بحث هنا لل إتصالات التسويق عبدوام جزئي أوروبا

العثور على إتصالات التسويق أفضل علىدوام جزئي أوروبا

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

أوروبا هي سادس أكبر قارة، ويشمل 47 بلدا وتبعيات متنوعة والجزر والأراضي. يحدها البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الجنوب، وآسيا إلى الشرق، والمحيط الأطلسي إلى الغرب.

إتصالات التسويق عبردوام جزئي أوروبا. دوام جزئي جميع المعلومات عن إتصالات التسويق عبر الإنترنت والاتصال بالمدرسة في أوروبا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الاتصالات الدولية (micm) - بدوام جزئي

The Hague University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام جزئي 24  August 2017 هولندا لاهاي

نسعى الرجال والنساء المحترفين الذين نعتقد ديك ما يلزم لاستكمال MICM بنجاح والذي سوف يسهم في ثراء الفصول الدراسية [+]

دوام جزئي إتصالات التسويق أوروبا. وMICM تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يملكون مجموعة واسعة من المصالح المهنية والخبرة. العديد من طلابنا يعملون بالفعل في مجالات مثل الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة، بينما جاء آخرون إلينا من المجالات ذات الصلة مثل التسويق وإدارة العلامة التجارية، والصحافة والتلفزيون والإذاعة، والإعلام الاجتماعي. في الوقت نفسه نحن نرحب أيضا المهنيين من مختلف المجالات الذين يبحثون عن التغيير الوظيفي. نسعى الرجال والنساء المحترفين الذين نعتقد ديك ما يلزم لاستكمال MICM بنجاح والذي سوف يسهم في ثراء تجربة الفصول الدراسية. فلسفتنا ونحن نعتقد أن الاتصالات المهنية الغد يجب أن تكون مجهزة بشكل أفضل للتعامل مع طائفة واسعة من القضايا والتحديات من أي وقت مضى. كذلك، ينظر إلى وظيفة الاتصالات على نحو متزايد باعتبارها واحدة من الأهمية الاستراتيجية لمعظم المنظمات الكبيرة. مهمتنا هي جلب التركيز العملي لنظرية ذات الصلة والمتطورة بحيث سيتم إعداد الخريجين لدينا أن نفترض أن مسارات التميز الريادة في مجال الاتصالات التي يختارونها. لدينا تجربة الفصول تتم مراجعة المناهج MICM كل عام بحيث تعكس الاتجاهات دورات في السوق التي لدينا طلاب والخريجين ستعمل. وتقدم دورات في مجالات متنوعة مثل السمعة التجارية، العلاقات الإعلامية، وسائل الاعلام الاجتماعية والاتصالات الداخلية، وإدارة العلامات التجارية. في نهاية البرنامج، يعمل كل طالب كمستشار لمنظمة العميل من خلال استكمال أطروحة أن يقدم حلا لمشكلة في العالم الحقيقي. لن مناقشة تجربة الفصول الدراسية MICM يكون كاملا من دون ذكر للأممية من الطلاب المشاركين. تمثل الطلاب الحاليين كل قارة على الكرة الأرضية وحتى تحقيق تنوع وجهات النظر لأية مناقشة. يعني هذا التنوع أيضا أن خريجي MICM يتم ربطهما مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم. الحقائق: - لغة التدريس: اللغة الإنجليزية - شروط القبول: درجة البكالوريوس والخبرة في العمل ذات الصلة سنتين على الأقل "- بدء دات: سبتمبر، 2017 - المدة: 24 شهرا - محاضرة ساعات: الثلاثاء 9،00 حتي 16،00 ظهرا. - استثمار الوقت: 20 ساعة أسبوعيا (بما في ذلك المحاضرات) - النقاط: 60 EC - التكلفة في العام الدراسي: 7600 € - الاعتماد: NVAO (منظمة الاعتماد هولندا وفلاندرز) - الدرجة العلمية: الماجستير في إدارة الاتصالات [-]

Isefac الانترنت مدير التسويق سيد الرقمي

IONISx
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 18  التسجيل مفتوح فرنسا فرنسا اون لاين جمهورية الكونغو مارتينيك اون لاين ليختنشتاين بولينيزيا الفرنسية أون لاين ريونيون (فرنسا) بلجيكا أون لاين كندا موريشيوس أون لاين الجمهورية اللبنانية الجابون اون لاين نيجر الجزائر أون لاين الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية النيجر اون لاين الغابون لبنان اون لاين موريشيوس كندا أون لاين بلجيكا ريونيون أون لاين بولينيزيا الفرنسية ليختنشتاين أون لاين مارتينيك (فرنسا) الكونغو ROC (برازافيل) على الانترنت سويسرا سويسرا أون لاين غوياناالفرنسية لوكسمبورغ أون لاين مدغشقر Cote d'Ivoire Online ساحل العاج مدغشقر اون لاين لوكسمبورغ الفرنسية غيانا اون لاين + 34 المزيد

يصبح مديرا كاملة من التسويق والاتصالات، والسيطرة على الجوانب الإبداعية والإنتاجية والاستراتيجية لجميع وسائل الإعلام الرقمية. [+]

