الماجستير SUBJECT%%A%% درجة - ماجستير في البحث عن إدارة

الماجستير MBA درجة - ابحث عن ماجستير في MBA

إدارة

على درجة الماجستير يمنحك الفرصة لمزيد من إما فهمك لسؤال معين أو خلع بطريقة مختلفة تماما باستخدام المهارات التي اكتسبت من شهادتك الجامعية السابقة.

إدارة يشكل عنصرا أساسيا في إدارة ناجحة من أي عمل. وبالتالي، فإن القيام على درجة الماجستير في إدارة تحدد لك في لحياة مهنية ناجحة كمدير الأعمال.

الماجستير درجة الإدارة. الحصول على جميع المعلومات حول ماجستير في إدارة، توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!ماجستير فيإدارة

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد يعلم مديري الخدمات اللوجستية لاستخدام هذه الأداة وجعلها ميزة تنافسية على منافسينا ، سواء المحلية أو الوطنية أو العالمية. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة .

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد

اليوم ، وبفضل العولمة ، ويمكن لأي شركة تعمل في السوق العالمية. وهكذا ، سوف تعطى تحسين القدرة التنافسية سواء من خلال السعي للموارد والمكونات بأفضل الأسعار في الأسواق المجزأة التي لبيع المزيد.

إدارة سلسلة التوريد هو بلا شك أداة أساسية للحفاظ على وزيادة القدرة التنافسية. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد يعلم مديري الخدمات اللوجستية لاستخدام هذه الأداة وجعلها ميزة تنافسية على منافسينا ، سواء المحلية أو الوطنية أو العالمية. ... [-]


الماجستير في التسويق، والتسويق السياحي وإدارة العائدات

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب [+]

الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات قطاع السياحة بشكل عام والفنادق بشكل خاص تشهد تحولا سريعا في مجال التسويق والتوزيع والمبيعات. التمكن من أدوات جديدة على الانترنت هي المفتاح لإدارة الفنادق. القدرة التنافسية العالية لهذه البيئة تتطلب شخصية من مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات كما مناصب رئيسية في صناعة الضيافة الحالية. ماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات هو سيد الوحيد في إسبانيا الذي يلبي النقطتين التاليتين. حاليا ليس هناك مدرسة أخرى تقوم بتدريب طلاب الجامعات مع المسؤولين التنفيذيين في القطاع والقيام بذلك مع نفس الأدوات التي تستخدمها معظم الشركات. جميع الدورات التي تطور العملية تماما والمهني التي تركز على الطالب لماذا دراسة الماجستير: جميع المعلمين الصناعة التنفيذيين تعرف عن كثب على واقع القطاع وفئاته هي الاحتراف بشكل كامل. التلعيب: يتم تدريس موضوع إدارة الإيرادات من خلال نظام محاكاة لعبة الأعمال. وحتى يتسنى للطالب لممارسة تسيير أعمال فندق والعمل مع أقرانه في حالات مماثلة التي تحدث في بيئة حقيقية. اختياري جوجل شهادة: الطلاب الذين يرغبون يمكن الحصول على شهادة في GoogleAds برنامج مجاني وطريقة إضافية. يتماشى تماما مع الاحتياجات الحالية للبرنامج صناعة الفنادق. الاحتراف الكامل والرؤية العملية: يهدف البرنامج إلى اكتساب المهارات التطبيقية بارز من خلال أدوات والحالات التي يطرحها المعلم من القطاع بدعم من الحالات الحقيقية المتفاقمة. الكثير من الندوات والمحاضرات من أدوات العمل من الشركات الرائدة. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. العروض والشبكات وزيارات للشركات مع المديرين التنفيذيين الفنادق وشركات التموين والاستشاريين السياحة الدولية. الأهداف تنمية المهارات الشخصية والتوجيهات وهي ضرورية للمضي قدما في المستويات الوظيفية المختلفة. تمكن مهارات إدارة الطلاب لمواجهة اللحظات الحاسمة في حياته المهنية. في المناصب الإدارية تحتاج إلى معرفته لإدارة: الأشخاص والمعدات، والعواطف، والنزاعات والمفاوضات. من وجهة نظر يجب أن يتعلم الطالب لخلق العلامة التجارية الشخصية الخاصة بهم، وإدارة شبكة خاصة بهم، لكتابة السيرة الذاتية الجيدة والاستجابة بشكل مناسب مقابلات العمل وغيرها. المعرفة وغير متصل التسويق عبر الإنترنت عليك أن تعرف كل من التسويق على الانترنت وغير متصل التسويق. وهكذا تم تقديم شرح واف لهم كل كسويستري وأدوات التحليل والتسويق عبر الإنترنت لفنادق. كما مديري المحتوى، وكبار المسئولين الاقتصاديين، ووزارة شؤون المرأة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وتحليلات، والسمعة على الانترنت، والشبكات الاجتماعية أو بلوق، وغيرها. حاليا تسويق العلاقات العامة أيضا يعمل من الضروري أن نعرف لوضع خطة التسويق، وتجزئة العملاء، والتحليل التنافسي، وذلك باستخدام إدارة علاقات العملاء والعمل مع المكاتب الصحفية أو وكالات الاعلان و MARKETING في فندق تنقسم موضوعات التسويق في 3 مناطق. التركيز على استراتيجية المبيعات، يتم توفير تخطيط الحملات وإدارة فريق المبيعات. في سياق تسويق فندق العمل مع أنواع مختلفة من الوسطاء، والمقاولات، وحضور المعارض التجارية، وإنشاء العروض السياحية. وأخيرا، يتم دراسة التمويل الفندق من الجانب العملي ويجب أن يسمح للطالب لفهم بيان الدخل، لجعل ميزانية وزارته، وكذلك قراءة الميزانية العمومية، تكاليف المبيعات أو انحرافات النتائج. التجارة الإلكترونية وإدارة العائدات التجارة الإلكترونية هي المحور الرئيسي لتسويق الفندق، وبالتالي العمل بشكل وثيق في جميع جوانبه. التخطيط والأدوات والتقنيات للبيع المباشر، وتقنيات التوزيع، وقواعد البيانات، ونظم الفواتير، والأجهزة النقالة، والقياسات والتحليلات على شبكة الإنترنت. الموضوع الثاني هو إدارة الإيرادات حيث يعمل التسعير، والتنبؤ، والتكتيكات تقسيم العملاء والتسعير، overbookin، بسيلينغ غيرها. المناهج الدراسية ماجستير في التسويق، وتصنف الإيرادات إدارة التسويق والسياحة في Ostelea إلى 6 وحدات: هيكل السوق، والضيافة التسويق الدولي والإدارة الاستراتيجية فندق قطاع المالية والتسويق والأعمال المالية التسويق السياحي، غير والانترنت المهارات والمهارات الشخصية التجارة الإلكترونية والتوزيع على الانترنت. الإيرادات وHotelero التسعير manament عمل رسالة ماجستير وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية مهن البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى ظيفة عبر الإنترنت موهبة تنمية ندوات عبر الإنترنت الفرص الوظيفية المدير التجاري الفندقي والسياحي والشركات تسويق الشركات السياحية والفنادق التنفيذية رئيس التحفظات مدير الإيرادات السياحة المسؤولة التجارة الإلكترونية والفنادق مراكز الحجز ذكاء الأعمال، وسلاسل الفنادق أو سلاسل المطاعم استشارة شركات السياحة السياسات التجارية ريادة الأعمال في قطاع السياحة القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات المشارك الذي يكمل بنجاح هذا البرنامج سوف تأخذ: الماجستير في التسويق، والتسويق إدارة الإيرادات والسياحة، جامعة لاردة. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات، لOstelea. الماجستير في التسويق، التسويق السياحي وإدارة الإيرادات بنسبة مدرسة EAE الأعمال. من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات [-]

الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية

EAE Business School International
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد من EAE تمكن المشاركين من تطوير المواقع في منطقة العمليات بنجاح، ويوفر براعة المهنية اللازمة للتعامل مع ضمانات في مجالات المشتريات والتخطيط والإنتاج والنقل والإمداد والتوزيع. وهو برنامج يهدف إلى تعزيز حياتك المهنية إلى أقصى مستوى من التنمية. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة . الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في الاقتصاد المعولم، وتنافسية بشكل متزايد، تحتاج الشركات إلى البقاء في السوق، لإدخال تحسينات مستمرة في مستويات الكفاءة والإنتاجية والجودة والمرونة، وصيانة وتحسين مستوى الخدمة للعملاء. واحدة من أكثر المناطق الحساسة في الشركات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف هي العمليات، ولا سيما إدارة سلسلة التوريد نهاية إلى نهاية (من الموردين للعملاء). في هذه البيئة، التي تتطلب كفاءة التكلفة القصوى والمرونة للتغيرات غير متوقعة في الطلب، إدارة محترفة من سلسلة التوريد تصبح أداة تنافسية حيوية للشركات لتوفير قيمة تفاضلية لعملائها، وتكون مربحة. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد ويقدم لمحة عامة عن سلسلة التوريد مع نهج متعدد التخصصات، والجمع الأمثل للتصميم المحتوى والتخطيط والتنفيذ والإدارة. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد من EAE تمكن المشاركين من تطوير المواقع في منطقة العمليات بنجاح، ويوفر براعة المهنية اللازمة للتعامل مع ضمانات في مجالات المشتريات والتخطيط والإنتاج والنقل والإمداد والتوزيع. وهو برنامج يهدف إلى تعزيز حياتك المهنية إلى أقصى مستوى من التنمية. مجهزة المهنية في تصميم وتنفيذ وصيانة منظور استراتيجي من إدارة العمليات، وعلى وجه الخصوص، الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد. أسباب لأخذ درجة البكالوريوس EAE في إدارة الأعمال والإدارة: EAE، مدرسة معتمدة ويتم اعتماد EAE من قبل مجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد (CSCMP) لتوفير برامج إدارة العرض المدرسة. التصنيف العالمي أفضل الماجستير في مجال الخدمات اللوجستية التي تدرس في مدريد وبرشلونة، وفقا للترتيب لأكبر 250 أسياد "العالم". وهو من بين الأفضل في العالم 80 في مجال خبرتهم كما Eduniversal. التحضير لشهادة مهنية تم تصميم المناهج والمواد التعليمية للطلاب الذين يرغبون في تلبية امتحان المستوى 1 SCPRO بنجاح. زيارات للشركات ويشتمل البرنامج على وضع خطة للنقل والإمداد في جميع أنحاء الماجستير وزيارات للشركات متخصصة في إدارة سلسلة التوريد، مما يجعل البرنامج الأكثر عملية وشاملة على العرض. توظيف وفقا لراندستاد والموظفين مع آفاق أفضل لعام 2015 ومديري المشاريع والمهندسين العملية والمتخصصين في مجال إدارة سلسلة التوريد. الأهداف تم تصميم ماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لتحقيق الأهداف التالية: إدارة الأمدادات إعطاء المشاركين في التدريب الصلبة في إدارة سلسلة التوريد، واكتساب نظرة عميقة إلى أحدث الاتجاهات والتطورات الجديدة في مجال إدارة الأعمال. قيادة العمليات واللوجستيات التوجه إلى قسم العمليات أو الخدمات اللوجستية بما يتماشى مع أحدث التطورات في شبكات التوزيع، والمستهلك والمورد، فضلا عن أساليب جديدة لإدارة علاقاتنا الشبكة والقناة. مفاتيح E-LOGISTICS الحصول على أمر من العوامل الرئيسية في نماذج الأعمال الجديدة القائمة على التجارة الإلكترونية والتبصر في كيفية تأثيرها على النظم التقليدية لإدارة الخدمات اللوجستية. معلومات تكنولوجيه تطبيق أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات لإدارة سلسلة التوريد من أجل توليد أكبر قيمة مضافة. تنمية المهارات التنفيذية تحفيز تطوير وتحسين المهارات الشخصية والتنفيذية، وذلك بهدف تعزيز كفاءة عملية صنع القرار وتعزيز القدرة على اكتشاف وتحليل وحل المشاكل. [-]

الماجستير في الإدارة

ESMT Berlin
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 ألمانيا برلين المنطقة

© ابتداء من سبتمبر 2015، ESMT تقدم البرنامج على الماجستير مثيرة، جديدة والدولي لبدء المهنيين الذين يظهرون الإمكانيات الكبيرة. [+]

الجسور ESMT الماجستير في إدارة (MIM) موهبتك والأعمال الغد.

