الاتصالات داخل الشركة في إسبانيا - ابحث هنا للحصول على درجة الماجستير في إسبانيا

الاتصالات داخل الشركة في إسبانيا - البحث درجة الماجستير في إسبانيا هنا!

الاتصالات داخل الشركة

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

وعلى درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية تقدم شهادتك عن طريق توفير الأدوات اللازمة لمضي قدما في إعداد الشركات. هذا هو الكمال درجة الماجستير للطالب الذي يبحث عن المزيد في عمق المعرفة من مجموعة متنوعة من مجالات العمل.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

الاتصالات داخل الشركة في إسبانيا. الحصول على جميع المعلومات عن الاتصالات داخل الشركة والاتصال بالمدرسة هنا مباشرة.

قراءة المزيد

ماجستير في الاتصالات المؤسسية

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل April 2017 إسبانيا مدريد

تم تصميم دوام كامل برنامج الماجستير في الاتصالات المؤسسية EAE من كلية إدارة الأعمال لتدريب المديرين على وسائل الاتصال الجديدة.... [+]

الاتصالات داخل الشركة إسبانيا - ماجستير.

درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية

الاتصال هو عملية ديناميكية : أدى المجتمع وسائل الإعلام إلى إغلاق منظمات طريقة التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، على الصعيدين الداخلي والخارجي. ويب 2. 0 ، في المقابل ، أصبحت التكنولوجيات الجديدة الاجتماعية (المجتمعات الافتراضية ، بلوق ، دبليو ، الخ) بشأن المسائل ذات العلاقة بين المستهلكين والشركات. ... [-]


درجة الماجستير في الاتصالات المؤسسية والقيادة

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات المؤسسية والقيادة يوفر المعرفة العملية من الهياكل والعمليات والأدوات التي يمكن أن تتحول إلى شركات الاتصالات في محددا للسلوك التنظيمي. [+]

