بحث هنا لل إدارة الاتصالات دوام جزئي مدريد

العثور على إدارة الاتصالات أفضل علىدوام جزئي مدريد

إدارة الاتصالات

على درجة الماجستير هو على درجة أكاديمية تمنح للأفراد الذين دلالة بنجاح على مستوى أعلى من الخبرة. هناك نوعان رئيسيان من الماجستير - علم والبحث.

فهم كل من تعقيدات والصورة الأكبر هو جزء من وظيفة أخصائي إدارة الاتصالات. إدارة العلامات التجارية، العلاقات العامة، إدارة وسائل الإعلام والتسويق في جميع عمليات الدمج والتملك وتتقاطع كما يعمل هذا المهنية لبناء والحفاظ على صورة الشركة ومنتجاتها.

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

مدينة مدريد هي عاصمة اسبانيا. فمن منطقة العاصمة مع أكثر من 3 ملايين نسمة. أنه يحتوي على الساحة دعا لاس فينتاس الذي يستضيف الحدث مصارعة الثيران السنوي. المدينة لديها العديد من الجامعات العامة والخاصة.

إدارة الاتصالات عبر دوام جزئي مدريد. دوام جزئي جميع المعلومات عن إدارة الاتصالات عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في مدريد مباشرة!

قراءة المزيد

درجة الماجستير في الاتصالات من أجل التعليم

Universidad Pontificia De Salamanca
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا مدريد

ويتناول هذا اللقب علاقات التواصل مع مراكز تعليم متوسط ​​الدروس، مع التركيز على جانبين هما: كيف يمكن لوسائل الإعلام أن تستخدم في التدريس [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات مدريد. وصف البرنامج ويتناول هذا اللقب علاقات التواصل مع مراكز تعليم متوسط ​​الدروس، مع التركيز على جانبين هما: كيف وسائل الإعلام في تدريس موضوعات مختلفة في المنهج يمكن أن تستخدم وكيف يجب أن تدار الاتصالات العام والخاص المدرسة، وجودها في الشبكات الاجتماعية وسائط الاتصال. ويتم ذلك بالتعاون مع جمعية المدارس الكاثوليكية. يتم إعطاء نصف الاعتمادات في شخص في مدريد الأهداف زيادة التدريب في مجال الاتصالات في المدارس معرفة دور وسائل الإعلام في المدرسة معرفة كيفية استخدام وسائل الإعلام في تعليم الطلاب معرفة كيف هي العلاقات مع وسائل الإعلام تحسين الاتصالات الداخلية في المدارس الملامح المهنية: الناس مخصصة للتدريب في المدارس المناهج الدراسية بلوك 1: أساسيات الاتصالات من أجل التعليم بلوك 2: التدريس ووسائل التعليم بلوك 3: إنشاء والإنتاج الصحفي بلوك 4: وسائل التعليم والعمل الاجتماعي كتلة 5: التسويق التربوي وحدة الممارسة العمل النهائي ماستر المنهجية: وحدات عمل تتمتع بحكم شبه ذاتي. المدة والسعر تاريخ البدء: أكتوبر 2016 المدة: عام دراسي واحد السعر: 5100 € الأماكن المتاحة: 25 الموقع: سالامانكا - مدريد الاتصال: fmartinezva@upsa.es [-]

الماجستير في إدارة الاتصالات والعلاقات العامة

European Open Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

من خلال تدريس الخبراء المؤهلين في المجالات المختلفة للشركة وخبراء البيئة الخاصة بك، لتحصل على إعداد وتزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لصنع القرار في المؤسسات والمنظمات، والشركات، والتي سوف تسمح لهم تحليل: العولمة ... [+]

