البحث هنا عن برامج على عبر الإنترنت درجة الماجستير في أوروبا

أعلى على عبر الإنترنت برامج درجة الماجستير في أوروبا

ماجستير

الفوائد المترتبة على الماجستير تمتد إلى ما بعد تحسين المكاسب المحتملة الخاصة بك. ويمكن أن توفر لك مع المهارات الشخصية والمهنية لتسريع التنمية الخاص بك. كما أنها فرصة لتميز نفسك من أقرانك، فإن العديد منهم لديهم مؤهلات مماثلة على مستوى A والجامعية.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس، قرر العديد من الطلاب لزيادة خبرتهم والتعليم من خلال مواصلة الماجستير. قد تستغرق عملية ماستر نحو عامين لكسب، وهناك البرامج التي تقدمها في مجالات عديدة ومختلفة بحيث يمكن للطلاب العثور على التأكيد على أن يعمل لهم وأهدافهم.

 

هناك أكثر من أربعة آلاف المنظمات التعليم العالي في أوروبا، من المؤسسات البحثية مما أدى إلى والجامعات الصغيرة التي تركز على التدريس. أوروبا في حد ذاته ليس بقدر مختلفة من قارات أخرى، تمتد من الدائرة القطبية الشمالية إلى الساحل الأفريقي.

على عبر الإنترنت برامج درجة الماجستير، الماجستير من أفضل كليات إدارة الأعمال والجامعات في أوروبا. البحث عن برنامج الماجستير على عبر الإنترنت الخاص بك في أوروبا هنا!

قراءة المزيد

الماجستير في شركات التموين (مدريد)

School of Tourism and Hospitality - The OSTELEA
دراسه في الجامعة دوام جزئي April 2017 إسبانيا مدريد

ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الضيافة والمأكولات و المشروبات إدارة لتدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التجارية العالمية في مجال إدارة الضيافة. [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. الماجستير في ترميم إدارة الأعمال ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الضيافة والمأكولات و المشروبات إدارة لتدريب المهنيين والمديرين الذين يقودون المشاريع التجارية العالمية في مجال إدارة الضيافة. لماذا دراسة الماجستير: تدرس إدارة الإيرادات من خلال لعبة الأعمال. تم تطوير هذا المجال بالذات للتسويق الفندق على نطاق واسع في هذا المجال من خلال تطبيقها من خلال رؤية لعبة الأعمال. يتم تدريس هذا Master في مدريد وبرشلونة الشبكات: يمكن للطلاب الماجستير المشاركة في دورة afterwork، وهو النشاط الذي يربط بينها وبين عالم الأعمال من خلال عقد اجتماعات مع رجال الأعمال. يمكنهم أيضا حضور دورة من الاجتماعات مع مديري الفنادق والمطاعم وشركات السياحة والاستشاريين الدوليين. دورة التدريب: يمكن للطلاب الماجستير يشارك في دورة Ostelea التدريب، والجمع بين مجموعة دورات في مختلف المجالات، مثل التدريب العاطفي أو التدريب الأسرة. حضور المعارض التجارية: يمكن للطلاب الماجستير حضور المعارض التجارية المختلفة مثل الغذاء أو IBTM. الممارسات المهنية. ماجستير يوفر إمكانية الخبرة في العمل في مجالات إدارة سلاسل الفنادق وشركات التموين. وهو يتضمن سلسلة من الاجتماعات مع مدراء الفنادق والشركات المطعم. الأهداف سوف ماجستير في إدارة الضيافة والترميم تسمح لك: تعرف صناعة الفنادق والمطاعم بناء قاعدة قوية من المعرفة لصناعة السياحة من منظور دولي ودائما من نهج الإدارة. لمحة عامة تدريب المديرين توجه إدارة الأعمال من شركات السياحة قادرة على الحصول على النتائج المتوقعة في جميع أنحاء العالم. تنمية الخطط الاستراتيجية إدخال مفاتيح لتطوير الخطط الاستراتيجية وتنفيذها لأصحاب الفنادق عمل فورية واستعادة البيئات الوطنية والدولية. الابتكار والإدارة المستدامة لل تطوير القدرة على الإبداع والابتكار في قطاع الفنادق والإدارة المستدامة من خلال تدريب شامل ومتخصص وتأهيل المشاركين لاتخاذ مواقف في الفنادق. إدارة التدريب تنمية مهارات شركات إدارة سياحية عالمية لجعل العمل التعاوني، حزما والتشاركي بين جميع أعضاء فريق تطوير. CURRICULUM ويصنف برنامج الماجستير في إدارة الضيافة وOstelea استعادة إلى 5 وحدات: هيكلة وتمويل قطاع السياحة. إدارة المواهب والابتكار. التوجيه والعمليات في قطاع الفنادق والمطاعم الاستراتيجي. التسويق والفنادق والمطاعم التسويق. عمل رسالة ماجستير. Intensificaciónen المأكولات و المشروبات. وظائف المهن الخدمات الإبداعية هي منطقة الدعم للطلاب والخريجين هدفنا هو توجيه ومرافقة الطالب لتحقيق أهداف مهنية جديدة، وتحقيق توافق أفضل بين توقعاتك والمصالح المهنية مع سوق العمل. الخدمات المهنية مهن البرنامج التنفيذي التوظيف الشريك منتدى ظيفة عبر الإنترنت موهبة تنمية ندوات عبر الإنترنت الفرص الوظيفية مدير الفنادق والمطاعم التجارية. الإدارات المسؤولة عن سلاسل الفنادق للشركات. مجموعات الأعمال الرئيسية تقسيم الفندق. الإدارة المسؤولة للأغذية والمشروبات (المأكولات و المشروبات). مدير التموين. المجتمعات المشرف تعمل المراكز والمطاعم. خبير استشاري في مجال الأغذية والمشروبات. رجل أعمال في قطاع الفنادق والمطاعم. القبول والمؤهلات ADMISSIONS عملية القبول تضمن ملاءمة المرشحين، لذلك يمكن لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من هذه التجربة التعلم. لبدء عملية القبول من الضروري ملء طلب للحصول على معلومات. من تلك اللحظة Ostelea سوف نتصل مرشح لإغلاق مقابلة التي يجب أن تقدم الوثائق التالية: في السيرة الذاتية رسالة الدافع رسالتي توصية الخبرة في العمل إثباته 3 سنوات على الأقل بعد الانتهاء من المقابلة، ولجنة القبول بدراسة كل حالة على حدة ونقل القرار للمرشح أن يقدم تقريرا عن حالة قبولهم. المؤهلات الطلاب الذين أتموا بنجاح هذا البرنامج سوف تحصل على: الماجستير في إدارة الفنادق والمطاعم والمأكولات و المشروبات الإدارة، من جامعة ليدا الماجستير في إدارة الفنادق والمطاعم والمأكولات و المشروبات الإدارة، التي Ostelea (OWN) الماجستير في إدارة الفنادق والمطاعم والمأكولات و المشروبات الإدارة عن طريق EAE (OWN) من أجل الحصول على شهادة من جامعة EAE وهو ضروري لتلبية متطلبات تطبيق هذه المؤسسات. [-]

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد

EAE Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2017 إسبانيا برشلونة مدريد + 1 المزيد

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد يعلم مديري الخدمات اللوجستية لاستخدام هذه الأداة وجعلها ميزة تنافسية على منافسينا ، سواء المحلية أو الوطنية أو العالمية. [+]

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد

اليوم ، وبفضل العولمة ، ويمكن لأي شركة تعمل في السوق العالمية. وهكذا ، سوف تعطى تحسين القدرة التنافسية سواء من خلال السعي للموارد والمكونات بأفضل الأسعار في الأسواق المجزأة التي لبيع المزيد.

