عن برنامج ماجستير إدارة في إيطاليا

إدارة

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

إدارة يشكل عنصرا أساسيا في إدارة ناجحة من أي عمل. وبالتالي، فإن القيام على درجة الماجستير في إدارة تحدد لك في لحياة مهنية ناجحة كمدير الأعمال.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

برنامج ماجستير في إدارة في إيطاليا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في الموارد البشرية والتنظيم

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2016 إيطاليا بولونيا (بو)

وMHRO هو بدوام كامل (وكامل الخبرة) برنامج اللغة الإنجليزية، والذي يهدف إلى إعداد الخريجين من أي انضباط لاتقان التصميم التنظيمي والموارد البشرية تحديات الإدارة في بيئة متعددة الثقافات. هذا البرنامج على حد سواء على درجة الماجستير في العلوم وماجستير في الممارسة، إذا جاز التعبير. في الوقت الذي أكد للتميز الأكاديمي من قبل أساتذة الأكاديمية الدولية-تركيزا، سيكون لديك الفرصة ل... [+]

. لماذا الشركات أداء أفضل من غيرها؟ سنقوم الإجابة على هذا السؤال معا. ولكن بعض أؤكد أن ذلك يعتمد على استراتيجية وغيرهم على التكنولوجيا أو المنتجات. سوف نكتشف أن أداء الشركات يعتمد على كيفية صياغة فرق الصدارة لإدارة وتنفيذ استراتيجيات وطرق تصميمها المنظمات من أجل استغلال إمكانات تكنولوجيا، وكيف تتعاون الناس لابتكار منتجات والخدمات. المنظمات والناس في وسط المسرح، سواء في الاقتصاد العالمي وفي هذا البرنامج. وMHRO هو بدوام كامل (وكامل الخبرة) برنامج اللغة الإنجليزية، والذي يهدف إلى إعداد الخريجين من أي انضباط لاتقان التصميم التنظيمي والموارد البشرية تحديات الإدارة في بيئة متعددة الثقافات. هذا البرنامج على حد سواء على درجة الماجستير في العلوم وماجستير في الممارسة، إذا جاز التعبير. في الوقت الذي أكد للتميز الأكاديمي من قبل أساتذة الأكاديمية العالمية التي تركز على، سيكون لديك الفرصة لمعالجة مختلف القضايا التي تعمل مع مديري طوال العام. دروس تفاعلية، محاضرات القادة، فريق المهمات، وبين الشركات ورشات عمل، المهارة مختبرات، الإرشاد المهني، 1-شهر مشروع فريق العمل مع مدير O & HR، اجتماعات مع شبكة المدرسة الخريجين، و3 إلى 4 أشهر الداخلي توفر إطارا فريدا للتحدي نفسك، والتعلم، والانطلاق في حياة مهنية ناجحة في الأعمال أو الشركات الاستشارية. انها المرة الاولى الايطالي ماستر المشترك بين الجامعات في مكتب حقوق الإنسان، وذلك بفضل التعاون بين جامعتي بولونيا، فيرارا، مودينا، وريجيو إميليا. الشراكات برعاية السيد من قبل الاتحاد الإيطالي لإدارة الموارد البشرية (AIDP). سوف رابطة تقديم أفضل فريق عمل مشروع "جائزة AIDP للبار مربي" التي تتكون من جولة دراسية في أوروبا، وزيارة لشركة متعددة الجنسيات لمبلغ يعادل 3000 €. دورات العلاقات الصناعية المقارن قانون الشركات العمل في الاتحاد الأوروبي عبر الثقافة والاتصال التنظيمي الاستراتيجية العالمية أقسام الموارد البشرية ساعة النظم والعمليات إدارة الموارد البشرية الدولية إدارة المعرفة ومركز التجارة الدولية سياسات العمل في الاتحاد الأوروبي السلوك التنظيمي التصميم التنظيمي نظرية التنظيمية إدارة الأداء والتعويض التوظيف وعن التأهيل المحاسبة الاستراتيجية التدريب والتعلم مدى الحياة بين العمل والحياة، إدارة التنوع والمهنية الرفاه الرسوم الرسوم الدراسية للعام الدراسي 2016/2017 هي 14800 € على ان يدفع عدة دفعات، أول واحد على التسجيل. وتغطي الرسوم جميع المواد الدراسية من خلال منصة التعلم عبر الإنترنت، جميع مرافق بولونيا مدرسة ألما الأعمال بما في ذلك استخدام أجهزة الكمبيوتر وحسابات خدمة الواي فاي الشخصية الآمنة، والوصول إلى مناطق الدراسة وصالة ألعاب رياضية، فضلا عن خصم الطالب في ال مدرسة الكافتيريا. يتوفر موقف سيارات مجاني ضمن أراضي المدرسة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، مع جامعة بك من بطاقة الطالب بولونيا سيكون لديك الوصول إلى جميع مرافق الجامعة مع أكثر من 100 المكتبات (بما في ذلك اشتراكات الانترنت وقواعد البيانات)، والمقاصف مركز 3 المدينة وجميع العروض خصم طالبة جامعية ذات الصلة. منحة / معونة مالية في مدرسة بولونيا الشركة ونحن نفهم أهمية المساعدات المالية في دعم طلابنا في تحقيق أهدافهم التعليمية. ونحن ندرك أن ومسار التدريب المتقدم جودة عالية يمكن أن يكون التزاما كبيرا ولكن نحن أيضا نعتقد حقا أن الاستثمار في المستقبل المرء دائما يدفع إلى الخلف. هو مدرسة بولونيا الأعمال يسر لتقديم منح دراسية جزئية للطلاب الأكثر تستحق: هناك منح دراسية من كل 6000 € والمنح الدراسية من كل 4000 €. سيتم النظر في جميع المتقدمين للحصول على منحة دراسية - لا يلزم تطبيق معين. بفضل اتفاق بين مدرسة بولونيا الأعمال وانتيسا سان باولو، المشاركين مؤهلون لتقديم طلبات ل"PerTe Prestito كون العرق"، على المدى الطويل وقرض شرف منخفضة الفائدة. خصائص رئيسية: مبلغ القرض يساوي رسوم التسجيل انخفاض سعر الفائدة لا ضمانات مطلوبة تسدد في 10 سنوات بدون رسوم إغلاق مبكرة [-]

ماجستير في إدارة الفاخرة والابتكار والعلامات التجارية في روما، إيطاليا

Swiss School of Management, Rome Italy
دراسه في الجامعة دوام جزئي 1 - 2  October 2017 إيطاليا روما

هذا برنامج الماجستير فريدة من نوعها هو واحد من نوعها. فهو يختلف عن البرامج الأخرى إدارة فاخر، وجود عنصر قوي من القضايا parctical، واحتضان ليس فقط الجانب الإداري، ولكن أيضا طريقة مبتكرة لتطوير مفهوم جديد من العلامات التجارية وخلق القيمة. والتفكير مرة الشركة أيضا في البرنامج. [+]

ماجستير في إدارة فاخرة والابتكار والعلامات التجارية

على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية، ومبيعات السلع الفاخرة في ارتفاع في جميع أنحاء العالم. أكثر من رمز، السلع الفاخرة تشير إلى النجاح، ميزة أو امتياز، والذوق والأحلام. تعتمد السوق الفاخرة على المديرين أن نفهم، ستيوارد، وينمو هذا القطاع فريدة من نوعها.

