عن برنامج ماجستير إدارة الصناعات الإبداعية في إيطاليا

إدارة الصناعات الإبداعية

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

غريبة عن إدارة الصناعات الإبداعية؟ وتشمل هذه المنطقة موضوع الدراسة من القيادة والإدارة في قطاع الفنون والترفيه. قد يتعلم الطلاب إدارة وتوجيه، وإنتاج، والأدوار الهامة الأخرى في الاقتصاد الإبداعي.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

برنامج ماجستير في إدارة الصناعات الإبداعية في إيطاليا.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في أداء إدارة الفنون - لا سيد سكالا

MIP Politecnico di Milano School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 18  January 2017 إيطاليا ميلان

تم تصميم برنامج الماجستير لإعداد المتخصصين العالميين الذين يمكن أن يحقق الخلفية الثقافية والفنية الصلبة إلى جانب المهارات الاقتصادية والإدارية لإنتاج العروض على المنصة، مع التركيز بوجه خاص على أوروبا وأمريكا الشمالية والأسواق الناشئة. [+]

. في شراكة مع ACCADEMIA مسرح سكالا وIL PICCOLO TEATRO DI MILANO تاريخ البدء: يناير 2017 المدة:18 شهرا الشكل: دوام كامل رسوم الدورة: 13500 € لغة التدريس:الإنكليزية والإيطالية المكان: ميلان المؤهلات المطلوبة: على بكالوريوس / أو المرشحين دون شهادة رسمية الذين لديهم ما لا يقل عن 3-5 سنوات من الخبرة في العمل الماجستير في إدارة الفنون الأدائية (MPAM) هو برنامج أشهر ال18 مصممة للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهنة الإدارية في صناعة الترفيه. تم تصميم هذا البرنامج بالشراكة مع ACCADEMIA مسرح سكالا و TEATRO PICCOLO DI MILANO. أهداف البرنامج هي تنمية الشعور روح المبادرة، والقدرة على توسيع الشبكة في القطاع الفني والثقافي، واكتساب الدراية للعمل في صناعة الترفيه لتكون قادرة على فهم وظائف والتطبيقات والتطورات، من أجل لإعداد الطلاب للعمل في أي مجال من مجالات العمل، من الإنتاج إلى التسويق والتوزيع. تم تصميم برنامج الماجستير لإعداد المتخصصين العالميين الذين يمكن أن يحقق الخلفية الثقافية والفنية الصلبة إلى جانب المهارات الاقتصادية والإدارية لإنتاج العروض على المنصة، مع التركيز بوجه خاص على أوروبا وأمريكا الشمالية والأسواق الناشئة. تركز على تطوير كل طالب على حدة، والمناهج الدراسية يضم مجموعة منظم عضويا من وحدات والأنشطة المكملة ومترابطة. الدورات الدراسية التمهيدية، معالجة السياسات الثقافية والتوعية والتعليم، ويحدد الأهداف والغايات من مديري المسرح. وتستمر الخطة الدراسية من خلال توفير وسائل وأدوات - مراجعة الحسابات، والتسويق، والاتصالات، والعلاقات العامة، وجمع الأموال، وإدارة المشاريع، والإطار التشريعي - لتسمح للمهنيين لإنتاج المشاريع التي تتماشى مع السياق الاقتصادي والاجتماعي المعاصر معين. اكتمال طبعا مع فترة تدريب في معهد الأداء المشهود لهم دوليا. خمسة الكلمات الرئيسية التناضح: "الاقتصاد" و "الثقافة" هما المواد التكميلية تماما، عندما يتعلق الأمر الفنون المسرحية. ويتمثل الهدف الرئيسي للماجستير هو إقامة المهنيين ذوي المهارات القوية في كلا المجالين. تفرد: وقد وضعت الأكاديمية طريقة التدريس على أعلى مستوى. وتقدم للطلاب الفرصة الوحيدة للعيش إلى 360 درجة ديناميات مسرح سكالا، والتعلم مباشرة من المهنيين الذين يعملون هناك. شبكة عالمية: تعاون بين الأكاديمية، MIP البوليتكنيك في ميلانو كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال وبيكولو تياترو دي ميلانو يضع الطلاب في شبكة دولية من الاتصالات مع المسارح والمهرجانات والمؤسسات المعرض. كما يسمح للماجستير لك لتحليل جميع جوانب المعرض العيش من خلال شهادات والندوات والاجتماعات والعديد من القوى المحركة الأخرى. ويشمل أعضاء هيئة التدريس المتخصصين من أوبرا أوروبا، دار أوبرا متروبوليتان، دار الأوبرا الملكية كوفنت غاردن، الأوبرا الوطنية الإنجليزية، أوبرا دي رين، برلينر Philharmoniker، مهرجان الفنون هونغ كونغ، ومعهد ديفوس وWolfBrown. التعلم عبر