إدارة سلسلة التوريد هو بلا شك أداة أساسية للحفاظ على وزيادة القدرة التنافسية. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد يعلم مديري الخدمات اللوجستية لاستخدام هذه الأداة وجعلها ميزة تنافسية على منافسينا ، سواء المحلية أو الوطنية أو العالمية. ... [-]


الماجستير في إدارة الأعمال الدولية (MIB)

Hult International Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل August 2017 المملكة المتحدة لندن الولايات المتحدة الأمريكية New York Boston San Francisco صين شنغهاي الإمارات العربية المتحدة دبي + 8 المزيد

تبدأ حياتك المهنية بعد درجة دراستك مع درجة الماجستير في عام هولت الأعمال الدولية (MIB). [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. الماجستير في إدارة الأعمال الدولية تبدأ حياتك المهنية بعد درجة دراستك مع درجة الماجستير في عام هولت الأعمال الدولية (MIB). المنهج هولت MIB يوفر فهم واحد عميق لكيفية مترابطة الشركات من خلال التمويل والتسويق والعمليات والتكنولوجيا واستراتيجية لمساعدة الخريجين لمواجهة تحديات الاقتصاد العالمي اليوم. يزود البرنامج MIB الطلاب بالمهارات العملية للأعمال التجارية، مع التركيز على التفاهم بين الثقافات والدولي من السوق. تم تصميم هذا البرنامج لاسيما الخريجين الجامعيين الجدد (سواء درجة في مجال الأعمال التجارية وغيرها من التخصصات) من دون الكثير من الخبرة في العمل، وهو أيضا مناسبة لذوي الخبرة في العمل الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية في internacionles الأعمال. هولت كلية إدارة الأعمال الدولية - برامج الماجستير هولت على Vimeo. ... [-]

معلومات الأعمال الرئيسية للأمن

OBS Business School
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 12  May 2017 إسبانيا برشلونة + 1 المزيد

الدراسات العليا في الأعمال المهنيين أمن المعلومات ومدراء لتسهيل تعريف الاستراتيجيات ومعرفة الأدوات للتغلب على أمن البيانات. لقد أصبحت المعلومات الأكثر قيمة للعديد من المنظمات النشطة في البيانات الحالية هي عنصر أساسي لتوليد القدرة التنافسية ... [+]

الماجستير في إدارة الأعمال لأمن المعلومات الدراسات العليا في الأعمال المهنيين أمن المعلومات ومدراء لتسهيل تعريف الاستراتيجيات ومعرفة الأدوات للتغلب على أمن البيانات. لقد أصبحت المعلومات الأكثر قيمة للعديد من المنظمات والبيانات اليوم ضرورية لالتنافسية وتولد هوامش ربح عالية لعنصر نشط من الأعمال الحديثة. الشركات بغض النظر عن حجمها، وتبذل جهودا كبيرة للحفاظ على المعلومات من مصدرها لاستخدامها في العمليات واتخاذ القرارات، وهو مبلغ معين من البيانات التي يتم توليدها وظيفة اليومية ومفهومة من مصادر مختلفة. الشبكات الاجتماعية والأجهزة النقالة، والتجارة الإلكترونية، عصر البيانات الكبيرة، وما إلى ذلك، هي بعض من العوامل التي دفعت حقيقة أن الأمن في إدارة أمن المعلومات وإدارة تكنولوجيا المعلومات أصبحت بعض العناصر المفتاح لمنظمات اليوم. تحتاج الشركات لتنفيذ الحلول والعمليات لضمان المعلومات الخاصة بهم، سواء التهديدات الداخلية والخارجية، وهذا هو السبب يمثل أمن المعلومات التجارية حاليا جانبا واحدا للنظر في الخطة الاستراتيجية للمنظمة بأسرها. الفرص الوظيفية المراجع أنظمة اختصاصيي الحاسب الآلي مدير الشبكة مدير قاعدة بيانات مستشار أمن تكنولوجيا المعلومات مدير الأمن محلل أمن المعلومات مخاطر تكنولوجيا المعلومات نظم المطور مدير البنية التحتية مدير مشروع أمن تكنولوجيا المعلومات أهداف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لأمن المعلومات ما هي الأهداف ذاهبون للحصول على؟ تدريب مهنيا المديرين في القيادة ونظم إدارة الشركات أمن المعلومات. تعريف المفاتيح الضرورية للتفاعل مع الاستشاريين والخبراء الأمنيين. تعزيز وتنفيذ استراتيجيات قادرة على حجب المعرفة من الشركات. الاستفادة من الأصول المعرفية حتمية للتحسين والتطوير في إطار مجتمع المعلومات والمعرفة. احصل على الثانية المعتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال المرموقة في اسبانيا، مدرسة EAE الأعمال وفقا لتصنيف MERCO (2014) ويضمن التأهل لالجامعات الحكومية الكبرى في إسبانيا، وجامعة برشلونة (UB)، مع أكثر من 560 التاريخ العام. المناهج الدراسية ماجستير في إدارة الأعمال لأمن المعلومات برنامج يستمر 12 شهرا، ويمكن بدء مايو أو نوفمبر من كل شهر سنة. وتضم ما مجموعه 10 وحدات، مقسمة إلى 3 كتل، والمشروع النهائي التي يجري وضعها على طول ماستر. متطلبات الأمن ماجستير في المعلومات التجارية الهدف الأساسي من عملية القبول لدينا هو لضمان ملاءمة المرشحين. يجب على جميع المشاركين الحصول على أقصى استفادة من هذه التجربة التعليمية، من خلال السياق الذي كان من الممكن لتطوير علاقة طويلة الأمد مع زملاء الدراسة والمدرسين والخريجين. هذه هي المراحل التي تمر بها عملية القبول: 1. المتطلبات الأساسية للقبول في فبراير شباط. قبول 3. مقابلة الشخصية (4). تغطية الرسالة مايو. جنة القبول تقييم 6. شهادة الثانوية العامة درجة الماجستير في شركة أمن المعلومات الناس الذين ينجحون في تقييم البرنامج وتلبية المتطلبات الأكاديمية التي وضعتها UB، سيتم منح UB (جامعة برشلونة). بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الأشخاص الذين ينجحون في تقييم تلقي درجة مدرسة EAE الأعمال. للحصول على درجة UB من الضروري أن يكون شهادة جامعية (دبلوم أو شهادة في الهندسة). فشل في الحصول على شهادة جامعية، مرت مرة واحدة في التقييمات المختلفة، ويتم الحصول على دبلوم من جامعة UB التمديد. ماستر المعونة المالية في الأعمال أمن المعلومات OBS تقدم مرشحي برنامج المنح الدراسية لتشجيع التعليم المستمر للمهنيين ورجال الأعمال والمديرين. التقدم بطلب للحصول واحدة من هذه المنح، التي تمول جزءا من البرنامج، يجب أن اعترف المرشحين للبرنامج وتلبية المتطلبات المحددة. ستقوم لجنة القبول والمنح الدراسية تقييم مدى كفاية البيانات الشخصية والمهنية للمرشحين، والأسباب التي وردت في خطاب تطبيق المنح الدراسية والتوصيات المهنية والأكاديمية للمرشح. [-]

الماجستير في إدارة وتصميم الأزياء

Escuela Superior de Diseño de Barcelona
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 12  November 2017 إسبانيا برشلونة

