البحث هنا عن برامج الإتصال في إدارة الأعمال دوام جزئي

العثور على أفضل دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال هنا!

الإتصال في إدارة الأعمال

درجة الماجستير 'ق هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا. يجب على المرء أن يكون بالفعل على شهادة البكالوريوس التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير. معظم الماجستير 'أن برنامج ليالي درجة تتطلب من الطلاب لإكمال الماجستير ' ق أطروحة أو ورقة بحثية.

على درجة الماجستير في إدارة الأعمال درجة الاتصالات يدمج عناصر من الماجستير في إدارة الأعمال ولكن يركز على الاتصالات داخل وبدون عمل. وهذا ينطوي على العلاقات العامة والتسويق أو إدارة سمعة الشركات.

أعلى على دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. الحصول على جميع المعلومات حول الإتصال في إدارة الأعمال عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

برنامج المدرسة الثانوية

HEM Business School
دراسه في الجامعة August 2017 المملكة المغربية طربوش الدار البيضاء الرباط مراكش طنجة + 3 المزيد

برنامج المدرسة غراندي HEM، كلية الأعمال والإدارة في المغرب، ينتشر أكثر من 5 سنوات (BAC +5). أول يستمر ثلاث سنوات. ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب مع التدريب الإداري الأساسي مع التأكيد على ترسيخ المعرفة والمهارات العامة في التعبير، وطريقة التواصل. 2 السنوات الأولى في HEM هي تركز متكامل التحضيري والثالث من عام على ... [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. برنامج المدرسة غراندي HEM، كلية الأعمال والإدارة في المغرب، ينتشر أكثر من 5 سنوات (BAC +5). أول يستمر ثلاث سنوات. ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب مع التدريب الإداري الأساسي مع التأكيد على ترسيخ المعرفة والمهارات العامة في التعبير، وطريقة التواصل. 2 السنوات الأولى في HEM هي تركز متكامل التحضيري والثالث من عام على وظائف العمل المختلفة. في نهاية هذه الدورة الأولى، والمرحلة الثانية من عامين - ماجستير - هو، في الوقت نفسه، موجهة نحو التخصص والاحتراف، يرافقه تعميق الثقافة العامة والإدارية للطالب. وبالتالي HEM برنامج المدرسة غراندي يدور أساسا حول ثلاثة أبعاد برنامج قائم على تعاليم الجمع بين المهارات النظرية والتقنية والمعرفة العامة. يتطلب نهج تفاعلي وتشاركي إشراك الطالب والعمل الجماعي والإدارة الذاتية. هذا النهج يحفز تنمية روح من التحليل والتركيب، والقدرة الإبداعية والحس الأولويات. الأنشطة الترابطية، شبه التربوية والتنمية الشخصية للطالب لزيادة طعم عمل النقاش المنحى، تعزز الاعتقاد، وراء العاطفة، وباختصار، لتطوير شخصية ملتزمة والمشاركة . تعزيز برنامج غراندي مدرسة في عام 2015 كجزء من HEM سياسة الابتكار التعليمي وخطة لمدة ثلاث سنوات في 2015-2017، ويعزز برنامج المدرسة غراندي اعتبارا من سبتمبر 2015 مع الأخذ بعين الاعتبار الطلب عالم تطوري دون توقف للعمل، يحتاج والسلوك الأجيال الشابة الجديدة. وتستند هذه القدرة على بعدين رئيسيين: استعراض برامج ومحتوى لغرض: تبرز هذه الدورات ضرورية لفهم أفضل للطالب، النظر في الاتجاهات الجديدة للإدارة. إعادة النظر في طرق التدريس وأدوات من أجل: تحقيق الطالب لفهم ودمج العناصر الأساسية للدورة من خلال تقديم الدورات العادية للتركيب، والمعروفة باسم "تبلور" بشكل صحيح. توجيه الطالب إلى مزيد من طريقة التعلم والتفكير حتى يتمكن من الحصول على الحكم الذاتي، إدخال أدوات التعلم الإلكتروني لتحسين كفاءة التعلم. تنظيم دورات برنامج المدرسة غراندي HEM، كلية الأعمال والإدارة، ويستمر 5 سنوات أو 10 فصول دراسية. لأنه يقوم على سبع وحدات: الوحدة 1: الاتصالات الوحدة 2: البيئة الاقتصادية والقانونية والاجتماعية الوحدة 3: قسم العلوم الإدارية الوحدة (4): وظائف الإدارة والأعمال الوحدة 5: الإدارة العامة الوحدة 6: خيارات (التخصصات) الوحدة 7: التدريب ويتكون كل فصل دراسي من العديد من الدورات التي يمكن أن يكون لها مدة 1.5 ساعة معتمدة، 3 وحدات أو 4.5 نقطة. والائتمان يتوافق مع 12 ساعة من فصول (أو حلقات دراسية) + 2 ساعة من التقييم. يتم توزيع محتوى الدورة التدريبية لآيم على النحو التالي: دورة 3 ساعات معتمدة (36 ساعة) = 18 ساعة + 12 ساعة من الدروس + 6 ساعات من منهجية - المراقبة المستمرة. دورة من 4.5 القروض (54 ساعة) = 24 ساعة + 21 ساعة من الدروس + 9 ساعات من منهجية - المراقبة المستمرة. دورة 6 الائتمان (72 ساعة) = 36 ساعة + 27 ساعة من الدروس + 9 ساعات من منهجية - المراقبة المستمرة. لتحقيق التكامل المناسب لجميع الطلاب في HEM، يبدأ في السنة الأولى مع فترة واللغة تطوير التحضيري خمسة أسابيع، أسبوع ترحيب وأربعة أسابيع من الطبقات. 2 من الطلاب، يستفيد 3rd و 4TH العام HEM أيضا من مجموعة من الأنشطة فترة والتأهب من السنة، لمدة أسبوع واحد. الفصلين الدراسيين ثم يتم اتباع كل HEM العام قبل فترة: وضع اللمسات الأخيرة، التي تتولى إعداد الطلاب لكبيرة عن طريق الفم. الانتهاء من أعمال السنة 2 أسابيع لطلاب 2 و4èmeannée. الكبير إعداد الفم من 2 أسابيع للطلاب 3rd العام (أولئك الصف 5TH لم يعد لدينا هذه الفترة الإعداد). [-]

