشركة (*)، مع العمل النهائي الموافقة. جنبا إلى جنب مع شهادة ستعطى تقرير أكاديمي تفصيل جميع بنود جدول الأعمال والدرجات كل من الطالب تحقيقها. سيتلقى المشارك أيضا شهادة صادرة عن جامعة كاليفورنيا في ايرفين - الإرشاد وعدن كلية إدارة الأعمال الدولية، يمنح التقييم مع الانتهاء من 140 ساعة التخصص برنامج في الاتصالات وشركات العلامات التجارية (^). وترفق شهادة من تقرير أكاديمي تفاصيل الموضوعات ذات الصلة (4 وحدات الأولى) لبرنامج معترف بها من قبل Universitiy كاليفورنيا في ايرفين - تمديد. المنهجية حققت عدن اون لاين في 10 سنوات تجربة تعليمية مبتكرة للمديرين التنفيذيين ومديري الأعمال. وقد تم تصميم البرنامج لتكتمل 100٪ عبر الإنترنت مع ساعات العمل المرنة جغرافي واسع والاستقلال المطلق. المديرين التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم اختيار هذا البرنامج فرصة لتطوير أنفسهم على أعلى مستوى، دون التدخل في مسؤوليات العمل، والوقت أسرهم أو الأنشطة الترفيهية. وبالنظر إلى المحرك الرئيسي لعملية التعليم والتعلم من التخصص بفعل السياق حيث تحدى الطالب باستمرار ودوافع ويرافقه التفاعل المستمر مع مدير البرنامج والمتخصصين المسؤول عن كل موضوع. المشاركين لدخول منصة ينبغي أن تتناول الأنشطة التالية الأسبوعية: تحليل القراءات والقيام بأنشطة البحث والتطوير المتعلقة بها. تحليل والاستجابة مواد الوسائط المتعددة الاستبيانات المصاحبة. دراسة دراسات الحالة المقترحة واقتراح الحلول المشاركة في المنتديات التي تقدم وجهات النظر مع الأساس النظري والعملي. التفاعل مع بندمت، واتخاذ القرارات وتنفيذها في محاكاة. المشاركة في المؤتمرات عن طريق الفيديو ودمج والافتراضية ورش عمل مع المتخصصين. وقد أثيرت المعلم / الطالب والتفاعل الطالب / الطالبة بشكل متزامن و / أو بشكل غير متزامن، أي المعلمين والطلاب قد أو قد لا تطابق ساعة من الدخول إلى المنصة وبالمثل تتفاعل باستمرار في حين حل جميع الاستفسارات. وبالاضافة الى الاجتماعات عن طريق الفيديو في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء البرنامج تحسين العلاقة بين جميع المشاركين. الحيز الجغرافي المحدد من قبل الطالب عند الاتصال من المنزل، المطار، الخ سواء من جهاز كمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. أي الفصول الدراسية لا المادية، الأمر الذي يتطلب النزوح المادي، أو جداول الامتثال، ولكن التبادل المستمر للأفكار والمقترحات والمشاريع وتطوير الشبكات بين المشاركين تحت الإرشاد من قبل مدير سيد كمتخصصين المهنية التي يقودها مطلوب المسؤول عن كل موضوع. منصة تعليمية تفاعلية. مرافقة المخصصة. الايقاع. التفوق الأكاديمي. لا ثابت جداول أو النزوح الجغرافي. صلة مباشرة نشاط العمل. مؤتمرات الفيديو المقرر. تحليل الحالة وتطوير المشاريع. التعلم متعدد الثقافات. 100٪ قبول للجوال. الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري سيتلقى المشارك اسم المستخدم وكلمة السر الشخصية التي سيتم تحديدها في الجامعة الافتراضية عدن (www.aden.org/online). عن طريق الوصول إلى الحرم الجامعي سيتم تمكين بالتتابع محتويات كل من وحدات تتألف من البرنامج. وتتكون محتويات: المواد منتصف ضعها خبراء في هذا الموضوع، وقدمت في صيغ رقمية مختلفة (وثائق وأشرطة الفيديو، والعروض، والرسوم البيانية، والخرائط مفهوم، وصلات المتخصصة، وما إلى ذلك). تمارين التطبيق، التقييم الذاتي، والألعاب والتنمية القضية. مؤتمرات الفيديو. مناقشات والمشاورات. [-]

