بحث هنا للإتصالات التسويق في باريس

العثور على أفضل إتصالات التسويق في باريس هنا!

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

إتصالات التسويق باريس. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإتصالات التسويق والاتصال بالمدرسة في باريس مباشرة!

قراءة المزيد

إدارة التسويق والاتصال ماجستير

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 فرنسا باريس

دورة مدتها سنة واحدة للخريجين الحاصلين على شهادات في القانون، العلوم، العلوم الإنسانية، الهندسة، علوم الحاسب الآلي، اللغات، أو الذي يحب أن obtenir درجة مزدوجة في الاتصالات والتسويق. ويشمل هذا بالطبع سنة واحدة على تدريب لمدة ستة أشهر [+]

شهادة البكالوريا + 5 برنامج (مستوى الماجستير 2) الاحتراف الاتصالات والتسويق والإدارة على اختصاص مزدوج. وoffert هذا البرنامج في ISCOM باريس.

استراتيجية متكاملة الاتصالات التسويقية والتأثير

بناء وتطوير هوية العلامة التجارية، وتوقع الاتجاهات الناشئة في إدارة دعم الشركة لديها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصورة بين مختلف الجماهير، وتعظيم وضوح الرؤية وتأمين على سمعتها وخاصة على شبكة الإنترنت، وخلق الالتزام والماجستير بيئة تنافسية التخاطب، تطوير استراتيجيات الاتصال المبتكرة وخلق القيمة: الأطروحة هي الآن أهم التحديات التي تواجه الشركات. للسيطرة على سياسة التواصل وهذا يضع في صلب جلسات مختلفة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الاتصالات التجارية يجب أن يكون وجهة نظر عالمية والسيطرة على جميع قنوات الاتصال. ... [-]


الماجستير في التسويق والاتصالات بالتناوب

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 1  September 2017 فرنسا باريس

ISCOM طورت العام 5، البرامج. هذه البرامج مفتوحة للمهنيين والخريجين الجدد على حد سواء. المتطلبات الأساسية للقبول: صالحة، 4 درجة على شهادة دولة في العام. برنامج العمل والدراسة (4 أيام داخل الشركة، ويوم واحد في ISCOM) يوفر للطلاب مع خبرة لا تقدر بثمن. [+]

ISCOM يطور برامج في باريس وليل وليون في التسويق والاتصالات، والمدرسة بالتناوب والتدريب المهني، وتقديم الخبرة المهنية إضافية حقيقية لمواجهة التحديات الكبرى للاتصال الغد: الابتكار، والأحداث، مساحة العمل الرقمية. يتم الوصول إلى هذه البرامج بالتناوب البكالوريا +5 التي كتبها القبول الداخلية وبالتوازي مع ذلك، التدريب الأولي والمستمر (مدة العقد والمهني) الاتصالات الرقمية ويركز هذا البرنامج على حصص من الاتصالات الرقمية وإدماجها في استراتيجيات الاتصال. العلامة التجارية وإدارة الابتكار هذا طلبة برنامج إعداد تتكيف مع وسائل الاتصالات في ضوء الاتجاهات الناشئة في مجال البحث والتطوير، وتكنولوجيا المعلومات، ورصد التكنولوجي، والتخطيط الاستراتيجي. أحداث الاستراتيجية والإدارة هذا البرنامج إعداد الطلاب لوضع تصور وتنظيم الأحداث اقتراح استراتيجيات العلامات التجارية للعملاء تغطيتها. الاتصالات العالمية الدولية ويركز برنامج الدراسات العليا كليا على استراتيجية العلامة التجارية والاتصالات في إدارة المشاريع في السياقات الدولية. الإبداعية تصميم العلامات التجارية "الإبداعية تصميم العلامة التجارية" هو برنامج ثنائي اللغة لمدة سنة تغطي ثلاثة مجالات تكميلية: استراتيجية العلامة التجارية، والاستخبارات المستهلكين، والإبداع. وقد صممت برامج الدورات لمساعدة الطلاب على فهم العلامات التجارية في السياق العالمي والدولي على نحو أفضل، ويمكن أن تشمل السباقات مثل الجغرافيا السياسية الدولية والثقافية، واستراتيجية خلاقة والإعلان، وسائل الإعلام الدولية، الخ العلامة التجارية وإدارة الابتكار وشهدت الفترة دينا الظهور السريع للتطورات الاجتماعية والتكنولوجية الكبرى التي تشير العملة واسعة في حياتنا اليومية. الترفيه، والصحة، والثقافة، والبيئة، والنقل، والتعليم جميع القطاعات أين الخبرة واضطرابات كبيرة. الاتصالات يصبح مسألة أساسية لنجاح الابتكارات التي تستحق في الظهور. الاتصالات والإبداع الرقمية ومن المقدر لجميع العلامات التجارية لتصبح رقمية، وهي تعبير عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، مما تسبب الجدل بين مستخدمي الانترنت، ابتكار خدمات جديدة على الإنترنت لتكون أقرب إلى عملائها. العلامة التجارية يجب أن يتعلم التعبير عن أنفسهم في العالم الرقمي بنفس الصرامة كما هو الحال في العالم الحقيقي عن طريق اختراع مقاربة خلاقة جديد يستغل إمكانات وذلك offert الحرية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. الخلق واستهلاك وسائل الاعلام والتعليقات دخول حقبة جديدة ويجب أن تجعل مواهب جديدة في الظهور. استراتيجية وخلق حالة برنامج مصمم في الشراكة وسهل مع (وكالات الاتصالات الحدث رابطة استشارات) ANAé. الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، المعارض المتجولة، مواقع الحدث، والأحداث الداخلية ... ذكاء الحدث هو التواصل المتعدد ويساعد على بناء العلامات التجارية وصورتهم وإنشاء القرب مع جلساتهم. يؤثر الاتصالات الحدث كل القطاعات الاقتصادية، ترتبط استراتيجية وإنشاء étroitement لنجاح التواصل والرجال العلامة التجارية. الاتصالات العالمية الدولية برنامج اللغة الإنجليزية 100٪ للعمل على العلامات التجارية وإدارة مشاريع الاتصالات في سياق دولي.... [-]

