البحث عن درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة في ميلان

العثور على درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة في ميلان هنا!

إدارة البيع بالتجزئة

دراسات على مستوى الماجستير تشمل دراسة متخصصة في مجال البحث أو مجال الممارسة المهنية. حصوله على درجة الماجستير يدل على مستوى أعلى من التمكن من الموضوع. يمكن حصوله على درجة الماجستير تتخذ في أي مكان من سنة إلى ثلاث أو أربع سنوات. قبل أن تتمكن من التخرج، كنت عادة ما يجب أن يكتب والدفاع عن أطروحة، ورقة طويلة وهذا هو تتويجا لأبحاث متخصصة الخاص بك.

ماجستير في إدارة البيع بالتجزئة تغطي مواضيع من بيئة التجزئة المعاصرة، قضايا الساعة، تنمية المهارات التحليلية، ونشاط تجارة التجزئة الدولية لتطوير العملية للجوانب التشغيلية الرئيسية.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الموضة وأحدث الاتجاهات ميلان هو أفضل مكان للذهاب. وهو يحتوي على جميع المؤسسات التدريبية الجيدة التي توفر تعليم جيد النوعية بتكلفة معقولة. جامعة ميلانو وجامعة البوليتكنيك في ميلانو هي بعض من الجامعات المعروفة.

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئة ميلان. الحصول على جميع المعلومات حول برنامج الإدارة البيع بالتجزئة والاتصال بالمدرسة في ميلان هنا مباشرة!

