البحث هنا عن درجة الماجستير على التعلم عن بعد في إدارة سلسلة التوريد في كولومبيا

البحث عن درجة الماجستير على التعلم عن بعد في إدارة سلسلة التوريد في كولومبيا

إدارة سلسلة التوريد

يشير الماجستير لاستكمال برنامج الدراسات العليا التي تعد الطلاب ليعزز معرفتهم موضوع معين أو التقدم في حياتهم المهنية. وتمنح غالبية أساتذة الجامعات الدولة أو العامة.

ودرجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد توفير المعرفة عن الإدارة السليمة لسلاسل التوريد. وسوف يتعلم الطلاب عن التسويق، وتوفير المصادر، والخدمات اللوجستية، وإدارة المخزون وعلاقات العملاء. والطلاب سوف تكون قادرة على أداء في أي نوع من المناصب ذات الصلة الخدمات اللوجستية.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

كولومبيا بلد متنوع حقا وفريدة من نوعها، وتقع في الركن الشمالي الغربي من أمريكا الجنوبية. مع الناس ودية، والمناظر الطبيعية الغريبة والمدن العالمية، وكولومبيا هي بالتأكيد المكان المناسب لتعلم اللغة الاسبانية.

درجة الماجستير على التعلم عن بعد في إدارة سلسلة التوريد في كولومبيا. الحصول على جميع المعلومات حول الماجستير على التعلم عن بعد في إدارة سلسلة التوريد والاتصال بالمدرسة في كولومبيا!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة سلسلة التوريد

Grupo IOE
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 كولومبيا بوغوتا

وتهدف هذه درجة الماجستير لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات التي تسمح لهم لإدارة هذه المناطق بكفاءة، ووصف عنصرا حاسما في مواجهة زيادة القدرة التنافسية والتغير التكنولوجي المستمر. [+]

ماجستير إدارة سلسلة التوريد عبر الإنترنت في كولومبيا. يتم التعامل مع الهدف من عمليات سلسلة التوريد في أفضل ما يمكن من طريقة أوامر العملاء واردة. تحقيق الكفاءة في توزيع المخزون، وتحديد مواعيد لأجل أن تكتمل، وتوليد قوائم تشكيلة مستودع، دون أن ننسى مهمة النقل والشحن. وتهدف هذه درجة الماجستير لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات التي تسمح لهم لإدارة هذه المناطق بكفاءة، ووصف عنصرا حاسما في مواجهة زيادة القدرة التنافسية والتغير التكنولوجي المستمر. الأهداف المعرفة لإدارة العلاقات مع الموردين، واختيار وتقييم الموردين، التفاوض على العقود، والمشتريات، والتعاون التصميم والعرض. وضع خطة استراتيجية للعرض والطلب منه. الكفاءة في إدارة علاقات العملاء في مجال خدمة العملاء. تحديد الخيارات المختلفة التي توفرها التجارة الدولية، والتحالفات والشبكات الممكنة. معرفة أفضل القرارات في المستويات المختلفة للقرار في سلسلة التوريد. قرارات استراتيجية تصميم والقرارات سلسلة التوريد من تخطيط سلسلة الإمداد والقرارات التنفيذية في سلسلة التوريد. التنسيق الفعال والإدارة الفعالة لمجموعة من المنتجات والخدمات (PPS)، ومراقبة الإنتاج والتوريد والتوزيع. ومن المهم للغاية تنسيق هذه السلاسل بحيث لا يحدث الفشل النفايات أو خدمة العملاء. تساعد على الحصول على التنبؤ السليم الطلب لا يسبب زيادة أو نقص في المنتجات النهائية. [-]