البحث عن درجة الماجستير اتصالات في ميلان

العثور على درجة الماجستير اتصالات في ميلان هنا!

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير اتصالات ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الاتصالات الدولية للماجستير

Hanze University of Applied Sciences - Groningen, the Netherlands
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

ويشتمل البرنامج على التدريب العملي على النهج وعلى أساس المقدرة. كجزء من فريق، سوف تقوم بتصميم استراتيجيات الاتصال للعملاء الذين يحتاجون النتائج. التحصيل الدراسي ليست كافية لتكون ناجحة في هذا البرنامج. سيكون لديك لتثبت نفسك حل المشاكل الإبداعية، وقادرة على قياس ما يصل الى المعايير المهنية، فضلا عن التفوق الأكاديمي. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. السيطرة على الاتصالات الدولية: www.hanzegroningen.eu/mic مرحبا بكم في ماجستير في الاتصالات الدولية ويقدم هذا البرنامج درجة مزدوجة بالاشتراك مع هوفستيد اتحاد خيرت. أربع جامعات، كل متخصصة في الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة في سياق دولي، والمهنية، وانضمت قوات لتشكيل جيرت هوفستيد اتحاد. يقدم كونسورتيوم برنامج الماجستير المشترك فريد في الاتصالات الدولية (MIC). البرنامج عبارة عن دراسة بدوام كامل على مدى ثلاثة فصول دراسية (90 EC). سوف تدرس في جامعتين، مع إمكانية للدراسة في هولندا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة وليتوانيا. الخريجين الحصول على درجتين وشهادة من هوفستيد اتحاد خيرت. ماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج مشترك وضعت بالتعاون الوثيق بين الشركاء جيرت هوفستيد اتحاد: جامعة Hanze للعلوم التطبيقية، جرونينجن، هولندا جامعة IULM، ميلان، إيطاليا جامعة فيلنيوس، ليتوانيا جامعة ليدز ميتروبوليتان، المملكة المتحدة في الاتصالات الدولية ماستر (MIC) هو برنامج طموح لأولئك الذين يطمحون إلى مهنة الدولية في مجال الاتصالات. ما إذا كنت قد تخرجت حديثا أو تعمل حاليا، وهيئة التصنيع العسكري يؤهلك للحصول على مهنة كممارس الاتصالات في مناصب إدارية أو استشارية، المسؤول عن الاتصال الخارجي والداخلي للمنظمة. مفهوم التعليمي ويشتمل البرنامج على التدريب العملي على النهج وعلى أساس المقدرة. كجزء من فريق، سوف تقوم بتصميم استراتيجيات الاتصال للعملاء الذين يحتاجون النتائج. التحصيل الدراسي ليست كافية لتكون ناجحة في هذا البرنامج. سيكون لديك لتثبت نفسك حل المشاكل الإبداعية، وقادرة على قياس ما يصل الى المعايير المهنية، فضلا عن التفوق الأكاديمي. برنامج الأساسية الفصل الأول يقدم لك اتساع الكامل للمهنة. ما هي أدوار ومسؤوليات مهنية الاتصالات في المنظمة من منظور استراتيجي؟ التي المجالات الوظيفية الرئيسية هي هناك؟ كيف يمكن الاتصال تأثير الثقافة؟ ما هي العلاقة بين المنظمة وبيئتها الدولية والثقافات؟ وتركز كل المهام والمشاريع على الاستدامة. تخصصات خلال الفصل الدراسي الثاني سوف استكمال عدد من التخصصات من إحدى الجامعات كونسورتيوم من اختيارك. التخصصات تتغير وفقا لما يحدث في المجال المهني. Hanze UAS، جرونينجن يقدم التخصصات مدير القضايا والإعلام التحليلات والمجتمعية التحديات العالمية وتاريخ كبير والتصور، التدريب بين الثقافات وإدارة المشاريع. أطروحة يجب إثبات التمكن من هذه الكفاءات المطلوبة للحصول على لقب الماجستير في الاتصالات الدولية. وسوف تختار دورا المهنية وتحليلي حل مشكلة لعميل خارجي (العمل في المنزل أو مستشارا). وسيستند نتيجة لهذا المشروع على البحوث التطبيقية واستخدام منهجية ملائمة. كل مشكلة تتطلب حلا من منظور دولي أو الثقافات. برنامج واحد، درجتين يسمح برنامج الدراسة 90 ECTS لك للدراسة في جامعتين شريك الكونسورتيوم. كل من هذه الإرادة منحك درجة الماجستير. سوف تتلقى أيضا شهادة كونسورتيوم تفيد أنك أكملت بنجاح برنامج لسيد مشترك الدولي، وضعت بدعم من الاتحاد الأوروبي. جميع الدرجات هي معتمدة. الملف الشخصي التخرج كما تخرج من برنامج الماجستير في الاتصالات الدولية سوف يكون التواصل المختصة interculturally قادرة المهنية للعمل في سياق عالمي. سوف تكون قادرة على توقع التغيرات وتطوير وتنفيذ وإدارة حلول مستدامة ومبتكرة لقضايا الاتصالات. كما تخرج، سيكون لديك المهارات والمعارف اللازمة للعمل على المستوى الإداري أو استشارية. آفاق التطور الوظيفي وقد وجدت ما يقرب من جميع خريجي هيئة التصنيع العسكري وظيفة سواء أثناء أو بعد فترة وجيزة من مشروع تخرجهم. وقد وجدت الخريجين وظائف ومديري العلاقات العامة والاستشاريين والاتصالات للشركات والتسويق والاتصالات رؤساء ومدراء العلامة التجارية. الشركات حيث وجد خريجي مواقفنا وتشمل جوجل، إيدلمان للعلاقات العامة، مجموعة أوجلفي، والت ديزني، وهيوليت باكارد، آي بي إم، وبنك إيه بي إن أمرو. شروط القبول درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة: الاتصالات، العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية، وإدارة، واللغويات، كما يمكن اعتبار تجربة واسعة في العمل في المجالات ذات الصلة. شهادة الإثبات من الكفاءة الكافية في اللغة الإنجليزية: إما IELTS مع النتيجة الإجمالية من 6.5 وليس النقاط الفرعية أقل من 5.5 أو TOEFL مجموعه IBT 90 مع الحد الأدنى 18 في القراءة، و 17 في الاستماع، 20 في التحدث و17 في الكتابة. IELTS أو TOEFL يجب ألا يكون مضى عليها أكثر من عامين. [-]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (هيئة التصنيع العسكري)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  October 2017 إيطاليا ميلان