التطبيق: يساعد نهج التدريس أن يكون على اتصال مباشر مع عالم العمل. فخر للماجستير هو تدريب، الذي يقام في المؤسسات الإيطالية والأجنبية أهم العاملة في هذا القطاع. الدروس الخصوصية: موظفي ماستر يضمن الدعم المستمر للطلاب، وخاصة في ضوء المقارنة مع طريقة العمل. وحدات برنامج السياسات الثقافية، والأنشطة التعليمية والتوعية المسارح والمهرجانات كنماذج الاستدامة الاقتصادية والمحاسبة الإدارية الموارد البشرية والتنظيم تسويق للعرض مشروع حقل (بيكولو تياترو) لجمع التبرعات لعرض حي اتصالات التفاوض إدارة والابتكار لهذا المعرض تحليل الأسواق الناشئة الفنون والحرف اليدوية من العرض أدوات الببليوغرافية لمشاريع موسيقية (ورشة عمل) إدارة وأمن الإمدادات أهداف البرنامج للحصول على رؤية شاملة للقطاع الثقافي الدولي، مع التركيز بشكل خاص على أوروبا وأمريكا الشمالية والأسواق الناشئة؛ التعرف على أهمية السياسات الثقافية العامة على المستوى المحلي والدولي والأثر الاجتماعي للفنون المسرحية. لفهم الاقتصاد، وتنظيم وتنظيم صناعة الفنون المسرحية. لدراسة تأثير التقنيات الجديدة على الفنون الأدائية. لمعرفة كيفية استخدام التسويق، وإدارة المشاريع، وأدوات لجمع التبرعات. للعيش تفرد التقاليد الثقافية الإيطالية وتجربة غير عادية من مدينة ميلانو؛ للتعلم بالممارسة مع المشاريع الميدانية والتدريب في المؤسسات الإيطالية والعالمية المشهود. القبول المشاركين المرشحون على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها الذين يرغبون في ممارسة مهنة في مجال الفنون الادائية أو القطاع الثقافي؛ المرشحين مع الموسيقى رسمي، والفنون، أو تعليم الرقص الذين يرغبون في اكتساب المعرفة العامة للسياسات الثقافية الدولية وتطوير إدارتها والمهارات التنظيمية؛ المرشحين من دون شهادة رسمية الذين لديهم ما لا يقل عن 3-5 سنوات خبرة في العمل في أي مجال ويرغبون في ممارسة مهنة تغير. أن المعرفة العامة للقطاع غير الربحي يكون من المفيد. كيفية تقديم الطلب عدد المسجلين في الماجستير في أداء إدارة الفنون يحدث مرة واحدة في السنة مع دورات تبدأ كل كانون الثاني. مواعيد التقديم ويجب على المرشحين تقديم طلباتهم في المواعيد المبينة أدناه للسماح لهم بدخول الدورة بداية يناير التالي. مواطني الاتحاد الأوروبي: 30 نوفمبر من خارج الاتحاد الأوروبي المواطنين: 30 أكتوبر يرجى ملء استمارة الطلب وإرسال الوثائق التالية للاتصال مدرستك: السيرة الذاتية نسخة من جواز السفر أو الهوية الأوروبية نص جامعية أو ما يعادلها شهادة اللغة الإنجليزية (إن وجد) إثبات دفع رسوم الدخول (80 €) مرة واحدة وقد تم التحقق من صحة النموذج القبول الخاص بك، وأحد مديري البرنامج معك مقابلة عبر سكايب. المتقدمين الذين هم قادرين على التوصل إلى ميلان يمكن مقابلتهم شخصيا في أكاديمية مسرح سكالا. المعونة المالية تقدم جمعية سبينا جيانلوكا على منحة دراسية بقيمة 13،000 يورو (الإجمالي) وتقدم إلى واحدة 2017/18 مرشح MPAM. يدعى المنحة بعد جيانلوكا سبينا الذي كان عميد كلية الدراسات العليا MIP إدارة الأعمال وأستاذ في إدارة الأعمال وإدارة سلسلة التوريد في إدارة الشؤون الإدارية والاقتصاد والهندسة الصناعية من البوليتكنيك في ميلانو. ويتم اختيار المرشحين من قبل لجنة الاختيار التي تمثل كل من اتجاه البرنامج والجمعية. لمزيد من المعلومات حول البرنامج، والمنح الدراسية للماجستير وغيرها من الوسائل لتمويل دراستك يرجى الاتصال ب: غايا Uccheddu: uccheddu@mip.polimi.it [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  November 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات لتدريب الرقم المحترفين الذين، في شركة أو وكالة قادرة على إدارة العلامات التجارية وتحديد استراتيجية العلامة التجارية التي تجمع بين القيم المادية من الجودة والأداء الأصول غير الملموسة المتعلقة أساسا إلى التمايز وأهميتها، واحترام وسمعة. محترف كامل، قادر على استخدام مع قيادة كل من اللغة الإبداعية للتصميم الاستراتيجي هو مدرب عملية العلامات التجارية. [+]