يصبح مديرا كاملة من التسويق والاتصالات، والسيطرة على الجوانب الإبداعية والإنتاجية والاستراتيجية لجميع وسائل الإعلام الرقمية. لماذا سادة التسويق عبر الإنترنت ISEFAC؟ لديك خلفية الأعمال، والتسويق، والاتصالات، أو جهاز الكمبيوتر؟ السيطرة على جميع جوانب التسويق والاتصالات الرقمية وتصبح رصيدا استراتيجيا لا غنى عنه في تطوير الشركة. تولي قيادة استراتيجية الرقمية واكتساب المسؤوليات. تركز هذه الدورة درجة على التطبيق العملي للمهارات الأعمال تكسب صورة شاملة لتطور التسويق الرقمي والوصول إلى أكثر المناطق المرغوبة وظائف في سوق الشركات. المهن بوابة إلى المهن الرقمية في ارتفاع الطلب: المسؤولة عن التسويق على الشبكة العالمية رئيس المشروع التسويق على الشبكة العالمية مدير المشروع المحمول رئيس مشروع الرقمية محسن على شبكة الإنترنت مدير التحرير على شبكة الإنترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة المحتوى استراتيجية رقمية مستشار الرئيس الرقمية إدارة المرور هاكر النمو مدير المجتمع المهارات والأهداف إتقان مهارات جديدة من خلال التعليم القائم على المشاريع تصميم وإدارة استراتيجية الأعمال الرقمية تحليل السوق والصناعة ووضع خطة العمل لتطوير صورة ورؤية الشركة أو المشروع تنظيم وإدارة فرق اللازمة للمشروع الأهلية اعتراف الطلب والمقابلة. هذه الدورة متاحة اعترفت حاملي شهادة البكالوريا + 3 درجة البكالوريوس أو في مجالات التسويق الرقمي والاتصالات أو تصميم ... حاملي شهادة البكالوريا + 2 اعترفت، BTS أو DUT، على أن تستكمل من قبل سنة واحدة من التدريب المهني في التسويق أو الاتصالات. أو وظائف مهنية للتسويق والمبيعات، على شبكة الإنترنت، وإدارة، يمكن أن تثبت الخبرة المهنية كبيرة لا تقل عن 4 سنوات. في وقت التدريب مرونة. أوصى سرعة 18 شهرا. 3 الإيرادات في السنة: يناير وفبراير، أبريل، مايو، سبتمبر وأكتوبر RATE 5000 € 9000 € مدفوع خاص HT شركة ISEFAC زعيم العمل والتدريب المدرسة المؤسسة لمدة 20 عاما، Isefac تدريب جيل من موظفي المؤسسة في المناصب الإدارية في تخصصات مكملة: إدارة والاتصالات والتجارة والتسويق والإدارة والموارد البشرية ... RNCP عنوان 17282 ويب إدارة الاستراتيجية [-]

درجة الماجستير في إدارة المجتمع ووسائل الإعلام الاجتماعية

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

كل الناس الذين يرغبون في إنشاء وإدارة والاعتدال وتطوير وقيادة المجتمعات الافتراضية، وتتبع الحسابات وتفسير التقارير متري لتقييم العائد على الاستثمار من أي علامة تجارية أو شركة هو ذاهب. كلاهما طالب الملف الشخصى مدير منتدى وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل جميع المنظمات واحدة من المهن الواعدة ... [+]

دوام جزئي إتصالات التسويق أوروبا. الذي ينبغي أن يحضر: كل الناس الذين يرغبون في إنشاء وإدارة والاعتدال وتطوير وقيادة المجتمعات الافتراضية، وتتبع الحسابات وتفسير التقارير متري لتقييم العائد على الاستثمار من أي علامة تجارية أو شركة هو ذاهب. كلاهما طالب الملف الشخصى مدير منتدى وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل جميع المنظمات واحدة من المهن الواعدة. الأهداف: تعلم لتفسير السلوكيات التي المستخدمين على الشبكة و معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر الشبكات الاجتماعية. معرفة التحديات التي المستخدمين والشركات وعلاماتها التجارية يعيشون في الشبكات الاجتماعية. وضع استراتيجية الشركة في RRSS من وجهة نظر إدارة المحتوى، والتسويق الاجتماعي وخدمة العملاء. جميع مهارات مدير الجماعة في كل شبكة اجتماعية. القدرة على قياس وتحليل وتقديم تقرير عن نتائج فور حدوثها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عددا من الأهداف العالمية لجميع البرامج التي تتكون من: تؤدي بكفاءة فرق، وتعلم لاتخاذ القرارات الاستراتيجية، ووضع رؤية عالمية وشاملة، وإدارة التغيير الماجستير وإدارة التقاط المهارات. جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: مقدمة لتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 3: مقدمة إلى عالم محركات البحث الوحدة 2: مدير الجماعة جلسة 1: مدير الجماعة. الدورة 2: مدير الجماعة في الفيسبوك. الدورة 3: مدير الجماعة على تويتر. جلسة 4: مدير الجماعة في إينستاجرام. جلسة 5: الجماعة مدير ينكدين. جلسة 6: مدير المنتدى في Google+. الوحدة 3: مدير وسائل الاعلام الاجتماعية جلسة 1: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 2: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. الدورة 3: إدارة السمعة على الانترنت. جلسة 4: التسويق الرقمي. جلسة 5: ولاء العملاء. جلسة 6: جوجل Adwords أولا الوحدة 4: تحليل البيانات جلسة 1: وسائل الإعلام الاجتماعية القياسات. الدورة 2: جوجل تحليلات أولا الوحدة 5: مهارات وأدوات جلسة 1: فن الخطابة. الدورة 2: مكتوب الاتصالات الدورة 3: هوتسوت. جلسة 4: الطنين. نهاية مشروع MASTER. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية. استعراض الطلاب: أماليا الأبيض بولو (2015) أول شيء هو أن نلاحظ منصة على الانترنت بسيطة جدا وبديهية. أما بالنسبة للماستر، هذا البرنامج هو الكامل، والدورات وتنظم كذلك كتلة والمعلومات والمحتوى هو جيد جدا والمنتدى الذي كل موضوع يسمح بمشاركة بطريقة بسيطة، وأيضا كل معلم يستجيب مع خفة الحركة ودعوتهم للمشاركة. الخطابة، العروض الفعالة والسمعة على الانترنت، وأعتقد أنهم المواد التي يمكن تطبيقها كثيرا كل يوم عمل. وهما من القضايا التي هي مهتمة جدا في هذا الماجستير هي: قياس والاستراتيجية، ضرورية، وموضوعا للكل شبكة اجتماعية معينة والأدوات. على الرغم من كونه على الانترنت كنت لا نشعر بأننا وحدنا في أي وقت، وهناك مراقبة من قبل كل معلم، هناك مهام العملية، واختبارات، ولكن يجري ثابت غير مقبول تماما، والأهم من ذلك معرفة، وإذا كنت يمكن أن تقوم به أفضل بكثير. [-]