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. [+]

درجة الماجستير في الاتصالات الدولية هو على درجة الماجستير الدولي مقدمة من جامعة IULM في شراكة مع ثلاث جامعات أوروبية مرموقة متخصصة في العلاقات العامة والاتصالات. يقدم MIC الفرصة للدراسة في الجامعات المختلفة والحصول على التخصص تستهدف الاتصالات العالمية. درجة الماجستير في الاتصالات الدولية (MIC) هو برنامج الدراسات العليا في كلية اللغة الإنجليزية دائم 18 شهرا والتي تهدف إلى الخريجين في تخصصات الاتصالات أو الموضوعات ذات الصلة. بحضور بالطبع درجة الماجستير MIC سوف تكون قادرة على دراسة في مختلف الجامعات في جميع أنحاء أوروبا، وبالتالي الحصول على اعتراف مزدوج. هيئة التصنيع العسكري هو برنامج بدوام كامل دائم 3 فصول دراسية. الفصل الدراسي الأول (إضفاء الطابع المهني الاتصالات) يحتوي على المناهج الدراسية الأساسية التي ستحصل على التدريب على الأدوات الأساسية للاتصال، ويحدث في واحدة من الجامعات الشريكة الثلاث. هو المنحى الفصل الدراسي الثاني (الاتصالات المتخصصة في السياق) نحو التخصص ويقام في بلد آخر من الجامعات الشريكة. التخصص يعتمد على البرنامج المقدم من قبل الجامعة المختارة للفصل الدراسي الثاني. ويتضمن الفصل الثالث كتابة أطروحة، تحت إشراف مشترك من الجامعات الشريكة اثنين. شهادة تمنح على الانتهاء من مسار الدراسة تتكون في الاعتراف المزدوج: درجة الماجستير من كل من الجامعات الشريكة اثنين وشهادة الكلية من الكونسورتيوم. الجامعات الاوروبية الثلاث التي، مع IULM، والمشاركة في جيرت اتحاد هوفستيد هي: جامعة متروبوليتان (ليدز)؛ الجامعي لVilnensis (فيلنيوس)؛ جامعة Hanze جرونينجن. هيئة التصنيع العسكري يدرب المهنيين الاتصالات الدولية القادرين على العمل في سياق متعدد الثقافات وتوقع التغيرات العالمية. الخبراء والاستشاريين في شركة الاتصالات، العلاقات الإعلامية الدولية، العلاقات العامة، العلاقات بين الثقافات والشؤون العامة الأوروبي. برنامج الأساسية الفصل الأول يقدم لك اتساع الكامل للمهنة. يمكنك دراسة الفصل الدراسي الأول الخاص بك في أي جامعة ليدز ميتروبوليتان، جامعة فيلنيوس، أو جامعة Hanze للعلوم التطبيقية، حيث كنت سوف تتبع الوحدات الأساسية للسيد. برنامج التخصص كل واحدة من الجامعات كونسورتيوم لديه منظور معين من الموضوع والاتصالات الدولية، وتتخصص في مجالات معينة. يمكنك اختيار الجامعة الذي يناسب أهدافك المهنية والشخصية. جامعة Hanze للعلوم التطبيقية مدير قضايا: الإدارة الفعالة للشؤون العامة الأشكال السياسة العامة، والإدراك العام والقبول العام. كيف يمكن استخدام استراتيجيات العلاقات العامة / الاتصالات كأدوات للتعامل مع القضايا العامة وتطبيقها على ممارسة النفوذ وكسب ميزة؟ يوفر هذا المساق فرصة للبحث والتخطيط لمشروع كبير وتقديم عرض العام والدفاع إلى العميل في دور الاستشارات. مستشار موثوق به: معرفة كيفية إجراء البحوث القائمة على الأدلة يجعل المرء مستشار موثوق به. ينصب هذا المشروع على البحوث التطبيقية الاتصالات، وتحديدا المجرب ومرحلة تحليلية للبحوث، في حل القضايا الاجتماعية الكبرى. يوفر هذا المساق الفرصة لأداء كباحث وتطبيق (على الانترنت) أدوات البحث العلمي الحديثة وتعلم كيفية تطوير الاستعارات بسيطة والملموسة التي تساعد الناس على تنظيم المعلومات حول القضايا بطرق جديدة. وengager: وهي منظمة تعمل على الصعيد الدولي يحتاج موظفيها لتكون مختصة interculturally. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تدريب الآخرين، وكيفية إدارة المشاريع الدولية في إطار من التعاون الإنمائي. لهذه الدورة، ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع مركز Hanze للتعاون الإنمائي. جامعة ليدز ميتروبوليتان مهارات العلاقات العامة: هذا التخصص يساعدك على أن تصبح أكثر قابلية للتوظيف في العلاقات العامة من خلال تطوير الكفاءة والثقة. مع التركيز على الكتابة والمهنية والمهارات، وسوف تضع تكتيكات كتابة اللازمة لصياغة وإيصال رسائل التواصل عبر وسائل الإعلام التقليدية والاجتماعية. وسوف تقوم بتطويرها استشارات العلاقات العامة والمهارات الإدارية، بما في ذلك إدارة الأزمات ودور الإبداع في إدارة الاتصالات. التدقيق الاتصالات: تدقيق الاتصال شاملة وفعالة تضمن منظمة وباستخدام أفضل قنوات الاتصال الممكنة والمتاحة. في حين اكتساب نظرة لا تقدر بثمن في هذه العملية، سوف يكون الطعن لتقديم مقترحات مبتكرة لتحسين عمليات الاتصال وتقييم نقدي لتوصيات للعميل. إدارة الاتصالات الرقمية: صناعة الاتصالات وسائل الإعلام الجديدة وتشكيل إعادة بسرعة. والهدف من هذا التخصص هو تطوير فهم أعمق وسائل الإعلام الجديدة، من الناحية النظرية والممارسة، وإلى تحليل نقدي الآثار المترتبة على شركات الاتصالات. جامعة IULM تطوير والاتصالات: ما يتطلبه الأمر لتصبح محترف الاتصالات في مجال التعاون الإنمائي؟ وسوف تقوم بتطويرها فهم نقدي للنظرية الاتصال والتطبيق العملي من وسائل الإعلام في سياقات التنمية للمنظمات و / أو المنظمات غير الحكومية الدولية العاملة جنبا إلى جنب مع الدول النامية. الشؤون العامة والدعوة: اكتشف فن وحرفة ومهنة الضغط. وسوف يتم مغمورة في الاستراتيجيات والتكتيكات والأساليب والتقنيات والأنظمة والأخلاق لمن تنادي خيارات السياسة العامة للموظفين العموميين. المسؤولية الاجتماعية والاتصالات: المسؤولية الاجتماعية هي واحدة من مجالات التركيز الرئيسية لهذا اليوم. ما هو دور المهنية الاتصالات فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية؟ كيف يمكن للمنظمة تنفيذ فلسفة المسؤولية الاجتماعية بدعم من أصحاب المصلحة؟ جامعة فيلنيوس إدارة الأزمات والاتصالات: منظمة يجب الاستعداد لما هو غير متوقع. الطريقة التي منظمة تستجيب لغير متوقعة يمكن أن ينقذ أو حتى يضر بسمعتها. سوف تركز على كيفية التخطيط للأزمة وتطوير المهارات اللازمة للتعامل مع الأزمة بشكل فعال. حملات الاتصالات الدولية: هذا التخصص يوفر لك المعرفة النظرية حول الحملات الإعلامية وتنفيذها في الساحة الدولية. سوف تحصل على فهم واضح للجوانب التواصل بين الثقافات التي تعتبر مهمة في تخطيط وتنظيم وتنفيذ حملات الاتصالات. البحث العلمي: يهدف هذا التخصص إلى توسيع وتعميق معرفة الطلاب والمهارات في مجال البحث العلمي. ويشمل ذلك تطوير القدرة على تقييم الأعمال العلمية لمعالجة كل المشاكل العلمية النظرية والعملية، وتطوير القدرة على العثور على مصادر موثوقة والقدرة على تحليل الأدبيات العلمية، فضلا عن النتائج التعبير، والمنطق العلمي والمناقشة. الدبلوماسية العامة: وبطبيعة الحال يعطي لمحة عامة عن الدبلوماسية العامة كوسيلة لتنفيذ السياسة الخارجية. كما تهدف إلى تطوير فهم الطلاب والقدرة على تحليل وسائل كيف الحالية من تأثير الاتصالات الدبلوماسية التقليدية ويحدد أساليب السياسة الخارجية. سواء وكيفية توظيف الدبلوماسية العامة من قبل الحكومات لتحقيق أهداف السياسة الخارجية. الملف الشخصي الدراسات العليا خريجي هيئة التصنيع العسكري هم من المهنيين الاتصالات المختصة interculturally قادرة على العمل في سياق عالمي من منظور أوروبي. يتوقعون تغيير وقادرون على خلق، عرض وإدارة حلول مستدامة ومبتكرة لمشاكل من المجال المهني في العليا أمثلة قليلة إدارية أو استشارية level.A ما يمكن أن يكون على بطاقة عملك بعد التخرج: حساب السلطة التنفيذية العلاقات العامة والاتصالات متخصص مدير المشروع الاستراتيجي الرقمية ومدير الجماعة مستشار وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة العلامات التجارية العالمية منسق العلاقات العامة والتسويق كبار مسؤول العلاقات الدولية مدرب الثقافات شروط القبول درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة: الاتصالات، العلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية، وإدارة، واللغويات، كما يمكن اعتبار تجربة واسعة في العمل في المجالات ذات الصلة. شهادة الإثبات من الكفاءة الكافية في اللغة الإنجليزية: إما IELTS مع النتيجة الإجمالية من 6.5 وليس النقاط الفرعية أقل من 5.5 أو TOEFL مجموعه IBT 90 مع الحد الأدنى 18 في القراءة، و 17 في الاستماع، 20 في التحدث و17 في الكتابة. IELTS أو TOEFL يجب ألا يكون مضى عليها أكثر من عامين. المستندات المطلوبة للقبول نموذج طلب هيئة التصنيع العسكري نسخة مصدقة / مصدقة من شهادة البكالوريوس الخاص بك والنصوص / القوائم الصف مصدقة / مصدقة ترجمة محلفة من درجة البكالوريوس الخاص بك والنصوص / القوائم الصف (إذا لم تكن باللغة الإنجليزية). ترجمة الدبلوم والنصوص الخاصة بك تحتاج إلى تلبية ما يلي 4 معايير على كل صفحة مترجمة: الاسم الكامل وتوقيع المترجم. الاتصال المترجم. تاريخ الترجمة. عقوبة مؤكدا أنها ترجمة دقيقة للنص الأصلي. شهادة IELTS أو التوفل رسالتين المرجعية (للحصول على تعليمات، يرجى الاطلاع على تطبيق MIC شكل صفحة 6) رسالة من الدوافع ما يقرب من 500 كلمة (للحصول على تعليمات، يرجى الاطلاع على تطبيق MIC شكل صفحة 4) بيان السيرة نسخة من جواز السفر [-]

درجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (micri)

International University of Languages and Media
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا ميلان

درجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (MICRI) بتدريب المهنيين الاتصالات مع تدريب خاص الرائدة في العمل الفرص في المجال الدولي، في المؤسسات العامة أو الخاصة. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. درجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (MICRI) بتدريب المهنيين الاتصالات مع تدريب خاص الرائدة في العمل الفرص في المجال الدولي، في المؤسسات العامة أو الخاصة. درجة مستوى 1ST جامعة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية (MICRI) درجة MICRI الماجستير هي درجة مستوى 1ST الدراسات العليا الماجستير تستهدف شباب الخريجين والمهنيين الاتصالات، وتقدم تدريبية عالية الجودة لفرص العمل في المجال الدولي. مسار الدراسة، مع هيئة التدريس عالية جدا الشخصي على حد سواء أكاديميا ومهنيا، ويحدث أكثر من 12 شهرا (سنويا)، ويحتوي على مزيج من التدريب النظري والخبرة العملية: ستة أشهر من الدروس الرسمية في الأسبوع مع الحضور الإلزامي، باللغة الإيطالية و اللغة الإنجليزية، وأنشطة المختبرات والدورات الدراسية الفردية. بعد تجربة على أساس طبقي، واستكمال دورة تدريبية، والطلاب يشاركون في وضع 300 ساعة في شركة أو منظمة دولية، في إيطاليا أو في الخارج. مع درجة ميلان الماجستير في الاتصالات (MICRI) سوف تصبح الاتصالات الدولية المهنية! من أجل مستقبل في مجال الأعمال التجارية أو في الأنشطة التجارية في الخارج، في الصحافة، والتمثيل الدبلوماسي والقنصلي أو في مجال التنظيم والتعاون الدولي. الهدف الرئيسي ال الماجستير في "الاتصالات للعلاقات الدولية" (MICRI) هو برنامج فريد من نوعه الدراسات العليا في إيطاليا، كما أنها تهدف إلى سد الفجوة في مجال التعليم التواصل بين الثقافات داخل السيناريو الأكاديمي الأوروبي. MICRI يتحول للطلاب الذين لديهم ميل خاص للعلاقات الاتصال والتعامل مع الآخرين، والذين هم مهتمون أيضا في السياسة والاقتصاد والعمليات متعددة الثقافات: ماجستير في "الاتصالات للعلاقات الدولية" هي دورة دبلوم الدراسات العليا سنة واحدة والذي يهدف إلى: تطوير الفهم النقدي والتحليلي من السياق العالمي الجديد، من خلال دراسة اتجاهات العولمة الحالية، مع ما يتعلق الحقائق التي تقدمها وسائل الإعلام والاتصال؛ تقدم للطلاب عالية البيئة الجامعية المؤهلة صعوبة مع وجود صلة قوية إلى بيئة الاتصالات الوطنية والدولية. تقدم منهجية الدراسة عريض من الموضوعات المختلفة التي تتيح للتنمية المصالح الخاصة في مجالات واسعة من الاتصالات؛ تقديم خلفية عالية المستوى من أجل دخول عالم العمل في أي بلد من بلدان العالم. السماح للطالب أن تكون جزءا من مجموعة متعددة الثقافات من الطلاب والمحاضرين تمكين التبادل الحر وديناميكية من الأفكار. تعريف الطلاب على مستوى عال المهنية الوطنية والدولية. والشرط الأساسي لجميع الطلاب الدوليين، من أجل أن تكون اعترف لبرنامج الماجستير جامعة الايطالي، هو أن لديهم الكلية أو الجامعة درجة أي ما يعادل المستوى الأول درجة الإيطالية جامعة لمدة ثلاث سنوات (في إنسانيات، القانونية، رهنا الاقتصادي والاجتماعي) والتي أكملت بنجاح عددا مماثلا من سنوات من التعليم باعتباره خريج