لدينا ماجستير في الإدارة فاخر، وقد تم تصميم الابتكار والعلامات التجارية وخاصة للطلاب الراغبين في شغل وظائف في قطاع إدارة الفاخرة دينامية، السوق العالمي اليوم.... [-]


CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (CEMS ميم)

CEMS - The Global Alliance in Management Education
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

وCEMS MIM هو الدراسات العليا، قبل تجربة مفتوحة لمجموعة مختارة من الطلاب المسجلين في برنامج درجة الماجستير في واحدة من المؤسسات الرائدة 28 [+]

CEMS MIM الماجستير في الإدارة الدولية

CEMS هو التحالف الاستراتيجي لكليات إدارة الأعمال، والشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية التي تقدم معا CEMS الماجستير في الإدارة الدولية (MIM). يقع المكتب الإداري CEMS في حرم HEC بالقرب من باريس، مع البرنامج والعلاقات الشركات تدار من قبل فريق متخصص في كل المدارس التابعة لها. سوف تجد جميع الجامعات الأعضاء CEMS باستخدام الكلمات الرئيسية "CEMS" في برنامج الماجستير في إدارة محرك البحث البوصلة أو عن طريق النقر على لائحة شركاء CEMS أدناه.... [-]


الماجستير في الإدارة

ESCP Europe Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 24  September 2017 إيطاليا تورينو

وضعت 4 في جميع أنحاء العالم في عام 2016 ماستر فاينانشال تايمز في الترتيب الإدارية، وESCP أوروبا MIM هو خيار الحياة المتغيرة لأي طالب الذي يركز على مهنة البحث عن كل من الهوية الأوروبية ومن منظور عالمي ... [+]

وضعت 4 في جميع أنحاء العالم في عام 2016 ماستر فاينانشال تايمز في الترتيب الإدارية، وESCP أوروبا MIM هو خيار الحياة المتغيرة لأي طالب الذي يركز على مهنة البحث عن كل من الهوية الأوروبية ومن منظور عالمي. يوفر هذا لمدة عامين، بدوام كامل برنامج الماجستير إدارة العامة الفرصة للدراسة في ما يصل إلى أربع دول، مع خيارات تتراوح بين ستة الجامعات الأوروبية الخاصة ESCP أوروبا إلى 70 شركائنا في جميع أنحاء العالم. مصممة للطلاب مع درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) في أي مجال من مجالات الدراسة (برنامج الماجستير) أو تلك دون الذين أنهوا قبل سنتين على الأقل من التعليم الجامعي (برنامج تمهيدي الماجستير في التحضير للمدة عامين MIM)، ويتميز أكثر من 35 تخصصات في مجال التمويل، الأعمال الدولية، التسويق، ريادة الأعمال وغيرها الكثير. المناهج برنامج متكامل، وتدرس في ستة حرم ESCP أوروبا، توفر إمكانية الحصول على ما يصل إلى أربع درجات الوطنية في البلدان حرم ESCP أوروبا (ألمانيا، المملكة المتحدة، إسبانيا، فرنسا، وإيطاليا) - بالإضافة إلى خيار درجة مزدوجة مع شركائنا الأكاديميين حول العالم. لأننا نقدر الخبرة العملية كأصل أساسي، ماجستير في الإدارة خريجي ترك مع ما لا يقل عن 40 أسبوعا من الخبرة المهنية. وهذا يضمن أن تترك البرنامج ليس فقط على مؤهل أكاديمي من الطراز العالمي، ولكن أيضا الخبرة العملية بين الثقافات لا تقدر بثمن أعلى التوظيف التي تبحث عنها. بالإضافة إلى هيكل الدراسة الداخلي، ونحن نقدم أيضا إمكانية متابعة مسار الدراسة التلمذة الصناعية، مما يتيح لفترات منظمة منهجية في المدرسة بينما تعمل أيضا في شركة لتجربة تعليمية طويلة. إذا كنت تبحث عن التعرض الدولي، والخبرة المهنية والتعليمية المعترف بها باعتبارها واحدة من الأفضل في العالم، ننظر إلى أبعد من ماستر ESCP أوروبا في إدارة. أهداف برنامج MIM وعلى درجة الماجستير في إدارة طالب، سوف: تطوير المعرفة المتعمقة للدولة من بين الفن والتقنيات في مجال الإدارة وعالم الأعمال. بناء وتعزيز خطط حياتك المهنية من خلال خيارات بالطبع المتخصصة وشركة في تجربة. تعزيز قدرتك على العيش والعمل في بيئة متعددة الثقافات للغاية والدولية من خلال دراسة في ما يصل الى ثلاث دول وثقافات مختلفة. توسيع الأفق من خلال دراسة جنبا إلى جنب مع طلاب من مجموعة واسعة من الخلفيات، مثل إدارة الأعمال والاقتصاد والهندسة والعلوم الاجتماعية. الحصول على الخبرة العملية وإنشاء شبكة خاصة بك من خلال دراسات الحالة والمشاريع الميدانية والتدريب. الاستعداد لتحمل مسؤوليات كبيرة في البيئة الاقتصادية الغد من خلال تطوير الهوية الأوروبية مع منظور عالمي على اقتصاد اليوم. الميزات الرئيسية ماجستير في إدارة هو برنامج من الطراز العالمي توسعية. وفيما يلي بعض الحقائق الأساسية لمساعدتك على تعلم أكثر قليلا حول ما يقدم على مؤهل من ESCP أوروبا: A، بدوام كامل برنامج إدارة عامة بين الثقافات لمدة عامين المرتبة 1 في الماجستير 2016 فاينانشال تايمز في الجدول الدوري إدارة في ألمانيا والمملكة المتحدة واسبانيا وايطاليا وبولندا و3 في فرنسا منهج البرنامج الثقافي المتكامل تدرس في ستة حرم ESCP أوروبا فرصة للدراسة في ما لا يقل عن اثنين، وبحد أقصى أربعة بلدان مختلفة 70 الجامعات الشريكة في جميع أنحاء العالم، أكثر من 20 منها توفر خيارات مزدوجة درجة مصممة للطلاب مع درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) في أي مجال من مجالات الدراسة الخيار تمهيدي الماجستير سنة واحدة للطلاب من دون شهادة البكالوريوس (بعد الانتهاء قبل سنتين على الأقل من التعليم الجامعي) في التحضير لبرنامج الماجستير بدعم من شبكة واسعة رابطة خريجي ESCP أوروبا (45،000 الأعضاء والعد مستمر) وثيقة العلاقات مع عالم الأعمال خمس حلقات دراسية، بما في ذلك بدء @ أوروبا الذي عقد في البرلمان الأوروبي اثنين على الأقل من التدريب المتكاملة خيار سنوات الفجوة أو التلمذة الصناعية معدلات التوظيف ممتازة، مع 74٪ من خريجي أحدث يعملون حتى قبل استكمال دراستهم ماذا تدرس اكتشاف الماجستير في المناهج أعلى مرتبة-الإدارة الماجستير في برنامج إدارة يتكون من أربعة فصول دراسية مع ما مجموعه 120 ساعة معتمدة النظام الأوروبي. يمكن أن تكتمل هذه فصول دراسية في الجامعات الأوروبية لدينا (برلين ولندن ومدريد وباريس وتورينو وارسو) أو في واحدة من الجامعات الشريكة 100 في جميع أنحاء العالم. وتركز السنة الأولى في التعليم المتقدم في مختلف مجالات الإدارة بين الثقافات من خلال الوحدات الأساسية. ويستخدم للسنة الثانية على التركيز على واحد أو اثنين من الخيارات، ويستخدم أيضا لكتابة أطروحة الماجستير في موضوع اختيار الطالب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاختيار من بين التسويقي غنية من المواد الاختيارية لمزيد من تخصيص تجربتهم التعليمية وتخطيط مساراتهم المهنية. دورات في اللغة هي أيضا جزء من برنامج الماجستير في برنامج إدارة. بجانب المقررات الدراسية، ودمج 40 أسبوعا من التدريب في البرنامج. يمكن للطلاب القيام بهذه الداخلي سواء في بلدانهم أو الدراسة في بلد ثالث. جنبا إلى جنب مع المقررات الأساسية، الاختيارية والخيارات، وجميع الطلاب المشاركة في خمس حلقات دراسية الموضوعية. هذه هي العناصر الأساسية في برنامج الماجستير في برنامج إدارة، مع جميع الطلاب الحاليين يأتون معا للاستفادة من الطابع الدولي لكل من الدورات وزملائه المشاركين فيها. ويخصص تمهيدي الماجستير سنة لاكتساب نظرة ثاقبة على أساسيات الإدارة، بما في ذلك تمهيدية والمفاهيم المتقدمة لتعزيز فهم عالم الأعمال. هناك أيضا دورات في العلوم الاجتماعية والقانون والاقتصاد واللغات الأجنبية. وتمهيدي الماجستير عام يجمع بين الوحدات الأساسية ومشاريع متعددة التخصصات والتدريب. يمكن للطلاب قضاء تمهيدي ماجستير السنة في باريس (بالفرنسية) أو تورينو (باللغة الإنجليزية). هو للطلاب الذين لديهم ما لا يقل عن سنتين من التعليم الجامعي. خلال السنة الأولى ماستر، الطلاب إكمال سلسلة من الوحدات الأساسية، التي تغطي أساسيات وتعليمية متقدمة من موضوعات الإدارة العامة. يجب على الطلاب مع درجة البكالوريوس غير التجارية دراسة المتطلبات الأساسية أثناء الماجستير سنة واحدة. الطلاب دخول MIM مع درجة البكالوريوس المعترف بها في مجال الأعمال التجارية / إدارة أو تدخل من خلال الدراسة التي استمرت تمهيدي الماجستير الوحدات الأساسية، ومن ثم اختيار بعض الدورات من محفظة الاختيارية لتخصيص جدول زمني الخاصة بهم. الشروط المسبقة المحاسبة قانون الشركات I التكاليف والقرارات الاقتصاد I تمويل أدوات المعلومات، والمهارات تسويق علم النفس والإدارة طرق كمية دورات متقدمة الأساسية تمويل الشركات الاقتصاد II قانون الأعمال الأوروبي والضرائب IFRS التقارير المالية إدارة الموارد البشرية قرارات التسويق الدولية التحكم بالإدارة إدارة العمليات التنظيم والإدارة الإستراتيجية الحلقات الدراسية المواضيعية جنبا إلى جنب مع المقررات الأساسية، الاختيارية والتخصصات، وجميع الطلاب المشاركة في خمس حلقات دراسية الموضوعية. هذه هي لحظات مهمة في برنامج الماجستير في المناهج الدراسية الإدارة مع جميع الطلاب الحاليين يأتون معا للاستفادة من الطابع الدولي من البرنامج. بدء @ أوروبا: بمشاركة ESCP أوروبا أعضاء هيئة التدريس والشخصيات الرئيسية في السياسة الأوروبية، والطلاب اكتشاف الطريقة التي يعمل بها الاتحاد الأوروبي وكيف قوانين يتم إنشاؤها في البرلمان الأوروبي. لعبة رجال الأعمال: هذا التدريب العملي على، لمدة 3 أيام دراسية تتيح للطلاب لتجربة محاكاة الأعمال محوسب التي تتيح لهم تطوير وتنفيذ وإدارة استراتيجيات الأعمال التجارية الدولية من شركة المحاكاة. في بدء حياتك المهنية: الدراسات ليست سوى جيدة مثل الفرص التي تفتح. وتكرس هذه الندوة في التنمية المهنية. محاضرات وورش عمل تتناول موضوعات رئيسية مثل التطوير المهني المشروع، العلامة التجارية الشخصية، وخلق دينامية السيرة الذاتية وخطابات، والتدريب مقابلة والشبكات. مناهج البحث: مطلوب لدرجة الماجستير في الإدارة، يتعلم الطلاب في المراحل الأساسية لكتابة أطروحة. الأعمال التجارية في أوروبا: الحلقة النهائية في 2 سنة الماجستير في برنامج إدارة يعطي الطلاب الفرصة للتنافس ضد بعضها البعض لتطوير حلول مستدامة مبتكرة للتحديات الحقيقية التي طرحها أصحاب المشاريع الاجتماعية في جميع أنحاء أوروبا. A برنامج دولي حقيقي ESCP أوروبا هي مدرسة واحدة مع ستة جامعات - برلين ولندن ومدريد وباريس وتورينو وارسو. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا 70 الشركاء الدوليين الذين الماجستير في إدارة الطلاب يمكن أن تختار للدراسة. هذا النموذج المميز لكلية التجارة متعددة داخل الحرم الجامعي يجسد قلب هويتنا الأوروبية. مع الجامعات في المدن الست في المدن الأوروبية الكبرى، ESCP أوروبا يساهم بشكل فعال في تطوير ثقافة إدارية الأوروبية ويسمح للمدرسة لتقديم نوع فريد من التعليم التجاري بين الثقافات. القبول عملية القبول ليكون مؤهلا للماجستير لمدة سنتين في برنامج الإدارة، ويجب على المرشحين حاصلا على شهادة البكالوريوس (أي ما يعادل الدولي أو أعلى) بعد أن أكملت ثلاث سنوات على الأقل من الدراسة الجامعية (180 ECTS). المتقدمين أن يقدم طلبا في العام نفسه يكملون على درجة البكالوريوس، ما قبل التخرج. المرشحين الذين لديهم درجة البكالوريوس حصل في بلد أوروبي (خارج فرنسا) بعد ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات في أوروبا (مع مدة أقصاها سنة واحدة قضى دراسة في فرنسا) مؤهلون لتقديم طلبات من خلال برنامج الماجستير اختبار القبول الأوروبي. جديد: المرشحون على درجة البكالوريوس تمنح أي مكان خارج أوروبا بعد ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات مؤهلون لتقديم طلبات من خلال اختبار القبول العالمية. المرشحين الذين لديهم درجة البكالوريوس تمنح أي مكان باستثناء فرنسا بعد ثلاث سنوات على الأقل من الدراسات (بحد أقصى سنة واحدة قضى دراسة في فرنسا) مؤهلون لتقديم طلبات من خلال اختبار القبول الدولي (SAI). المرشحين الذين لديهم درجة رخصة الفرنسية مؤهلون لتقديم طلبات من خلال اختبار القبول المباشر. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق من خلال واحد فقط عملية القبول مرة واحدة في السنة. على سبيل المثال، لتناول 2017 قد لا تنطبق سواء من خلال اختبار القبول الدولي (SAI) والسيد القبول الأوروبي اختبار. لمعرفة المزيد حول برنامج الماجستير في الإدارة وكيفية التقديم، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت. [-]

