عن برنامج ماجستير إدارة الفعاليات في هولندا

إدارة الفعاليات

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

تتطلب إدارة الأحداث مهارات حل مشكلة قوية وكذلك الإبداع، وإدارة الوقت والتنظيم، التي غالبا ما تكون جزءا لا يتجزأ من البرنامج. هل يمكن أيضا تعلم مهارات القيادة والتواصل للمساعدة في تعزيز استعداد حياتك المهنية. 

الشعب، واللغة، والثقافة في هولندا يشار اليها على انها " الهولندية". إحدى الدول الأوروبية الحديثة اليوم، والحفاظ عليها هولندا طابعها الدولي للغاية وكما هو معروف عن عقلية ليبرالية. هولندا لديها العديد من الجامعات. حولت البلاد مؤخرا العناوين الخاصة بهم في نظام البكالوريوس / الماجستير.هناك نوعان من الجامعات: الأكاديمية (مع التركيز أكثر على المعرفة النظرية، ويعرف أيضا باسم "Universiteit ") أو العلوم التطبيقية (تركز أكثر على المعرفة العملية، ويعرف أيضا باسم " Hogeschool")

برنامج ماجستير في إدارة الفعاليات في هولندا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في الضيافة الدولية (MBA)

Hotelschool The Hague
دراسه في الجامعة دوام كامل 13  September 2017 هولندا أمستردام

ال <strong>برنامج ماجستير في إدارة الفنادق</strong> و تربي الجيل القادم من قادة الضيافة ويركز على حسن الضيافة مفهوم الابتكار وتطوير الأعمال والتغيير. [+]

. ال برنامج ماجستير في إدارة الفنادق و تربي الجيل القادم من قادة الضيافة ويركز على حسن الضيافة مفهوم الابتكار وتطوير الأعمال والتغيير. البرنامج، ومقرها في أمستردام، يبدأ في سبتمبر عام 2015، ويعمل لمدة 13 شهرا. في هذا الوقت سوف تعزز المعرفة وقيادتكم الكفاءات، مما يوفر لك الأدوات ووجهات النظر اللازمة لصياغة سيناريوهات الاستراتيجيات وتنفيذها بنفسك لمستقبلك المهني. على الانتهاء من البرنامج، سوف إدارة الفنادق منحك الدبلوم ودرجة عنوان "ماجستير في إدارة الأعمال في الضيافة الدولية". هذا البرنامج الدولي للغاية إدارة الضيافة مفتوح أمام الخريجين مع الضيافة ذات الصلة أو درجة إدارة الاقتصاد / الأعمال البكالوريوس. هيكل البرنامج الفصول الصغيرة بحد أقصى 25 طالبا تضمن الاتصال الشخصي مع أعضاء هيئة التدريس وتفاعلية ومناقشات محفزة. ال ماجستير في إدارة الأعمال في الضيافة الدولية يخلق ويحافظ إجراء الموجهة بيئة تعلم الإبداعي والتحليلي والمفاهيمي التفكير يتعلم فيها الرجال والنساء من أصول مختلفة معا. وينقسم البرنامج الدولي لإدارة الضيافة في 5 كتل، كل 10 أسابيع. ويتناول كل كتلة عددا من الدورات والتي تقوم على والواجبات المهنية ملهمة ومعتمدة من قبل محاضرات، والرحلات الميدانية وورش العمل. رحلة الدراسة في الخارج يشكل أيضا جزءا من البرنامج. أطروحة الماجستير هي المشروع النهائي لهذا البرنامج. الضيافة الوظيفي الخاص بك درجة A إدارة الفنادق في الماجستير تفتح الأبواب لمواقع استراتيجية والشركات في مجالات مثل تطوير الأعمال، والاستشارات، وإدارة الضيافة، وإدارة المرافق، التسويق عبر / إدارة العلامة التجارية وتنظيم المشاريع. لقد وضعنا الضيافة مفهوم الابتكار في مركز المناهج هذا الماجستير. لماذا؟ لأن الضيافة أصبحت واحدة من التفاضل الرائدة في العديد من الصناعات. تتطلب صناعة جيل جديد من القادة: طلابنا الماجستير أناس الجمع بين العقول التجارية بقلب الضيافة. يمكن يبنون الجسور، وتطوير نماذج عمل جديدة، وإيجاد الحلول الإبداعية في عالم سريع التغير حيث خلق تجارب الضيافة لا تنسى من الضروري على كل مزود الخدمة. كلا داخلية وخارج صناعة الضيافة. تبقى خريجي متصلا قوة العلامة التجارية إدارة الفنادق: سمعة متميزة من التميز والضيافة، واحترامها من قبل العديد من الصناعات المختلفة في جميع أنحاء العالم. ملفك الشخصي كنت تحمل درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة أو في ميدان ذي صلة. ومن الممكن أيضا كنت تحمل الاقتصاد ذات الصلة على غير الضيافة أو الأعمال البكالوريوس أو الماجستير. تريد توسيع الأفق وكان لديك طموح حقيقي للمساهمة في الابتكار الضيافة في سياق أوسع من صناعة الخدمات. أنت منفتح وطموحة وخلاقة ويبحثون دائما عن تحديات جديدة، والتي سوف تساعدك على أن تصبح ابتكار الضيافة في المستقبل. تريد أيضا أن تكون حولها، والتفاعل مع والتعلم من الطلاب الطموحين من مختلف الدولي، التجريبية والخلفيات الثقافية. كيفية تقديم الطلب كل مرشح محتمل أن يجتاز بنجاح إجراءات اختيار أجل أن تكون مقبولة في البرنامج الدولي لإدارة الضيافة. يتم سرد كافة شروط القبول على الصفحة الأولى من الاستمارة، والتي يمكن تحميلها من هذا الموقع من خلال النقر على زر 'تطبيق الآن'. بعد الفحص الأولي، استنادا إلى نموذج الطلب والوثائق الداعمة، سيتم تحديد موعد مع المرشحين المختارين قبل اتخاذ القرار النهائي في اختيار المجلس لإجراء مقابلة شخصية. سيتم تجهيزها التطبيقات بشكل مستمر ويتم إجراء المقابلات على مدار السنة. ونحن ننصح الناس الذين يحتاجون إلى تأشيرة لتطبيق 2،5 أشهر على الأقل قبل بدء البرنامج. [-]

