بحث هنا للإتصالات التسويق في برشلونة

العثور على أفضل إتصالات التسويق في برشلونة هنا!

إتصالات التسويق

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

برامج في مجال الاتصالات التسويقية تعليم الطلاب كيفية توصيل رسالة التسويق المستمرة التي تعكس مهمة، والعلامة التجارية والمنتجات والقيم الشركة. وغالبا ما تشمل موضوعات العلاقات العامة والإعلان، بحوث التسويق، وسائل الاعلام الاجتماعية والأفكار التسويقية العالمية.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

إتصالات التسويق برشلونة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإتصالات التسويق والاتصال بالمدرسة في برشلونة مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التوجيه الاستراتيجي والإبداعي للاتصال والدعاية

IED – Istituto Europeo di Design Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير في الدعاية والإعلان متكاملة نفهم أن الطريقة التي يتم الإعلان تتغير بشكل كبير، وسوف تتغير حتى أكثر في المستقبل. الإعلان على شاشة التلفزيون ووسائل الإعلام التقليدية يفقد فعاليته، واليوم، يجري تطويرها الحملات الأكثر إبداعا (على الصعيدين تحقيق والاستراتيجية) من خلال فرق محترفة صغيرة تعمل بشكل مستقل، متجاوزا الانفصال القائم بين الحسابات والخلق. [+]

إتصالات التسويق برشلونة. هذا البرنامج يتم تدريسها باللغة الإسبانية ال الماجستير في يتجزأ الإعلان أفهم أن يتم بطريقة الإعلان يتغير بشكل كبير، وسوف تتغير حتى أكثر في المستقبل. الإعلان على شاشة التلفزيون ووسائل الإعلام التقليدية يفقد فعاليته، واليوم، يجري تطويرها الحملات الأكثر إبداعا (على الصعيدين تحقيق والاستراتيجية) من خلال فرق محترفة صغيرة تعمل بشكل مستقل، متجاوزا الانفصال القائم بين الحسابات والخلق. وتتكون هذه الفرق من قبل المهنيين الذين يعرفون جيدا الميدان كانوا يعملون في وعلى اتصال مع المتخصصين من أي قطاع آخر. تغيرت المستهلكين جدا في الوقت الحاضر وأنها قادرة على دمج مصادر المعلومات والتفاعل والترفيه. المستهلك يؤثر على الطريقة التي يتم بها خلق الاتجاهات الاجتماعية والفنية، وتقرر كيفية الحصول على المتعة، وخلق، والتفاعل، وتلقي المعلومات التجارية أو الإعلانات. Objetives - توفير الأدوات اللازمة لمجال الدعاية لا يتجزأ والإبداع الاستراتيجي في معظم المتطورة وما يصل إلى تاريخ موضوعات (حرب العصابات التسويق، والتخطيط الاستراتيجي، والإبداع في الأحداث، مزيج خلاق لوسائط الإعلام، الخ.) - توفير أدوات