وصف البرنامج ماجستير في الاتصالات المؤسسية والقيادة يوفر المعرفة العملية من الهياكل والعمليات والأدوات التي يمكن أن تتحول إلى شركات الاتصالات في محددا للسلوك التنظيمي. لهذا السبب، فإن البرنامج ليس فقط يوفر التدريب على المهارات التقنية ولكن أيضا المهارات الإدارية اللازمة لتنسيق مهام متعددة ضرورية لتحويل المعلومات إلى معرفة مفيدة في توجيه النشاط من جميع المجالات الوظيفية ومستويات هرمية مختلفة ل مهمة المنظمة وذلك من أجل خلق قيمة على مستوى الفرد وعلى مستوى الشركات والاجتماعي. السيد هو نتيجة للتعاون الذي بدأ في عام 2002 بين الباحثين في العلوم الاجتماعية المختلفة وبينها وبين المهنيين إدارة الموارد البشرية والتسويق والتخطيط الاستراتيجي. وكانت النتيجة لهذه الطريقة في عمل الخلق في 2012 من COM-الحافة، مجموعة مستقرة للإبداع في العمل شركات الاتصالات، التي تتألف من الأكاديميين والمهنيين الذين يشتركون في مصلحة في المعرفة كعامل محدد للسلوك والسلوك المنظمات الاجتماعية. الأهداف الهدف الرئيسي هو استكمال تدريب خريجي كليات الاتصالات مع التدريب العملي اللازمة للمشاركة في العمليات الأساسية للتدخل في مستوى إدارة السلوك العلائقية للمنظمة: التحليل الاستراتيجي والتخطيط وإدارة العمليات. تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة الخريجين في الاتصالات لتطبيق مهاراتهم وخبراتهم في السياق الحقيقي للمنظمة التي قطعتها الاعتمادات العملية للماجستير والمشروع النهائي. لذا التدريب العملي في الميدان هو المحور الذي يحدد المحتوى والتركيز على البرنامج بأكمله، والذي يوفر الإحداثيات التي وصول حالة وتعزيز الوظائف الفنية الاتصالات المهنية في مؤسسات فعالة ومسؤولة اجتماعيا ، التي تحددها القدرة على الابتكار، والكفاءة التكنولوجية والوصول الدولي. وشملت في التدريب أهداف البرنامج في المهارات الفنية والمهارات الاجتماعية اللازمة للتخطيط الاستراتيجي والإدارة: برامج الحكومة في الإدارة العامة استراتيجيات الأعمال التجارية والمؤسسية مشاريع المبادرة الاجتماعية التشكيلات المهنية مدير الاتصالات هو الشخصية التنفيذية في أي نوع من التنظيم يتحمل مسؤولية إدارة العلاقات على المستوى الاستراتيجي مع أصحاب المصلحة. وهو يقابل وظيفة بناء ثقافة الشركات والأصول غير الملموسة الأخرى مثل السمعة والعلامة التجارية، وذلك على المستوى الأول الهرمي يعتمد على المستوى التنفيذي. المناهج الدراسية الوحدة أولا الاتصالات الاستراتيجية والقيادة (18 ECTS) 01. المسألة: القائد الفعالة: التدريب على المهارات الفنية والاجتماعية 02. المسألة: إدارة المنظمات مجمع إدارة استراتيجية 03. الموضوع: القيمة التسويق وبناء: إدارة الأصول غير الملموسة والسلوك الاجتماعي للمنظمة اتجاهات الوحدة في مجال الاتصالات المؤسسية الثاني (12 ECTS) 04. المسألة: هيكل ووظيفة قسم الاتصالات الاستراتيجية في البيئة الرقمية 05. الموضوع: الأعمال والمجتمع: إدارة المسؤولية الاجتماعية للشركات. ومشاركة المجتمع المدني في التنمية المستدامة الوحدة الثالثة تحديات السيناريو العالمي (12 ECTS) 06. المسائل: الاستراتيجية العالمية: إن الحوكمة الدولية. الاقتصاد في البيئة العالمية 07. إدارة الابتكار RESEARCH الوحدة الرابعة والابتكار في الاتصالات الاستراتيجية (12 ECTS) 08. الموضوع: النهائي المشروع الرئيسي وضع دراسة حالة لتصميم وتقييم جدوى نظام الاتصالات ذات الصلة لتأثيرها على سلوك المنظمة. 09. التدريب العملي (6 النظام الأوروبي) المنهجية المحاضرات والمؤتمرات حل هذه المشاكل ودراسات الحالة أنشطة التعلم التعاوني الدروس الخصوصية الفردية والجماعية إجراء البحوث والعرض الشفوي الممارسات الميدانية يتم تقييم أداء الطالب في كل نشاط من الأنشطة في وحدات مختلفة من أداء: التجارب الفردية استكشاف الأخطاء وإصلاحها المجموعة تطوير دراسات الحالة من ناحية أخرى، طالب لديه لتقديم تقرير في ختام التدريب العملي مع التوجيه والإشراف على صيانة الدستور الذي تم تعيينه إلى المنظمة المضيفة. وأخيرا، يتعرض المشروع النهائي في مناسبة عامة وتقييمها من قبل المحكمة. المدة والسعر تاريخ البدء: أكتوبر 2016 الفترة: من سبتمبر-يوليو السعر: € 175 الائتمان (10500 €) الأماكن المتاحة: 20 الموقع: مدريد الاتصال: alosadava@upsa.es [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصال المؤسسي

San Jorge University / Fundacion Universidad San Jorge
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إسبانيا سرقسطة

ماجستير في التسويق والاتصال المؤسسي (من الآن فصاعدا BrandPR)، الذي ولد في عام 2007 مع ضرورة تدريب المهنيين في مجال تسويق والاتصالات والشركات والمؤسسات، هو اليوم الوحيد على درجة الماجستير ومن نوعه في اسبانيا، التي ترتبط بشكل خاص التسويق والاتصال المؤسسي. [+]