الماجستير في البروتوكول، والسلوك الاجتماعي والشركات

Universidad de Salamanca
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 20  September 2017 إسبانيا سالامانكا

ماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي الشركات ويهدف إلى توفير برنامج شامل، يقوم على التميز من محتواها، وتعزيز النشاط المهني على نحو أكثر فعالية وتكمل التدريب لتحقيق أهداف العمالة أعلى. هذا الماجستير يوفر لك الأدوات والمنهجيات لإدارة بشكل صحيح صورة الشركة، وكنت تدريب على المهارات والتقنيات ... [+]

عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة. الماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي والمؤسسي ماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي الشركات ويهدف إلى توفير برنامج شامل، يقوم على التميز من محتواها، وتعزيز النشاط المهني على نحو أكثر فعالية وتكمل التدريب لتحقيق أهداف العمالة أعلى. هذا الماجستير يوفر لك الأدوات والمنهجيات لإدارة بشكل صحيح صورة الشركة، وكنت المدربين في المهارات والتقنيات والمهارات اللازمة للتصدي بفعالية تطوير أنشطة بروتوكول ذات الصلة، وتنظيم الفعاليات والعلاقات العامة والبيئات المؤسسية متعددة الثقافات، والرعاية والتنمية وإسقاط صورة الشركة والمهنيين الذين يمثلون الإطار الاجتماعي. للشركات والمؤسسات ويرد كأداة اتصال قوية أن يعمل كوسيلة للهوية، والعلامة التجارية للشركات التي تنقل قيم الشركة. الماجستير الذي يجمع بين المنهجيات المبتكرة ذات محتوى للغاية في المجتمع الحديث الذي نعيش فيه المدرسين جنب مع الخبرة في مجال التدريس والملف المهني العالي. عند الانتهاء من درجة هذا الماجستير سوف تكون قادرة على ممارسة كشركة متخصصة في البروتوكول وإدارة الحدث مستشار للأنشطة احتفالية في محترفي العلاقات العامة في مجال الاتصال والتعليم والبحث والابتكار. أهداف ومهارات تدريب المهنيين في السلوك والتصرف في نطاق البروتوكول وصورة الشركة والمؤسسية والشخصية مع مهارات عالية لإدارة الهيئات الاعتبارية والأعمال والمناصب السياسية. في نهاية عملية التدريب / والمشاركين وضعت الكفاءات العامة التالية: القدرة على غرس وجعل الفريق. اكتساب القيم الإدارية والشخصية نحو العمل الفعال والإيجابي. القدرة على تطوير التفكير النقدي حول الإجابات والحلول. القيادة والمجازفة. تحسين سيولتها في مجال الاتصالات. معايير القبول تستهدف حاملي شهادة البكالوريوس، خريج الراغبين في إكمال تدريبهم على معرفة التخصصات التكميلية والتي عبر المعرفة وتهيئتهم لمعالجة الجوانب الاتصالات من حياتهم المهنية. هؤلاء المهنيين يعملون بالفعل في مجال البروتوكول والسلوك والاجتماعية للشركات والذي عقد على شهادة جامعية. عند الانتهاء من هذه الدراسات الماجستير، والطلاب سوف تدريب تماما لشغل وظائف في الفرص الوظيفية التالية: التوجيه وإدارة الفعاليات. إدارة وأعمال أقسام الإدارة: منطقة العلاقات العامة. منطقة البروتوكول. منطقة الاتصال. الاعلان والتسويق المنطقة. العلاقات المؤسسية. تقديم المشورة والمتخصصة في إدارة الفعاليات والاستشارات الاتصال. مجالات العمل الأخرى: المؤسسات العامة المتحدث باسم التدريس