لإدارة الإعلانات استراتيجية والإبداع في حملات تصور للبيئة الإعلانات الحالية. - توفير الأدوات للحصول على الحملات بما في ذلك المفاهيم الخلاقة والاستراتيجية الأكثر الأصلية وفعالة، من العوامل الرئيسية لتحقيق النجاح في أي بلاغ الإعلان الحالي. المنهجية ويتمحور بالطبع وفقا لمنهجية النظرية والعملية، مع غلبة التعلم بالممارسة. تم تطويره من قبل ثلاثة مجالات هي: الاستراتيجية والإبداع والمشروع. كتلة على استراتيجية يجلب كل المفاهيم اللازمة لوضع تصور والبرامج وتنفيذ استراتيجية الاتصال والإعلان. كتلة على الإبداع يتيح للطلاب لاستخدام أدوات لصياغة المفاهيم والتصميم والكتابة لتطوير قدراتها الإبداعية وتطبيقها على الحملات. المشروع هو أن تكون وضعت في جميع أنحاء بالطبع، بدءا من مؤتمر الحقيقية للشركة المتعاونة، وستعرض في نهاية الدورة قبل محكمة، بما في ذلك العميل الحقيقي. مصير المهنيين والخريجين المهتمين في تعزيز ملفهم الشخصي في أقسام التسويق ووكالات الإعلان (الإبداع والحسابات وإدارات التخطيط)، وإدارات الاتصالات، واستوديوهات الرسوم البيانية وكالات الإعلام. Salidas Profesionales الطلاب أخذ هذا بالطبع يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: - إدارات التسويق - الإدارات الإبداعية وكالات الاعلان (سواء على الانترنت وغير متصل) - حسابات إدارات الوكالات، والتخطيط الاستراتيجي، إدارات التسويق المعلنين، لحسابهم الخاص أو رجال الأعمال، الخ - وكالات الاتصالات والإدارات - استوديوهات الرسوم البيانية وصورة الشركة، والوكالات الإعلامية، الخ منسق منسق الدورة Xesco سيرانو، المدير الإبداعي والمخطط الاستراتيجي لوكالات مثل مجموعة DDB برشلونة، CP مؤسسة التواصل القرب وشركة أوجلفي برشلونة، وتنظيم حملات للعملاء مثل فولكس واجن، أودي، لا كايكسا، تليفونيكا، أوزبورن، فيرا دي برشلونة و مجموعة دانون، ضمن أشياء أخرى كثيرة. وقد حصل على العديد من الجوائز في المهرجانات الإعلانات الأكثر صلة كما كان ليونز، إل سول، جوائز صدى، أفضل من أوروبا، الخ في الوقت الحالي، وقال انه هو مدير وكالة طبعة جديدة. مدة ووتيرة: تردد: 6 أشهر الجدول الزمني: من الاثنين إلى الجمعة 18:30 حتي 22:30 * تتم محاذاة التخطيط التربوي لجميع مقررات الماجستير العبوات الناسفة مع المعايير التي وضعتها منطقة التعليم العالي الأوروبية (EHEA). وقد اعتمد برنامج الماجستير IED هيكل الائتمان الذي يتبع نظام تحويل الرصيد الأوروبية (النظام الأوروبي). العبوات الناسفة الرئيسي هو درجة خاصة. [-]