قراءة المزيد

الماجستير في إدارة الموضة

Domus Academy
دراسه في الجامعة دوام كامل 12  September 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئةميلان. تحليل. وضع الاستراتيجيات. البيان. ال الماجستير في إدارة الموضة هو برنامج متعدد التخصصات للأفراد ديناميكية الذين يرغبون في تعزيز كل مهاراتهم الإبداعية والإدارية في عالم الموضة. من خلال الجمع بين النظرية والتدريب العملي على الممارسة، يتحول البرنامج الطلاب إلى المهنيين الذين يفهمون اللغة وقواعد النظام الأزياء، والذين لديهم خبرة في إدارة العلامة التجارية والاتصالات. ستعرف من خلال العمل مباشرة مع مديري صناعة الأزياء والمهنيين الخلاقة. سوف تكسب أنت حسنات المهارات اللازمة لتوليد المقترحات؛ توجيه العملية الإبداعية. والإشراف على الإنتاج والتوزيع والتسويق. عليك أن تحدد نهجكم التحليلية الخاصة ولغة التعبير، وتطوير مشاريع البحوث المتقدمة على مجموعة من المواضيع والأفكار. جمهور تم تصميم هذا البرنامج للمرشحين الذين لديهم درجة من المستوى الأول في مجال الأعمال التجارية والتصميم والفنون الليبرالية، أو العلوم الإنسانية، والذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة لبدء حياته العملية في مجال الموضة. نتيجة خلال هذا البرنامج درجة، والطلاب سوف: اكتساب المعرفة المتعمقة لديناميات الإنتاج الأزياء من خلال دمج والإشراف على كل خطوة من خلق مجموعة أزياء بحث استراتيجيات التسويق والتوزيع والاتصالات لبيع الأزياء بالتجزئة استكشاف نهج لشراء الأزياء، إدارة الميزانية، والمفاوضات العادلة برنامج البرنامج من خلال ورش عمل، بدعم من الندوات والمحاضرات، والدروس، والعمل الميداني. المتخصصين في هذا القطاع، زعيم بالطبع، وقادة المشروع توجيه الطلاب من خلال التدريب الفردي والإرشاد المشروع. ويتكون البرنامج من أربع وحدات رئيسية، كل منها يتضمن دورة لمدة أسبوعين ورشة عمل لمدة ستة أسابيع. يتم اتباع حدات من فترة التدريب لمدة شهرين وعرض محفظة النهائي. هيكل وحدات للتخصيص، مما يتيح المرونة ومتنوعة لخدمة أفضل لاحتياجات وأهداف كل طالب. دورات الدورات الدراسية تركز على: استكشاف الجوانب التاريخية والمعاصرة والنفسية والأنثروبولوجية، والسوسيولوجية لظاهرة الموضة تعلم استراتيجيات الإدارة والتسويق للأزياء والرفاهية الشركات وضع استراتيجيات الاتصال الفعال للعالم من الفخامة والموضة التحقيق في أساليب وأدوات للبحث الموضة والتصميم استكشاف العوامل التي تحدد الأداء الاقتصادي لهذه العلامة التجارية أو شركة العلامة التجارية عملك الخاص وتطوير هويتك المهنية ورش العمل تسترشد المتخصصين في هذا القطاع وقادة المشروع الكلية، سوف تعمل بالتعاون مع الشركات الرائدة على المشاريع العملية المتعلقة بإدارة الموضة. وتشمل بعض المواضيع رشة المحتملة ما يلي: تحليل DNA العلامة التجارية الفاخرة اللفظي وغير اللفظي والتعبير عن قيمها الأساسية من أجل تطوير التوسعات الجديدة (أي منتجات أو فئات المنتج) ضمن العلامة التجارية. كسب جهة نظر من الداخل على الدور الرئيسي للمشتري الموضة. تصفية من خلال عروض المنتجات لتحديد المزيج المناسب من البضائع التي يمكن أن تبيع بكميات كافية لتحقيق أهداف ربحية الهامش البائع. تنتج إما افتتاحية الأزياء الحقيقي لطباعة أو مجلة على الانترنت أو اقتراح لحملة الإعلان. وضع متماسك عرض السلع المرئية من المفهوم إلى التنفيذ. تعلم كيفية استخدام الاتصالات سواء بواسطة الإنترنت والإعلان، فضلا عن الأحداث الدعاية والترويج لمشروع الموضة. Porfolio أما العنصر الأخير من البرنامج هو استعراض الحافظة. وسوف يقدم محفظتك من العمل المنجز خلال العام أمام لوحة امتحان للتقييم. التدريب ليس هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لاكتساب الخبرة في مجال عملك من العمل فعلا في ذلك. فترة التدريب هو فرصة لك للعمل في الموقع لشركة أو تصميم الاستوديو في مجال عملك من الفائدة أثناء تطبيق جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفصول الدراسية وورش العمل. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال مشروع مكثفة بالتعاون مع شركة في حرم دوموس أكاديمية. وفي كلتا الحالتين، سوف تحصل على منظور داخلي على كيفية عمل الصناعة الخاصة بك حقا، ويمكنك إجراء اتصالات مهمة من شأنها تعزيز حياتك المهنية. فترة التدريب يستمر شهرين ويأتي في نهاية عام بك من الدراسات. 100٪ من طلابنا المشاركة في التدريب، بما في ذلك طلاب من خارج الاتحاد الأوروبي، الذي قد تمتد تأشيراتهم لمدة تصل إلى سنة واحدة لاستكمال هذا الجزء من دراستهم. الشركات العديد من الشركات المرموقة واستوديوهات التصميم تتعاون مع السيد في برنامج إدارة الموضة، والمشاركة بنشاط في الدورات وورش العمل، والتدريب الداخلي، والمسابقات الدولية التي نظمتها الدائرة. الطلاب لديهم الفرصة للعمل مباشرة مع الشركات في مشاريع رشة العمل والتدريب. هذا التعاون المباشر يسهل الإرشاد ويعطي الطلاب الوصول إلى شبكة واسعة من الاتصالات المهنية. الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البرنامج ما يلي: 10 كورسو كومو، ألبينو، أنطونيولي، كالفن كلاين مجموعة، كاميرا الإيطالية المشتري مودا، Bonaveri، فيليس Limosani، فندي ومازيراتي، جوجل ايطاليا، هوجان / تود وLA DISTRIBUZIONE، لوريال، لا رنيسانس، MONCLER، مون بلان ألمانيا، بينيلوب المخازن، الطيات الرجاء، Privalia، الأحمر فالنتينو، روبرتو كافالي، سالفاتوري فيراغامو، سيرجيو تشيني الدولية، سيسلي - فابريكا، Slowear، جزيرة الحجر، عناصر سواروفسكي، سوناي سييرا، تروساردي، فيرساتشي مجوهرات، مقابل / VJC، Vionnet، يوتيوب. الاعتماد بعد التخرج من أكاديمية دوموس، فسوف تكسب درجة أن من المسلم في جميع أنحاء أوروبا والعالم، ودرجة الماجستير الأكاديمي في (60 ساعة معتمدة النظام الأوروبي) المعتمدة من قبل الوزارة الإيطالية التربية والتعليم والجامعات والبحوث (MIUR) *. عليك أيضا الحصول على مؤهل قيمة الثاني: دبلوم دوموس أكاديمية الماجستير. وقد ساعد الاعتماد دينا دوموس أكاديمية بناء علاقات مع الشركات المرموقة، حتى يكون لديك فرصة للحصول على الخبرة العملية خلال دراستك للدراسة. على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى الخبرة العملية تكسب من خلال التدريب، ويظهر أرباب العمل التي تلقيتها على تعليم عالي الجودة والتي وجهتم المعرفة والمهارات في مجال الصناعة ذات الصلة إلى طاولة عند انضمام الى فريقهم. يعني الاعتماد لدينا أيضا أن الاعتمادات الأكاديمية ذات الصلة تكسب في Domus أكاديمية ونقل إلى المؤسسات الأخرى إذا اخترت العمل في اتجاه آخر الماجستير أو درجة على مستوى الدكتوراه. الفرص الوظيفية خريجي الماجستير في برنامج إدارة موضة قد إطلاق حياتهم المهنية كمدير أزياء العلامة التجارية، مدير المنتج، مدير التجزئة / مخزن، أو المشتري الموضة. ويمكنها أيضا القيام بدور في التسويق / العلاقات العامة أو الأحداث التخطيط. ويمكن أن تعمل لماركات الأزياء أو وكالات تصميم، أو قد تختار أن تكون لحسابهم الخاص. [-]

