بحث هنا لل الاتصالات داخل الشركة عبر الإنترنت مندوزا

العثور على الاتصالات داخل الشركة أفضل علىعبر الإنترنت مندوزا

الاتصالات داخل الشركة

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

وعلى درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية تقدم شهادتك عن طريق توفير الأدوات اللازمة لمضي قدما في إعداد الشركات. هذا هو الكمال درجة الماجستير للطالب الذي يبحث عن المزيد في عمق المعرفة من مجموعة متنوعة من مجالات العمل.

عبر المحيط الأطلسي، ومناقشة حول الدورات على الانترنت وقدرتها على إعادة هيكلة التعليم العالي تم مستعرة لبعض الوقت. وتنظم الدورات والمؤتمرات أسبوعيا على الإنترنت، والاتصال مع المعلم بالطبع وغيره من المتعلمين يحدث في بيئة التعلم الافتراضية. وتهدف الدورات على الانترنت لتناسب جميع أنحاء التقويم الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى ملعب كلما كان ذلك مناسبا لك.

سيقوم الطلاب الدوليين العثور على مجموعة متنوعة واسعة ومتنوعة من مؤسسات التعليم العالي التي تقدم فرص ممتازة للدراسات بأسعار معقولة على مستوى عال. أهمية كبيرة كما تم تعيين على نظام التعليم في الأرجنتين. هدفهم هو توفير العلمية والمهنية والإنسانية والتدريب التقني في أعلى المجال.

ميندوزا لديها مجموعة واسعة من الجامعات مثل جامعة شعبية من ميندوزا ويونيفرسيداد ناسيونال دي كويو. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من موقع شهير لتعلم اللغة الاسبانية من العديد من مدارس اللغات المتاحة.

الاتصالات داخل الشركة عبر عبر الإنترنت مندوزا. عبر الإنترنت جميع المعلومات عن الاتصالات داخل الشركة عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في مندوزا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ADEN Business School
دراسة عبر الأنترنت February 2017 الأرجنتين مندوزا

وقد تم تصميم برنامج الماجستير في الاتصال المؤسسي لتكتمل 100٪ على شبكة الإنترنت، وساعات العمل المرنة واسعة والاستقلال الجغرافي المطلق. [+]

عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة مندوزا. ماجستير في الاتصالات CORPORATE وقد تم تصميمه ل أكمل 100٪ على الانترنت ساعات العمل المرنة واسعة الاستقلال الجغرافي المطلق ماجستير في الاتصالات المؤسسية تطوير المهارات ومهارات الاتصال التي تركز على تحقيق أهداف الشركة. الأهداف على الانتهاء من الانتهاء، وسوف المشارك حققت الأهداف نقل التالية: تعرف المنطقة العامة المتعلقة القيمة الاستراتيجية للاتصال والصورة في المنظمات ودوافعهم. التعرف على الأدوات والتقنيات التي تسهل وتحسين تطوير الاتصالات وعلاقتها المباشرة مع هوية وصورة، كل من الشركات الخاصة والعامة والمنظمات والمؤسسات من مختلف الأنواع غير الحكومية. إجراء برنامج شامل لأية شركة أو مؤسسة محلية، استنادا إلى البيانات البحثية، وفقا لتحليل والتشخيص، وأخيرا إعداد الميزانية وخصائص خطة الاتصالية تنظيم مناسبة. دراسة آفاق التي سمحت لإعطاء إجابات لأسئلتك عن الاتصال في المنظمات. تحفيز الإبداع في صورة الشركة. وضع منهجيات البحث والتدريب لتخطيط وتنفيذ مشاريع الاتصالات المؤسسية. اكتساب مجموعة من المهارات التي، جنبا إلى جنب مع المعرفة المكتسبة، وتمكينهم من تطوير مبادرات الاتصالات التسويقية في الممارسة الفعلية. دمج الإنترنت في استراتيجية الاتصالات التسويقية للمنظمة. تطبيق رؤية استراتيجية من الاتصالات التسويقية المتكاملة. متلقي الإدارة أو رجال الأعمال من مختلف المنظمات والمديرين العامين والمديرين من مختلف المجالات. قطاعات محددة من الموظفين مثل التسويق والإعلان والعلاقات العامة، والموارد البشرية، والتصميم، الصحافة، العلاقات المؤسسية والاتصالات. بشكل عام جميع المعنيين في إدارة المنظمة. المحتوى الأكاديمي الوحدة 1: النقل الى الجمهور للمنظمة الوحدة 2: الهوية البصرية والاتصالات الداخلية الثقافي الوحدة 3: الأدوات الأساسية للاتصال الخارجي الوحدة 4: من خطة الاتصالات العالمي لتحديد المواقع البحوث و الوحدة 5: القيادة والموظفين رضا الوحدة 6: التركيز والعميل - تكامل العمليات الوحدة 7: البروتوكول وتنظيم الأحداث التجارية الوحدة 8: المتكاملة حملة التسويق الرقمي الوحدة 9: الابتكار والتكنولوجيا التطبيقية في التسويق الوحدة 10: إدارة فريق الوحدة 11: فن الخطابة والفعالة العروض الوحدة 12: أخلاقيات العمل والمسؤولية الاجتماعية للشركات END OF WORK MASTER المعرفة التطبيقية والميزة الرئيسية لعدن كلية إدارة الأعمال الدولية هو تركيزه على المعرفة التطبيقية والمهارات المكتسبة في العمل. هذا يتيح للطلاب لدينا لقيادة المشاريع التجارية ذات الصلة بكل ما يمليه التدريب. للقيام بذلك خلال البرنامج إكمال الطالب أن بنشاط تحليل الحالة، وتطوير المشروعات وورش العمل المتخصصة وإدارة المشاريع وأنشطة مرتبطة مباشرة إلى إدارة المشاركة. وتتكون هذه التطبيقات من خلال برامج متخصصة، ومؤتمرات الفيديو، منصة محاكاة والموارد الفنية الأخرى. المؤتمرات عن طريق الفيديو التفاعلي التكاملي في كل وحدة والعرض مؤتمرات الفيديو. من خلال تقنية ثورية تدرج بوصفها وسيلة للتفاعل المشاركين / المعلم، منصة دائرة تلفزيونية مغلقة من خلالها تعزيز التوجيه، والربط الشبكي في اجتماعات العرض والاجتماعات تكامل في كل وحدة وتطبيق أنشطة التعلم الجديدة كما حل حالات وتطوير المشاريع التعاونية. شهادة في نهاية شهادة البرنامج من قبل EUNCET - جامعة البوليتكنيك في كاتالونيا، الفضل الانتهاء من الدراسات ذات الصلة إلى ماستر الاتصالات وصورة الشركة (*)، مع العمل النهائي الموافقة. جنبا إلى جنب مع شهادة ستعطى تقرير أكاديمي تفصيل جميع بنود جدول الأعمال والدرجات كل من الطالب تحقيقها. سيتلقى المشارك أيضا شهادة صادرة عن جامعة كاليفورنيا في ايرفين - الإرشاد وعدن كلية إدارة الأعمال الدولية، يمنح التقييم مع الانتهاء من 140 ساعة التخصص برنامج في الاتصالات وشركات العلامات التجارية (^). وترفق شهادة من تقرير أكاديمي تفاصيل الموضوعات ذات الصلة (4 وحدات الأولى) لبرنامج معترف بها من قبل Universitiy كاليفورنيا في ايرفين - تمديد. المنهجية حققت عدن اون لاين في 10 سنوات تجربة تعليمية مبتكرة للمديرين التنفيذيين ومديري الأعمال. وقد تم تصميم البرنامج لتكتمل 100٪ عبر الإنترنت مع ساعات العمل المرنة جغرافي واسع والاستقلال المطلق. المديرين التنفيذيين من مختلف أنحاء العالم اختيار هذا البرنامج فرصة لتطوير أنفسهم على أعلى مستوى، دون التدخل في مسؤوليات العمل، والوقت أسرهم أو الأنشطة الترفيهية. وبالنظر إلى المحرك الرئيسي لعملية التعليم والتعلم من التخصص بفعل السياق حيث تحدى الطالب باستمرار ودوافع ويرافقه التفاعل المستمر مع مدير البرنامج والمتخصصين المسؤول عن كل موضوع. المشاركين لدخول منصة ينبغي أن تتناول الأنشطة التالية الأسبوعية: تحليل القراءات والقيام بأنشطة البحث والتطوير المتعلقة بها. تحليل والاستجابة مواد الوسائط المتعددة الاستبيانات المصاحبة. دراسة دراسات الحالة المقترحة واقتراح الحلول المشاركة في المنتديات التي تقدم وجهات النظر مع الأساس النظري والعملي. التفاعل مع بندمت، واتخاذ القرارات وتنفيذها في محاكاة. المشاركة في المؤتمرات عن طريق الفيديو ودمج والافتراضية ورش عمل مع المتخصصين. وقد أثيرت المعلم / الطالب والتفاعل الطالب / الطالبة بشكل متزامن و / أو بشكل غير متزامن، أي المعلمين والطلاب قد أو قد لا تطابق ساعة من الدخول إلى المنصة وبالمثل تتفاعل باستمرار في حين حل جميع الاستفسارات. وبالاضافة الى الاجتماعات عن طريق الفيديو في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء البرنامج تحسين العلاقة بين جميع المشاركين. الحيز الجغرافي المحدد من قبل الطالب عند الاتصال من المنزل، المطار، الخ سواء من جهاز كمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. أي الفصول الدراسية لا المادية، الأمر الذي يتطلب النزوح المادي، أو جداول الامتثال، ولكن التبادل المستمر للأفكار والمقترحات والمشاريع وتطوير الشبكات بين المشاركين تحت الإرشاد من قبل مدير سيد كمتخصصين المهنية التي يقودها مطلوب المسؤول عن كل موضوع. منصة تعليمية تفاعلية. مرافقة المخصصة. الايقاع. التفوق الأكاديمي. لا ثابت جداول أو النزوح الجغرافي. صلة مباشرة نشاط العمل. مؤتمرات الفيديو المقرر. تحليل الحالة وتطوير المشاريع. التعلم متعدد الثقافات. 100٪ قبول للجوال. الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري سيتلقى المشارك اسم المستخدم وكلمة السر الشخصية التي سيتم تحديدها في الجامعة الافتراضية عدن (www.aden.org/online). عن طريق الوصول إلى الحرم الجامعي سيتم تمكين بالتتابع محتويات كل من وحدات تتألف من البرنامج. وتتكون محتويات: المواد منتصف ضعها خبراء في هذا الموضوع، وقدمت في صيغ رقمية مختلفة (وثائق وأشرطة الفيديو، والعروض، والرسوم البيانية، والخرائط مفهوم، وصلات المتخصصة، وما إلى ذلك). تمارين التطبيق، التقييم الذاتي، والألعاب والتنمية القضية. مؤتمرات الفيديو. مناقشات والمشاورات. [-]