تعلم كيفية تشغيل مشروع الأزياء واكتشاف الجانب التجاري لهذه الصناعة. [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. ماذا يحدث عندما يكون لدي العلامة التجارية المشروع، واضح جدا الكون والهيمنة عالم الأعمال ولكن لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات حول قطاع الأزياء وكل شيء من حولك؟ أو، ما يحدث عندما درست الموضة، وأنا أعلم عمليات الإنتاج ولكن أنا قديمة في عمليات صناعية جديدة في كل من تصميم وتصميم الأزياء؟ وكيف ينبغي أن يتصرف في الحالة يمكنك إعادة تنشيط العلامة التجارية القائمة، أو فتح خط عمل جديد في العلامة التجارية التي تعمل بالفعل، ولكن تحتاج إلى الوصول إلى جمهور أوسع؟ وتهدف هذه درجة الماجستير في الجمع بين طريقة المعاصرة النظرية واليد العملية المهنيين العاملين للرد على أولئك الذين، مع قدم واحدة في صناعة الأزياء أو تحتاج إلى إكمال أو تحديث تدريبهم. وهؤلاء المهنيين مشاركة مع طلابنا بكل ما فيها من الدراية في كل شيء حولها الأزياء من المنشور 360 (الموضة الثقافة والاتصالات الأزياء، وإدارة التصميم، الخ) الموجهة لتحسين الإجراءات وتحقيق منافع في بدء مشاريع ( الموضة) أو المشاريع التي تحتاج إلى تحديث الطلائعية، وماجستير في إدارة وتصميم الأزياء ويهدف من الإبداع كنقطة انطلاق في أي مشروع والأزياء، ويفصل الوقت نفسه كل من أدوار مختلف المهنيين العاملين في السلسلة، فهم متعدد التخصصات في صناعة الأزياء، ويمكن إنشاء وإدارة المعدات المناسبة لمشروعنا. ماجستير في إدارة وتصميم الأزياء ESdesign هي فريدة من نوعها لأنها مصممة من نقطة انطلاق جديدة للقاعدة المعارف الجديدة التي تركز على التدريب عبر الإنترنت، والشكل الوحيد الذي يمكن أن تستجيب لهذا العالم المتغير وتنوعا كما هو قطاع الأزياء. والهدف هو تدريب المهنيين للعمل في القطاع المتنامي 2.0، وتوفير صناعة الأزياء الجديدة وبسرعة. الأهداف وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي: تدريب المهنيين قادرة على إدارة وتصميم وتنفيذ الأزياء مشروع مستقل أو قادرين على المشاركة في الأدوار المتخصصة المحددة لكل فريق المشاركة. جعل الطالب على دراية الثقافة الأزياء، من أعماله، الجوانب التاريخية والثقافية، من خلال المكونات التقنية وقابليته للاستخدام. تقديم رؤية للأزياء وحديثة ومستدامة وقادرة على المنافسة وقبل كل شيء في متناول المهنيين الجديد، وكثير منها سيتم تشكيلها من قبل الصناعات الإنترنت. توفير المهارات المهنية اللازمة لتطوير الاتجاه الإبداعي الاستراتيجي. الإبداع عبر وتسويق الأزياء للحصول على الاستراتيجيات الصحيحة تبعا للغرض. معنى العلامة التجارية. ممارسة الإبداع والابتكار المهارات: مخطط استراتيجي في القطاعات الإبداعية. تعزيز ريادة الأعمال، وتعزيز المهارات التجارية لإدارة المشاريع على مستوى الميزانيات والمخططات التنظيمية، وإدارة الموردين والتخطيط. مفاهيم التصميم وتوفر كل واحد من الخطوات لإعطاء الحياة وتشكيل لجمع من الجانب النظري والعملي مزدوج. وبفضل التصميم العملي والتمارين الأساسية درس من قبل مصممي الأزياء النشطة الشهير في هذه الصناعة. اكتساب المهارات والمعارف من مفاهيم جديدة ونماذج عمل جديدة في القطاع. إدخال أدوات التسويق: تحديد اقتراح العلامة التجارية وقيمة، في هذه الأرض وهو موجود وما جوهر الأساسي. مفاهيم التصميم ومعالجة الصور والأدوات الرقمية. الاتصالات 2.0 (السمعة والأثر) والتجارة الإلكترونية. كل ما تحتاجه لفهم البيئة الرقمية والحوار مع البيئة التسلل وعالم الموضة. في نهاية الدورة، والطلاب سوف يكون مادة ولدت لتطوير محفظة رقمية، وتمكينهم من الترويج لنفسها في مكان العمل. CURRICULUM ماجستير في إدارة وتصميم الأزياء هو منظم من تتكامل المجالات التالية في تبادل لمشروع وضعت على طول مسار: صناعة الأزياء صناعة الأزياء هو مصطلح واسع التي تم تضمينها معرفة مختلفة من القطاع، متنوعة مثل الثقافة والمنسوجات، وتنظيم الصناعة ومراحل التصميم والإنتاج والتوزيع والاتصالات. هذه الوحدة أيضا محاولة بحتة المنسوجات جوانب مثل أنواع من الأقمشة والملابس الجاهزة، والجوانب الملونة. بيئة الأزياء والاستدامة، وقيم جديدة للشركات الأزياء، KM0، البطيء الأزياء والموضة والتضامن ستعمل أيضا. اتجاه الفن، ومعالجة الصور نظرة عامة على خطوات لخلق صورة رقمية من أدوبي حزمة الأدوات. مفاهيم التصميم الجرافيكي تطبيقها على اتصال الموضه. وسوف تمكن الطلاب من حل بسهولة إنشاء مستندات الصور باستخدام فوتوشوب. عنوان في تصميم الأزياء. العمليات الإبداعية، وتحليل تصميم تعهد مدير المشروع من تصميم والمدير الإبداعي للتصميم هي صناعة المهنية مقترحات الأوركسترا أزياء العلامة التجارية حتى أن كل شيء متوازن، من تنظيم جمع والحمض النووي، والقيم المنقولة (وليس فقط الجمالية) ، على أهمية نقطة من المقترحات بيع والاتصالات وصورة ... وعلى كل ما يجب أن تحصل على موافقة. وسوف تبدأ هذه الوحدة لتحليل والعمل في مجموعات أزياء من الملابس، وحجم وهيكل. العلاقة الجسم، وتصميم ونمط. مواضيع من مطبوعات، والتطريز، وزخرفة الملابس وخصوصية النسيج والتريكو وعمل أيضا. الاتجاه والاتجاهات الإبداعية. الإبداع والتسويق في هذه الوحدة ونحن نعلم أن وضع استراتيجيات مبتكرة لقيادة العمليات والأنشطة التسويقية، ووضع مبادئها في حين تصور أمثلة حقيقية واقتراح الاستراتيجيات الخاصة جهدنا لتعزيز قدرتنا على الإبداع. المفاهيم العامة والهدف، مروحة والمفاهيم الأساسية الأخرى اللازمة للعمل. إدارة مشروع مصمم مع العلامة التجارية شركة متعددة الجنسيات الخاصة. في هذه الوحدة ونحن ايضا تقديم الاتجاهات العالمية: كيف تعمل، لحظات مفتاح التنشيط، الدعاية وخلال توجهات. في المجال الإعلامي وearlyadopters. ثقافة الأزياء هذه الوحدة سوف تعيد النظر في الجوانب الثقافية والاجتماعية للموضة: التاريخ وعلم الاجتماع من الأزياء، والعلامات التجارية الرائدة والمصممين، والمظاهر الحضرية من الأزياء، والمؤثرين الأزياء وطرق جديدة لفهم الأعمال، سواء بواسطة الإنترنت. محترف يجب أن تمتلك أزياء أزياء والثقافة، وهنا يكمن إلى حد كبير مفتاح النجاح في هذا القطاع. عنوان في تصميم الأزياء. مجموعة التصميم في هذه الوحدة نحاول وضع مجموعات الأزياء، وفقا الهدف والأسلوب والعلامة التجارية القيم. وسنعمل أيضا تنشأ مجموعة: من المفهوم إلى جمع. وموضوع البحث الأولي. هيكل المجموعة. إحاطات والأوقات. اللون والأقمشة في المجموعة. الرسوم البيانية والتجانس اللون. اختيار والتوازن من الأقمشة في المجموعة. أنواع الأقمشة لصناعة الملابس. تماسك وتوازن المجموعة. جمع مربع. أخذ العينات والمواصفات الفنية للمنتج وescandallos. أدوات رقمية. محفظة وهذه الوحدة تمكين الطلاب من حل بسهولة إنشاء وثائق ناقلات المصور (تخطيطات والمواصفات الفنية)، لاستخدامها على حد سواء في تصميم والأنشطة الترويجية (النشرات الإخبارية، وسائل الاعلام الاجتماعية ...). مشروعات صغيرة مع واضحة لتطوير كل من المشاريع المقترحة من قبل الأهداف التعليمية ستنشأ. وسيتم توفير الدعم لمجالات أخرى للسيد لتنفيذ مشاريع تقييم مستمرة فضلا عن محفظة للعمل النهائي الماجستير، والتي سيتم تدريب الطلاب في مجال تقنيات العرض الرقمي. تصميم الأزياء والسوق. العلامات التجارية سيتم التعامل مع هذه الوحدة مجموعات الأزياء من العلامات التجارية وأساليب والقطاعات التي تعمل فيها، المواضيعية العمل على فهم مختلف الأسواق كبسولات: جمع وفقا للشركة، والإنتاج والتوزيع. الأعمال التجارية الصغيرة لكتلة السوق. ارتداء الشارع، ارتداء الجينز والكون الدنيم والفخامة والعلامة التجارية. تصميم الازياء والحزبية مجموعات للرجال، وجمع الأطفال. الاتصالات والإعلام في هذه الكتلة سنقوم بتحليل أشكال الاتصالات الحالية. من داخلي إلى إدارات الوكالات الخارجية. من البيان الصحفي ومواد صحفية على الاتصالات الداخلية. شركات الاتصالات، العرضي والخبرة. في نفس الطريق، وسوف يتم تحليلها ودراستها بالتفصيل وسائل الإعلام، على الانترنت وغير متصل، مفتاح في عالم الموضة. البيئة 2.0: الشبكات الاجتماعية، والقياسات وتحديد المواقع العمارة الرقمية. منصات الشبكات الاجتماعية والتفاصيل من خلال دراسات الحالة. أهمية الفيسبوك لحداثة سناب شات. نقاط القوة والضعف في كل وتصور استراتيجيات 360 نقطة. الأمثلة ومستمرة لبناء خارطة طريق واضحة بشأن البيئة الرقمية. وبنفس الطريقة هذه الوحدة يتعرف الطلاب على منهجيات وأدوات قياس وتحليل العملية من وجود على الإنترنت. البيئة الرقمية وظيفة جديدة في الموضة. من استراتيجية لتكتيكات على الانترنت. رسالة ماجستير بالإضافة إلى التغلب على القروض من مختلف الوحدات، يجب على جميع الطلاب على تطوير المشروع النهائي، وتتألف من مشروع بحثي الشخصي، تنفيذ وتطوير من محتويات تغطيتها. فئة رئيسية من قبل: - Krizzia Robustella و(مصمم الأزياء، العلامة التجارية الخاصة بها) الدورة من شأنها أن تعطي كريزيا في ESdesign مناقشة كيفية البقاء على قيد الحياة ركوب العلامة التجارية ومخزن، كيفية التغلب على مجموعتين في السنة، كيف ينشأ جمع، وما يحدث حتى الملابس هي معلقة في المتجر وأيضا على (كريزيا نشطة جدا على شبكة الإنترنت، وخاصة في إينستاجرام). لنا أيضا مناقشة التحديات ومستقبل تسمية الشارع الشهير الصغيرة والتوقيع عليها. - أورورا بالبوا (الاكسسوارات مصمم وBimba لولا) - إنريك مارتي (الفائز الأزياء البدعة عام 2015، ومصمم صغار ديل بوزو) وستركز الدورة على الفرص المتاحة أزياء للمصمم الناشئة، وسوف نتحدث عن تجربته، وكيف انه بنى مجموعته الأولى، وكيف تواجه عمل خلاقة في علامة تجارية كبيرة كما دل بوزو. - جاومي Vidiella (الموضة المصمم الصحافة وعبارة) وينقسم المنهج إلى أربع وحدات. وتوزع المواد التي تتألف منها المناهج الدراسية على النحو التالي: دواعي ECTS صناعة الأزياء 5 اتجاه الفن، ومعالجة الصور 5 عنوان في تصميم الأزياء. العمليات الإبداعية، وتحليل تصميم تعهد 5 الاتجاه والاتجاهات الإبداعية. الإبداع والتسويق 5 ثقافة الأزياء 5 عنوان في تصميم الأزياء. مجموعة التصميم 5 أدوات رقمية. محفظة 5 تصميم الأزياء والسوق. العلامات التجارية 5 الاتصالات والإعلام 5 البيئة 2.0: الشبكات الاجتماعية، والقياسات وتحديد المواقع 5 رسالة ماجستير 10 النظام الأوروبي المجموع 60 متطلبات الموصى بها الشخصي ويهدف هذا الماستر في الناس الذين يستوفون التعريف التالية: الخريجين في تصميم الأزياء الخريجين في تخصصات أخرى في التصميم (الرسم والداخلية والصناعية ...) الخريجين في علوم الاتصال خريجي الفنون الجميلة الخريجين في الاقتصاد والإدارة الخريجين في الاتصال السمعي البصري رجال الأعمال أو رجال الأعمال الذين يرغبون في بدء الأزياء المشروع الخاص بهم أزياء القطاع المهنية، مع التعليم العالي آخرين من ذوي الخبرة في مجال تصميم الأزياء و / أو البيئات الإبداعية في هذا القطاع، والذين يشعرون الفائدة في الكون الأزياء الرقمي (مشرفة من المنهج الدراسي و / أو porfolio، الذين يشعرون الفائدة من الكون الأزياء الرقمي). في الحالات التي يفوض الطالب التعليم العالي السابق لعملية اعتماد شهادة جامعية، فإن اللجنة الأكاديمية تقييم السيرة الذاتية ومحفظة للمرشح والمناهج الانتهاء، والتي ينبغي الحفاظ على التكافؤ معقول مع درجة الدراسات الموجودة في نفس المنطقة. درجة والناس الذين ينجحون في تقييم برنامج الحصول على درجة مزدوجة: دورة في ESdesign - المدرسة العليا للتصميم ملعب برشلونة في الجامعة الدولية للبلنسية الذي ينسب لهم كما درس المهنيين في التخصص. الآفاق المهنية الطلاب أخذ هذا ماستر يمكن تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية: صناعة الأزياء. أقسام التسويق والاتصالات في شركات الأزياء. المهنيين غير متفرغ ورجال الأعمال والشركات الناشئة، بدء الشركة الذين يرغبون في تشكيل مشروع الشخصية المهنيين والمشاريع الفعالة مع العلامات التجارية التي ترغب في تطوير أو إحياء نموذج أعمالها. المهنيين العاملين تبحث عن إعادة التدوير، ونظرة جديدة. المصممين الذين يرغبون في تطوير بهم تسمية أزياء أو المكملات الغذائية دمج الرؤية الإبداعية من استراتيجية منطقة مجموعتها. لمحات مع مهارات التسويق والقيادة، والسعي المشروع في الكون الأزياء وقصف العملية. الشركات التي تحتاج إلى تفعيل على سطر جديد أو أي من مشاريعها المستقبلية. أولئك الذين يبحثون في اتجاهات البحوث النوعية والاتجاه-forescasting عميق لأداء استشارة استراتيجية العلامة التجارية والابتكار. وباختصار، فإن أي شخص ينوي أن يصبح متخصص في إدارة وتعريف المهني للعلامة في عالم الموضة. [-]

الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية

EAE Business School International
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل October 2017 إسبانيا مدريد

ماجستير في إدارة سلسلة التوريد من EAE تمكن المشاركين من تطوير المواقع في منطقة العمليات بنجاح، ويوفر براعة المهنية اللازمة للتعامل مع ضمانات في مجالات المشتريات والتخطيط والإنتاج والنقل والإمداد والتوزيع. وهو برنامج يهدف إلى تعزيز حياتك المهنية إلى أقصى مستوى من التنمية. [+]

الماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في الاقتصاد المعولم، وتنافسية بشكل متزايد، تحتاج الشركات إلى البقاء في السوق، لإدخال تحسينات مستمرة في مستويات الكفاءة والإنتاجية والجودة والمرونة، وصيانة وتحسين مستوى الخدمة للعملاء. واحدة من أكثر المناطق الحساسة في الشركات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذه الأهداف هي العمليات، ولا سيما إدارة سلسلة التوريد نهاية إلى نهاية (من الموردين للعملاء). في هذه البيئة، التي تتطلب كفاءة التكلفة القصوى والمرونة للتغيرات غير متوقعة في الطلب، إدارة محترفة من سلسلة التوريد تصبح أداة تنافسية حيوية للشركات لتوفير قيمة تفاضلية لعملائها، وتكون مربحة. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد ويقدم لمحة عامة عن سلسلة التوريد مع نهج متعدد التخصصات، والجمع الأمثل للتصميم المحتوى والتخطيط والتنفيذ والإدارة. ماجستير في إدارة سلسلة التوريد من EAE تمكن المشاركين من تطوير المواقع في منطقة العمليات بنجاح، ويوفر براعة المهنية اللازمة للتعامل مع ضمانات في مجالات المشتريات والتخطيط والإنتاج والنقل والإمداد والتوزيع. وهو برنامج يهدف إلى تعزيز حياتك المهنية إلى أقصى مستوى من التنمية. مجهزة المهنية في تصميم وتنفيذ وصيانة منظور استراتيجي من إدارة العمليات، وعلى وجه الخصوص، الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد. أسباب لأخذ درجة البكالوريوس EAE في إدارة الأعمال والإدارة: EAE، مدرسة معتمدة ويتم اعتماد EAE من قبل مجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد (CSCMP) لتوفير برامج إدارة العرض المدرسة. التصنيف العالمي أفضل الماجستير في مجال الخدمات اللوجستية التي تدرس في مدريد وبرشلونة، وفقا للترتيب لأكبر 250 أسياد "العالم". وهو من بين الأفضل في العالم 80 في مجال خبرتهم كما Eduniversal. التحضير لشهادة مهنية تم تصميم المناهج والمواد التعليمية للطلاب الذين يرغبون في تلبية امتحان المستوى 1 SCPRO بنجاح. زيارات للشركات ويشتمل البرنامج على وضع خطة للنقل والإمداد في جميع أنحاء الماجستير وزيارات للشركات متخصصة في إدارة سلسلة التوريد، مما يجعل البرنامج الأكثر عملية وشاملة على العرض. توظيف وفقا لراندستاد والموظفين مع آفاق أفضل لعام 2015 ومديري المشاريع والمهندسين العملية والمتخصصين في مجال إدارة سلسلة التوريد. الأهداف تم تصميم ماجستير في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لتحقيق الأهداف التالية: إدارة الأمدادات إعطاء المشاركين في التدريب الصلبة في إدارة سلسلة التوريد، واكتساب نظرة عميقة إلى أحدث الاتجاهات والتطورات الجديدة في مجال إدارة الأعمال. قيادة العمليات واللوجستيات التوجه إلى قسم العمليات أو الخدمات اللوجستية بما يتماشى مع أحدث التطورات في شبكات التوزيع، والمستهلك والمورد، فضلا عن أساليب جديدة لإدارة علاقاتنا الشبكة والقناة. مفاتيح E-LOGISTICS الحصول على أمر من العوامل الرئيسية في نماذج الأعمال الجديدة القائمة على التجارة الإلكترونية والتبصر في كيفية تأثيرها على النظم التقليدية لإدارة الخدمات اللوجستية. معلومات تكنولوجيه تطبيق أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات لإدارة سلسلة التوريد من أجل توليد أكبر قيمة مضافة. تنمية المهارات التنفيذية تحفيز تطوير وتحسين المهارات الشخصية والتنفيذية، وذلك بهدف تعزيز كفاءة عملية صنع القرار وتعزيز القدرة على اكتشاف وتحليل وحل المشاكل. [-]