أماه في الاتصالات الاستراتيجي

University of New York in Prague (UNYP)
دراسه في الجامعة 15  September 2017 تشيك براغ

أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. برنامج طلاب الماجستير PBC (المهنية والاتصالات التجارية) دراسة مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من المؤسسات الخاصة والعامة و المنظمات. [+]

ماجستير في الاتصالات الاستراتيجية أصبحت مهارات التواصل المهني أحد الجوانب الرئيسية لجميع أنواع الأعمال. دراسة طلاب الماجستير SS برنامج (الاتصالات الاستراتيجية) مع مدربين من مواجهة التحديات الولايات المتحدة وأوروبا أن يعلمهم لبناء وتطوير مهاراتهم والفهم النظري ما هو مطلوب عند العمل في مناصب رئيسية في مجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة. تم تصميم برنامج التعلم مدى الحياة، والذي يستمر 15 شهرا، للدراسة في عطلة نهاية الأسبوع (اثنين من عطلة نهاية الأسبوع في كل شهر) *، ويؤدي إلى درجة الماجستير في الولايات المتحدة، التي تمنحها جامعة لا سال (فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية، www.lasalle.edu). مع تاريخها 140 عاما على جامعة لا سال هو الشهيرة الجامعات الأمريكية الإقليمية. * UNYP يوفر للطلاب مع فواصل البرنامج لتناول الوجبات الخفيفة نظرا لطبيعتها المعقدة، ويشمل هذا البرنامج الجوانب الرئيسية من الاتصالات الداخلية والخارجية في المنظمات: إقناع حملة العلاقات العامة الاتصالات التسويقية المتكاملة دعم إدارة المبيعات الطلاب الذين يدرسون في هذا الموضوع، وتأتي من أكثر من نصف دزينة من مختلف البلدان. تراوحت الطلاب السابق العمرية 20-50 عاما، وهؤلاء الطلاب يأتون من خلفيات عمل مختلفة، بما في ذلك الصحافة والتسويق والعلاقات العامة والدبلوماسية والتعليم وغيرها. [-]

الماجستير في الأزياء والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Madrid
دراسه في الجامعة October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في الاتصالات والأزياء يدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل في ديناميكية، خلاقة وحيث المبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال ماجستير في الاتصالات والأزياء تدرب الناس قادرين على إدارة الاتصالات في صناعة الأزياء، لفهم أهمية وظيفتها لخلق صورة العلامة التجارية بما يتفق، لاستخدام بمهارة الأدوات ووضع الاستراتيجيات اللازمة للتواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. يشمل الاتصالات كل تلك الأعمال التي تهدف إلى نشر وإنشاء وتحديد المواقع صورة العلامة التجارية في الوضع الحالي معقد ويجعل من الضروري الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات محددة تتلاءم مع التوجهات الجديدة التي اقتحام السوق في كل عام. لدرجة الماجستير في الاتصالات والأزياء طلاب الحصول على صورة كاملة والمهنية في صناعة الأزياء وعلاقة وثيقة مع الاتصالات. هذه القطارات ماستر مختصين في مجال الاتصالات والتسويق المتخصصة في صناعة الأزياء: الناس قادرة على خلق التواصل، لفهم أهمية وظيفتها واستخدامها بمهارة الأدوات التقليدية والجديدة على التواصل من حيث ديناميكية، خلاقة ومبتكرة التي تحدد طبيعة الموضة. مهمة الاتصالات في مجال الأزياء تتطلب المعرفة النظرية ملموسة، والتنمية الجمالية لتحليل الاتجاهات وفهم الاتجاهات الطليعية، والسيطرة على التكنولوجيات الجديدة، ضربات علم النفس وعلم الاجتماع للوصول إلى العملاء، وإدارة مثالية للعلاقات العامة والمؤسسية، و العلاج الصحيح من محتويات الرسوم البيانية والنصية ... فضلا عن فهم كامل لما الأزياء يعني في مجموعة من علامات الهوية التي تشكل شخصية إنسان. في جميع أنحاء ماجستير في الاتصالات والأزياء، ويتعلم الطلاب على استخدام أدوات الاتصال التقليدية فضلا عن التكنولوجيات الجديدة، واستكمال هذه المعرفة بالمهارات الإبداعية والمبتكرة التي تحدد طبيعة صناعة الأزياء. لا يمكننا تجاهل أن العناصر التي تدور حول هذا العالم ينقل شيئا محددا، ومصدر إلهام الأفكار والمشاعر، والهدف وموضوعية. الأزياء هو التواصل. في العقود الأخيرة، وقد تم تكييف النشاط التجاري من خلال دوامة عميقة وملزمة من التغييرات، تحركه إلى حد كبير احتياجات جديدة نشأت من العولمة المتزايدة التي نحن عاكفون. أصبح على أهمية التواصل في عالم الأعمال أكثر وضوحا. في هذا المعنى، فإن صناعة الأزياء لديها أعظم ضرورة الاعتماد على المهنيين ذوي المهارات العالية الذين تصميم استراتيجيات اتصال محددة تتفق مع الاتجاهات الجديدة والاحتياجات المحددة لكل علامة تجارية أو منتج أو شركة. تهدف إلى: طلاب الدراسات العليا والخريجين في مجال الاتصالات، التسويق، الإدارة، الإعلان، الفن والتصميم. سوف تكون قيمتها الخبرة المهنية. [-]