هذا البرنامج "تدرس باللغة الإيطالية الذي ينبغي أن يحضر - ويهدف برنامج الماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات في الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية، والأعمال التجارية والعلوم؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذه الصناعة. منهجية وهيكل - ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في عام ال15، ويوفر للتداول من المحاضرات والتدريبات، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع بالشراكة مع هياكل الصناعة والمشاريع الفردية والجماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس. ويعتبر التعليم في المراحل المختلفة لعملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتخطيط لأنشطة التسويق، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية و وميل من خطوط التنمية. في نهاية الطريق، في وحدة نمطية مخصصة، فإنه يضع أيضا التركيز بشكل خاص على جهود التسويق الذاتي: الأدوات اللازمة لتقديم عرض لأنفسهم على نحو فعال، إلى تقنيات العرض العامة. في الطبعات السابقة تم تطوير المشاريع بالتعاون مع: العشارية - العلامة التجارية الفحص وتطوير العلامة التجارية في إيطاليا؛ ديبورا مستحضرات التجميل - إطلق لهذه العلامة التجارية في تجارة التجزئة. موقع ريد بل - العلامة التجارية تمتد وإطلاق مجلة RedBulletin. كارفور - تطوير CarrefourBIO العلامة التجارية. نستله - العلامة التجارية السمعة. Buitoni - إطلق لهذه العلامة التجارية على أهداف أجنبية. Milanosport - هوية الشركات والعلامات التجارية. كرافت - العلامة التجارية ضعيتها. إيطاليا 7 الذهب - اعادة تموضع العلامة التجارية واستئناف للمصدر. مدينة ميلانو - العلامات التجارية الإقليمية في منطقة بورتا فينيتسيا؛ المذنبات - الاختيار العلامة التجارية حتى وتحديد الأهداف وتطوير العلامة التجارية المبادئ التوجيهية للمنتج، والخبرة، الاتصالات؛ ليراك - مشروع الاتصالات التجارية. خلال الطبعات السابقة من البرنامج نفذت، من بين أمور أخرى، وزيارة يلي: جوجل، تكنوجيم، كامباري، أديداس، ريد بول. ويتم تنظيم درجة الماجستير في طبعتين، الأولى في نوفمبر باللغة الإيطالية، في يناير الثاني باللغة الإنجليزية. [-]

ماجستير في إدارة الموضة

LUISS Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا روما

ماستر مدرسة LUISS رجال الأعمال من إدارة الأزياء يحول الفصول الدراسية في نقطة لقاء بين المهنيين كبيرا من هذه الصناعة والطلاب. سيكون من بين المتحدثين مؤثر ضيف ضمان منتج تعليمي يتكون من خبرات مهنية عالية الجودة، المفاهيم الفنية ودراسات الحالة مقنعة لتكون مصدر إلهام من. [+]