سيد الرسمي في إدارة التسويق - وجه تيراسا

euncet Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 540  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير جامعة في إدارة الأعمال والتسويق Euncet Schoolpermite تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما يتضمن encierranlos الإمكانات الكاملة البيئات الرقمية ضمن الاستراتيجية التجارية والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. [+]

ماجستير الرسمي في Marketinges تواجه في تيراسا، ولها مدة 540 ساعة. إن وجود بيئة عالمية تنافسية للغاية وتغيير كما مصنع التحديات الجديدة الحالية للمديرين التنفيذيين ومديري إدارات التسويق والاتصالات والمبيعات التجارية في المستقبل. وقد أدت التغيرات الناشئة عن استخدام التقنيات والتغيرات المتلاحقة في عادات المستهلكين إلى زيادة في الطلب على الوظائف المتعلقة بالتسويق والقطاع التجاري وcomunicación.Si كان صحيحا أن الزيادة تتطلب التخصصات cadavez أكثر تكيفا الشخصية، فإنه ليس إلا إدارة التسويق والمبيعات تي إتش الشركة يجب أن تتسم رؤية متكاملة تأخذ بعين الاعتبار، بالإضافة إلى وجود درجة عالية من المعرفة من التكنولوجيات الجديدة، عميق سلوك المستهلك unconocimiento ل تحقيق مزايا تنافسية طويلة الأمد. ماجستير في إدارة التسويق من كلية إدارة الأعمال Euncet يسمح تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لاستيعاب المفاهيم التحليلية والاستراتيجية والتشغيلية الأكثر تقدما. وسيقوم المشاركون فهم، وخلق، وتقديم والتواصل قيمة alexigente العميل الحالي. كما تشمل جميع البيئات الرقمية المحتملة في إطار استراتيجية أعمالها والأنشطة التسويقية التشغيلية والاتصالات. المنهجية عملية التعلم في Euncet يجمع بين مجموعة من المنهجيات التي تسمح للمشاركين لتحقيق وسيلة عملية ومبتكرة والسلطات المقررة للسيد: تفسيري الطبقة طريقة / سيد: معرض المنافس النظري ساعد مع دراسات حالة لتوضيح أقوال محددة. تفسيري / فئة المشاركة: معرض conpreguntas المحتوى النظري الطلاب حول هذا المحتوى لتسهيل انعكاس على المشاركة في الفصل. فردي أو تعاوني العمل: إعداد وتقديم العمل الفردي أو الجماعي، وهذا يتوقف على حجم العمل وتنوع الموضوعات لتطوير. في حالة العمل الجماعي، وممارسة القيادة لتنظيم وتطوير والعمل الحالي. التعلم / مشاريع القائم على حل المشاكل: جعل العمل Groupto تطوير مشاريع بناء أو شركة أبحاث في whichis التنسيق اللازم للعمل وتقسيم المهام entrelos أعضاء الفريق والعرض النهائي. الدراسة الذاتية: حل المشاكل قصيرة من قبل الطلاب خارج الصف. تعلم ترتكز على دراسات الحالة: حل المشاكل القصيرة التي يجب على الطلاب تطوير لاكتساب المعرفة العملية من محتويات النظرية الأساسية. لعبة رجال الأعمال: محاكاة الأعمال لاتخاذ القرارات الاستراتيجية للشركة. دروس الوجه: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. بعد الدروس الخصوصية: حل جلسات شكوك حول العمل النظري أو العملي على مفاهيم. الفيديو القائم على التعلم: المواد السمعية والبصرية لمدة قصيرة، ما بين 5 و 10 دقائق حيث يتم عرض محتويات محددة من الموضوعات opresentan حالات وتمارين مع حلولها. المنتدى: التفاعل الفضاء بين المعلمين وestudiantessoportada من منصة الجامعة الافتراضية التي تعزز من قدرة deargumentación والنقد وكذلك القدرة على تبادل التوليف comunicacióny. رسالة ماجستير العمل: يمكن أن يتم الآلية المالية المؤقتة في مجموعة المقدمة cuandolos مصنوعة فرق تتكون من أقصاها ثلاثة طلاب. الوصي لا يمكن tutorizar أكثر من خمس مجموعات. قواعد الآلية المالية المؤقتة