غرونوبل MIB

GISMA Business School
دراسه في الجامعة دوام كامل 24  January 2017 ألمانيا Berlin

وقد تم تصميم غرونوبل MIB التي كتبها غرونوبل المدرسة دي الإدارة (GEM) ويتم تسليمها في اللغة الإنجليزية، في قلب برلين، ألمانيا. وقد ارتفعت درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية (MIB) مؤخرا من 20 إلى المركز ال13 في 2016 فاينانشال تايمز "الماجستير في إدارة الصف. [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. GGSB MIB وقد تم تصميم غرونوبل MIB التي كتبها غرونوبل المدرسة دي الإدارة (GEM) ويتم تسليمها في اللغة الإنجليزية، في قلب برلين، ألمانيا. وقد ارتفعت درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية (MIB) مؤخرا من 20 إلى المركز ال13 في 2016 فاينانشال تايمز "الماجستير في إدارة الصف. تطبيق قبل 2017/12/16 في التأهل لتصل إلى 20٪ منحة. متطلبات المقرر درجة جامعية في 2: 1 أو ما يعادلها (على سبيل المثال 60٪) من جامعة معترف بها (المقررة من قبل مجلس القبول GEM) الخبرة في العمل ليست شرطا GMAT ليس شرطا واجبا، ولكنه يعتبر ميزة وقد تكون هناك حاجة لبعض التطبيقات (هدف يسجل 550) خيارات إتقان اللغة الإنجليزية TOEFL 94 (22 كحد أدنى في كل عنصر) IELTS 6.5 (6.0 الحد الأدنى في كل مكون) بي تي إي 63 (51 كحد أدنى في كل عنصر) كامبردج إتقان الامتحان: A، B، C [-]

ماجستير العلوم في التمويل الدولي

Geneva Business School (GBS)
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 18  September 2017 إسبانيا برشلونة سويسرا جنيف + 3 المزيد

تم تصميم ماجستير العلوم في المالية (MSc.F) مع الرائد في التمويل الدولي لتحدي تفهمك للتمويل من خلال التدريب الصارم في تعقيدات المفاهيمية، التحليلية والتجريبية للتمويل الدولي الحديث والاستثمار. [+]

تم تصميم ماجستير العلوم في المالية (MSc.F) مع الرائد في التمويل الدولي لتحدي تفهمك للتمويل من خلال التدريب الصارم في تعقيدات المفاهيمية، التحليلية والتجريبية للتمويل الدولي الحديث والاستثمار. أنشأت GBS شريك تجاري في لندن، وأكاديمية لندن للتجارة، لتقديم جلسات التداول على المدى القصير خلال الفترة الأطروحة 6 أشهر الأخيرة، وزيادة فرص العمل بعد ذلك. روح من أكاديمية لندن للتجارة هو توفير فرصة للتجار المالي المتدرب لتطوير حياة مهنية ناجحة في بيئة إيجابية وخلاقة بهدف الانتقال إلى المهنيين في قطاع التمويل والتجارة من المهرة ومجهزة. حقائق المدة: 18 شهرا ائتمانات: 90 ECTS اللغة: اللغة الإنجليزية مآخذ: فبراير وسبتمبر الدرجة العلمية: ماجستير العلوم في المالية الرائد في التمويل الدولي. برنامج التبادل: تدوير بين الجامعات. نحن نقدم فرصة الدراسة في كل من جامعاتنا خلال 18 شهرا من برنامج الماجستير. التدريب: GBS العمل مع أفضل وأفضل. ويضمن كل من طلابنا التدريب مع المؤسسات الأكثر أهمية مع الاعتراف في جميع أنحاء العالم. المكان: الحرم الجامعي جنيف وبرشلونة الحرم الجامعي برنامج يتطلب البرنامج الانتهاء بنجاح من 90 ساعة معتمدة. ويتكون البرنامج من 4 مجموعات من الدورات المشتركة لجميع الماجستير، والتي يمكن للطلاب اختيار الموضوعات المطلوب للدراسة: المقررات الأساسية، المقررات الاختيارية، رسالة ماجستير والدورات التوجيهية التالية، والتي هي إلزامية لاستكمال اختيار التخصص: منظمة المصرفية والإدارة قانون البنوك والمؤسسات المالية إدارة المحافظ تحليل لإدارة الأصول تغطية تحليل الصندوق وإدارة دراسات حالة الخيارات الوظيفية هذا البرنامج هو من أهمية خاصة لأولئك الذين يعملون في أو التخطيط للعمل في: مدير الأصول المنظمات الدولية مدير الخزانة المدير المالي الدولي المستشار المالي الدولي تطبيق والقبول معيار الاختيار وتؤكد عملية الاختيار GBS والقدرات القيادية، والقدرة الأكاديمية، والصفات الشخصية والكفاءات. نحن نبحث عن مرشحين لديهم خبرة إدارية، والناس المهارات والسجل الأكاديمي التي أثبتت جدواها. شروط القبول درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في مجال آخر ذي صلة (زائد 2 سنوات خبرة). لالماجستير التنفيذي، خبرة 5 سنوات تعبئة نموذج الطلب مع صورة جواز السفر المدرجة صورة من جميع الشهادات الأكاديمية أو شهادات نتائج امتحان اللغة الإنجليزية الرسمية: IELTS 6.0، TOEFL IBT 70، والدليل على دراسة من قبل في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية لمدة لا تقل عن 3 سنوات، أو الانتهاء بنجاح من اختبار القبول في الجامعة. صورة من جواز السفر إيصال دفع رسوم الطلب السيرة الذاتية (CV) رسالة تزكية [-]

الماجستير في الإدارة لرجال الأعمال

IEBS - Escuela de Negocios de la Innovación y los Emprendedores
دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 1125  October 2017 إسبانيا برشلونة