. ماستر مدرسة LUISS رجال الأعمال من إدارة الأزياء يحول الفصول الدراسية في نقطة لقاء بين المهنيين كبيرا من هذه الصناعة والطلاب. سيكون من بين المتحدثين مؤثر ضيف ضمان منتج تعليمي يتكون من الخبرات ذات جودة عالية المهنية، والمفاهيم الفنية، ودراسات الحالة مقنعة لتكون مصدر إلهام من. سيتم منح الطلاب رؤية 360 درجة من الساحة التجارية للنظام الموضة وسيتم شرح جميع فرص العمل، وذلك لإلهام وحافز ومباشر المرشحين إلى المجال المهني أكثر ملاءمة لميوله وقدراته. كل هذه العناصر تجعل هذه ماستر الخيار الأمثل لمستقبل في صناعة الأزياء. برنامج وتتكون الخطة الدراسية من 13 المقررات الأساسية، وتنقسم الى الدورات الإبداعية والإدارية. جنبا إلى جنب مع المقررات الأساسية، يحضر الطلاب المختبرات والاختيارية، والتي يمكن اختيارها من بين تلك التي يقدمها مركز الأعمال LUISS الإبداعية. المقررات الأساسية: سوف الطلاب على فهم آليات التشغيل في شركات الأزياء وفي صناعة الموضة ككل، يفهم استراتيجيات الشركات ورجال الأعمال، ودراسة كيفية إدارة محفظة المنتج، وتعلم كيفية تحليل قنوات البيع بالتجزئة، واكتشاف الأدوار الرئيسية الحديثة العاملة في صناعة الأزياء و وإتقان مع أدوات وتقنيات الاتصال وصورة. دَمغُ الحَيَوانات (Branding) نماذج الأعمال تخطيط الأعمال وظائف دعم الأعمال وأنظمة دعم الاتصالات والتسويق التوزيع تمويل تاريخ الأزياء القانون الأزياء استراتيجية الأزياء العمليات وإدارة سلسلة التوريد استراتيجية المنتج وتجارة إدارة المواهب ومنظمة العمل في المشروع سيقوم الطلاب اختبار إعدادها من خلال تنفيذ مشروع جماعي. بتوجيه من المعلم، وسوف تعامل مع قضية الموضة الحقيقية، الذي تم اختياره من قبل شركائنا، وتقديم استنتاجاتهم إلى لجنة من الخبراء. الخدمة الوظيفية تشجع على الخدمات وظائف لقاءات بين الطلاب والشركات الإرشاد الفردي ورشة عمل التقييم وعملية الاختيار وضع تحرير السيرة الذاتية وكتاب eCareer متطلبات القبول - درجة البكالوريوس من أي تخصص - اختبار القبول (إلزامي) - إجادة اللغة الإنجليزية [-]

الماجستير في إدارة العلامة التجارية والاتصالات

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إيطاليا ميلان

اليوم يمثل مدير العلامة التجارية شخصية رئيسية للشركة، وينبغي أن يكون متذوق للعلامة التجارية، مبتدعا إعداد والكفاءة وتكتيكي المهرة. ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يشكل المهنيين قادرة على خلق وتطوير وإدارة والوعي بالعلامة التجارية من خلال كل أدوات التسويق والاتصالات. يتعلم الطلاب أسرار استراتيجية العلامة التجارية (قيم ملموسة للجودة والقيم الأداء والأصول غير الملموسة المتعلقة صورة وسمعة والمكانة والسمعة) من أجل ضمان نجاح أي منتج، وخلق الأعمال وتطوير رأس المال التجاري. ويتم تنظيم درجة الماجستير في طبعتين، الأولى في نوفمبر باللغة الإيطالية، والثانية في فبراير، باللغة الإنجليزية. [+]

هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات يرحب الخريجين في مجال الاتصالات والتسويق والعلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية والتخصصات الاقتصادية والعلمية؛ الخريجين في تصميم المدارس الإيطالية أو الأجنبية في التخصصات الإبداعية. المهنيين مع سنتين على الأقل من الخبرة في هذا المجال. هيكل ومنهجية: ماجستير في إدارة العلامات التجارية والاتصالات، والآن في الطبعة ال13، ويوفر اختلاف المحاضرات والدروس، ودراسات الحالة وورش العمل والمشاريع في شراكات مع مشاريع الشركات، فردية أو جماعية. وبالطبع لديه علاقة وثيقة مع العالم المهني من خلال عمل وضعت بين الشركاء وأعضاء هيئة التدريس، ويتألف من فريق من المهنيين من الشركات الكبرى والوكالات والشركات الاستشارية، وتوفير للطلاب عبر مناهج تعليمية مكثفة وتفاعلية، من التعقيد المتزايد. تعتبر منهجية التدريس في مراحل مختلفة من العملية: من بناء علامتنا التجارية، وتحديد القيم وتحديد المواقع والتسويق تخطيط الأنشطة، إلى الإجراءات الرامية إلى تحقيق النمو والدعم لهذه العلامة التجارية، مع تحليل استراتيجيات العلامات التجارية والاتجاهات والتنمية. استكشاف المشاركين في مختلف المجالات من مشروع البناء والاتصالات الاستراتيجية للعلامة التجارية، من خلال دراسة المهارات في مختلف وظائف: مدير العلامة التجارية، والحساب، مخطط الاستراتيجي، مخطط البحوث وسائل الإعلام، نسخ والفن. في نهاية الممر، في وحدة مخصصة، يدرس بالطبع أعمال التسويق الذاتي: من الأدوات اللازمة لتقديم عرض تقرير المصير، من خلال الأدوات المناسبة (بطاقة الفيديو، والإنترنت)، إلى أساليب التعبير العام. في الطبعات السابقة، وقد تم تطوير هذه المشاريع بالتعاون مع جاكوزي - مشروع تطوير جديد لSPA العلامة التجارية جاكوزي. دوكاتي - العلامة التجارية تمتد على جيل الألفية الهدف في جميع أنحاء العالم. Aiutare أنا Bambini - العلامة التجارية ضعيتها. Bellavita - وضع المبادئ التوجيهية من العلامات التجارية. Cottoveneto - التقييم ووضع العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. قبل الولادة - التقييم ووضع العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. الفنادق بوسكولو - التقييم وتجربة العلامة التجارية. نستلة / Buitoni - تقييم وإعادة إطلاق العلامة التجارية في إيطاليا؛ الديزل - 55DSL - التقييم والمبادئ التوجيهية الاستراتيجية؛ ماكس مارا - العلامة التجارية الحقول الخضراء على العلامة التجارية Sportmax والشخص؛ Pomellato - استراتيجية العلامة التجارية الرقمية العالمية؛ كامباري - ميكس كامباري العلامة التجارية استئناف. بياجيو - العلامات التجارية وتطوير النظام البيئي التنقل الذكي. فيريرو - العلامة التجارية تمتد العلامة التجارية على جيل الألفية الهدف في جميع أنحاء العالم وتطوير خط إنتاج جديد. خلال الطبعات السابقة من طلاب برنامج تتمتع، من بين أمور أخرى، ما يلي تزور: جوجل، تكنوجيم، كامباري. [-]

الماجستير في إدارة الفنون والإدارة

SDA Bocconi School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  October 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الفنون والإدارة (ماما) هو بدوام كامل، برنامج دولي لمدة عام واحد التي يتم تدريسها في كلية اللغة الإنجليزية وتجذب الطلاب [+]