يضمن أن كلا elseguimiento من قبل المعلم، الذي يجب أن يصدر طالب الرأي paracada منفصل، مثل التقييم، من قبل المحكمة التي مقرها لTFM fenderá هي فردية ومستقلة. ويرد جميع المعلومات عن نظام التقييم في رسالة ماجستير لوائح العمل (الماجستير جامعة). خصومات والاتفاقات نحن تقديم المشورة بشأن مختلف الوسائل Lasque يمكنك الاستفادة. كما أن لدينا اتفاقات مع البنوك التي تقدم الشروط المواتية جدا للمساعدة formación.Consulta مع فريق استشاري لدينا. Euncet الخريجون: استشر شروط خاصة. اتحاد الوطنيين الكونغوليين الخريجون: استشر شروط خاصة. مكافأة تصريح الفردية التدريب (صندوق الاستثمارات العامة) للعاملين في برنامج الضمان الاجتماعي العام، يمكن ميليوراتي المتزامنة ساعات وقت العمل. قرض مرن: كايكسا دي Enginyers مع وبانكو سانتاندر. حرم الظاهري سيقوم الطلاب من الوصول إلى الحرم الجامعي الظاهري، وهو عمل فعالة ومنصة للتواصل بين الطلاب والمعلمين وإدارة وتنسيق أداة curso.Esta يسمح لتوثيق كل دورة تدريبية قبل بداية، والعمل في فرق، يطلبون من المدرسين وعلامات على ... فرص العمل نحن إدارة وظيفة مع الحجم المتزايد من الوظائف، بما في ذلك عقود العمل واتفاقات التعاون في الممارسة العملية. في هذه الطريقة، ونحن تسهم في تحسين وظائف من الفنيين المدربين وتسهيل قطاع الأعمال واختيار أفضل المرشحين. ومعروفة عروض العمل من خلال الحرم الجامعي الظاهري. شروط القبول ويجري في حيازة الاسبانية شهادة جامعية رسمية أو أخرى صادرة عن مؤسسة للتعليم العالي تابعة لدولة عضو أخرى من المنطقة الأوروبية للتعليم العالي في mismopara تخول الحصول على درجة الماجستير. ويمكن أن أيضا الوصول إلى الخريجين وفقا لاوروبا التعليم العالي ajenosal النظم التعليمية دون ألقاب موافقة DeSUS، بعد التحقق من قبل الجامعة أن تلك يبرهن على وجود مستوى يعادل التربية والتعليم إلى شهادات جامعية الاسبانية المقابلة وتخول إصدار البلاد والالتحاق بالدراسات العليا. وصول هذا الطريق لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة من العنوان السابق في حوزة الشخص المعني، أو بصيرة لأغراض أخرى من دراسة تعاليم السيد. في حالة من خريجي النظم التعليمية الأجنبية إلى المنطقة الأوروبية للتعليم العالي التي لا وافقت التأهيل خارجيته، لجنة المركز مسؤولا عن سيد أن تطلب الوثائق اللازمة لتنفيذ التحقق من استيفاء الشروط وصول محددة لهذا سيد، بما في ذلك الموافقة على اللقب إذا لم تتمكن من تحديد على وجه اليقين أن متطلبات الحصول على درجة الأجنبية acreditalos. متلقي أو كبار خريجي التقنية من دون خبرة العمل الذين يرغبون في استكمال قاعدة التدريب مع معرفة عميقة من المجالات التسويقية والتجارية لتسهيل وصول أو العودة إلى سوق العمل في ظروف أفضل، مالية وتنظيمية. الملف طالب يتم توجيه الماجستير ويفضل في المحامين والمهندسين والمهندسين المعماريين وخريجي وخريجات ​​والمهندسين والمهندسين المعماريين técnicosen: الدراسات التجارية الإدارة والتنظيم اقتصاد بحوث وتقنيات السوق الخريجين في مجال هندسة المعرفة والهندسة المعمارية، والتشكل محددة في مجال الاقتصاد والأعمال. بالنسبة لأولئك الطلاب الذين ليسوا من خريجي الفروع deconocimiento أعلاه، أو لم تتخذ برامج الماجستير الرسمية بما في ذلك أساسيات هذه المؤهلات، ويجب أن تتخذ عددا من تدريب إضافي لوضع الأساس لconocimientoen إدارة المشاريع. إذا ثبت الطلاب في تجربة إدارة الأعمال ديلا الحقل، سيتم تقييمها من قبل اللجنة الأكاديمية الاعتراف suposible المكملات التدريب اعتمادا على موقف لعبت والنطاق الزمني من الخبرة في الأعمال التجارية الخاصة