درجة الاتصالات عبر الإنترنت في فالنسيا

اتصالات

ويتم منح درجة الماجستير للطلاب الذين أكملوا الدراسة مستوى الدراسات العليا في مجال معين من الدراسة أو مجال الممارسة المهنية في حين يدل على مستوى عال من إتقان أثناء العملية.

على درجة الماجستير في درجة الاتصالات يوفر للطلاب مع مزيج من المعرفة النظرية والمهنية اللازمة للتفوق في صناعات الاتصالات الآخذة في التوسع. درجة يعمق أي خبرة عملية سابقة، ويدرس سبل تطبيقه من الناحية الاستراتيجية.

يشير التعلم عبر الإنترنت لاستخدام وسائل الإعلام الإلكترونية وتكنولوجيات المعلومات والاتصالات (ICT) في التعليم. التعلم عبر الإنترنت مع أحد لديه المرونة للوصول دراستهم في أي وقت ومن أي مكان يمكنهم تسجيل الدخول.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة الأكبر في أسبانيا 3، ويقع فالنسيا في المجتمع فالنسيا. هي مدينة الميناء التجاري مع أكثر من 1 مليون نسمة. لديها ثقافة غنية، والعديد من المعالم السياحية والمتاحف. فقد أكثر من 4 جامعات.

عبر الإنترنت برنامج ماجستير في اتصالات في إسبانيا, فالنسيا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

اتحاد الوطنيين الكونغوليين، VIU الماجستير المشترك في أنظمة الاتصالات المتنقلة

VIU Valencian International University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي April 2017 إسبانيا فالنسيا

ويهدف اتحاد الوطنيين الكونغوليين بين الجامعات سيد الذاتي VIU على اتصالات الهاتف النقال لتوفير تدريب خاص متقدمة في هذا المجال، من أجل تشكيل ممتازة المتخصصة في مجال المهنيين الاتصالات المتنقلة. [+]

. اتحاد الوطنيين الكونغوليين VIU الماجستير المشترك في أنظمة الاتصالات المتنقلة منذ مطلع القرن الحادي والعشرين تنتج تغييرات كبيرة في المجتمع. وقد أثار العديد من هذه التغييرات من خلال توسيع نطاق الحصول على أي معلومات. في هذا السياق، وقد لعبت الاتصالات المتنقلة واللاسلكية دورا رئيسيا. اليوم، آلاف الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تجعل استخدام الهواتف الذكية والانترنت والتقنيات المبتكرة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والخيارات للمستخدمين، مع وجود درجة من التفاعل والاختيار لم يسبق له مثيل . في نهاية عام 2015 نصف سكان العالم (حوالي 3600000000 المستخدمين) كان له الاشتراك في شركة للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم وكان عدد من الأجهزة المحمولة إلى 7.3 مليار دولار، ودوران يمثل حوالي 4 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. اليوم، والدمج بين التقنيات اللاسلكية والإنترنت جنبا إلى جنب مع تطوير خدمات متطورة، مثل الهواتف الذكية أو أقراص المحطات المتنقلة الوسائط المتعددة، هو في الانفجار الكامل. ونتيجة لذلك، في العقدين الأخيرين كان هناك عدد متزايد من التقنيات المبتكرة للتواصل المتنقلة ذات النطاق العريض (الشبكات الخلوية)، الشبكة اللاسلكية المحلية (WLAN)، شبكات الاستشعار اللاسلكية (WSN)، والأشياء الذكية (RFID )، والشبكات غير المتجانسة (خلايا صغيرة)، التقنيات التي ينتهي معا في سيناريو معقد المتوخاة للأنظمة الجيل الخامس أو 5G التي سيتم تنفيذها اعتبارا من عام 2020. في هذا السياق، تهدف بين الجامعات الماجستير الخاصة UPC-VIU على اتصالات الهاتف النقال لتوفير تدريب خاص متقدمة في هذا المجال، من أجل تشكيل ممتازة المتخصصة في مجال المهنيين الاتصالات المتنقلة. الأهداف والهدف من هذا الماجستير هو تزويد الطلاب بالمهارات محددة للتعامل بنجاح مع متطلبات سوق العمل وديناميكية قطاع الاتصالات المتنقلة. وكان برنامج التدريب وضعت لهذا الماجستير نتيجة الاختيار الدقيق للمواد، ويهدف إلى تزويد الطلاب مع إطار منظم من خلاله كل ما يلزم لتصبح درجة عالية من الكفاءة في قطاع تتكامل التخصصات المهنية. هذه درجة تسمح لك بإضافة تخصص الاختلافات والجودة التي لا يمكن أن تفوت في الحياة المهنية المرموقة. الآفاق المهنية ونتيجة للتدريب، سيد المدربين لتولي مناصب المسؤولية ذات الصلة إلى: تصميم وتنسيب من الشبكات الخلوية المتنقلة ط الشبكات اللاسلكية إدارة وتشغيل شبكات المحمول دعم التكليف من معدات الشبكات والنظم تطوير منتجات وخدمات جديدة تقوم على التنقل تطوير الخدمات والتطبيقات على الأجهزة النقالة. الإدارة الاقتصادية والفنية للمشاريع في التكنولوجيات المتنقلة في المراكز التجارية والتكنولوجيا تنفيذ التشريعات في قطاع الاتصالات في السوق العالمية الملف الشخصي الطالب المثالي ويهدف هذا الماجستير إلى المهنيين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من التكنولوجيات ذات الصلة هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) الراغبين في دخول أو الذين يرغبون في تحسين معارفهم ومهاراتهم في مجال الاتصالات المتنقلة، واحدة من القطاعات الأكثر ديناميكية الاتصالات السلكية واللاسلكية. كما يتناول الأخيرة والطلاب على وشك الانتهاء من الدراسات الجامعية التي يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في خريجي قطاع التوسع. [-]