الماجستير في إدارة الموضة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. [+]

. تحليل. وضع الاستراتيجيات. البيان. ال الماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. ستعرف من خلال العمل مباشرة مع مديري صناعة الأزياء والمهنيين الخلاقة. سوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتوليد المقترحات؛ توجيه العملية الإبداعية. والإشراف على الإنتاج والتوزيع والتسويق. عليك أن تحدد نهجكم التحليلية الخاصة ولغة التعبير، وتطوير مشاريع البحوث المتقدمة على مجموعة من المواضيع والأفكار. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول في مجال الأعمال التجارية والتصميم والفنون الليبرالية، أو العلوم الإنسانية، والذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة لبدء حياته العملية في مجال الموضة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: اكتساب المعرفة المتعمقة لديناميات الإنتاج الأزياء من خلال دمج والإشراف على كل خطوة من خلق مجموعة أزياء بحث استراتيجيات التسويق والتوزيع والاتصالات لبيع الأزياء بالتجزئة استكشاف نهج لشراء الأزياء، إدارة الميزانية، والمفاوضات العادلة برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية والمعاصرة والنفسية والأنثروبولوجية، والسوسيولوجية لظاهرة الموضة تعلم استراتيجيات الإدارة والتسويق للأزياء والرفاهية الشركات وضع استراتيجيات الاتصال الفعال للعالم من الفخامة والموضة التحقيق في أساليب وأدوات للبحث الموضة والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص وتطوير هويتك المهنية ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة بإدارة الموضة. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: تحليل DNA العلامة التجارية الفاخرة اللفظي وغير اللفظي والتعبير عن قيمها الأساسية من أجل تطوير التوسعات الجديدة (أي منتجات أو فئات المنتج) ضمن العلامة التجارية. كسب جهة نظر من الداخل على الدور الرئيسي للمشتري الموضة. تصفية من خلال عروض المنتجات لتحديد المزيج المناسب من البضائع التي يمكن أن تبيع بكميات كافية لتحقيق أهداف ربحية الهامش البائع. تنتج إما افتتاحية الأزياء الحقيقي لطباعة أو مجلة على الانترنت أو اقتراح لحملة الإعلان. وضع متماسك عرض السلع المرئية من المفهوم إلى التنفيذ. تعلم كيفية استخدام الاتصالات سواء بواسطة الإنترنت والإعلان، فضلا عن الأحداث الدعاية والترويج لمشروع الموضة. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج إدارة الموضة، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع الشركات في مشاريع رشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: 10 كورسو كومو، ألبينو، أنطونيولي، كالفن كلاين مجموعة، كاميرا الإيطالية المشتري مودا، Bonaveri، فيليس Limosani، فندي ومازيراتي، جوجل ايطاليا، هوجان / تود وLA DISTRIBUZIONE، لوريال، لا رنيسانس، MONCLER، مون بلان ألمانيا، بينيلوب المخازن، الطيات الرجاء، Privalia، الأحمر فالنتينو، روبرتو كافالي، سالفاتوري فيراغامو، سيرجيو تشيني الدولية، سيسلي - فابريكا، Slowear، جزيرة الحجر، عناصر سواروفسكي، سوناي سييرا، تروساردي، فيرساتشي مجوهرات، مقابل / VJC، Vionnet، يوتيوب. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. الفرص الوظيفية خريجي الماجستير في برنامج إدارة موضة قد إطلاق حياتهم المهنية كمدير أزياء العلامة التجارية، مدير المنتج، مدير التجزئة / مخزن، أو المشتري الموضة. ويمكنها أيضا القيام بدور في التسويق / العلاقات العامة أو الأحداث التخطيط. ويمكن أن تعمل لماركات الأزياء أو وكالات تصميم، أو قد تختار أن تكون لحسابهم الخاص. [-]