ماجستير في اتجاه الموضة: البيع بالتجزئة وإدارة تجربة

Milano Fashion Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل 16/01/2017 - 20/01/2018  October 2017 إيطاليا ميلان

ويهدف برنامج الماجستير في اتجاه الموضة / البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة لتدريب المهنيين ابتكارا المسؤولين عن القنوات وعمليات التوزيع في comapnies العاملة في صناعة الأزياء، وفاخرة ونمط الحياة.في [+]

ماجستير في اتجاه أزياء: البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة

ويهدف برنامج الماجستير في اتجاه الموضة / البيع بالتجزئة وإدارة الخبرة لتدريب المهنيين ابتكارا المسؤولين عن القنوات وعمليات التوزيع في comapnies العاملة في صناعة الأزياء، وفاخرة ونمط الحياة. على وجه الخصوص، فإن ملامح تكون قادرة على تخطيط وإدارة التوزيع والبيع بالتجزئة في الأنماط المختلفة من عدة التجزئة الموجهة للشركات: العلامات التجارية التي تتكامل في اتجاه مجرى النهر خط الانابيب مع شبكة خاصة بها من المتاجر تشغيلها مباشرة (DOS) أو مخازن الامتياز، قسم المخازن، وسلاسل البيع بالتجزئة الدولية والصغيرة سلاسل التجزئة المحلية، وتجار التجزئة على الانترنت، الخ. والأدوار المهنية الرئيسية هي: ... [-]


الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية العلامات التجارية

IED – Istituto Europeo di Design Milan
دراسه في الجامعة دوام كامل January 2017 إيطاليا ميلان

الماجستير في الأزياء والتسويق - من استراتيجية لالعلامات التجارية يشكل متخصصين في إدارة الموضة قادرة على مواجهة التحديات الجديدة للعالم في التطور السريع والمستمر. على وجه الخصوص، يغطي المساق دراسة الجوانب الأكثر أهمية في إدارة التسويق والأزياء، وتقنيات الاتصالات - التركيز على جوانب استراتيجيات تحديد المواقع وإدارة العلامة التجارية - هوية واحتياجات المستهلك دون إهمال تحليل وسائل الإعلام الرقمية. أثناء وجود مقاربة خلاقة واستراتيجية بهدف تنمية التفكير الابتكاري وتجريب استراتيجيات جديدة في المنطقة. [+]