لدرجة الماجستير في ريادة الأعمال، التي أنشئت بالتعاون مع Seedrocket، ونحن تساعدك على اكتساب الخبرة والمعرفة لتعزيز وتسريع بدء التشغيل، والعمل ضمن بيئة روح المبادرة والتعلم من خبرات المرشدين المعترف بها من شأنها أن تساعدك على تطوير وتسريع نمو شركتك. [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. يقولون أنه عندما كنت قد فشلت بالفعل في أول مشروع هي أفضل استعدادا لالمقبل. وهذا صحيح لأنك قد اكتسبت خبرة وتعلمت من أخطائك. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا أن رجال الأعمال ليست بما فيه الكفاية مستعدة بشكل جيد لresover المشاكل التي سوف تواجهها. لدرجة الماجستير في ريادة الأعمال، التي أنشئت بالتعاون مع Seedrocket، ونحن تساعدك على اكتساب الخبرة والمعرفة لتعزيز وتسريع بدء التشغيل، والعمل ضمن بيئة روح المبادرة والتعلم من خبرات المرشدين المعترف بها من شأنها أن تساعدك على تطوير وتسريع نمو شركتك. عند الانتهاء من الماجستير في إدارة لرجال الأعمال سوف تكون قادرة على تطوير والتحقق من صحة فكرتك ونموذج الأعمال، تشكل استراتيجية نمو الأعمال التجارية وتعلم المهارات والمهارات الأساسية للنجاح في القائمة على التكنولوجيا الاستثماري والإنترنت. سوف نستخدم منهجية الممارسة 100٪ والتي سوف تطبق ما تتعلمه لشركتك. ما سوف تتعلم؟ عند الانتهاء من برنامج الماجستير في ريادة الأعمال سوف تكون قادرة تماما على: القيام مع ضمانات للنجاح. تطبيق أساليب رشيقة: بدء التشغيل العجاف، سكروم، الابتكار المفتوح، الخ إنشاء شركتك الخاصة، من تصور فكرة لتنفيذه. لمعرفة الجوانب الأساسية للتخطيط الاقتصادي والمالي الاستراتيجي. تطبيق "ريادة الأعمال الشركات" في المؤسسة الخاصة بك. فهم نماذج الأعمال الجديدة الإنترنت وضع خطة عمل وتقديمها للمستثمرين. الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار في استراتيجية الشركة. معرفة الأشكال المختلفة من الوصول إلى رأس المال (الشياطين والأسرة، ملائكة الأعمال، وما إلى ذلك). دمج جديدة تقنيات التسويق الرقمي: وسائل الإعلام الاجتماعية، جنوب شرقي أوروبا، ووزارة شؤون المرأة. إدارة المبيعات بشكل أكثر فعالية. الرائدة وتحديد فرق عالية الأداء. اتخاذ قرارات سريعة ودقيقة. إلى من يهمه الأمر؟ ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت لأصحاب المشاريع لالأوضاع التالية: أصحاب المشاريع الذين يحتاجون لتعزيز مهاراتهم لتنفيذ مشاريع تجارية خاصة بهم. المشاريع المستقبلية الذين يراهنون على أسلوب حياة المشاريع التي يجري زعماء الخاصة بهم، وأين هم الذين يوجهون مسار حياتهم المهنية. رجال الأعمال مع المشاريع المبتكرة التي تتطلب التدريب لتعزيز معارفهم وترغب في الحصول على الدعم والمساعدة من SeedRocket. الإدارة المعنية في عمليات التغيير والابتكار. رجال الأعمال الشباب، ومديري المشاريع الصغيرة والمتوسطة والخريجين الجدد الذين يسعون لتعلم أشياء لا تدرس في الجامعات أو كليات إدارة الأعمال التقليدية: تعلم بها. المناهج الدراسية يتم تنظيم الهيكل والمواد الماجستير deDirección الأعمال لأصحاب المشاريع على النحو التالي: وحدة 1. استراتيجيات الريادية. من الفكرة إلى فرصة رؤية المشروع التجاري. من الفكرة إلى العملاء هذه الفكرة. ودراسة الجدوى عرض القيمة أدوات لتقدير احتمالات نوع من نماذج الأعمال وحدة 2. منهجيات منهجيات وأدوات لإدارة المشاريع حل مشكلة وحدة 3. تكنولوجيا الابتكار التكنولوجي تطبيقات التكنولوجيا وإدارة الأعمال البرمجيات الحرة مقابل البرمجيات الاحتكارية التكنولوجيات الناشئة برنامج لاستراتيجيات التسويق تتعهد الإنترنت المالية وحدة تحليل 4. أفكار تجارية المحاسبة المالية. كيفية قراءة وفهم واستخدام البيانات المالية للشركات المتوقع الميزانية العمومية وبيان الدخل. المفاهيم الأساسية وتحليل وتفسير البيانات المالية الخطة المالية. خطة الخزانة وحدة خطة 5. المنتج مراحل المنتج. تطوير وإطلاق وصيانة تصميم المنتجات هيكل والعناصر الأساسية لشبكة الإنترنت إدارة المشاريع على شبكة الإنترنت وحدة 6. تمويل لأصحاب المشاريع تقييم المشاريع والشركات رفع أمام المستثمرين الشركاء ونوع الاستثمار فن إلباس الحذاء مستثمرين من القطاع الخاص أنا التمويل الجماعي تمويل الجماعي الثاني الخطة المالية. خطة العمل 7. وحدة السوق الهدف: تحديد وفهم وقياس مبادئ التسويق وتحليل الصناعة قنوات التوزيع بيع بالتجزئة وحدة 8. موبايل تكنولوجيز التكامل بين مكونات الأجهزة والبرمجيات، الاتصالات المتنقلة، ونظم المعلومات في المؤسسة الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة وحدة 9. التدويل لماذا ومتى لمواجهة التحدي المتمثل في تدويل؟ الشروع في العمل: الأسواق الخيارات الاستراتيجية للتدويل: توزيع، الاستعانة بمصادر خارجية النماذج التنظيمية للشركات العالمية توحيد المالي الحواجز الإدارة لتدويل: اللغة، وأسعار الصرف والضرائب الآثار القانونية المترتبة على تدويل وحدة إدارة 10. قوة المبيعات تنبؤات وتوقعات المبيعات التقنيات العملية لتحديد سعر المنتج. سياسة استراتيجية والتسعير التفاوض. كيفية الحصول على ما تريد 11. الصادرة وحدة التسويق محتوى باعتبارها جوهر استراتيجية التسويق RRPP. النهج الجديد يرسل المحتوى التسويق التفاعلي: التسويق عبر البريد الإلكتروني التسويق عبر الهاتف النقال: الأعمال والتطبيقات وقصص النجاح 12. وحدة النقل والإمداد الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية دروبشيبينغ التسويق 13. وحدة الوافدة مقدمة للبحث والتسويق الكلمة الأبحاث Google AdWords و Google الإعلانية كبار المسئولين الاقتصاديين على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين من الصفحة. linkbuilding الاجتماعي التسويق واردة والإعلانات الاجتماعية مقدمة التلعيب القرصنة النمو الاجتماعي التجارة الإلكترونية وحدة 14. الجوانب القانونية الجوانب القانونية لريادة الأعمال الجانب القانوني: LPD، LPI وبراءات الاختراع والعلامات التجارية 15. تدريب الوحدة مقدمة في التدريب التدريب العملي 16. وحدة الموارد البشرية إدارة الفريق التوجيه والتحفيز. قيادة إدارة الوقت بحث وإدماج المواهب. اختيار الشخصية الممارسات المرتبات والتعويضات الجديدة وحدة 17. تحليلات الويب مقدمة لتحليلات الويب ميزات ووظائف جوجل تحليلات تحليل وتعظيم الاستفادة من النتائج في تحليلات الويب وحدة 18. الاتجاهات Coolhunting القص وحدة نموذج 19. عمل التحقق من صحة خطة الاستراتيجية المشروع النهائي ماستر [-]

الماجستير في الإدارة

ESMT Berlin
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 ألمانيا برلين المنطقة

© ابتداء من سبتمبر 2015، ESMT تقدم البرنامج على الماجستير مثيرة، جديدة والدولي لبدء المهنيين الذين يظهرون الإمكانيات الكبيرة. [+]

الجسور ESMT الماجستير في إدارة (MIM) موهبتك والأعمال الغد.

الماجستير في الإدارة هو 22 شهرا، برنامج ما قبل التجربة، تهدف إلى تعليم الطلاب كيفية تعزيز المهارات التحليلية والتكنولوجية، وضعت في العمل الجامعي، واستخدامها في بيئة إدارة الأعمال التطبيقية. تم تصميم هذا البرنامج للطلاب من التحليل أو الكمية (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والاقتصاد والمالية والرياضيات أو الأعمال التجارية) خلفية، الذين لديهم اثنين كحد أقصى من سنوات الخبرة في العمل. ... [-]


الماجستير في التسويق السياسي

Rome Business School
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي March 2017 إيطاليا روما

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. [+]

المنح الدراسية الأخير المتاح، تقدم الآن! العمل في السياسة وقد تطلب أبدا العديد من الكفاءات المهنية كما هو الحال في هذه الفترة التاريخية. بدور نشط في حملة انتخابية على في حياة الحزب، ولكن الكتابة أيضا عن السياسة على أساس يومي، هي الأنشطة التي، من دون تدريب محدد ودون التمكن من معظم تقنيات يصل إلى التاريخ، تواجه خطر غير منتجة .

ويهدف درجة الماجستير في التسويق السياسي إلى توفير المعرفة والقدرات اللازمة لإدارة عمليات الاتصال والتسويق التي تدعم الحملات والأنشطة السياسية بشكل فعال ومهنيا. التسويق السياسي بعد الانتخابات - استراتيجية - أبحاث السوق للسياسة - تجزئة، واستهداف وتحديد المواقع للسياسة - السياسية بعد الانتخابات المزيج التسويقي - تسويق 2.0 و 3.0 في السياسة وسائل الإعلام على شبكة الإنترنت والاجتماعية للسياسة - تقنيات الارسال بالبريد الالكتروني - الويب وتخطيط الحملات الاجتماعية وسائل الإعلام والتنفيذ والرقابة على السياسة - استخدام الفيسبوك وتويتر وينكدين وجوجل + للاتصال السياسي - المدونات السياسية الخطابة العامة - اللفظية وغير اللفظية الاتصالات - تعليقات الفعالية - الاستماع الفعال - خطوات لعرض عام فعال المكتب الصحفي السياسي - الصحافة السياسية - المكتب الصحفي - وتخطيط الأنشطة - إجراءات تنفيذ ورصد النتائج. أحداث المنظمة - الاختيار والتفكير في الحدث الأكثر مناسبة من أجل الوصول إلى الأهداف - تعريف المشروع - تعريف الميزانية من خلال تقييم الجوانب الاقتصادية - الترويج: عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية وحاليا من خلال وسائل الإعلام التقليدية - تنظيم العملية لهذا الحدث. النظام الانتخابي وتفصيلاته - أنظمة التعددية - أنظمة الأغلبية - أنظمة النسبي - أنظمة مختلطة القيادة عن السياسة - التأثير بين الأشخاص - أساليب القيادة - تقنيات تدور تجيير - تطور دور والنشاط - الاستراتيجيات والتقنيات - حالات سعادة جمع التبرعات للسياسة - تقنيات جمع التبرعات والتكتيكات - أنماط جمع التبرعات - إدارة العلاقة مع المانحين - الميزانية والتوظيف نماذج - لمحات الفعالة والأخلاقية - الهاتف المصرفي، فرز الاصوات والمناسبات الخاصة إدارة الحملات الانتخابية - التقليدية مقابل الحملات الرقمية - إدارة الموارد البشرية والتنظيم للحملة الانتخابية - الحملة الموضوعية - الحملة الإقليمية - حالات الدراسات تقنيات الاتصالات المبتكرة للسياسة - الجرافيك والفيديو والتصميم الرقمي - نمذجة والرسوم المتحركة 3D - المضاف الواقع - تطبيقات الجوال - رسم الخرائط الفيديو الحالات معالي الدولية HOLOS نموذج Edsegovi في (المكسيك) خيارات التعلم قد حضر هذه الدورة في الصيغ التالية: - في الحرم الجامعي، في مقر روما كلية إدارة الأعمال روما. - التعلم عن بعد، من خلال منصة التعليم الإلكتروني المتطورة مع المحاضرات الحية وعظيم التفاعل بين المعلم والطالب. رسوم المشاركة من أجل ضمان أعلى جودة الدورة التدريبية، وحضور محدود لمدة أقصاها 20 مشاركا. ويستند اختيار بناء على تقييم السير الذاتية وعلى نتائج المقابلات التقنية والتحفيزية. رسوم المشاركة لدرجة الماجستير في التسويق السياسي هو من 3.500،00 € (شامل ضريبة القيمة المضافة). ... [-]

