بحث هنا لل الاتصالات داخل الشركة عبعبر الإنترنت أوروبا

العثور على الاتصالات داخل الشركة أفضل علىعبر الإنترنت أوروبا

الاتصالات داخل الشركة

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

وعلى درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية تقدم شهادتك عن طريق توفير الأدوات اللازمة لمضي قدما في إعداد الشركات. هذا هو الكمال درجة الماجستير للطالب الذي يبحث عن المزيد في عمق المعرفة من مجموعة متنوعة من مجالات العمل.

عبر المحيط الأطلسي، ومناقشة حول الدورات على الانترنت وقدرتها على إعادة هيكلة التعليم العالي تم مستعرة لبعض الوقت. وتنظم الدورات والمؤتمرات أسبوعيا على الإنترنت، والاتصال مع المعلم بالطبع وغيره من المتعلمين يحدث في بيئة التعلم الافتراضية. وتهدف الدورات على الانترنت لتناسب جميع أنحاء التقويم الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى ملعب كلما كان ذلك مناسبا لك.

عادة ومن المعروف أوروبا، واحدة من سبع قارات العالم 'ق، كما شبه الجزيرة غرب أوراسيا. ثاني أصغر قارة، مع 10180000 (KM2)، وتحتضن منطقة 50 بلدا.

الاتصالات داخل الشركة عبرعبر الإنترنت أوروبا. عبر الإنترنت جميع المعلومات عن الاتصالات داخل الشركة عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

البيئة الاقتصادية والاجتماعية والتجارية يتغير بسرعة. الأزمة الحالية، ومنصات الاتصالات الرقمية الجديدة، والعولمة، من بين غيرها من الاتجاهات، تحديات جديدة في طريق المنظمات التواصل على أصحاب المصلحة الخاصة بك. هذه النماذج الاتصالات الجديدة تحدد القرن. توقفت الشركات والادارات الاتصالات ... [+]

عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة أوروبا. الماجستير في الاتصالات المؤسسية البيئة الاقتصادية والاجتماعية والتجارية يتغير بسرعة. الأزمة الحالية، ومنصات الاتصالات الرقمية الجديدة، والعولمة، من بين غيرها من الاتجاهات، تحديات جديدة في طريق المنظمات التواصل على أصحاب المصلحة الخاصة بك. هذه النماذج الاتصالات الجديدة تحدد القرن. الشركات والدوائر اتصالاتهم لم تعد تهيمن على أن يرأس الرسائل إلى المحادثات والحوار مع العملاء والمستخدمين. وكذلك منصات جديدة الرقمية: بلوق، والشبكات الاجتماعية، وانتشار تدوين الرسائل والآراء في الوقت الحقيقي، وذات امتداد عالمي. هذا يسبب كلا من صورة العلامة التجارية، ومصداقية وسمعة المنظمات أكثر عرضة من أي وقت مضى. المنظمات يجب أن تكون أكثر شفافية ومرونة في البيئات التي لم تعد الهيمنة. كل هذا يمثل بطريقة مختلفة تماما عن فهم الاتصالات كما عرفناه حتى الآن. لهذا الرقم أعلاه من مدير الاتصالات (DirCom) كنه أصبح متزايد الأهمية في المخططات الهيكلية للشركات. وقد تركها في قسم التسويق للعمل الجماعي ضمن الإدارة العليا. فهم DirCom كخطاب متكامل ضمن الأنشطة التنفيذية للعملية منظمة. وهذا التواصل هو تدفق ثنائي الاتجاه والتفاعلي. مطلوب القدرة على الاستماع ونقل والتأثير على أصحاب المصلحة من أجل إضافة قيمة للمنظمة. في نفس الوقت يجب أن يكون لديك فهم شامل للقياسات القرارات وأنشطتها. تم تصميم البرنامج بحيث الانتهاء من البرنامج مع قدرات وأكثر قوة عندما يتعلق الأمر بتطوير مهاراتهم الأداء المهني. كما طالب، وسوف تعزيز الكفاءات بما يتماشى مع الاتجاهات في متطلبات سوق العمل العالمية ومتطلبات طالب من قبل الشركات الكبرى التي تسعى لمحة خبير الاتصالات. الفرص الوظيفية بعض الخيارات الوظيفية يمكنك أن تختار، من بين أمور أخرى، هي: مدير الاتصالات للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة الاتصالات المهنية في وكالات الاتصالات المهنية في استشارات الاتصالات الاتصالات المهنية في وكالات الاتصالات المهنية الاتصالات والتسويق إدارات العلاقات العامة (PR) الشركات الكبيرة أهداف برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ فهم البيئة الجديدة التي وضعت استراتيجية الاتصال. تقديم الدعم لأهداف التسويق، وتعزيز المواقع من المنتجات والعلامات التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع الأهداف العامة من أي منظمة. معرفة نماذج تنظيمية من أجل التكيف مع البلاغ. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة التواصل مع مجموعة واسعة ومتنوعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. تدريب المشاركين في تطوير وإنشاء خطط متكاملة الاتصالات. تدريب المديرين PR لتوليد قدرات جديدة لتحقيق النجاح في عالم الأعمال من خلال حملات رد الفعل واستباقية، ودائما مع قاعدة صلبة في فهم التحليلات الداخلية التي تنتجها الشركة. المناهج الدراسية للماجستير في الاتصالات المؤسسية الماجستير في الاتصالات المؤسسية تطور على مدى اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار السنة. متطلبات درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. ماستر المعونة المالية في الاتصالات المؤسسية OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