الماجستير في الإدارة هو 22 شهرا، برنامج ما قبل التجربة، تهدف إلى تعليم الطلاب كيفية تعزيز المهارات التحليلية والتكنولوجية، وضعت في العمل الجامعي، واستخدامها في بيئة إدارة الأعمال التطبيقية. تم تصميم هذا البرنامج للطلاب من التحليل أو الكمية (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والاقتصاد والمالية والرياضيات أو الأعمال التجارية) خلفية، الذين لديهم اثنين كحد أقصى من سنوات الخبرة في العمل. ... [-]


إدارة المغاربة المقيمين في الخارج

Xi'an Jiaotong-Liverpool University
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  September 2017 صين سوتشو

المغاربة المقيمين في الخارج في برنامج إدارة بتطوير فهم منهجي والتقدير ينتقد النهج البديلة والمنهجيات ونماذج من البحوث في مجال الأعمال والإدارة. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة . نظرة عامة يساعد برنامج إدارة المغاربة المقيمين في الخارج على تطوير فهم منهجي والتقدير ينتقد النهج البديلة والمنهجيات ونماذج من البحوث في مجال الأعمال والإدارة. وسوف تجهز لك مع فهم ماهية البحوث والجودة، وأطلعكم على عمليات البحوث المشاركة من وجهة إنشائها وحتى إنجاز المشروع. سيتم تسجيلك باعتبارها خارج الموقع جامعة ليفربول طالب أبحاث الدراسات العليا، أثناء دراسته في XJTLU في الصين. الهدف العام من البرنامج هو تطوير والباحثين الإدارة المختصة مدربين تدريبا كاملا القادرين على فهم واستخدام تقنيات البحث الملائمة للمنطقة هذا الموضوع. نقاط البيع الفريدة • هذا البرنامج كل من برنامج الماجستير قائمة بذاتها وكذلك شرط أساسي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على درجة الدكتوراه في الإدارة والاقتصاد أو الاقتصاد المالي • خريجو هذا البرنامج، كما هو الحال مع كل درجة الماجستير XJTLU، كسب جامعة ليفربول درجة معترف بها من قبل وزارة التعليم الصينية. المعارف والمهارات وبرنامج إدارة المغاربة المقيمين في الخارج سيؤهل لك: • الاستعراض بصورة منتظمة وتقييم نقدي، ونماذج البحوث، وإظهار كيف إبلاغ المشاريع البحثية • تحليل العمليات التجارية والإدارة والبيئة وذلك باستخدام العديد من النهج المفاهيمية • فهم كيفية الفحص من الجوانب المختلفة في مجال الأعمال التجارية وإدارة البحوث يمكن أن تكون متكاملة • إظهار فهم شامل والتفكير النقدي للأدب في مجال الدراسة • إثبات الاتجاه الذاتي وأصالة في تصميم المشاريع البحثية الجودة في مجموعة واسعة من الإعدادات الإدارية والتنظيمية • فهم و منهجية تطبيق المهارات البحثية في مجال جمع البيانات الكمية والنوعية ومختلط أسلوب وتحليل نسبة إلى الأعمال وإدارة البحوث • نقدر كيف يؤثر السياق التنظيمي للتصميم، والسلوك، والتحليل، والتفسير في مجال الأعمال التجارية والإدارة • تعزيز المعرفة والفهم من خلال اكتمال وشامل متابعة الكتابة من مشاريع الأبحاث التي أجريت بشكل مستقل. وحدات ويطلب من الطلاب إدارة المغاربة المقيمين في الخارج إلى اتخاذ الوحدات الأساسية التالية، تليها مشروع بحثي (أطروحة): • الأعمال والإدارة كعلم اجتماعي • الأساليب الكمية • الأساليب النوعية • أساليب متقدمة. شارك في تسجيل على برنامج الدكتوراه ممكن بعد 12 شهرا بشرط الأداء المرضي. وحدات النشاط التعليمي إضافية مهن فرص الصناعة قد تعبر عن نفسها في شكل المشاركات البحثية في مؤسسات القطاع الخاص والعام. ويشتمل البرنامج على مجموعة أساسية النظري والمنهجي الكبير الذي يوفر قاعدة أساسية للطلاب الانتقال إلى دراسة مستوى الدكتوراه. الرسوم يوان 90000 لكامل البرنامج بدوام كامل لمدة 18 شهرا. وتغطي الرسوم الدراسية الجامعية تكاليف دراستك معنا. شروط القبول: الخلفية الأكاديمية على شهادة البكالوريوس (UK 2: 1 أو ما يعادلها) في مجال التمويل والمحاسبة والاقتصاد والادارة والعلوم أو الهندسة. متطلبات اللغة الإنجليزية • IELTS: 6.5 (الحد الأدنى من 5.5 في كل الفروع) • التوفل: 90 (الحد الأدنى من 21 في أي مهارة) [-]

الماجستير في إدارة الموضة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. [+]

تحليل. وضع الاستراتيجيات. البيان. ال الماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. ستعرف من خلال العمل مباشرة مع مديري صناعة الأزياء والمهنيين الخلاقة. سوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتوليد المقترحات؛ توجيه العملية الإبداعية. والإشراف على الإنتاج والتوزيع والتسويق. عليك أن تحدد نهجكم التحليلية الخاصة ولغة التعبير، وتطوير مشاريع البحوث المتقدمة على مجموعة من المواضيع والأفكار. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول في مجال الأعمال التجارية والتصميم والفنون الليبرالية، أو العلوم الإنسانية، والذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة لبدء حياته العملية في مجال الموضة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: اكتساب المعرفة المتعمقة لديناميات الإنتاج الأزياء من خلال دمج والإشراف على كل خطوة من خلق مجموعة أزياء بحث استراتيجيات التسويق والتوزيع والاتصالات لبيع الأزياء بالتجزئة استكشاف نهج لشراء الأزياء، إدارة الميزانية، والمفاوضات العادلة برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية والمعاصرة والنفسية والأنثروبولوجية، والسوسيولوجية لظاهرة الموضة تعلم استراتيجيات الإدارة والتسويق للأزياء والرفاهية الشركات وضع استراتيجيات الاتصال الفعال للعالم من الفخامة والموضة التحقيق في أساليب وأدوات للبحث الموضة والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص وتطوير هويتك المهنية ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة بإدارة الموضة. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: تحليل DNA العلامة التجارية الفاخرة اللفظي وغير اللفظي والتعبير عن قيمها الأساسية من أجل تطوير التوسعات الجديدة (أي منتجات أو فئات المنتج) ضمن العلامة التجارية. كسب جهة نظر من الداخل على الدور الرئيسي للمشتري الموضة. تصفية من خلال عروض المنتجات لتحديد المزيج المناسب من البضائع التي يمكن أن تبيع بكميات كافية لتحقيق أهداف ربحية الهامش البائع. تنتج إما افتتاحية الأزياء الحقيقي لطباعة أو مجلة على الانترنت أو اقتراح لحملة الإعلان. وضع متماسك عرض السلع المرئية من المفهوم إلى التنفيذ. تعلم كيفية استخدام الاتصالات سواء بواسطة الإنترنت والإعلان، فضلا عن الأحداث الدعاية والترويج لمشروع الموضة. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج إدارة الموضة، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع الشركات في مشاريع رشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: 10 كورسو كومو، ألبينو، أنطونيولي، كالفن كلاين مجموعة، كاميرا الإيطالية المشتري مودا، Bonaveri، فيليس Limosani، فندي ومازيراتي، جوجل ايطاليا، هوجان / تود وLA DISTRIBUZIONE، لوريال، لا رنيسانس، MONCLER، مون بلان ألمانيا، بينيلوب المخازن، الطيات الرجاء، Privalia، الأحمر فالنتينو، روبرتو كافالي، سالفاتوري فيراغامو، سيرجيو تشيني الدولية، سيسلي - فابريكا، Slowear، جزيرة الحجر، عناصر سواروفسكي، سوناي سييرا، تروساردي، فيرساتشي مجوهرات، مقابل / VJC، Vionnet، يوتيوب. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. الفرص الوظيفية خريجي الماجستير في برنامج إدارة موضة قد إطلاق حياتهم المهنية كمدير أزياء العلامة التجارية، مدير المنتج، مدير التجزئة / مخزن، أو المشتري الموضة. ويمكنها أيضا القيام بدور في التسويق / العلاقات العامة أو الأحداث التخطيط. ويمكن أن تعمل لماركات الأزياء أو وكالات تصميم، أو قد تختار أن تكون لحسابهم الخاص. [-]