Mcom في الاقتصاد (الدورات الدراسية)

Nelson Mandela Metropolitan University
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  February 2017 جنوب أفريقيا بورت اليزابيث

MCom في الاقتصاد (الدورات الدراسية) [+]

العام باستثناء ما هو منصوص عليه أدناه، ودرجة ماجستير في التجارة: تمنح الاقتصاد وفقا للقواعد العامة لدرجة الماجستير "كما نشرت في نشرة الإصدار العامة والسياسة أبحاث الدراسات العليا. شروط القبول درجة الشرف في الاقتصاد، أو ما يعادلها، مع مرور الكلي من 60٪. قواعد إعادة القبول ولا يسمح مرشح الماجستير لتكرار وحدة فشلت مرة واحدة. في حال وجود أطروحة البحوث التي رفضت بشكل قاطع من قبل الممتحنين، لن تكون هناك فرصة أخرى لإعادة تقديم نسخة محسنة من ذلك أو أي أطروحة بحثية أخرى (انظر G4.8.5 القاعدة). المدة يجب تأهيل يمتد لمدة لا تقل عن سنة واحدة وفترة أقصاها أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل. [-]

Mcom في إدارة الأعمال (الدورات الدراسية)

Nelson Mandela Metropolitan University
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  February 2017 جنوب أفريقيا بورت اليزابيث

MCom في إدارة الأعمال (الدورات الدراسية) [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. شروط القبول ما لم يقرر مجلس الشيوخ على خلاف ذلك، يجوز قبول المرشحين على دراسات للحصول على درجة الماجستير في التجارة: إدارة الأعمال فقط إذا كان لديهم درجة مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال. مع ذلك يجب أن يكون جميع المرشحين تخضع لاختيار. ملاحظة: يجب أن تنطبق على المرشحين المحتملين لبرنامج عمل وحدة في الوقت المناسب وتقديم أنفسهم للمقابلة في نهاية سبتمبر. العام باستثناء ما هو منصوص عليه أدناه، ودرجة ماجستير في التجارة: تمنح إدارة الأعمال وفقا للقواعد العامة لدرجة الماجستير "كما نشرت في نشرة الإصدار العامة والسياسة أبحاث الدراسات العليا. المدة يجب الدراسات بدوام كامل يمتد لمدة لا تقل عن عام دراسي واحد، والبرنامج جزء من الوقت على ما لا يقل عن عامين دراسيين متتاليين. [-]

ماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ.هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في [+]

ماجستير في الاتصالات التجارية 1. عرض البرنامج ولماذا لتشغيل قسم الاتصالات والمهنيين في حاجة الى نظرة شاملة لجميع جوانب صناعة: التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والشؤون المالية، والموارد البشرية، الخ. هذا ماجستير يقدم تدريب شامل في مهارات الاتصال وكيفية قيادة وإدارة مشاريع الاتصالات بالكامل. 2. الأهداف - تدريب المهنيين مع المبادرة، قادرا على تحمل مسؤوليات القيادة بنجاح. - فهم وتطبيق الأدوات المتاحة لتنفيذ خطة الاتصالات. - تعزيز قدرات التحليل والعمل الجماعي واتخاذ القرار. 3.المستلمين أ) خريجي والمهنيين الذين يرغبون في توسيع معارفهم. ب) المهنيين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الحصول على مهام ومسؤوليات جديدة. ج) الشركات التي تسعى الخبرة الموظفين. د) خريجي التدريب المهني في الصف المتوسط ​​أو العالي في مجال الإعلان، ادارة التسويق الأعمال، تسعى إعداد عملية لدخول سوق العمل. 4. الوظيفي - مدير ومدير الاتصالات - مدير ومدير التسويق - رجال الأعمال INSA توفر إمكانية التدريب في الشركات خلال فترة تسليم ماجستير 5.برنامج • إدارة الإعلانات • تقنيات التفاوض • التخطيط الاستراتيجي وإدارة حسابات الاتصالات • التسويق والعلاقات 2.0 التسويق • الإبداع والفن اتجاه (اتجاه الإنتاج والإعلان) • العلاقات العامة وإدارة الأحداث • خطة الاتصالات 6. نظام التقييم والاعتماد الأكاديمي ويستند نظام تقييم البرامج على التقييم المستمر لكل من لبنات من خلال الحضور فئة و / أو الفحص، وبالتالي فإن الطالب يجب أن مرت كل موضوع بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك يجب على الطالب / حصلوا على درجة الحد الأدنى المنصوص عليها في المشروع النهائي. بعد أن اجتاز بنجاح اختبار وتقييم للبرنامج ما دامت لديه الحد الأدنى المطلوب الحضور والطلاب / للحصول على لقب الماجستير في الاتصالات INSA رجال الأعمال، التسويق والاتصالات مدرسة.... [-]


ماجستير في الاتصالات التجارية

INSA Business, Marketing & Communication School
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

برنامج التخصص في مجالات الإعلان والتسويق والعلاقات العامة الذي ينتج هو تشكيل المهنيين قادرة على تحمل مسؤوليات تنفيذية داخل مجال اتصالات الشركات. [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال.

ماجستير في الاتصالات التجارية برنامج التخصص في مجالات الإعلان والتسويق والعلاقات العامة الذي ينتج هو تشكيل المهنيين قادرة على تحمل مسؤوليات تنفيذية داخل مجال اتصالات الشركات.