الماجستير في البروتوكول، والسلوك الاجتماعي والشركات

Universidad de Salamanca
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 20  September 2017 إسبانيا سالامانكا

ماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي الشركات ويهدف إلى توفير برنامج شامل، يقوم على التميز من محتواها، وتعزيز النشاط المهني على نحو أكثر فعالية وتكمل التدريب لتحقيق أهداف العمالة أعلى. هذا الماجستير يوفر لك الأدوات والمنهجيات لإدارة بشكل صحيح صورة الشركة، وكنت تدريب على المهارات والتقنيات ... [+]

الماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي والمؤسسي ماجستير في البروتوكول، السلوك الاجتماعي الشركات ويهدف إلى توفير برنامج شامل، يقوم على التميز من محتواها، وتعزيز النشاط المهني على نحو أكثر فعالية وتكمل التدريب لتحقيق أهداف العمالة أعلى. هذا الماجستير يوفر لك الأدوات والمنهجيات لإدارة بشكل صحيح صورة الشركة، وكنت المدربين في المهارات والتقنيات والمهارات اللازمة للتصدي بفعالية تطوير أنشطة بروتوكول ذات الصلة، وتنظيم الفعاليات والعلاقات العامة والبيئات المؤسسية متعددة الثقافات، والرعاية والتنمية وإسقاط صورة الشركة والمهنيين الذين يمثلون الإطار الاجتماعي. للشركات والمؤسسات ويرد كأداة اتصال قوية أن يعمل كوسيلة للهوية، والعلامة التجارية للشركات التي تنقل قيم الشركة. الماجستير الذي يجمع بين المنهجيات المبتكرة ذات محتوى للغاية في المجتمع الحديث الذي نعيش فيه المدرسين جنب مع الخبرة في مجال التدريس والملف المهني العالي. عند الانتهاء من درجة هذا الماجستير سوف تكون قادرة على ممارسة كشركة متخصصة في البروتوكول وإدارة الحدث مستشار للأنشطة احتفالية في محترفي العلاقات العامة في مجال الاتصال والتعليم والبحث والابتكار. أهداف ومهارات تدريب المهنيين في السلوك والتصرف في نطاق البروتوكول وصورة الشركة والمؤسسية والشخصية مع مهارات عالية لإدارة الهيئات الاعتبارية والأعمال والمناصب السياسية. في نهاية عملية التدريب / والمشاركين وضعت الكفاءات العامة التالية: القدرة على غرس وجعل الفريق. اكتساب القيم الإدارية والشخصية نحو العمل الفعال والإيجابي. القدرة على تطوير التفكير النقدي حول الإجابات والحلول. القيادة والمجازفة. تحسين سيولتها في مجال الاتصالات. معايير القبول تستهدف حاملي شهادة البكالوريوس، خريج الراغبين في إكمال تدريبهم على معرفة التخصصات التكميلية والتي عبر المعرفة وتهيئتهم لمعالجة الجوانب الاتصالات من حياتهم المهنية. هؤلاء المهنيين يعملون بالفعل في مجال البروتوكول والسلوك والاجتماعية للشركات والذي عقد على شهادة جامعية. عند الانتهاء من هذه الدراسات الماجستير، والطلاب سوف تدريب تماما لشغل وظائف في الفرص الوظيفية التالية: التوجيه وإدارة الفعاليات. إدارة وأعمال أقسام الإدارة: منطقة العلاقات العامة. منطقة البروتوكول. منطقة الاتصال. الاعلان والتسويق المنطقة. العلاقات