درجة الماجستير إدارة البيع بالتجزئةميلان. هذا البرنامج تدرس باللغة الإنجليزية شروط القبول: تم تصميم من الاستراتيجية إلى العلامة التجارية للخريجين الإيطاليين والأجانب في الأزياء، والاتصالات والتسويق، فضلا عن المهنيين الشباب مع لا يقل عن سنتين من الخبرة في هذا المجال - ماجستير في الأزياء والتسويق. هيكل ومنهجية: ويتمحور من استراتيجية لالعلامات التجارية في وحدات تكميلية التي تدرس دراسة الأنشطة المختلفة مثل التخطيط والإدارة والتسويق - ماجستير في التسويق أزياء: الهدف الرئيسي هو دراسة وتحليل العمليات والمنهجيات لاختبار صالحة للتسويق والعلامة التجارية استراتيجيات في صناعة الأزياء. مسار الدراسة يوفر للطلاب مع المحاضرات التقليدية والمناقشات الموضوعية لاكتساب النظريات والأساليب المتبعة. وعلاوة على ذلك فإنه يشمل أنشطة التصميم التجريبية المخبرية والتي تهدف إلى إشراك الطلبة بشكل فردي أو في مجموعة (مشاريع وورش العمل والدروس، ودراسات الحالة، واستخدام التقنيات والإرهاق لعب دور، وما إلى ذلك)، المشاريع التجارية، عكس التوجيه. يتوج التدريب في مشروع يهدف إلى التحقق من المهارات التي اكتسبها الطلاب خلال الربان قبل النهائي للمشروع. ويجري التحقيق في صناعة الأزياء كظاهرة تاريخية وثقافية، من تطوير مدونات الأسلوبية في أواخر القرن العشرين إلى ظهور نمط الطليعية في القرن الحادي والعشرين. سيقوم الطلاب تحليل المواهب الناشئة، أسابيع الموضة، التواصل من خلال ورقة الصياغة أو عبر الإنترنت. سيقوم الطلاب الاقتراب من مجال الأزياء، بما في ذلك التصنيع والخصائص الثقافية، وسوف استكشاف التفاعلات في صناعة الأزياء. سيتعلمون لإعداد خطة التسويق، إلى موقف، وتشجيع وتعزيز العلامة التجارية من خلال خلق هوية له دور مميز في بانوراما من سوق الموضة. في الاتصالات تعزز الطلاب المهارات التحليلية والنقدية، من أجل وضع استراتيجية الاتصالات. دراسة التسويق والإعلام الرقمي يسمح للتطوير المهارات المتعلقة التوجه، والتحليل، والتخطيط الاستراتيجي، والتقييم، والقدرة على تعريف موجز فعال. في وحدة إدارة التصميم، يكتسب الطلاب العلاقة بين التصميم والإدارة وأهميتها داخل الشركة واستراتيجيتها التسويقية. ماجستير ينتهي مع تقديم المشروع النهائي، ملخصا لجميع الدورات التي يقوم الطالب بتطوير الخبرات المكتسبة خلال المسار التعليمي. [-]

الماجستير في إدارة الأزياء

Istituto Marangoni
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 إيطاليا ميلان

تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور ... [+]

