البحث عن درجة الماجستير اتصالات في طنجة

العثور على درجة الماجستير اتصالات في طنجة هنا!

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

المغرب؛ رسميا المملكة المغربية. هو الأكثر غربية من بلدان شمال أفريقيا. لديها سواحل المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، والداخلية الجبلية الوعرة. الموارد الرئيسية للاقتصاد المغربي هي الزراعة، والفوسفات، والسياحة، والمنسوجات.

طنجة، ومن المعروف أن مدينة جميلة للمعاهد الدولية والجامعات. ومن المعروف المؤسسات التعليمية مثل جامعة نيو إنجلاند والأنجلو المغربي مدرسة طنجة لأساليبهم المبتكرة من التعليم.

درجة الماجستير اتصالات طنجة. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الاتصالات والاتصال بالمدرسة في طنجة هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في التسويق

HEM Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية طربوش

HEM التسويق برنامج المدرسة غراندي التخصص (سنة الرابعة والخامسة - MASTER) تقدم للطلاب تدريب متخصص إعدادهم لشغل مناصب المسؤولية في شركة الاتصالات والتسويق، والمبيعات وفي مختلف القطاعات ... [+]

درجة الماجستير اتصالاتطنجة. HEM التسويق برنامج المدرسة غراندي التخصص (سنة الرابعة والخامسة - MASTER) تقدم للطلاب تدريب متخصص إعدادهم لشغل مناصب المسؤولية في شركة الاتصالات والتسويق، والمبيعات وفي مختلف القطاعات. لتلبية احتياجات السوق واتجاهاته على نحو فعال، يجب أن يكون مدير التسويق مهارات متنوعة تتراوح بين معرفة السوق والمستهلك وتقنيات مختلفة لأفضل تلبية احتياجات العملاء وذلك لمختلف الصناعات . وهكذا، وهذا بالطبع يعد الطلاب والمهنيين في المستقبل من الانضباط، من خلال توفير إطار مفاهيمي حاد إلى جانب نهجا عمليا إلى ما يلي: تحليل بيانات التسويق وصنع القرار التمكن من العتلات التسويق: الابتكار، وإدارة العلامات التجارية والترويج، وما إلى ذلك تصميم استراتيجيات التسويق المناسبة. لماذا اخترت هذا المسار؟ برنامج قائم على تعاليم الجمع بين المهارات النظرية والتقنية والمعرفة العامة. يتطلب نهج تفاعلي وتشاركي إشراك الطالب والعمل الجماعي والإدارة الذاتية. هذا النهج يحفز تنمية روح من التحليل والتركيب، والقدرة الإبداعية والحس الأولويات. الأنشطة الترابطية، شبه التربوية والتنمية الشخصية للطالب لزيادة طعم للمناقشة، لتحفيز الاعتقاد، وراء العاطفة، وباختصار، لتطوير شخصية ملتزمة والمشاركة. تم تصنيف ماجستير في التسويق HEM عدد 1 في المغرب Eduniversal مرتبة "أفضل الماجستير الترتيب 2014-2015". الذي ينبغي أن يحضر؟ ويهدف هذا التدريب لحاملي شهادة البكالوريا + 3 أو شهادة في الاقتصاد و / أو إدارة، البالغ من العمر 25 على الأكثر. اختيار المرشحين ويتم اختيار المرشحين على أساس استعراض ملف والمنافسة على مرحلتين: الاختبارات التحريرية والاختبارات الشفهية. منظمة يتم توفير ماجستير في التسويق HEM بدوام كامل. جنبا إلى جنب مع التدريب الأكاديمي، يطلب من الطلاب لأداء التدريب على المدى الطويل مع مهمات محددة والسماح لها لتطوير خبراتها والمعرفة تكون. أعضاء هيئة التدريس يتم توفير التدريب من قبل هيئة الأكاديمية للتميز، وطنيا والخارج، وكلاهما من الساحة الأكاديمية والعالم من المؤسسة. الفرص خريجي هذا التدريب يمكن ممارسة التجارة، سواء على مستوى الشركة وفي وكالة الاتصالات؛ كمدير المنتج، بالتجارة تسويق، مدير حانة، مدير الاتصالات، مدير التسويق، مدير المبيعات، مدير الأعمال، الخ شراكة والدبلومات ويتم تنظيم درجة الماجستير "التسويق" بالاشتراك مع آيم ودبلوم مزدوج مع "القانون والاقتصاد والإدارة - التسويق والمبيعات ذكر" من IAE ليون. بموجب هذه الشراكة، الطلاب لديهم الفرصة لقضاء فصل دراسي في IAE ليون. إتقان 1 التسويق - برنامج 4th العام النصف الأول نظرية المنظمات إدارة نظم المعلومات سلوك المستهلك والعميل تقنيات المبيعات التسويق والخدمات اللوجستية الأساليب الكمية والنوعية للتحقيق إعداد بحوث التسويق الفصل الثاني المؤسسات والحياة السياسية الإدارة الإستراتيجية خدمات التسويق تسويق مشتركة - التنظيمي (B إلى B) توزيع وتجارة التسويق المباشر وترويج المبيعات خزانات للدراسات والاستشارات وإدارة العلامات التجارية إتقان 2 التسويق - برنامج مدته 5TH النصف الأول منهجية - الاتصالات التوظيف ريادة الأعمال التسويق العلاقة - بدد استراتيجية الاتصالات والعلامة التجارية التسويق والانترنت التسويق معين (العام؛ للوائح، السياسة، القطاعات المهيمنة) النبأ العظيم الاجتماعية والاقتصادية مناظرات إدارة التغيير والمسؤولية الاجتماعية للشركات الابتكار وتطوير المنتجات التفاوض الأعمال وشبكة distributionDroit الرسوم المتحركة والتسويق المجتمعي ولاء والرئيسية إدارة الحساب التسويق الدولي [-]