الإيطالية: لا يقل عن 15 سنوات من الدراسة (من المرحلة الابتدائية وحتى التخرج الجامعي). برنامج الماجستير ماجستير دورة في العلاقات الدولية MICRI يستمر 12 شهرا، بما في ذلك 6 أشهر من الجبهة دورات بدوام كامل، والتي تجري خلال الأسبوع، ودورات الدراسة الذاتية وجولة دراسية إلى الولايات المتحدة، في واشنطن العاصمة ونيويورك. بعد تجربة الطبقة، الطالب يمر عبر دورة تدريبية لمدة 300 ساعة (الحد الأدنى المطلوب)، لاستكمال البرنامج التعليمي وله لمناقشة عمل المشروع النهائي. جولة دراسية إلى واشنطن ونيويورك الطبعة ال11 من الدورة درجة الماجستير في "الاتصالات للعلاقات الدولية" تتضمن جولة دراسية إلى واشنطن ونيويورك. جولة دراسية إلى الولايات المتحدة هي المكان المثالي للحصول على اتصال مع الشؤون الدولية الراهنة: في الوقت الحاضر واشنطن ونيويورك هي المراكز الرئيسية للسياسة والشؤون الدولية كموقع للمنظمات الدولية (مثل صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، قصر الأمم المتحدة)، الضغط الشركات والجامعات الدولية. سوف ماجستير توفر الرحلات الجوية والإقامة. الدروس وينقسم برنامج الماجستير في البرنامج الأكاديمي إيطاليا MICRI حيز 5 وحدات تعليمية، الذي عقد من قبل أساتذة جامعة IULM وكذلك الخبراء والمتخصصين من حقل العلاقات الدولية (المسؤولين الإداريين والتنفيذيين تعمل لدوائر الوزارة والحكومة). وسيتضمن البرنامج الأكاديمي جلسات الطبقة، وورش العمل، والمحاكاة، وجولة دراسية في واشنطن العاصمة ونيويورك. دوراتنا درجة الماجستير في العلاقات الدولية هي 60٪ في اللغة الإنجليزية، و 40٪ باللغة الإيطالية. أنها تأخذ مكان من الاثنين إلى الجمعة وتتطلب الحضور الإلزامي. يطلب من الطلاب لحضور 80٪ على الأقل من مجموع الساعات لكل وحدة على حدة. وحدات Didactical أنا أسس العلاقات الدولية عناصر الجغرافيا السياسية والاقتصادية التاريخ الدولي من 1890 هيكل المجتمع الدولي الجوانب الاستراتيجية للعلاقات الدولية القانون الدولي العام الفلسفة السياسية إدارة الثاني من الاتصالات الدولية التمويل الدولي والاقتصاد إدارة الشركة التسويق الدولي والإعلان عناصر الاتصال السياسي والاجتماعي علم النفس العمل أدوات الثالث من الاتصالات الدولية المسؤولية الاجتماعية والاتصالات استراتيجية التواصل الثقافي من العمليات الدولية المعرفة الأساسية لممارسة الضغط والشؤون العامة الاتصالات من أجل التنمية التواصل على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام الجديدة الرقمية الصحافة الدولية دراسات الحالة الرابعة يجب المؤتمرات مع خبراء ساري المفعول المتعلقة بمضمون خبراتهم المهنية جزءا لا يتجزأ من الدورة، ويتعين على الطلاب لمتابعة مثل هذه الأحداث من خلال إجراء التحليلات والدراسات المتعمقة. V محاكاة المختبر المرحلة: في نهاية هذا التدريب سيكون هناك فترة تدريب في مكاتب ومنظمات وطنية أو أجنبية، في مجال الاتصال والعلاقات الدولية. العمل في المشروع: في نهاية للماجستير، سوف يحتاج الطلاب لصياغة عمل المشروع النهائي حول موضوع المتفق عليها سابقا مع الأساتذة، يليها عرض ومناقشة في وجود لجنة ممثلة من أعضاء هيئة التدريس والماجستير التدريب فترة التدريب يمكن أن تتم في مكاتب الشركات والمؤسسات الإدارية العامة الدولية والوطنية، سواء في الخارج أو في إيطاليا. يتم تعيين التدريب من قبل مدير الدورة كجزء من البرنامج الأكاديمي، على