الماجستير في التسويق الرقمي واستراتيجية على الانترنت

Spain Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 10  February 2017 إسبانيا مدريد

تستهدف جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة فوائد الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى النظام الرقمي ... [+]

الذي ينبغي أن يحضر: جميع المهنيين الذين يحتاجون إلى تضمين الاستراتيجيات أعمالهم عملاء جدد استخدام قنوات: الرقمية. وبطبيعة الحال، لجميع رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى معرفة مزايا الإنترنت، إما لأنها سوف شن التجارة الإلكترونية أو لأنهم يريدون تحويل أو التكيف مع أعمالهم التقليدي إلى الرقمي. الأهداف: معرفة وفهم وتطبيق أسس أي شركة، ولكن من وجهة نظر السوق الجديد: الرقمية. اكتساب المعرفة الكاملة للتسويق وإدارة العملاء. القدرة على قياس وتحقيق النتائج على الإجراءات التي يتم إطلاقها. تصبح خبيرا في تحقيق أفضل عائد استثمار. أن تكون قادرة على بناء المشروع الخاص بك والحصول على التمويل اللازم لذلك جدول: الوحدة 1: أساسيات جلسة 1: البيئة التكنولوجية والقانونية. الدورة 2: أساسيات التسويق. الوحدة 2: العملاء جلسة 1: المستهلك الرقمي. الدورة 2: إدارة علاقات العملاء. إدارة خدمة العملاء. الدورة 3: ولاء العملاء. الوحدة 3: التسويق الرقمي جلسة 1: التسويق الرقمي. الدورة 2: موبايل التسويق. الدورة 3: عالم الشبكات الاجتماعية. جلسة 4: التسويق عبر البريد الإلكتروني. جلسة 5: كبار المسئولين الاقتصاديين ومحرك البحث SEM. جلسة 6: جوجل تحليلات أولا تحليل البيانات. جلسة 7: جوجل Adwords أولا تصميم الحملات. الوحدة 4: استراتيجية جلسة 1: الأهداف والاستراتيجيات من موقع على شبكة الانترنت. الدورة 2: استراتيجية في مجال التجارة الإلكترونية. الدورة 3: استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية. جلسة 4: إدارة السمعة على الانترنت. الجلسة 5: خطة التسويق الاستراتيجي. جلسة 6: إنشاء المنتجات الرقمية. جلسة 7: الحملات 360. جلسة 8: قطاع التسويق. الوحدة 5: مهارات الإدارة الرقمية جلسة 1: الاتصال الكتابي. الدورة 2: السمعي البصري الاتصالات. الدورة 3: الخطابة. جلسة 4: عروض الفعالة END OF سيد. دائما برفقته الخبير الخاص، مدرس مشروعك ومدير المدرسة. معلومات إضافية: هؤلاء الطلاب الذين يرغبون لديهم إمكانية التدريب في الشركات الكبرى. هذا التدريب يمكن تمويله من قبل مؤسسة الثلاثية استعراض الطلاب: كارمن لونا (2015) • ما هو أفضل مسار؟ وكان أفضل من سيد متنوعة من المواد التي تدرس بدءا من الطبيعة التقنية الموضوعية وأصول البيئة القانونية، مؤسسة أو قانون المالية لغير المالية إلى أكثر عملية وديناميكية، مثل إدارة الوقت ودورات القيادة أو الدافع. • ما هو أسوأ من الدورة؟ ارتفاع عدد التدريبات التي ترسل بعض المعلمين • هل أوصي به؟ نعم. أنصح أولئك الذين يريدون أن يكون التدريب المكثف في مجال الأعمال الرقمية وأيضا لأولئك الذين لديهم معرفة من مناطق معينة من التسويق ولم يفتش القضايا الهامة مثل التسويق المحمول والشبكات الاجتماعية أو تحليلات الويب. فرانسيسكو سالاس (2016) • ما هو أفضل مسار؟ أنا أحب الفن، والحرم الجامعي وأساليب • هل تنصح هذا السيد؟ • إذا، بالطبع [-]

ماجستير في التسويق والاتصالات

FOM Hochschule
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 ألمانيا ميونيخ دوسلدورف نورمبرغ برلين المنطقة شتوتغارت فرانكفورت على نهر الماين هامبورغ هانوفر ايسن كولونيا دورتموند + 10 المزيد

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء. [+]

ماجستير في التسويق والاتصالات

الدرجة العلمية: ماجستير في العلوم (ماجستير)

 

في التسويق برنامج الماجستير والاتصالات وهي تتناول الجوانب الرئيسية لشركات الاتصالات. المحاضرين الخاص هم من المهنيين الاتصالات من شركات ووكالات وكذلك أحجام مقصورة من العلم. محتويات الدورة هي وفقا للمعايير أكاديمية عالية ممارسة المنحى والوفاء.