والبحث والابتكار مسابقات للدولة والإقليمية والمحلية الهيئات العامة. نوع التدريس لدينا نموذج تعليمي أساسي بالنسبة للطالب. تم تنفيذه بشكل غير متزامن و 100٪ على شبكة الإنترنت، بحيث يمكن لل/ الطلاب على التواصل والأنشطة بشكل مستقل عن الزمان والمكان التعلم. تتم العملية التعليمية بها في الجامعة الافتراضية مصممة على أساس المبادئ التربوية الحديثة، لصالح والربط الفعال بين الطلاب والمعلمين والإداريين. يتم تطوير الدورات وفقا للتقويم الأكاديمي محددة، مما يسمح للمجموعة كاملة من الطلاب التقدم بنفس المعدل حتى الانتهاء من البرنامج. تشغيل كل دورة أو الموضوع من قبل المعلم أو الأخصائي، المعلم الخبير في ذلك. قبل البدء في عملية التدريب، و/ يتلقى الطلاب بياناتهم إلى حرم الظاهري وكذلك جهاز آي باد الجيل المقبل، والتي من خلالها الحصول فورا على الأنشطة الأكاديمية التي أجريت في الحرم الجامعي. خلال الأسبوعين الأولين من المدرسة يشارك / الطلاب في دورة الاستقراء حيث تعرف في التفاصيل العملية التعليمية، وتعلم استخدام حرم الظاهري وتثبيت الكتب التي يتم استخدامها في كل موضوع. تستمر كل دورة لمدة خمسة أسابيع وقبل البدء في المسألة التالية هي التفكير أسبوع من العطلة. جميع المواد والأنشطة التعليمية وأنشطة التقييم التي يتعين القيام بها أسبوعيا، منها: القراءة المتخصصة المؤلفات العلمية، والمنتديات، ومسابقات عبر الإنترنت والواجبات. في تطوير كل تفاعل تخضع بين الطلاب والمعلمين يتم الترويج له من خلال المشاركة في منتديات النقاش، ودراسات الحالة وإنجاز المهام. يمكن لل/ الطلاب طلب الدعم من معلمك في أي وقت من السنة. يتضمن كل موضوع التسجيلات السمعية والبصرية في المحتوى الرئيسي، والكتب، والموارد مكتبة رقمية متكاملة، والوصول إلى مكتبة إلكترونية مع الآلاف من الكتب المتاحة ومتزامن مؤتمرات الفيديو مع / المعلمين الذين يهدفون لتسهيل بناء المعرفة وحلها تنشأ الشكوك. و/ الطلاب الذين ليس لديهم الوقت وتوفر الوقت للمشاركة في المؤتمرات عن طريق الفيديو، ويمكن بعد ذلك الوصول إلى النسخة المسجلة. عنوان عند الانتهاء من الماجستير، وجامعة سالامانكا يسلم / المشاركين الذين حققوا جميع متطلبات القبول وتمرير كافة الدورات وأطروحة نهائية، فإن التسمية الصحيحة التالية: ماجستير في البروتوكول، والسلوك الاجتماعي الشركات الدعم والإرشاد ويتم رصد نوعية العمليات الأكاديمية والإدارية في كل مراحله، وذلك بفضل التكامل بين جميع أنظمة الكمبيوتر. ويتم رصد كل من المعلمين والطلاب بشكل مستمر من أجل تقديم الدعم لهم في أداء واجباتها والتزاماتها. لهذا كان لديه مجموعة محسنة من المهنيين في مركز لرعاية / الطلاب والمعلمين، الذين حل بسرعة كل الشكوك، أسئلة أو الصعوبات الناشئة في عملية التنمية. [-]

الماجستير المتخصصة في مهارات الاتصال والهوية المؤسسية وإدارة

ADEN campus Lima
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل March 2017 بيرو ليما

ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية، يستعد مديري تأثير كبير على الإدارة الاستراتيجية للاتصالات لتبسيط العمليات، وتجنب الصراعات الداخلية وجعل المنظمة أكثر قدرة على المنافسة. [+]

مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف وسعكم التوظيف الاستراتيجي كن المهنية الخاصة بك، واختيار التخصص في أكثر من 70 برنامجا من تأثير الأعمال التجارية عالية. تطبيق المعرفة أخذ 50 محاكاة الأعمال التي تسمح لك تجربة واللعب الأوضاع في عالم الأعمال. تعلم من الخبراء ويجوز لهيئة الأكاديمي من التسلسل الهرمي الدولي، مع خبرة إدارية واسعة النطاق. تصل إلى الخاص Vincúlate دولي الشبكة مع أكثر من 50،000 المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في أمريكا اللاتينية وإسبانيا. ACCESS MBA مع دولي ماجستير في إدارة الأعمال اعتراف رئيس الوزراء، المعتمدة من قبل ACBSP (الولايات المتحدة الأمريكية) وقابلة للتطبيق في المجتمع الإلكتروني CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS وبرنامج مهارات إدارة (PHD) توفير الأدوات اللازمة لتطوير قيادتهم في سياقات التنوع الكبير، والتي تتطلب قائدا لإعادة تعريف الأدوار وإعادة النظر في ممارسات القيادة الخاصة بهم: الوحدة 1: التميز الوظيفي ونوعية الحياة الوحدة 2: القيادة الشخصية الوحدة 3: إدارة المواهب (مواهب محاكي) الوحدة 4: التدريب التنفيذي الوحدة 5: التدريب وجودي الوحدة 6: القيادة رشيق (قائد محاكي) الوحدة 7: الأدوات الاتصالية الوحدة 8: فرق التعاونية (محاكي المفقودة) الوحدة 9: التفاوض الاستراتيجي الوحدة 10: إن ممارسة التفاوض (محاكي Negociator) ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية أون لاين ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية، يستعد مديري تأثير كبير على الإدارة الاستراتيجية للاتصالات لتبسيط العمليات، وتجنب الصراعات الداخلية وجعل المنظمة أكثر قدرة على المنافسة. تطوير المهارات ومهارات الاتصال للاتصال ديناميكي مع الجمهور الداخلي والخارجي، وركزت على تحقيق الأهداف التنظيمية. وهو يتضمن المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة الصور من خلال خطة الاتصالات على أساس التقليدية و / أو رقمية. فإنه ينقل ويعمق تجزئة، ومدى كفاية وسائل الإعلام، وأساليب ورسائل لكل مؤسسة عامة. ويقدم استراتيجيات لتوجيه الأداء السياسي من خلال لزم الأمر، أكثر فعالية، بحيث يتم محاذاة الاتصال المرئي والسلوك مع الكيان سائل الإعلام صورة المقصود. شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير من مدرسة Euncet الأعمال والاتحاد الدولي للدراجات التمديد [-]

الماجستير المتخصصة في مهارات الاتصال والهوية المؤسسية وإدارة

ADEN Chile
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل February 2017 شيلي سانتياغو

ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية، يستعد مديري تأثير كبير على الإدارة الاستراتيجية للاتصالات لتبسيط العمليات، وتجنب الصراعات الداخلية وجعل المنظمة أكثر قدرة على المنافسة. [+]

عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة. مجموعات سيد الاختصاصي الأهداف وسعكم التوظيف الاستراتيجي كن المهنية الخاصة بك، واختيار التخصص في أكثر من 70 برنامجا من تأثير الأعمال التجارية عالية. تطبيق المعرفة أخذ 50 محاكاة الأعمال التي تسمح لك تجربة واللعب الأوضاع في عالم الأعمال. تعلم من الخبراء ويجوز لهيئة الأكاديمي من التسلسل الهرمي الدولي، مع خبرة إدارية واسعة النطاق. تصل إلى الخاص Vincúlate دولي الشبكة مع أكثر من 50،000 المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في أمريكا اللاتينية وإسبانيا. ACCESS MBA مع دولي ماجستير في إدارة الأعمال اعتراف رئيس الوزراء، المعتمدة من قبل ACBSP (الولايات المتحدة الأمريكية) وقابلة للتطبيق في المجتمع الإلكتروني CURRICULUM المتخصصة ماستر يتكون من ثلاث فترات: الأولى هي مشتركة وتركز على أساسيات إدارة الشركة. هذه الفترة هي الوجه وتتطور مع المحتوى العملي عالية مع اجتماعات شهرية لمدة 10 شهرا. الفترتين المتبقية من التخصص حيث سيتم تعميق التعلم في منطقة محددة من الفائدة، وهذه الفترات هي شكل على الانترنت، حيث يمكنك التفاعل مع المهنيين من بلدان أخرى؛ يمكنك الاختيار من بين التخصصات التالية: SKILLS برنامج Presencial 100 HS وبرنامج مهارات إدارة (PHD) توفير الأدوات اللازمة لتطوير قيادتهم في سياقات التنوع الكبير، والتي تتطلب قائدا لإعادة تعريف الأدوار وإعادة النظر في ممارسات القيادة الخاصة بهم: الوحدة 1: التميز الوظيفي ونوعية الحياة الوحدة 2: القيادة الشخصية الوحدة 3: إدارة المواهب (مواهب محاكي) الوحدة 4: التدريب التنفيذي الوحدة 5: التدريب وجودي الوحدة 6: القيادة رشيق (قائد محاكي) الوحدة 7: الأدوات الاتصالية الوحدة 8: فرق التعاونية (محاكي المفقودة) الوحدة 9: التفاوض الاستراتيجي الوحدة 10: إن ممارسة التفاوض (محاكي Negociator) ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية أون لاين ماجستير متخصص في الاتصالات والهوية المؤسسية، يستعد مديري تأثير كبير على الإدارة الاستراتيجية للاتصالات لتبسيط العمليات، وتجنب الصراعات الداخلية وجعل المنظمة أكثر قدرة على المنافسة. تطوير المهارات ومهارات الاتصال للاتصال ديناميكي مع الجمهور الداخلي والخارجي، وركزت على تحقيق الأهداف التنظيمية. وهو يتضمن المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة الصور من خلال خطة الاتصالات على أساس التقليدية و / أو رقمية. فإنه ينقل ويعمق تجزئة، ومدى كفاية وسائل الإعلام، وأساليب ورسائل لكل مؤسسة عامة. ويقدم استراتيجيات لتوجيه الأداء السياسي من خلال لزم الأمر، أكثر فعالية، بحيث يتم محاذاة الاتصال المرئي والسلوك مع الكيان سائل الإعلام صورة المقصود. شهادة ويتم اعتماد درجة الماجستير من مدرسة Euncet الأعمال والاتحاد الدولي للدراجات التمديد [-]

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ESde Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا فالنسيا

في الماجستير على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال، فإننا تدريب المهنيين مع وسائل الاتصال عظيمة مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، والاستجابة ل الأنظمة الداخلية والخارجية منسقة ومتسقة للتعبير استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير منظمات التكامل. [+]