الماجستير في الدراسات الترفيه والسياحة الدولية

Stenden University of Applied Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 14  September 2017 هولندا ليوفاردن

ويرتكز على ماجستير في الدراسات الترفيه والسياحة الدولية على مفهوم الترفيه المتكامل واقترب من وجهة نظر إدارة الخدمات الاقتصادية [+]

اللغة: الإنجليزية يبدأ في: سبتمبر ويرتكز على ماجستير في الدراسات الترفيه والسياحة الدولية على مفهوم الترفيه المتكامل واقترب من وجهة نظر إدارة الخدمات الاقتصادية. المناهج الدراسية الرؤى النظرية على الترفيه والسياحة وحدة خاصة مجال الأولى هي وحدة الأساس مع التركيز على المنطق النظري. أنه يوفر مدخلا لبعض المفاهيم الأساسية للاستجمام والسياحة. ويستكشف المساهمات المفاهيمية من التخصصات مثل الفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع والجغرافيا والاقتصاد. وتشمل هذه الوحدة أيضا زيارات لمواقع قليلة / الشركات. جودة الترفيه والسياحة هذه الوحدة يستكشف كيف تساهم الترفيه والسياحة في نوعية الحياة لأصحاب المصلحة من وجهات نظر قيمة مختلفة. طلاب التحقيق قطاعات الترفيه معينة أو قطاعات السوق لتحديد كيفية الترفيه والسياحة تؤثر على الجوانب الشخصية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية والإنمائية للحياة البشرية. ويزداد التحقيقات مع زيارات لعدد قليل من المنظمات. السياسات والتخطيط لقضاء وقت الفراغ والسياحة وتركز هذه الوحدة على التحليل الاستراتيجي. يتم تعريف الطلاب على الأبعاد المختلفة للعملية السياسة والتخطيط الاستراتيجي في الترفيه والسياحة. طلاب التحقيق في قضية سياسية في الترفيه والسياحة من وجهات نظر مختلفة. القضية هي حرة في اختيار وتتيح الفرصة للتخصص في اتجاه المفضل. خلق القيمة السوقية وأدى التحول من الصناعة إلى خدمة المجتمع عن تغييرات جوهرية في الطريقة المنظمات تخلق القيمة السوقية. وتعكس هذه الوحدة على الجوانب الاجتماعية والاقتصادية الأوسع لتظهر للمجتمع الخدمات والاقتصاد الخبرة. وهو يركز على طرق مختلفة لتحسين أداء الخدمة وخلق القيمة السوقية مع تجنب المزالق من التركيز الحصري على المؤشرات المالية. خلق قيمة مستدامة وتتناول هذه الوحدة القضايا المتعلقة بمجتمع الخدمة، ونوعية الحياة ودور رجال الأعمال في المجتمع من منظور الاستدامة. ويشدد على العلاقة بين المستويات الشخصية والتنظيمية والاجتماعية للاستدامة. يغطي الوحدة أيضا جوانب النقاش حول أخلاقيات العمل، والتنمية المستدامة، والمسؤولية الاجتماعية وإشراك أصحاب المصلحة. والهدف من ذلك هو تقديم رؤية في دور الاستدامة في المنظمات الخدمية، الخاصة والعامة. بحث وتركز هذه الوحدة على القضايا المتعلقة بعملية البحثية اللازمة لكتابة أطروحة الماجستير. ويولى اهتمام أيضا إلى فلسفة البحوث ونظرية المعرفة، النوعية والأساليب الكمية لجمع البيانات وتحليلها ومهارات القراءة والكتابة الأكاديمية، والتفاعل بين البحث واتخاذ القرارات الاستراتيجية. وتهدف وحدة لتزويد المشاركين مع مزيد من الفهم لعملية البحث ونتائج الدراسات البحثية الخدمة. مجموعة متنوعة من أساليب البحث وسيتم فحص نقدي وتطبيقها. خلق القيمة الشخصية هذه الوحدة يستكشف السبل الممكنة لتطوير المهارات القيادية. يتم ذلك التشجيع على تطوير الصفات الشخصية للمشترك والمهنية (إدارة) الكفاءات، مع التركيز على تحقيق درجة أعلى من مهارات التعامل مع الآخرين (الترابط)، الثقة بالنفس والمبادرة وريادة الأعمال، والموقف المناسب للعمل (الاستقلالية) . الاختيارية توفر وحدات اختيارية الفرصة لتوسيع وتعميق معرفة الطالب للمواضيع محددة. وسيتم تقديم الاختيارية اعتمادا على عدد من المشاركين المحتملين. وتشمل المواد الاختيارية: • إدارة المشاريع. • إدارة التغيير. • إدارة الأحداث. • الحرجة آثار السياحة. • إدارة الأحداث. • إدارة المشاريع الدولية. • تخطيط السيناريو (بالتعاون مع معهد السياحة الأوروبي).... [-]