الاستدامة تعزيز هذه هي من خلال مركز كفاءة KCM لصناعة التسويق والإعلام: المختبر البحثي من حرية التنقل يرى نفسه باعتباره مؤسسة بحثية للعلماء وتعزيز الحوار مع التسويق والإعلام والخبراء والتنفيذيين من الناحية العملية. تحت القيادة العلمية، والبصائر KCM في المستقبل من المشتري أو المستخدم أو سلوك المتلقي من وجهة نظر الاقتصاد. النتائج العلمية لهذا تطبيق تدفق البحث مباشرة في دورات البرنامج الماجستير. إكمال دراستك مع درجة الماجستير في العلوم (ماجستير) في التسويق والاتصالات... [-]


درجة الماجستير المهنية في الاتصالات الرقمية والتسويق والشبكات الاجتماعية

INEAF Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 600  التسجيل مفتوح إسبانيا اسبانيا اون ل

اليوم، العديد من الشركات ما زالوا لا يعرفون كيفية الاستفادة من الإنترنت لبيع أكثر وأفضل. مع هذا الماجستير يكتسب أفضل تدريب للنجاح في هذه البيئة، استغلال مزاياها من حيث الإعلان والتسويق والمبيعات هي المعنية. المعارف والمهارات التي من شأنها أن تجعلك تكون الأفضل في هذا المجال ... [+]

اليوم، العديد من الشركات ما زالوا لا يعرفون كيفية الاستفادة من الإنترنت لبيع أكثر وأفضل. مع هذا الماجستير يكتسب أفضل تدريب للنجاح في هذه البيئة، استغلال مزاياها من حيث الإعلان والتسويق والمبيعات هي المعنية. المعارف والمهارات التي من شأنها أن تجعلك تكون الأفضل في هذا المجال. الأهداف تحديد مفهوم الاتصال والتسويق كأداة لإدارة الأعمال. تعلم الميزات وعملية التسويق الرقمي والتسويق المحمول. معرفة كيف الشبكات الاجتماعية، وأسرارها وآثارها القانونية. إعطاء الطلاب المعرفة الأساسية في اللغة الإنجليزية للعمل في هذه البيئة. الممارسات المهنية هل تبحث عن المواضع؟ كنت تريد أن تكون قادرة على المنافسة / أ في سوق العمل وضمان النجاح المهني الخاص بك؟ والانتهاء من هذه المهنية ماجستير في التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية الاتصالات هذا سيسمح التدريب في الشركات التي لديها مدة أقصاها 6 أشهر. INEAF يسمح لك أن تفعل تدريب في الشركات بسرعة وكفاءة. تحسين الوضع الوظيفي العاملين في الشركات من الإسقاط وطني ودولي كبير. إذا كنت بحاجة إلى اكتساب الخبرة في مجال عملك يمكنك العثور على الفرصة التي يبحثون عنها. INEAF يفتح الباب أمام مستقبلك المهني. الذين ينبغي أن يحضر ويهدف هذا الماجستير في كل من أصحاب العمل الراغبين في دخول عالم الانترنت للبيع، كما للخريجين في مجال التسويق والإعلان، والفروع المتعلقة بالقطاع التجاري والاتصالات. ما لكم هذا ماستر يؤهلك لمعرفة تماما كيفية بيع من خلال واحدة من أهم الطرق الموجودة حاليا والتي تزدهر ومتنامية: INTERNET. سوف تتعلم كل ما يتعلق بالاتصالات والإعلان على شبكة الإنترنت، وسوف تدرس أنواع جديدة وdistintitos التسويق في هذه البيئة، فضلا عن التسويق عبر الهاتف النقال، ناهيك عن الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية، أداة رئيسية من أجل البقاء على شبكة الإنترنت. وصف المنهجية ويستند موقفنا وسيلة للدراسة على إدماج العوامل التكوينية واستخدام التكنولوجيات الجديدة. وقد وضعت فريقنا نفسها هدف دمج كل المجالات بحيث طلابنا التفاعل مع الجامعة الافتراضية رشيقة وسهلة الاستخدام. منصة تهدف إلى تسهيل الدراسة، حيث يحصل الطلاب كل الدعم اللازم. لدينا منهجية التعلم عبر الإنترنت، تم تصميم ممارسة موجهة بالكامل حتى يتمكن الطلاب التقدم من خلال الوحدات التعليمية من وحدات مختلفة وأداء المهام (الأنشطة العملية، والاستبيانات، وسجلات القضية والافتراضات انعكاس) أنه سوف اقتراح على طول مسار التعلم. وفي نهاية النشاط تدريبهم، والطلاب سوف تكون قادرة على تحويل المعرفة الأكاديمية في المعرفة المهنية. نظام التقييم وتنظم أنشطة التدريب INEAF في وحدات، والتي تتكون من وحدات التدريس، والأنشطة العملية والحلقات الدراسية والندوات والمؤتمرات وغيرها. وسيتم تقييم كل وحدة على حدة وفقا لنتائج الاختبارات الإلزامية والاختيارية المقترحات والتقييمات المعلم. للتغلب على مختلف وحدات الطلاب سوف يكون لتحقيق الحد الأدنى من فهم محتويات النظرية وتطبيقها في الأنشطة العملية وفي منطقتنا "Supercaso". الموارد (منصة اون لاين 3.0، المواد المطبوعة، ...) في سعينا للتكيف مع فلسفة 3.0 التعلم وتشجيع استخدام الموارد التكنولوجية الجديدة في الشركة، ونحن قد وضعت الجامعة الافتراضية (منهاج التدريب عبر الإنترنت 3.0) فن حصرية مع تصميم وظيفية ومبتكرة. ومن بين الأدوات المتاحة سوف تجد: خدمة الدروس الخصوصية، والدردشة، والرسائل وأدوات الدراسة الافتراضية (أمثلة وأنشطة عملية -of حساب، والتفكير، والتنمية، وما إلى ذلك، أمثلة الفيديو والدروس الفيديو بالاضافة الى "supercasos"، وتغطي وحدات استكمال وتقديم الطلاب لمحة عامة عن مسائل محددة). سيقوم الطلاب من الوصول غير المحدود إلى محتويات طبع كتيبات بالإضافة مع محتويات النظرية لكل وحدة، والذي سيكون بمثابة دعم لاستكمال تدريبهم. [-]

