درجة الإدارة الصناعات الإبداعية عبر الإنترنت في برشلونة

إدارة الصناعات الإبداعية

وحصل على درجة الماجستير بعد الطلاب إكمال برنامج درجة البكالوريوس. للحصول على درجة الماجستير، وكنت عادة ما تحتاج إلى إكمال 12-18 دورات الكلية التي غالبا ما تنطوي على الانتهاء من الاختبارات الشاملة و / أو أطروحة.

غريبة عن إدارة الصناعات الإبداعية؟ وتشمل هذه المنطقة موضوع الدراسة من القيادة والإدارة في قطاع الفنون والترفيه. قد يتعلم الطلاب إدارة وتوجيه، وإنتاج، والأدوار الهامة الأخرى في الاقتصاد الإبداعي.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

إسبانيا (الإسبانية: إسبانيا) بلد متنوع تقاسم شبه الجزيرة الايبيرية مع البرتغال في الطرف الغربي للبحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أسبانيا دولة غريبة في أوروبا نظرا لسكانها ودية وحياة مريحة. مدة المعتادة لدورات جامعة في اسبانيا هي 4 سنوات، ما عدا الطب، ودرجة مزدوجة، والتي هي 6. مدريد وبرشلونة معروفة جيدا في جميع أنحاء العالم المدن لمطبخه، والحياة الليلية النابضة بالحياة، والفولكلور والاحتفالات الشهيرة على مستوى العالم.

كونها المدينة 2 أكبر في إسبانيا، برشلونة هي عاصمة مقاطعة كاتالونيا. فقد أكثر من 4 ملايين نسمة. فهي مدينة نابضة بالحياة التي تستضيف الآلاف من السياح سنويا. فهي موطن لجامعة برشلونة وغيرها.

التعلم عن بعد برنامج ماجستير في إدارة الصناعات الإبداعية في إسبانيا, برشلونة.احصل على معلومات عن الجامعة عن برامج الماجستير / الMBA واتصل بمكتب القبول خلال 3 نقرات.

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة المجتمع: الشركة 2.0 والشبكات الاجتماعية

IEBS - Escuela de Negocios de la Innovación y los Emprendedores
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 750  October 2017 إسبانيا برشلونة

ماجستير في إدارة المجتمع: المؤسسة 2.0 والشبكات الاجتماعية يهدف إلى تدريب المتخصصين في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الشبكات الاجتماعية ودمج الثقافة 2.0 وسائل الاعلام الاجتماعية في المنظمات من أجل تطوير الشركة الجديدة. [+]