درجة الماجستير في الإدارة والتمويل والرقابة

Bologna Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  December 2016 إيطاليا بولونيا (بو)

ويهدف برنامج الماجستير في المحاسبة والمالية والرقابة على الخريجين الذين يرغبون في الدخول في المجالات المالية والتشغيلية للشركة. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة . الماجستير في المحاسبة والمالية والرقابة ويهدف برنامج الماجستير في المحاسبة والمالية والرقابة على الخريجين الذين يرغبون في الدخول في المجالات المالية والتشغيلية للشركة. هذا ماستر يسمح لك بالدخول بسرعة في سوق العمل (85٪ التنسيب في غضون 6 أشهر) شكرا لمسار التعلم صارمة وإشراك التي توفر أدوات مفيدة لاستراتيجيات شركة الاقتصادية والمالية. السيد هو ASFOR الفضل (الجمعية الإيطالية لإدارة التعليم). يتطلب السوق اليوم رؤية متعددة الوظائف وبين إدارية القضايا والمالية والرقابة، بما في ذلك من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات وأحدث منهجيات تحليل الأعمال. الشاب مديري شكل ماستر مع إعداد شامل يمكن أن تصبح شخصية رئيسية في الشركة. ويتناول البرنامج كلا من قضايا الرقابة الإدارية على حد سواء المالية شركة تعرض أيضا دراسات الحالة وأفضل الممارسات التي جعلت من السيطرة والقدرة الإدارية عامل نجاح حاسم. السيد تنتهي مع نشاط التدريب في المزرعة أو في شركة التدقيق والاستشارات. THE MASTER هو استثمار. قرض الشرف هو السبيل لتمويلها. "Perte قرض مع الحمد" أي ضمانات، منخفضة الفائدة وتغطية رسوم التسجيل بأكمله. حقائق أساسية شكل: بدوام كامل اللغة: الإيطالية المدة: 12 شهرا كفو / النظام الأوروبي: 60 متوسط ​​عمر: 27 المشاركون: 20-40 روزنامة الموعد النهائي: 11 نوفمبر 2016 الاختيارات: 15 نوفمبر 2016 آخر موعد التسجيل: 12 ديسمبر 2016 ستارت: ديسمبر 2016 هيكل ماجستير في المحاسبة والمالية والرقابة ويقدم 1500 ساعة التعلم الشامل ل12 شهرا من الدراسة، وتنقسم الى 400 ساعة من التدريس، 600 ساعة المقدرة للدراسة الفردية و 500 ساعة من التدريب. ينقسم هيكل الماجستير في ثلاث دورات: المرحلة الأولى: ديسمبر 2016 - أبريل 2017 المرحلة الثانية: مايو 2017 - يوليو 2017 المرحلة: سبتمبر 2017 - ديسمبر 2017 تتميز الدورة الأولى من العلاج من المواد الأساسية وفئات من المديرين والشركاء مدققي الحسابات المستقلين. دورة تنتهي حالة عمل. في الدورة الثانية سنقدم رؤى من أكثر المواد المتقدمة مع استخدام دراسات الحالة، وشهادات العمل، العمل في المشروع والمحاضرات الرئيسية. يتم تحديث برنامج الماجستير والانحياز لاحتياجات السوق من خلال المقارنة المستمرة بين أعضاء هيئة التدريس ولجنة إدارة محددة: • متى أردويني، رئيس الرقابة الإدارية، Brevini• باولو باليس، الرئيس، AIAF • سيزار Bassoli، الرئيس، ANDAF إيميليا-رومانيا • يوحنا المعمدان Vacchi، الرئيس التنفيذي لشركة غراندي نافي قلادة Veloci• أندريا Bontempi، شريك، KPMG الاستشارية• باولو كابيتانيو، شريك مشارك، KPMG الاستشارية • جيانلوكا الكعكة، الشريك في إرنست ويونغ• باربرا Grisoli، المدير المالي، دالا روزا براتي• جياكومو Iannelli، الشريك في إرنست ويونغ• أناليزا Malfatti، المستشار العام ومسؤول التدقيق الداخلي، بورجو المجموعة• اللاعب Pierpaolo Marziali، موظف M & A والأشعة تحت الحمراء، لاندي رينزو• سيرجيو مارزو، المدير المالي، إيما• جيانلوكا Settepani، شريك، ستوديو Gnudi• ماسيمو TAMBURINI، شريك والتدقيق KPMG الدورات التدقيق والرقابة الداخلية حسابات الشركة مراقبة الإدارة السيطرة الاستراتيجية التحليل المالي FINANCE BASE FINANCE الاستثنائي INFORMATION SYSTEMS استراتيجية العمل المنهجية توفر الدورات التعليمية منهجيات مختلفة التعلم، بما في ذلك المحاضرات، والمحاكاة، ودراسات الحالة المناقشات والعروض من قبل الشركات، والشهادات، والعمل الجماعي. الدورات جوهر يتم دمج الماجستير من الدورات التحضيرية والاختيارية والأنشطة والأفكار التحضيرية على التوالي في مواضيع معينة تعتبر الأكثر أهمية. إكمال المسيرة التعليمية لل محاضرة رئيسية تدرس من قبل المهنيين من عالم الأعمال والأوساط الأكاديمية والسياسة، والعديد من الفرص للمناقشة والتفاعل مع عالم الأعمال من خلال تاريخها حالة. التطوير الوظيفي التكامل مع المؤسسات هو الأولوية وجوانب التمييز في جميع البرامج بولونيا كلية إدارة الأعمال، بما في ذلك على درجة الماجستير في الإدارة والمالية والتحكم. خلق فرص العمل وهو النشاط الذي المدرسة ملتزمة بشكل كامل من خلال عمل منهجي للتطوير الوظيفي، مع التزامها المستمر الجمع بين أفضل مشاريع الطلاب المهنية مع الاحتياجات التي عبرت عنها الشركات. ال التدريب وهي نقطة انطلاق ممتازة، ما يكفي للنظر أنه بعد ستة أشهر من نهاية الماجستير بدوام كامل من مدرسة بولونيا الأعمال في المتوسط ​​85٪ من الخريجين يتم تضمينها في الشركة. التكاليف رسم الدخول هو ماستر 11200 يورو (VAT معفاة) أن تدفع على ثلاث دفعات: الدفعة الأولى: 1500 € الدفعة الثانية: 6.000 يورو الدفعة الثالثة: 3700 € ال ويشمل رسوم تردد على درجة الماجستير، وجميع المواد الدراسية المتاحة من خلال منصة على الانترنت والحصول على الخدمات بولونيا كلية إدارة الأعمال، والتي تشمل خدمة الواي فاي حساب شخصي، واستخدام مختبر الكمبيوتر PC، واستخدام مجالات الدراسة، والوصول إلى الصالة الرياضية المغلقة، ومرافق للمطعم المدرسة. رسوم يؤهلك لحضور الأنشطة التعليمية، مثل دورات اللغة ومحاضرة الماجستير في الدعوة. في حديقة المدرسة كان متوفرا مع مواقف مجانية للسيارات وافرة. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة الطالب طلاب جامعة بولونيا الوصول إلى جميع مرافق الجامعة، بما في ذلك أكثر من 100 المكتبات والموارد الرقمية وغرف الدراسة (بما في ذلك الاشتراكات والبيانات على الانترنت البنوك)؛ 3 مقاصف الجامعة. معدلات الدراسية مخفضة في عدد من مرافق الإقامة. قروض الشرف بفضل اتفاق بين كلية إدارة الأعمال بولونيا والمشاركين انتيسا سان باولو يمكن الوصول إلى قرض الشرف "FORYOU قرض مع الحمد" بسعر مدعوم لتغطية رسوم التسجيل. الملامح الرئيسية: مبلغا مساويا لنسبة عقد معدل المدعوم بدون ضمانات تسدد في 10 سنوات دون قيود من الانقراض المنح الدراسية تقدم مدرسة بولونيا الأعمال المنح الدراسية الجزئية، التي تمنح على أساس الجدارة، للفائزين في اختبارات الاختيار. وبالإضافة إلى ذلك، في نهاية الدورة، فإن الجوائز مدرسة جائزة لأفضل طالب. تكلفة الماجستير يمكن دعم أو رعاية من قبل أطراف ثالثة: وكالات حكومية، مؤسسات أو شركات. INPS ساهم INPS، فقد كلفوا لهذا الماجستير منح دراسية من 10،000 يورو محفوظة للإدارة العامة أعضاء المؤسسة الوطنية، للأطفال والأيتام من أعضاء والمتقاعدين العامة. [-]