الماجستير في اتجاه والموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في الأزياء الاتجاه / العلامة التجارية وإدارة المنتجات (التحول للسيد سابق في الموضة إدارة المشاريع) لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية [+]

الماجستير في اتجاه الموضة: العلامة التجارية وإدارة المنتجات

 

ويهدف برنامج الماجستير في الأزياء الاتجاه / العلامة التجارية وإدارة المنتجات (التحول للسيد سابق في الموضة إدارة المشاريع) لتشكيل المهنيين، مع مهارات مختلفة، قادرة على المساهمة في عملية إدارة العلامة التجارية وتنمية المقتنيات. أنهم شخصيات مهنية دمج مهارات متعددة التخصصات (تصميم - إدارة - الاتصالات)، والكثير في الطلب من قبل شركات الأزياء شكلت لكن هذا لا تتشكل من الدورات التعليمية التقليدية، عادة موجهة حصرا إلى الانضباط واحد. هؤلاء المهنيين هي قادرة على إدارة وتنسيق عملية إدارة العلامة التجارية، من الانحراف للغة العلامة التجارية على خطوط مختلفة، لتخطيط وتنمية المجموعات، وأخيرا إلى إدارة الاتصالات المنتج إلى السوق التجارية. وبالتالي، فإن الأرقام المهنية تمثل اتصال مثالي بين مفهوم المنتجات الإبداعية وإدماجها في العمليات الإدارية، في leveles مختلفة: الشركات، والعلامة التجارية وحدة الأعمال. الأدوار المهنية الأكثر أهمية هي: التاجر، مساء، مدير العلامة التجارية، وإدارة ترخيص. لأن هذا هو مجال مبتكرة للغاية، وسيتم تطوير إمكانات الشخصية من خلال عملية الاختيار التي تفضل المشاركين القادمين من خلفية تعليمية مختلفة (ومعظمهم من درجات في مجال الاتصالات، والتصميم، وإدارة، ولكن ليس هذه فقط)، من أجل خلق داخل الفصول الدراسية كل المهارات والكفاءات التي هي نموذجية من فرق شركة عبر وظيفية. خلفيات مختلفة من المشاركين تجعل من الممكن تطوير مهارات متعددة التخصصات والكفاءات من "إدارة البيع بالتجزئة الإبداعية"، قادرة على التواصل مع جميع المناطق والمهنيين شخصيات من شركات الأزياء، سواء الإبداعية والإدارية المنحى. الأرقام التي شكلت هي ملامح صغار قادرة على تقديم الدعم بطريقة المؤهلة عمليات إدارة المنتجات والشراء والتسويق والتسعير، وبناء خط، وإدارة العلامة التجارية، وتنسيق الأزياء، وإدارة الترخيص والتسويق التجاري والاتصالات. برنامج الماجستير تماما في اللغة الإنجليزية.... [-]


الماجستير في إدارة التنمية

Turin School of Development
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل October 2017 إيطاليا تورينو

مدرسة تورينو التنمية (كجزء من مركز التدريب الدولي التابع لمنظمة العمل الدولية) في شراكة مع جامعة تورينو تقديم هذا المستوى ماستر 1ST في إدارة التنمية. [+]

. مدرسة تورينو التنمية (كجزء من المركز الدولي للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية) بالشراكة مع جامعة تورينو يقدم هذا مستوى الماجستير 1ST في إدارة التنمية الذي تم تصميمه باعتباره، برنامجا مكثفا تطبيق المنحى المخلوطة التعلم تتكون من سلسلة من التعلم عن بعد على شبكة الإنترنت تليها تعليمات الفصول الدراسية التفاعلية والعملي عمل التطبيق / بحث. برنامج يعرض البرنامج على عدد من المزايا الفريدة: التكامل بين النظرية والتطبيق العمل. A المعلم التعلم الذاتي الفترة لمدة 12 أسبوعا تهدف إلى تعريف المشاركين المعرفة شرطا مسبقا مستوى الدخول في تخصصات الجزء الثاني، وهما الاقتصاد والتصميم المؤسسي، وعلم الاجتماع والقانون وإدارة المشاريع المساعدة. وتشمل المواد التدريبية فصول من الكتب الأساسية بالإضافة إلى اختيار عدد من المقالات من المجلات المعروفة. وسوف يتم نشر محتوى التعلم على الموقع الإلكتروني للبرنامج، بينما ستقدم للمشاركين واحد على الأقل الكتب المدرسية المقررة. نظرة عامة على مساعدات التنمية، والمؤسسات الدولية المانحة - منظومة الأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي الوحدة الثانية: اقتصاديات التنمية نظريات التنمية الاقتصادية الأزمة الاقتصادية العالمية دور الاستثمار الأجنبي المباشر في التنمية عدم المساواة والفقر الوحدة الرابعة: التنمية المؤسسية والتحليل الاجتماعي العوامل المؤثرة "الكفاءة المؤسسية" أنظمة وأدوات المشاركة السياسية التنمية والسياسة والثقافة: وجهات النظر من العلوم السياسية الأسرة والنوع الاجتماعي والمشاركة (الإشارة بوجه خاص إلى مشاكل الصحة والتعليم) إعداد الجزء ثالثا: مشروع ويكرس هذا الجزء إلى صياغة فردية أو جماعية وثيقة مشروع كاملة ردا على المتصورة "ضرورة التنمية" في القطاع والبلاد تتعلق بعمل المشاركين أو مجال الاهتمام. الرسوم الدراسية هو 8000 €، وتشمل: استخدام مرافق التدريب وخدمات الدعم. ليست مدرجة والمسكن، ونفقات السفر ووسائل النقل والمصاريف الشخصية للفترة في تورينو في الرسوم الدراسية. المنح الدراسية فإن معايير القبول تأخذ بعين الاعتبار إمكانية التمويل الذاتي للمشترك وكذلك له / لها ملامح التعليمية والمهنية. سيتم عقد دورة في اللغة الانجليزية. معرفة اللغة الإنجليزية هو شرط مسبق ويجب ان يثبت في استمارة الطلب مع الوثائق الداعمة. [-]

الماجستير الدولية في إدارة الفاخرة (imlux)

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إيطاليا ميلان

إدارة الشركات العاملة في صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. [+]