. إضفاء الطابع المهني المتزايد من الملف الشخصي للمدرب الجماعة يتطلب المهارات الرقمية العميقة والتدريب اللازمة لأداء بنجاح واحدة من المهن وضعت أكثر في السنوات الأخيرة المهارات التقنية. ماجستير في إدارة المجتمع: المؤسسة 2.0 والشبكات الاجتماعية يهدف إلى تدريب المتخصصين في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الشبكات الاجتماعية ودمج الثقافة 2.0 وسائل الاعلام الاجتماعية في المنظمات من أجل تطوير الشركة الجديدة. ماجستير في إدارة مجتمع يؤهلك لتصبح متخصص حقيقي في التخطيط والتصميم والتنفيذ ووضع الخطط الاستراتيجية والتكتيكية للاستخدام واستخدام التجاري من المجتمعات الافتراضية والشبكات الاجتماعية في المؤسسة 2.0 ولكم يعطي المهارات التقنية المتقدمة اللازمة لأداء هذه المهنة. ما سوف تتعلم؟ هذه مهنة جديدة هي وظيفة استراتيجية متكاملة في جميع المجالات في المنظمة، وتوفير مجالات تطبيقات جديدة: الإعلان والتسويق والاتصالات، العلاقات العامة، والموارد البشرية، والابتكار، وإدارة المعرفة، المسؤولية الاجتماعية للشركات، والقيادة، والمالية، المبيعات، خدمة العملاء، الخ عند الانتهاء من الماجستير في إدارة المجتمع: المؤسسة 2.0 والشبكات الاجتماعية سوف تكون قادرة تماما على: فهم أهمية التواجد في الشبكة أن تستعد للهبوط في عهد 2.0 تعميق وسائل الاعلام الاجتماعية كميزة تنافسية تطوير استخدامات وسائل الإعلام الاجتماعية لنقل صورة إيجابية الأعمال: سمعة الرقمي تحديد أفضل الاستخدامات والممارسات في مجال الشبكات الاجتماعية والويب 2.0 تنفيذ تطبيقات الويب الاجتماعي الرئيسية في شركتك الاستفادة القصوى من الأدوات والموارد وسائل الاعلام الاجتماعية وجديد إدارة المعرفة في بيئات التعلم الاجتماعي حصة واكتساب المعرفة في EA وPLES العمل على إنشاء منصب مدير المجتمع: وظائف وملامح القائمة رسم استراتيجية 2.0 من الشركة باعتبارها نظاما بيئيا الاجتماعي استخدام الشبكات الاجتماعية والتواصل لبيع المنتج الخاص بك والحصول على الاتصالات إلى من يهمه الأمر؟ السيرة الذاتية للمدير الجماعة هي وكالة متخصصة للغاية نظرا لأنها تتطلب مجموعة من المهارات والقدرات التي تجعل من المهنية الاستراتيجي للمنظمة في القرن الحادي والعشرين. وقد أصبحت هذه المهنية شخصية أساسية في الشركات التي اختارت للحوار مع الحكومة والإدارة لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك 2.0. لذلك هذا التدريب يمكن تمديدها من قبل المتخصصين مثل: المهنيين في الإدارة والتسويق والاتصالات والصحافة والعلاقات العامة والموارد البشرية والتدريب الذين يرغبون في قيادة المنظمات طريقة الويب 2.0. خريجي الجامعات الذين يرغبون في التخصص في التخطيط والاستراتيجية وإدارة الشبكات الاجتماعية لدمج كعنصر استراتيجي توحيد في المنظمة التي يعملون فيها. أصحاب المشاريع الذين يرغبون في إدارة أعمالهم من خلال منظور الويب 2.0، وتوسيع وجودها في الشبكة، وكسب مزايا تنافسية كبيرة. المناهج الدراسية ونظمت المؤسسة 2.0 والشبكات الاجتماعية على النحو التالي: هيكل والمواد للماجستير في إدارة المجتمع: 1. الأعمال ومنظمة الوحدة 2.0 الويب 2.0. أساسيات وتطورها واتجاهاتها. ما هي منظمة 2.0؟ وسائل الإعلام الجديدة. ثورة الاتصالات إدارة المعرفة صياغة خطة تحسين منظمة بناء المجتمع. مجتمعات المعرفة والتعلم والممارسة إدارة المجتمع. تقنيات تنشيط المجتمعات أدوات الإنتاجية، GTD ونماذج إدارة عمل فرق. منظمة سكروم وحدة 2. استراتيجيات التخطيط وسائل الاعلام الاجتماعية الشبكات الاجتماعية وإدارة المجتمع بناء وصيانة شبكة اجتماعية حملات وسائل الإعلام الاجتماعية استراتيجية الإعلان في الشبكات الاجتماعية viralization المحتوى الفرص والتحديات في تنفيذ وسائل الاعلام الاجتماعية تطوير الخطة الاستراتيجية. تحليل المنظمة والتحول تحديد استراتيجيات التسويق. دمج المساحات 2.0، مزيج من وسائل الاعلام الاجتماعية التدقيق وسائل الاعلام الاجتماعية وسائل الاعلام الاجتماعية خطة التسويق وحدة 3. أدوات لمدير الجماعة خلق بلوق. دورها في استراتيجية الأعمال وسائل الاعلام الاجتماعية أدوات مراقبة المحتوى للشبكات الاجتماعية الويكي. بناء التعاونية سطح المكتب 2.0. مكاتب افتراضية كرأيشن المحتوى. إدارة وخلق القيمة من المحتوى على شبكة الإنترنت وحدة 4. وسائل الاعلام الاجتماعية لB2B الشبكات الاجتماعية المهنية مقدمة في الشبكات أنواع الشبكات والشبكات طريقة الشبكات المهنية وحدة 5. مقدمة إلى Analytics مقدمة لتحليلات الويب جوجل تحليلات تحليل وتحسين شبكة الإنترنت 6. إدارة العلامة التجارية وحدة العلامات التجارية، والعلامة التجارية الشخصية. وسائل الإعلام الاجتماعية لبناء صورة الهوية الرقمية. بناء وإدارة الهوية الرقمية سمعة الرقمي. إدارة الأزمات وحدة التسويق 7. الجذب والتسويق مدونة بيع على الشبكات الاجتماعية والإعلانات الاجتماعية التسويق واردة تسويق المحتوى محتوى ذات العلامات التجارية والقص تحليل محتويات توليد المحتوى. محتوى الترويج والصحافة العلامة التجارية وnewsjacking الاجتماعي التجارة الإلكترونية 8. البحث والتسويق وحدة مقدمة للبحث والتسويق الكلمة الأبحاث Google AdWords و Google الإعلانية كبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين من الصفحة. linkbuilding الاجتماعي SEO التدقيق والأدوات الرئيسية كتابة تقنيات لإدارة المجتمع وحدة 9. الشبكات الاجتماعية استخدام المهني في تويتر البصيرة تويتر استخدام المهني من الفيسبوك لوحات لالفيسبوك الفيسبوك وتويتر إعلانات إعلانات Pinterest و إينستاجرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية تسويق الفيديو. يوتيوب وحدة 10. الاتجاهات Coolhunting الكتابة الإبداعية الابتكار المفتوح التسويق عبر الهاتف المحمول القرصنة النمو التلعيب المشروع النهائي ماستر [-]