الاتصالات داخل الشركة إسبانيا - ماجستير. العلامة التجارية للعلاقات العامة: تحديات التسويق والاتصالات لسيناريوهات جديدة. ماجستير في التسويق والاتصال المؤسسي (من الآن فصاعدا BrandPR)، الذي ولد في عام 2007 مع ضرورة تدريب المهنيين في مجال تسويق والاتصالات والشركات والمؤسسات، هو اليوم الوحيد على درجة الماجستير ومن نوعه في اسبانيا، التي ترتبط بشكل خاص التسويق والاتصال المؤسسي. الاقتصادية البيئة الاجتماعية والتجارية، يتغير بمعدلات هائلة، من بين حقائق أخرى، والأزمة المالية الراهنة، والسيناريوهات السياسية والاجتماعية الجديدة، ومنصات الاتصالات الرقمية الجديدة، والعولمة، وهو ما يمثل تحديات جديدة مما لا شك فيه في طريق التواصل مع منظمات أصحاب المصلحة. هذه النماذج الاتصالات الجديدة تحدد القرن. وقد توقفت شركات وإدارات التسويق والاتصال بهم للسيطرة على الرسائل المراد أدى إلى المحادثات والحوار مع العملاء والمستخدمين والسوق. وذلك في برنامج BrandPR، يتعلم الطلاب كيفية تصميم خطة الاتصالات الرقمية، ومعرفة تأثير الويب 3.0 على استراتيجية للاتصالات المؤسسية في تعلم كيفية إدارة المجتمعات المحلية على الانترنت، لتحليل الويب بأحدث أدوات لقياس النتائج، وإدارة حملات التسويق الفيديو والفيديو والتدوين، لمعرفة الجوانب القانونية للالويب 3.0 وتصميم وتنفيذ حملات محرك البحث. الى جانب ذلك، سوف يتعلم الطالب وتعميق المعرفة الحقيقية والعملية للمناهج الجديدة الرقمية (بلوق، والشبكات الاجتماعية، والمدونات الصغيرة، وما إلى ذلك)، عن إدراك كيف أن هذا النوع من المنصات التقنية انتشرت الرسائل والآراء في الوقت الحقيقي والوصول إلى العالمية، مما تسبب في كل من صورة العلامة التجارية ومصداقية وسمعة المنظمات أكثر عرضة من أي وقت مضى. تواجه واقع والمنظمات يجب أن تكون أكثر شفافية ومرونة في البيئات التي لم تعد الهيمنة. كل هذا يمثل بطريقة مختلفة تماما عن فهم الاتصالات كما عرفناه حتى الآن. لهذا الرقم أعلاه من مدير الاتصالات (DirCom) كنه أصبح متزايد الأهمية في المخططات الهيكلية للشركات. وقد تركت في قسم التسويق، المنطقة التجارية الرئيسية والتي أيضا تركز هذه BrandPR البرنامج، والعمل الجماعي في الإدارة العليا. في بعض المنظمات غالبا ما تصنف مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم وحتى يتم أهداف الأنشطة ذات الصلة، وتقنيات المشتركة، أكثر من مرة، فهي مختلفة. سيقوم الطالب يعرف، في وحدة نمطية محددة، وأنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. وعلاوة على ذلك، فهم DIRCOM باعتبارها اتصال متكامل ضمن الأنشطة التنفيذية لعملية منظمة. وهذا التواصل هو تدفق ثنائي الاتجاه والتفاعلي. مطلوب القدرة على الاستماع ونقل والتأثير على أصحاب المصلحة بهدف تحقيق قيمة مضافة للمنظمة. في نفس الوقت يجب أن يكون لديك فهم شامل للقياسات القرارات وأنشطتها. هذه التغيرات الاقتصادية والاجتماعية تتطلب الموهوبين والمختصة. مبتكرة وخلاقة، استباقية ومسؤولة اجتماعيا لتوفير حلول للمشاكل واحتياجات المستقبل القريب من المنظمات. تم تصميم برنامج الدراسات العليا بالجامعة للطلاب لاستكمال البرنامج مع القدرات والمهارات عند تنفيذ أدائهم المهني. كما طالب، وسوف تعزز الكفاءات بما يتماشى مع اتجاهات الطلب في سوق العمل العالمي ومتطلبات طالب من قبل الشركات الكبرى التي تسعى الشخصي خبراء في مجال التسويق والاتصالات من رؤية أساسية من التكامل والترابط، وكذلك بعض المهارات المهنية في مجال أبحاث السوق. برنامج خريج جامعي لديه هيئة التدريس المذيبات وشهدت يجمع بين الخبرة الأكاديمية واسعة تمارس في الجامعات المرموقة في منطقتنا، مع المهنيين من كل من المجالات التي تدرس في BrandPR ومشاركتها مع الطلاب أحدث الاتجاهات في هذه المجالات. وبالتالي توفير ماجستير جامعة القيمة التفاضلية التي نعتبرها هامة جدا ومثمرة لتدريب أفضل المهنيين التسويق والاتصال المؤسسي. ويقدم البرنامج BrandPR المعرفة الأكثر تقدما في كل موضوع من خلال أثبت فعاليته وتنفيذ تدريب في الشركات والمؤسسات في أي من كتالوج مختارة من الشركات الشريكة من المنهجيات الرئيسية لهذا الغرض. ماجستير لديها تصنيف ضابط وتلبي المتطلبات الصارمة للANECA (الوكالة الوطنية لتقييم جودة) تقييم التدريس وأعضاء هيئة التدريس والمؤسسات التي تقدم برامج التعليم؛ ويسمح بالوصول إلى درجة الدكتوراه في الاتصالات. الأهداف والاختصاصات فهم المساهمة التسويق والاتصال المؤسسي الطبيعة الاستراتيجية وعمل المنظمات، وقيمة الأصول غير الملموسة. قياس أهمية التكامل في إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية والتخطيط والتسويق (العلامة التجارية) والعلاقات العامة (العلاقات العامة - PR) من خلال شركات الاتصالات. لعب أدوار ومهام القيادة والإدارة في مجال التسويق والاتصالات على مستوى الشركات أو منطقة أو الإدارات التنفيذية والمستشارين أو المهنيين المستقلين. استباقي تحسين فرص وظيفية لذوي الخبرة في إدارة هذه المناطق من المعرفة أو الجامعية درجة، أنها ترغب في تطوير ومتخصصون في الكفاءات والمهارات في مجال التسويق والاتصال المؤسسي. تحديد مجالات جديدة للبحث في هذه التخصصات لمواجهة فترة دكتوراه البحوث المتعلقة المجموعات البحثية في هذه المناطق من المعرفة بنجاح. برنامج الوحدة نوع CREDITS مراسلات الشركات إلزامي 10 اتصالات الشركات وWEB المؤسسي 2.0 إلزامي 8 مقدمة في الأبحاث في العلوم الاجتماعية إلزامي 8 خبرة العمل إلزامي 6 مبادئ واستراتيجيات التسويق إلزامي 10 المشروع النهائي إلزامي 6 سمعة والمسؤولية الاجتماعية للشركات إلزامي 4 الرؤية الاستراتيجية للمنظمة إلزامي 8 - مجموع 60 [-]