ماجستير في إدارة غير ربحية

University of San Francisco - School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

تطوير فهم أعمق للإدارة غير ربحية كما كنت التحقيق في البيئات السياسية والاقتصادية والقانونية والاجتماعية للمنظمات غير الهادفة للربح. [+]

تصبح قائدا فعالا تعمل على الصعيد العالمي منظمة غير ربحية وغير حكومية (NGO) للتنمية المستدامة والأثر الاجتماعي. ماستر جامعة جنوب فلوريدا من برنامج إدارة الدراسات العليا للإدارة لا تهدف للربح يضمن لك الحصول على الأدوات التي تحتاجها لتعزيز قدراتك القيادية، وتحديد الاعتبارات الأخلاقية وتأثير التغيير الإيجابي. تطوير القيم القيادة الأساسية، والمهارات الإدارية والكفاءات غير ربحية للعمل كمدير تنفيذي، مستشار غير ربحية، مدير تطوير، أو مناصب قيادية أخرى في القطاع غير الربحي والاجتماعي - تعمل في مجالات مثل التعليم والصحة والفنون والعلوم الإنسانية، والخدمات البشرية، الإدماج الاقتصادي والتنمية المستدامة والدعوة والتغيير الاجتماعي. تعلم من العلماء والقادة المعاصرين في القطاع غير الربحي من كاليفورنيا إلى المنظمات غير الحكومية الدولية، وتوسيع قيادتكم ومهارات التفكير الناقد والعمل جنبا إلى جنب مع أقرانهم الذين نشترك في الأهداف والتطلعات المهنية. لديك خيار الذي يناسب برنامج شهادة جامعية غير ربحية نمط حياتك. البدوام كامل الدولي منا]عرضت خلال الأسبوع في سان فرانسيسكو يتركز على التعلم التجريبي، وهي مفتوحة للطلاب الدوليين. ال[منا المهنيةللمهنيين العاملين تقدم في سان فرانسيسكو في عطلة نهاية الأسبوع وبدعم من الفيديو كونفرانس والتكنولوجيا على الانترنت. بدوام كامل منا] بدوام جزئي منا] برنامج لمدة 1 برنامج 21 شهرا أيام الأسبوع، وعادة M-ث 9:00 حتي 13:00 السبت، 8:00 حتي 17:00 (2 الطبقات) الخبرة في العمل غير مطلوب سنتين من الخبرة في العمل المفضل جامعة جنوب فلوريدا وسط مدينة سان فرانسيسكو موقع الحرم الجامعي جامعة جنوب فلوريدا وسط مدينة سان فرانسيسكو موقع الحرم الجامعي أي شرط لGRE / GMAT أي شرط لGRE / GMAT بدوام كامل منا] بدوام جزئي منا] متطلبات تطبيق الإدارة غير الهادفة للربح نسخة (ق) - حضر يجب تحميل نسخ من النصوص الخاصة بك من كل كلية أو جامعة معتمدة على الطلب على الانترنت. اعترف مرة واحدة للبرنامج، وسيتم توفير إرشادات لإرسال مسؤول نصوص مختومة. يتضمن الحد الأدنى من متطلبات القبول الدراسات العليا على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها معترف بها من مؤسسة معترف بها. السيرة الذاتية - مطلوب نسخة من السيرة الذاتية الحالية ويجب أن يتم تحميلها كجزء من الطلب على الانترنت. مطلوبة رسالتي توصية - خطابات توصية. ينبغي على مقدمي الطلبات لجميع برامج تقديم حرف واحد على الأقل من الاتصال المهنية إذا كان ذلك ممكنا. من الناحية المثالية، سوف أحدهما أو كلاهما توصياتكم تأتي من المشرف المباشر الحاليين أو السابقين. هي محل تقدير وتوصيات الأكاديمية أيضا للطلاب الجامعيين الحالي. أدخل عناوين البريد الإلكتروني للالموصين "مباشرة في الطلب على الانترنت لتقديمها إلكترونيا. الموصين بك أن يقدم رسالة موقعة من توصية أو أنها قد تستخدم في رسالة مشتركة من قالب توصية. بيان الغرض أو مقال - مطلوب 500-1000 كلمة مقال ويجب تحميلها في الطلب على الانترنت. يرجى تحميل وثيقة واحدة الإجابة على الأسئلة التالية: 1. ما هي أهدافك المهنية على المدى القصير والطويل، وكيف هذه الدرجة سوف تساعدك على تحقيق تلك الأهداف؟ 2. الخلفية الخاصة بك، والمشاعر والمصالح الشخصية هي مهمة بالنسبة لنا. ما هي خمسة أشياء لا نعرف بالفعل عنك؟ منحة بيان - مدرسة جامعة جنوب فلوريدا من إدارة يوفر الجدارة العامة والمنح الدراسية اهتماما خاصا. يرجى مراجعة المنح الدراسية المتاحة واستخدام هذه الفرصة لشرح الأهلية و / أو مؤهلات للحصول على واحدة أو أكثر من هذه المنح. التقييم الذاتي اختياري - استخدم هذا المقال لتقييم مهاراتك القيادية والإدارية، والقدرات، والمواهب لأنها تقف اليوم. ما يمكن أن زملائك / ويقول زملاء عنك كقائد؟ ما هي المجالات التي لا تشعر بأنك يمكن أن تزيد من تطوير؟ بيان اختياري - استخدم هذا المقال لتبادل أي معلومات إضافية كنت تريد منا أن تنظر كجزء من التطبيق الخاص بك، على سبيل المثال: ثغرات في العمل، والقضايا الأكاديمية (المحروسة، والطرد، وعدم الدرجات، أداء اختبار موحد)، الخ. مقابلة - متطلبات مقابلة تختلف من البرنامج. جميع المقابلات عن طريق الدعوة فقط. على هذا النحو، يجب أن يكون محددا للمقابلة، سيتم إرسال دعوة إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط مع التطبيق الخاص بك على الانترنت وتشمل جميع التفاصيل اللازمة. المواعيد النهائية سقوط 2017 جامعة جنوب فلوريدا وسط مدينة سان فرانسيسكو في الحرم الجامعي سوف يتم النظر في الطلبات التي ترد بعد الموعد النهائي على أساس المساحة المتاحة. هل لديك أسئلة؟ يرجى الاتصال management@usfca.edu لتحديد موعد مع المستشار الاعترافات. على المتقدمين الدوليين نرحب الطلاب من جميع أنحاء العالم لوقت كاملبرنامج [منا. نحن غير قادرين على قبول أي F-1-يسعى الطلاب الدوليين لدينادوام جزئىبرنامج [منا. [-]

ماجستير في الدراسات الدولية

University of San Francisco - College of Arts & Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

يتشكل الذي نعيش فيه العالم لا تمحى من العمليات العالمية - من الترابط بين الأعمال التجارية والمالية للعنف العرقي في النضال من أجل تقرير المصير. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة .

ماجستير في الدراسات الدولية يتشكل الذي نعيش فيه العالم لا تمحى من العمليات العالمية - من الترابط بين الأعمال التجارية والمالية للعنف العرقي في النضال من أجل تقرير المصير. جامعة سان فرانسيسكو يقدم سيد فريد 'ق درجة في الدراسات الدولية - برنامج مبتكر ودقيق أن يوفر للطلاب مع معرفة متعمقة حول التغييرات التي تواجه المجتمع العالمي الآن. دورات لدرجة الماجستير في الآداب في الدراسات (MAIS) التركيز الدولي على التنمية والبيئة، والجوانب السياسية والاقتصادية للعولمة وحقوق الإنسان والسلام والصراع، والقانون والمنظمات الدولية. كبرنامج متعدد التخصصات، الطلاب على دمج وتطبيق المعرفة في مختلف التخصصات من أجل تحليل القضايا والمشاكل العالمية. الطلاب MAIS اكتساب المهارات اللازمة لمجموعة واسعة من المهن والمجالات، بما في ذلك الشؤون الدولية، والخدمة الخارجية، والاستخبارات والمنظمات الدولية. وخريجينا على استعداد أيضا لمتابعة المزيد من الدراسات في الدكتوراه برنامج.... [-]


ماجستير في إدارة الفنادق الدولية

Vatel Switzerland - International Business School Hotel & Tourism Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 2 - 4  February 2017 سويسرا مارتيني

يقدم المنهج ماستر الطلاب الموهوبين مزيج تطلبا وتحديا من الدورات والمشاريع الأكاديمية لتحقيق مواقف إستراتيجي أعلى في قطاع الضيافة [+]

ماجستير في الإدارة الدولية للفنادق

اليوم، وصناعة الضيافة والسياحة العالمية والعولمة، وبالتالي الكشافة للموظفين مدربين ومؤهلين.

على درجة الماجستير في فندق الدولية وإدارة السياحة يجمع بين نهج التدريس الجامعي مع حافة المهنية، والتي تهدف إلى تدريب المديرين التنفيذيين والعالي في مجال الضيافة مع مجموعة واسعة من المعدات والمرافق المتعلقة الشركات العالمية.

