درجة الاتصالات عبر الإنترنت في مالقة

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

يشير التعلم عبر الإنترنت لاستخدام وسائل الإعلام الإلكترونية وتكنولوجيات المعلومات والاتصالات (ICT) في التعليم. التعلم عبر الإنترنت مع أحد لديه المرونة للوصول دراستهم في أي وقت ومن أي مكان يمكنهم تسجيل الدخول.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

مدينة مالقة لديها تاريخ غني يعود أكثر من 2،000 سنة. وهي تقع في مقاطعة مالقة ولديها أكثر من 500،000 نسمة. المدينة لديها الجبال الى شمالها وجنوبها الميناء.

عبر الإنترنت برنامج ماجستير في اتصالات في إسبانيا, مالقة.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في مجال الأعمال التجارية الرقمية

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي التسجيل مفتوح إسبانيا مدريد

ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. [+]

. ماجستير في كلية إدارة الأعمال الرقمية فيرتكس الأعمال هو برنامج باهتمام المهنية العالية، والمصممة خصيصا للحصول على رؤية شاملة واستراتيجية أكثر تعقيدا واضطرابا في الشركة اليوم، وبطل الرواية من الانتقال إلى بيئة جديدة تهيمن عليها الرقمية مع طرق جديدة للتنظيم، والتواصل وبيع وحيث نماذج الأعمال الحالية لم تعد حتى الآن مفيدة. ويهدف المنهج الدراسي للماجستير في إدارة الأعمال الرقمية نحو اكتساب المهارات والمعارف والمهارات المحددة والأدوات التكنولوجية التي تسمح للطالب لتحويل المؤسسات التقليدية وتحسين أنشطة التسويق، والعلاقات مع العملاء وتعظيم مبيعات. التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والشبكات الاجتماعية، والابتكار، والإبداع، والتسويق عبر الهاتف النقال، الاستراتيجية والقانونية، SEO / SEM، ولاء العملاء سوف يكون هناك بعض المجالات الرئيسية للعمل عليها طوال هذه ماستر لمواجهة هذا جديدة ضمانات البيئة. الطلاب المسجلين في ماجستير لدينا في الأعمال الرقمية، وتوسيع شبكاتهم مع المهنيين من الشركات الأخرى والبلدان، ونهاية الحصول على التمايز الشخصية، مما يسهل فرص العمل وتحسين حياتهم المهنية. الأهداف توفير المهنيين والمديرين من رؤية الأعمال العالمية والرقمية، وتمكينهم من تعزيز التغييرات اللازمة نحو تسخير فوائد دمج استراتيجية الأعمال الرقمية. تعلم كيفية التعرف على الفرص المتاحة لتطوير الأعمال الرقمية. لتدريب الطلاب في تصميم استراتيجيات التواصل، والتوظيف، والاحتفاظ التسويق من خلال شبكة الانترنت. اكتساب المهارات المتعددة التخصصات المطلوبة للتحول من شركة التقليدية في الأعمال التي تستفيد من البيئة الرقمية. إرشاد الطلاب لتكون قادرة على فهم أهمية قياس النتائج وإعادة تحديد الاستراتيجيات بناء على هذه المقاييس لتحسين النتائج في التجارة الإلكترونية تشجيع الابتكار والتغيير، موقف المهنية. تزويد الطلاب مع المبادئ التوجيهية ومهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار جيد، وتعزيز العمل الجماعي وإدارة الصراع في الشركة من منظور المهنية والأخلاقية. مواردنا المنهجية: المعلم أشرطة فيديو تعليمية حول مواضيع مختلفة أدلة على محتوى كل موضوع منتديات المناقشة المواضيعية أنشطة ودراسات حالة اختبارات التقييم على الانترنت إتقان المشروع النهائي. موجهة إلى الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في شركة للقاعدة رقمية أو قسم أو منطقة منها. المسؤولة عن مناطق مختلفة من الشركة، والتسويق، والاتصالات، والمبيعات، والعمليات، فإنها تحتاج إلى إعادة تركيز عملهم المهني في البيئة الرقمية. الخريجين، بغض النظر عن اختصاصهم، الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في الشركة وتقديم خبراتهم للمساعدة في تطوير الأعمال في البيئة الرقمية. مديري أو مالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في تطوير أعمالهم في البيئة الرقمية، ودمج الابتكار والتغيير، موقف المهنية. رجال الأعمال الذين لديهم في الاعتبار بدء مشروع جديد على الانترنت وتتطلب سلامة والمهارات والمعارف والمهارات اللازمة لتنفيذ الأدوات التي فرصة عمل. الآفاق المهنية مدير المشروع الرقمي - مدير المشروع الرقمي مستشار / والتجارة الإلكترونية مدير التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي المسؤولة عن مشاريع على شبكة الإنترنت / التجارة الإلكترونية التسويق التقني / الإعلان رئيس قسم التسويق على الانترنت مدير وسائل الاعلام الاجتماعية مدير المجتمع مستشار / التسويق الاستراتيجي والرقمي خبير SEO / SEM Nalítica الويب خبير المسؤول عن المبيعات عبر الإنترنت رجال الأعمال الذين يرغبون في تطوير المشاريع التجارية الخاصة بهم، سواء أساس رقمي أو قاعدة التقليدية، ولكن دمج فوائد بيئة الإنترنت. [-]