Master in Business Studies - Business Communication

United International Business Schools
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

[+]

قد تكون هناك حاجة الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس المتصلة بالأعمال التجارية أو ما يعادلها لإكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من اعتمادات في دورات تجريف من قبل ماستر برنامج من أجل أن تكون على استعداد تام لبرامج الدراسات العليا لدينا. يجب على الطلاب الذين لا يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها التقدم للحصول على برنامج درجة البكالوريوس، أو لبرنامج أعلى حتى الجامعية دبلوم. الرجوع إلى النشرة المصورة الجامعية القبول لمزيد من التفاصيل. الطلاب الذين لديهم 15 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل ذات الصلة قد يتم تطبيق مباشرة لبرنامج تمهيدي الماجستير وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال اختبار التقييم الواردة قبل البدء في برنامج الدراسات العليا، واعتمادا على هذه النتائج، كسب عدد إضافي من القروض في المقررات الجامعية محددة. مطلوبة مثل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة الماجستير والذين لاستكمال البرنامج سوف تمهيدي الماجستير الكامل يحتاج إلى كسب 30 + 60 ساعة معتمدة. الفرص الوظيفية برامج دراستنا والدورات هي في طبيعة المنحى الوظيفي وتزويد الطلاب على مستوى عال من المرونة في جميع أنحاء دراساتهم العليا. التركيز على مجموعة واسعة من الموضوعات المتخصصة، وقد تم تجهيز الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، ونحن على استعداد لمجموعة واسعة من فرص التطوير والمهنية. برامج الدراسات العليا هي اختيارا ممتازا للحديث خريجي الكليات والجامعات الذين يرغبون في رؤية قدرتهم على العمل في زيادة اليوم سوق العمل من خلال الانخراط في الدراسات العليا صارمة وصعبة أكاديميا للحصول على المؤهل العلمي ذات الصلة في مجال الأعمال والإدارة. بعد التخرج، والطلاب أساسا تبدأ أو التقدم في حياتهم المهنية مع منتصف إلى مناصب الإدارة العليا في الشركات والمنظمات الوطنية والمتعددة الجنسيات في مختلف القطاعات الاقتصادية. تقرر الآخرين من أجل إطلاق مشروع تجاري جديد أو الانضمام إلى الشركات العائلية القائمة. يمكن للطلاب أيضا اختيار لمواصلة دراستهم دون انقطاع تقريبا في أي من برامج الدراسات العليا والدراسات العليا الأخرى لتعزيز فرصهم الوظيفية. [-]