في شراكة مع كلية NEOMA الأعمال، فرنسا تاريخ البدء: سبتمبر المدة:12 شهرا الشكل: دوام كامل ضريبة: 15000 € لغة التدريس:الإنجليزية المكان: ميلان، إيطاليا وريمس، فرنسا المؤهلات المطلوبة: 4 سنوات درجة البكالوريوس (الحد الأدنى 240 ECTS) الشركات العاملة في إدارة صناعة السلع الفاخرة يتطلب مهارات ومعارف غريبة والمتخصصة التي عادة لا تشملها برامج إدارة العامة التقليدية. من أجل سد هذه الفجوة MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال المتقدمة معا ماجستير دولي في إدارة فاخرة. شكرا ل تعاون فريد مع GUCCI، والطلاب سوف تدخل في اتصال مباشر مع الشركة، من خلال الندوات الأعمال، دراسات حالة والزيارات الشركة. اهداف الدورة إدارة سلسلة القيمة فاخر: برنامج غضون 12 شهرا كاملة، ومنح درجة مزدوجة المعترف بها دوليا من قبل كل جامعة. من خلال المحاضرات بمقتضى السلطة، ودراسات الحالة، والشهادات والزيارات الشركة الطلاب سوف اكتساب فهم عميق لسلسلة القيمة فاخر، وهذا هو خلق وإدارة وتوزيع القيمة من خلال سلسلة القيمة وعبر الصناعات. الشركاء MIP البوليتكنيك في ميلانو: كلية إدارة الأعمال العالمية المعتمدة من قبل EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال، EFMD وصحيفة فاينانشال تايمز في المرتبة بين أفضل كليات إدارة الأعمال الأوروبية، يكمل أبعد من ذلك انها متجذرة بعمق المعرفة وسمعة طيبة في إدارة سلسلة القيمة الفاخرة. يتم اعتماد الجودة من الكفاءات وأعرب أيضا عن طريق الروابط القوية المتقدمة مع كلية تصميم البوليتكنيك في ميلانو، الذي هو أكبر واحد في أوروبا. مدرسة Neoma الأعمال: في 24 نيسان 2013، أعلنت مدرسة روان الأعمال وإدارة المدرسة ريمس دمج المدرستين في كيان واحد. سيتم المدرسة الجديدة برئاسة مشتركة من رئيسها، إيف بينارد (الرئيس السابق للإدارة ريمس مدرسة) وعميد لها، فرانك Bostyn. مدرسة NEOMA الأعمال له هدف مزدوج: ليكون في المرتبة بين أفضل المدارس الأوروبية، ويتم الاعتراف بها كشريك رئيسي للشركات. من أجل خدمة مصالح جميع أصحاب المصلحة، وكذلك ممكن، الكيان الجديد سوف نعزز المهارات ونقاط القوة التي جعلت من التميز السمة المميزة لكل من المدارس المؤسسين. وقد تم اعتماد Neoma التي كتبها EQUIS، AACSB والأنبا. GUCCI: تأسست في فلورنسا عام 1921، غوتشي هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الأزياء الرائدة في العالم، مع سمعة الشهير للإبداع والابتكار والحرفية الايطالية. غوتشي هو جزء من مجموعة Kering، الشركة الرائدة عالميا في الملابس والاكسسوارات التي تمتلك محفظة من الفخامة قوية والرياضة ونمط الحياة العلامات التجارية. التصنيف العالمي Eduniversal أفضل الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال الترتيب 2015-16: برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخر - حاز على تصنيف رقم 5 من أفضل 50 (الترتيب العالمي) في إدارة الفاخرة: موضة، جميع أنحاء العالم درجة مزدوجة: برنامج التأمين الصحي ومدرسة Neoma الأعمال الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج لمدة 12 شهرا الماجستير على العرض المقدم من برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال، التي تسعى لإرشاد الطلاب حول الموضوعات الإدارية ذات الصلة لصناعة إدارة فاخرة. ويتناول صناعة السلع الفاخرة على وجه التحديد مع الرغبة في التميز واستثنائية، وأظهرت في السنوات الأخيرة لتكون صناعة مرنة للغاية. إلى حد كبير بسبب الطلب المتزايد في السوق الآسيوية والطلب ثابت نسبيا من الأسواق التقليدية، واصلت صناعة الفاخرة لعرض اتجاهات النمو الواعدة في تناقض واضح مع أداء الصناعات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، على الرغم من هذا، وإلى حد كبير لا يغطي مجال إدارة الفاخرة من الدراسات التقليدية في النظرية الإدارية. وتأتي MIP البوليتكنيك في ميلانو ومدرسة Neoma الأعمال معا لملء هذا الفراغ. تفاصيل البرنامج الماجستير الدولي في الإدارة فاخر هو برنامج 12 شهرا، مع الطلاب تقسيم وقتهم بين الذين يدرسون في ريمس، العاصمة وأكبر مدينة في منطقة الشمبانيا في فرنسا، وميلان، واحدة من المراكز الرائدة الأزياء في العالم. وبطبيعة الحال سوف، وتدرس في كلية اللغة الإنجليزية، تعليم الطلاب على أهمية الجمع بين الممارسات الإدارية التقليدية والنظريات مع المفاهيم والمنهجيات اللازمة لتلبية احتياجات صناعة السلع الفاخرة الحديثة. وهذا يتطلب متفوقة ومتميزة الحرفية، مهارات ممتازة وتصميم متطور، فريدة من نوعها تسليم تجربة العملاء في جميع التفاعلات مع العملاء، وبناء معنى قوي من خلال العلامات التجارية. بالنسبة لمعظم أساتذة متخصصون الدولية، MIP يقدم دورة في اللغة الايطالية مكثفة خلال الأسبوع الأول من الدراسة. الطلاب لديهم ثم فرصة لحضور دورة في اللغة الايطالية قياسي (تصل إلى 40 ساعة) على طول فصل دراسي. بالطبع هيكل وتنقسم الدورة بالتساوي بين الذين يدرسون في ريمس، وانتر ميلان. وبسبب هذا، الطلاب قادرين على دراسة الإجراءات التنفيذية لكلا البلدين، وتعلم مختلف الأساليب والممارسات المستخدمة في إدارة السلع الفاخرة وشركات الخدمات في كل بلد. درس المواضيع في مدرسة Neoma الأعمال قيم ترف والمؤسسات قضايا عالمية للإدارة الأسواق الفاخرة والصناعة واللاعبين إدارة قيم الأصول إدارة العمليات الرئيسية في صناعة فاخرة دراسة الموضوعات في برنامج التأمين الصحي البوليتكنيك في ميلانو إدارة العلامات التجارية المنتج والتحصيل التصميم عمليات وإدارة الجودة إدارة سلسلة التوريد والمشتريات الاتصالات والترويج إدارة القناة وبيع وشراء وإدارة المبيعات أهداف المقرر ويسعى البرنامج إلى تعليم الطلاب أساسيات العاملة في صناعة السلع الفاخرة، مع التركيز بوجه خاص على تمكين الطلاب الذين لديهم خلفية الإدارية للحصول على الحواس والصفات حرص من شأنها أن تمكنهم من الاضطلاع بمهام ومسؤوليات أوسع فريدة من نوعها لصناعة العلامات التجارية الفاخرة. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من التكوين والتدريب العملي على النهج، بما في ذلك: تعليم وغرس أساسيات إدارة الفاخرة، مع إيلاء اهتمام خاص إلى مكملات من المهارات والمعارف الأساسية لإدارة العلامات التجارية الفاخرة وحتى لا تدرس عادة في دراسات إدارة التقليدية. توفير وسائل للطلاب للحصول على اتصال مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة، وإتاحة الفرصة لتنمية الاتصالات الهادفة وفرص التواصل. توفير الفرص للطلبة لاكتساب الخبرة في العمل بالتعاون مع شركات مقرها الفاخرة للمساعدة في تطور الكفاءة والمهارات العمل. القبول المرشحون مثالية لبرنامج IMLUX تم تصميم برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة خصيصا لشباب الخريجين على درجة البكالوريوس على الأقل أربع سنوات أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع من الطلبة لعرضه قيادة قوية والاتجاهات الإدارية، ويجب أن تعبر عن الرغبة والقدرة على تلبية مطالب على درجة الماجستير واسعة النطاق ل. يتم تدريس الدورة في كلية اللغة الإنجليزية، وذلك من المتوقع أن يكون على مستوى يتقن اللغة الإنجليزية قبل بداية البرنامج للطلاب. تطبيقات يتم إغلاق التطبيقات لتناول سبتمبر 2016 الآن. وطلبات الحصول على كمية سبتمبر 2017 فتح في سبتمبر 2016. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير الدولي في إدارة فاخرة، يرجى تحميل كتيب برنامجنا بالضغط على الرابط، أو الكتابة إلى infomasters@mip.polimi.it~~V وسوف نقوم بالرد على الطلبات الخاصة بك في الوقت المناسب. شروط القبول الحد الأدنى من متطلبات البرنامج IMLUX هي: السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية رسالة تغطية باللغة الإنجليزية نسخ من الشهادات والنصوص الأكاديمية نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (TOEFL، TOEIC أو ما يعادلها) لغير الناطقين بها رسوم الطلب 100 € واحد رسالة المرجعي مطلوب (*) الحد الأدنى من 4 سنوات الدراسة بدوام كامل للحصول على درجة الماجستير في العلوم من كلية Neoma الأعمال. مطلوب شهادة البكالوريوس المعترف بها للحصول على درجة الماجستير من البوليتكنيك في ميلانو. سوف يكون لدى المتقدمين للجلوس لمقابلة تحفيزية النهائية. رسوم الدورة IMLUX لتناول سبتمبر 2016 الرسوم: 15،000 EUR [-]