فرص العمل

كالات دعاية وإعلان التسويق الإدارات مكاتب العلاقات مع المواطن الصحافة المكاتب إدارة الأعمال التصميم الجرافيكي في الدعاية والإعلان تصميم المواقع الاتصالات الإدارات وكالات استشارية في الاتصالات ... [-]

MA in International Business Communication

Radboud University
دراسه في الجامعة September 2017 هولندا نيميغن

[+]

كطالب دولي التعليم مسبق يجب أن تفي بمتطلبات معينة.

1.

IELTS برصيد ≥7.0 (الفرقة الشاملة) و≥6.5 (الكتابة)

المواعيد النهائية

[-]

Informação Empresarial

Instituto Superior de Contabilidade e Administração do Porto
دراسه في الجامعة October 2017 برتغال المنفذ

O Mestrado em Informação Empresarial (MIE) apresenta-se como uma formação inovadora na área da Ciência da Informação, em Portugal, formando diplomados aptos para exercerem funções de gestores de informação em contexto empresarial. No contexto atual, o MIE responde ao desafio de promover capacidades de empreendedorismo e inovação, formando diplomados com um perfil sincrético de várias áreas disciplinares, capazes de reconhecer a informação como um valor estratégico essencial à gestão das organizações empresariais. Estes diplomados estarão aptos para promover a otimização dos processos associados à criação e uso da informação, apoiando a performance da empresa. O curso dá continuidade à Pós-Graduação em Informação Empresarial (PGIE) que funcionou em 2010-2011 e em 2011-2012. [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. Objetivos O Mestrado em Informação Empresarial (MIE) apresenta-se como uma formação inovadora na área da Ciência da Informação, em Portugal, formando diplomados aptos para exercerem funções de gestores de informação em contexto empresarial. No contexto atual, o MIE responde ao desafio de promover capacidades de empreendedorismo e inovação, formando diplomados com um perfil sincrético de várias áreas disciplinares, capazes de reconhecer a informação como um valor estratégico essencial à gestão das organizações empresariais. Estes diplomados estarão aptos para promover a otimização dos processos associados à criação e uso da informação, apoiando a performance da empresa. O curso dá continuidade à Pós-Graduação em Informação Empresarial (PGIE) que funcionou em 2010-2011 e em 2011-2012. Destinatários Considerando a informação como um elemento transversal em qualquer organização, o Mestrado em Informação Empresarial apresenta interesse para estudantes e profissionais de campos muito diversificados. Assim, destina-se a atuais ou a futuros profissionais das áreas da Ciência da Informação, da Comunicação Organizacional, da Gestão, da Informática de Gestão, do Marketing e dos Recursos Humanos, entre outras. Admitem-se candidatos portadores do grau de licenciado ou de bacharel de qualquer área científica. São também encorajados a candidatarem-se os interessados que não sejam portadores de grau académico mas que apresentem curriculum relevante e/ou experiência profissional na área da informação empresarial. Iniciativas Internas O MIE organiza regulamente seminários com convidados nacionais e internacionais e contactos com profissionais da área. O MIE, através da sua coordenação, tem estado associado à organização dos Workshops de Pós-Graduação em Ciência da Informação, dinamizados no âmbito do Grupo de Trabalho de Ciência da Informação, da SOPCOM. Saídas Profissionais Os diplomados do MIE estarão aptos para desempenharem funções relacionadas com a gestão da informação em ambiente empresarial, incluindo pequenas e médias empresas ou grandes grupos económicos. Poderão desempenhar funções relacionadas com a definição e aplicação de estratégias de pesquisa, tratamento e distribuição da informação, a análise orgânico-funcional, a racionalização de procedimentos organizacionais ou a concepção de um sistema de informação capaz de responder às necessidades globais da organização. O empreendedorismo na área do desenvolvimento de produtos e serviços de informação é outra das saídas profissionais fomentadas no MIE. O MIE proporciona competências profissionais para o exercício de funções de nível 4 correspondentes ao perfil do Perito de Informação e Documentação, conforme estipulado no Euro-Referencial I-D (2005). Regime O Curso decorre nas instalações do ISCAP, em horário pós-laboral, com cerca de 15 horas semanais de aulas. Os materiais de apoio e consulta distribuídos nas aulas serão, sempre que possível, disponibilizados nas páginas web das unidades curriculares do Curso. [-]

البث يعادل الماجستير واحد على واحد داخل محطة إذاعية حقيقي أو وسائل الإعلام شركة

The Radio Connection
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية Los Angeles

عندما يتم قبولك في برنامجنا، وسوف المتدرب (خارجي) داخل محطة إذاعية الحقيقي، ومحطة تلفزيون أو وسائل الإعلام الأخرى منفذ في المكان الذي تعيش فيه (أو لغة أخرى، إذا اخترت ذلك). تتلقى الخاص، واحد على واحد وتعليمات من المهنية البث ذوي الخبرة إلى حد كبير. هذا الشخص هو في الواقع جعل لقمة العيش في البث. وسوف اتبع لدينا منهج الدورة منظم. سوف تتلقى الواجبات المنزلية. سوف تتلقى الكثير من التدريب العملي على التدريب في الاستوديو. مع برنامج فريد من نوعه لدينا، لا قضاء يوم واحد في أحد الفصول! شركة محطة إذاعية أو وسائل الإعلام هي بك "الصف"، والمهنية الراديو الحقيقي هو معلمك ومعلمه. وسوف يكون الطالب الوحيد في الدرجة! [+]