درجة الماجستير في علوم الاتصال

VIU Valencian International University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي 1 - 1  September 2017 إسبانيا فالنسيا

درجة الماجستير في الاتصالات الاجتماعية من البحث العلمي تهدف: لتدريب المهنيين في مجال الاتصالات والعلوم، لمحة طالب على نحو متزايد من قبل مراكز البحث والتطوير + I، وسائل الإعلام والجامعات والمختبرات والشركات ذات الصلة بالعلم والتكنولوجيا. تدريب الباحثين العلميين للتواصل عملها وتوفير تدريب خاص للصحفيين لعلاج منشوراته بشكل صحيح على الثقافة العلمية والاجتماعية. [+]

الماجستير في علوم الاتصالات وتهدف درجة الماجستير في الاتصالات الاجتماعية من البحث العلمي لتدريب المهنيين في مجال الاتصالات والعلوم، لمحة طالب على نحو متزايد من قبل مراكز البحث والتطوير + I، وسائل الإعلام والجامعات والمختبرات والشركات ذات الصلة بالعلم والتكنولوجيا. تدريب الباحثين العلميين للتواصل عملها وتوفير تدريب خاص للصحفيين لعلاج منشوراته بشكل صحيح على الثقافة العلمية والاجتماعية. الآفاق المهنية المتخصصة في علوم الاتصال كأساس لتدريب الصحفيين والإعلاميين والعلماء التوعية ونشر العلمي في الجامعات، ووسائل الإعلام، والمختبرات، والمؤسسات البحثية المختلفة والمتاحف والمراكز الثقافية والتجارية مع عنصر التوعية العلوم الممارسات سيقوم الطلاب بإجراء بالمعلومات موضوع البحث العلمي بين عملت على الدورة، وسيكون الطريق يتم ذلك في مجلات دولية مع تأثير أكبر. الأهداف ويستند هذا الهدف العام من العنوان على نهج متعدد التخصصات والباحثين القطار / وجودة في التواصل العلمي وفي مجال مواضيعي من الإبلاغ عن المخاطر (أزمة الغذاء، وقضايا الطاقة، والكوارث البيئية والأوبئة، وما إلى ذلك)، مع إيلاء خاصة الانتباه إلى التفاعلات بين العلم - تكنولوجيا - مجتمع. من وجهة نظر محددة للعرض، ومن أجل تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة المتعلقة الخلفية النظرية للعنوان (الفلسفة وعلم الاجتماع والتاريخ للعلوم والتكنولوجيا، ودراسات عن الابتكار العلمي والتقني، ويوفر بيئة المحتوى الظاهري، الاتصالات ...)، والتدريب على أساليب وتقنيات الاتصال والألفة مع لغات وأساليب التواصل العلمي والمخاطر، والمعارف حول الفضاء والموارد اللازمة لتعزيز الثقافة العلمية، ومعلومات عملية عن أشكال مختلفة من الاتصالات حقل. الملف الشخصي الطالب المثالي ويهدف هذا اللقب في: المهنيين مع شهادة جامعية (يفضل السمعي البصري الاتصالات، الاعلان والعلاقات العامة، الصحافة أو شهادة جامعية ذات الصلة) الذين يرغبون في اكتساب مهارات محددة في الاتصالات بشأن القضايا العلمية والتكنولوجية. الخريجين في المواد العلمية أو التكنولوجية الذين يرغبون في الحصول على التدريب وظيفة محددة تتعلق التواصل العلمي في الشركات ومراكز البحوث والجامعات، والإدارة، الخ وبشكل عام، جميع المهنيين وخريجي الجامعات الذين يحتاجون إلى تدريب خاص في مجال الاتصالات الثقافة العلمية المعاصرة لمتابعة خط الأبحاث في هذا المجال. شروط القبول طلاب الراغبين في المشاركة في عملية القبول يجب أن تتبع الخطوات التالية: إضفاء الطابع الرسمي على طلب للقبول من خلال استمارة التسجيل. إرسال البريد الإلكتروني على العنوان: documentacion@campusviu.es، الوثائق التالية: السيرة الذاتية المحدثة. صورة من بطاقة الهوية أو جواز سفر أو NIE. مصدقة / مصدقة الشهادة الجامعية التي تعطي الوصول إلى النسخة الرئيسية. شهادة / نسخة مصدقة من محضر رسمي. [-]