Master in Fashion Collection Management

Accademia del Lusso
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 إيطاليا ميلان

[+]

. نسيج تكنولوجيا أزياء التصميم الجرافيكي جمع التصميم والتخطيط تطوير نمط فرص التدريب وظائف ومكتب العلاقات الخارجية في ديل أكاديميا فندق Lusso نشطة جدا في خلق اتصالات مع شركات القطاع الهامة للسماح للطلاب لإيجاد فرص التدريب. شروط القبول المعرفة المناسبة للغة الإنجليزية: يتبين من شهادة رسمية أو سكايب مقابلة لغة لمدة 3 سنوات شهادة جامعية (للطلاب الذين لديهم مؤهلات غير الإيطالية، بل هو شرط أتموا بنجاح 15 سنوات على الأقل من مجموع التعليم المدرسي والجامعي) [-]

الماجستير في الإدارة المتقدمة

Ca' Foscari University of Venice
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فينيسيا

الماجستير في الإدارة المتقدمة. ويهدف هذا البرنامج درجة دورة الثانية لتزويد الطلاب مع أي المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة الشركات التي تواجه التحول من الاقتصاد الإيطالي مع التركيز بشكل خاص على "صنع في إيطاليا" وقضايا الاستدامة. توفر المناهج الدولية ... [+]

السنة الأكاديمية: 2015/2016 مستوى التأهيل برنامج دورة درجة الثانية كود الوزاري درجة LM-77 (الإدارة) مزدوجة درجة / المشتركة درجة مزدوجة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس وأوروبا (فرنسا). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في ECONOMIA البريد GESTIONE ديلي AZIENDE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا وماجستير في إدارة ESCP-أوروبا (اتفاق تحت التجديد حاليا). الوصول: دعوة لتقديم الطلبات درجة مزدوجة مع UNIVERSITAT هوهنهايم شتوتغارت (ألمانيا). في نهاية البرنامج الطلاب دراستهم يمكن أن تمنح مع شهادة مزدوجة: LAUREA Magistrale في Economia ه GESTIONE ديلي AZIENDE من الكالسيوم وفي جامعة فوسكاري فينيسيا وماجستير العلوم في إدارة الأعمال الدولية والاقتصاد (م. الشوري.) من UNIVERSITÄT هوهنهايم. الوصول: دعوة لتقديم الطلبات درجة مزدوجة في إدارة الأعمال الدولية بين الاتحاد الأوروبي وأستراليا. الشركاء: جامعة دي ستراسبورغ (فرنسا)، جامعة ويسترن أستراليا (أستراليا)، جامعة أديليد (أستراليا)، جامعة كورفينوس بودابست (المجر). في نهاية طلاب برنامج دراستهم يمكن منحها مع درجة مزدوجة: LAUREA، spol.s ro Magistrale في ECONOMIA البريد GESTIONE ديلي AZIENDE من وفي جامعة كا فوسكاري فينيسيا (أو ماستر غراندي مدرسة في الدولي والشركة الأوروبية لجامعة دي ستراسبورغ أو ماجستير في التجارة من كورفينوس جامعة بودابست، لطلاب الجامعات الشريكة)، وماجستير في الاقتصاد الدولي والأعمال في جامعة غرب أستراليا أو من جامعة أديلايد. رئيس قسم الدراسات البروفيسور كيارا ميو الوصول إلى برنامج مفتوحة، مع تقييم متطلبات المناهج الدراسية الدنيا (الحصص للطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي المقيمين في الخارج: 5 أماكن، amongh التي محجوز 1 للطلاب الصينيين المقيمين في الصين، وفقا لبرنامج ماركو بولو). شروط القبول للسماح لهم بدخول هذا برنامج دورة درجة الثانية يجب على الطلاب امتلاك الخلفية التعليمية الفردية السليمة ومتطلبات المناهج الدراسية الدنيا. مطلوب أيضا معرفة مصدقة من اللغة الإنجليزية في الحد الأدنى مستوى B2. نتائج التعلم ويهدف هذا البرنامج درجة دورة الثانية لتزويد الطلاب مع أي المعرفة والمهارات اللازمة لإدارة الشركات التي تواجه التحول من الاقتصاد الإيطالي مع التركيز بشكل خاص على "صنع في إيطاليا" وقضايا الاستدامة. يوفر المنهج الدولي مهارات إدارة التي هي ضرورية لتطوير جيل جديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في العالم. العرض يشمل بالطبع الإدارة الدولية والتسويق والاقتصاد الدولي وقانون العمل. المناهج المتاحة - إدارة الأعمال والإدارة - الإدارة الدولية - لمحات المهنية خريجي دورة الثانية يمكن أن تعمل على النحو التالي: مدير المنطقة، مدير التصدير، المدير العام في الفروع الأجنبية، مدير العمليات الدولية، المطور أسواق جديدة "، مدير المشاريع الدولية. الحضور مفتوحة الحضور تقييم الفحص والتخرج وتشمل الأنشطة التعليمية التدريس وورش العمل والتدريب، من أجل اكتساب مهارات واسعة النطاق التي يمكن أن تكون قابلة للتحويل بسهولة إلى عالم العمل. خلال مهنة الجامعة كلها، وسوف يتم تقييم مختلف المهارات والمعارف التي اكتسبها الطلاب من خلال الامتحانات التحريرية والشفوية. الامتحان يتكون درجة في كتابة الأطروحة، والتي يجب أن تمتلك شخصيات من الأصالة، وثائق شاملة والتحقيق العلمي والتي سيتم مناقشتها مع لجنة من أساتذة الجامعات والخبراء. الوصول إلى مزيد من الدراسات برامج الماجستير المهنية (مستوى 1 و 2) وبرامج الدكتوراه [-]

درجة الماجستير في هندسة النظم النقل

Sapienza University of Rome
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا روما

تهدف على درجة الماجستير في أنظمة النقل الهندسة في تقديم الطلاب من ذوي المؤهلات الرفيعة المستوى، وذلك لتمكينهم من أداء وإدارة مجموعة واسعة من الأنشطة المرتبطة التخطيط والبرمجة والتشغيل ورصد شبكات النقل ومكوناتها. [+]

