بحث هنا للإتصالات التسويق في الدار البيضاء

العثور على أفضل إتصالات التسويق في الدار البيضاء هنا!

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

المغرب؛ رسميا المملكة المغربية. هو الأكثر غربية من بلدان شمال أفريقيا. لديها سواحل المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، والداخلية الجبلية الوعرة. الموارد الرئيسية للاقتصاد المغربي هي الزراعة، والفوسفات، والسياحة، والمنسوجات.

كل أولئك الذين يهتمون في دراسة الاقتصاد والتجارة يجب ان تذهب الى الدار البيضاء. المؤسسات في هذا المكان مثل جامعة انترناسيونال دي الدار البيضاء (UIC) معروفة لتعليمهم عالية الجودة.

إتصالات التسويق الدار البيضاء. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإتصالات التسويق والاتصال بالمدرسة في الدار البيضاء مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق

HEM Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء

HEM التسويق برنامج المدرسة غراندي التخصص (سنة الرابعة والخامسة - MASTER) تقدم للطلاب تدريب متخصص إعدادهم لشغل مناصب المسؤولية في شركة الاتصالات والتسويق، والمبيعات وفي مختلف القطاعات ... [+]

إتصالات التسويق الدار البيضاء. HEM التسويق برنامج المدرسة غراندي التخصص (سنة الرابعة والخامسة - MASTER) تقدم للطلاب تدريب متخصص إعدادهم لشغل مناصب المسؤولية في شركة الاتصالات والتسويق، والمبيعات وفي مختلف القطاعات. لتلبية احتياجات السوق واتجاهاته على نحو فعال، يجب أن يكون مدير التسويق مهارات متنوعة تتراوح بين معرفة السوق والمستهلك وتقنيات مختلفة لأفضل تلبية احتياجات العملاء وذلك لمختلف الصناعات . وهكذا، وهذا بالطبع يعد الطلاب والمهنيين في المستقبل من الانضباط، من خلال توفير إطار مفاهيمي حاد إلى جانب نهجا عمليا إلى ما يلي: تحليل بيانات التسويق وصنع القرار التمكن من العتلات التسويق: الابتكار، وإدارة العلامات التجارية والترويج، وما إلى ذلك تصميم استراتيجيات التسويق المناسبة. لماذا اخترت هذا المسار؟ برنامج قائم على تعاليم الجمع بين المهارات النظرية والتقنية والمعرفة العامة. يتطلب نهج تفاعلي وتشاركي إشراك الطالب والعمل الجماعي والإدارة الذاتية. هذا النهج يحفز تنمية روح من التحليل والتركيب، والقدرة الإبداعية والحس الأولويات. الأنشطة الترابطية، شبه التربوية والتنمية الشخصية للطالب لزيادة طعم للمناقشة، لتحفيز الاعتقاد، وراء العاطفة، وباختصار، لتطوير شخصية ملتزمة والمشاركة. تم تصنيف ماجستير في التسويق HEM عدد 1 في المغرب Eduniversal مرتبة "أفضل الماجستير الترتيب 2014-2015". الذي ينبغي أن يحضر؟ ويهدف هذا التدريب لحاملي شهادة البكالوريا + 3 أو شهادة في الاقتصاد و / أو إدارة، البالغ من العمر 25 على الأكثر. اختيار المرشحين ويتم اختيار المرشحين على أساس استعراض ملف والمنافسة على مرحلتين: الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفهية. منظمة يتم توفير ماجستير في التسويق HEM بدوام كامل. جنبا إلى جنب مع التدريب الأكاديمي، يطلب من الطلاب لأداء التدريب على المدى الطويل مع مهمات محددة والسماح لها لتطوير خبراتها والمعرفة تكون. أعضاء هيئة التدريس يتم توفير التدريب من قبل هيئة الأكاديمية للتميز، وطنيا والخارج، وكلاهما من الساحة الأكاديمية والعالم من المؤسسة. الفرص خريجي هذا التدريب يمكن ممارسة التجارة، سواء على مستوى الشركة وفي وكالة الاتصالات؛ كمدير المنتج، بالتجارة تسويق، مدير حانة، مدير الاتصالات، مدير التسويق، مدير المبيعات، مدير الأعمال، الخ شراكة والدبلومات ويتم تنظيم درجة الماجستير "التسويق" بالاشتراك مع آيم ودبلوم مزدوج مع "القانون والاقتصاد والإدارة - التسويق والمبيعات ذكر" من IAE ليون. بموجب هذه الشراكة، الطلاب لديهم الفرصة لقضاء فصل دراسي في IAE ليون. إتقان 1 التسويق - برنامج 4th العام النصف الأول نظرية المنظمات إدارة نظم المعلومات سلوك المستهلك والعميل تقنيات المبيعات التسويق والخدمات اللوجستية الأساليب الكمية والنوعية للتحقيق إعداد بحوث التسويق الفصل الثاني المؤسسات والحياة السياسية الإدارة الإستراتيجية خدمات التسويق تسويق مشتركة - التنظيمي (B إلى B) توزيع وتجارة التسويق المباشر وترويج المبيعات خزانات للدراسات والاستشارات وإدارة العلامات التجارية إتقان 2 التسويق - برنامج مدته 5TH النصف الأول منهجية - الاتصالات التوظيف ريادة الأعمال التسويق العلاقة - بدد استراتيجية الاتصالات والعلامة التجارية التسويق والانترنت التسويق معين (العام؛ للوائح، السياسة، القطاعات المهيمنة) النبأ العظيم الاجتماعية والاقتصادية مناظرات إدارة التغيير والمسؤولية الاجتماعية للشركات الابتكار وتطوير المنتجات التفاوض الأعمال وشبكة distributionDroit الرسوم المتحركة والتسويق المجتمعي ولاء والرئيسية إدارة الحساب التسويق الدولي [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات في الوقت الكامل