ماجستير في الاتصالات والعلاقات العامة ما يحصل الطلاب على أن نهاية النشاط التدريبي لدينا هو: مهارات عالية التنظيمية والقيادة والإدارة القدرة على التكيف مع التغيير والابتكار التكنولوجي. القدرة على توفير الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للشركة. العادة من العمل الجماعي. التحليل النقدي والقدرة على التجريد. تحديد سريع، وتحليل المشاكل وحلها فتح إلى الاجتماعية والاقتصادية والثقافية عقلية البيئة. تعلم لتحمل المسؤولية. كما تطور العليا، سواء الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات الإثراء الثقافي. من خلال تدريس الخبراء المؤهلين في المجالات المختلفة للشركة وخبراء البيئة الخاصة بك، لتحصل على إعداد وتزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لصنع القرار في المؤسسات والمنظمات، والشركات، والتي سوف تسمح لهم تحليل: عولمة الأسواق، وأنظمة الجودة والإدارة، وإدارة وتمويل المشاريع، والجوانب الاجتماعية والتخطيط الاستراتيجي وتحليل الإنتاجية، فضلا عن المبادئ والقيم الأخلاقية التي ينبغي أن توضع في مديري الشركات . جدول أعمال 1. وحدة علم العلاقات العامة. الوحدة 2: الإدارة والتنظيم والإطار الاجتماعي للعلاقات العامة. 3. وحدة علم العلاقات العامة والإقناع الصناعة. 4. عالمي وحدة الاتصالات والهوية المؤسسية. العلامة التجارية: العلامة التجارية إدارة القيمة. وحدة 5. سياسة التواصل وكسب التأييد وجماعات الضغط. 6. وحدة المسؤولية الاجتماعية للشركات في مجال الاتصالات للشركات والمؤسسات. 7. وحدة إدارة الاتصالات في حالات الأزمات. الصراعات المحتملة. 8. وحدة بروتوكول الاجتماعية، آداب وأخلاق أفضل. وحدة 9. شركة بروتوكول الأعمال التجارية، ورموز، والكتيبات والمعايير. بروتوكول الرسمية الوحدة 10: احتفالية، كراسي، تسميات الأمن ورموز. وحدة 11. ميزان بطاقة الأداء. تنفيذ استراتيجيات الاتصال بنجاح. 12. تحليل وحدة متخصصة العامة: العملاء والإتحادات والموردين والمؤسسات المالية وغيرها. 13. وحدة الاتصالات الاستراتيجية خطة التنمية، رصد ومراقبة وتقييم الخطة النتائج. وحدة 14. تطبيق التكنولوجيات الجديدة لاتصالات الأعمال والعلاقات العامة. 15. وحدة العلاقات العامة الداخلية. ثقافة العلاقات الشخصية الرمادية والظهر. 16 وحدة مراقبة فعالية الإعلان: تحديد آثار الإعلان. وحدة 17 مشروع الماجستير النهائي. [-]

الماجستير في إدارة الاتصالات والعلاقات العامة والبروتوكول

European Open Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 إسبانيا مدريد

ما يحصل الطلاب على إلى نهاية دورة تدريبية لدينا هو ... [+]

دوام جزئي إدارة الاتصالات مدريد. ماجستير في الاتصالات والعلاقات العامة والبروتوكول ما يحصل الطلاب على أن نهاية النشاط التدريبي لدينا هو: مهارات عالية التنظيمية والقيادة والإدارة القدرة على التكيف مع التغيير والابتكار التكنولوجي. القدرة على توفير الخطط الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة العليا للشركة. العادة من العمل الجماعي. التحليل النقدي والقدرة على التجريد. تحديد سريع، وتحليل المشاكل وحلها فتح إلى الاجتماعية والاقتصادية والثقافية عقلية البيئة. تعلم لتحمل المسؤولية. كما تطور العليا، سواء الشخصية والمهنية من أنشطتهم اليومية، في نهاية المطاف تحويل التدريب التكلفة الإنتاجية للشركات والمنظمات الإثراء الثقافي. من خلال تدريس الخبراء المؤهلين في المجالات المختلفة للشركة وخبراء البيئة الخاصة بك، لتحصل على إعداد وتزويد الطلاب بالأدوات والمعرفة اللازمة لصنع القرار في المؤسسات والمنظمات، والشركات، والتي سوف تسمح لهم تحليل: عولمة الأسواق، وأنظمة الجودة والإدارة، وإدارة وتمويل المشاريع، والجوانب الاجتماعية والتخطيط الاستراتيجي وتحليل الإنتاجية، فضلا عن المبادئ والقيم الأخلاقية التي ينبغي أن توضع في مديري الشركات . جدول أعمال 1. وحدة علم العلاقات العامة. الوحدة 2: الإدارة والتنظيم والإطار الاجتماعي للعلاقات العامة. 3. وحدة علم العلاقات العامة والإقناع الصناعة. 4. وحدة علم العلاقات العامة في الأزمات. 5. وحدة بطاقة الأداء المتوازن بطلب للحصول على الاتصال التجارية. وحدة 6. سياسة التواصل وكسب التأييد وجماعات الضغط. 7. وحدة بروتوكول الشركة. وحدة 8 بروتوكول الإسبانية. 9. وحدة المبيعات والتسويق وظيفة. 10. وحدة الإنقسام والتصنيف. 11. وحدة المنتج. 12. توزيع وحدة نمطية. وحدة 13. قوة المبيعات. وحدة 14. تحسين أداء قوة المبيعات. 15. وحدة الإعلام. 16 وحدة مراقبة فعالية الإعلان. تحديد آثار الإعلان. 17. وحدة وحدة النهائية للمشروع. [-]