. تهدف على درجة الماجستير في أنظمة النقل الهندسة في تقديم الطلاب من ذوي المؤهلات الرفيعة المستوى، وذلك لتمكينهم من أداء وإدارة مجموعة واسعة من الأنشطة المرتبطة التخطيط والبرمجة والتشغيل ورصد شبكات النقل ومكوناتها. المهارات المهنية للمهندس أنظمة النقل ما يلي: طرق لتصميم أنظمة النقل: صياغة المواصفات الأبعاد والأداء لمكونات النظام. نماذج لتنقل الناس والبضائع، لتوفير وسائل النقل على شبكات متعددة الوسائط، على الطلب / العرض والتفاعل حساب التوازن. تصميم وتنفيذ أنظمة النقل (الجوانب التقنية والاقتصادية)، والنقل والتنقل الخطط على مختلف المستويات؛ على الخط وخارج الخط نماذج لعمليات نظام النقل والإدارة؛ تقييم رصد والمسبق / بأثر رجعي من الحلول النقالة من الناحية الفنية والاقتصادية والبيئية للعرض. برنامج الدراسة ويتم تنظيم البرنامج إلى وحدات. فهي مكونة من 120 ECTS على النحو التالي: 4 وحدات بخصوص التخصصات التي تميز (48 ECTS). 4 وحدات بخصوص التخصصات التي تميز يختارها الطالب في مجموعة اختيارية (24/48 النظام الأوروبي). 2 وحدات بخصوص التخصصات التكاملي (12 ECTS). 2 وحدات يختارون اختيارا حرا من قبل الطالب مع الاقتراحات في التماسك مع أغراض التعليمية على درجة الماجستير (12 النظام الأوروبي): الأنشطة التعليمية الأخرى المقترحة من قبل الطالب (3 النظام الأوروبي). الأطروحة (21 ECTS) شروط القبول ماجستير مفتوح مباشرة للطلاب مع درجة البكالوريوس الهندسة. [-]

الماجستير في الاقتصاد والعالمية الأسواق (التي تدرس باللغة الإنجليزية)

University Of Bergamo
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا بيرغامو

الجمعية العامة غير العادية هي دورة الماجستير المصممة لتلبية الطلب المتزايد من أولئك الطلاب الذين يسعون على درجة يجمع بين التدريب الصلبة في الاقتصاد والتقنيات الكمية مع معرفة وافية من الأوروبي والسياق الاقتصادي والمؤسسي العالمي. [+]

الأهداف الجمعية العامة غير العادية هي دورة الماجستير المصممة لتلبية الطلب المتزايد من أولئك الطلاب الذين يسعون على درجة يجمع بين التدريب الصلبة في الاقتصاد والتقنيات الكمية مع معرفة وافية من الأوروبي والسياق الاقتصادي والمؤسسي العالمي. في عصر المعلومات والعولمة والتغيرات العميقة المؤسسية في جميع أنحاء أوروبا والاقتصادات الصناعية الكبرى، والطلاب في الاقتصاد العالمي والأسواق سوف تتعلم كيفية تقييم آثار التغيرات المعيارية واللوائح والمؤسسات التي تحكم سير العمل المنتج والعمل والأسواق المالية . وتتمثل الأهداف الرئيسية للتحليل هي أداء المؤسسات العامة والخاصة، فضلا عن آفاق النمو في البلدان والمنظمات. يقدم هذا المساق الأسس الاقتصادية القوية، والمعرفة المؤسسية وكذلك الأدوات الإحصائية والاقتصاد القياسي اللازمة لأداء السوق والتحليل القطاعي، تقييم الأثر والسيناريوهات المتوقعة أيضا على مستوى الشركة. ويشمل المساق مجموعة واسعة من المجالات الاقتصادية، بما في ذلك الاقتصاد الدولي، الاقتصاد الصناعي، اقتصاديات العمل، والسياسة العامة والاقتصاد الكلي. ومن المتوقع التعلم في منظور دولي. البيئة مفتوحة لمساهمات العلماء والطلاب الدوليين؛ التدريب الداخلي، ومراحل وفترات التعلم في الخارج ويتم تشجيع ومساعدة. وهذه الأنشطة تتيح للخريجين لتطوير اللغة، والعلائقية ومهارات اتخاذ القرار الذي من شأنه أن يعزز الكفاءات اقتصادية محددة والاستعداد لحياة مهنية رفيعة المستوى. فرص عمل ومن المتوقع أن تنافس بنجاح للعمل في الشركات والمؤسسات المالية، في مجال الاستشارات، في المؤسسات والشركات العامة الوطنية والدولية الخريجين. وتهدف الخريجين للأدوار التي تتطلب قدرات على التواصل مع الشركاء الدوليين، لتقييم صلاحية التغييرات المؤسسية والمعيارية، السياسات الاقتصادية، فضلا عن برامج واستثمارات محددة، حيث يطلب من الحكم الذاتي والقدرة على اتخاذ القرار. أمثلة على مجالات محددة حيث الخريجين من الجمعية العامة غير العادية يمكن أن تعطي مساهمات قيمة، سواء في الشركات الخاصة والمؤسسات العامة، هي: التنبؤ الاقتصادي الكلي وتقييم السياسات الاقتصادية تحليل السوق، وتقييم المنافسة والهيكل التنظيمي للقطاعات محددة تقييم مخاطر البلد سيناريوهات الطاقة وآفاق النمو المستدامة تقييم النمو الاقتصادي وإمكانات الأسواق الناشئة العلاقات مع السلطات التنظيمية. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال

Link Campus University
دراسه في الجامعة دوام كامل November 2017 إيطاليا روما

برامج التدريب تسمح للطلاب لتطوير نهج دولي لفهم القضايا التجارية واستخدام [+]

. الاستراتيجية نظرة عامة شاملة من القضايا التجارية، والتوجه إلى حل المشكلات، والقدرة على دمج الكفاءات القطاعية المحددة هي العناصر التي تميز المهنية المطلوبة لإدارة مبتكرة للمؤسسات والأنشطة المهنية في مجال الخدمات، بالتفصيل، استشاري والخدمات المالية. وسيتم تقديم دورة في اللغة الايطالية مجانا لجميع الطلاب الذين ما قبل تطبيق في الأسبوع الأول من شهر يونيو. المنهج الدراسى برامج التدريب تسمح للطلاب لتطوير نهج دولي لفهم القضايا التجارية واستخدام المنهجيات. مسار درجة، باستمرار مع النهج المذكور أعلاه، وينقسم إلى المرحلة الأولى (أول عامين) وهو أمر شائع لكلا النوعين من الاحتلال (المديرين والمستشارين)، حيث يتم تحليل القضايا التجارية (الاقتصادية والتكنولوجية والإدارية، المالية والضريبية والقطاع القانوني)، ومرحلة لاحقة، تنوعت من حيث الفرص الوظيفية، وتغطي مسائل محددة. يتكون درجة بالطبع الماجستير من مجموعة من الوحدات التعليمية مما يؤدي إلى حياة مهنية مختلفة، ولكن مع إمكانية أن يتم إدخالهم إلى وحدات تعليمية أخرى لتعزيز القدرة على معالجة القضايا التجارية بطريقة متعددة التخصصات والتكاملية. الدورات درجة البكالوريوس والماجستير التي تقدمها جامعة لينك الحرم الجامعي وتوجه انتقائي للأرقام المهنية التالية: - مديري الأعمال في كل من الصناعة والخدمات، مع القدرة على احتواء بنجاح إلى وظائف الأعمال المختلفة (من التسويق إلى الرقابة الإدارية، من تطوير الأعمال إلى الإدارة المالية). المنهج: ريادة الأعمال والابتكار. - مستشار ومحلل في مجال التمويل والضرائب. المنهج: الضرائب والمالية الدولية السنة الأولى نماذج المشاريع الاقتصاد وإدارة الابتكار نظرية القرار وإدارة المعرفة قانون الشركات المقارن استراتيجية الشركات والحكم تمويل المشاريع وإدارة المشاريع السنة الثانية - السيرة - النظام المالي والتمويل الدولي الدولية والاستثمار المصرفي للشركات بدء إدارة المخاطر / نظام التقييم تقييم الأعمال والدراسات النافية للجهالة معرفة لغة إضافية التدريب السنة الثانية - السيرة - ريادة الأعمال والابتكار الاستخبارات الاستراتيجي للإدارة بدء تحليل وتمويل الاستثمارات إدارة الأعمال المتقدمة Additinal لانج [-]