هذا البرنامج يعد الطلاب للالتنفيذية المتخصصة والمناصب الإدارية في شركات الضيافة والسياحة. برنامج يجمع بين علم الإدارة المتطورة مع المعرفة التقليدية في الفنادق والمطاعم إدارة. ومما يعزز العمل بطبيعة الحال من خلال التطبيق الفوري للمعرفة في إعدادات العملية.... [-]


درجة الماجستير في إدارة الأعمال وإدارة الموضة

FDModa - LCI Barcelona
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

يتم اعتماد ماجستير في إدارة الأعمال والأزياء من الخبرة في مجال التدريس واسعة في مجال الأزياء الذي يحتوي على مدرسة التصميم Felicidad الدوتشي - LCI برشلونة، والشركة دوليا، كلية الاقتصاد و جامعة برشلونة، ومعه عملت عن كثب على تصميم البرنامج، وبالتالي ضمان منهج منظم ومؤهل معترف به عالميا. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة . لغة التدريس: الإسبانية يتم اعتماد ماجستير في إدارة الأعمال والأزياء من الخبرة في مجال التدريس واسعة في مجال الأزياء الذي يحتوي على مدرسة التصميم Felicidad الدوتشي - LCI برشلونة، والشركة دوليا، كلية الاقتصاد و جامعة برشلونة، ومعه عملت عن كثب على تصميم البرنامج، وبالتالي ضمان منهج منظم ومؤهل معترف به عالميا. الجدير بالذكر أيضا هو مشاركة من نسيج الكتلة الأزياء ACTM كاتالونيا، التي جعلت من الممكن تطوير برنامج للدراسات المهنية وتكييفها وفقا لاحتياجات وأداء قطاع الشركات من المنسوجات والأزياء، وتوفير معرفة عميقة واسعة من الحضور التعاون المسألة. تم تصميم هذا ماجستير وفقا للإصلاحات المقترحة في عملية بولونيا، ويستند على مبادئ الجودة والتنوع والقدرة على المنافسة. الأهداف العامة لديهم المهارات الإبداعية اللازمة لتعزيز إدارة موارد جديدة والقيادة. يمكن تحليل الشركة على التكيف مع الاحتياجات الحالية. لمعرفة الإطار القانوني والمالي والتنظيمي الذي يحكم صناعة الأزياء والمنسوجات و. الحصول على الأدوات اللازمة لإدارة الشركة بشكل فعال قطاع الغزل والنسيج والأزياء. الكفاءات طوال يتم الحصول على الاختصاصات التالية: لديهم معرفة من الأزياء العالمية ومستحضرات تجميل ربط عالم الفن والعكس بالعكس. كيفية ارتباطها ورعاية بعضهم البعض، وتوفير الاصطناعية، التحليلي والنقدي في العمليات الإبداعية والإنتاج للإدارة. معرفة وتطبيق تعددية التخصصات بين المنتجات المختلفة. عرض بشكل مكمل وتتصل، من أجل إكمال الإبداعية عالميا و / أو تنافسية في العالم من شركة الأزياء العملية. وجود طلاقة عالية في فهم وسائل الإعلام المطبوعة مرتبطة عالم الموضة، فضلا عن مشروعهم وظيفة التواصلية. الحصول على جميع المفاهيم اللازمة لتصنيف وتقييم الاحتياجات للغة الرسم المتصلة بعمليات الإبداعية في تصميم الأزياء، وإدارة وتوجيه. معرفة كيفية استخدام كافة موارد المفاهيمية والتقنية، من اجل ان في توجيه وإدارة الشركات والأزياء، واللغة الإبداعية من الرسم، البلاستيك وغنية بالمعلومات ومعالجتها على نحو كاف. وجود لمحة عامة عن عالم الموضة وتشغيل الشركة، والعمليات والتفاعلات فيما بينها. تعرف عملية اتخاذ القرارات التي تنطوي على جميع الإجراءات الإدارية. لديها القدرة على الحوار مع مديرين آخرين للشركة ومع الكيانات الخارجية التي تعتمد عليها. تعلم استراتيجية الشركة دليل على أن يمهد الطريق لتحقيق الأهداف. امتلاك المعرفة والنضج لإثارة وتوجيه أثمن من الشركة موظفيها. [-]

ماجستير في الإدارة العامة وخبير في السياسة العامة

Corvinus University of Budapest, Faculty of Economics
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 مجر بودابست

ميثاق وصف المؤهلات : شهادة جامعية في الاقتصاد والسياسة العامة ، ودورة إدارة العامة (اقتصادي في السياسة العامة والإدارة). الذين تم تدريبهم في الاقتصاد... [+]

ميثاق وصف المؤهلات : شهادة جامعية في الاقتصاد والسياسة العامة ، ودورة إدارة العامة (اقتصادي في السياسة العامة والإدارة)

الذي ينتظر الإدارة العامة والسياسة العامة برنامج الماجستير؟

درجة الماجستير في الإدارة العامة والمتخصصين في مجال السياسات العامة في انتظار

• الذين تدربوا في الاقتصاد (كلية) ، وأود أن تعميق المعرفة التي اكتسبوها والحكومة والقطاع العام على نطاق أوسع لتوسيع نطاق المعرفة ؛ ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في التسويق وإدارة العلامة التجارية الرقمية M2

INSEEC Chambéry campus
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 فرنسا شامبيري

ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 357 ساعة من التدريب وجها لوجه الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة . برنامج الماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال التسويق الرقمي وإدارة العلامة التجارية M2 هي دورة ثلاثة الفترة مع 371 ساعة من وجها لوجه التدريب الذي تبلغ قيمته 60 النظام الأوروبي أو الولايات المتحدة 26 نقطة. يتم تدريس جميع الطبقات في اللغة الإنجليزية. يهدف هذا المساق إلى تزويد الطلاب الدوليين بالمعرفة والمهارات اللازمة للعمل بكفاءة في بيئة عالمية تركز على: المعرفة إدارة العلامة التجارية، والاستراتيجية الرقمية والأعمال الرائدة واستراتيجيات الشركة وكذلك في عمق الإدارة والتسويق موبايل مهارات التسويق لتطوير المهارات العملية اللازمة للعمل في بيئة عمل مهنية: إدارة فرق متعددة الثقافات في مواقع مختلفة باستخدام فعالة، استراتيجية التحرير إدارة abilities.Community صنع القرار. فرص عمل هذا بالطبع يمكن تطبيقها مباشرة للعمل في التسويق الرقمي والاتصالات، إدارة المجتمع، التسويق، الأغذية والتسويق النبيذ، إدارة العلامات التجارية وسلوك المستهلك. شروط القبول ماجستير: مرشح المهتمة البكالوريوس. المواد الخطرة والضارة. درجة (4 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 5 سنوات للطلاب الصينيين) مع مستوى من الكفاءة اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة باللغة الإنجليزية. ماجستير في إدارة الأعمال: مرشح المهتمين البكالوريوس. درجة (3 سنوات من الدراسة الجامعية بعد ملئها أو 4 سنوات للطلاب الصينيين) و 2 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في موقف الإدارة الوسطى مع مستوى من الكفاءة في اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسة في اللغة الإنجليزية. IELTS: 6.5 -7.0 (مع شريط تسجيل ما لا يقل عن 6.0) TOEIC: 750 - TOEFL: 550 - TOEFL IBT: 80 إتقان الفرنسية: لا مسبق. كما هو وجود-الأجنبية واللغة الفرنسية التعليمات المدرجة في البرنامج. تقديم الطلب والوثائق المطلوبة عن طريق البريد الإلكتروني: akpallattu@inseec.com. سيتم الاتصال بالمرشحين قائمة مختصرة 1 في الاسبوع بعد إرسال الطلبات. يمكنك أيضا زيارة الرابط البرنامج في منطقتنا website:http://masters.inseec.com/programmes-msc-mba/masters-2/international/master-international-digital-management.cfm لتلبية الاحتياجات والمواعيد النهائية وقائمة من المواد. المستندات المطلوبة مع استمارة الطلبRM: 2 صورة شخصية بحجم جواز السفر 1 صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية 1 نسخة من الدبلومات أو الشهادات التي تثبت ما لا يقل عن 3 سنوات من التعليم العالي الانتهاء (3 سنوات للطلاب في الصين) محاضر من السجلات 1 خطاب توصية من أحد أساتذتكم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية برنامج COST 8 700 € - الدفع باليورو، بواسطة سلك أو الاختيار. [-]