برنامج المدرسة الثانوية

HEM Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المغربية مراكش

برنامج المدرسة غراندي HEM، كلية الأعمال والإدارة في المغرب، ينتشر أكثر من 5 سنوات (BAC +5). أول يستمر ثلاث سنوات. ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب مع التدريب الإداري الأساسي مع التأكيد على ترسيخ المعرفة والمهارات العامة في التعبير، وطريقة التواصل. 2 السنوات الأولى في HEM هي تركز متكامل التحضيري والثالث من عام على ... [+]

برنامج المدرسة غراندي HEM، كلية الأعمال والإدارة في المغرب، ينتشر أكثر من 5 سنوات (BAC +5). أول يستمر ثلاث سنوات. ويهدف البرنامج إلى تزويد الطلاب مع التدريب الإداري الأساسي مع التأكيد على ترسيخ المعرفة والمهارات العامة في التعبير، وطريقة التواصل. 2 السنوات الأولى في HEM هي تركز متكامل التحضيري والثالث من عام على وظائف العمل المختلفة. في نهاية هذه الدورة الأولى، والمرحلة الثانية من عامين - ماجستير - هو، في الوقت نفسه، موجهة نحو التخصص والاحتراف، يرافقه تعميق الثقافة العامة والإدارية للطالب. وبالتالي HEM برنامج المدرسة غراندي يدور أساسا حول ثلاثة أبعاد برنامج قائم على تعاليم الجمع بين المهارات النظرية والتقنية والمعرفة العامة. يتطلب نهج تفاعلي وتشاركي إشراك الطالب والعمل الجماعي والإدارة الذاتية. هذا النهج يحفز تنمية روح من التحليل والتركيب، والقدرة الإبداعية والحس الأولويات. الأنشطة الترابطية، شبه التربوية والتنمية الشخصية للطالب لزيادة طعم عمل النقاش المنحى، تعزز الاعتقاد، وراء العاطفة، وباختصار، لتطوير شخصية ملتزمة والمشاركة . تعزيز برنامج غراندي مدرسة في عام 2015 كجزء من HEM سياسة الابتكار التعليمي وخطة لمدة ثلاث سنوات في 2015-2017، ويعزز برنامج المدرسة غراندي اعتبارا من سبتمبر 2015 مع الأخذ بعين الاعتبار الطلب عالم تطوري دون توقف للعمل، يحتاج والسلوك الأجيال الشابة الجديدة. وتستند هذه القدرة على بعدين رئيسيين: استعراض برامج ومحتوى لغرض: تبرز هذه الدورات ضرورية لفهم أفضل للطالب، النظر في الاتجاهات الجديدة للإدارة. إعادة النظر في طرق التدريس وأدوات من أجل: تحقيق الطالب لفهم ودمج العناصر الأساسية للدورة من خلال تقديم الدورات العادية للتركيب، والمعروفة باسم "تبلور" بشكل صحيح. توجيه الطالب إلى مزيد من طريقة التعلم والتفكير حتى يتمكن من الحصول على الحكم الذاتي، إدخال أدوات التعلم الإلكتروني لتحسين كفاءة التعلم. تنظيم دورات برنامج المدرسة غراندي HEM، كلية الأعمال والإدارة، ويستمر 5 سنوات أو 10 فصول دراسية. لأنه يقوم على سبع وحدات: الوحدة 1: الاتصالات الوحدة 2: البيئة الاقتصادية والقانونية والاجتماعية الوحدة 3: قسم العلوم الإدارية الوحدة (4): وظائف الإدارة والأعمال الوحدة 5: الإدارة العامة الوحدة 6: خيارات (التخصصات) الوحدة 7: التدريب ويتكون كل فصل دراسي من العديد من الدورات التي يمكن أن يكون لها مدة 1.5 ساعة معتمدة، 3 وحدات أو 4.5 نقطة. والائتمان يتوافق مع 12 ساعة من فصول (أو حلقات دراسية) + 2 ساعة من التقييم. يتم توزيع محتوى الدورة التدريبية لآيم على النحو التالي: دورة 3 ساعات معتمدة (36 ساعة) = 18 ساعة + 12 ساعة من الدروس + 6 ساعات من منهجية - المراقبة المستمرة. دورة من 4.5 القروض (54 ساعة) = 24 ساعة + 21 ساعة من الدروس + 9 ساعات من منهجية - المراقبة المستمرة. دورة 6 الائتمان (72 ساعة) = 36 ساعة + 27 ساعة من الدروس + 9 ساعات من منهجية - المراقبة المستمرة. لتحقيق التكامل المناسب لجميع الطلاب في HEM، يبدأ في السنة الأولى مع فترة واللغة تطوير التحضيري خمسة أسابيع، أسبوع ترحيب وأربعة أسابيع من الطبقات. 2 من الطلاب، يستفيد 3rd و 4TH العام HEM أيضا من مجموعة من الأنشطة فترة والتأهب من السنة، لمدة أسبوع واحد. الفصلين الدراسيين ثم يتم اتباع كل HEM العام قبل فترة: وضع اللمسات الأخيرة، التي تتولى إعداد الطلاب لكبيرة عن طريق الفم. الانتهاء من أعمال السنة 2 أسابيع لطلاب 2 و4èmeannée. الكبير إعداد الفم من 2 أسابيع للطلاب 3rd العام (أولئك الصف 5TH لم يعد لدينا هذه الفترة الإعداد). [-]