الماجستير في الإدارة التجارية الفاخرة

Polimoda, International Institute Fashion Design & Marketing
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا فلورنسا

سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية ... [+]

الماجستير في إدارة البيع بالتجزئة فاخرة سواء كان ذلك عن متجر المفهوم أو مركز الزلزال، متجر أو البوتيك الفاخر، متجر أحادية العلامة التجارية أو خدمة حسب الطلب، ويوفر هذا بالطبع الماجستير الأدوات كاملة من التقنيات اللازمة لإدارة تجربة تسوق التجزئة، والتي، في قطاع الفاخرة تسمو دائما معاملة تجارية صرفة لتصبح تجربة عاطفية حقيقية. المبيعات عبر الإنترنت أصبحت الآن تتجاوز تلك المحلات المادية، وهذه تحتاج إلى أن تكون متكاملة في نظام واحد يتضمن جميع القنوات من أجل تزويد العملاء بتجربة تسوق السلس عبر نقاط اتصال مختلفة. من ناحية أخرى، المتاجر الفاخرة تميل للتوصل إلى وضع شبه الديني الضخم، مع المزيد والمزيد من وسائل الإعلام لإيصال العلامة التجارية ومنتجاتها. هنا، أبنية كاملة لمعاني تصبح المركزية. لا مزيد من العصابات أو مخازن المنبثقة. هذه التقنيات، مرة واحدة الخارجية والبديل، والداخلية الآن ومتكامل تماما مع الأشكال والسطوح، والألوان والأصوات والأضواء، والروائح، والعلاقات الإنسانية، وجميع الأسلحة المادي وغير المادي الذي يمكن أن يحدث فرقا لزيادة المبيعات. طبعا هذا الماجستير يجيب يجب على أي شخص الأسئلة على استعداد للعمل في هذه الصناعة الفاخرة نسأل: لماذا، عندما الفاخرة هو سطحي جدا، غير أنه بدلا من ذلك ضروري؟ ما يميز الفاخرة من القطاعات الأخرى؟ ما ينبغي أن أبيع؟ أين وكيف يجب أن أقوم بإعداد مخازن بلدي؟ ما هو بلدي مفهوم المتجر؟ كيف يمكنني تحقيق أقصى قدر من الأرباح؟ ما هي تجربة العلامة التجارية في متجري؟ كيف يمكنني دمج الانترنت وخارج الخط المبيعات من أجل التأثير ولاء العملاء؟ ترف ضروري لأنه يشد السائق الاجتماعي للرغبة، ويعزز التمييز، ونتيجة لذلك، تؤثر على جميع القطاعات الأخرى. دراسة إدارة التجزئة الفاخرة يعني جعل أفضل استثمار لمستقبلك المهني. الوصف الجزء الأول من دورة الماجستير يعلم الطلاب حول جوهر القطاع الفاخرة: فئات والمنتجات والأفكار، والعلامات التجارية، والسائقين الاستهلاك والعمليات وأشكال التوزيع، أساسيات التسويق وإدارة الأعمال والاتجاه التجاري. ويهدف المشروع منتصف المدة لإعادة إنتاج نظام التوزيع لهذه العلامة التجارية الكبرى. الجزء الثاني من هذه الدورة هو أكثر تركيزا على صيغ تخزين، وإدارة متجر، والتجارة الإلكترونية، والاتصالات، حسية، ويتطلب الإسقاط في المستقبل، مع المشروع النهائي على أساس بناء نظام متكامل التجزئة على الانترنت وخارج الخط. يشمل إدارة البيع بالتجزئة بالطبع فاخر الندوات والمحاضرات الضيوف والرحلات الميدانية، والمشروعين يمكن استخدامها كجزء من محفظة شخصية الطالب. HOW TO APPLY الدورة مفتوحة لخريجي (أو ما يعادلها) يحمل درجة علمية صحيحة. وسوف ينظر المتقدمين مع عدم وجود درجة جامعية ولكن مع خبرة سابقة كبيرة في الأزياء أو فاخرة. كتابة ومطلوب اللغة الانجليزية المنطوقة. وسيتم اختيار المرشحين بعد الانتهاء من الاختبار التحريري ومقابلة مع رئيس قسم. فرص توظيف وبناء على قدراتهم الشخصية والمهارات المكتسبة في وحدات تعليمية مختلفة، يمكن للطلاب تهدف لمهنة المشتري البيع بالتجزئة، مدير مخزن، مدير التجزئة، والتجارة الإلكترونية مدير، مدير المبيعات، إدارة التوزيع، مدير العمليات ومدير التسويق. في شركة يحركها التجزئة، ويمكن هذه المواقف بدءا يحتمل أن يؤدي إلى المناصب العليا من الرئيس التنفيذي والمدير العام. [-]

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية لالعلامات التجارية يشكل متخصصين في إدارة الموضة قادرة على مواجهة التحديات الجديدة للعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، يغطي المساق دراسة الجوانب الأكثر أهمية في إدارة التسويق والأزياء، وتقنيات الاتصالات - التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - هوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. أثناء وجود مقاربة خلاقة واستراتيجية بهدف تنمية التفكير الابتكاري وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. [+]

. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: تم تصميم من الاستراتيجية إلى العلامة التجارية للخريجين الإيطاليين والأجانب في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال - ماجستير في الأزياء والتسويق. هيكل ومنهجية: ويتمحور من استراتيجية لالعلامات التجارية في وحدات تكميلية التي تدرس دراسة الأنشطة المختلفة مثل التخطيط والإدارة والتسويق - ماجستير في التسويق أزياء: الهدف الرئيسي هو دراسة وتحليل العمليات والمنهجيات لاختبار صالحة للتسويق والعلامة التجارية استراتيجيات في صناعة الأزياء. مسار الدراسة يوفر للطلاب مع المحاضرات التقليدية والمناقشات الموضوعية لاكتساب النظريات والأساليب المتبعة. وعلاوة على ذلك فإنه يشمل أنشطة التصميم التجريبية المخبرية والتي تهدف إلى إشراك الطلبة بشكل فردي أو في مجموعة (مشاريع وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام التقنيات والإرهاق لعب دور، وما إلى ذلك)، المشاريع التجارية، عكس التوجيه. يتوج التدريب في مشروع يهدف إلى التحقق من المهارات التي اكتسبها الطلاب خلال الربان قبل النهائي للمشروع. ويجري التحقيق في صناعة الأزياء كظاهرة تاريخية وثقافية، من تطوير مدونات الأسلوبية في أواخر القرن العشرين إلى ظهور نمط الطليعية في القرن الحادي والعشرين. سيقوم الطلاب تحليل المواهب الناشئة، أسابيع الموضة، التواصل من خلال ورقة الصياغة أو عبر الإنترنت. سيقوم الطلاب الاقتراب من مجال الأزياء، بما في ذلك التصنيع والخصائص الثقافية، وسوف استكشاف التفاعلات في صناعة الأزياء. سيتعلمون لإعداد خطة التسويق، إلى موقف، وتشجيع وتعزيز العلامة التجارية من خلال خلق هوية له دور مميز في بانوراما من سوق الموضة. في الاتصالات تعزز الطلاب المهارات التحليلية والنقدية، من أجل وضع استراتيجية الاتصالات. دراسة التسويق والإعلام الرقمي يسمح للتطوير المهارات المتعلقة التوجه، والتحليل، والتخطيط الاستراتيجي، والتقييم، والقدرة على تعريف موجز فعال. في وحدة إدارة التصميم، يكتسب الطلاب العلاقة بين التصميم والإدارة وأهميتها داخل الشركة واستراتيجيتها التسويقية. ماجستير ينتهي مع تقديم المشروع النهائي، ملخصا لجميع الدورات التي يقوم الطالب بتطوير الخبرات المكتسبة خلال المسار التعليمي. [-]