درجة الماجستير في التسويق والاتصالات + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي

Universidad Europea de Madrid (UEM)
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا الكوبنداس

للمختصين في الألفية الجديدة ينتظر التحديات المختلفة والمتغيرة، وكيفية إعداد أيضا اضطر إلى تغيير. مع التدريب المبتكر تسعى التنمية الشخصية والمهنية. [+]

دوام جزئي إتصالات التسويق أوروبا. الأعمال الجديدة، مدرسة جديدة للمختصين في الألفية الجديدة ينتظر التحديات المختلفة والمتغيرة، وكيفية إعداد أيضا اضطر إلى تغيير. مع التدريب المبتكر تسعى التنمية الشخصية والمهنية. على أساس أساليب التعلم والتعلم عن طريق العمل للعمل الجماعي. HUB نفسها لتطوير أفكار تجارية حقيقية. هيئة التدريس الذين هم من المهنيين المعترف بها. بالتعاون مع الشركات التي تركز على الابتكار في قطاعها. نموذج التدريب من الجامعة الأوروبية، مع التركيز بشكل خاص على تنمية المهارات. الماجستير في برنامج التسويق والاتصالات + في الخبراء التسويق الرقمي إتقان إقامة أسبوع الدولية في أكاديمية دوموس المرموقة في ميلانو (ايطاليا)، لتحليل تحديدا قطاعات التسويق والتسويق أزياء الماركات الفاخرة كمثال على دراسة القطاع. ويحصل الطالب على شهادة مزدوجة: ماجستير في التسويق والاتصالات (مسؤول) + خبير الدراسات العليا في التسويق الرقمي. رعاية وتعاون من هافاس وسائل الإعلام، مجموعة وسائل الإعلام والاتصالات الرائدة. دراسة ماجستير في إدارة الأعمال في إسبانيا. أفضل رهان ال مدرسة IEDE كلية إدارة الأعمال التجارية في مدريد، ويتميز بقدرته على تطوير التدريب الإداري وتحسين الوضع الوظيفي مع لمحة الدولي للغاية وذات الصلة للاحتياجات الحالية في عالم الأعمال. مدرسة IEDE الأعمال هي كلية إدارة الأعمال الوحيدة مع الجامعات في ثلاث قارات. جميع برامجها تتضمن الطابع الدولي على مختلف المستويات من أجل تحسين القدرة التنافسية لطلابها في البيئات الدولية وإعدادهم لتولي مناصب المسؤولية في الشركات التي تقود التنمية في البلدان. [-]

سيد أون المديرية دي التسويق ذ منظمة الاتصال

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد مالقة + 1 المزيد

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. (17 ECTS Créditos) [+]