Mmus أداء الموسيقى الشعبية

UWL University of West London
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 1 - 2  September 2017 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

تقدم أدائنا دورات الموسيقى بعد التخرج كبير واحد الى واحد التعليم دورا أساسيا، مع recitalists من شهرة عالمية. وهي تضم وحدات رائعة وجذابة أن دعم وتوسيع الموسيقية عملي الخاص والمهارات الأكاديمية. [+]

الأداء MMus الشعبية موسيقى تقدم أدائنا دورات الموسيقى بعد التخرج كبير واحد الى واحد التعليم دورا أساسيا، مع recitalists من شهرة عالمية. وهي تضم وحدات رائعة وجذابة أن دعم وتوسيع الموسيقية عملي الخاص والمهارات الأكاديمية. يمكنك أيضا الاستفادة من كلية لندن للموسيقى و(LCM) الأسبوعية الدراسات العليا حلقات البحث وورش العمل التركيب، والتي تتيح فرصا رائعة لتعلم مهارات جديدة والتواصل مع الطلاب من برامج الدراسات العليا الأخرى. يوجد LCM أيضا العديد من الفرق الكبيرة، بما في ذلك LCM التآلف، LCM بيغ باند، LCM جوقة، وLCM الغبطة جوقة التي الطلاب قادرين على المشاركة فيها. التفاصيل بالطبع تشغيل برنامج التدريس في جميع أنحاء بالطبع كل سنة تقويمية. وMMus في الموسيقى الشعبية الأداء تعالج الاحتياجات العملية والأكاديمية والمهنية من الموسيقيين المعاصرين، ونحن نرحب الطلاب من جميع الأنواع. هذا هو برنامج الدراسات العليا مستوى 7 لفناني الأداء من القدرة المتقدمة. دراسة حول هذا البرنامج يجب أن تكون مؤد بارع، والموسيقار فضولي ومرنة مع الاهتمامات البحثية واضحة تتعلق بالأداء. طلابنا يأتون من الكلاسيكية وموسيقى الجاز والبوب ​​والخلفيات، وسوف تعقد عادة على مؤهل البكالوريوس في الموسيقى، مثل BA (مع مرتبة الشرف) مع الأداء، أو BMus (مع مرتبة الشرف) في الأداء. وMMus تطور مسار الأداء الموسيقي الخاص على مستوى متقدم. سوف تستفيد كمؤد - ليس فقط من خبرات موظفينا التدريس دورا أساسيا، وهم جميعا المشهود لهم دوليا، ولكن أيضا من اللعب مع، والتعلم من بعضنا بعضا في حلقات العمل وتسبقان، والمشاركة في بيئة موسيقية حية أن LCM تقدم. ونحن نضع التركيز بشكل خاص على تطوير التفكير النقدي الخاص بك، ومهارات الاستماع، واعطيكم فهم أكثر ثراء من، وفرصة لتجربة، مجموعة واسعة من أنماط الأداء. نحن نؤيد الجانب العملي لهذه الدورة مع وحدات الأكاديمية التي تكمل وتثري تجربتك المسرحية. أطروحة تمكنك من إجراء بحوث أكثر تفصيلا في مجال المصلحة الشخصية. سوف أترك هذا MMus بالطبع أداء أكثر ثقة وأكثر استنارة من جميع النواحي موسيقي. سوف اكتسبت المزيد من المهارات الموسيقية والأفكار، وكذلك مهارات قابلة للنقل الأساسية، مثل القدرة على تقييم الأوضاع، والانخراط في حوار المهنية، والعمل بفعالية مع الآخرين. على قدم المساواة، وكنت قد اكتسبت خبرة كبيرة في العمل، وتطوير المجموعات والفرق التي ستكون حاسمة في التنمية على المدى الطويل ك موسيقي. شروط القبول سوف المرشحين الذين يتم اختيارهم لإجراء المقابلة والاختبار حملة المؤهلات الجامعية المناسبة، على سبيل المثال BA (مع مرتبة الشرف) موسيقى (مع الأداء) أو BMus (مع مرتبة الشرف) الأداء - مع 2: 1 أو أعلى. وسوف ينظر في الخارج المؤهلات ما يعادلها. (IELTS 6.5) وينبغي أن تشمل المرشح المعلومات التالية في كتابه / حزمة طلبها: 1) تطبيق الانتهاء من (متوفر من موقع UWL) 2) مرجعين، أكاديمي واحد 3) نسخة من له / لها درجة الشهادة ونسخة 4) مثال على الكتابة الأكاديمية (على سبيل المثال مقال في المرحلة الجامعية) تحتاج إلى 5) وDVD من عرضين (ثلاثة تقريبا كل دقيقة، ولكن قد تكون أطول) طالبا وطالبة .International لتلبية احتياجاتنا اللغة الإنجليزية في أي IELTS 6.5 أو أعلى، والحد الأدنى من 5.5 لكل من المكونات الفردية 4 ( القراءة والكتابة والتحدث والاستماع)، TOEFL IBT في النتيجة عند 90 أو أعلى، بيرسون PTE الأكاديمي في درجة 58 أو أعلى، أو آمن اختبار اللغة الإنجليزية ما يعادلها. في بعض البلدان حيث التدريس باللغة الإنجليزية، قد نقبل المؤهلات المحلية. يرجى زيارة http://www.uwl.ac.uk/international/your-country للتحقق من معادلة المحلية. نحن نقدم دورات في اللغة الإنجليزية لما قبل الدورة، وهو برنامج المؤسسة الدولية وبرنامج تمهيدي ماجستير إذا كنت لا تلبية هذه الاحتياجات.... [-]


الماجستير في إدارة المشاريع العالمية

University of San Francisco - School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 إسبانيا برشلونة

سوف ماجستير في إدارة المشاريع العالمية (MGEM) في جامعة سان فرانسيسكو يأخذك إلى برشلونة، وتايبيه، وسان فرانسيسكو، وكشف الممارسات التجارية الناجحة والإبداعية والمبتكرة من خلال عدسة الثقافية من ثلاث مدن نابضة بالحياة. [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. ال الماجستير في إدارة المشاريع العالمية (MGEM) في جامعة سان فرانسيسكو سوف يأخذك إلى برشلونة، وتايبيه، وسان فرانسيسكو، وكشف ممارسات تجارية ناجحة وخلاقة ومبتكرة من خلال عدسة الثقافية من ثلاث مدن نابضة بالحياة. برنامج يجمع بين MGEM التعرض المباشر لشركات فردية متعددة الجنسيات مع فوج من الطلاب الدولية لتوفير لكم مع المهارات التجارية العالمية لتحقيق النجاح. - قضاء أربعة أشهر في كل مدينة مشاركة والدراسات العليا في سنة واحدة - عرضت في جامعة جنوب فلوريدا في سان فرانسيسكو وسط الحرم الجامعي، بالتعاون مع معهد Quimic دي ساريا (برشلونة) وجامعة فو جين الكاثوليكية (تايبيه) - يتم تدريس جميع المواد باللغة الانجليزية - درجة البكالوريوس يجب الممنوحة خلال السنوات الثلاث الماضية متطلبات الدخول - النسخة الرسمية (ق) - حضر تحميل نسخ النصوص من كل كلية أو جامعة معتمدة على الطلب على الانترنت. إذا اعترف للبرنامج، وسيتم توفير نسخ مختومة تعليمات لإرسال مسؤول. - السيرة الذاتية - تقديم سيرة ذاتية الحالية مما يدل على الخبرة في العمل ذات الصلة. - خطابات توصية - يطلب رسالتي توصية. على الأقل ينبغي أن توصية واحدة تأتي من أستاذ الكلية الذي تعرف جيدا مع القدرة الأكاديمية مقدم الطلب. إذا كان المزكي يجب تقديم رسالة نسخة مطبوعة عن طريق البريد، يرجى أن تطلب المزكي الخاص إكمال هذا النموذج ليشمل مع نظيره / رسالتها. - بيان الغرض أو مقال - مطلوب 500-1000 كلمة مقال عن نفسك، خلفيتك، وقصيرة وطويلة الأجل أهدافك المهنية. يرجى التأكد من معالجة السبب كنت قد قررت متابعة هذه الدرجة في جامعة سان فرانسيسكو. قد تحتاج أيضا إلى إدراج معلومات عن عائلتك والمصالح الشخصية. - مقابلة - الجامعة مدرسة سان فرانسيسكو من المقابلات الإدارة هي عن طريق الدعوة فقط. على هذا النحو، يجب أن يكون محددا للمقابلة، سيتم إرسال دعوة إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط مع التطبيق الخاص بك على الانترنت وتشمل جميع التفاصيل اللازمة. - إتقان اللغة الإنجليزية - يطلب من جميع المتقدمين لإثبات إجادة اللغة الإنجليزية عن طريق تقديم النتيجة الأكاديمية TOEFL، IELTS، أو PTE. أي طالب الذي أكمل سنتين أو أكثر من برنامج درجة في مؤسسة التعليم العالي في الولايات المتحدة، أو أي من الدول المعفاة (اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات)، والتنازل عن هذا الشرط. للمتقدمين من أي أمريكا الجنوبية وأوروبا وو / أو بلد أفريقي، الرجاء تطبيق لمعهد Quimic دي ساريا (IQS). للمتقدمين من اي بلد آسيوي أو المحيطات، يرجى تنطبق على جامعة فو جين الكاثوليكية (FJU). [-]