الماجستير في الاتصالات المؤسسية

ESde Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل November 2017 إسبانيا فالنسيا

في الماجستير على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال، فإننا تدريب المهنيين مع وسائل الاتصال عظيمة مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، والاستجابة ل الأنظمة الداخلية والخارجية منسقة ومتسقة للتعبير استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير منظمات التكامل. [+]

. المقدمة والأهداف بسبب التطورات الهامة التي طرحت الاتصالات التجارية في السنوات الأخيرة، وقد حددت المنظمات الحاجة إلى إدارة قيمها المعنوية والتكنولوجيات الجديدة مع أهمية أكبر في تحديد إستراتيجيته وزيادة قيمته السوقية التنافسية . في سيد على الانترنت في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمالنريد لتدريب المهنيين كبير مع وسائل الاتصال مفيدة في أي عمل، من إنشاء العلامة التجارية والهوية للوصول إلى الاتصالات المتكاملة، ردا على التكامل منسق ومتماسك من الأنظمة الداخلية والخارجية للتعبير عن استراتيجية الاتصالات، وقادرة على تعزيز صورة وتطوير المنظمات. أثناء ماجستير في الاتصالات المؤسسية من مدرسة ESDE الأعمال يتم الإفصاح عن أساليب مختلفة من شركات الاتصالات، الانترنت وغير متصل بيئات بشأن الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، وتطوير مهارات إدارة المشاريع من الاتصالات على مستوى الإدارة، مما دفع وتعزيز التقدم المهني والوظيفي. فهم البيئة التي وضعت استراتيجية الاتصال. دعم الأهداف الاستراتيجية التنظيمية، وتعزيز المواقع والميزة التنافسية للمنتج والعلامة التجارية. بناء وإدارة صورة وسمعة الشركة في تضافر الجهود مع المنظمات الأهداف. الحصول على المعرفة النظرية والعملية لتقنيات وأدوات لإدارة بنجاح الاتصالات مع مجموعة من أصحاب المصلحة. تطوير المهارات الإدارية وإدارة الأزمات التقنيات من خلال العلاقات العامة لبناء المصداقية والثقة في جمهور مختلف، الداخلية والخارجية على حد سواء. مديري قطار العلاقات العامة قادرة على تحقيق حملات على رد الفعل واستباقية محاذاة بنجاح لتنفيذ الاستراتيجية الأهداف التنظيمية. الفرص الوظيفية الماجستير في الاتصالات للشركات في مدرسة ESDE الأعمال: مدير الاتصالات في الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة. الاتصالات المهنية في وكالات. المهنية استشارات الاتصالات الاتصالات. المهنية وكالات الاتصالات الاتصالات. الاتصالات المهنية للتسويق أو العلاقات العامة (PR) من الشركات الكبيرة. المؤهلات والسيرة ال الماجستير في الاتصالات المؤسسية مدرسة ESDE الأعمال يتطور لمدة اثني عشر شهرا، مع مخطط من عشر وحدات التي تتوافق مع الموضوعات بالإضافة إلى المشروع النهائي الذي يتطور على مدار العام. تتحدى وزارة الاتصالات التغيرات الاجتماعية والاقتصادية تؤثر على بيئة الأعمال المتغيرة تنظيم العلاقات - أصحاب المصلحة. في هذه الوحدة