MA في الاتصالات الدولية

CEI Interanational Affaris
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. [+]

الاتصالات داخل الشركة إسبانيا - ماجستير. تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. ومع ذلك، فإن البيئة العالمية، وجود كيانات سياسية تتجاوز الحدود الوطنية والسرعة التي تدفق المعلومات حتى التكنولوجيات الجديدة تسهيل هذه الحركة، وجعل من الضروري اعتماد نهج حيث يتم تناول الاتصالات بوصفها ظاهرة في كل مكان، والجهات الفاعلة الجماعية المتغيرة باستمرار مع وجود دينامية العملية الخاصة به. إذا كان كل هذا نضيف العلاقات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية مكيفة بشكل متزايد في الساحة العالمية، وتدريب الخبراء في مجال الاتصالات، جنبا إلى جنب مع خلفية في العلاقات الدولية، قادرون على فهم وإدارة هذه الحقائق الجديدة يصبح عنصر ذات قيمة مضافة واضحة. تدريب الإعلاميين على تطوير ممارساتهم في بيئة دولية، أو من ناحية أخرى، للتدريب على الاتصال من المتخصصين، إما عن طريق التدريب أو من خلال ممارسته في عالم العلاقات الدولية يدل على مجموعتين واضحة المعالم لتشكيل هذا الماجستير سيكون مستوى من الخبرة حتى الآن معالجتها قليلا. في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام هناك معرفة مؤكدة من الفجوة الواقع الدولية. وهذا واضح مع الخلط الاصطلاحي والمفهومي والتي يمكن مشاهدتها في الصحف اليومية، والمعلقين TV ... المعلمين الأمميين شاهد هذا وتتلقى باستمرار طلبات للحصول على المساعدة من وسائل الإعلام في هذا الصدد. ومن هؤلاء المهنيين ذلك من الضروري أفضل القطار. الأهداف معرفة السياق الدولي من وجهة النظر القانونية والاقتصادية والسياسية، مما كلي ومستعرضة يحلل من منظور نقدي. تشغيل العلاقات الدولية من معرفة المنظمات والمؤسسات، وخصوصا من ممارسات الاتصال الداخلي وبروتوكولاتها والعلاقات مع الكيانات الأخرى الرئيسية. الأدوات والاستراتيجيات النظرية والعملية لإدارة الاتصالات في سياقات متعددة الثقافات. ممارسة بروتوكول المجال في بيئة دولية فضلا عن المهارات اللازمة لإدارة فرق، مما يؤدي مشاريع وحملات من حيث العلامة التجارية أو العلاقات المؤسسية. منظمات إدارة علاقات و / أو المؤسسات الدولية مع وسائل الإعلام والتخطيط والتنفيذ والتقييم من الأزمة المحتملة حملات الإدارة. تطوير كفاءة أفضل الممارسات في الاتصال الشفوي والكتابي في ما يتعلق بالعلاقات الدولية محددة لنوع الجنس. طريقة التحليل والدراسة والبحوث الأكاديمية ذات الصلة بدراسة الاتصال في السياقات المؤسسية الدولية. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في الخريجين، والخريجين والمهنيين من مجال الاتصال (صحافة، الاعلان والعلاقات العامة، والاتصال السمعي البصري ذات الصلة) كما في مجال العلوم الاجتماعية (القانون، العلوم السياسية، علم الاجتماع، وما إلى ذلك) الذين يرغبون في التخصص المعرفة والتنظيم والإدارة الاتصالات في البيئات الدولية، إما من ممارسة العملية التي تطور من وسائل الإعلام، سواء من خزانات والاستشارات أو إدارات الاتصالات الداخلية للمؤسسات ووكالات دولية. الآفاق المهنية خريجي الماجستير قد تتطور العمل المهني في: السفارات القنصليات مكاتب الاتصالات أقسام الاتصالات المؤسسية للمنظمات والوكالات الدولية استشارات صورة الشركة أقسام المعلومات وسائل الإعلام الدولية مكتب البروتوكول الوساطة المعدات وتسوية النزاعات الدولية المكاتب الصحفية من والاجتماعي، والأعمال التجارية، والكيانات السياسية غير الحكومية؛ جماعات الضغط إلخ [-]