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. أون الامم المتحدة entorno كومو شرم الفعلي، globalizado، DONDE لاس NUEVAS plataformas دي منظمة الاتصال جوزان دي الامم المتحدة ألتو الأداء، ذ لا IMAGEN، ماركا لوس انجليس ذ لا reputación دي UNA ORGANIZACION حد ذاته encuentran considerablemente expuestas وسوس diferentes المسماة غروبوس دي ينتيريس والص هيس في القضاء شافيز ماس imprescindible لا presencia دي profesionales altamente cualificados أون شرم السطح مؤامرة دي مؤسسة التواصل، dotados دي رؤية estratégica، كيو consigan potenciar لا IMAGEN دي لا ORGANIZACION ذ sepan gestionar eficazmente posibles الأزمة دي reputación. لوس alumnos ذ alumnas كيو cursan nuestros بروجراماس، amplían سوس REDES دي جهة اتصال يخدع profesionales دي OTRAS سائل ذ países، ص finalizan adquiriendo الرابطة diferenciación الشخصية، كيو facilita لا empleabilidad تانتو أون سائل ذ لمنظمات كومو EN agencias دي مؤسسة التواصل، ذ لا mejora دي سو كاريرا المهنة. Objetivos كباسيتر آل alumnado الفقرة integrar لا ESTRATEGIA العام دي لا Empresa اتصالات يخدع لاس POLITICAS ذ لا ESTRATEGIA دي التسويق ذ مؤسسة التواصل، ص concienciarlos ديل ENORME بسالة estratégico كيو لا مؤسسة التواصل aporta آل negocio يا لا reputación corporativa أون سوس relaciones يخدع لوس المسماة غروبوس دي ينتيريس (أصحاب المصلحة). اشخاصا Formar eficientes أون لا المديرية ذ ORGANIZACION دي EQUIPOS HUMANOS أون شرم السطح مؤامرة دي منظمة الاتصال. Instruir آل alumnado أون لا GESTIÓN operativa دي سو السطح مؤامرة funcional، conociendo métodos لوس، procesos ذ TECNICAS الفقرة diseñar، planificar ص خطة الامم المتحدة desarrollar دي منظمة الاتصال utilizando تانتو soportes tradicionales كومو الإصبعية، يخدع وخاص relevancia في لاس REDES الاجتماعيات، ص dirigidos تانتو آل بوبليكو الغائر دي لا ORGANIZACION كومو externo. Desarrollar habilidades الفقرة dirigir ذ gestionar EQUIPOS HUMANOS كيو generen بسالة añadido، aprendiendo aspectos importantes SOBRE لا motivación، مؤسسة التواصل، FOMENTO دي لا INNOVACIÓN ذ لا الإبداع وايل تراباجو أون فريق Equipo. Participar أون لا ESTRATEGIA دي التسويق، consolidando شرم posicionamiento دي منتجات ذ MARCAS. Entender إل نويفو entorno أون شرم cual حد ذاته desarrolla لا ESTRATEGIA دي مؤسسة التواصل ذ لا importancia دي desarrollar habilidades ذ TECNICAS التدبير دي دي situaciones الأزمة دي reputación الفقرة الأداء generar credibilidad ذ confianza تانتو آل بوبليكو الغائر كومو آل externo. Metodología نوسترا metodología ONROOM permite كرير الامم المتحدة entorno دي aprendizaje ACTIVO، PROXIMO ومرنة ذ participativo أون شرم حرم الظاهري، يخدع الأمم المتحدة constante acompañamiento ذ seguimiento personalizado. لا versatilidad دي الموارد pedagógicos اليونيدو على غرار amigabilidad ديل الحرم الجامعي، الحسن دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال، لا MEJOR OPCION الفقرة تو DESARROLLO formativo ذ المهنة. Nuestros metodológicos الموارد: فيديو didácticos ديل profesorado SOBRE لاس distintas MATERIAS Videoconferencias ذ ماجستير الدرجة يخدع expertos consagrados أون لا الماديه. Manuales يخدع شرم contenido دي في القضاء الماديه Foros temáticos دي النقاش prácticos ACTIVIDADES ذ Casos Pruebas دي evaluación على الانترنت PROYECTO زعنفة دي ماستر. Dirigido ل Profesionales ديل منطقة دي كيو مؤسسة التواصل quieran aumentar سو بسالة المهنة يخدع شرم objetivo دي promocionar internamente أون لا Empresa اتصالات س buscar NUEVAS برنامج الفرص دي Fuera ايلا. Titulados universitarios الخطيئة EXPERIENCIA، كيو quieran desarrollar سو كاريرا المهنة أون شرم السطح مؤامرة دي التسويق ذ لا مؤسسة التواصل يخدع شرم objetivo دي asumir puestos دي ماكسيما responsabilidad أون تهت المنطقة. Gerentes س responsables دي unidades دي negocio كيو quieran صورة أكبر سوس conocimientos ذ habilidades الفقرة mejorar لا IMAGEN ذ لا reputación دي سو ماركا. Profesionales كيو trabajen أون cualquier قطاع دي actividad ذ deseen desarrollar، consolidar س actualizar سوس conocimientos أون التسويق ذ مؤسسة التواصل الفقرة acelerar سو كاريرا المهنة ذ aumentar سو contribución على غرار Empresa اتصالات. Directores GENERALES، Gerentes، Responsables دي unidades دي negocio ذ Profesionales كيو estén أون PROCESO دي incorporar ذ الانترنت لوس MEDIOS الإصبعية أون لا ESTRATEGIA مؤسسة التواصل ذ posicionamiento دي سوس منتجات س SERVICIOS. Salidas Profesionales مدير / و responsable دي منظمة الاتصال corporativa أون سائل الإلكترونية لمؤسسات. مدير / أ دي التسويق ذ منظمة الاتصال Ejecutivos أون agencias دي منظمة الاتصال. Responsables دي gabinetes دي برنسا ص / س دي منظمة الاتصال الغائر أون لمنظمات تانتو PUBLICAS كومو privadas. المهنة دي لا مؤسسة التواصل أون Agencias دي مؤسسة التواصل ذ PUBLICIDAD مجتمع مدير أون سائل الإلكترونية لمؤسسات Consultor / أ دي التسويق ذ مؤسسة التواصل الرقمي و responsable دي التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي مدير وسائل الاعلام الاجتماعية Responsables دي الموارد الإنسان وتعزيزها [-]

الماجستير المهني في استراتيجيات التسويق والاتصالات عن طريق الانترنت الرقمية

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير المهني في الاستراتيجية والتسويق الرقمي الاتصالات عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية ... [+]