ندرب أنت كمتدرب (EXTERN) داخل ريال RADIO STATION أو شركة MEDIA! متوفرة فقط لكندا والولايات المتحدة المواطنين عندما يتم قبولك في برنامجنا، وسوف المتدرب (خارجي) داخل محطة إذاعية الحقيقي، ومحطة تلفزيون أو وسائل الإعلام الأخرى منفذ في المكان الذي تعيش فيه (أو لغة أخرى، إذا اخترت ذلك). تتلقى الخاص، واحد على واحد وتعليمات من المهنية البث ذوي الخبرة إلى حد كبير. هذا الشخص هو في الواقع جعل لقمة العيش في البث. وسوف اتبع لدينا منهج الدورة منظم. سوف تتلقى الواجبات المنزلية. سوف تتلقى الكثير من التدريب العملي على التدريب في الاستوديو. مع برنامج فريد من نوعه لدينا، لا قضاء يوم واحد في أحد الفصول! شركة محطة إذاعية أو وسائل الإعلام هي بك "الصف"، والمهنية الراديو الحقيقي هو معلمك ومعلمه. وسوف يكون الطالب الوحيد في الدرجة! في اتصال الراديو، سوف تكتسب الكثير من الخبرة من مجرد كيفية العمل في محطة إذاعية. عند تدريب واحد على واحد مع محترف البث، عليك أن تعلم مهارات الاتصالات التي يمكن نقل لكم في العديد من مجالات مختلفة من البث، من الإذاعة إلى التلفزيون، وحتى المتزايدة في مجال تدفق الانترنت واستضافة موقع يوتيوب. لدينا منهج شامل يشمل كل ما تحتاجه لتصبح البث المهنية في القرن ال21. كما انها السبب في المناهج الدراسية لدينا مرنة لتناسب الأهداف والمصالح الخاصة بك، سواء كنت تريد أن تكون DJ الراديو، موهبة صوتية، مذيعة، رياضي، أو حتى استضافة المعرض الإنترنت الخاص بك! أفضل شيء عن المنهج اتصال الراديو هو أنك لن تضطر للذهاب وحدها. سوف معلمه الخاص بك سيكون هناك دعم لك في كل خطوة على الطريق. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة واحد على واحد من المهنية البث من ذوي الخبرة العالية، وسوف كل ما تبذلونه من التعلم تجري على رأس العمل في منشأة البث الحقيقي. سوف تتعلم بسرعة الخاصة بك، ويمكنك طرح الأسئلة معلمه لا تعد ولا تحصى الخاص بك! ما هو المنهج الدراسي مثل؟ برنامج اتصال راديو لدينا هو 6 أشهر طويلة، مع مزيج مكثف من الواجبات المنزلية، وممارسة، ومساعدة معلمه الخاص على رأس العمل. هنا مجرد طعم ما سوف تتعلم: 1. تاريخ بث الحلقة 2. القواعد واللوائح 3 لجنة الاتصالات الفدرالية. التنفس وصوت يمارس 4. التدريب على الكلام 5. نسخة والكتابة التجارية 6. الأخبار البث 7. تم الإعلان عن الرياضة 8. إعلانات الخدمة العامة 9. قرص فارس تعلن 10. إعداد سيرتك الذاتية (11). إعداد الاختبار الخاص بك تسجيل 12. البث التلفزيوني 13. استضافة يوتيوب 14. …وأكثر بكثير! الإرشاد وقال لاري كينغ مؤخرا العالم على الكاميرا ما يلي: "لاقتحام إذاعة أو بث تحتاج إلى أن يكون داخل باب محطة إذاعية حقيقي أو وسائل الإعلام شركة" في اتصال الراديو، كل من طلابنا تعلم داخل محطة إذاعية حقيقية أو وسائل الإعلام شركة من المهنية. وتوجيه الطلاب بشكل فردي وتجربة العمل والإبداع للبث من المهنيين. روابط الاتصالات هي المفتاح لديها مهنة في هذه الصناعة. الاتصالات هي التي تجعل العالم جولة الذهاب. الاتصالات هي التي تحصل على التعاقد أو ما يحصل لك العرض الخاص بك. LOCATIONS نحن موجودون في كل مكان في كل مدينة تقريبا في الولايات المتحدة وسوف نضع لك كمتدرب (خارجي) في محطة إذاعية أو وسائط الشركة التي تناسب أهداف حياتك المهنية. يجب أن يكون لديك بالفعل الحق في العيش والعمل في الولايات المتحدة. هذا بالطبع لا مؤهلا للحصول على فيزا للطلاب الدوليين. الطلاب الدوليين وليس من الضروري تطبيق. استضافة هل ترغب في جعل كبار المال كمضيف يوتيوب؟ أو هو التلفزيون هدفك النهائي؟ أو ربما كنت مجرد الموت ليكون الإحساس الاختيار بجوار مثل شتيرن، سيكريست، أو ليمبو؟ دعونا نظهر لكم كيفية تعزيز المهارات الخاصة بك ونقد العاطفة. ما هي تكلفة، وماذا أحصل من أجل المال؟ تكلفة لدينا لمدة 6 أشهر التلمذة الصناعية (إإكسترنشيب) بالطبع هو 8800 $ إذا كانت قد دفعت بالكامل، مجموعه 9800 $ إذا كنت اختيار واحد من خيارات التمويل لدينا. هناك على الإطلاق أي رسوم خفية أو التكاليف مفاجأة. يتم تضمين كل ما تحتاجه من أجل الدراسات العليا في هذا الرسم واحد، بما في ذلك: لدينا هيكلة المناهج بطبيعة الحال، تعليمات واحد على واحد مع معلمه، مؤيد البث متخصص في مجال اهتمامك، وشملت جميع الكتب والمواد، غير محدود تعليم مجاني، صفحة الويب الخاصة بك، والتدريب في تسويق نفسك من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، تصل إلى 12 شهرا من المساعدة التوظيف بعد التخرج. [-]