اتحاد الوطنيين الكونغوليين، VIU الماجستير المشترك في أنظمة الاتصالات المتنقلة

VIU Valencian International University
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي April 2017 إسبانيا فالنسيا

ويهدف اتحاد الوطنيين الكونغوليين بين الجامعات سيد الذاتي VIU على اتصالات الهاتف النقال لتوفير تدريب خاص متقدمة في هذا المجال، من أجل تشكيل ممتازة المتخصصة في مجال المهنيين الاتصالات المتنقلة. [+]

اتحاد الوطنيين الكونغوليين VIU الماجستير المشترك في أنظمة الاتصالات المتنقلة منذ مطلع القرن الحادي والعشرين تنتج تغييرات كبيرة في المجتمع. وقد أثار العديد من هذه التغييرات من خلال توسيع نطاق الحصول على أي معلومات. في هذا السياق، وقد لعبت الاتصالات المتنقلة واللاسلكية دورا رئيسيا. اليوم، آلاف الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تجعل استخدام الهواتف الذكية والانترنت والتقنيات المبتكرة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والخيارات للمستخدمين، مع وجود درجة من التفاعل والاختيار لم يسبق له مثيل . في نهاية عام 2015 نصف سكان العالم (حوالي 3600000000 المستخدمين) كان له الاشتراك في شركة للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم وكان عدد من الأجهزة المحمولة إلى 7.3 مليار دولار، ودوران يمثل حوالي 4 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. اليوم، والدمج بين التقنيات اللاسلكية والإنترنت جنبا إلى جنب مع تطوير خدمات متطورة، مثل الهواتف الذكية أو أقراص المحطات المتنقلة الوسائط المتعددة، هو في الانفجار الكامل. ونتيجة لذلك، في العقدين الأخيرين كان هناك عدد متزايد من التقنيات المبتكرة للتواصل المتنقلة ذات النطاق العريض (الشبكات الخلوية)، الشبكة اللاسلكية المحلية (WLAN)، شبكات الاستشعار اللاسلكية (WSN)، والأشياء الذكية (RFID )، والشبكات غير المتجانسة (خلايا صغيرة)، التقنيات التي ينتهي معا في سيناريو معقد المتوخاة للأنظمة الجيل الخامس أو 5G التي سيتم تنفيذها اعتبارا من عام 2020. في هذا السياق، تهدف بين الجامعات الماجستير الخاصة UPC-VIU على اتصالات الهاتف النقال لتوفير تدريب خاص متقدمة في هذا المجال، من أجل تشكيل ممتازة المتخصصة في مجال المهنيين الاتصالات المتنقلة. الأهداف والهدف من هذا الماجستير هو تزويد الطلاب بالمهارات محددة للتعامل بنجاح مع متطلبات سوق العمل وديناميكية قطاع الاتصالات المتنقلة. وكان برنامج التدريب وضعت لهذا الماجستير نتيجة الاختيار الدقيق للمواد، ويهدف إلى تزويد الطلاب مع إطار منظم من خلاله كل ما يلزم لتصبح درجة عالية من الكفاءة في قطاع تتكامل التخصصات المهنية. هذه درجة تسمح لك بإضافة تخصص الاختلافات والجودة التي لا يمكن أن تفوت في الحياة المهنية المرموقة. الآفاق المهنية ونتيجة للتدريب، سيد المدربين لتولي مناصب المسؤولية ذات الصلة إلى: تصميم وتنسيب من الشبكات الخلوية المتنقلة ط الشبكات اللاسلكية إدارة وتشغيل شبكات المحمول دعم التكليف من معدات الشبكات والنظم تطوير منتجات وخدمات جديدة تقوم على التنقل تطوير الخدمات والتطبيقات على الأجهزة النقالة. الإدارة الاقتصادية والفنية للمشاريع في التكنولوجيات المتنقلة في المراكز التجارية والتكنولوجيا تنفيذ التشريعات في قطاع الاتصالات في السوق العالمية الملف الشخصي الطالب المثالي ويهدف هذا الماجستير إلى المهنيين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من التكنولوجيات ذات الصلة هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) الراغبين في دخول أو الذين يرغبون في تحسين معارفهم ومهاراتهم في مجال الاتصالات المتنقلة، واحدة من القطاعات الأكثر ديناميكية الاتصالات السلكية واللاسلكية. كما يتناول الأخيرة والطلاب على وشك الانتهاء من الدراسات الجامعية التي يرغبون في تطوير حياتهم المهنية في خريجي قطاع التوسع. [-]

الماجستير في إدارة الأعمال الدولية في إدارة الضيافة مع التخصص (عليه وسلم - معهد فندق مونترو)

Swiss Education Group
دراسه في الجامعة دوام كامل February 2017 سويسرا مونترو

تطور برنامج درجة الماجستير تحديا مهارات إدارة الضيافة جنبا إلى جنب مع المعرفة الأعمال للطلاب الذين يسعون مناصب تنفيذية في العالم الدولي للالضيافة والأعمال. التوجه أعمال البرنامج يشمل التخصص في التمويل، التسويق، الموارد البشرية أو إدارة الأعمال الفاخرة التي أقرتها الشركات الرائدة. خبراء في مجال عملهم. [+]

درجة الماجستير على عبر الإنترنت أوروبا. ماجستير في إدارة الأعمال الدولية في إدارة الضيافة مع التخصص تطور برنامج درجة الماجستير تحديا مهارات إدارة الضيافة جنبا إلى جنب مع المعرفة الأعمال للطلاب الذين يسعون مناصب تنفيذية في العالم الدولي للالضيافة والأعمال. التوجه أعمال البرنامج يشمل التخصص في التمويل، التسويق، الموارد البشرية أو إدارة الأعمال الفاخرة التي أقرتها الشركات الرائدة. خبراء في مجال عملهم. وتقبل القيود المباشرة في المدى ثلاثة من البرنامج للخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق (أو الانضباط ذات الصلة) ويكون الحد الأدنى من 6 أشهر من الخبرة في العمل. التدريب على إدارة الضيافة يحتوي على العناصر التالية. المأكولات و المشروبات، وغرف تطبيق إدارة القسم 11 أسبوعا 11 أسبوعا 4-6 أشهر مصطلح 1 المدى 2 التدريب المدفوع في سويسرا أو في جميع أنحاء العالم دبلوم الدراسات العليا في إدارة الضيافة الأعمال الضيافة إدارة الأعمال والتخصص 11 أسبوعا 11 أسبوعا 4-6 أشهر TERM 3 مصطلح 4 التدريب المدفوع في سويسرا أو في جميع أنحاء العالم ماجستير في إدارة الأعمال الدولية في إدارة الضيافة مع التخصص المدى 1 (11 أسبوعا) المأكولات و المشروبات نظرية الخدمة وعملي شريط وإدارة المشروبات إنتاج الغذاء والنظافة الدراسات الضيافة إدارة التدبير المنزلي تطبيقات الحاسب الآلي الفرنسية والألمانية والإسبانية والمندرين المدى 2 (11 أسبوعا) الضيافة المحاسبة المالية المواد الغذائية والمشروبات الإدارة إدارة والأحداث اتفاقية الضيافة التسويق والمبيعات إدارة المكاتب الأمامية التنوع الثقافي في الضيافة الفرنسية والألمانية والإسبانية والمندرين تدريب (4-6 أشهر) خبرة عملية فترة 3 (11 أسبوعا) المحاسبة الإدارية العائد والإيرادات الإدارة السياحة وإدارة منتجع الإدارة الدولية للموارد البشرية الاستراتيجية مهارات العمل والقيادة إدارة التسويق الفرنسية والألمانية والإسبانية والمندرين (اختياري) فترة 4 (11 أسبوعا) اقتصاديات الأعمال الابتكار والإبداع والتغيير مشروع الإدارة المتكاملة للفندق الفرنسية والألمانية والإسبانية والمندرين (اختياري) تخصص المالية التخصص (أقرتها بنك بريفي ادموند دي روتشيلد) التخصص (أقرتها مهرجان مونترو لموسيقى الجاز) التخصص الموارد البشرية (التي أقرتها فنادق فور سيزونز) ترف إدارة الأعمال التخصص (أقرتها هوبلوت) تدريب (4-6 أشهر) خبرة عملية [-]