إتقان الاتصالات العالمية الدولية

ISCOM
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 فرنسا باريس

يقدم برنامج الاتصالات العالمية الدولية ISCOM 100٪ تعليم اللغة الإنجليزية في قلب باريس [+]

الاتصالات القرن الحادي والعشرين بشكل متزايد الساحة التجارية بلا حدود. المهنيين العاملين في مجال الاتصالات والإعلان والتسويق تحاول الوصول والتأثير على أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم كل يوم باستخدام وحملات عالمية متطورة ومتكاملة. إذا كنت مهتما في العمل دوليا، لماذا لا تبدأ في شحذ المهارات الخاصة بك وبناء الشبكة من خلال دراسة في سياق دولي في وقت مبكر؟ يقدم برنامج الاتصالات العالمي الدولي ISCOM 100٪ تعليم اللغة الإنجليزية في قلب باريس لتدريب طلابها إلى: - وضع برامج الاتصالات لالعلامات التجارية الرائدة - فهم ثقافة الدول الناطقة بالإنكليزية - تعلم الأنجلو سكسونية تقنيات الاتصالات - العمل في فرنسا أو في أي مكان في العالم! المدربين ISCOM تعليم أساسيات الاتصالات، لا سيما في السنوات الثلاث الأولى، مع مواضيع مثل الثقافة والاقتصاد والقانون والأعمال التي تشكل الجزء الأكبر من الطبقات. يمثل كل عام 60 ساعة معتمدة (النظام الأوروبي) من العمل. طلاب متخصصون تدريجيا على مر السنين، واختيار التركيز على الاتصالات العالمية الدولية والاتصالات العالمية والعلامة التجارية للشركات، وخدمات التسويق والإعلان، والعلاقات العامة، والاتصالات الرقمية. فصول صغيرة، في المتوسط ​​حوالي 25 شخصا، ويتم تقييم الطلاب بشكل فردي، وكذلك في الفرق. يتم تدريس معظم فصول ISCOM من قبل المهنيين الاتصالات الذين يعملون حاليا في الوكالات والشركات في منطقة باريسية الكبرى. أنها تجلب وجهات نظرهم، والمشاكل التي نعمل على وحماسهم في صفوفنا من أجل إعطاء الطلاب الخبرات في العالم الحقيقي من السنة الأولى. وعلاوة على ذلك، يطلب من جميع الطلاب لتأمين التدريب الداخلي في كل عام، وزيادة تدريجيا في مدة من ثلاثة أشهر في العامين الأولين، ثم فصل دراسي واحد في السنة الثالثة (مطلوب أن تكون دولية في نطاقها)، وستة أشهر في السنة الرابعة، و ، في السنة الخامسة، برنامج عمل ودراسة (العمل أربعة أيام في الأسبوع، والطبقات يوم واحد في الأسبوع بالإضافة إلى أسبوع واحد في الشهر).... [-]