MA في الاتصالات الدولية

CEI Interanational Affaris
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. تدريب الاتصال التقليدية وضعت التركيز على الحقائق والسياقات الوطنية المحيطة ممارستهم المهنية. ومع ذلك، فإن البيئة العالمية، وجود كيانات سياسية تتجاوز الحدود الوطنية والسرعة التي تدفق المعلومات حتى التكنولوجيات الجديدة تسهيل هذه الحركة، وجعل من الضروري اعتماد نهج حيث يتم تناول الاتصالات بوصفها ظاهرة في كل مكان، والجهات الفاعلة الجماعية المتغيرة باستمرار مع وجود دينامية العملية الخاصة به. إذا كان كل هذا نضيف العلاقات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية مكيفة بشكل متزايد في الساحة العالمية، وتدريب الخبراء في مجال الاتصالات، جنبا إلى جنب مع خلفية في العلاقات الدولية، قادرون على فهم وإدارة هذه الحقائق الجديدة يصبح عنصر ذات قيمة مضافة واضحة. تدريب الإعلاميين على تطوير ممارساتهم في بيئة دولية، أو من ناحية أخرى، للتدريب على الاتصال من المتخصصين، إما عن طريق التدريب أو من خلال ممارسته في عالم العلاقات الدولية يدل على مجموعتين واضحة المعالم لتشكيل هذا الماجستير سيكون مستوى من الخبرة حتى الآن معالجتها قليلا. في مجال الاتصالات ووسائل الإعلام هناك معرفة مؤكدة من الفجوة الواقع الدولية. وهذا واضح مع الخلط الاصطلاحي والمفهومي والتي يمكن مشاهدتها في الصحف اليومية، والمعلقين TV ... المعلمين الأمميين شاهد هذا وتتلقى باستمرار طلبات للحصول على المساعدة من وسائل الإعلام في هذا الصدد. ومن هؤلاء المهنيين ذلك من الضروري أفضل القطار. الأهداف معرفة السياق الدولي من وجهة النظر القانونية والاقتصادية والسياسية، مما كلي ومستعرضة يحلل من منظور نقدي. تشغيل العلاقات الدولية من معرفة المنظمات والمؤسسات، وخصوصا من ممارسات الاتصال الداخلي وبروتوكولاتها والعلاقات مع الكيانات الأخرى الرئيسية. الأدوات والاستراتيجيات النظرية والعملية لإدارة الاتصالات في سياقات متعددة الثقافات. ممارسة بروتوكول المجال في بيئة دولية فضلا عن المهارات اللازمة لإدارة فرق، مما يؤدي مشاريع وحملات من حيث العلامة التجارية أو العلاقات المؤسسية. منظمات إدارة علاقات و / أو المؤسسات الدولية مع وسائل الإعلام والتخطيط والتنفيذ والتقييم من الأزمة المحتملة حملات الإدارة. تطوير كفاءة أفضل الممارسات في الاتصال الشفوي والكتابي في ما يتعلق بالعلاقات الدولية محددة لنوع الجنس. طريقة التحليل والدراسة والبحوث الأكاديمية ذات الصلة بدراسة الاتصال في السياقات المؤسسية الدولية. موجهة إلى ويهدف برنامج الماجستير في الخريجين، والخريجين والمهنيين من مجال الاتصال (صحافة، الاعلان والعلاقات العامة، والاتصال السمعي البصري ذات الصلة) كما في مجال العلوم الاجتماعية (القانون، العلوم السياسية، علم الاجتماع، وما إلى ذلك) الذين يرغبون في التخصص المعرفة والتنظيم والإدارة الاتصالات في البيئات الدولية، إما من ممارسة العملية التي تطور من وسائل الإعلام، سواء من خزانات والاستشارات أو إدارات الاتصالات الداخلية للمؤسسات ووكالات دولية. الآفاق المهنية خريجي الماجستير قد تتطور العمل المهني في: السفارات القنصليات مكاتب الاتصالات أقسام الاتصالات المؤسسية للمنظمات والوكالات الدولية استشارات صورة الشركة أقسام المعلومات وسائل الإعلام الدولية مكتب البروتوكول الوساطة المعدات وتسوية النزاعات الدولية المكاتب الصحفية من والاجتماعي، والأعمال التجارية، والكيانات السياسية غير الحكومية؛ جماعات الضغط إلخ [-]

الماجستير (ماجستير) التفاوض وحل النزاعات

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 6  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

برنامج الماجستير كولومبيا في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، ويجمع بين النظرية وتطبيقها التدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وتسوية النزاعات بين الطرفين مع اختلاف الأهداف والرغبات. [+]