. ماجستير في إدارة الفنون والإدارة (ماما) هو بدوام كامل، برنامج دولي لمدة عام واحد التي يتم تدريسها في كلية اللغة الإنجليزية وتجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. يهدف MAMA لدعم الإبداع الفني والتنمية الثقافية في جميع أنحاء العالم، من خلال تعزيز المهارات القيادية والإدارية اللازمة لمنظمات الفنون تزدهر. واعتمادا على التميز الإيطالي في التراث الثقافي والإنتاج الفني، سيقوم البرنامج تعزيز خلفيتك الثقافية، فضلا عن المهارات المهنية الخاصة بك، والتي سوف تسمح حياتك المهنية بالازدهار. MAMA هو سيد لأنك إذا كنت متحمسا الفنون والثقافة. كنت ترغب في مسيرته في عالم المحترفين، مدير، مستشار أو رجل أعمال في الفنون والمجالات الثقافية. كنت ترغب في تحسين الخبرات الإدارية في واحدة من المدارس الرائدة في أوروبا للإدارة. تريد معرفة المزيد عن التقاليد الفنية الإيطالية والأوروبية وكيفية دعمها وتطويرها فيها. ماذا يمكن أن نقدم لكم MAMA أسس متينة في مجال الإدارة، بما في ذلك المهارات العملية والإبداعية والمهنية. معرفة محددة للعمل بنجاح في قطاع الفنون والثقافة. اتصال مباشر مع المنظمات العليا الفنون الايطالية والدولية وقادتها، الذين غالبا ما يكونون المتحدثين الضيوف في البرنامج. إن وجود بيئة محفزة، مع التركيز على السوق الدولية مع نهج متعدد التخصصات. كلية إدارة الفنون مخصصة، الذي تربطه علاقات وثيقة مع العالم فنون والمجتمع إدارة الفنون. ماما الكبرى للجولات، تأخذك من ميلان لتجربة المراكز الشهيرة على مستوى العالم من الثقافة الإيطالية، بما في ذلك البندقية وفلورنسا وروما ونابولي. MAMA الداخلي - فرصة للعمل من أجل واحدة من الشركاء الرئيسيين MAMA أو المؤسسات المتعاونة. [-]

الماجستير في الأزياء، وتجربة وإدارة التصميم (mafed)

SDA Bocconi School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  January 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير في الأزياء، وتجربة وإدارة التصميم (MAFED) هو بدوام كامل، وبرنامج سنة واحدة المكثفة التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية وتجذب الطلاب من [+]

الماجستير في الأزياء، وتجربة وإدارة التصميم (MAFED) هو بدوام كامل، برنامج مكثف مدته سنة واحدة التي تدرس في كلية اللغة الإنجليزية وتجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. يهدف MAFED في ثقافة الإبداع موجهة نحو تحقيق النتائج، وهو ما يعني ضمنا التعامل مع الخيال اللامحدود من المبدعين، والوعي الخاص بك من جميلة ومبتكرة، والقيود المفروضة على التوقيت وعدم استقرار المستهلكين. MAFED هو سيد لأنك إذا كنت تطمح أن تأخذ على دور إداري في الأزياء الفاخرة أو الشركة القائمة على تصميم، أو كنت ترغب في تنفيذ الخاص بك البدء في القطاع كنت تبحث عن برنامج يوفر لك التعرض المباشر للعالم الصناعة، حيث تحدث الأشياء تريد الحصول على مؤهل أن يتماشى مع الأهداف الخاصة بك كنت ترغب في الاعتراف الدولية المتخصصة الدراسات العليا وما بعد تجربة ماستر، لمحات الدولية من ذوي الخبرة المهنية. ماذا يمكن أن نقدم لكم MAFED البرنامج، مع نهجها تركيزا وصلات وثيقة مع الصناعة، وسوف تمكنك من: تلقي إدارة التعليم المتخصص وأدوات في واحدة من الأزياء وتصميم عواصم العالم، حيث تتخذ العديد من الفعاليات رفيعة المستوى تجري كل عام. التفاعل مع F & D كلية أكاديمية ومهنية متخصصة الانضمام إلى شبكة دولية مع طلاب من أكثر من عشرين جنسية وأكثر من 450 خريجين في جميع أنحاء العالم زيارة الشركات بما فيها المصانع وصالات العرض، والمتاجر الرئيسية تعرف على الاتجاهات الجديدة ونماذج العمل الناجحة يتنقل بين الأزياء والصناعات القائمة على التصميم وعلى مستوى كافة القطاعات من الفخامة على الصيام تجار التجزئة الموضة. هناك حقيقة حول MAFED وتقدم MAFED في شراكة مع Altagamma، وهي جمعية من الشركات الإيطالية المشهورة عالميا التي تعمل في نهاية عالية من السوق، ويعد برنامج الماجستير AACSB المعتمدة. [-]