دوام جزئي إتصالات التسويق أوروبا. الماجستير المهني في الاستراتيجية الرقمية والتسويق الاتصالات عبر الإنترنت الطلب على المتخصصين في الاتصالات، والذين يتقنون الوسائط الرقمية يتزايد باطراد. وضع استراتيجية الاتصالات متماسكة من أجل التواصل الفعال هو النقطة الأساسية لأية شركة. ونظرا لتنوع الجمهور الذي على الشركة وكذلك رسائل متعددة إلى أن تقدم رؤساء، يجب استراتيجية التواصل يوضح هذه مجموعة من الاحتمالات حول توجيهي واضح وثابت. الماجستير المهني في الاتصالات الرقمية واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال التسويق على الانترنت. تعليم الطلاب على أحدث الأدوات والتقنيات التي تسمح لك لتعزيز المهارات والموارد المهنية لتطوير استراتيجيات التسويق على الانترنت بنجاح. تعليم الطلاب على تطوير إجراءات التواصل وإنشاء المحتوى في وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية. لتدريب الطلاب حتى تتمكن من وضع استراتيجية متماسكة الاتصالات من أجل التواصل بشكل فعال مع الأخذ بعين الاعتبار تنوع الجمهور الذي يرأس الشركة. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. أنه يحتوي على المعلم. المدرسة الصيفية في تجسيد طلاب المدرسة الصيفية سيتم تنفيذ برنامجها وفقا لصيغة وضع التعلم المخلوطة، مع فارق أن ساعات الاتصال سيعقد بشكل مكثف في الصباح 9:30 حتي 14:30 خلال شهري يونيو و يوليو. لمن يتم التصدي لها كل أولئك الذين يعملون في مجال التسويق والشبكات الاجتماعية، والحاجة إلى اكتساب المعارف والأدوات اللازمة القطاع عبر الإنترنت الحالية. لجميع أولئك الذين يرغبون في تعميق منطقة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، سواء مدراء المجتمع، طلاب الاتصالات، الاعلان و/ أو التسويق، أو المسؤول عن مجال التسويق عبر الإنترنت. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين أو تعلم لوضع استراتيجية الاتصالات من أجل الحصول على المزيد من المبيعات. A المهنية في أي مجال من مجالات الأعمال التي تهمهم التطور وفهم التغيرات الكبرى أن الإنترنت هو وجود في استراتيجيات التسويق. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم مهنة جديدة تتطلب السوق اليوم. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]

الاتصالات الاستراتيجية الرقمية

ISCSP - Instituto Superior de Ciências Sociais e Políticas
دراسه في الجامعة دوام جزئي 12 - 30  October 2017 برتغال لشبونة

وتيرة الاتصالات الرقمية الاستراتيجية في الدراسات العليا لديه الهدف العام لتزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية التي تعزز ومساعدة في دمج وسائل الاتصال والمعلومات الرقمية في الإدارة الاستراتيجية للمنظمة، والعلامة التجارية، منتج أو شخص أو الخدمة. [+]

RECIPIENTS المهنيين الاتصالات (استشاريين، الدعاية، والاستشاريين، والعلاقات العامة، التسويق)؛ الخريجين الجدد من مجالات الاتصالات وما شابه ذلك. مدراء الموارد البشرية؛ تكنولوجيا المعلومات المهنية؛ المدربين؛ والمهتمين في مجال الاتصالات الرقمية بشكل عام. الأهداف تواتر الاستراتيجية الاتصالات الرقمية العليا أنه يحتوي على الهدف العام لتزويد الطلاب بالمهارات النظرية والعملية التي تعزز ومساعدة في دمج وسائل الاتصال والمعلومات الرقمية في الإدارة الاستراتيجية للمنظمة، والعلامة التجارية، منتج أو شخص أو الخدمة. على وجه التحديد، وتشمل الأهداف: ال. تعترف بصحة وسائل الاتصال الرقمية من حيث الاستراتيجية؛ B التخطيط عمليات الاتصال التنظيمية في البيئة الرقمية. C تحديد والتعرف على الأساليب التي تزيد من تأثير الرسائل الاتصالات في البيئة الرقمية. D إدارة جود على الإنترنت من خلال إجراءات إدارة التغيير، إدارة الأزمات وإدارة السمعة. E الرصد والتقييم النتائج وجود على الإنترنت والاستثمار الاتصالات (ROI)؛ F تحسين ونتائج الاتصالات المباشرة، وتوجيهها للتغلب على أهداف: المعنى والتأثير، والأصالة والمساءلة. الظروف الحد الأدنى من المؤهلات تخرج السيناريوهات المحتملة الأخرى لتقييم تنظيم الدورة. عدد المقاعد الحد الأدنى 12، والحد الأقصى 30 طالبا ائتمانات 60 ECTS تنظم الدورة إلى الاعتماد دورات الماجستير المؤهلات حالات أخرى (انظر تنظيم الدورة). INVESTMENT رسوم الطلب: € 100،00 رسوم العام: € 2،000.00 [-]

برنامج الماجستير في الاتصال والتسويق

University of Finance and Administration-VSFS
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 تشيك براغ

ويهدف هذا البرنامج إلى إعداد المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا على استعداد لاتخاذ الرائدة المناصب الإدارية خاصة في مجال التسويق، والاتصالات، والإدارات الترويجية والعلاقات العامة في الشركات والوكالات المتخصصة. [+]