المؤسسية. تقديم المشورة والمتخصصة في إدارة الفعاليات والاستشارات الاتصال. مجالات العمل الأخرى: المؤسسات العامة المتحدث باسم التدريس والبحث والابتكار مسابقات للدولة والإقليمية والمحلية الهيئات العامة. نوع التدريس لدينا نموذج تعليمي أساسي بالنسبة للطالب. تم تنفيذه بشكل غير متزامن و 100٪ على شبكة الإنترنت، بحيث يمكن لل/ الطلاب على التواصل والأنشطة بشكل مستقل عن الزمان والمكان التعلم. تتم العملية التعليمية بها في الجامعة الافتراضية مصممة على أساس المبادئ التربوية الحديثة، لصالح والربط الفعال بين الطلاب والمعلمين والإداريين. يتم تطوير الدورات وفقا للتقويم الأكاديمي محددة، مما يسمح للمجموعة كاملة من الطلاب التقدم بنفس المعدل حتى الانتهاء من البرنامج. تشغيل كل دورة أو الموضوع من قبل المعلم أو الأخصائي، المعلم الخبير في ذلك. قبل البدء في عملية التدريب، و/ يتلقى الطلاب بياناتهم إلى حرم الظاهري وكذلك جهاز آي باد الجيل المقبل، والتي من خلالها الحصول فورا على الأنشطة الأكاديمية التي أجريت في الحرم الجامعي. خلال الأسبوعين الأولين من المدرسة يشارك / الطلاب في دورة الاستقراء حيث تعرف في التفاصيل العملية التعليمية، وتعلم استخدام حرم الظاهري وتثبيت الكتب التي يتم استخدامها في كل موضوع. تستمر كل دورة لمدة خمسة أسابيع وقبل البدء في المسألة التالية هي التفكير أسبوع من العطلة. جميع المواد والأنشطة التعليمية وأنشطة التقييم التي يتعين القيام بها أسبوعيا، منها: القراءة المتخصصة المؤلفات العلمية، والمنتديات، ومسابقات عبر الإنترنت والواجبات. في تطوير كل تفاعل تخضع بين الطلاب والمعلمين يتم الترويج له من خلال المشاركة في منتديات النقاش، ودراسات الحالة وإنجاز المهام. يمكن لل/ الطلاب طلب الدعم من معلمك في أي وقت من السنة. يتضمن كل موضوع التسجيلات السمعية والبصرية في المحتوى الرئيسي، والكتب، والموارد مكتبة رقمية متكاملة، والوصول إلى مكتبة إلكترونية مع الآلاف من الكتب المتاحة ومتزامن مؤتمرات الفيديو مع / المعلمين الذين يهدفون لتسهيل بناء المعرفة وحلها تنشأ الشكوك. و/ الطلاب الذين ليس لديهم الوقت وتوفر الوقت للمشاركة في المؤتمرات عن طريق الفيديو، ويمكن بعد ذلك الوصول إلى النسخة المسجلة. عنوان عند الانتهاء من الماجستير، وجامعة سالامانكا يسلم / المشاركين الذين حققوا جميع متطلبات القبول وتمرير كافة الدورات وأطروحة نهائية، فإن التسمية الصحيحة التالية: ماجستير في البروتوكول، والسلوك الاجتماعي الشركات الدعم والإرشاد ويتم رصد نوعية العمليات الأكاديمية والإدارية في كل مراحله، وذلك بفضل التكامل بين جميع أنظمة الكمبيوتر. ويتم رصد كل من المعلمين والطلاب بشكل مستمر من أجل تقديم الدعم لهم في أداء واجباتها والتزاماتها. لهذا كان لديه مجموعة محسنة من المهنيين في مركز لرعاية / الطلاب والمعلمين، الذين حل بسرعة كل الشكوك، أسئلة أو الصعوبات الناشئة في عملية التنمية. [-]