قاعدة من المواقف والمهارات لكل طالب. التدريب هي آخر 300 ساعة على الأقل نظرا لأنها واحدة من الأجزاء الرئيسية للدورة تعليمية وهي التي يتعين الاضطلاع بها بين يونيو وديسمبر. MICRI ماستر الاتصالات: استفسارات القبول والرسوم مواعيد الماجستير MICRI افتتاح ماجستير: 7 نوفمبر 2016 إغلاق ماستر: ديسمبر 2017 آخر موعد للتقديم النهائي: 31 أكتوبر 2016 شروط القبول وسوف تعقد امتحانات القبول لدرجة الماجستير في الاتصالات للعلاقات الدولية MICRI من مايو إلى أكتوبر عام 2016، في ميلان. وسيتم تقييم المرشحين مع التركيز بشكل صارم على الميول والمواقف الشخصية، والقدرة على العمل في مجموعات وللتواصل بنشاط، من أجل إنشاء فريق دوافع قوية. والشرط الأساسي لجميع الطلاب الدوليين، من أجل أن تكون اعترف لبرنامج الماجستير جامعة الايطالي، هو أن لديهم الكلية أو الجامعة درجة أي ما يعادل المستوى الأول درجة الإيطالية جامعة لمدة ثلاث سنوات والتي أكملت بنجاح عددا مماثلا من سنوات من التعليم باعتباره خريج الإيطالية: لا يقل عن 15 سنوات من الدراسة (من المرحلة الابتدائية وحتى التخرج الجامعي). إلزاميا: المعرفة الجيدة باللغة الإيطالية والإنجليزية. عملية التطبيق يتم إجراء عملية التطبيق يتكون من 4 مراحل: على التطبيقات خط (انظر أدناه) رسوم ما قبل الإدراج: لا بد من دفع رسوم الدخول € 100،00 (الرسوم قبل التسجيل)، وهذا المبلغ سيكون خصم من الدفعة الأولى المطبقة على التسجيل. لن يكون المبلغ الواجب إذا أن المرشحين لم تشرع في التسجيل أو لا ينبغي أن تمر التحديد. الوثائق المطلوبة إرسالها إلى: وفي جامعة IULM، Segreteria Studenti (انظر أدناه) مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، والحصول على "segreteria" ثم "preiscrizioni". تأكيد الطلب إلا بعد: تم الانتهاء من تسجيل على الانترنت للطالب (http://servizionline.iulm.it/). شكل تطبيق للطبع بعد الانتهاء من على خط ما قبل الإدراج تسجيل، ويسمى "dichiarazione sostitutiva دي certificazione". فإنه يصادق على درجة البكالوريوس المحرز وامتحانات معينة، ولها وضع إعلان قانوني في إيطاليا (وتسمى شهادة ذاتية)؛ كان لها الفضل ما قبل دفع رسوم التسجيل على حساب جامعة (وهذا عادة ما يستغرق 4 أيام على الأقل في الأسبوع). ويجب أن يتم هذا المبلغ من خلال استمارة الدفع للطبع بعد الانتهاء من تطبيق (MAV)؛ بعد أن أرسلت الوثائق المطلوبة التالية: نموذج الطلب (dichiarazione sostitutiva certificazione دي) نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر نسخة من ما قبل استلام التحاق رسوم الدفع؛ السيرة الذاتية نسخة من شهادة درجة مع نسخة الأكاديمي توفير قائمة شاملة من الفحوصات التي اتخذت (أو إذا كان الطلاب لم تخرج حتى الآن، نسخة الأكاديمية توفر قائمة شاملة من الفحوصات التي تم اتخاذها). اختياري: شهادة من المعرفة الإيطالية والإنجليزية (IELTS أو TOEFL) يجب تسليم جميع هذه الوثائق عن طريق البريد، من خلال بريد إلكتروني يسجل تسليم بمشورة التسليم إلى الشخص المعني إلى: وفي جامعة IULM، Segreteria Studenti، مكتب الصرف ماستر - عن طريق كارلو بو، 1- 20143، ميلانو. مصاريف الرسوم الدراسية للطلاب بين الاتحاد الأوروبي و: 10.560 € الضريبة تطبيق 100،00 € (قطع من من أنا التحاق رسوم) الرسوم الدراسية للطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي: 12.672 € [-]

