بحث هنا للإتصالات التسويق عبر الإنترنت في هولندا

العثور على أفضل دوام جزئي إتصالات التسويق في هولندا هنا

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

هولندا هي بلد المكونة للمملكة هولندا، ويتألف من اثني عشر مقاطعات في شمال غرب أوروبا وثلاث جزر في البحر الكاريبي. وسوف يتحدث الانجليزية الطلاب ليس لديهم مشاكل في العثور على دورات مناسبة. للطلاب الذين يتقدمون للجامعات في هولندا، تتوفر العديد من المنح الدراسية.

أعلى على دوام جزئي إتصالات التسويق في هولندا. الحصول على جميع المعلومات عن إتصالات التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في هولندا!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الاتصالات الدولية (micm) - بدوام جزئي

The Hague University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام جزئي 24  August 2017 هولندا لاهاي

نسعى الرجال والنساء المحترفين الذين نعتقد ديك ما يلزم لاستكمال MICM بنجاح والذي سوف يسهم في ثراء الفصول الدراسية [+]

دوام جزئي إتصالات التسويق هولندا. وMICM تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يملكون مجموعة واسعة من المصالح المهنية والخبرة. العديد من طلابنا يعملون بالفعل في مجالات مثل الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، بينما جاء آخرون إلينا من المجالات ذات الصلة مثل التسويق وإدارة العلامة التجارية، والصحافة والتلفزيون والإذاعة، والإعلام الاجتماعي. في الوقت نفسه نحن نرحب أيضا المهنيين من مختلف المجالات الذين يبحثون عن التغيير الوظيفي. نسعى الرجال والنساء المحترفين الذين نعتقد ديك ما يلزم لاستكمال MICM بنجاح والذي سوف يسهم في ثراء تجربة الفصول الدراسية. فلسفتنا ونحن نعتقد أن الاتصالات المهنية الغد يجب أن تكون مجهزة بشكل أفضل للتعامل مع طائفة واسعة من القضايا والتحديات من أي وقت مضى. كذلك، ينظر إلى وظيفة الاتصالات على نحو متزايد باعتبارها واحدة من الأهمية الاستراتيجية لمعظم المنظمات الكبيرة. مهمتنا هي جلب التركيز العملي لنظرية ذات الصلة والمتطورة بحيث سيتم إعداد الخريجين لدينا أن نفترض أن مسارات التميز الريادة في مجال الاتصالات التي يختارونها. لدينا تجربة الفصول تتم مراجعة المناهج MICM كل عام بحيث تعكس الاتجاهات دورات في السوق التي لدينا طلاب والخريجين ستعمل. وتقدم دورات في مجالات متنوعة مثل السمعة التجارية، العلاقات الإعلامية، وسائل الاعلام الاجتماعية والاتصالات الداخلية، وإدارة العلامات التجارية. في نهاية البرنامج، يعمل كل طالب كمستشار لمنظمة العميل من خلال استكمال أطروحة أن يقدم حلا لمشكلة في العالم الحقيقي. لن مناقشة تجربة الفصول الدراسية MICM يكون كاملا من دون ذكر للأممية من الطلاب المشاركين. تمثل الطلاب الحاليين كل قارة على الكرة الأرضية وحتى تحقيق تنوع وجهات النظر لأية مناقشة. يعني هذا التنوع أيضا أن خريجي MICM يتم ربطهما مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم. الحقائق: - لغة التدريس: اللغة الإنجليزية - شروط القبول: درجة البكالوريوس والخبرة في العمل ذات الصلة سنتين على الأقل "- بدء دات: سبتمبر، 2017 - المدة: 24 شهرا - محاضرة ساعات: الثلاثاء 9،00 حتي 16،00 ظهرا. - استثمار الوقت: 20 ساعة أسبوعيا (بما في ذلك المحاضرات) - النقاط: 60 EC - التكلفة في العام الدراسي: 7600 € - الاعتماد: NVAO (منظمة الاعتماد هولندا وفلاندرز) - الدرجة العلمية: الماجستير في إدارة الاتصالات [-]