سيد أون المديرية دي التسويق ذ منظمة الاتصال

Vértice Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 12  التسجيل مفتوح إسبانيا مالقة

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. (17 ECTS Créditos) [+]

شركة ماستر أون المديرية أون التسويق ذ مؤسسة التواصل دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال وفاق الامم المتحدة PROGRAMA formativo orientado على formar profesionales دي لا مؤسسة التواصل، كيو adquiriendo sólidos conocimientos دي التسويق incluido شرم التسويق الرقمي، شون capaces دي diseñar ذ ejecutar طائرات دي منظمة الاتصال eficaces، كيو incorporen جراند dosis دي الإبداع وefectividad ذ puedan ساكار شرم ماكسيمو rendimiento في لاس diferentes HERRAMIENTAS دي منظمة الاتصال تانتو خارج الخط كومو على خط ال SERVICIO دي لا Empresa اتصالات ش ORGANIZACION. أون الامم المتحدة entorno كومو شرم الفعلي، globalizado، DONDE لاس NUEVAS plataformas دي منظمة الاتصال جوزان دي الامم المتحدة ألتو الأداء، ذ لا IMAGEN، ماركا لوس انجليس ذ لا reputación دي UNA ORGANIZACION حد ذاته encuentran considerablemente expuestas وسوس diferentes المسماة غروبوس دي ينتيريس والص هيس في القضاء شافيز ماس imprescindible لا presencia دي profesionales altamente cualificados أون شرم السطح مؤامرة دي مؤسسة التواصل، dotados دي رؤية estratégica، كيو consigan potenciar لا IMAGEN دي لا ORGANIZACION ذ sepan gestionar eficazmente posibles الأزمة دي reputación. لوس alumnos ذ alumnas كيو cursan nuestros بروجراماس، amplían سوس REDES دي جهة اتصال يخدع profesionales دي OTRAS سائل ذ países، ص finalizan adquiriendo الرابطة diferenciación الشخصية، كيو facilita لا empleabilidad تانتو أون سائل ذ لمنظمات كومو EN agencias دي مؤسسة التواصل، ذ لا mejora دي سو كاريرا المهنة. Objetivos كباسيتر آل alumnado الفقرة integrar لا ESTRATEGIA العام دي لا Empresa اتصالات يخدع لاس POLITICAS ذ لا ESTRATEGIA دي التسويق ذ مؤسسة التواصل، ص concienciarlos ديل ENORME بسالة estratégico كيو لا مؤسسة التواصل aporta آل negocio يا لا reputación corporativa أون سوس relaciones يخدع لوس المسماة غروبوس دي ينتيريس (أصحاب المصلحة). اشخاصا Formar eficientes أون لا المديرية ذ ORGANIZACION دي EQUIPOS HUMANOS أون شرم السطح مؤامرة دي منظمة الاتصال. Instruir آل alumnado أون لا GESTIÓN operativa دي سو السطح مؤامرة funcional، conociendo métodos لوس، procesos ذ TECNICAS الفقرة diseñar، planificar ص خطة الامم المتحدة desarrollar دي منظمة الاتصال utilizando تانتو soportes tradicionales كومو الإصبعية، يخدع وخاص relevancia في لاس REDES الاجتماعيات، ص dirigidos تانتو آل بوبليكو الغائر دي لا ORGANIZACION كومو externo. Desarrollar habilidades الفقرة dirigir ذ gestionar EQUIPOS HUMANOS كيو generen بسالة añadido، aprendiendo aspectos importantes SOBRE لا motivación، مؤسسة التواصل، FOMENTO دي لا INNOVACIÓN ذ لا الإبداع وايل تراباجو أون فريق Equipo. Participar