دوام جزئي إتصالات التسويق أوروبا. التسويق والاتصالات (MC) (ماجستير برنامج دراسة درجة التي تدرس باللغة الإنجليزية) وتهدف الدراسة الماجستير التواصل التسويق في إعداد المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا على استعداد لاتخاذ الرائدة المناصب الإدارية خاصة في مجال التسويق، والاتصالات، والإدارات الترويجية والعلاقات العامة في الشركات والوكالات المتخصصة، في مجال الأعمال التجارية والمجالات المالية وفي مجال الإدارة العامة. الأساس النظري للدراسة يركز على المعارف والتخصصات من العمليات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية والتغيرات في سياق عالمي، عبر الوطنية (الثقافات) وأحدث المجتمع الحديث. أما بالنسبة لمجال التخصص المهني والتوجيه يخضع، وتركز الدراسة على اتقان أحدث المعارف من الأدوات والاستراتيجيات والأساليب المطبقة في الاتصالات التسويقية المتكاملة، وسائل الإعلام والممارسة الإدارية للمؤسسات والشركات. سوف تخرج الحصول، بصرف النظر عن المعرفة والمهنية المهارات النظرية، أيضا قدرات عملية لاتخاذ القرارات المثلى وتدابير محددة في مجال التسويق من الشركات الصناعية والتجارية وغيرها من المؤسسات، والتي، من أجل تحقيق أهدافها، واستخدام إجراءات الاتصال والتسويق ( إعداد ووضع استراتيجيات الاتصال والحملات التسويقية، واختيار وسائل الاعلام لخلق مزيج التسويق وهلم جرا). وسيتم إعداد الخريجين للعمل في أو يقود فريقا، وقال انه / انها سوف تكون على استعداد لإعداد مشاريع القرارات الاستراتيجية، وسوف تكون قادرة على العمل مع المعلومات ومع الأدوات الإعلامية الحديثة. لماذا لدراسة التسويق والاتصالات في VSFS براغ؟ برنامج الدراسة معتمدة في اللغة الإنجليزية المحاضرين من ذوي الخبرة الرسوم الدراسية مع كبار المديرين من الشركات الموجهة نحو التصدير انعكاس اتجاهات السوق تنفيذ لحالات واقعية COMPLEXITY التي احتياجات السوق المستقبلية (وليس فقط التخصص الضيق) سوف تحصل الكفاءة في: الاتصالات التسويقية المتكاملة والتسويق بين الثقافات النظرية الاجتماعية من مجتمع حديث إدارة التسويق لشركة أو الأعمال التجارية تحليل وسائل الاعلام والشبكات الاجتماعية والتسويق القانون والأخلاق في مجال الاتصالات مهنتك / هل ستنجح في: الرائدة المناصب الإدارية والتسويق، والاتصالات، والعلاقات العامة الترويجية إدارات الشركات الوكالات المتخصصة في مجالات الأعمال التجارية والمالية وفي مجال الإدارة العامة مواقف الخبراء في الشركات المتعددة الجنسيات فريدة الفرص: يمكنك الانضمام دراسة MC مع ماجستير في إدارة الأعمال كما JOINT درجة M VSFS، بالتعاون مع جامعة مدينة سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية تقدم برنامج فريد المشتركة درجة M لتحقيق درجتين المعترف بها دوليا. جي. من VSFS وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مدينة سياتل. شروط القبول تعبئة نموذج الطلب الانتهاء بنجاح من مستوى البكالوريوس في التعليم نسخة مصدقة من شهادة البكالوريوس من nostrification الخاص بك فحص القبول في اللغة الإنجليزية: اختبار اللغة يدرس المهارات اللغوية لمقدم الطلب ومعرفة المفاهيم الاقتصادية الأساسية. (VSFS يعترف عدد من الاختبارات اللغة الإنجليزية التي يمكن اتخاذها لتلبية متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة: FCE، TOEFL (القائم على الإنترنت 64)، IELTS (الفرقة 5.5)) يجوز لمقدمي الطلبات حضور اللغة الإنجليزية للأعمال الدورة التحضيرية رسوم التعليم والرسوم ويتم اختيار الدفعات الدراسية بشكل فردي عن طريق كل طالب وفقا للخطة المالية الفردية، عند توقيع اتفاق التعلم. المنهج / شكل الدراسة دورات الملف الشخصي إدارة الأعمال هيكل التسويق والاتصالات تطوير الإعلام ترويج المبيعات الإعلان الاتصالات المهنية باللغة الألمانية / الروسية / الاسبانية التسويق المباشر إدارة علاقات العملاء العلاقات العامة الرأي العام تشكيل التسويق الإلكتروني علم النفس في MC علم الاجتماع سوسيولوجيا العلاقات الإنسانية Politology مهارات الاتصال أنواع الدراسة الدراسة بدوام كامل - 4 فصول دراسية، أربعة أيام في الأسبوع، من الاثنين حتى الخميس - في براغ بدوام جزئي دراسة - 4 فصول دراسية، في ورشات عمل - ما يقرب من 10 حلقات عمل لكل فصل دراسي (الاثنين من 14:00 حتى 20:45 ظهرا) - في براغ [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

ESEI International Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

التسويق والاتصالات نوعان من التخصصات التي تذهب جنبا إلى جنب من أجل الترويج لمنتجات الشركة وتعزيز أو تحسين صورة المنظمة. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات التسويق والاتصالات نوعان من التخصصات التي تذهب جنبا إلى جنب من أجل الترويج لمنتجات الشركة وتعزيز أو تحسين صورة المنظمة. العديد من التقنيات التقليدية لا تزال قيد الاستخدام، على الرغم من أن الأدوات الجديدة تتزايد أهمية في المجتمع الذي أصبح أكثر اعتمادا من أي وقت مضى على التكنولوجيات الجديدة. ستدرس هذا البرنامج بالتفصيل خطوط وتطبيقات التسويق والاتصال المختلفة، سواء من جهة نظر عامة تأخذ بعين الاعتبار الواقع الحالي ومن منظور يرتبط مع استراتيجية الأعمال. أهداف المفاهيمية... [-]