المهنيين حل النزاعات العمل في مجموعة من المجالات، بما في ذلك الأعمال والقانون والتعليم والرعاية الصحية، والحكومة. كما أنها بمثابة المحكمين والوسطاء والميسرين، أمناء المظالم، والمستشارين. يجب أن نفهم الأسباب الجذرية وديناميات الصراع وكيفية حل النزاعات من خلال التفاوض مسبب. كولومبيا برنامج الماجستير في التفاوض وحل النزاعات، والتي يمكن أن يتم الانتهاء منه في جزء من الوقت أو بدوام كامل، يجمع بين النظرية والتطبيقية للتدريب لإعداد الطلاب لتطوير نماذج عملية للتفاوض وحل النزاعات بين الأطراف مع اختلاف الأهداف والرغبات. هذا برنامج الدراسات العليا هو جزء من التاريخ الغني لتسوية النزاعات في جامعة كولومبيا. وترتكز فلسفة التدريب في برنامج الدراسات العليا في الالتزام، أساليب تعتمد على الحوار التفاعلي في إدارة وحل الصراعات. وينصب التركيز على بناء أرضية مشتركة، وإقامة الحوار، وتطبيق المهارات العملية، وضمان تمثيل والاعتراف، وإقامة العلاقات. البرنامج بتدريب الطلاب إلى: تبني عقلية هذا هو المصير وعيا وحساسية لمختلف فئات السكان من الناس في مختلف البيئات النظر في وجهات نظر بديلة عن التوجهات العالمية المختلفة تطبيق تحليل الصراعات النماذج والأدوات والعمليات السليمة فهم ديناميات النظام وتعقيد القضايا والجهات الفاعلة تطوير الممارسة التأملية التعلم العمل من أجل التوصل إلى نتائج بناءة من خلال استخدام العمليات التعاونية استخدام نظرية لإبلاغ فهمهم، وتطبيق منهجيات عملية في حل النزاعات المناهج الدراسية 40 نقطة لإكمال درجة في الحرم الجامعي تعليمات فقط بدوام جزئي * أو برنامج بدوام كامل الربيع والخريف تناول 3-6 حيث لاستكمال تتويجا الرسالة الخيار بالطبع العمل الميداني * التسجيل في الخيار بدوام جزئي من هذا البرنامج لا تفي بمتطلبات بدوام كامل للحصول على تأشيرة طالب F1. ويؤكد المنهج نهج عملي في حل النزاعات التي تنشأ في إدارة الموارد البشرية والمجتمعية والعمل تنظيم والتعليم والإدارة الصحية، والقانون والأعمال. من خلال دراسة نظرية ومنهجية عملية، يركز البرنامج على التواصل البناء والتفاهم الأخلاقي والوعي الثقافي والحساسية، وتقديم المشورة، وتسوية النزاعات بطرق مواتية لجميع الأطراف. يتضمن البرنامج أربع دورات الأساسية التي الأرض الطلاب في هذا المجال. تم تصميم دورتين إضافية لتزويد الطلاب مع انخراط أعمق في البحث والممارسة. أربعة الاختيارية تسمح للطلاب للتركيز عملها في مجال التركيز، مثل الرعاية الصحية، والبيئة، أو ممارسة أمناء المظالم. اثنين على الأقل من هذه الاختيارية يجب أن يتم اختياره من الدورات المصممة للبرنامج. ما يصل الى اثنين قد تكون التقطت من الدورات التدريبية في المدارس الأخرى للجامعة. ثلاثة تتويجا الندوات أطروحة الماجستير تزج الطلاب في عالم التفاوض والوساطة وتسوية النزاعات من خلال البحوث التطبيقية والتعرض للعمل المهني في الميدان مع التأريض في النظرية والبحث والممارسة. هذا هو برنامج الدراسات العليا درجة صرامة وتركيزا يتطلب التزاما جادا من الوقت والطاقة. يمكن أن تؤخذ في ماجستير العلوم في التفاوض وحل النزاعات على أساس كامل أو بدوام جزئي، وصمم ليستوعب الالتزامات المهنية للطلاب الذين يعملون بدوام كامل. يجب أن يكون الطلاب على علم الجدول الزمني غير التقليدية. وتعقد الدروس معظمها في المساء وعطلات نهاية الأسبوع. إما تنتشر اجتماعات الدورة على مدى فترة 14 أسبوع أو كما كان مقررا في عطلة نهاية الأسبوع، intensives تستغرق يوما واحدا. يتم نشر جداول الدورة في وقت مبكر من هذا المصطلح بحيث يمكن للطلاب التخطيط وفقا لذلك. مطلوب حضور الفصول الدراسية. ومن المتوقع أيضا الطلاب لتكريس وقتا كبيرا لإتمام القراءة والمهام الكتابية، والمشاريع من خارج الطبقة. من أجل الحصول على درجة الماجستير في العلوم في التفاوض وحل النزاعات، يجب على الطلاب إكمال جميع المتطلبات في غضون ثلاث سنوات (ستة فصول دراسية، باستثناء الصيف) بمعدل تراكمي عاما 3.0 (B) أو أفضل منه. [-]

الماجستير (ماجستير) ممارسة الاتصال

School Of Professional Studies - Columbia University
دراسه في الجامعة 4 - 5  September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية New York

ماستر جامعة كولومبيا للعلوم في برنامج الممارسة الاتصالات يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. [+]