بهم. الأهداف ماجستير يستعد للمشارك أن نفترض بثقة دور إدارة التسويق في بيئات معقدة وconincertidumbre من صلب وعملية ومحدثة بالكامل في الإدارة والتسويق المهارات الإدارية. فإنه سيتم أيضا تسهيل الرؤية الإبداعية التي من شأنها أن تسمح للتنمية ييل فعالة من عقلية مبتكرة في حين laestrategia الانحياز القيادة. لذلك، درجة الماجستير في إدارة التسويق interéspara يمكن أن تنجم عن الناس الذين الانتهاء مرة واحدة في درجة يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في مجال التسويق متخصصون في comunicacióno جرعة إما في اتجاه الدائرة التجارية. جدول أعمال المواضيع وتوزيع الائتمان للماجستير في إدارة التسويق، والموضوعات التالية deberácursar. التخصص: الاتصالات الاستراتيجية ويهدف هذا التخصص إلى تدريب الطلاب في الاتصالات التجارية ديلا المجال. يتركز محتوى المواد على خطط الاتصالات المقترحة، سواء الداخلية والخارجية، إلى خط اثنين مع استراتيجية الشركة للشركة. عملية التخطيط والتسويق في المنظمات: بالموضوع تبدأ عملية التخطيط والتسويق مع تحليل نقاط القوة والضعف في الشركة، والفرص والتهديدات التي تشكلها صناعتهم والمستهلكين والبيئة. من هنا، وتحديد الفرص المتاحة لإنشاء أو تعزيز المزايا التنافسية التي تتيح خلق القيمة للمنتجات أو خدمات الشركة ذات الصلة للعملاء. خطة التسويق هي الأداة التي تحدد المنظمة الخطوات لإنشاء وتدعيم هذه ميزة تنافسية من خلال مزيج التسويق: المنتج، السعر، التوزيع والاتصالات. الموضوع: بحوث السوق، وإدارة المعلومات واتخاذ القرار dedecisiones هذه الوحدة بتطوير القدرة على تحديد المشاكل والتسويق، وتقييم الاحتياجات من المعلومات وتحديد أهداف التحقيق، وتحديد مصادر وتقنيات investigacióna propiadas، وتحويل البيانات إلى الاستنتاجات التي يمكن وضعها enpráctica، بإبلاغ اتجاه النتائج بوضوح وثيق الصلة لتحديد الحلول وفرص التسويق. لتحسين عملية صنع القرار يتطلب الوصول إلى معلومات السوق، وتحديد احتياجات العملاء: تحديد وتقسيم السوق، واختيار الأسواق المستهدفة، والعلامات التجارية لتحديد المواقع والمنتجات، وتنفيذ برامج التسويق ... الموضوع: الأثر المالي للقرارات الاستراتيجية ربحية قسم التسويق يعتمد على الكفاءة في العمل LAQUE. وسيتعلم المشاركون كيفية تحليل الوضع المالي للقسم باستخدام أدوات مثل الميزانية وقائمة الدخل وقسم تحليل التدفق النقدي، فضلا عن المؤشرات الرئيسية ونسب الربحية. الموضوع: التسويق في البيئات الرقمية تغيرت بيئات رقمية الطرق لإدارة التسويق. إمكانات هذه البيئات تبرر الحاجة لتطوير وحدة نمطية معينة لتشغيلها والرئيسية degestión أدوات التسويق الرقمي لتحقيق أهداف الشركة. الموضوع: العلامات التجارية للشركات هذه الوحدة تطور التسويق الاستراتيجي لبناء العلامات التجارية، وكيف تتطور مع مرور الوقت. فإن إدارة العلامات التجارية والمفاهيم والأطر قرارات تساعد المساهمة بشكل إيجابي lacreación من قيمة العلامة التجارية. وسيقوم المشاركون تطوير التفكير النقدي في تقييم الكامنة وراء الكثير من النهج lagestión تقبل العلامة التجارية وفي بيئات معادية بشكل متزايد العلامات التجارية الافتراضات. الموضوع: ثقافة الشركات المبادئ والقيم والأهداف الاستراتيجية من الشركات على تحديد إطار قرارات الشركات، بما في ذلك إدارات التسويق. فهم سلوك المستهلك وماذا يفعلون، كيف تفعل أثناء عملية الشراء وعلاقته مع شركة esclave القرارات التسويقية الاستراتيجية على حد سواء لخلق منتجات آلوس القيمة التي هي في الحقيقة ذات الصلة للعملاء. الموضوع: الاتصالات لقد تغير العالم من التواصل كثيرا في السنوات الأخيرة: تجزئة السوق تعيق الاتصال الجماهيري، والإعلان agenciasde إعادة هيكلة، والمستهلك يحصل على المعلومات paramuchos المزيد من القنوات وأكثر تشككا، علاقة شركة العميل وليس esunidireccional، توسعت مجموعة متنوعة من الخيارات إلى حد كبير ... والغرض من هذه الوحدة هو تطوير أساس استراتيجي من مزيج من الاتصالات، وكذلك إطارا لتحسين المعرفة من الخيارات المختلفة وأدوات الاتصالات المتكاملة، شاملة وفعالة ومستدامة اقتصاديا. التخطيط وسائل الإعلام: بالموضوع مع هذه الوحدة ونحن ندخل في إدارة الاتصالات من thecompany وتطوير الخطة الإعلامية كأداة لenentornos تطوير مجزأة والبيئات الرقمية والبيئات الحساسة وسريعة. إصدار الاعتمادات إجمالي الائتمان: 60 القروض الإجبارية: 45 الاعتمادات العمل إلى درجة: 15 قروض من يكمل التدريب (فقط إذا لزم الأمر): 18 رسالة ماجستير عمل رسالة ماجستير هي الأفضل في وضع خطة الاتصال والتسويق unplan أو، على الرغم من أن يمكن إجراء unproyecto البحوث حول أي من الموضوعات في المناهج الدراسية، ولكن دمج، مستعرض، جميع المعارف. سيري الطلاب comendará لاختيار واحد من هذين الخيارين (خطة التواصل خطة demarketing أو). سيتم الإشراف على العمل الذي يمكن القيام به في فرق تصل إلى ثلاثة طلاب من قبل أستاذ الطبيب أن يهديهم. وفقا لقواعد الآلية المالية المؤقتة، سيتم إجراء تقييم على حدة. أعضاء هيئة التدريس أدريا رويز مدير برنامج دراسات طبيب في الاقتصاد من جامعة برشلونة (UB) شهادة البكالوريوس في اقتصاديات الأعمال من جامعة برشلونة المستقلة (UAB) شهادة في الاقتصاد العام من الجامعة المستقلة في برشلونة (UAB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) مؤسس الأطفال الترفيه من برشلونة، وتخصصت في شريك المساحات الأسرة deocio. سابقا، وقد عملت الزميلة مستشار INEOCorporate والاستشارات مجموعة شركات روكا Junyent، enestrategia المتخصصة والابتكار وM & A. وقال انه تم أيضا المدير الشريك من هوروث إدارة Accelera، مجموعة كرو هوروث اسبانيا، وتخصصت في مشاريع الاستشارات الاستراتيجية anddevelopment الاقتصادي. الخبرة في مجال التدريس أستاذ التخطيط وإدارة نظرية المنظمات في البنك العربي المتحد. فيكتور Renovell دراسات الطبيب في علم الاجتماع من جامعة برشلونة (UB) معتمد المعلم (ANECA) ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاميلو خوسيه ثيلا ومكتب فيريتاس مدرسة الأعمال الماجستير في الأنثروبولوجيا والاتصالات جامعة السمعي البصري Hotels.com ضيف (UB) التدريب وخبير القيادة من جامعة برشلونة (UB) التسويق درجة الدراسات العليا في النفسية. تعليم دبلوم في تصميم، دورات التنمية والدروس الخصوصية على الانترنت (TécnicoUniversitario التعلم الإلكتروني) من جامعة كومبلوتنس مدريد (غير التعليمية) الخبرة المهنية مدير التعليم الالكتروني حلول، تطوير مشاريع الاستشارات دي التعلم، وإنشاء المحتوى وتطوير الحرم الجامعي عبر الإنترنت. سابقا، كان قد عمل كمدير مشروع في Edebé، ومدير وفد من مكتب فيريتاس مدرسة الأعمال في برشلونة. وهو مؤلف من ثلاثة كتب المؤلف الوحيد من أكثر من عشرين مقالات أكاديمية، morethan من ثلاثين يوما وeinternacionales الحيازات في المؤتمرات الوطنية، وكذلك المشاركة في البرامج الإذاعية والجامعات conferenciasen ومراكز البحوث، والشراكات التجارية. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: معا (UniversidadInternacional لاريوخا)، ESERP، EUNCET الأعمال، TecnoCampus (EscolaUniversitária ماريسمي)، جامعة كاميلو خوسيه ثيلا، جامعة رامون لول وجامعة برشلونة (UB). XAVIER Lamote دي جرينيون دراسات دكتوراه في الاقتصاد والمنظمات إدارة مكافحة المخدرات في منظمة الأعمال من جامعة Universitat روفيرا فيرجيلي (URV) الماجستير في التسويق وإدارة المبيعات ESIC اقتصادي من جامعة برشلونة (UB) الخبرة المهنية (غير التعليمية) الاجتما-مستشار CONSULTORS ACTIVE & PARTNERS، المتخصص في استراتيجية الأعمال والتسويق. عضو في جمعية التسويق المهنية والجمعية الاسبانية لالأكاديمية وخبير في التسويق. الخبرة في مجال التدريس أستاذ ومحاضر في العديد من الجامعات والمدارس tantonacionales والأعمال التجارية الدولية. AQU شهادة. ALEX ALEGRET دراسات طبيب في التسويق. العلامات التجارية المتخصصة وتوزيع برنامج التطوير الإداري (PDD) من قبل مدرسة IESE الأعمال الماجستير في التعليم الإلكتروني للجامعة المفتوحة في كاتالونيا (UOC) درجة الماجستير في مجتمع المعلومات ط Coneixement التي كتبها laUniversitat Oberta دي كاتالونيا (UOC) درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) إدارة الأعمال (جامعة نوتنغهام ترنت، المملكة المتحدة) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB). (غير التدريس) الخبرة المهنية خبرة أكثر من 10 سنوات على مستوى الإدارة في المبيعات، التسويق التجاري وتطوير الأعمال في السلع قنوات المستهلك، الزخم ومنتجات التجميل. منذ عام 2012، ويرتبط مع الاستشاريين CD حيث أنا meresponsabilizo من المشاريع التي تنطوي على إعادة التنظيم التجارية، وتطوير وتنفيذ إدارات التسويق التجاري ومدراء المبيعات dePunto. الخبرة في مجال التدريس وتتعاون مع مختلف الجامعات في إسبانيا كمدرس: EAE، UIC، BES لاسال، UOC، موبينيل وEuncet BS. ELEUTERIO أكوستا دراسات دكتوراه في إدارة الأعمال من كلية IESME الأعمال - جامعة جامعة بيرو البابوي ماستريخت شهادة في القانون من جامعة برشلونة (UB) دبلوم في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة (UB) الماجستير في التسويق - ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي من المعهد العالي برشلونة Màrqueting أنا Màrqueting الماجستير في الدولية (ميم) ماجستير في إدارة الأعمال من المعهد العالي للMàrqueting والمؤسسة برشلونة شهادة في مستشار الضرائب من قبل الاتحاد كوت ديفوار Associacions المهنيين المقيمين Fiscals دي كاتالونيا (FAPAFIC) دبلوم في المحاسبة التحليلية والرقابة الإدارية من EADA (غير التعليمية) الخبرة المهنية وهو حاليا رئيس أكوستا المحامين والاستشارات وممارسة delderecho والاقتصاد. وقد وضعت حياته المهنية كمدير الأراضي التسويق (أسبانيا والبرتغال) في سبورتنج، نائب المدير العام في سبعة SeasWorldwide، نائب المدير العام في VIDISA، مدير التسويق في Speedsound، مدير المبيعات والتسويق في العمل الطبي، مدير Marketingen المجموعة المتبادلة التجارة والصناعة، رئيس الرائد Cuentasen كايكسا كاتالونيا، العضو المنتدب في بنك الصغيرة وMedianaEmpresa (Bankpyme)، وغيرها. الخبرة في مجال التدريس انه يتعاون مع مختلف الجامعات كمدرس: EADA، UAB، الجامعة الدولية لاريوخا (معا)، Universitat في أبات أوليفا CEU جامعة ارتورو برات (UNAP)، وEuncet BS. ماجدة كايون دراسات دكتوراه في الخلق، والإدارة الاستراتيجية كفاءة إدارة مكافحة المخدرات في إدارة الأعمال شهادة في إدارة الاقتصاد والأعمال دبلوم في تجربة تدريس الدراسات التجارية لا شريك استشاري CCG & S إدارة الشركاء وتنسيق المشاريع الأوروبية ENPI-CBCMED برنامج الخبرة في التدريس أستاذ في مختلف الماجستير وبرامج درجة في جامعة برشلونة وجامعة برشلونة المستقلة. المعلمين الآخرين فرناندو شيكا جيسيكا Lingam [-]