سوف إعادة النظر في الاتجاهات الرئيسية وكيف أنها تؤثر على استراتيجية الاتصال للمنظمات. إدارة العلاقة بين MMCC - المكتب الصحفي العلاقة مع وسائل الإعلام هي واحدة من الأنشطة الرئيسية للDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس كيفية إدارة العلاقات مع الصحفيين، وطريقة عملها والجوانب المختلفة للنظر في هذا التفاعل المعقد. الاتصالات الداخلية الاتصال الداخلي البلاغ إلى العميل الداخلي، أي عامل. أنشئت استجابة للاحتياجات المتغيرة من الشركات لتحفيز فريقك والحفاظ على أفضل في بيئة العمل حيث التغيير هو الحصول على أسرع. يرتبط إدارتها بشكل وثيق لاستبقاء المواهب في المنظمات. الاتصالات في البيئات الرقمية البيئة الرقمية الجديدة التي تتميز الفورية وصعوبة السيطرة على الرسالة تحديا لDIRCOM. في هذه الوحدة سوف تدرس خصائص هذه البيئة الجديدة، تحدياتها، وكيفية التعامل مع الأدوات الرئيسية لرصد وقياس. الاتصالات المالية في الشركات المدرجة عالم المال حساسة جدا وشاملة، ولها قوانينها الخاصة للاتصال. لذلك جوانبها التنظيمية وتعقيدها، كما DIRCOM في الشركات المدرجة تحتاج تدريبا خاصا في هذا المجال. مهارات الاتصال والتأثير في هذه الوحدة سوف تعمل من تقنيات الخطابة والتدريب المتحدث باسم والتواصل بين الأشخاص لتحليل وتحديد تلك الجوانب الضمانات التي تجعل الاتصالات أكثر مرونة ويمكن أن تفعل أكثر فعالية. تطوير هذه المهارات يمنحك قدرة أكبر على التأثير. التسويق والاتصالات في بعض المنظمات غالبا ما تندرج مسؤوليات التسويق والاتصالات في نفس القسم، مع الأنشطة التقنية الأهداف المشتركة المتعلقة مختلفة. في هذه الوحدة سوف تعرف أنشطة قسم التسويق وعلاقته مع استراتيجية الاتصال. أزمة الاتصالات لم يتعرض المنظمات للتدقيق الخارجي، ومن المتوقع أن تزيد الأزمة التي تؤثر على المنظمات. في هذه الوحدة سوف تدرس في خطة العمل لمنع وإدارتها. خطة الاتصالات تم تصميم خطط الاتصالات لتحديد المعايير الأساسية للاتصال في المنظمات. أخيرا ماستر سيتم تطبيق جميع المفاهيم المستفادة من أجل تحقيق خطة شاملة للاتصالات. متطلبات القبول للوصول إلى تعاليم الماجستير سيكون من الضروري أن يكون حاصلا على شهادة جامعية. وسوف تكون متاحة لخريجي خارج النظم التعليمية الأوروبية دون الحصول على موافقة من عناوينها، بعد التحقق من قبل الجامعة. شروط القبول في حالة أن الطلب يفوق العرض من الأماكن، فإن اللجنة الأكاديمية مراجعة السير الذاتية للمرشحين من أجل أن تقرر ما إذا كان من المناسب منح أو عدم منح الحق في التسجيل، وفقا لمحات الدخل ومتطلبات التدريب مجموعة سابقة. لمثل هذه الحالة، تقوم اللجنة بوضع قائمة مرتبة من مزايا المرشحين وفقا للمعايير التالية: السجل الأكاديمي (50٪) الخبرة المهنية (10٪) تدريب إضافي (30٪) ومعرفة لغات أخرى غير لغتهم الأم (10٪) لديها أفضلية في التأهل الإنجليزية على لغات أخرى يجوز للجنة أن تحمل أيضا إلى مقابلة شخصية مع المرشحين، إذا رأت ضرورة لذلك. [-]