الماجستير في علم المتاحف وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات متحف

International University of Languages and Media
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي January 2016 إيطاليا ميلان

لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. [+]

الهدف الرئيسي لديها برنامج الماجستير لدينا نهجا فريدا لعلم المتاحف في اتجاهاته الأكثر ابتكارا وخاصة على المستوى الأوروبي. ويتم ذلك على تحت رعاية المؤسسة الأوروبية متحف أكاديمية (NL) الذي يساهم مع خبرائها والموارد التعليمية. وحدات على الانترنت تقدم الفرصة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية أيضا للطلاب في الخارج تحت الوصاية اليقظة. سيتم عقد المدرسة الصيفية في الحرم الجامعي IULM في ميلانو، عاصمة في جميع أنحاء العالم من تصميم والأزياء وبلدة ايطالية الأكثر حيوية. ومن المقرر الندوات في ميلان، وكذلك في أماكن أوروبية أخرى. تم تصميم هذا برنامج الماجستير للراغبين في الحصول على الخبرة في علم المتاحف المعاصر والترابط بين المتحف والتراث وكذلك في وسائل الإعلام والاتصالات الجديدة المتحف. سوف الخريجين من الدورة يكون جاهزا لممارسة المهن في المتاحف والمؤسسات المعنية بالتراث والمنظمات الثقافية والهيئات التعليمية التعامل مع قضايا التراث. برنامج الماجستير ويتكون البرنامج الدراسي من: ندوة واحدة من 5 أيام في ميلانو في افتتاح الدورة. 4 وحدات على الإنترنت بمشاركة الخبراء والممارسين مع خبرة دولية موثقة. 6 أيام من المدرسة الصيفية والدبلومات حفل توزيع في ميلان بما في ذلك رحلة يوم واحد إلى البندقية. الحضور مجاني في الاجتماعات الدولية الاختيارية التي نظمتها أكاديمية متحف الأوروبي خلال الفصل الدراسي. هذا البرنامج يخضع لتغييرات طفيفة بسبب الظروف التنظيمية. المواضيع ندوة ميلان في تطور تعريف المتحف إدارة المتاحف إدارة الجودة الشاملة في المتاحف التخطيط المعرض المتاحف والتراث الوسائط المتعددة في المتاحف زيارة دراسية في ميلان على الخط وحدات متحف القرن الحادي والعشرين تحليل المستخدمين التعلم مدى الحياة في المتاحف المتاحف والانترنت مدرسة صيفية الاتجاهات الجديدة في المتاحف التفسير الرقمي ورشة عمل وسائل الإعلام الاجتماعية والمتاحف الأطفال ورشة عمل في المتاحف زيارة دراسية إلى مدينة البندقية شروط القبول هذا برنامج الماجستير مفتوح أمام المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية (ماجستير أو دكتوراه) أو على درجة البكالوريوس يرافقه خبرة موثقة في مجال المتاحف و / أو التراث. دورة مفتوحة أيضا للمتقدمين تعمل بالفعل في هذا القطاع، وعلى استعداد لتحسين أو تحديث بفضل معرفتهم للوصول إلى دولة من أحدث محتويات تعليمية. عملية التطبيق مقابلة مع المجلس العلمي ماستر. بعد أن شرع مع التطبيق، وسيتم الاتصال على مقدم الطلب أن يكون على علم له / لها الأهلية لمتابعة عملية التحديد إلى المرحلة النهائية (المرحلة الأخيرة من التقييم)، التي ستتألف من مقابلة مع المجلس العلمي الرئيسي. على تطبيق خط ويمكن تقديم الطلبات عن طريق: http://servizionline.iulm.it/ (بمجرد فتح الصفحة، فيرجى الإبلاغ عن مربع للوصول إلى النسخة الإنجليزية من الموقع) عليك أن تسجل أولا، ومن ثم الوصول إلى منطقة الشخصية الخاصة بك، ندخل في "مكتب Registar" و ثم "اختبار القبول". اختيار "ماستر Specialistici إد التنفيذي" اختيار "الماجستير في علم المتاحف - الانترنت - يناير 2017" [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

درجة الماجستير اتصالاتميلان. هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو - العلامات التجارية الإقليمية في منطقة بورتا فينيتسيا؛ المذنبات - الاختيار العلامة التجارية حتى وتحديد الأهداف وتطوير العلامة التجارية المبادئ التوجيهية للمنتج، والخبرة، الاتصالات؛ ليراك - مشروع الاتصالات التجارية. خلال الطبعات السابقة من البرنامج نفذت، من بين أمور أخرى، وزيارة يلي: جوجل، تكنوجيم، كامباري، أديداس، ريد بول. ويتم تنظيم درجة الماجستير في طبعتين، الأولى في نوفمبر باللغة الإيطالية، في يناير الثاني باللغة الإنجليزية. [-]