الماجستير المهني في استراتيجيات التسويق والاتصالات عن طريق الانترنت الرقمية

IIMN - Instituto Internacional de Marketing
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 14  September 2017 إسبانيا برشلونة

الماجستير المهني في الاستراتيجية والتسويق الرقمي الاتصالات عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية ... [+]

إتصالات التسويق برشلونة. الماجستير المهني في الاستراتيجية الرقمية والتسويق الاتصالات عبر الإنترنت الطلب على المتخصصين في الاتصالات، والذين يتقنون الوسائط الرقمية يتزايد باطراد. وضع استراتيجية الاتصالات متماسكة من أجل التواصل الفعال هو النقطة الأساسية لأية شركة. ونظرا لتنوع الجمهور الذي على الشركة وكذلك رسائل متعددة إلى أن تقدم رؤساء، يجب استراتيجية التواصل يوضح هذه مجموعة من الاحتمالات حول توجيهي واضح وثابت. الماجستير المهني في الاتصالات الرقمية واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت يوفر التدريب الشامل لتكون قادرة على ممارسة بنجاح وظيفة مدير الاتصالات الرقمية. الأهداف لتدريب الطلاب للعمل كخبير والمهنية في أي مجال التسويق على الانترنت. تعليم الطلاب على أحدث الأدوات والتقنيات التي تسمح لك لتعزيز المهارات والموارد المهنية لتطوير استراتيجيات التسويق على الانترنت بنجاح. تعليم الطلاب على تطوير إجراءات التواصل وإنشاء المحتوى في وسائل الاعلام الاجتماعية والرقمية. لتدريب الطلاب حتى تتمكن من وضع استراتيجية متماسكة الاتصالات من أجل التواصل بشكل فعال مع الأخذ بعين الاعتبار تنوع الجمهور الذي يرأس الشركة. التعلم المخلوطة في تجسيد المخلوطة التعلم أو التعلم المزيج يقسم الطالب مع مجموعة من الفصول الدراسية والعمل على الانترنت. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. فهي تشكل مع الأستاذ والمعلم. التعليم الإلكتروني في تعلم الطلاب للتعلم الإلكتروني على أساس العمل عبر الإنترنت من خلال الحرم الجامعي الظاهري لدينا. كل طالب لديه جدول زمني للأنشطة والدراسة في الحرم الجامعي عبر الإنترنت لتحقيق أهدافها. أنه يحتوي على المعلم. المدرسة الصيفية في تجسيد طلاب المدرسة الصيفية سيتم تنفيذ برنامجها وفقا لصيغة وضع التعلم المخلوطة، مع فارق أن ساعات الاتصال سيعقد بشكل مكثف في الصباح 9:30 حتي 14:30 خلال شهري يونيو و يوليو. لمن يتم التصدي لها كل أولئك الذين يعملون في مجال التسويق والشبكات الاجتماعية، والحاجة إلى اكتساب المعارف والأدوات اللازمة القطاع عبر الإنترنت الحالية. لجميع أولئك الذين يرغبون في تعميق منطقة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، سواء مدراء المجتمع، طلاب الاتصالات، الاعلان و/ أو التسويق، أو المسؤول عن مجال التسويق عبر الإنترنت. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحسين أو تعلم لوضع استراتيجية الاتصالات من أجل الحصول على المزيد من المبيعات. A المهنية في أي مجال من مجالات الأعمال التي تهمهم التطور وفهم التغيرات الكبرى أن الإنترنت هو وجود في استراتيجيات التسويق. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تعلم مهنة جديدة تتطلب السوق اليوم. درجة مزدوجة وبمجرد الانتهاء من الماجستير والمؤهلات المقابلة التغلب على شهادة الذاتي الصادرة عن Universitat في أبات أوليفا CEU وسيتم الحصول عليها المعهد الدولي للتسويق. [-]

الماجستير في التسويق والاتصالات

ESEI International Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 إسبانيا برشلونة

التسويق والاتصالات نوعان من التخصصات التي تذهب جنبا إلى جنب من أجل الترويج لمنتجات الشركة وتعزيز أو تحسين صورة المنظمة. [+]

الماجستير في التسويق والاتصالات التسويق والاتصالات نوعان من التخصصات التي تذهب جنبا إلى جنب من أجل الترويج لمنتجات الشركة وتعزيز أو تحسين صورة المنظمة. العديد من التقنيات التقليدية لا تزال قيد الاستخدام، على الرغم من أن الأدوات الجديدة تتزايد أهمية في المجتمع الذي أصبح أكثر اعتمادا من أي وقت مضى على التكنولوجيات الجديدة. ستدرس هذا البرنامج بالتفصيل خطوط وتطبيقات التسويق والاتصال المختلفة، سواء من جهة نظر عامة تأخذ بعين الاعتبار الواقع الحالي ومن منظور يرتبط مع استراتيجية الأعمال. أهداف المفاهيمية... [-]