تستهدف المرشحين الذين لديهم دراسة الجامعية السابقة في الاقتصاد، والتسويق، وتصميم الأزياء أو ما شابه ذلك، أو الخبرة في العمل ذات الصلة التي أثبتت جدواها. تم تصميم برنامج دراسة لإنشاء دور متخصص في إدارة المخزن، من الرائد إلى بوتيك الفردية، من خلال تطوير الخبرات في مجالات التسويق التجزئة، وإدارة الموارد البشرية وإدارة الفئة الموضة. في نهاية الدورة، سيتمكن المشاركون من فهم قيم العلامة التجارية ونقلها إلى المستهلك، مما يجعل عملية شراء تجربة فريدة من نوعها والتي لا تنسى، حتى يتسنى لهم اكتساب ثقة العملاء والولاء في نقاط البيع. دراسة تطوير الموارد البشرية والاتصال والتكامل بين تكنولوجيا المعلومات في مخزن في متجر أساسية لفهم الدور الحالي لمدير التجزئة وهم مستقبل هذه المهنة. خلال الدورة سيتمكن المشاركون من تطوير المناهج المعرفة اللازمة للتحليل الاقتصادي للمخزن، وضمان أن يتمكنوا من فهم مؤشرات الميزانية وجهاز قياس أداء مخزن، والبيع بواسطة الفئة مؤشرات عبر بيع، والأوراق المالية التناوب وتحليل التغطية. وبطبيعة الحال سوف تسمح أيضا المشاركين على فهم الاستراتيجيات التي من أجل تعزيز والولاءات التي لالاضطلاع بها من أجل تحسين رضا العملاء وتجربة التسوق من المشتري. وتحليل الاتصالات في مخزن أيضا تمكين المشاركين من فهم كيفية الاستراتيجيات التقليدية يمكن أن تكمل تلك القائمة على الابتكار التكنولوجي، من أجل تطوير المزيد من التفاعل والمشاركة المستهلك. مخرجات التعلم • قادرة على تقييم البيانات الاقتصادية من المخزن واستراتيجيات لتحسين ربحيتها؛ • وضع سياسات مبتكرة تسويق التجزئة وتحديد استراتيجيات فعالة لإدارة العلاقات مع العملاء، وتقييم دوافع المستهلكين، والمنافسين، قيم العلامة التجارية والتأثيرات الثقافية؛ • الخطة الجديدة أشكال تجربة التسوق في متجر التطبيقات التي تجمع بين الذكاء التجاري لعادات الاجتماعية المتغيرة للاستهلاك في سوق المنتجات الفاخرة والأزياء؛ • تطبيق وتحديد كافة الجوانب المتعلقة بالاتصالات التجزئة، من لون متعدد الحواس، وعلى ضوء والرائحة والصوت المقترحات، فضلا كما تصميم الجناح، لإدارة الأحداث في متجر؛ • إدارة الأفراد المخزن مع القيادة اللازمة وذلك من خلال تطبيق الدافع والحافز سياسات مفيدة لتحقيق هذه الغاية؛ • تحديد وتعريف المؤشرات التي تقيس فعالية من حيث القيمة ولدت في مخزن، وتحليل الاختلافات والاتجاهات الموسمية في صناعة الأزياء؛ • تخطيط استراتيجي مشتريات مجموعات الأزياء الجديدة مع المشترين يجري على بينة من الاتجاهات والسياسات والعمليات اللوجستية الأسهم في / خارج المخزن. برنامج • إن أعمال التجزئة • إدارة التسويق • موضة إدارة الأفراد • القضية المعاصرة في الأزياء • قوة التواصل في نقاط البيع • طرق البحث الفرص مدير الأزياء هو شخصية رئيسية في سلسلة التوزيع، وهي مسؤولة في نهاية المطاف عن إدارة الخدمات اللوجستية لتوزيع المنتج. مديري أزياء التجزئة هم من المهنيين المدربين تدريبا عاليا في صناعة الأزياء ويجب أن تكون في حالة تأهب مستمر للاتجاهات في مجموعات. يجب أن لديهم أيضا مهارات حل المشكلات والتفاوض والمهارات الاجتماعية على أعلى مستوى من أجل التفاعل البناء مع كل من العملاء وإدارة الموارد البشرية من المخزن. مدير الأزياء يمكن أن تعمل في المتجر الرئيسي والمتاجر وصالات العرض والمحلات، سواء أحادية ومتعددة العلامات التجارية العلامة التجارية. يمكن أن إدارة تطوير شبكة التجزئة للشركة أو إدارة تدويلها. [-]