الماجستير في الاتصالات الأزياء والتصميم

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم يشكل الشخصيات الرئيسية في قطاع الأزياء. التواصل محتويات الأزياء مهمة معقدة، الأمر الذي يتطلب نهج رد الفعل وتطبيق التدابير الاستراتيجية في السوق للتغيير وغير مستقرة. ثم يجب أن ينظر فيه العلاقة بين السوق وتطور وسائل الإعلام الجديدة والدور الحاسم من الاتصال المرئي في العالم اليوم. والمصمم هو الذي يضيف قيمة إلى الاتصالات من منتجات الأزياء، مما يخلق صورة ويكون مسؤولا عن اختيار العناصر واختيار توليفات لتقديمها في المجموعة. والمصمم هو مراسل أزياء الحقيقي، والربط بين الشركة المصنعة للأزياء والمستهلكين، وقراء مجلات الموضة. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: المتقدمين، سواء الإيطاليين والأجانب، معتبرا ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم سوف يكون لها درجة أولى جيدة في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال. هيكل ومنهجية: قوة ماجستير في الاتصالات الموضة والتصميم هو مزيج من محتويات النظري والتحليل والدراسة من الشركات المصنعة للأزياء الأكثر نجاحا، والأنشطة العملية، التي نفذت بالتعاون مع الشركات والصناعة الممارسين المهنيين في سياق دولي. وتهدف الدورة الى تشكيل منسق الأزياء الاتصالات، والمهنية وقادرة على خلق والاستمرار في استراتيجية الاتصال للحصول على العلامة التجارية للأزياء. منذ الاتصال المرئي من العلامة التجارية أصبحت الآن ضرورية، وبالطبع يعطي اهتماما خاصا لدراسة التصميم الذي وضعته التمارين العملية، وتهدف إلى تمثيل قيم السوق وجماليات العلامة التجارية على نحو فعال. يجب أن يكون خبير الاتصالات الأزياء فهم جيد لاتجاهات قطاع معين من السوق، والقدرة على تطوير تقنيات جديدة لنشر المعلومات وإدارة عمليات الاتصال نموذجية من عالم الموضة. بعد دراسة أولية لصناعة الأزياء من منظور تاريخي وثقافي والبصرية، واكتساب المشاركين المعرفة حول عملية الاتصال للأزياء: من بنية المكتب الصحفي مع منظمته وأنشطتها، إلى تنظيم وإدارة عرض للأزياء كما لحظة من وضوح الرؤية وتعزيز هوية العلامة التجارية تصل إلى عالم النشر والأحداث. منهجية تدريس تدرس الاتصالات من خلال وسائل الإعلام المختلفة وأشكال التعبير المرتبطة بها (نشر، والتصميم، على شبكة الإنترنت، وسائل الإعلام الجديدة، والإعلانات، والأحداث الشركات). جزء من مسار مخصص لأنشطة المصمم: من هيكل مجموعة التصوير الفوتوغرافي - تنظيم والأدوات التقنية للتصوير الفوتوغرافي المهنية، وأضواء، ودراسة لا تزال الحياة - للبحث الزيتية. تحقيق خدمات التصوير الفوتوغرافي يتيح للمشاركين لاكتساب الخبرة في هذا المجال، تطبيق المعرفة النظرية والأدوات العملية المكتسبة في أثناء الدورة. ماجستير يتوج في تقديم المشروع النهائي، ملخصا لجميع الطبقات التي يقوم الطالب بتطوير الخبرات المكتسبة خلال المسار التعليمي. [-]

Master in Luxury Goods Communication Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

أهداف الدورة

دورة الماجستير في إدارة الاتصالات الكماليات بتدريب الطلاب ليصبحوا قادة في المجال المهني الاتصالات الموضة.

والطلاب سوف تكون قادرة على العمل في الإدارة داخل عدد كبير من المجالات بما في ذلك الاتصالات الأزياء والتصميم والاستشارات الصورة، العلاقات العامة، تنظيم الأحداث وسائل الاعلام والاتصالات الموضة. وتشمل آفاق التطور الوظيفي مدير الاتصالات، والأحداث المنظم، مدير العلاقات العامة، مدير المكتب الصحفي، محرر، المصمم، مستشار البحوث، مستشار الصورة.... [-]


الماجستير في التسويق غير التقليدي والاتصال التفاعلي

Fondazione Accademia Di Comunicazione
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في التسويق غير التقليدية والاتصالات التفاعلية لاكتساب مهارات واسعة وتوفير مقومات المعرفة والمهارات ... [+]

 

الماجستير في غير التقليدية للتسويق والاتصالات التفاعلية

 

ويهدف برنامج الماجستير في التسويق غير التقليدية والاتصالات التفاعلية لاكتساب مهارات واسعة وتوفير مقومات المعرفة والمهارات التي تمكنهم من إدارة التسويق والمنتجات والخدمات الاتصالات بطريقة متكاملة. خلال ماستر الطلاب على اكتساب ليس فقط على الأدوات والتقنيات الأساسية من التسويق التقليدية والاتصالات ولكن أيضا المنهجيات التي تسمح لك الجمع بين استخدام أدوات مثل منطق مبتكرة وصفها في المقدمة.... [-]