دوام جزئي الإتصال في إدارة الأعمال. بناء عقلية استراتيجية لمكان العمل والاتصالات. الماجستير في جامعة كولومبيا العلوم في الممارسة الاتصالات برنامج يوفر لك أساس المهارات التحليلية، ورواية القصص الدراية والفهم الجمهور، والتدريب لاكتساب ميزة تنافسية في هذا المجال والاستعداد للعمل الوظيفي المسار في مجال الاتصالات. عليك أن تكون على استعداد لشريحة والجمهور المستهدف، وتقييم وأدوات تصميم البحوث، واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية من الناحية الاستراتيجية، وتطوير مهارات رواية القصص، ودقة فهم كيفية تطوير استراتيجيات فعالة للاتصالات. خبرة واسعة في العالم الحقيقي وساعد على الشبكة المهنية للبرنامج، يمكنك تأمين داخلي في شركة مدينة نيويورك. للفصل الدراسي الثالث بأكمله، وكنت وضعت المهارات الخاصة بك لاستخدام هناك كعضو تعمل بشكل كامل من فريق الاتصالات، وتوسيع سيرتك الذاتية، وبناء شبكة من الاتصالات. قضاء فصل دراسي استكشاف والعمل في العاصمة الاتصالات في العالم. سماع ثلاثة طلاب مناقشة تدريبهم الداخلي. اكتساب مزيد من الخبرة، لمشروع المحفظة الخاصة بك، سوف تقوم بتحديد وتحليل تحديا الاتصالات في العالم الحقيقي الذي تواجهه المنظمة. وهناك معلمه تعيينه من بين الاتصالات الاستراتيجية خريجي برنامج كولومبيا تقديم المشورة لك على طول الطريق. مهارات الاتصالات أصحاب العمل القيمة الأكثر مطالبة المديرين التنفيذيين الاتصالات أفضل التعيينات الجديدة التفكير بشكل نقدي حول أي تحد الاتصالات قبل التصرف. وماجستير في الاتصالات الممارسة يوفر لك عقلية ومهارات تحليلية هذه أرباب العمل الأكثر قيمة، وليس التقنيات والمهام التي قد يكون عفا عليها الزمن التخرج. هذا التركيز على استراتيجية يؤهلك للحصول على وظيفة ذات مستوى أعلى بسرعة أكبر. خارج الفصول الدراسية، ونحن نشجع الطلاب للاستفادة من لدينا الندوات الاتصالات تكميلية وورش العمل، مثل الاتصالات الاستراتيجية ورشة عمل سلسلة كولومبيا، لتطوير مهاراتهم وفرص التقدم الوظيفي، والتواصل مع الطلاب والخريجين من برنامج MS الاتصالات الاستراتيجية كولومبيا و الرواد في هذا المجال. المناهج الدراسية 42-45 نقطة لإكمال درجة برنامج بدوام كامل فقط 4-5 متتاليتين لاستكمال في الحرم الجامعي تعليمات فقط تناول سقوط فقط متطلبات الوقت دورات تقام خلال النهار، والمساء، ويوم السبت محدد. اجتماعات الطبقة تختلف في الطول من ساعتين إلى أربع ساعات. كل أسبوع، والطلاب يجب أن تكون على استعداد لانفاق 25 إلى 30 ساعة من خارج الطبقة من أجل استكمال القراءات المخصصة، والعمل على المشاريع، والمشاركة في اجتماعات مع مجموعات العمل. من أجل الحصول على درجة الماجستير في الممارسة الاتصالات، يجب على الطلاب إكمال جميع متطلبات درجة في مدة أقصاها خمسة احكام بالسجن (بما في ذلك التدريب) بمعدل تراكمي عاما 3.0 (B) أو أفضل منه. إذا نشأ الحالة التي يكون فيها الطالب أن يترك للفصل الدراسي، في ظل ظروف معينة، قد يكون من الممكن استئناف في العام التالي. القيد والانتقالات الفردي دورة انتساب الالتحاق بالطبع الفردية لهذا البرنامج متاح في بعض الأحيان لبعض الدورات على أساس المساحة المتاحة. مكانة متقدمة السابق دورة العمل - في البرنامج من حيث المبدأ، كلية التعليم المستمر لا تقبل الائتمان نقل للعمل درجة القيام به في مؤسسة أخرى. ومع ذلك، الطلاب المسجلين في برنامج درجة MS ان يقدم مدير برنامجهم لمكانة متقدمة إذا كانوا يعتقدون العمل بطبيعة الحال ما قاموا به سابقا هو ازدواجية. نقل الائتمان - من خارج البرنامج يجب على الطلاب الذين يسعون إلى تطبيق الائتمان بالطبع نحو درجة تتشاور مع المدرسة منح الدرجات العلمية من أجل تحديد الأهلية والقيود. كلية التعليم المستمر لا يمكن أن ينصح الطلاب على تطبيق الائتمان نحو آخر درجة. [-]

الماجستير في العلامات التجارية

ELISAVA Barcelona School of Design and Engineering
دراسه في الجامعة September 2017 إسبانيا برشلونة

أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. [+]

الماجستير في العلامات التجارية شهادة صادرة من جامعة بومبيو فابرا (UPF) ومدرسة ELISAVA التصميم والهندسة من برشلونة أي شركة أو مؤسسة أن تقدم منتج أو خدمة لديها العلامة التجارية التي تعمل في البيئة الخاصة بك. البعد من هذه العلامة التجارية وتوقعاته يمكن أن يكون متغير ولكن على أي حال، وإدارة العلامة التجارية العالمية هو عامل أساسي للنجاح في بيئة متزايدة العولمة والتنافسية. في وقت جودة المنتجات والخدمات وتكاليفها ليست سببا كافيا لالتمايز، تصبح العلامات التجارية عنصرا أساسيا في كل من الشركات والمؤسسات في وضع استراتيجية قوية للتمييز. وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذه العلامة التجارية تكتسب الاعتراف والموقف. سواء من القطاع العام أو القطاع الخاص، وإدارة العلامة التجارية بشكل صحيح أمر أساسي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النمو واكتساب قوة، ولكن أيضا لأولئك الذين، من موقف أقوى، وتسعى للحفاظ على القيادة في هذا القطاع. تشير العلامات التجارية إلى عملية معقدة لبناء العلامة التجارية من خلال الترتيب الاستراتيجي لمجموعة من الأصول مرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر إلى التزام والهوية وتجربة منظمة. الأهداف التوصل إلى رؤية شاملة واستراتيجية من العالم لهذه العلامة التجارية على أساس حالات حقيقية من قطاعات الأعمال المختلفة، التي قدمها أصحابها و / أو الشركات نفسها. تقديم الأدوات النظرية والمفاهيمية لتطوير العملية الكاملة لبناء العلامة التجارية والابتكار من خلال العلامة التجارية. تنفيذ المعرفة المكتسبة من خلال النهج وتطوير مشروع معين الابتكار الصغيرة والعالمي من خلال العلامة التجارية. لديها موارد لمواجهة التعقيد والبيئة التي منتج أو خدمة لنشر مشروع استراتيجي لتنفيذ تصميم العلامة التجارية يعمل. TARGET عليا التصميم. الخريجين في الدعاية والإعلان. الدراسات العليا في التسويق. الخريجين في إدارة الأعمال (دبلوم في الاستراتيجية). المهنية أو الأكاديمية مع الخبرة التي أثبتت جدواها. تاريخ البدء مصنوعة طبعتين سنويا ابتداء من شهر سبتمبر وفبراير [-]