أون لا ESTRATEGIA دي التسويق، consolidando شرم posicionamiento دي منتجات ذ MARCAS. Entender إل نويفو entorno أون شرم cual حد ذاته desarrolla لا ESTRATEGIA دي مؤسسة التواصل ذ لا importancia دي desarrollar habilidades ذ TECNICAS التدبير دي دي situaciones الأزمة دي reputación الفقرة الأداء generar credibilidad ذ confianza تانتو آل بوبليكو الغائر كومو آل externo. Metodología نوسترا metodología ONROOM permite كرير الامم المتحدة entorno دي aprendizaje ACTIVO، PROXIMO ومرنة ذ participativo أون شرم حرم الظاهري، يخدع الأمم المتحدة constante acompañamiento ذ seguimiento personalizado. لا versatilidad دي الموارد pedagógicos اليونيدو على غرار amigabilidad ديل الحرم الجامعي، الحسن دي فندق Vértice كلية إدارة الأعمال، لا MEJOR OPCION الفقرة تو DESARROLLO formativo ذ المهنة. Nuestros metodológicos الموارد: فيديو didácticos ديل profesorado SOBRE لاس distintas MATERIAS Videoconferencias ذ ماجستير الدرجة يخدع expertos consagrados أون لا الماديه. Manuales يخدع شرم contenido دي في القضاء الماديه Foros temáticos دي النقاش prácticos ACTIVIDADES ذ Casos Pruebas دي evaluación على الانترنت PROYECTO زعنفة دي ماستر. Dirigido ل Profesionales ديل منطقة دي كيو مؤسسة التواصل quieran aumentar سو بسالة المهنة يخدع شرم objetivo دي promocionar internamente أون لا Empresa اتصالات س buscar NUEVAS برنامج الفرص دي Fuera ايلا. Titulados universitarios الخطيئة EXPERIENCIA، كيو quieran desarrollar سو كاريرا المهنة أون شرم السطح مؤامرة دي التسويق ذ لا مؤسسة التواصل يخدع شرم objetivo دي asumir puestos دي ماكسيما responsabilidad أون تهت المنطقة. Gerentes س responsables دي unidades دي negocio كيو quieran صورة أكبر سوس conocimientos ذ habilidades الفقرة mejorar لا IMAGEN ذ لا reputación دي سو ماركا. Profesionales كيو trabajen أون cualquier قطاع دي actividad ذ deseen desarrollar، consolidar س actualizar سوس conocimientos أون التسويق ذ مؤسسة التواصل الفقرة acelerar سو كاريرا المهنة ذ aumentar سو contribución على غرار Empresa اتصالات. Directores GENERALES، Gerentes، Responsables دي unidades دي negocio ذ Profesionales كيو estén أون PROCESO دي incorporar ذ الانترنت لوس MEDIOS الإصبعية أون لا ESTRATEGIA مؤسسة التواصل ذ posicionamiento دي سوس منتجات س SERVICIOS. Salidas Profesionales مدير / و responsable دي منظمة الاتصال corporativa أون سائل الإلكترونية لمؤسسات. مدير / أ دي التسويق ذ منظمة الاتصال Ejecutivos أون agencias دي منظمة الاتصال. Responsables دي gabinetes دي برنسا ص / س دي منظمة الاتصال الغائر أون لمنظمات تانتو PUBLICAS كومو privadas. المهنة دي لا مؤسسة التواصل أون Agencias دي مؤسسة التواصل ذ PUBLICIDAD مجتمع مدير أون سائل الإلكترونية لمؤسسات Consultor / أ دي التسويق ذ مؤسسة التواصل الرقمي و responsable دي التسويق الرقمي - مدير التسويق الرقمي مدير وسائل الاعلام الاجتماعية Responsables دي الموارد الإنسان وتعزيزها [-]