المقدمة والأهداف بسبب التطورات الهامة التي طرحت الاتصالات التجارية في السنوات الأخيرة، وقد حددت المنظمات الحاجة إلى إدارة قيمها المعنوية والتكنولوجيات الجديدة مع أهمية أكبر في تحديد إستراتيجيته وزيادة قيمته السوقية التنافسية . في سيد على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمالنريد لتدريب المهنيين كبير مع وسائل الاتصال مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، ردا على التكامل منسق ومتماسك من الأنظمة الداخلية والخارجية للتعبير عن استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير المنظمات. أثناء ماجستير في الاتصالات المؤسسية من مدرسة ESDE الأعمال يتم الإفصاح عن أساليب مختلفة من شركات الاتصالات، الانترنت وغير متصل بيئات بشأن الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وتطوير مهارات إدارة المشاريع من الاتصالات على مستوى الإدارة، مما دفع وتعزيز التقدم المهني والوظيفي. فهم البيئة التي وضعت استراتيجية الاتصال. دعم الأهداف الاستراتيجية التنظيمية، وتعزيز المواقع والميزة التنافسية للمنتج والعلامة التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع المنظمات الأهداف. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة بنجاح الاتصالات مع مجموعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. مديري قطار العلاقات العامة قادرة على تحقيق حملات على رد الفعل واستباقية محاذاة بنجاح لتنفيذ الاستراتيجية الأهداف التنظيمية. الفرص الوظيفية الماجستير في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال: مدير الاتصالات في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة. الاتصالات المهنية في وكالات. المهنية استشارات الاتصالات الاتصالات. المهنية وكالات الاتصالات الاتصالات. الاتصالات المهنية للتسويق أو العلاقات العامة (PR) من الشركات الكبيرة. المؤهلات والسيرة ال الماجستير في الاتصالات المؤسسية مدرسة ESDE الأعمال يتطور لمدة اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار العام. تتحدى وزارة الاتصالات التغيرات الاجتماعية والاقتصادية تؤثر على بيئة الأعمال المتغيرة تنظيم العلاقات - أصحاب المصلحة. في هذه الوحدة سوف إعادة النظر في الاتجاهات الرئيسية وكيف أنها تؤثر على استراتيجية الاتصال للمنظمات. إدارة العلاقة بين MMCC - المكتب الصحفي العلاقة مع وسائل الإعلام هي واحدة من الأنشطة الرئيسية للDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس كيفية إدارة العلاقات مع الصحفيين، وطريقة عملها والجوانب المختلفة للنظر في هذا التفاعل المعقد. الاتصالات الداخلية الاتصال الداخلي البلاغ إلى العميل الداخلي، أي عامل. أنشئت استجابة للاحتياجات المتغيرة من الشركات لتحفيز فريقك والحفاظ على أفضل في بيئة العمل حيث التغيير هو الحصول على أسرع. يرتبط إدارتها بشكل وثيق لاستبقاء المواهب في المنظمات. الاتصالات في البيئات الرقمية البيئة الرقمية الجديدة التي تتميز الفورية وصعوبة السيطرة على الرسالة تحديا لDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس خصائص هذه البيئة الجديدة، تحدياتها، وكيفية التعامل مع الأدوات الرئيسية لرصد وقياس. الاتصالات المالية في الشركات المدرجة عالم المال حساسة جدا وشاملة، ولها قوانينها الخاصة للاتصال. لذلك جوانبها التنظيمية وتعقيدها، كما DIRCOM في الشركات المدرجة تحتاج تدريبا خاصا في هذا المجال. مهارات الاتصال والتأثير في هذه الوحدة سوف تعمل من تقنيات الخطابة والتدريب المتحدث باسم والتواصل بين الأشخاص لتحليل وتحديد تلك الجوانب الضمانات التي تجعل الاتصالات أكثر مرونة ويمكن أن تفعل أكثر فعالية. تطوير هذه المهارات يمنحك قدرة أكبر على التأثير. التسويق والاتصالات في بعض المنظمات غالبا ما تندرج مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم، مع الأنشطة التقنية الأهداف المشتركة المتعلقة مختلفة. في هذه الوحدة سوف تعرف أنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. أزمة الاتصالات لم يتعرض المنظمات للتدقيق الخارجي، ومن المتوقع أن تزيد الأزمة التي تؤثر على المنظمات. في هذه الوحدة سوف تدرس في خطة العمل لمنع وإدارتها. خطة الاتصالات تم تصميم خطط الاتصالات لتحديد المعايير الأساسية للاتصال في المنظمات. أخيرا ماستر سيتم تطبيق جميع المفاهيم المستفادة من أجل تحقيق خطة شاملة للاتصالات. متطلبات القبول للوصول إلى تعاليم الماجستير سيكون من الضروري أن يكون حاصلا على شهادة جامعية. وسوف تكون متاحة لخريجي خارج النظم التعليمية الأوروبية دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة. شروط القبول في حالة أن الطلب يفوق العرض من الأماكن، فإن اللجنة الأكاديمية مراجعة السير الذاتية للمرشحين من أجل أن تقرر ما إذا كان من المناسب منح أو عدم منح الحق في التسجيل، وفقا لمحات الدخل ومتطلبات التدريب مجموعة سابقة. لمثل هذه الحالة، تقوم اللجنة بوضع قائمة مرتبة من مزايا المرشحين وفقا للمعايير التالية: السجل الأكاديمي (50٪) الخبرة المهنية (10٪) تدريب إضافي (30٪) ومعرفة لغات أخرى غير لغتهم الأم (10٪) لديها أفضلية في التأهل الإنجليزية على لغات أخرى يجوز للجنة أن تحمل أيضا إلى مقابلة شخصية مع المرشحين، إذا رأت ضرورة لذلك. [-]