الماجستير في البحوث الاجتماعية: استشارات ومسح وتقييم

Université Paris-Sorbonne Abou Dhabi
دراسه في الجامعة دوام كامل 1 - 2  September 2017 الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي

ماجستير في التحليل الاجتماعي من جامعة باريس السوربون أبو ظبي هي درجة الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستجابة للاحتياجات المتغيرة واضعي السياسات. [+]

نظرة عامة تم تصميم استشارات، المسح والتقييم للطلاب لاكتساب المعارف والمهارات الأساسية لماذا وكيف هي البحوث الاجتماعية دور فعال في المجتمع المعاصر: لمدة عامين الماجستير في البحوث الاجتماعية. الدول التي تشكل مجلس التعاون الخليجي تمتلك بنية السكاني والاجتماعي الحصري الذي يتطلب تغيرات سريعة. وقد أدى التقدم الاجتماعي والاقتصادي في التحول الذي يتطلب التصحيحات المناسبة للسياسات الاقتصادية والاجتماعية. البحوث والمتخصصين التحليلي هي في ارتفاع الطلب على رصد التغيير وتعديل السياسات واتخاذ القرارات الاقتصادية والاجتماعية الصحيحة بما في ذلك التغييرات في نظام التعليم، وتخطيط المدن، وتقاسم الموارد، سياسات التنويع وتأميم القوى العاملة. ماجستير في البحوث الاجتماعية: استشارات، المسح، وتقييم جامعة باريس السوربون أبو ظبي (جامعة باريس السوربون أبوظبي) يستجيب للاحتياجات المتغيرة واضعي السياسات في الجهات الحكومية والشركات المملوكة للدولة والقطاعين الاستشارية الذين يحتاجون إلى خبراء ذكاء ومهارة لتصميم وتنفيذ ردود الفعل إزاء القضايا التي تؤثر على الأمة. الاعتراف الدولي تقدم جامعة باريس السوربون أبو ظبي تجربة مشتركة من ثلاث جامعات فرنسية مشهورة عالميا مثل جامعة باريس السوربون، باريس ديكارت جامعة وجامعة بيير وماري كوري. هذا التراث الغني للتميز المشترك هو الآن متوفر في أبو ظبي تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وتدرج في جميع أنحاء العالم بناء يتم تدريسها للاستشارات، المسح والتقييم في اللغة الإنجليزية ويغطي ما مجموعه فصول دراسية لدينا عبر سنتين، ابتداء من أكتوبر: درجة في البحوث الاجتماعية. درجة الماجستير هذا يمكن متابعتها إما البرنامج سنة واحدة أو سنتين، تبعا للمؤهلات درجة السابقة للمرشح [-]

الإدارة الدولية ماجستير وتطوير الأعمال

Glasgow Caledonian University, London (GCU London)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 - 16  January 2017 المملكة المتحدة لندن

توفر إدارة وتطوير الأعمال ماجستير الدولية الطلاب بفهم شامل للتحديات التي تواجه مديري تعمل في بيئة تنظيمية الدولية فضلا عن الاستراتيجيات والسياسات والممارسات الأساسية لتطوير المشاريع القائمة أو الجديدة بطريقة مسؤولة. [+]

الماجستير درجة الإدارة - إدارة . وضعت استجابة للنمو العولمة، وبرنامج السلف معرفتك النظرية والمهارات العملية في مجال إدارة وتنمية الأعمال التجارية الدولية، في حين تطوير قدرتك على التكيف مع هذه عبر بيئات ثقافية مختلفة. توفر إدارة وتطوير الأعمال ماجستير الدولية الطلاب بفهم شامل للتحديات التي تواجه مديري تعمل في بيئة تنظيمية الدولية فضلا عن الاستراتيجيات والسياسات والممارسات الأساسية لتطوير المشاريع القائمة أو الجديدة بطريقة مسؤولة. سوف تمتد علمك والخبرات في مجال إدارة وتطوير الأعمال في الساحة الدولية من خلال دراسة القيادة والتطوير الاستراتيجي. سوف تحصل أيضا التبصر في السياسات والتقنيات القابلة للتطبيق لإدارة الأفراد والعمليات لتحقيق أداء الأعمال التجارية المستدامة. المركزية إلى البرنامج هو تطوير الكفاءة الشخصية والمهنية مع التركيز على إدارة الذات والآخرين، والقيادة المسؤولة، والوعي بين الثقافات والمواطنة العالمية. الجانب الدولي ضروري ومتشابكة في جميع وحدات البرنامج، ومعالجة الجانب العالمي والثقافات متزايد من المنظمات. ويقدم البرنامج توسيع المعرفة في تطوير الأعمال من خلال تطوير الكفاءة في إدارة التغيير وروح المبادرة. ويشمل مفهوم تطوير الأعمال في إطار البرنامج كلا تطوير الأعمال القائمة (الامتياز، والتحسين المستمر، تدويل وما إلى ذلك)، وبدء أعمال تجارية جديدة (ريادة الأعمال والشركات المبتدئة). الإعتمادات المهنية والدورة معتمدة من قبل هيئة مهنية. معهد الإدارة المعتمد (CMI). [-]