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ESde Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا فالنسيا

في الماجستير على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال، فإننا تدريب المهنيين مع وسائل الاتصال عظيمة مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، والاستجابة ل الأنظمة الداخلية والخارجية منسقة ومتسقة للتعبير استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير منظمات التكامل. [+]

عبر الإنترنت الاتصالات داخل الشركة أوروبا. المقدمة والأهداف بسبب التطورات الهامة التي طرحت الاتصالات التجارية في السنوات الأخيرة، وقد حددت المنظمات الحاجة إلى إدارة قيمها المعنوية والتكنولوجيات الجديدة مع أهمية أكبر في تحديد إستراتيجيته وزيادة قيمته السوقية التنافسية . في سيد على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمالنريد لتدريب المهنيين كبير مع وسائل الاتصال مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، ردا على التكامل منسق ومتماسك من الأنظمة الداخلية والخارجية للتعبير عن استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير المنظمات. أثناء ماجستير في الاتصالات المؤسسية من مدرسة ESDE الأعمال يتم الإفصاح عن أساليب مختلفة من شركات الاتصالات، الانترنت وغير متصل بيئات بشأن الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وتطوير مهارات إدارة المشاريع من الاتصالات على مستوى الإدارة، مما دفع وتعزيز التقدم المهني والوظيفي. فهم البيئة التي وضعت استراتيجية الاتصال. دعم الأهداف الاستراتيجية التنظيمية، وتعزيز المواقع والميزة التنافسية للمنتج والعلامة التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع المنظمات الأهداف. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة بنجاح الاتصالات مع مجموعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. مديري قطار العلاقات العامة قادرة على تحقيق حملات على رد الفعل واستباقية محاذاة بنجاح لتنفيذ الاستراتيجية الأهداف التنظيمية. الفرص الوظيفية الماجستير في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال: مدير الاتصالات في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة. الاتصالات المهنية في وكالات. المهنية استشارات الاتصالات الاتصالات. المهنية وكالات الاتصالات الاتصالات. الاتصالات المهنية للتسويق أو العلاقات العامة (PR) من الشركات الكبيرة. المؤهلات والسيرة ال الماجستير في الاتصالات المؤسسية مدرسة ESDE الأعمال يتطور لمدة اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار العام. تتحدى وزارة الاتصالات التغيرات الاجتماعية والاقتصادية تؤثر على بيئة الأعمال المتغيرة تنظيم العلاقات - أصحاب المصلحة. في هذه الوحدة سوف إعادة النظر في الاتجاهات الرئيسية وكيف أنها تؤثر على استراتيجية الاتصال للمنظمات. إدارة العلاقة بين MMCC - المكتب الصحفي العلاقة مع وسائل الإعلام هي واحدة من الأنشطة الرئيسية للDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس كيفية إدارة العلاقات مع الصحفيين، وطريقة عملها والجوانب المختلفة للنظر في هذا التفاعل المعقد. الاتصالات الداخلية الاتصال الداخلي البلاغ إلى العميل الداخلي، أي عامل. أنشئت استجابة للاحتياجات المتغيرة من الشركات لتحفيز فريقك والحفاظ على أفضل في بيئة العمل حيث التغيير هو الحصول على أسرع. يرتبط إدارتها بشكل وثيق لاستبقاء المواهب في المنظمات. الاتصالات في البيئات الرقمية البيئة الرقمية الجديدة التي تتميز الفورية وصعوبة السيطرة على الرسالة تحديا لDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس خصائص هذه البيئة الجديدة، تحدياتها، وكيفية التعامل مع الأدوات الرئيسية لرصد وقياس. الاتصالات المالية في الشركات المدرجة عالم المال حساسة جدا وشاملة، ولها قوانينها الخاصة للاتصال. لذلك جوانبها التنظيمية وتعقيدها، كما DIRCOM في الشركات المدرجة تحتاج تدريبا خاصا في هذا المجال. مهارات الاتصال والتأثير في هذه الوحدة سوف تعمل من تقنيات الخطابة والتدريب المتحدث باسم والتواصل بين الأشخاص لتحليل وتحديد تلك الجوانب الضمانات التي تجعل الاتصالات أكثر مرونة ويمكن أن تفعل أكثر فعالية. تطوير هذه المهارات يمنحك قدرة أكبر على التأثير. التسويق والاتصالات في بعض المنظمات غالبا ما تندرج مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم، مع الأنشطة التقنية الأهداف المشتركة المتعلقة مختلفة. في هذه الوحدة سوف تعرف أنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. أزمة الاتصالات لم يتعرض المنظمات للتدقيق الخارجي، ومن المتوقع أن تزيد الأزمة التي تؤثر على المنظمات. في هذه الوحدة سوف تدرس في خطة العمل لمنع وإدارتها. خطة الاتصالات تم تصميم خطط الاتصالات لتحديد المعايير الأساسية للاتصال في المنظمات. أخيرا ماستر سيتم تطبيق جميع المفاهيم المستفادة من أجل تحقيق خطة شاملة للاتصالات. متطلبات القبول للوصول إلى تعاليم الماجستير سيكون من الضروري أن يكون حاصلا على شهادة جامعية. وسوف تكون متاحة لخريجي خارج النظم التعليمية الأوروبية دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة. شروط القبول في حالة أن الطلب يفوق العرض من الأماكن، فإن اللجنة الأكاديمية مراجعة السير الذاتية للمرشحين من أجل أن تقرر ما إذا كان من المناسب منح أو عدم منح الحق في التسجيل، وفقا لمحات الدخل ومتطلبات التدريب مجموعة سابقة. لمثل هذه الحالة، تقوم اللجنة بوضع قائمة مرتبة من مزايا المرشحين وفقا للمعايير التالية: السجل الأكاديمي (50٪) الخبرة المهنية (10٪) تدريب إضافي (30٪) ومعرفة لغات أخرى غير لغتهم الأم (10٪) لديها أفضلية في التأهل الإنجليزية على لغات أخرى يجوز للجنة أن تحمل أيضا إلى مقابلة شخصية مع المرشحين، إذا رأت ضرورة لذلك. [-]