ESCA School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية الدار البيضاء

• الفنية الاتصالات • اللغة الإنجليزية (إعداد TOIC) • الأسبانية • العربية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) الفرنسية والكلاسيكية. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات 4th العام الفصل 7 اللغة والثقافة والاتصالات 7: • الفنية الاتصالات • اللغة الإنجليزية (إعداد TOIC) • الأسبانية • العربية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) الفرنسية والكلاسيكية. إدارة 2: قانون • إدارة سلسلة التوريد • إدارة المشتريات والاستراتيجية • الاجتماعية • الجغرافيا السياسية 1: • الشرق الأوسط وأفريقيا • إدارة الثقافات. تحليل وإدارة أدوات 7: • توزيع التسويق • الرقابة الإدارية (بدء) • قرار تمويل • المستهلك القانون • دراسات الاستثمار والتسويق الدولي. الفصل 8 اللغة والثقافة والاتصالات 8: • استراتيجية الاتصالات • أخلاقيات الأعمال • الأعمال الانجليزية 1 • الأعمال الأسبانية / أو الإسبانية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA). إدارة 3: • الجغرافيا السياسية 2: الجغرافيا السياسية في إدارة الاستخبارات إدارة • الابتكار • إدارة الجودة الشاملة • الأعمال الأورومتوسطية. Markeking: • خدمات التسويق • التسويق الاستراتيجي • إدارة علاقات العملاء • التسويق الاستخبارات. الخبرة والأداء المهني: • الذراع اليمنى بعثة • شخصية المهنية المشروع • مشروع حياة الجماعة. عام 5TH الفصل 9 اللغة والثقافة والاتصالات 9: • اللغة الإنجليزية للأعمال 1 • الأعمال الأسبانية / أو الإسبانية (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) • باللهجة المغربية 2 (لغة أجنبية اختيارية للطلاب التبادل ESCA) • الدراسات المغربية. إدارة 4: • إدارة التعقيد • إدارة التغيير • الجغرافيا السياسية 3: الفرص والمخاطر آسيا. اتجاهات التسويق: • تنفيذ اتجاهات التسويق التدقيق • E- الاتصالات • التسويق الإلكتروني • التسويق القطاع • التسويق • خطة التسويق. تجربة وأداء العمل: • مشروع مهني شخصي: خطة الأعمال التحدي • مشروع مهني شخصي: عملية مستشار وسلوك الشخصية المهنية المشروع: العمالة تقنيات البحث • مشروع حياة الجماعة. الفصل 10 بعثة المهنية: العمل الميداني والمشاريع المخصصة من قبل الشركة. ورقة المهنية... [-]